مافهمت وصلك والهجران وانت مافهمت حبي وفراقه - الفصل 6 | روايتك

اسم الرواية: مافهمت وصلك والهجران وانت مافهمت حبي وفراقه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

آلُبَآرٌتْ آلّسْآدِسٌ ~ • آقَتْرّبُيً يٌآسٌعَآدِتًيَ • حٌزْنِيّ آنٌجْلَىٌ سهام : ياخالد لاتبيع امك عشان بنت الناس هي ماراح تنفعك انا جنتك ونارك يا خالد لاتقودك مشاعرك للهلاك انا ادري انك تحبها بس .... قاطعها خالد : وانا ما ابي ام ظالمه ومايشرفني امي تظلم وتسيئ للناس . اعطته امه كف : لاتتكلم علي كذا انا امك يا اهبل انا امك يامجنون وغيداء جعلها ان شاء الله مارجعت مو فاقدينها . خالد حط يده على مكان الكف : يجي منك اكثر يايمه .. انا طالع . ومشى من عندهم وجلست سهام وحطت يدها ع راسها : الله يسامحك ياولدي . صبا : يمه ماكان لازم تسوين فيه كذا والله غيداء ماتسوى . سهام : خلااااص يا صبا اللي فيني مكفيني . *** اتصلت مدى على غيداء 10 مرات وماترد جن جنون مدى " ياويلي هذي وين راحت " نزلت تحت تركض : يمه يمه . الجوهره : هلا مدى . مدى : يمه اتصل على غيداء ماترد علي اكيد صاير فيها شي . الجوهره بعدم اهتمام : اكيد نايمه . مدى : لالا غيداء ماتنام إلا بالليل . الجوهره : واحنا اش علينا منها عمرها ماردت ان شاء الله . مدى وهي تبكي : يمه هذي صديقتي اذا صار لها شي انا راح اموت . الجوهره : اسم الله عليك بعد عمر طويل ان شاء الله . مدى : يمه الله يخليك دوري لي حل اتطمن على غيداء وربي خايفه عليها . الجوهره ببرود : اش دعوه عايشه عند وحوش هي . مشت مدى من عند امها وهي تبكي وطلعت لغرفتها والجوهره جلست " يارب انك تبعد غيداء عن طريق بنتي " رن جوال الجوهره : الوو . ام عزام : هلا والله بالجوهره هلا باختي القاطعه . ضحكت الجوهره : هلا بك ام عزام وش اخبارك واخبار عيالك ؟ ام عزام : الحمدلله كلنا بخير وانتم وش اخباركم ؟ الجوهره بابتسامه : الحمدلله بخير . ام عزام : ماشفتي الخبر اللي بصحيفة (....) ؟ الجوهره : إلا شفته الله لايبلانا . ام عزام : وش السالفه اتصلت على سلطان ولا عبرني يقول اقري الخبر وراح تعرفين كل التفاصيل ولدك مايعطي وجه . الجوهره : هههههه هذي اخر اللقافه وش استفدتي ؟ ام عزام : انا بس ابي اعرف من بنته هذي . الجوهره : اعوذبالله من الشيطان الرجيم ووش تبين فيها . ام عزام : تعرفين احنا مو مثلكم ياحريم العز والثريات وزوجات الامراء احنا نتناقل اخبار الناس بيننا . الجوهره : الله لايجعلني مثلكم . ام عزام : ماراح تصيرين مثلنا وانتي من عايلة اليحيى . الجوهره بمزح : قولي ماشاء الله لا اتطلق بكره . ام عزام : ماشاء الله لا اله الا الله . *** فاتن : والله خطبت له بنت اخوي مدى . ام موسى : حرام عليك وبنتي ريهام اللي متعلقه فيه وش تسوي وانتي عارفه ان ريهام لبسام من صغرهم . فاتن : والله ما فيه بنت تناسب ولدي إلا بنت اخوي . ام موسى : ايه قولي اننا فقراء وانزل منك ومايشرفك نسبنا . فاتن : وش هالكلام يعايشه انتو اهلنا واهل بسام . ام موسى بزعل : يا فاتن انا عارفه انك ماتبين تجرحيني بس بنتي وش ذنبها يخطبونها عيال اخواني وترفضهم عشان ولد عمها . دخل بسام على اخر كلمه : سلام عليكم . ام موسى وفاتن : عليكم السلام . ام موسى : مبروك خطوبتك لبنت خالك . بسام وهو يجلس : الله يبارك فيك بس هي لسه ماصارت خطيبتي ننتظر ردهم بكره. ام موسى : وفيه احد بيرفضك ؟ بسام : والله ما ادري يمكن البنت تبي احد ويمكن تكرهني يمكن تبيني كل الاحتمالات هذي وارده . ام موسى : وليش ماخطبت ريهام اللي نسبوها لك من صغرهم ؟ بسام : عمتي ريهام مثل اختي اللي ماجابتها امي وانا احبها واعزها مثل اي اخو يحب اخته . ام موسى : يعني اللي بينك وبين ريهام اخوه بس . بسام : ايه . ام موسى : والله لو تشوف حال بنتي كان ماتقول كذا بس ربي بيرزقها ان شاء الله . بسام : وعد ياعمتي انها بكره وهي مخطوبه وانا بزوجها رجل صالح ويخاف الله . ام موسى : وليه ما خطبت مدى للرجل هذا اللي تتكلم عنه ولا الرخيص للرخيص ؟ بسام استغرب من كلام زوجة عمه : الحين انا بقدم لكم خير وبجيب لبنت عمي رجل يناسبها وتقولين الرخيص للرخيص وش دراك لو الرجال من احد عيال خوالي اللي اغنى مني ومنك والغني رب العالمين . ام موسى : والله ياليت اذا جاد بكلامك تجيب لبنت عمك زوج صالح تقي نقي وفلوسه مغطيته مو تجيب حافي منتف وتخطب بنت عمك له . بسام : افا عليك ياعمتي يعني بضر بنت عمي بشي والله هي مثل اختي ولازم احب لها الخير وانا ابي اخطبها للرجال اللي اقولك لأنها عزيزه وغاليه وما ابي اجرحها وابيها تفرح بزواجها وتنساني . ام موسى : الله يجزاك خير يا بسام والله ماتقصر . بسام : هااا ان شاء الله رضيتي عني ؟ ام موسى : ايه راضيه عنك واصلآ مامعي حق ازعل ولو ما احب امك واحبك كان ما جيت اعاتبكم . فاتن : والله حتى انا اني احبك يا ام رائد والله يخليك لعيالك ولايحرمك منهم . ام موسى: امين .. والله يفرحك بولدك عريس وان شاء الله تزفين عياله . فاتن : امين . *** رن جوال فهد اللي كان جالس مع عمامه وعيالهم وطلع ورد بـ : هلا سامي . سامي : هلا بك يا طويل العمر .. استاذ فهد فيه واحد من المرافقين بيقدم استقالته ياليت تجي لأنه مضطر يمشي الحين . فهد : اوك مسافة الطريق وانا عندكم .. قفل المكالمه وطلع مع الحرس الشخصي 3 اشخاص والبودي قارد 4 وركبو بالسياره وتوجهو للشركه ونزل فهد وهم يمشون وراه ودخل وطلع بالمصعد للمكتب : سلام عليكم. وقف سامي : عليكم السلام . جلس فهد ع الكرسي الخاص فيه : وينه اللي بيقدم استقالته ؟ سامي : الحين يجي .. طال عمرك فيه موضوع بس اخاف انه يضايقك . فهد بابتسامه : ما اتضايق من شي يجي منك . سامي : تسلم الله يطول بعمرك .. اا اا ممم اا اختي اميره انتظرت يومين وطويلة العمر مدى ماردت عليها الى الان . فهد : والله مدى نفسيتها تعبانه حيل وشكل اميره متحمسه للشغل . سامي : اكثر من ماتتخيل . فهد : الله يوفقها ومدى مو متأخره كلها كم يوم وهي مشغله اميره عندها . دخل احد المرافقين لفهد ووقف : سلام عليكم . فهد وسامي : عليكم السلام . فهد : اش بغيت يا طلال ؟ طلال وهو منزل راسه : ياطويل العمر انا بقدم استقالتي امي ماتت من يومين وخواتي مافيه احد لهم غيري وانا مو متفرغ لهم . وقف فهد : عظم الله اجرك والله يجعل قبر امك روض من رياض الجنه . طلال : الله يجزاك خير . فهد : طيب خواتك يشتغلون ولا اخوانك ؟ طلال : لا خواتي ولا وحده اشتغلت منهم واحنا على قد حالتنا . فهد : خلاص مو لازم تداوم وراتبك مثل ماهو ماراح يتغير . باس طلال راس فهد وكان بيبوس يده بس فهد سحبه منه : الله يطول بعمرك . فهد : هاا بطاقتك لسه ما انتهت ؟ طلع طلال بطاقته واعطاها فهد وقرأها فهد . الاسم / طلال هاني مفرح ال... العمر / 26 سنه . الجنسيه / السعوديه . الهويه / مرافق الامير فهد بن منصور بن محمد اليحيى . رقم الهويه / 12231*** فهد وهو يطالع بطلال : متى اخر مره سافرت معاي ؟ طلال : اخر مره 2010 طال عمرك الاستاذ علي رفض يجدد بطاقتي يقول طويل العمر مستغني عنك . فهد : خلاص روح لعلي وقوله يجدد البطاقه الحين . طلال : الله يخليك ذخر لنا ياطويل العمر . ابتسم فهد وطلع طلال وجلس سامي ع الكرسي : يا طويل العمر اختك اماني اتصلت قبل ساعتين وتقول تبيك تكلمها ضروري .. وتقول لاتتصل على جوالها اتصل على تليفون الشركه . اتصل فهد عليها وطلع سامي من عنده : الوو . اماني : هلا والله بالقاطع اللي لاوصل ولا ذكر . ضحك فهد : والله انتي اللي لاوصل ولا ذكر مو احنا اللي نروح لك .. انتي تعالي لأهلك . اماني بمزح : لا وع السعوديه حر وانا اخاف على عيالي والله حتى يوم جيت بافتتاح معرض كرستينا خليت عيالي عشان الحر . فهد : بسم الله عليهم عيالك ما كأن امهم وابوهم سعوديين ومتعودين ع الجو الحار . اماني : بس انا من زمان ما جلست بالسعوديه شهر او شهرين خلاص تعودت ع اجواء المانيا . فهد : كلها 5 سنوات وانتي عايشه بالسعوديه . اماني : الله يعينني .. ايييه فهود اتصلت عليك قبل شوي وجوالك مقفل ورد علي سامي بقولك ان دانيال قالي اسوي له موعد بيقابلك . فهد : ومين دانيال هذا ؟ اماني ضحكت : ههههه معقوله ماعرفته رئيس شركة doidasefoxet . فهد : اوك قولي له بعد 3 اشهر اقرب موعد . اماني : حرام عليك فهيدان لاتسوي فيه كذا هو يبي احد يعطيه وجه . فهد : خلاص اذا انتي وياه ماتبون بعد 3 اشهر يدور على غيري انا ما اتراجع عن قراري الاول . اماني : اوك .. مع السلامه . فهد : مع السلامه . *** عامر : اليوم نعزم فهد لأنه هو اكثر واحد شاك فينا . نايف : وعمرهم ان شاء الله ما صدقو اننا مو مثل ما يتوقعون وفهد امس قايل انه بيجي . عامر بخوف : طيب وش نسوي انا لي يومين ماشربت والله احس اني دايخ . نايف : حتى انا ماشربت وانا ما اصبر يومين بدون بارتي ولا دانس ولا وسكي . ضحك عامر : هههه وسكي هذي خطيره . وقف نايف بعد ماضحك : بروح اقول لجارح يطلع من المزرعه والله طالت وشمخت شريناها منه خلاص ماله فيها دخل . عامر : لا يستغلنا الحيوان هذا ولايكون يرمي بلاويه علينا ترا جارح يسويها . نايف : انا راح استفيد منه كثير ويكفي اننا لعبنا عليه كثير .. بس ترا هو يعرف كل بلاوينا وهو متوعد فيني يقول لأبوي يوم طردته . عامر : لا لا ماراح يسوي شي صدقني هذا بس تهديد . نايف : والله ياليت بس تهديد .. بس من اللي الحين بيجيب لنا هيداي انت عارف انه صعب انا ولا انت نجيبه بوجود فهد . عامر : والله ما ادري كيف نجيبه بس ولا يهمك مايصعب على اخوك شي راح اجيب المسكر الليله خلاص ماعاد فيني صبر . نايف بابتسامه : كفــو والله اخوي مايصعب عليه شي بس يخاف من فهد . ضحك عامر : ليش انت ماتخاف منه ؟ نايف : إلا اكيد هو اللي دايم شاك فينا . رن جوال نايف ورد بـــ : هلا فهد . فهد : هلا بك وينكم قلت لكم بتقهوى عندكم اليوم واختفيتو . نايف : الحين انا وعامر بالمزرعه .. انت بتجي الحين ؟ فهد : ايه بعد صلاة المغرب احسبو حسابي ترا بجي عندكم . نايف : اوك مع السلامه . وقفل من فهد وطالع بعامر : فهد بيجي بعد المغرب يمدينا ناخذ هيروين . طالعه عامر : مجنون انت تبي فهد يقتلنا اشلون نسكر وهو جاي . نايف : اووه يا عامر فهد راح يتأخر ماراح يجي إلا بعد المغرب يلا خلنا نخلص الحين بقى 8 سنوات يمديها تفك الحبه وهو ماجاء . عامر : لا يا نايف انا مو بايع نفسي إذا انت بتاخذ لك حبوب وضروري اخذ الكبتاجون ع الاقل اقل مفعول ويمكن تفك بعد 4 ساعات . نايف وهو يسمك راسه : لا خلاص اخاف فهد مسويها لعبه فينا هو امس قال الساعه 10 الصباح اجيكم واليوم يقول المغرب . عامر : والله يمكن . وقف نايف وهو ماسك راسه : احس راسي بينفجر خلاص ماعدت اتحمل . عامر : اممم طيب وش الحل ؟ نايف : مافيه إلا اني اخذ مخدر كم ساعه عشان يخف الالم . عامر : لا لا فيه عندي حبوب منومه خذلك حبه ونام . نايف : بس هي كم ساعه وينتهي مفعولها ؟ عامر : تقريبآ ساعتين . نايف وهو يجلس : يلا بسرعه يا عامر احس اني بموت من الالم . *** كان فهد جالس جنب امه ومعاه كوب كوفي : الله لايحرمني منك يا يمه بس بدري على الزواج والمسؤوليه انا توني صغير . الجوهره : اي صغير وعمرك 27 ؟ تكفى ياولدي فرحني بشوفتك مستقر ببيتك واشوف عيالك . فهد : يمه مو وقته وانا قلت لك زواجي ماراح يكون إلا بعد سنتين انا توي بادي بالتجاره يبي لي سنتين ع الاقل . الجوهره : مو لازم زواجك بالسنه هذي او اللي بعدها بس اهم شي اخطب لك وافرح فيك واتأكد انك بتتزوج . فهد : لا لا يمه انا ما ابي الزواج ؟ الجوهره : طيب ليش ما تبي تتزوج سلطان اللي اصغر منك بنخطب له قريب وانت لسه ماتبي تتزوج . فهد : يمه انا قلت لك مو متزوج السنوات الثلاث الجايه وبعدها يصير خير . الجوهره : خلاص على راحتك بس ترا ما راح ارضى عليك وانت بتعاندني كذا . نزلت مدى مع الدرج وجلس جنب فهد : سلام عليكم . فهد وامه : عليكم السلام . مدى بحزن : يمه غيداء ماترد على جوالها اش اسوي ؟ طالع فهد بمدى : يعني من اسبوع يوم قلبتيها مناحه عشان غيداء ماترد على جوالها . مدى : لا اش فيك مو مصدقني انه عشان العجوز اللي بدار الرعايه ليش انت مو داخله السالفه بمزاجك . ابتسم فهد : لأنها مو معقوله بتشوفين عجوز بدار الرعايه تنهارين وتبكين بدال الدمع دم .. انت عارفه ان دار العجزه كله مثل حالتها وش موديك هناك ؟ طالعت مدى بامها : يمه فكيني من ولدك اللي اسألته ماتخلص . الجوهره : خلاص يافهد اتركها امس سلطان يقول والله بغى يضربها ويربيها يقول لسانها صاير طويل . ضحك فهد : آآه ياليت سلطان ضربك وحسيتي على عمرك تصارخين بوجه اي واحد يكلمك . مدى : فيك الخير ماقصرت بس تسأل ليش تبكين ليش تبكين ؟ فهد : هذا جزاي يوم اسأل عنك وبشوف وش اللي مخليك تبكين كذا . مدى : مشكور فهيدان لاتسأل عني . فهد : فهيداان بعينك انا فهد . مدى : هههههههه . وقف فهد : عن اذنكم بروح لنايف وعامر . وقفت الجوهره : حرام عليكم نغصوتو عليهم عيشتهم خلوهم يعيشون حياتهم مثل ما يبون مالكم فيهم دخل وليش بس مراقبينهم خلاص يكفي . فهد : والله يايمه انا محيرني شي واحد كلكم معاهم ضدنا انا وناصر عشانا شكينا فيهم لما كنا ببلجيكا . وقفت مدى : إلا على طاري نويصر وينه ؟ فهد : والله ما ادري اخر مره شفته مع سلطان البارح وما ادري وين راحو . مدى : والله جالي يومين ماشفته اشتقت له . خذت جوالها وطلعت لغرفتها واتصلت على ناصر : الوو . ناصر : هلا والله ببنت اخوي هلا بالغاليه .. هلا بالحساسه الرهيفه اللي ماتتحمل شي . ضحكت مدى : حرام عليك كل هذا عشان موقف واحد بس . ناصر : هههههههه هو صح الموقف مؤثر شوي بس انتي نص بكاك دلع صح ؟ مدى " لا والله إلا ابكي على صديقتي اللي ضاعت " : هههه تعرف بنت اخوك حساسه ومو متعوده على القسوه اللي هي شافت . ناصر : الله لايحرمني منك يابنت اخوي يا اغلى من مشى ع الارض . مدى : اقول نصور ماودك تجي والله مشتاقه لك . ناصر : خلاص ياروح عمك دقايق وانا عندك بس ها سوو لي غداء حلو . *** خيم الظلام على ارجاء المزرعه وخافت غيداء نامت امس بالمزرعه جالها يومين وهي هنا وماتدري اشلون تطلع جاها جارح واعطاها مويا وشربت منه ووعدها انه مايخليها وراح يجي وياخذ حقه منها بس بيطلع مشوار ضروري وبكره بالليل الموعد . " يارب فرج همي وفك اسري قبل يجي الليل " سمعت غيداء صوت سياره وصارت ترجف " الله يستر" .. في الجهه الثانيه وعند الفيلا دخل فهد وكان باستقباله عامر : هلا والله بابو منصور تو مانورت المزرعه . ابتسم فهد : منوره بوجودكم . عامر : تفضل تفضل .. اا بروح لنايف هو يسوي القهوه والشاهي . فهد : ليش مافيه خدم هنا ؟ عامر : لا لا مافيه خدم هنا مكان شباب بس وين بنجيب خدامه . فهد : هههه ياخي ليش ماتجيبون لكم طباخ وترتاحون من الهم هذا كله . عارم : احنا دايم معتمدين على انفسنا .. يلا فهد استاذنك بروح لنايف وراح عامر لنايف اللي نايم بالغرفه اللي تحت وفتح الباب : نايف .. نايف . وراح عنده وضربه على كتفه : ناااايف قوم فهد جا يلا قوم . صحى نايف بثقل : اييش ؟ فهد متى جا ؟ عامر : حسبي الله على ابليسك مخليني جالس بروحي من الساعه 11الى الظهر الحين الساعه 10 إلا ربع بالليل قووم يله . صحى نايف : خلاص باخذ لي شاور واجي . عامر : انا قايل لفهد انك جالس تسوي القهوه والشاهي . نايف : والله محد قالك اكذب عند فهد ترا انا عارف انه بيصيدك في يوم من الايام روح عاد عدل كذبتك عنده . وطلع عامر وراح لفهد اللي يكلم بجواله وخلص فهد من المكالمه وضحك عامر : لقيت اخوك مخليني ونايم . ضحك فهد : هههههههه والله يسويها نايف . جا نايف وجلس : وش فيه نايف ؟ عامر : سلامتك بس كنت اقوله على نومتك يوم تركتني . نايف : ههههه قلت له بسوي قهوه وشاهي وهو جلس يطقطق بجواله وسحبت عليه ونمت . ضحك فهد : حسبي الله على ابليسكم والله انكم لايقين على بعض .. وتكلم بجديه .. فيه سؤال محيرني اذكر العزاب عندهم ربع واخويا انتو وين اخوياكم السيارات اللي برا حوالي 6 او 7 ومافيه إلا انتم . عامر : احنا اللي نقولهم لاتجون . فهد : لا لازم نشوف اخوياكم اتصل عليهم الحين واعزمهم . نايف : والله مانقدر الحين الوقت متأخر والشباب اكيد عند اهلهم .. الساعه 11 اشلون اعزمهم . جزم فهد ومليون بالميه انه كل شكوكه فيهم باطله ! شباب صالحين صوامين قوامين ! كل شي فيهم يثبت انهم صادقين في كلامهم ! فهد : اهاا والله عبالي انتم شباب سهر ولعب . نايف : الافضل اننا نقضي وقتنا بكل مايرضي الله والسهر واللعب بياخذ من وقتنا كثير . جا فهد اتصال مهم وطلع من الفيلا وتوجه للمزرعه وهو يكلم واثناء المكالمه ... فترت ملامحه ! تلاشى صوته ! وهو يشوف اللي قدامه .. " اش اللي قاعد اشوفه اكيد انا احلم .. مستحيل نايف وعامر يسوون كذا " *** دخلت سهى ومعاها بناتها رونق وراوين : مساء الخير . وقفت الجوهره : ياهلا وغلا .. تو مانور البيت . ابتسمت