الفصل 4
البــــــــــــــــــــــ ـــــــارت الربــــــــــ 4ـــــــــع
رنا: يالله ما اطول عليك باي
رغد: باي
بعد ما سكرت من رنا
راحت للكيس الي جابته آخر مره من السوق وفتحته
وهي ناويه تسوي الي براسها
وحطت كل اغراضها فشنطه وحده كبيره.,.,.,.,
************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************
اليوم الثاني الثلاثاء الساعه 4 العصر
ببيت رغد
رغد وهي متغطيه: تفضلو حياكم
دخل يزن وفيصل<الي يبغى يشتري البيت>
و وراهم رنا
راحت رغد مع رنا الحديقه عشان ياخذون راحتهم
رغد: اقول رنا تتوقعين يعجبه البيت
رنا: اكيــــــــــــد مشالله البيت كبير وسعره معقول ليش لا
رغد بحزن: الله يسمع منك مع اني بفتقد البيت وذكريات طفولتي
رنا بحنان : لازم تنسين يا رغد وتكملين حياتك واذا على الذكريات
بتكون محفوره بقلبك قبل عقلك
رغد بقلق: بس في هاجس مخوفني
رنا: وايش هو ؟؟
رغد: خايفه يرجع نايف وما يلقى احد
رنا: يارغد يا حبيبتي نايف راااح واحتمال رجوعه ضعيف لا تعلقين نفسك بامل
ممكن ما يتحقق انسي كل شي وابدئي من الصفر وانا ومرام دايما جنبك وحوليك
رغد تغير الموضوع
رغد بغمزه: اقووول رنا شنو رايك بفيصل
رنا ببراءه: منو فيصل
رغد بنفس الغمز: علينا صاحب اخوك الي ناوي يشتري البيت
رنا بغباء: مافيه شيء
رغد: يابقره ما لاحظتي نظراته لك شكله معجب فيك الاخو راااايح فيها
رنا تدوقها بكوعها وهي بقمة الاحراج ووجهها احـــــــمر:
بس رغد انا استحي وانتي وش عرفك انه معجب
رغد:هههههههههههه وجهك لونه احمر اعترفي تحبينه
رنا: من متى اعرفه عشان الحق احبه اممم تقدرين تقولين<بخجل> عاجبني
رغد باستهبال:هي هي ترا اخوك هنا لا تذوبين علينا ونبتلش فيك
رنا بخجل عذري: بس عاد لازم الاحراج ووووواذا مقدر لنا نحب بعض ونجتمع بنجتمع
رغد بعربجيه: ادعــــــــــــــــــــــ ــــــس ولا يهمك امــــــــــوت انا على الواثقين
رنا: اسكتي بس جو
يزن+فيصل : السلام عليكم
رغد+ رنا: وعليكم السلام
رنا بتردد: ها انشالله عجبك البيت ااستاذ فيصل
فيصل كاتم الضحكه وحاب يطول بالكلام:اولا انا مو استاذ توني ادرس ناديني فيصل
ثانيا أي حلو البيت ما شالله انتي صاحبته
رنا بفشيله: لا موانا
يزن: اح ياللقافه ليش تهرجين تستاهلين الفشله
رنا مفشوله وبصوت واطي بس سمعه الكل: كل تبن واسكت
رغد كاتمه الضحكه بس ما قدرت :ههههههه
فيصل بيبعد الاحراج: لا فشيله ولاشي عادي
ويناظر يزن انت الملقوف وحاشر نفسك بيننا
يزن: تبيني اشوف اختي تحشر نفسها وما انطق
فيصل: ماشالله هذي اختك وانا اقوول الطبع نفسه والتصرفات لا اله الاالله الله يخليها لكم
يزن: آميــــــــــــــــــــــ ــــن
رنا سكتت:.................................
