وش تفيد الملامه دام دمي سفيح - الفصل 3 | روايتك

اسم الرواية: وش تفيد الملامه دام دمي سفيح
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

وساروا حمد و محمد للبيت و تم سلطان ويا مايد صوب الباركنات .. مايد :. هااا يا اخ سلطان شو بغيت .. سلطان :. الحين انا سلطان ولد عمك جيه ترمسني .. انا اللي احيدك تعاملني باسلوب حلو جيه تعاملني ... قولي انزين شبلاك عليه .. انا غلطت في حقك .. مايد ترا لو ما تدري انك اعز انسان لي حتى اعز من اخوي حمد .. انا من صحيت بهالدنيا وانا ما اعرف انسان اغلى منك .. مايد : انا مالي غنا عنك .... ولا تحلى ايامي بعيد عنك .... ابد مالي توائم روح الا انته .. سلطان : عيل بلاك متغير عليه .. مايد : انا هب متغير لكن الحركة اللي سويتوها قبل شوي موول ما عيبتني .. سلطان : حقك عليه ... امسحها بويهه .. خلاص انزين ارضا علينا ترا الكل يتريانا .. مايد : انا اقدر اصلن ازعل من حبيب قلبي .. سلطان : تراك وايد تتغلا علينا .. خف شويه من غلاك .. مايد : هههههه.. يلا خلنا نسير .. و ساروا لبيت بو سلطان ... في الصاله :... مهره : ماما ترا حمد قال بيطلعنا العصر .. ام سلطان : انزين و متى ان شاء الله بتذاكرون .. الريم : خالوه نحنا ذاكرنا .. ام مايد : دام انكم ذاكرتوا خلاص سيروا .. والا شرايج يا ام سلطان .. . ام سلطان : رايي من رايج .. مهره : فديتكم والله .. ويدخل حمد .. حمد : مهره سيري حضري الفواله .. لانه ربيعي وياي .. مهره : انزين .. وسار حمد صعد فوق عشان يسبح و يبدل .. وسارت مهره حضرت الفواله و ودته الميلس .. صوب الميلس :... محمد كان يالس يلعب بفونه .. دخلت مهره و ما انتبه عليها محمد .. مهره : هااا سلطون شو تسوي هنيه بروحك .. ترا ماما معصبة عليك من امس .. محمد شعره طويل مثل سلطان عشان جيه ما عرفت انه محمد اللي جدامها هب سلطان ... واول ما شافها ابتسم وقال في خاطره :... محمد : ( مايد ليش يلعب عليها ماشاء الله عليها قمر و حلوة ) اسمحيلي يالغلا ترا سلطان ويا مايد الحين بيوون .. مهره : ( مهره مصدومه منه .. وافديته وين ميووود عنه ) هاااا سوري .. ما كنت اعرف انك انته هنيه .. محمد : ( بدون ما يحس بعمره ) مسموحه فديت روحج .. مهره على طول ظهرت من الميلس و اتجهت لغرفتها و الريم سارت عند مهره الغرفه لانها خافت عليها .. الريم : مهره حبيبي بلاج .. مهره : الريم .. قلبي ... قلبي .. الريم : مهره ... شفيه قلبج .. مهاااري قوليلي بلاج .. مهره : ريمووه والله ما اعرف شو اقولج .. الريم : مهره فديت روحج ... قوليلي كل اللي بخاطرج ... مووول لا تخلين شي في خاطرج .. مهره : الريم حبيبي ما فيه شي .. الريم: هب عليه ... تراني اعرفج زين ... مهره غلايه قوليلي كل اللي فيج .. مهره و هي خايفة تقول للريم عن محمد و الريم تخبر عليها مايد ... فقررت انها ما تقول لها .. و تغير السالفه .. مهره : هب جنم حطوا الغداء .. الريم : مهااااري لا تضيعين السالفه .. مهره : الريم حبيبي ... انا حدي يوعانه ... خل ننزل تحت و ناكل .. الريم : مهره .. مهره تظهر برع الحجرة .. و الريم تلحقها ... في الصاله :... وصل مايد & سلطان بيت بو سلطان .. و الكل يالس الحين في الصاله يسولف .. ام سلطان : بو سلطان تدري الحين شو الشي اللي ناقص .. بو سلطان : شو يا ام سلطان .. ام سلطان : الحرمه لسلطان ولدنا .. بو سلطان : ان شاء الله باجر بتدخل قلبه وحده من هالمزايين .. و بروحه بييج و بيقولج اخطبي فلانه بنت فلان .. ام مايد : صدقتي يا خويتي مافي شي ناقص للعيال الحين غير الحرمة المزيونة .. ماشاء الله عليهم كبروا و استوو رياييل .. ام سلطان : فديته غناتي .. خاطري اشوفه و هو معرسه .. سلطان : طااع الحين هب باقي غير انككم تخطبولي .. ام سلطان : انته بس اشر .. وفالك طيب .. سلطان : لا يا امايه انا بعدني صغير .. مايد : يقول صغير و هو الاسبوع الياي بيحدر الخمسين .. بو سلطان : انا اللي هو انا بعدني الخمسين ما دشيت.. وسلطووون هالياهل بيدش الخمسين .. حمد : وااابوكم ... بابا انته ليش تصغر عمرك .. ام سلطان : فديته ابوك مهما كبر بيتم في عيني صغير .. سلطان : ( يصاصر مايد و محمد و يقولهم ) شوفو ان ما خليت ماما تعصب الحين .. سلطان : بابا .. الحرمه اللي من كم من يوم شفتها وياك .. بو سلطان : اي حرمه .. سلطان : اللي كانت وياك في السينما .. اللي قلتلي ما اخبر ماما عنها ... تراني ما خبرت .. بو سلطان : ( مستغرب ) الحرمه @@.. سلطان : بابا انته قلتلي انها حرمتك والا القير فريند ... ام سلطان : ( شويه و الدموع بتحرق خدها و فجاه تصارخ ) بو سلطان اي حرمه .. ( وتنهار من الصياح ).. سلطان & محمد & مايد : ( ميتين من الضحك ع ام سلطان ) .. سلطان : مشكله اللي يصدقون الرمسه .. ام مايد : يا ام سلطان يعني الحين انتي ياهل تصدقين واحد طايش و يعق الرمسه جيه .. بو سلطان : سلطووون يلا قوم اعتذر لامك .. فجاه و الصمت عم على الجميع تضحك مهره من خاطرها .. و محمد تم معجب بضحكتها ... و متحسف انه ما خبر سلطان عن نوايا مايد .. و الكل يضحك ع ضحكتها .. ههههههههههههههههههههههههه هه.. محمد : يعل الضحكة ما تفارقج .. وعقب ربع ساعه تقريباً .... ام سلطان : يلا تفضلوا .. حطو الغدا .. حمد : ماما تعرفين شو احسن شي سويته اليوم .. ام سلطان : وشو يا غناتي .. حمد :انكم حطيتوا الغدا... يوعااان حدي .. سلطان : يعلك تيوع كل يوم يا ريال .. حمد : يعل حرمتك اللي تفكر تاخذك .. سلطان : خالوه شوفي ترا غلط ع حرمتي .. ام مايد : كله ولا حرمت سلطان .. هي بروحها بتكون جيكرة .. و بعد تغلط عليها .. ما يستوي جيه .. سلطان : خاااالوه ... منو قال حرمتي جيكرة .. فديت حرمتي .. ( ويناظر الريم ) عقب كلكم بتنصدمون يوم بتعرفونها .. فديت روحها .. الريم : ( والمستحي في ويهاا و تصاصر مهره ) اقول خلينا نسبقهم و نسير نتغدا .. مهره : اونج عاااد ريموووه تستحين .. الريم تسحب مهره و يسيرون يتغدون و انظار محمد ابد ما فارقت مهره .. و مهره حست فيه .. سلطان : طااع البنات الحين بيسيرون و بياكلون كل شي .. مايد : 1 . 2. 3 . هجوووم ... سلطان و مايد يربعون حمد : عافان الله جنم هب شايفين خير .. محمد : اقول حمد يلا بعد انا بسير بربع وياهم .. عقب الغدا الشباب ساروا حجرة سلطان اونهم يريحون .. و الريم ومهره يلسوا يشوفون التيفي ويا ام سلطان و ام مايد .. في الصاله :... مهره : ماما بدلي عن هالبرنامج والله اكره هالبرنامج ..