سهى : منور بوجود اهله . وسلمت على رونق وراوين وامها وجلسو بالانتريه ونزلو البنات مدى وساره . وبعد دقايق دخلت نوره ومعاها بنتها وريف وسلمو عليهم وجلسو وكملت لهمة الاهل وبقت فاتن اللي بالطريق . وريف : اوووف ماتهنيت بسفرتي كلها اربع ايام وانا راجعه . سهى : ان شاء الله بنعوضك باحلى سفره . رونق : هههه احلى سفره بشهر 10 يعني الحر كله بنقضيه هنا . الجوهره بابتسامه : انا وامك وخالتك نوره كلنا يوم كنا بأعماركم عايشين ببيوت مافيها كهرباء والكهرباء كل اسبوع يشتغل مرتين او ثلاثه . مدى : بس مو كل الناس زيكم وابوي من يومه وهو عايش بأفخم البيوت وافخم احياء الرياض . الجوهره : ابوك ولد اليحيى ولا احنا اهلنا ناس عاديين مره . نوره : انا ع الاقل اهلي تطورو اخوي صار مدير اعمال ولدي بدر يعني ارقى شوي من اشغال اخواني . ساره وهي تلعب بشعرها اللي ع جنب : طيب بنروح لابها او الطايف وربي هنا حر موت مو متعودين . سهى : والله قلت لأبو سعود بس يقول فهد عنده شغل ومو حلوه نتركه بروحه . وريف ابتسمت : دام فهد بيجلس بالرياض انا بجلس يازين جو الرياض وفهد عايش فيها . رونق بهمس لوريف : وجــع استحي على وجهك . الجوهره " اش هالبنت اللي ماتستحي " مدى : وريف وش بتوصلين له ؟ وريف : اش فيك يا مدى انا احب ولد عمي وانتم كلكم عارفين بالشي هذا ومافيها شي حب عذري . سهى : والله صادقه وريف هي ماشفنا منها شي مو زين البنت محترمه . نوره : الله يهديك ياوريف ماتصبرين والله حتى عند بدر تقوله انها تحب فهد هذي ماتستحي مثل بنات الناس . وريف : والله لو الحب عيب ولا حرام كان استحيت بس مافيها شي ومافيه انسان مايحب ولا كلامي غلط ياميدو . ابتسمت مدى : خلاص ياوريف . وريف بتحرجها : اييه صح مبروك الله يهنيك ببسام والله انه يستاهلك . ساره ضحكت : ههههههههه وريف لاتحرجينها ترا يوم خطبها وهي مو مهتمه له جالسه تبكي .. قاطعتها مدى : بنات اش رايكم نلعب ؟ الجوهره : لا لا خلوكم معانا حلاة جلستنا انكم جالسين بيننا . فتحت الخدامه الباب ودخلت فاتن وقالت وهي تنزل طرحتها وعبايتها وتعطيها الخدامه : لو انا اللي عازمتكم كان طلع لكل وحده مليون شغله . سلمت عليها الجوهره : الله يهديك من يوم دخلتي وانتي تستلمينا سلمي اول شي واخذي اخبارنا وبعدين عاتبينا . *** قفل المكالمه وهو مايدري سامي وش قاعد يقول .. طالعته وهي عارفه ان هذي نهايتها شايفته قبل بس ماتدري وين . جلس فهد وفتح الحبل اللي مربوطه فيه رجلينها . وراح وراها وفتح الحبل المربوط بالشجره وفتح يدينها وهي تحس ان يدينها مبتوره . طالعها فهد : وش جابك هنا ؟ كانت تبكي وماردت عليه . طالع بالبنت اللي قدامه لابسه بنطلون جينز وثوب ولد لونه ابيض وحاطه شماغ على راسها . فهد بلهجه امره : قومي يلا روحي معاي للبيت بستر عليك ولا اللي مثلك ماتنستر . وقفت وهي دايخه وجات بتطيح ومسك فهد ذراعها بقرف وصار يسحبها وصل لسيارته وامر البودي قارد يركبونها بالسياره وركبوها . وركب فهد وهو يحس انه تهور بتصرفه ولو تركها مكانها احسن : سعد بسرعه روح للبيت . سعد : على امرك ياطويل العمر . كانت غيداء وراء فهد وتبكي وهي تلعن الساعه اللي هي طلعت من بيت عمها فيها " ليتني تزوجت اخو سهام وانتهت حياتي من زمان ولا طحت بيدين هذا واضح من هيئته وطريقة كلامه مع البودي قارد والسايق انه كبير ومهم ويمكن يكون امير ؟ " فهد : انتي اش اللي جابك للمزرعه ؟ كانت تبكي وماقدرت ترد عليه . " وش اقوله ؟ " فهد بعصبيه : انتي ماتسمعين ؟ قالت غيداء وهي ترجف : ووو..احـ..حد م م ماعرفه ج جابني هنا . وصلو البيت وقال فهد بلهجه امره : نزلوها بسرعه . نزلوها وصارو يمشون وراه دخل الصاله وتغطو بنات عمه ودخلو البودي قارد وبين يدينهم غيداء اللي تبكي وترجف وطلعو. وصرخت مدى : غيدااء . وراحت لها : غيود وش فيك ؟ طالع فهد بمدى : تعرفينها ؟ هزت مدى راسها بإيه . وعصب فهد : اتركها ولاتقربين عندها هذي صايعه ضايعه . صرخت مدى : فهـــد ما ارضى تقول عنها كذا . فهد : رضيتي ولا مارضيتي القاها بالشارع بالشكل هذا وتقولين ما ارضى عليها وبعدين انتي اشرف من الاشكال هذي مليون مره .. وياويلك لو اسمع انك رايحه لهذي ولا متصله عليها والله لتشوفين شي عمرك ماشفتيه ولا توقعتيه . وقفت الجوهره المصدومه : فهد مين هذي وشلون جايبها لبيتي كذا . فهد : يمه هذي لقيتها بالشارع . جات وريف اللي عبايتها فاضحه اكثر من انها ساتره : فهد ليش تجيبها معاك . فهد : قلت لكم بستر عليها تشتغل هنا طباخه خدامه اهم شي انها ماتطلع من البيت . فاتن : وانت اش لك فيها عشان تجيبها اخاف تخرب بناتنا . فهد : لا ماراح تخربهم وبناتنا وين وهي وين ؟ كان الكلام مثل الصواعق على غيداء اللي واقفه بنص الصاله جنب فهد ومنزله راسها للارض . وجات عندها مدى : غيداء اش صار لك وليش ماتردين على جوالك . طالع فهد بمدى : قلت لك ابعدي عنها .. بس شكلك ماتفهمين . مدى : لا افهم بس هذي صديقتي ومستحيل اتركها . طالعت فاتن فيهم : والله خساره يا غيداء اني حبيتك دخلتي قلبي اول ماشفتك بس انتي مو كفو احد يحبك . غيداء " ما ابي حبكم بس ابي اطلع من هنا " دخل منصور وطالع بفهد اللي واقف وجنبه بنت غريبه لابسه ثوب رجال وطالع فيهم باستغراب : فهد مين هذي ؟ مدى وهي تروح لأبوها : يبه هذي صديقتي غيداء . منصور : اهاا غيداء .. بس وش فيها لابسه الملابس هذي ؟ فهد : يبه البنت هذي لقيتها بالشارع . منصور وهو يجلس ع الكنبه : خلاص انت اللي لقيتها استر عليها ياولدي وتزوجها . غيداء حست بطعنه بصدرها " لاااا " فهد انصدم من طلب ابوه : انا اتزوج بنت الشوارع يبه انا رخيص عندك عشان تزوجني بنت كذا . منصور : لا والله مانت رخيص بس اذا تبي رضاي تزوجها . فهد وهو يروح لأبوه : يبه انا مستعد اتزوج اي وحده لو الخدامه بس هذي لا والف لا . منصور : خلاص اذا ما تزوجتها وسترت على بنت الناس ما انت ولدي ولا اعرفك تجيبها لبيتي ولا متزوجها طيب ليش جايبها ؟ صرخت وريف : لاااا عمي الله يخليك لاتزوج فــــهــد . *** سهام : صبا ولدي صار له يوم مارجع ياخوفي انه صار له شي . صبا : يمه خلاص ولدك ضاع وانتي اللي ضيعتيه من يدينك . سهام بصراخ : لاعاااد اسمعك تقولين الكلام هذا . صبا : يمه خلاص مافيه بالبيت إلا انا وانتي يعني مين بيسمعنا . سهام : آآه ياحسرتي عليك ياولدي .. حسبي الله عليك يا غيداء انتي السبب باللي صار لولدي . صبا : هي السبب بخراب بيتك يايمه . سهام : الله لايسامحها . دخل خالد وهو تعبان : مساء الخير . سهام وهي تروح له وبلهفه : مساء النور هلا وغلا بولدي .. وين رحت يمه خوفتني عليك . خالد : رحت عند خويي ونمت عنده .. يمه ابوي بكره جاي وانا لسه مالقيت غيداء وش تبيني اسوي ؟ ام خالد : ولا يهمك انا راح اقوله انها هربت من المستشفى . خالد : يمه ترا ابوي قايل غيداء امانه برقبتك بس انا ما ادري وش صار لها . ام خالد : خلاص انا اقنع ابوك . صبا : ياويلك يا خالد والله ابوي ماراح يتركك انت نسيت غيداء وش تعني لأبوي . ام خالد : بس انتي اسكتي ومالك دخل بالموضوع وخالد مو مسرح بغيداء . صبا : بس غيداء وصية جدتي وابوي حاطها بعيونه وخالد ضيع الامانه . جلس خالد ع الكنبه وبتوتر : والله مو ذنبي انها تطلع واحنا ماندري وين راحت والى اليوم جالها اسبوع ماندري وين ارضها من سماها . ام خالد : ياولدي لاتشغل بالك والله هي ماتسوى . *** طالع منصور بوريف ووقف : انتي وش فيك ووش قاعده تقولين ؟ وريف وهي تبكي : عمي انا ابي فهد انا بنت عمه واولى فيه من بنت الشوارع . منصور : ياقليلة الحيا ياللي ماتستحين وقدامنا كلنا تقولين الكلام هذا صدق انه مافيك ذرة حيا . فهد بقهر : يبه خلاص انا موافق اتزوج العله هذي بس بشرط . منصور : هاا وش شرطك ؟ فهد : اذا تزوجتها محد له دخل بحياتي لو احرقها لو اقتلها محد يتدخل . منصور : انت استر عليها ولو بعد زواجك بشهر تطلقها محد قايل لك شي . وريف وهي تروح لفهد : خلاص بتتزوج .. وانا وانا يافهد انا اللي حبيتك من صغري تتزوج وتخليني ؟ فهد : ع الاقل غيداء يمكن اعقل منك ولا انتي وياها بالهوا سوا . منصور بعصبيه : لاتقارن بنت اخوي بهذي بنت الشوارع . مدى وهي تبكي : يبه والله حرام عليكم انتو مو عارفين ظروفها ولا كان ماقلتو كذا . بكت غيداء كل حياتها . " آآآه ياليتني عندك ياسهام اتعذب ولا انخطب واسمع الكلام هذا وانا ساكته " منصور : مدى هي لها اهل نخطبها منهم ولا لا ؟ مدى وهي تمسح دموعها : ايه فيه عمها . منصور : لها عم ومضيعها كذا صدق ان ماوراها رجال . مدى : يبه لاتظنون فيها ظن سوء ان بعض الظن اثم لو انتو تعرفون ليش هي طالعه كذا كان مالمتوها وقلتو انها بنت شوارع . وريف بقهر وعصبيه : لا هي سافله وواطيه مهما كانت الاسباب ماتطلع بالشارع كذا ولا تتشبه بالعيال . راحت مدى لغيداء ومسكت يدها : امشي معاي ياغيداء . طلعو لغرفة مدى وغيداء جلست ع السرير تبكي . حضنتها مدى : خلاص غيود خلاص افرحي انتي طلعتي من الحزن اللي عايشته من صغرك . غيداء بين شهقاتها : ياليتني ماطلعت من المستشفى ليتني ميته ولا شفت اللي شفته ولا سمعت الي سمعته . طق الباب ودخل فهد : مدى تعالي ابيك . طلعت مدى وسكرت الباب : نعم . فهد : انا ماقلت لك الاشكال هذي لاعاد تقربين منها انا اخوك اخاف عليك يامدى . مدى : فهد انت والله مو عارف ظروف البنت لو تعرف كان ماقلت كذا حرام عليك لاتقسون عليها هي ضعيفه والحين صارت زوجتك مالها إلا انت بعد الله . فهد بقرف : لا لا مو زوجتي ولسه ماخطبناها وياجعل عمها مايوافق ان شاء الله . مدى : لا مستحيل يرفض . فهد : اتمنى يامدى انها تصير على ماقلتي . مدى : والله يافهد الظروف القاسيه هي اللي حدتها على كذا وكل بني ادم خطائون وهي غلطت . فهد : بس غلطتها كبيره واكبر غلطه تسويها البنت اللي هي سوتها . مدى : اتمنى شي واحد بس انك ماتقسى عليها . فهد : والله مو بيدي كرامتي تمنعني اكلمها عاد اشلون اذا صارت زوجتي . مدى : ياربي انك تعرف الحقيقه عشان تعذرها . فهد : ما ابي اعرف عنها اي شي .. وبلغيها بكره اننا بناخذها لبيت عمها وبخطبها ونملك بكره والزواج بعد اسبوعين . Like