الفصل 2
البــــــــــــــــــــــ ـــــــارت الثانــــــ 2ــــــــــــي
قطع عليها التلفون يرن : ترررررررررررررررررن
ترررررررررررررررن تررررررررررررررررن
راحت ترد على التلفووون
رفعت السماعة :الوووو مين معاي
المتصل بصوت غليظ : هذا بيت بندر ال.......
قلبها نغزها والافكار تروح وتجي براسها
المتصل يكرر : هذا بيت بندر ال.......
<ياربي.... الله يستر> رغد:ايوه خير انشاالله
المتصل: معاك الشرطه
نقز قلبهامن محله وردت مرتبكه:خخخير ااان شااالله .. في شي ومن تبي
المتصل بدون مقدمات: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ههههههههههههههههههههههههه
************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************
في بيت أبو طارق
ابو طارق يكلم طارق على التلفون:
:لي ما قلت لي قبل ماتروح
:اسف بس اصحابي عزموني من وقتها ووافقت ورحت معهم
أبو طارق:بس ياولدي لوكلمتني قب.......
قاطعه طارق لانه طفش :خلاص يبه لاتكبرها وهي صغيرة
الا ما قلتلي اشسويت بموضوعي
أبو طارق يستهبل :أي موضوع؟
طارق خلااااااص وصل حده :
انت تستهبل أي موضوع يعني موضوع رغد في غيرو
أبو طارق اللي ماعجبه اسلوب طارق:
صلح كلامك معي بعدين تكلم قليل ادب
انا ابوك لاتنسى ليش شايفني اصغرعيالك تكلمني بذي الطريقه
طارق منزل راسه وبيموووت قهر: محشوم يبه بس إنفعلت ها ايش صار
<قالها وهو يصر على اسنانه
<عساها الكسر
أبو طارق وكانه حل مشكلة فلسطين: افا وانا ابوك ماتثق فيني
اكيد بتوافق هي يبالها تفكير
< ما بغى يقول >
انت متى ناوي ترجع انشالله
طارق: كلها يومين وانا عندك يالله سلام
ابوطارق: مع السلامه
************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************
عند رغد
:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟
رنا: ههههه اه اه بطني ههههههههه ما كنت اعرف اني اصلح ممثله ههههه
رغد: رنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا
رنا: هههههه مقدر خلاص هههههه
رغد: وجع انشالله تستهبلين حضرتك وقفتي قلبي والله حسبتك رجال صوتك حشا مو صوت بنت
رنا: اسفه حبيت اسوي فيك مقلب ومبين اني نجحت و الناس تطورت والاجهزه كمان اقدر اكلمك بصوت ولد بنت عجوز بزر الي تبينه
رغد:بس بس عطيتيني محاظره علميه بالعه مسجل شكلك
رنا : قوووولي مشالله لا يصير لصوتي شي
رغد: عيني بااااارده ما تحسد بس انا اعرف كيف اردها لك هين يا رنووووووو
رنا: خلينا فالمهم كيفك انتي وحشتيني
رغد مخنوقه: الحمد لله على كل حال انتي كيفك
رنا : انا تمام
رغد:..........................
رنا بشك: صوتك مو عاجبني يا رغد قولي اشفيك
رغد ببكى: رنا الحقيني
رنا بخوف: شصاير رغد تكلمي
رغد:اااه مصيبه يارنا مصيبه
رنا: خلاص انا اصلا كنت داقه اقول لك اني جايه عندك وفهميني السالفه
يالله بااااي
رغد: بااااي
سكرت رنا من رغد وطيــــــــــــــــــــرا ن على غرفه يزن
رنا: يزن يزن قوووم
يزن: Zz zZ zZ zZ << نايم>>
يزن بسابع نومه والغرفه بــــــــارده تجيب النوم ومقرررربعه
رنا: يــــــــــــزززززن اصحى وجع شكلك شارب منوم والا بايسن منتهيه صلاحيته هذا نوم موطبيعي
يزن:Zz zZ zZ zZ
راحت رنا وجابت جك مويه وبتكبه على يزن << شرريره
خخخخ جك يعني : ابريق >>
ويزن مسكيييييين نايم ياغافل لك الله
رنا : بعد لين ثلاثه ان ما قمت لا تلوم الا نفسك وقول رنا قالت
يزن و لا هو داري عنها: Zz zZ zZ zZ
رنا: وااااااحد ..