يزن: نرجع لموضوعنا هذي ( وياشر على رغد) صاحبة البيت تفضلي رغد وتفاهمي معه
فيصل: ايوه اخت رغد انا بصراحه عاجبني البيت وناوي استقر بهذي المنطقه واسكن
حتى اثاث البيت حلو ومرتب
رغد: خلاص بس ياريت يتم كل شي بسرعه لاني مستعجله
انااسلمك اوراق البيت وكل شي وانت تسلمني المبلغ وياريت يكون كاش اتفقنا
فيصل: حلو بكرة المبلغ الي طلبتيه جاهز
رغد:خلاص انت اعطيني المبلغ بكره وانا اعطيك الاوراق كلها اوكي بس عطيني فرصه
افضي البيت عشان يمديني اشيل اغراضي وبسلمك المفاتيح بعد بكره يعني يوم الخميس
فيصل : اوكي اتفقنا
رغد: على بركة الله
فيصل : يالله مع السلامه
الكل: مع السلامه
مشي فيصل لسيارته ونظاراته كلها على رنا وابتسم لها وراح والحركه ما فاتت رغد بس سكتت
رنا لفت على رغد بعد ما مشي فيصل
رنا: يالله نروح المعرض ونشوف السيارات واحلى وحده لاحلى بنت بالدنيا
رغد: ومين بيودينا ياعسل
رناوهي تضرب كتف اخوها الي سرحان مومعهم : اكيد اخوي وحبيبي زيزو
يزن: ومن قال ؟؟؟
رنا ببراءه : رغد بتشتري سياره وانا قلت لها بنروح وزيزو بيودينا
يزن: من زيزو ذا اكيــد مو انا
رنا:لا ياحبيبي انت
يزن : من قال اني بوديكم دبرو لنفسكم سياره انا مشغول
رنا برجاء: بليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــز زيزو
يزن: طيب خلاص يالله انا انتظركم بالسياره
وراح
رغد: احرجتيني يارنا يمكن مشغول
رنا: لا ماعنده شي بس يتغلى علي اخوي وانا اعرفه
رغد: طيب يالله لا نتأخر عليه
رنا: يالله
ونزلو وركبو السياره وعلى المعرض على طول
************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************
عند طارق
كان نايم ومو داري عن الدنيا لين جاته امه تصحيه
ام طارق: طارق طارق
طارق:zZzZ
ام طارق: طارق قوووووووووووووووم الصلاة مو كفايه فاتتك صلاة الظهر الساعه 5ونص الحين
طارق فاتح نص عين وميت نوم: نعم خيـــــــــــــــــــــر محد يرتاح في هالبيت اوووووف
ام طارق: استحي على وجهك انا امك تكلمني كذا وتتأفف بعد
طارق بنعاس: يوووووووو خلاص صحيت لا تقعدين تزنين <تزنين يعني تحنين او تكثرين كلام >
ام طارق:انا انا تقول لي كذا هذا جزاي اني اقولك قوم صلي انادي ابوك خليه هو يتفاهم معاك احسن .....قليل الادب
طارق: يمه انا مو صغير تهدديني بابوي
ام طارق تبكي: حرام عليك يمه ليش تتعبني
طارق صحا: خلاص يالغاليه اسف والله ما اعيدها بس ما اشوف دموعك
( طارق كان يحب امه اكثر من ابوه لانها حنونه عليه ودايما بصفه وما يرضى زعلها
حتى لو اضطر يكذب عليهاا )
ام طارق: الله يهديك ياولدي
وراحت وهي تدعي لولدها ان الله يهدي لها وتفرح فيه
************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
في المعرض
كانو رغد ورنا ويزن يتفرجون على السيارات والموديلات وكل مره رنا تنشب في سياره
وتقول هذي حلوه وهذي تجنن
رغد: بس رنا فضحتينا كل الناس عرفت اني بشتري سياره
رنا: شسوي كلها حلوه وانا اول مره ادخل معرض السيارات ما يحق لي؟