>> كانوا يشوفون سيرة الحب .. الريم : هي والله ملينا من هالبرنامج .. ام سلطان : لا نحنا بنشوف هالبرنامج .. خل نعرف سوالف البنات .. ام مايد : ومن زين سوالف البنات عااد ... الا احبه و يحبني .. وعدني .. الريم : انزين .. انزين ... الحين تشوفن هالبرنامج ليش .. مهره : لو عدكم مشكله قولولنا اياها و بنحلها .. ام سلطان : بدال هالهذبرة الزايد .. دشن المطبخ و سويلنا انتي و الريم شي .. مهره : انتوا اذا بغيتو الفكة منا قلتوا سيرو ... الريم : يلا مهاري خلينا نسير و نسوي سويت او سلطه فواكة .. مهره : اوك .. و سارن البنات و سون سويت .. و عقب صعدن غرفتهم يرتاحون شوي لين صلاه العصر عقب صلاة العصر رجعوا الشباب من الصلاة و نزلن البنات تحت في الصاله .. ام سلطان : هااا الريم شو ما بتاكلونا من اللي سويتوه .. الريم :افا عليج خالوه .. يلا مهاري قومي وياي نييب السويت .. سلطان اول ما شافهم يابو السويت سلطان : اكييييد الحين طعمه خااايس .. الريم : لا والله .. سلطان : يعني اذا انتي مسوتنه بنقول حلو بس اذا مهره يعني مقبول نوعا ما .. مهره : عيل الحين احلم تاكل قطعه من السويت .. سلطان : ( يتمصخر عليها ) اسفيييين يا الشيف مهره .. سامحيني .. مهره : عيل الحين خل حرمتك تعطيك قطعه وحده بس .. وزعت مهره ع الكل ما عادا سلطان .. سلطان : ( بدلع ) ماما شوفي مهره ما عطتني سويت .. ام سلطان : الريم غناتي .. حطي لسلطان قطعه سويت .. الريم : ان شاء الله خالوه .. الريم حطت لسلطان السويت محمد : مهره لو ما عليج كلافة .. ممكن تحطيلي قطعة ... مهره : ان شاء الله .. مهره وهي تعاطي محمد الصحن ايدها لمست ايدهه و بهالوقت محمد ذااب و مهره مستحيه من هالموقف .. محمد : تسلم ايدج يالغلا .. الريم : طاااااع هذا يتحرا مهره بروحها مسوتنه .. محمد : جيه انتي بعد مساعدتنها.. الريم : هههه.. اونه مساعدتنها ..قول انها هي اللي ساعدتني .. هب انا اللي ساعدت .. مهره : صيييييييييو طااااااااخ طيييييييخ بطييخ ... شوفوا الحين كم من صاروخ بيمر عليكم .. حمد : انزين .. الحين انتن بتيلسن تضاربلي .. يلا قومن تلبسن اذا بتسيرن مول الامارات .. الريم : ان شاء الله .. وسارن البنات يتلبس لبسن مهره و الريم بنطلون سكني ابيض و فيه خطوط من تحت بالذهبي و بدي ابيض و عليه جاكيت ذهبي مكتوب عليه كلام بالفضي .. و رسمن عيونهن و حطن كلوز وردي ..و لبسن عباه سادة مفتوحه و سكارف لونه ذهبي و فضي .. و لبسن نظارات شمسية و جوتي بوت ابيض ..و نزلن تحت .. سلطان : ( في خاطره ) خف الدلع لا تّـثنى شـد من لينــــــــــــك .. في مشيتك يكفي انّـك تقلب الساحــه ..المشكله هالدلــع ذايب بتكوينــــــــــك ..ذايب مثل سكِّـرٍ ذايب بتفَّـاحَــــــــــــه.. حمد : توني ادري انه عندي بنت عم جذه حلوه .. ام سلطان : لو كنت تباها جان خطبناها لك .. بس المشكله اختك بالرضاعه .. حمد & الريم : هاااا .. اخوان بالرضاعة .. كيف ؟!. ام مايد : ترا امك قبل ما تولد بمهره .. كانت سايرة ويانا العمره .. وانته كان عمرك سنه و كمن شهر .. فامك خلتك عدنا و ظهرت ويا ابوك .. فانت ما كنت متعود ترضع بالمرضعة .. ام سلطان : فام مايد رضعتك .. حمد : الحين هاااي تستوي اختيه .. الريم : اصلن انته كنت تتمنا من زمان .. حمد : فديتج يا ريموووه .. سلطان في هالوقت ارتاح نفسيا لانه المنافس الوحيد اللي كان يقهره بحب الريم طلع اخوها ... مايد : انزين يلا خلونا نسير .. مهره : خلونا نظهر و نخليهم يتعرفون بتاريخ اجدادهم بعد .. سلطان : هههههه .. اي اجداد .. ماشاء الله اجدادهم كلهم عندهم مواقف .. محمد : انزين انا بظهر عنكم بسبقكم .. مايد : حتى انا .. مهره : ميووود اترياني بيي وياك.. الريم : ايييييه انتوا اتريوووني .. وسارو مول الامارات .. ساروا بسيارتين سيارة سلطان و الريم و مهره.. و سيارة مايد و محمد و حمد .. صوب سيارة سلطان .. اللي يتريا اللحظة اللي يكون فيها ويا الريم .. سلطان :. انا احبك واحبك من صغر سني..