كل العنا في لمة احضانك يضيع - الفصل 3 | روايتك

اسم الرواية: كل العنا في لمة احضانك يضيع
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

الجزء الثالث يَآمنوتِي ..! سآمعه دقاات قلبِي ؟ يشهد آلله مَانبضت آلا لكِ شَآيفة نظرة عيونِي ؟ كلهَآ شوق وحنانِ يَآطفلتِي عمركِ سمعتِي بَهمس روحِي لكِ تنآدي يَاعساهَا فدوة لكِ أمشِي هنَا ترا كلِي أمان _ وقف مصدوم معقول اللي يشوفه قدامه ..! حلمه صعب التحقيق جالسة قدامه وتغنِي ولا تدري مو عارف إيش يحكي أو وين يروح بباله فكرة وحدة بس (( شهــاليــل هنــا )) رجوله تثبتت بالارض ومطير عيونه فيها بصدمة ممزوجة بفرحة فراشته وطفلته قدامه مو مستوعب وده يركض لها ويقلص مسافات الشوق اللي مسيطر عليه وده يحضنها ومايفكها ابداً أربع سنين يتمناها ومو طايلها وختمت عليه بالسنة الاخيره زواجها من الزفت ومايدري تطلقت منه أو لا ؟ سمع أصوات البنات ركض لبرا الشارع ويحاول يهدي أنفاسه نسى ليه كان طالع ؟ شاف سيارته وركبها مايبي يبعد وده يبقى عندها بس رجوله تحركت من نفسها .. صار يمشي من غير هدف رجعت ذاكرته لاربع سنين يوم اللقاء .. أبوه وصاه يودي هالاغراض لبيت فلان بن فلان الحي كذا كذا ... وكان مستغرب من هالبيت وهالعائلة ابوه مهتم فيهم بشكل كبير لدرجة أنه ينزلهم اغراض شهريا !! ولما سئل أبوه وش القصه عصب وهاوش ... دخل للحي القديم شوي ووقف عند البيت المطلوب نزل ع أساس ينزل الاغراض ويعطيه لاهل البيت لكنه التفت مفجوع وهو يسمع صراخ بنت شاف بنت كبيرة عليها عباية راس واسعه وبنت صغيره تبكي واللي قهره ان البنت الكبيرة تهاوش عليها وتضربها (( ناس همج )) ... نزل الاغراض واللي هي عبارة عن .." رز وسكر وزيت وبيض ودجاج ...الخ ")) وقف عند الباب يتأمل البيت للمرة المليون بيت عادي " مسلح " مطلي بلون بني لكن أسفل الجدران أصفر لعدم تجديد الصبغه رفع اصبعه بيرن الجرس لكنه توقف ومتأفف لان الجرس مخلوع ومطلعه احشائه اظطر أنه يطق الباب طق هدوء مرة ومرتين وثلاث ... وقبل يطق المرة الرابعه الصوت الانثوي اللي داخل وقفه غمض عيونه باستمتاع وسينوفنية صوتها يترنن بأذنه شهاليل : مييين ؟ سيف : انا سيف ولد أبو سيف .. شهاليل : مين سيف سيف : ابو سيف الي يجيب لكم الاغراض دايم شهاليل : اهاا .. لحظه وقف ينتظرها دقايق أنفتح الباب وطلعت له نفس البنت في كل مرة يجي لكن هالمرة غير هالمرة طلعت وشالت معاه الاغراض المرات اللي راحت كانت توقف ورا الباب .... شالت بعض الاغراض اللي تقدر عليها وسيف شال الباقي .. لكنه فيه شي .. ماقدر يبعد عيونه عنها ومو عارف ليه خصوصا أنها متستره تماماً ومابان منها ولا شي ... في حين دخلوا باقي الاغراض للمطبخ المتوسط .. وقفت أمامه بخجل واضح وطلبت منه يدخل للمجلس وفعلا نفذ الامر ودخل للمجلس منتظر . . . نورة : هاه ؟ دخلتيه شهاليل تفسخ الغطا : ايوة نورة : الله يهديك كان ماتغطيتي شهاليل : هاو يمه وش بلاك إنتي حتى لو كان من أقاربنا بس إنه مو محرم لي نورة : هو قريب لك مرة ويحل لك بعد شهاليل : يمه لا تجيبين كلام من راسك هو ولد خالي فقط لا غير .. ولا يحل لي ولا هم يحزنون روحي شوفي الرجال تأخرنا عليه راحت نورة وماهي عارفه كيف تحكي الحقيقة لبنتها اللي ماتعرف شي دخلت عند سيف ... واللي انصدم لما شافها حرمة داخلة عليه بدون حجاب او غطا .. نورة : أجلس ياولدي سيف : ك كيـ... قاطعته : لا تخاف أنت هنا ببيت أهلك – اتسمت – ماودك تسلم على عمتك ؟ سيف : عمتي !!! نورة : إيه انا عمتك اخت ابوك ... سيف : بس .. نورة بهدوء تصب القهوة : بقولك السالفة ولا تستعجل " وحكت له سالفتها المجهولة " سيف قام وباس راسها وجلس : غريب أمر جدي كيف سمح بهالشي نورة : أصلا لو ماوافق أبوي انا كنت بوافق لان خلاص مصيري ارتبط بمصيره سيف : الله يعين .. طيب ليه بعدك ساكنة هنا أنقلي لحينا عشان تصيري قريبة مننا ونتطمن عليك نورة بحزن : لا خلني هالبيت حواني عشرين سنة وأبي اموت فيه سيف بقهر : بعد عمر طويل ياعمة .. نورة : انا مادري لا مت بنتي وش بيصير فيها .. من بيعتني فيها من بيوصلها المدرسه وهي توها صغيره سيف : عمتي اذا كنتي بتحكي مثل هالحكي مرة ثانية ترا باخذك وباخذ بنتك وتعيشوا عندنا اشبك تتفاولي على نفسك نورة تنهدت : الله المستعان .. المهم وشلون اهلك ؟ سيف : والله كلهم بخير ولله الحمد نورة : أجل أسمع عشاك اليوم عندي ولا تقول لا لان الموضوع منتهي .. سيف : واناا اقدر اقول لا .. . . بعد العشا طلع سيف من المجلس عشان يغسل وتفاجئ بها تحط الصوابين على المغسلة وقف متنح لحد ماانتبهت هي وشهقت بسرعه ودخلت لداخل حس بنبضاته سريعه وفيه نشوة داخله وش ممكن سببها مايعرف ! غسل وهو مبتسم وصورة شهاليل بباله ومن ذاك اليوم وهي يجي عندهم لعيون شهاليل بس وعشقها ألى أن جت ساعة موته ساعه زواجها راح لبيت عمته مبسووط مثل العادة لكنه أنصدم لما قالت له عمته انها تزوجت بندر غصب ابوها جبرها وبنفس ليلة زواجها مات ابوها تصورتوا معاي بنت عمرها 15 سنة تزوجت واحد عمره 35 سنة وتوفى أبوها نفس ليلة زواجها ..؟؟؟؟؟؟؟؟ ابتعد سيف وقلتّ زياراته لعمته لحتى أنعدمت وشهاليل زوجها مانعها تشوف أمها وصارت نورة وحيدة بالبيت المتوسط لا حد يجيها ولا تروح لاحد .... بعد كم شهر من اللي صار .. خلاص قرر تعب من التفكير فيها وتعب من العذاب في بعدها راح لبيتها بتهور وفرصته لما عرف أن بندر برا البيت رن الجرس وماحد فتح اعاد الكرة كم مرة ونفس الحكاية رجع لبيته مقهور لكنه قدر يحصل رقم التليفون حق البيت .. اتصل وبعد كم رنه وصله صوتها تنهد براحة وهو يسمع صوتها المعزوفة اللي تفتنه وتسكره سيف : شهاليل ! شهاليل : ايوة انا شهاليل انت مين ؟ سيف : انا سيف تذكريني شهاليل : هلا سيف ايه اذكرك خير وش بغيت سيف : اسمعيني شهاليل عارف انك ماتبينه وعارف انك مجبورة عليه بس خلاص ابوك مات تعالي عندي اهربي من عنده ونرفع عليه فضية خلع وم... قطاعته بهدوء : لا سيف انا مالي الا بيت زوجي ولو بروح مكان رحت لامي آسفة سيف مع السلامة سيف بسرعه : انتظري فكري زين انا بجيك وتهربين معي تسكنين بيتنا ابوي ماراح يحكي شي بيرحب فيك وامك بعد بنجيبها عندكك ونطلقك منه ايش قلتي سكتت وبعدها بدقايق سكرت السماعه وكان هذا آخر صلة وصل لشهاليل بسيف وأنقطعت الاحداث _ رجع للواقع وابتسم بنصر رجعت له خلاص ماراح ينتظر اكثر وهم نفسه كثير بأنه نساها لكنها دايم تزوره بمنامه وصحوته هي مقدر تكون له شغل الاستيريو وصوت راشد الماجد ملا المكان قربي مني شوي ردي أنفاسي علي اتركي خوفك تعالي ودي اشعر اني حي انثريني .. بعثريني وأجمعيني .. وأملكيني وأجعليني كل شي ***************** هــَــآمِــــش . . . ***************** بمـكان بعـيـد عـن الريـاض بأميـال " البـاحـة " . . . . . ......: وانت وش عرفك ؟ انها موجودة بالرياض ؟ ...... ببرود : لي مصادري الخاصة ......: ياويلي وش هالمصيبة كيف ماذبحتوها مع أمها ......: انا ابي اعرف شي واحد ياهناء ليه ماتتركين الناس بحالهم هناء بعصبيه : لااا هذولا وحوش ينخاف منهم قتلوا أخوي وأتهموه بأنه سكير وراعي مخدرات – كملت بحقد – والله مااخليها بنت الساحرة .. بندر : خلاص انا باخذ البنت وبوريها شغلها إنتي استريحي هناء : لا والله أنا علي البنت أسمع وش بقولك لازم نمحيها من على وجه الارض بندر : فاهم لكن إنتي شكلك عندك خطة ؟ هناء : أسمع .............! ***************** هــَــآمِــــش . . . ***************** بالرياض .. رن جوالها واستأذنت من البنات أبعدت عنهم شوي وردت شهد : الو نواف : السلام عليكم شهد : وعليكم السلام .. نواف : هذا جوال رشيد ال**** شهد بطفش : لا مو جواله Like رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة #8 أضافة تقييم إلى اسطورة ! تقرير بمشاركة سيئة قديم 29-11-13, 11:00 PM الصورة الرمزية اسطورة ! اسطورة ! اسطورة ! غير متواجد حالياً نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء نواف : طيب أسف ع الازعاج شهد بتريقَة : لا أبد مابه ازعاج حياك نواف : لحظة قبل تسكرين شهد : انت ليه متصل ؟؟ اف نواف : دامك ماتعرفين الرقم ليه رديتي شهد بصدق : كنت آظنك صاحبتي نواف : طيب ياحلوة ودك نكمل ولا ؟ شهد : إيش تخربط أنت ؟؟ نواف : أفهم من كلامك ودك شهد : لا ، وممكن تقفل هاللحين لاني مو رايقة لك ولا عاد تتصل نواف : انا نواف ال*** من جدة عمري 15سنة وانتي ؟ شهد ابتسمت ((بزر )): ياحبيبي يانواف سكر وانا اتفاهم معـ.... الايد اللي سحبتها قطعت كلامها شهقت وهي تشوف ريان يناظرها بحدة شهد باستنكار : خير اتركني ريان اخذ الجوال وقفله : اوو اسف انسة شهد قطعت عليك المكالمة الغرامية دفته بقوة عنها واخذت الجوال : بعد بس بعد ماعندك سالفة مشت وتركته بعدها التفتت عليه : لا تروح هناك فيه البنات .. كان معلق عيونه عليها لحد ماأختفت عن نظره انقهر منها تكلمه ولا كأنها مسوية شي غلط هو توه جاي من السفر وقالوله تعال بيت عمك أبو هاني وجاء وكان على وشك يدخل لكنه سمع صوت وجاه فضول يعرف صاحبته وليته ماجاء كشفها وهي تكلم حبيبها وبصوت عالي وبجراءة وش قلة الادب ذي تأفف بطفش ودخل للمجلس ***************** هــَــآمِــــش . . . ***************** سلم على أبوه و أعمامه وجلس عند العيال حسام بطفش : والله بلشة ذا سيف مادري وين غطس ريان بضحكة : لا تقول للحين معه السي دي حسام : أيه هذي المشكلة سامي دخل يضحك حسام : وش قالك ؟ سامي :ههههههه سألته وينه قال رايح أدور الحب الاخير ريان : هههههههه تستاهل وش بيجبه هاللحين –همس- وانا ابي السي دي ضروري أبو حسم تصرف حسام يتلفتت : خله يجي شغله عندي فاتك طلال هههه ريان : وشبه بعد حسام : أبلشني عند أفنان أتصل عليها وسحبت عليه سامي : هههههههههه شوف شكله تحطم ريان بتريقه : يابعد قلبي أخوي .. دخلوا الصغار عمر ماسك إيد وسن ويناظرها وهي منزلة راسها بالارض وفهد يمشي وراهم ريان كشر وهو يشوف عمر لانه ذكره بشهد للحين قاهرته .. (( أف كيفها ان شاء الله تحترق معه وش دخلني انا .. )) حسام مسك عمر : تعال يالصايع وش عندك مع أختي عمر ببراءه : هذي حقتي حنا نتذود " نتزوج " حسام شهق : ياخزياه وش ذا البزر وسيع وجه بصراحه سامي : خله عنك شوف شكل اختك الخبله حسام أخذ وسن من عمر اللي عطاه نظرة ناريه تقدم فهد ببراءه لكن تفكيره إجرامي : عطني إياها وسن : بابي " مابي " فهد : أدول تعالي انا عندي العاب كثيييره وأحليك تلكبين طياله " أخليك تركبين طياره " عمر بقهر : لا أنا ألكبك ثفينه ... وتهاوشوا ريان : ههههههههههههه والله أختك خرفنتهم حسام : هذا الشغل الصح – باسها – فديتها حبيبة أخوها وسن تمسكت بحسام وهالحركة زادت من قهر عمر وفهد ***************** هــَــآمِــــش . . . ***************** اليوم الثاني بجامعة الاميرة نورة .. سمية : واليوم بعد متأخرة إنتي فاكرة إنك على كيفك محد وقفك عند حدك تماديتي لا درجات زي الناس ولا أخلاق مثل العالم وتبيني أدخلك كذا بالساهل بعـ.... قاطعتها بيادر ببرود قهرها : أقول خلصتي ترا تعبت من الوقفة سمية : عقاباً لك راح توقفين المحاضرة كاملة ساعتين راح توقفين سمعتي آنسة بيادر بيادر بغرور : لا ماسمعت وبجلس بكيفي ! سمية : انتي ماينفع معك .. راح أتصرف بطريقتي الخاصة بيادر : أعملي اللي تبغي وياجبل مايهزك ريح ناظرتها بقوة ووجهت نظرها للطالبات .. سمية : إطلعي برا حرمان من المادة بيادر باستهزاء : ههههههههههههههه سمية : م حكيت نكتة أظن بيادر طلعت ورقة متوسطة من شنطتها وعلى وجهها ملامح الانتصار سمية قرت الورقة بصدمة : أكيد هذا من خرابيطك مـ .. مو معـ..ـقولة يطردوني بيادر : الا حبيبتي معقولة إنتي ناسية إنك تكلمين بيادر بدر آل**** ويله شيلي عفشك وإطلعي .. سمية بحقد : جد إنك حقيرة وواطية بيادر بلا مبالاة : يله النقل ينتظرك .. طلعت سمية مقهوورة هالبزر تطردها بس معها سلطة .. ودها تبكي تحس أنها فشلتها قدام البنات (( حسبي الله عليك يابيادر حسبي الله عليك )) . . بالقاعه ضحكت ضحكة إنتصار رتبت لبسها بغرور إجتمعوا حواليها البنات "تعجبيني ، ياعيني عليك ، كيفك بيادر ، انا اسمي كذاا .. ومن هالحكي )) بيادر : كتمتوني أبعدوا شوية وفاء بهمس : يع مغرورة حيل روابي : صادقة مادري وش يبون فيها البنات هابين فيها هي وبنات عمها وفاء : لا جوري وشجن أشوى شوي لكن هذي بالحيل شايفة نفسها روابي : ع الاقل أحسن من الصايعات شهد وهتيف وفاء : اللي أدب وأخلاق وجمال أفنان ماشاء الله الدكتورات للحين يمدحونها روابي : إيه صادقة أستغرب هتيف ماطلعت عليها .. -وحش البنات ماينتهي طلعت بيادر مكتومة من تجمع البنات الكبير حولها رغم أنهم من الكبارية لكنهم بنظرها همج ... دخلت دورة المياه "وانتوا بكرامة " وزودت من القلوس البني على شفايفها .. ظبطت شعرها التفتت وهي تشوف الباب ينفتح وجميلة وصديقاتها يدخلون .. جميلة : هاي بيدو بيادر : هاي .. جميلة بخبث : طالعه حلوة اليوم ناظرت صديقاتها ورجعت ناظرت بيادر بيادر لفت عليها وقالت بدلع : إسمعيني جميله .. مع أحترامي أنتي لزقة مع أنو مابيني وبينك شي بس غصب تفرضين وجودك خلاص أتركيني بحالي تراني مرة زهقت جميله أبتسمت : ولو ! بيادر أشرت بيدها : لو سمحتوا بعدوا بمر ماحركوا ساكن .. بيادر : بسرعه أبعدوا اعصابي تلفت جميله تقرب منها : لا ياحلوة انتي دخلتي هنا – أشرت على راسها – وشوفي من بيطلعك بيادر خافت بس مابينت : وش تخربطي أنتي ؟ أبعدي بس مسكتها من اكتافها .. بيادر حاولت تبعدها لكن حنان وحصة ثبتوها وسدوا فمها بلصق .. وعفاف وريناد واقفين عند الباب بيادر ماتت من الرعب وعارفه أن نيتهم شينة حاولت تقاوممهم وتبعدهم عنها الى أن ...... ***************** هــَــآمِــــش . . . ***************** الكافتيريا شهد : جوري ! وين بيادر جوري : ماادري بالعادة تصير هي أول من يجي هنا هتيف : دريتوا وش صار جوري : أيش هتيف : بيادر طردت سمية وشرشحتها شرشحة شهد : هههه بالله جد ؟ هتيف : إيه .. مو صاحية هالبنت جوري : هتيف إيش رايك تسجلوا شهاليل معانا هنا هتيف : لا ماتقدر الجامعه كبيرة وانا مو معاها دايماً أخاف تضيع أو يصير عليها شي شهد تشرب موكا : طيب سجلوها بمعهد في للكفيفين أتوقع هتيف : أيوة أفنان قالت كذا .. ماعرف نشوف بعدين اليوم ميشو بتيجي لازم تجون جوري : لا مو لازم بيتكم نبي مكان ثاني هتيف : نستاجر شاليه ونعمل بارتي ؟ شهد : فكرة مش بطاله انا موافقة وجوري : انا بعد .. هتيف : اوكي أجل أحجز شاليه وترا الحفلة هالمرة عليّ شهد : أفنان وشهاليل بيجون ؟ هتيف : أكيد جوري تلفتت : والله بيادر مادري وين ذلفت شهد رن جوالها وكان رقم غريب لكنه مشابه لرقم البزر اللي أتصل أمس أبتسمت بتطقطق عليه دامه صغير قامت عن البنات وردت بحماس : الو نواف ! شلونك حبيبي سمعت ضحكة رجولية .. عقدت حواجبها باستغراب ريان باستهزاء : مساء الخير مدموزيل شهد شهد كشرت : خيير ريان : أو أسف لكني مو نواف .. شهد : عارفة .. بغيت شي ! ريان : الصراحة ماودي أسكر مابيك تكلمين نوافك الزبالة شهد : أحسب عندك سالفة –كملت بدلع – باي .. سكرت من غير لا تسمع رده (( وش يظن نفسه ذا أف بس )) رجعت وجلس جنب البنات م حكت شي لان جوري موجودة فضلت تسكت ***************** هــَــآمِــــش . . . ***************** سويسرا – النمسا رفعت أيدها وأشرت له وهي تضحك : هاااني !! هاني أبتسم لها : ياعيونه أمل : تعال شوف وقف جنبها وشاف زرافة ضامة رزافة ثانية هاني : هههه طايحين رومنسيات لا وقدام الناس أمل بتأمل : سبحان الله يحسوا نفس احاسيسنا .. هاني مسك إيدها : تبغي نشوف العروض .. أظن فيه عروض للاسود أمل : لا أخاف من الاسد هاني : هو بقفصه مو ماكلك أمل : لا أخاف هاني بهمس : وانا جنبك تخافين ..! أمل ناظرته خجل بعدت وجهه عنها : أبي آيسكريم هاني : طيب تعالي مشى قدامها ودخلوا وسط الزحمة ... مااسعفها الوقت تمسك إيده لانه يمشي بسرعه تعرف هاني يختنق من الاماكن الضيقة والمزدحمة .. أخيرا طلعت من الزحمة تنفست بعمق عقب الزحمة رفعت عيونها وماشافته قدامها .. . . . نهاية الجزء الثالث توقعآتكم همسَه : من تركَ القرآن ثلآثة آيآم سميّ هآجرآ !