رغد: الا يحق لك بس بصوت واطي
يزن وهو طفشان: يالله خلاص تعبت ما اخترتو لسه
رنا: انت شفيك من اول ما دخلنا وانت تعبت وتعبت ومتى نخلص.. اذا ما تبي تمشي
اجلس فالسياره واستنينا لين نخلص احنا
يزن: اقول بلا فلسفه زايده واخلصو
رغد خافت انها ثقلت عليه: انا اسفه يزن تعبتك معاي
يزن"ياحلو اسمي على لسانها": لا عادي بس انا مصدع شوي مو قصدي اضايقكم خذو راحتكم
رنا بنص عين: ايوه ها يوم انا اكلمك تلعن شكلي ويوم رغد تكلمك تقول (تقلده)
مو قصدي اضايقكم خذو راحتكم.. مالت عليك
يزن طنشها وراح وجلس في زاويه
رغد: رنا رنا تعالي شوفي هذي السياره
رنا: اممممممم بس فيه احلى منها
رغد تهمس لها: بس هذي على قد الفلوس
رنا: اهـــا طيب مادام كذا تمام خليني انادي يزن ونخلص من سالفة السياره
اوكي
رغد: اوكي
رنا: الا بقولك من وين لك الفلوس ؟؟
رغد: نسيتي اني ببيع البيت والمبلغ الي بيجيبه حلو بااخذ منه
رنا: تمام وايش بتسوين بالباقي بتحطينه بالبنك؟
رغد: عاد هاذي بعدين اقولك مو تصيرين ملقوفه
رنا: ليش اش قالولك ام طارق
رغد: لا تسمعك مرام ترا تزعل منك مهما كان هذي امها <باستهبال>وبعدين هذي حماتي
المستقبليه ما ارضى عليها
رنا: ايوه كثري منها بس
شوي الا يزن جاي عندهم وحجزو السياره واتفاهمو يكون المبلغ$ كاش
وبعد كم يوم ياخذونها وراحو وصلو رغد بيتها وهم راحو بيتهم
....
************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************
عند مرام فالليل
كانت جالسه على النت وتسولف مع رنا على المسن..
مرام"ملكه ومحد يملكني" :هــــــــــــــــــــــا� � رونه
رنا "حبيتك من اول نظره": هايات رورو كيفك
"ملكه ومحد يملكني": تمــــــــام اسأل عنك
رنا" حبيتك من اول نظره ": انا عـــال العال وحشتيني
مرام"ملكه ومحد يملكني": وينكم عني ما اتصلتي اليوم لا انتي ولا رغوده
رنا" حبيتك من اول نظره ":اه نسيت اقول لك رغد اشترت سياره
مرام"ملكه ومحد يملكني":امانه وكيف شكلها
رنا" حبيتك من اول نظره ":والله حلوه الصراحه رحنا انا وايها مع يزن واخترناها وبكره بتأخذها
مرام"ملكه ومحد يملكني":يالخوووونه وما تقولون لي ماكأني وحده من الشله ها
رنا"حبيتك من اول نظره": والله السالفه صارت فجأه والا ما نقدر ما نقولك يا عسل
مرام" ملكه ومحد يملكني":طيب رضينا
رنا" حبيتك من اول نظره "اشوه بس
مرام" ملكه ومحد يملكني":ياااااااااي فله بس ليش تبيها عندك فكره؟
رنا" حبيتك من اول نظره ":لا يمكن بتقدم على سواق المهم انتي تعرفين رغد
محد يعرف الي براسها كلها على بعضها مفاجأت
مرام" ملكه ومحد يملكني":الا رنا ايش هذا النك الي حاطته غريبه عليك لا
مو من عوايدك تحطين نك حب وش طرى عليك!!!!
اه اه اه<شهقت> لاتكونين حبيتي وانا ما ادري بس اعترفي منو هذا!!!!
رنا" حبيتك من اول نظره ":ايش التحليل الي زي وجهك.. هـــــي انتي اصحي مرام حبي
ايش الكلام هذا والا انــا.. انـــا رنووو ست البنـــــــــــات احب!!!!