يزن: Zz zZ zZ zZ
رنا: ااثنيــــــــــــــن..
يزن: Zz zZ zZ zZ
رنا بضحكه : ثلاثــــــــــــــه...
طششششششششششششششششششششششش طشششش
يزن قام مفجوع يشاهق وينتفض من البرددددد: اه اه اه
يا حمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــاره
رنا شردت عند امها وهي تضحك على خبالتها ويزن صحي وشكله تحفه<تحفه ولا مزهريه خخخ
قام من سريره وهو متوعد فيها
************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
بيت ابو طارق الساعه 3 الظهر
كان الكل متجمع فالصاله الي يقراء جريده والي يتفرج تلفزيون:
مرام : ماما ماما
امها: نعم حبيبتي
مرام: امممممم تسمحيلي اروح عند رغد
امها: ليش الحين الوقت بدري نروح انا وياك بعد المغرب
مرام: الله يخليك ياامي طفشاانه خليني اروح انا بعدين تعالي انتي
امها: طيب روحي بس استأذني من ابوك اول
مرام: انشاالله شكرا اموووووووه <اعطتها بوسه فالهوا
راحت عند ابوها الي مركز فالجريده ومو معهم
مرام: بابا
ابوها رفع نظره لها وابتسم : نعم ياعيون بابا
مرام: ابغى اروح عند رغد ممكن
ابوها: روحي شوفي السواق تحت خليه يوصلك
مرام:شكرررررررررررا الله لا يحرمني منك يالغالي
************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************
عند رنا
فالسياره الشمس حرقت يزن وهو ينتظر رنا تشرف
يزن: يالله بسرعه سنه تلبسين
رنا: دقيقه بس
وركبت معه السياره
وفي السياره:
يزن: وين بتروحين مع ذا الظهر
رنا: وديني عند رغد
يزن دق قلبه من اسمها (اه يارغد) : والله لو مو امي قالت وديها كنت خليتك مزروعه فالبيت
ما نسيت اشسويتي اليوم بس انا اعرف اردها لك
رنا: اوووو هووو انتو اشفيكم علي من الصبح رغد تتوعد فيني وانت كمان والله امزح ياناس
بس انتو ما يصلح معكم المزح
يزن دق قلبه: رغد ليش ايش شويتي لها هي كمان ؟؟
رنا: لا سويت فيها مقلب في التلفون وفجعتها
يزن بلقافه: وايش سويتي
قالت له له رنا السالفه كلها وملحتها شوي
رنا:هههههه ياليتني شفت وجهها ههههه
يزن: ههههههههههههههههه حرااام عليك مسكينه رعبتيهاا والله منتي هينه
رنا: وايش قالولك انا رنا مو حي الله
يزن: والله ابتديت اخاف منك
وصلو عند بيت رغد بسرعه
رنا: زيـــــــــــــزو لا تجي الين ادق عليك ابغى اخذ راحتي بالقعده
يزن؟؟: من زيـــزو ذا
مرام باست خده ونزلت: انت ياعمري زيـــــــزو
يزن: حاضر عمتي بس لا تقولين يقلدها <زيـــــــزو> اوامر ثانيه رنووو
رنا: لا زيــــــــــزو يالله بااااي
يزن: باي
************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
تعريف بعائله رنا:
رنا:بنوته فللللله ودلوعه امها عمرها19سنه صديقه رغد الروح بالروح وما تخبي عنها شي جذابه وشخصيتها قويه لون بشرتها ابيض ممزوج بحمره خدودها وشعرها ناعم طويل لنص الظهرلونه بني وعيونها عسليه وجسمها متناسق تدرس سنه اولى جامعه تخصص حاسب آلي
يزن: اخو رنا الكبير عمره 23سنه طيب ويحب اخته كثييير حلو يميل للبياض اللون وشعره ناااعم لونه بني وجسمه رياضي يحب رغد بس من طرف واحد يدرس بالجامعه قسم هندسه دافور بمعنى الكلمه
ام رنا: اسمها سمر عمرها 46سنه طيوووووبه وحنونه تموت في عيالها انسانه متدينه وتخاف ربها جميله وتميل للبياض البشره متوسطه الوزن وكانت صديقه ام رغد الله يرحمها
ابو رنا: مسافر وما يشوفونه كثير كل حياته مقضيها متنقل من بلد لبلد بسبب طبيعه شغله عمره 50 سنه طيب وحنون
