جرس النجاة - الفصل 2 - بقلم ياسمين | روايتك

اسم الرواية: جرس النجاة
المؤلف / الكاتب: ياسمين
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

-انه صرصور الذي اربيه انه لطيف :يعععع ومن هنا يا ساده نكتشف ان السيده يخاف الصراصير ههه عاده ما يخاف البنات الصراصير لكن هذه المره مختلفه _تشيلسي تعالي للغرفه اريد سؤالك عن امر مهم -نعم ما هو هذا الامر _لماذا عند رؤيتك للمراه تفاجاتي جدا وانبهرت من جمالك -قصه طويله ونبدا من... البلدان التي سكنتها انها تسمى بأكليبسيا بلدة لها عداوه مع المراه كل الاماكن الموجوده فيها بدون المراه حقيقه ان القانون يمنع هذا معتقدين ان من يرى في المراه يصبح غير موجود - انني لم اكن صدق هذه الخرافات لكن لا يمكنني رفضها عشت حياتي كلها بلا مراه حتى جئت الى هنا انها اول مره لي في المراه ارى نفسي فيها _ جيسي انه امر مؤسف للغايه لكن ما هو السبب الذي جعلهم يعتقدون ذلك -حقيقه لا اعلم كلما اردت المعرفه يستبدلون الموضوع انا ارى ان الامر غريب للغايه يذهب الجميع للساحه ليتدربوا اشجار ومساحات خضراء كبيره كل منه بسلاحه الى السيد ايفان كما يقرا عن كتاب الودعى صمت المحارب بصراحه كتاب يعكس شخصيته الهادئه التي تخفي وراءها اسرارا لا يعلم احد خباياها كان جالس تحت ظل شجره : انت ايها الفتى الهادئ "ادعى بايمان ولست الفتى الهادئ : هذا لا يهم حقا ماذا تفعل : ههه انه يقرا كتابا يا انه يظن انه سيفيده في الاختبارات يا له من احمق _اصمت انتما : وما دخلك انت يا..... _ريفن , ايفان هل ستضع هم يتكلمون عنك هكذا وينعطونك بالهدئ " ان الناس تظن ان الهدوء صفه تولد ماء مهاره تكتسب ان تختاري الصمت حين يغريك الغضب هذا وعي وان تبتسمي حين يستفز داخلك هذه قوه ان الهدوء ليس ان تشعر بقله بل ان تشعر بكفايه كل ما نضجت كل ضديدك وازداد عمقك ان قصتي وما اخفيه في اعماق قلبي اكن ان يتحمل عقلهم الصغير فتراهم يتكلمون فكل كلامهم لا يهمني 😔😔 _ان صوتك مخيف فانما تقوله حين تتكلم مبهر : لا يخيف لماذا الكذب كذلك ان كلامه سخيف جدا ههه كلام بعنوان الصمت "هل تعلم انني اراك من الحمقى الذين وجدوا في حياتي وان كلامك لا يهزني ولا ينقص من قيمتي وهيبتي تبا لك ولتفكيرك الاحمق فهناك من يراني قدوه له....... " ايفان كفك كلاما مع هذا الوقت الذي ظن ان ارتفاع الصوت انتصار وان الهيبه تشترى بالصوت العالي فان الكلمات الرخيصه تقال بسهوله فاما انت يا صديقي فمن اولئك الذين يفجرون الحياه بنجاحهم الذي بني في صمت - اسفه لمقاطعه هذا الشجار لكن هل تعلمون ان لدينا اختبار يمكنه تحديد مستقبلنا غدا او يمكن بعد غد لا اعلم لكن...... : وهل تعلمين انك تدخلت فيما لا يعنيك فلربما ستسمعين ما لا يرضيك -والله لم اقل جاك هل تعلم.!؟ ونبدا في شجار اخر لا نهايه له يا رفاق هل سنبدا قصتنا بشجار ننهيها بشجار لقد تعبت من هذه الشجارات الذي لا تفعل شيئا الان يجب عليكم معرفه سري هذا المكان ولماذا اختاروكم انتم وليس غيركم هذا هو المهم وليس النزاع