مين الي يستاهل اني احبه اصلاااااا
مرام" ملكه ومحد يملكني":الله الله وش الثقه هذي والغرور أي هذي رنا الي اعرفها
طيب ليش نكك كذا؟
رنا" حبيتك من اول نظره ":حبيت اغير شوي بس
مرام" ملكه ومحد يملكني" :متأكده
رنا" حبيتك من اول نظره ":وهل في ذلك شك
مرام" ملكه ومحد يملكني":اموووت على الفصيحه انا
رنا" حبيتك من اول نظره ":اعجبك
قطعت عليهم رغد ودخلت
ودخلو محادثه جماعيه
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيــاي":هـــــــــــــاي يا شله الانس
مرام" ملكه ومحد يملكني":هايات رغوده وحشتيني يالدبه
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيــاي"::وانتي اكثر ياعمري
رنا" حبيتك من اول نظره ":مالنا سلام حنا ولا طاح كرتنا
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":لا افا عليك كرتك فوق بس مرام وحشتني
ما شفتها اليوم وانتي توني كنت معاك
مرام" ملكه ومحد يملكني":انا تمام بس انا زعلانه منك يارغد وما بي احاكيك ابدا بس
<فيس زعلان>
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":افا رورو زعلانه وش زعلك ياقمر
مرام" ملكه ومحد يملكني":يالخاينه تروحين تشتري سياره وتاخذين معك هالدلخه
وانا الحلا كله ما تعلميني
رنا" حبيتك من اول نظره ":كانك غلطي عليا وانا ساكته
مرام" ملكه ومحد يملكني":سوري رنو غلط مطبعي
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي"::بس بس اكلتيني والله والله الموضوع صار بسرعه
من دون تخطيط والا كان ودي تكونين اول وحده تشوفينها
مرام" ملكه ومحد يملكني":طيب خلاص سماح المره هذي ما يصير عروس نزعلها
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":مـــــــــــــــــ رام
مرام" ملكه ومحد يملكني":هههههههههه خلاص ما اعيدها
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":الا رنو ايش النك الي حاطته؟
رنا" حبيتك من اول نظره ":اخيرا احد عبرني .. كذا جا على بالي اغير شوي
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":ااهـــــــــا علينا والا فص فص اثر على عقلك
مرام" ملكه ومحد يملكني":من فص فص؟؟
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":اقــوووول
رنا" حبيتك من اول نظره ":رغيد وجع ما تعرفين تسكتين
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":لا ماعرف
مرام" ملكه ومحد يملكني":يا هوووو علموني وش السالفه
رنا" حبيتك من اول نظره ":اخصريك عنها الظاهر شاربه لبن منتهيه صلاحيته
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":رنوو مقدر اسكت احس يدي تاكلني
رنا" حبيتك من اول نظره ":حطيها في مويه حاره
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":ههههههه بايخه
رنا" حبيتك من اول نظره ": مرام لا تصدقينها ترى تتابع افلام كثيره يمكن اثرت على عقلها
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":خلاص كسرتي خاطري مارح اقول
رنا" حبيتك من اول نظره ":ايوه شطوره حبيبتي سيبيك من نقل الكلام
مرام" ملكه ومحد يملكني":ياناس كانكم نسيتوني
رنا" حبيتك من اول نظره ":بنات امي تناديني اشوفكم بكره باي
مرام+رغد: باي
مرام" ملكه ومحد يملكني":والله القافه ذابحتني رغوده ياقلبي قولي لي
وش سالفه رنا
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":اممممم كم تعطيني
مرام" ملكه ومحد يملكني":اخص يالمصالح
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":اخلصي كم
مرام" ملكه ومحد يملكني":الي تبينه
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":الله لهادرجه ملقوفه
مرام" ملكه ومحد يملكني":رغــــــــــد ترى طفشت بتقولين والا لا
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":شوفي مرام انا بقول لك اذا رضت رنا اما مقدر ازعلها
مرام" ملكه ومحد يملكني":طيب مصيري بعرف يا منك او من غيرك
رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":يالله مرام حياتي انا بنام تعبانه بااااي
مرام" ملكه ومحد يملكني":بـــــــايــــــــ ات
شوي الا جات لمرام اضافه من مجهول
مرام: يوووووووو هذا ما طفش كل ما فتحت المسن القاه اوف
خليني اطنشه احسن بس اموت واعرف من وين له ايميلي
************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
يتــــــــــــــــبع
Like
رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
#9 أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة
قديم 05-10-12, 06:56 PM
الصورة الرمزية لامارا
لامارا لامارا غير متواجد حالياً
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
عند طلال
ترن ترن
:مين
طلال: انا طلال افتحي الباب
:- امشي طلال ما ابي اشوفك
طلال:- حبيبتي فكي الباب وعد اسوي الي تبينه بس افتحي
:- طيب خبر اهلك عن الي بيننا بعدين تعال ولك الي تبي
طلال: هدوله انتي خليني ادخل ونتفاهم
فتحت الباب وهي مكشره ودخل طلال
قرب طلال ومسك يدها:- وحشتيني ايش الحلا هذا واحمر بعد..