************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************
نرجع اللحداث:
رغد في المطبخ تسوي القهوه والحلى الا ويرن الجرس طفت النار على القهوه ووزعت الحلى فالصحون
رغد: لحظه لحظه جيت
وتفتح الباب ويضمو بعض بدون مقدمات
رنا: كيفك يادبه وحشتيني
رغد: وانتي اكثر يا بقره وينك عني
< يا عيني على الاسقبال >
رغد : تفضلي
وراحو المجلس وجابت رغد القهوه والحلى وجلسو يتقهون
رنا: يالله قولي لي شفيك يارغد شكلك ذبلانه ووجهك اصفر
رغد: اه اااااااااااه يارنا
رنا: سلامتك من الاااااااااااااااه فضفضي ياعمري
رغد تنهدت: عمي يا رنا يبغى يزوجني
رنااستغربت: طيب وشفيها ذي بالعكس مبروك
رغد: بيزوجني طارق يارنا وانتي تعرفي طارق
رنا انصدمت: أيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــش بيزوجك ذاك الصايع
رغد تبكي : ايوه وقالي يوم الخميس الملكه والزواج
رنا: اكيد عمك هذا مجنون ومرام ايش قالت < مرام صاحبتها هي كمان >
رغد: ايش بتقول يعني هي زيي زيها ما تقدر تقول شي
رنا: بس احنا مو في العصر الحجري يزوجون البنت بالغصب
رغد ودموعها ملت وجهها الي صار احمر: هو بيزوجني عشان ياخذ البيت انا متأكده
رنا حزنت:لا تبكي حبيبتي اكيد في حل لازم احد يوقفه عند حده الدنيا مي سايبه
الا ويرن الجرس مره ثانيه
رنا: انتي في احد جاي عندك غيري
رغد: والله ماادري محد دق علي خليني اروح اشوف وارجع لك
راحت وفكت الباب الا هي مرام دخلت وعلى طول ضمو بعض وقعدو يبكون بصمت ودموعهم هي الي تحكي
بعد 5دقائق
مرام: رغد كيفك
رغد: الحمدالله انتي كيفك
مرام : انا تمام رغد سامحيني
رغد ابتسمت بحزن: انتي مالك ذنب يامرام هذا حظي
مرام بضحكه: بتخليني واقفه عند الباب ما في اتفضلي
رغد: اتفضلي رنا جوا كمان
مرام ورغد دخلو المجلس
رنا: يالله سنه عند الباب هلا مرام كيفك
مرام ورنا يسلمو على بعض
مرام: عال العال انتي كيفك
رنا: بخير شوفت عينك
قامت رغد وضيفتهم وكل وحده تسولف يبون يخففون عن رغد شوي
************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ********************************
يتبــــــــــــــــــــع
Like
رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
#5 أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة
قديم 05-10-12, 06:49 PM
الصورة الرمزية لامارا
لامارا لامارا غير متواجد حالياً
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
فالشرقيه
الدمام <وه بث فديتها
عند طارق في الاستراحه:
خالد: ها يالاخو اشوفك مبسوط وشفيك
طارق : ولاشي بس زواجي يوم الخميس
<عبدالله >عبود: احلــــــــــــــــــــــ ــــف
خالد: معقول طارق يتزوج وشصار بالدنيا
طارق: ليش انشالله ايش ناقصني ما اتزوج حالي حال غيري
فارس يغمز له: اقوووووول يالحبيب العب غيرها لاتقولي نويت تستقر وتعتزل العب والفله
طارق: شايفني لاعب كوره على غفله اعتزل لا حبيبي انا ما باعتزل على قولتك اللعب حتى لو عندي درزن بزارين<اطفال
عبود: ايوه هذا طارق الي اعرفه طيب ليش تتزوج وتربط نفسك يااخي
طارق: الي ابغى اتزوجها تصير بنت عمي عليها جمال بنت الكلب ما شفت احلى منها
فارس يغمز له : لا تقول تبغاها عشان جمالها تلقى احلى منها مليون قول قول ايش سالفتك