ما أبـــــالغ ان قلت لك من يوم ميلادي....اكبر ويكبر غلاك لين جــــــنني..غصبن عن عيون حســادك وحســادي.. الريم :. ( ما سمعت شي من اللي قاله لانها كانت تفكر بمحمد لانها لاحظت انه طول الوقت انظاره علي مهره ) ... سلطان :. الريم حبيبي .. الريم :. ( بدون رد ) مهره :. ( تزاعج ) الررررررررررررررررريم .. الريم :. ها و صمخ ... سلطان :. وين راح فكرج حبيبي .. الريم :. هااا .. ما سرت مكان .. سلطان :. لو يصدقونج الناس كلهم .. انا ما اصدقج .. لاني اعرفج زين .. قوليلي بلاج .. الريم :. عقب ما اتاكد من شي بقولك .. مهره :. هب بس هو بتقوليله حتى انتي .. الريم :. انزين .. بقولج انتي بعد .. لانه الموضوع يخصج انتي .. مهره :. يخصني انا @@.. الريم :. عقب بتفهمون كل شي .. وصلوا مول الامارات الريم :. ابا ادش سكي دبي .. حمد :. انا بدش وياج .. سلطان :. الريم افا عليج تطلبين منهم انج ادشين وانا موجود .. مايد :. بس ويت .. محمد تعال وياي بنسير ناخذ تذاكر .. سار محمد ويا مايد واشتروا التذاكر و اول ما دشو ... مهره :. بررررررررد .. محمد :. ترا درجة الحرارة -3 .. الريم تاخذ كرة من الثلج و تفرها ع ويه مهره .. مهره :. ياالخايسة براويج .. سلطان :. ريلج الخايس هب حرمتي .. مايد :. طاااع يسبوني وانا يالس .. محمد اول ما سمع مايد رمس تضايق من المستقبل اللي بتعاني منه مهره .. الريم شافت محمد سرحان بفكرة ..ففرته بكرة من الثلج .. وعقب تم يلحقها .. لين ما طاحت ع ويها .. سلطان :. الريم حبيبي عسا ما تعورتي .. الريم :. ( وشوي و بتصيح لكن غصب عنها ميوده دمعتها ) لا حبيبي ما استوالي شي .. حمد :. طااع الحين بيستوولنا قيس و ليلى .. مهره :. ههههه.. خلونا نلعب بلا هالرومنسية الزايدة .. وعقب ما لعبوا و ملوا حتى من اللعب .. ساروا يتمشون شوي .. العيون كلها ع الريم و مهره.. سلطان :. الريم حبيبي .. الريم :. لبيه .. سلطان :. لبتج روحي ... اممم حبيبي اتغشي .. الريم :. هاا.. اتغشي لا مابا .. سلطان :. عشان خاطري .. الريم :. اوك عشانك بس .. سلطان :. فديت روحج .. ومسك ايدها و تمشي ويا الريم و مهره ... ومهره كانت مقهور .. لانه مايد ولا عمره حسسها بالحب .. اصلن من قالها انه يحبها موول ما رمسته الا يوم الريم عطتها ترمسه الصبح .. حمد :. مايد حبيبي بغيت بكلمة راس دقيقة .. مايد :. محمد عن اذنك ثواني .. محمد :. خذ وقتك .. صوب مايد & حمد ... حمد :. مايد .. انته الحين صدق تحب اخيته والا بس حاب تلعب بمشاعرها ... مايد :. ( خاف من كلام حمد ليكون محمد خبره عن شي ) اكيد احبها .. يعني كيف تباني العب بمشاعرها و هي بنت عمي و من لحمي و دمي .. حمد :. ترا في هالزمن وايد شباب يلعبون ع بنات و المشكله من قرايبهم .. مايد :. لا تخاف .. مهره انا احبها و بخطبها يوم بتخلص الثنوية .. حمد :. عيل خلاص طمنيتني .. وسار مايد عند محمد و حمد سار عند مايد و الريم و مهره