انا اشهد انه الاحمر ما يلبق الاعليك
بعدت عنه هديل:- خليك بعيد عني وقول الي تبي بسرعه واطلع انا تعبانه
طلال يقرب اكثر:- حبي سامحيني والله حاولت اخبرهم بس الظروف مو مناسبه الحين
هديل ماسكه دمعتها:- ومتى انشالله طلال انا ما اقدر اتحمل اكثر من كذا
طلال:- ياعمري كلها اسبوع وانا اكلم امي وعد
هديل:- انا خلاص ما اثق فيك احس انك ما تبيني وتحاول تبعد عني ما كأني زوجتك!
طلال بحب:- افا يعني بكذب عليك اجل ليش تزوجتك اذا ما ابيك هـــا انا احبك
مستحيل اكذب عليك والله الي خلقني انك <يأشر على قلبه >
سكنتي هنا ومستحيل احد يسكنه غيرك مستحيل افرط فيك
هديل بدون ااقتناع: طلال انا بعطيك فرصه وحده بس لاني احبك
يبوسها طلال: وانا امووت فيك يا روح طلال ..<قرص خدها برقه> ها صافي يالبن
هديل فكت التكشيره وابتسمت: حليب يا ئشطه... بس ها.. انت وعدتني لا تنسى
ضمها طلال : من عيوني ياعيوني وعد راح اسوي كل الي تبين بس لا اشوفك زعلانه
قلبي مايتحمل زعلك علي
هديل بحالميه:طلال
طلال: هلا
هديل<بدلع رباني>: خليك عندي الليله مشتاقتلك
طلال حط يده على قلبه : آه بموت الحقوني
هديل <خافت>: بسم الله عليك يا قلبي شفيك
طلال: احبها ياناس بتذبحني كل هالدلع وما تبيني اموت آه
هديل خبطته على راسه : خوفتني عليك سلامة قلبك من الاآآآآآآه
طلال بحب : اصير ملح انا
هديل دفته وهي ماده شفايفها بطفوله: لا ملح ولا سكر لاتسوي كذا مره ثانيه بعدين امووت
طلال: فديتك انا عسى يومي قبل يومك انتي ما تدري وش صارلي وانتي بعيده عني الدنيا
ظلمت فوجهي كل ما رن جوالي فرحت على بالي انك حنيتي علي
هديل: حبيبي مو بيدي انت وعدتني تخبر اهلك عن زواجنا وانا صابره ومتحمله عشانك
..خلينا من هاذي السالفه انا معاك ومستحيل اسيبك
طلال يضمها: الله لا يحرمني منك... احبـــــــــك
هديل: وانا بعد...........طيب والحين وشتبيني اسوي لك
طلال محوطها بيدينه ويبوسها: ابيك انتي وبس
هديل مسكت يده بخجل: طلال اعقل بقول لك شي مهم
طلال شالها بين يديه مثل الريشه : اشششش خليه بعدين يا قلبي خلينا بالمهم
وووحشــــــــــــــــــــ ــــتيني
هديل تعلقت برقبته بكل دلع وغنج : طلوووووول نزلني خلينا نتغدا بالاول
طلال: ما يحتاج انا بشوفتك شبعت خلاص
هديل بحيا: لا تزودها عاد ترا استحي
طلال يضمها اكثر: وهذا الي عاجبني فيك ياقلبي
وباس خدودها وشفايفها وووووووو
وراحو باحلامهم لعالم ثاااني ^ ــــ *
#هذا المساء...