طارق: فاهمني انت ياشيخ هي يتيمه ماتو اهلها في حادث وما عندها اخوان وعندها بيت قلت انا ليش ما اتزوجها ولا احد بيسأل عليها و منها اخذ راحتي والعب بذيلي على كيفي واخذ البيت واستفيد انا اولى من غيري واهـــم شيء انتقم منها
عبود : حرام عليك ليش اش سوتلك البنت
طارق: يا بوقلب رهييف فكنا والي يرحم امـــك سالفه طويله بعدين اعلمك عليها
خالد: منت هين طروووق وجبتها
فارس:والله حقوود ماتسوى السالفه تصدق حزنتني بنت عمك مسكينه طاحت بين يدين الي ما يرحمش
طارق: اخص يالحنون
************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ********************************
(السالفه الي بين رغد وطارق انو يوم من الايام قبل اربع سنين كان عمر رغد 15سنه وطارق عمره22سنه وكانو عازمين بيت عمها وهي جالسه عند المسبح مسرحه وتفكر وتحرك رجولها فالمويه
جا طارق من دوره المياه وشافها وانجن عليها كانت حوريه حقيقيه قدامه جا ووقف وراها ولصق ظهرها بصدره ومسك يدها هي اول ماحست عليه خافت ولفت عليه ضمها بقوه جات بتصرخ حط يده على فمها
عضته في يده وخلت اثر لا يمحى جا بيبوسها اعطته كف قوي ورمته في المسبح وراحت تجري عند امها وهي خايفه ومرعوبه
وهذا الموقف محد شافه الا مرام اخته وطلال الي ولا همه كان لسه مراهق وبالنسبه له حماس جلس يتفرج وهو ساكت وهذا الي فشل طارق حس بالاهانه قدام اخوه واخته الي اصغر منه محد دري عنه بس طارق علم فارس وخالد لانهم اصحابه من زمان وما علم عبدلله لانه لسه جديد فالشله ورغد ما علمت احد غير رنا اما طلال ما اهتم )
************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************
عند رغد الساعه 6 مساءً كانو البنات لسه سوالف وضحك
مرام : ترى امي جايه بعد المغرب
رنا بلقافه: ليـــــــــــــــش؟؟
مرام: عشان نتفاهم على الملكه والتجهيز
رغد: الا غرام اختك وينها من زمان عنها
مرام بلا مباله: يا بغرفتها يا عند صديقاتها ما تجلس معانا كثير
رغد:اهااا
مرام: ايوه وين وصلنا ؟
رغد بقلق: ياخوفي يكون طارق حاقد علي من ذيك السالفه
رنا: بصراحه هو الغلطان ويستاهل الي جاه واكثر
رغد قلقانه:..................................... ..
مرام: طيب شنسوي عشان نوقف الملكه لازم في حل
رغد: انا فكرت وجات على بالي اني ابيع البيت من دون ما يدري احد واخذ الفلوس واشرد من هنا لين يحلها الف حلال
< اشرد معناها اهرب او انحاش او الي تعرفونه>
رنا: بس الفكره فيها مجازفه كيف تعيشي لحالك ومن وين لك فلوس
مرام :وين بتروحين حتى لو رحتي اكيد ابوي وطارق بيدورون عليك ويقلبون الدنيا على راسك لين يلقونك وساعتها مااتوقع يتفاهم بالكلام
رغد بحده: اذا في حل ثاني قولو وبعدين انا اعرف ادبر نفسي
مرام ورنا سكتو .........................................
رنا: طيب كيف تبيعين البيت في اسبوع واحد يبالك اعلان ورجال يتفاهم مع الي بيشترون البيت صح
رغد:ايوه صح بس انا عندي الحل وانتي تساعديني يارنا
رنا:عيوني لك تدللي
رغد: تسلملي عيونك ابغاك تكلمي يزن اخوك هو يدرس هندسه وعلاقاته كثيره وحسب كلامك عنو انه اجتماعي واكيد يعرف ناس وممكن يشترون البيت
رنا: والله فكره ويزن حبوب مارح يرفض لك طلب بس مارح اقول له انك بتشردين من عمك وعياله بقول له انك بتستثمرين فلوسك بدون علم احد
رغد: صار
رغد: مرام انا اسفه يمكن احطك بموقف مع اهلك و...