سأرتدى أجمل فساتينى...!!
وأحتلي بأبهى الحلي...!!
وأغتسل بعبق الريحان..!!
وأطوق قدمى بخلخال...!!
وأرقص حافية القدمين...!!
وأتنفسك عشقا....!!
فقط!! لك أنت....حبيبي...!!#
************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
خليني اقول لكم عن هديل
هديل بنت حلوووه ونـــــــاعمه لابعد الحدود وطيييوبه بيضاء وشعرها ناعم وحلو لين كتفها لونه كستنائي عيونها ناعسه ولونها رمادي ووجهها بيبي فيس فيها برائه عمرها 19سنه
وهي صاحبه مرام كانو جيران بس هديل انتقلت من ايام المتوسط على الشرقيه
وصار بينهم تلفون وبس ساكنه بالشرقيه تزوجت طلال اخو مرام بالسر
من بعد ما شافها في بيتهم حبها وخطبها ومحد يدري طبعا غير اهلها لان عائله طلال
مستحيييل توافق انهم يتزوجو بسبب الحاله الي عايشين فيها وانهم مو من نفس الطبقه
والفروقات الاجتماعيه
عندها اخت وحده توئمها
الواحد ما يفرق بينهم ابدااا نفس هديل فكل شيء حتى جسمها الفرق بينهم ان هديل فيها
وحمه فكتفها اما توئمها اسماء لا وطباهم وشخصيتهم تختلف عن بعض
اسماء تدرس في ايطاليا واصغر من هديل بنصف ساعه بس بعدين تتعرفو عليها
ابوهم اسمه ناصرعمره51سنه يشتغل اعمال حره مطلق امهم من 10 سنين
ومتزوج بنت عمه الي ما تدانيهم بعيشة الله ودايما هم معها بمشاكل وهواش
اسماء سافرت مع امها على ايطاليا عشان تكمل دراستها اما هديل ابوها ما خلاها تسافر
وعاشت مع ابوها اسوء سنين عمرها لكن بعد فتره تقدم لها طلال وابوها على طول
وافق لا حالته الماديه سيئه ويبي يتخلص من تكاليفها زوجها طلال الي قال له ان بالسر
وانو اذا سمحت الفرصه بيكلم اهله
وامهم اجنبيه اصلها فرنسي حلوه عمرها45سنه حنونه واسمها صوفيا بس العربي
عندها شوي ودايم تتكلم انجليزي بس اسماء خلتها فالعربي بلبل
مسافره مع اسماء لايطاليا عندها مطعم هناك هي مديرته
************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
عند ابو طارق يتكلم بالتلفون
ابو طارق < بهمس>: وشتبين
الطرف الاخر:....................................... ..... ..
ابو طارق<بنفس الهمس>: انا ما قلتلك لا تتصلين علي بهذا الوقت الساعه 12ليل انتي صاحيه
الطرف الاخر:....................................... ..... ....
ابو طارق<بخوف>: شنو طيب طيب انا جاي مع السلامه
************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
عند طارق ييكلم او يغازل الساعه 2ليل
طارق: هــــــــــــــــــلا والله كيفكــ غزلي
غزل: بخير حبيبي انت كيفك وينك عني ما وحشتك
طارق: الاووحشتيني موووت بس شسوي حياتي مشاغل وظروف
غزل < مبوزه>: صح الكلام الي سمعته؟؟
طارق: أي كلام؟
غزل: انك بتتزوج
طارق<بحزن مصطنع>: أي
غزل: وانا ما فكرت فيني وين حبك والا كله كلام
طارق: ياعمري انتي حبيبتي مستحيل وحده تكون مكانك بس مضطر
غزل: وليـــــــــش؟؟
طارق: لانها بنت عمي الوحيده ويتيمه ابوي يبيني اتزوجها وانا ما اقدر اقول له لا
غزل : طيب قول له انا احب بنت ثانيه
طارق بمكر: صعبه ابوي ما عنده تفاهم وما يعترف بالحب بس وعد اني اتزوجك
وتكونين انتي حبيبتي وبس انتي تثقين فيني صح
غزل : اكيد يا قلب غزل
طارق: ابي اشوفك مشتاق لك
غزل: ما اقدر طارق المره الي فاتت شفتك بالسوق بغيت انكشف والله خايفه
لو اخوي يدري يذبحني
طارق: طيب تعالي شقتي
غزل < بصدمه>: شنووو
طارق يصرف: انتي لا تفهمين غلط انا ابي اشوفك على راحتي وعندي لك مفاجأه
لازم تشوفينها وش رايك
غزل بدأت تقتنع :طيب ما يصير اقابلك بااي محل ثاني
طارق بمكر الثعالب: حبيبتي انتي كذا تزعليني ليه انتي خايفه مني
غزل: لا اكيد مو خايفه
طارق:لالا انتي خايفه ومو واثقه فيني خلاص انا عرفت
غزل خافت انه زعل : اسفه حبيبي مو قصدي انا ما اخاف منك بالعكس
انت تحسسني بالامان بس احسها صعبه ومخاطره
طارق: لا صعبه ولا شي انتي جهزي نفسك واتصلي علي بكره نحدد مكان اقابلك فيه
واوديك الشقه اتفقنا
غزل باانصياع: انشالله يا الله طارق تصبح على خير
طارق: وانتي من اهله حياتي نامي كويس باي
غزل: باي
طارق بعد ما سكر من غزل:هههه والله انها غبيه وخفيفه على طول اقتنعت
خليني اجهز الشقه واجيب كم هديه واشرطه فيديو ابغاها تكون سهره ولا اروع
شوي الا دق جواله وكان عبدالله
طارق: هلا عبووود وحشتني ياشيخ
عبود بااستهبال: هلا بك طروق وانت اكثر حبيبي
طارق: ههههههه ما تتوب انت الا اقول اخبارك
عبود: تمام ماشيء الحال
طارق: والوالد عسى الحين احسن من اول
عبود: والله ما اقدر اخبي عليك هو طلع من المستشفى بس احسه تعبان مع انه يبين لنا العكس
طارق: سلامته انشالله السموحه وانا اخوك ما زرتك بس اليومين ذي مشغووول بالزواج
عبود: ولا يهمك معرس جديد ما عليك شره ههههههههههههه مبرووووووك مقدما
طارق: الله يبارك فيك عقبالك
عبود: بعد زمن طويل انشالله
طارق: هههههههههههههههههههه انشالله تجي الي تنسيك العزوبيه وايامها
عبود: هههههههه ما ظنتي
طارق: الا اقول ياويلك ان ما حظرت العرس فروس وخلود مارح يحضرون مالقيو حجز
عبود: اها طيب ولا يهمك انا اولهم يالله يالله انا بروح انام مع السلامه
طارق: مع السلامه
************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************
عند غزل
كانت خايفه والافكار توديها وتجيبها بس بالنهايه عواطفها فازت على عقلها
وقررت تروح تقابل طارق الي على بالها يحبها وميت عليها.............................
************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
*انتي كالدمعة في عيني
.أخاف ان تفر مني فأفقدها..
وان فرت فلن اتردد في وضع يدي لأحتضنها*
نهايه البارت
توقعاتكم:
رغد هل رح ينجح مخططها والا بتواجه عقبات بدربها ؟ومن مزعج مرام ومن وين عرفها؟
طارق هل رح ينجح ويحصل الي يبيه والا لا؟
ابو طارق من كان يكلم؟
طلال وهديل وايش الي بيصير؟
اخيرا نواف,غرام،ام طارق وايش دورهم ؟
Like
التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-10-12 الساعة 05:14 PM
رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
#10 أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة
قديم 05-10-12, 06:58 PM
الصورة الرمزية لامارا
لامارا لامارا غير متواجد حالياً
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
البـــــــــــــــــــــــ ــــــارت الخامـــــــــــــــــ 5 ـــس