مرام تقاطعها: لا رغد انتي حبيبتي وصديقتي وما ارضى عليك لا تشيلين هم انا معاك
رنا: خلاص انا بكلم يزن اليوم مابقي غير خمسه ايام على الملكه ما في وقت
رغد: بكر ردي خبر يارنا مصيري يعتمد عليك
رنا : لاتشيلي هم يالله انا استاذن سي يو
مرام+رغد: سي يو
************************************************** *******************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *******************************
في احد الشقق عند الشباب
(( كانو الشباب مسوين حفله مختلطه يعني بنات وشباب ))
طارق : اقول شباب ترى انا بكره راجع عندي شغله
خالد وهو يشرب: علينا انت ترجع وتخلي الوناسه وهالوجيه الحلوه عشان الشغل
عبود: انت غريب صراحه.
فارس : من قال شغل اكيد بيروح عند الحبايب <ويغمز
طارق: انت اللي فاهمني هع هع هع هع<< ضحكه بلا ضروس
طارق وهو يقوم : يالله شباب انا رايح انام بكره وراي مشوار
فارس: بالله انت وجهك وجه معرس
طارق: اقووول خليك ساكت احسن سلام
الشباب: مع السلامه
************************************************** *******************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *******************************
عند طلال ونواف
كان طلال ونواف يتفرجون على مباراه الاهلي والاتحاد طلال كان اتحادي ونواف اهلاوي وقالبين البيت بصراخهم وتشجيعهم والفشار والشبسات فكل مكان
طلال: ايوايو يالله يانور شووووت
نواف: هييييييييييييييييييييييي لالالالا
وجاب الاتحاد هدف
طلال:قووووووووووووووووووو� �ل< هدف
كللللللللللللللوش
وقام يرقص ويغني كأنه حرمه من كثر الفرحه
نواف : اوووووووووووف كله من الحكم غشااااااااش
طلال: ههههههههههههه ايوه خسرانين واللوم على الحكم لقطو وجيهكم
نواف: مـــــــات قــــــهر وقام وراح غرفته وطفى النور ونام< مريح الاخ
اما طلال راح وكمل مع اصحابه ويتريق على المهزومين ^_^ نانانا
وهذا حال الشباب مع الكوره مره الفريق الفلاني يفوز ومره الفريق الثاني يفوز ومحد مستفيد من المشجعين غير يرتفع الضغط عندهم وتتعب النفسيه ورسوب اخر السنه
************************************************** *******************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *******************************
ببيت رغد الساعه 7 المغرب
كانت رغد ومرام يخططون ويدبرون الا الجرس يرن
تررررن تررن
مرام: هذي اكيييد امي
رغد: انا بروح افتح الباب وبمشي الحال اني مبسوطه
راحت رغد وفتحت الباب ورحبت باام طارق ترحيب حـــــــــــار استغربت منه ام طارق
ام طارق: السلام عليكم
رغد: وعليكم السلام هلا خالتي نوره نورتي البيت حياك
ام طارق مبسوطه:الله يحييك البيت منور باهله كيفك انتي واشخبارك
رغد بابتسامه مصطنعه: تمــــــــام الحمدلله بشوفك تفضلي تفضلي البيت بيتك
دخلت ام طارق وهي مبسووووووطه وتقهوت عند رغد واتفقو على التجهيز وانهم بكره بيروحون السوق ويبدو يشترو الدبش حق العروس
< الدبش: جهاز العروس كامل>
************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************
عند غرام بالبيت
كانت تلعب بلا ي ستيشن وسماعات الاغاني بأذنها ومنسجمه جا وقاطعها نواف من وراها
نواف :غرامو وش قاعده تسوي
غرام شالت السماعات: بسم الله خوفتني يادب وبعدين وش السؤال الغبي ما تشوفني العب
نواف: لا تعالي اضربيني احسن
غرام:اوووف
نواف: اوووف منك بلا لا تتأففين
غرام: نــــــــــــــــــــــــ ـعم
نواف: نعامه ترفسك قولي امين
غرام: وترفسك خيــــــــــــر جاي عندي وتسبني
نواف: ايوه مـــــــــــــزاجي كيـــــــــــفي عندك مانع
غرام: هــــاهــــــا هــــــــــا لا دواس
نواف: اقووول لا يكثر وين امي
غرام: في جيبي
نواف: بلا تريقه وين امي
غرام: شسوي لك جاي ومعطلني وتسأل عن امي وشدراني عنها انا امها اسألها
وين تروح ووين تجي اتصل كان مررره الموضوع مهم اوووف
نواف: بس بس بالعه راديو شكلك كلها كلــمه ورد غطاها قولي مدري وخلاص
لازم تقولين قصه حياتك <يميل فمه بسخريه> مدموزيل غرام
غرام بطفش: اقول مسيو نواف فـــــــارق عن وجهي موفاضيه لك واذا على امي
انا ادري وين راحت بس مو ملزومه اقوول لك
نواف: من غير ما تتكلمين بروح من زين شيفتك كأنك بسه فجعها جني انتي وشعرك
وانا بتصل عليها
غرام: هـاهــا بايخه دور غيرها وترى هي ناسيه جوالها لا تتعب نفسك
نواف بطفش: طيب خلصينا وينها
غرام: اممممم كم تعطيني < العائله كلها استغلاليه ومصالح الله يستر ههه>
نواف: 10ريال تكفي
غرام: لا ابي20
نواف: طيب 15
غرام: نو20والا ما راح اقول
نواف: اوف منك يالمصلحجيه
غرام : بسرعه ولا ترا ارفع السعر
نواف: خلاص خلاص بعطيك وامري لله
غرام: امي ببيت رغد ويالله هات
نواف عطاها الفلوس وراح وهو بقلبه يقول بسم الله ما كأن عمرها 14سنه
تصلح رجل اعمال هذي لسانها يسحب من طوله اووووووووووووف غثيــــــــــــثه
************************************************** ******************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ******************************
في الليل
نواف كان يستني امه تجي البيت اما طلال وغرام وابوطارق تعشو نامو لانهم عافين ان ام طارق ومرام عند رغد واكيد بيتعشون عنده وما بيجون بدري
انفتح الباب ودخلو مرام وامها
ام طارق + مرام: السلام عليكم
نواف: وعليكم السلام
ام طارق: نواف ليش صاحي لين ذا الوقت ماوراك مدرسه
نواف بارتباك : لا بس شوي بنام الا ماما حبيبتي ممكن اكلمك شوي
ام طارق: مادام ماما وحبيبتي اكيد تبا شىء
مرام طلعت غرفتها وطنشت وهي حدها تعبانه ومتوتره وخايفه على رغد ومن الجاي بكره
نواف: اممم امي ابغى فلوس
ام طارق: وليش ما تطلب من ابوك اظن هو موظف مو انا
نواف: لا ابوي بيسوي لي تحقيق ليش تبغاها ومدري وشو
ام طارق تعبانه ومي فايقه له: خلاص كم تبي
نواف: امممم ابي الف بس
ام طارق: مو كأنها كثيره
نواف يبوس راسها ويدها: الله يخليك بس ها المره معاد اطلب
ام طارق: بس بس *وفتحت الشنطه وطلعت الفلوس * خذ ولا عدا تقول ابي فلوس هــــــــا
نواف:اخذها منها وقال تسلمين يا احلى ام في الدنيا ربنا ميحرمنيش منك
وراح كل واحد وحط راسه على مخدته ونــــــــــــام
************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ********************************
@@مااصعب ان نتألم ممن نحب والاصعب ان نحب من يؤلمنا!!!@@
انتهى البارت
توقعاتكم في البارت الجاي:
ايش ناوي عليه طارق بعد رجعته بدري؟؟
يزن هل بيوافق يساعد رغد؟
خالد وفارس وعبدلله وش دورهم فالقصه بيكون دورهم مهم والاهامش ؟
طلال ونواف؟ وغرام ؟ والنهايه معاهم
<سبحانك الهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك >
Like