مافهمت وصلك والهجران وانت مافهمت حبي وفراقه - الفصل 2 | روايتك

اسم الرواية: مافهمت وصلك والهجران وانت مافهمت حبي وفراقه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 2

الفصل 2

اَلّبِآرْتٌ آلٌثَآنِيٌ ~ • يُآدِنّيِآ يَكّفْيُنَيٌ آلٌمً • جُرَحّيْ عَمِيّقْ وَ مٌآيِلَتُئِمُ مدى : وهـ فديته رايح للدمام مع عيال عمه .. ياليت انا وحيدة امي وابوي بس هو عنده اخوان . غيداء بمزح : ولي على امتي شو عمل فيك الحب . ضحكت مدى : والله لايقه عليك اللهجه السوريه . غيداء : نزلت نتايج الماث . طالعتها مدى : والله ؟ غيداء : والله . مدى : وش جبتي ؟. غيداء : +A . مدى : ماشاء الله عليك انا بتصل على الدكتوره اشوف وش جبت . غيداء : تكفين ياميدو دوري لي عذر معاك ما ابي تتراكم علي الغيابات انا غبت مرتين بالماث . مدى : ولا يهمك يا رفيقة عمري راح ينمسحون الغيابات اللي عليك كلهم . غيداء : فدييتك يا احلى صديقه بالكون كله . مدى : لبئ قلبك . وصلو المعرض وحست غيداء بخوف ونزلت مع مدى وهي ترجف : والله يا مدى خايفه مدري وش اللي صار لي . مدى : خلي ثقتك بنفسك عاليه وامشي معاي عشان امي وزوجات عمامي والبنات يشوفونك . مشت غيداء مع مدى ودخلو المعرض بعد مانزلو عباياتهم وكان مكتض بالحاضرات من كبار الشخصيات ومن كل الجنسيات وكانت ام غيداء جالسه ع المسرح لابسه فستان ابيض كات وضيق حيل وبنص فخذها ولابسه كعب عالي من الالماس وتشبه غيداء بس مو كثير يعني مو واضح الشبه إلا اللي يدقق : غيود بنروح نسلم على امك .. شوفي اللي جنبها اختي اماني . غيداء : لا لا ما ابي اروح لها . مدى : يله غيود .. شوفي كل الناس يطالعونك وربي مافيه بالمعرض احلى منك . صعدو الى المسرح ووقفت ام غيداء واماني وصديقاتهم ليزا ونيكولا : سلام عليكم . اماني : هلا والله .. This sister Mada . ( هذه اختي مدى ) كرستينا ( ام غيداء ) : hello . ( اهلا ) سلمت عليهم مدى وكانت غيداء واقفه وتطالع بكرستينا . مدى وهي تطالعهم : هذي غيداء . اماني : هلا وغلا هلا والله بصديقة اختي . غيداء : هلا بك زود . وسلمت على امها وكرستينا ابتسمت لها : Welcome Ghida .. The extent of the Ghida ؟ ( مدى من هي غيداء ) مدى بابتسامه : This wife brother Fahd . ( هذه زوجة اخوي فهد ) استغربت كرستينا "What happened Fahd marry that girl, but beautiful, very beautiful " ( ماذا حدث فهد يتزوج من هذه الفتاه الجميله والجميله جدا وانا لا اعرف) ضحكت اماني : والله ياليت . انحرجت غيداء : ميدو يله بنطلع خلاص انا ما ابي اجلس هنا . مدى : ليش ؟ غيداء : مدى والله خايفه هذي شكلها تدري اني بنتها . مدى : طيب يله بنروح لأمي شوفيها هناك . نزلو من المسرح وتوجهو للطاوله الكبيره اللي جالسين عليها حرم اليحيى : سلام عليكم . الكل : عليكم السلام . مدى بابتسامه : ماما هذي صديقتي غيود . وقفت الجوهره وسلمت على غيداء : هلا وغلا .. وش اخبارك حبيبتي ؟ غيداء بحيا : تمام . وسلمت على نوره وسهى ووريف كانت جالسه ومشت من عندها غيداء وسلمت على العمه فاتن ورجعت وجلست جنب مدى وطالعت سهى بغيداء : تو مانور المعرض . وريف : عمتي ترا المعرض هذا معرض ام غيداء يعني كرستينا ام بنت الفقر هذي . نوره : ماعليك منها يا غيود هذي لسانها متبري منها .. ليش ماجو معاك اهلك . وريف بضحكه : هههه ما عندها اهل . وقفت غيداء : عن اذنكم . وطلعت من الصاله . ونوره طالعت بوريف : وش سويتي انتي ليش تقولين لها كذا حرام عليك . وريف : يمه من جد هي ماعندها اهل امها ماتبيها وابوها ميت . الجوهره : بس عندها اهل وعمامها كلهم اهلها . وريف : ياربيييه ما ادري اشلون عايشه بدون ام واب لو انا مكانها انتحر . وقفت مدى وطالعت بوريف : لا تقولين كذا ربي بيلاك ويصير ماعندك اهل نهائيآ . وريف : هههههههه فلوسي تكفيني عن اهلي . طلعت مدى وشافت غيداء جالسه ع الكراسي اللي بالصاله الثانيه وراحت لها : غيوود حبيبتي وش فيك تبكين ؟ غيداء وهــي تمسح دموعها : يرحم امك يا مــدى رجعيني للبيت خلاص انا ما ابي اجلس هنا . مدى : وريف هي كذا ماتستحي ولسانها اطول منها يله ياغيداء لاتخيلنها تفرح عليك . وقفت غيداء : لا يامدى مكان انجرحت فيه لايمكن ارجع له ووصليني لبيت اهلي ومشكوره . مدى : غيداء لاتزعلين علي .. الحين اوصلك لبيت اهلك بس تكفين لاتزعلين تراك غاليه . غيداء بابتسامه : ماراح ازعل منك طول عمري وانتي صديقتي الوحيده بس يله وصليني للبيت اكيد صبا بالمدرسه . وراحو يلبسون عباياتهم *** رجعت غيداء للبيت ودخلت بغرفتها وخذت لها شور ولبست بيجامه ابيض وسماوي وطالعة بالساعه تشير الى 1 ونص وطلعت للمطبخ وسوت الغداء وطلعت للصاله وجلست ع الكنبه وشغلت التلفزيون وتابعت برنامج بوح البنات وكانت مستمتعه بالبرنامج سمعت باب المدخل ينفتح ووقف قلبها " لايكون خالد " دخلت صبا ودخلت بالصاله : سويتي لي الغداء ؟ غيداء : ايه غداك جاهز . صبا : اممم خلاص ما ابيه بس صحيني الساعه 5 العصر وسوي لي اكل خفيف سامعه ؟ غيداء : اوك .. طيب وش اسوي فيه الغداء اللي انا مسويه لك ؟ صبا وهي بطريقها بتصعد الدرج : حطيه بالزباله . انقهرت غيداء وراحت للمطبخ وحطت لها غداء بصحن وطلعت لها ملعقه وجلست وسحبت الكرسي وجلست وتغدت وخلصت وغسلت الصحن والملعقه وطلعت لغرفتها وخذت جوالها اللي يرن وردت بـ : اهلين . مدى : هااا غيود طمنيني وش صار معاك لي ساعه قلقانه عليك . ابتسمت غيداء : ماصار شي عمتي مو هنا يعني ارتاح يومين . مدى : ياربي انها ماترجع . غيداء : حرااام عليك عندها عيال يبونها . مدى : عيالها يبونها طيب هي معذبتك . غيداء : بس انا ما ابي ادعي عليها . مدى : ترا انتي عجبتي امك حيل وتقول تبي رقمك . غيداء : وش تبي ؟ مدى : ما ادري والله بس قالت زوجة فهد الماسه وتصلح صاحبة محل الماس وطلبت رقمك وقلت لها مو معاي . غيداء : هههههههه زوجة فهد . مدى : هههههههههههههههه والله وريف ماتت قهر تقول فهد ماحد ياخذه غيري . غيداء : نفسي اشوفه فهد هذا . مدى : ارسلك صورته ؟ غيداء : ايه تكفين نفسي اشوفه شكله .. خقه ؟ . مدى : طبعآ اخوي اشلون مايصير حلو .. يلا برسل لك صورته بالواتس . غيداء : انتظرك . قفلت من غيداء وجاتها رسالة واتس وفتحتها وشافت صورة فهد لابس ثوب ابيض وشماغ وماسك الحصان ويضحك " ماشاء الله عليه " *** ناصر : فهد وش فيك احس من اليوم مو على بعضك . طالعه فهد وابتسم : مافيني شي . ناصر : والله شكلك مشغول بشي كل شوي وهو جايك اتصال ويزيد ارتباكك مع كل اتصال ياخي انا عمك قولي وش فيك . ضحك فهد : هههههه عم طل .. انت اصغر مني استحي اقولك عمي . ناصر : لا ياشيخ .. انا عمك وغصب عنك .. حتى مره يوم كنت باسبانيا سوو معاي مقابله يقولون لي شقيق اب فهد . فهد : هههههههه شقيق ابي مو عمي . ناصر : لاتحاول تغير السالفه انت وش فيك ؟ فهد : مافيني شي بس بشوف سلطان وش صار عليه . ناصر : ع العموم انا راح اعرف وش فيك .. ووقف .. عن اذنك . فهد : اذنك معك . دخل سامي : سلام عليكم . وقف فهد : عليكم السلام .. هاا وش صار معاكم ؟ سامي : يقولون مايعرفون عنهم اي شي . فهد وهو يرمي القلم اللي بيده : مستحيل .. مستحيل يروح من يدي كذا انت من رحت عنده . سامي : ياطويل العمر انا رحت لبيت هيثم اللي جا قبل يومين بس مايعرفون عنه شي . جلس فهد وبعصبيه : ماقلت لكم راقبوه ؟ سامي : انا بلغت البودي قارد . فهد : نادي مدحت بسرعه . طلع سامي وفهد نزل شماغه ومسح شعره بتوتر " وين راح هيثم .. راح اطلعه لو من تحت الارض " دخلو سامي ومدحت : اهلآ سيدي . فهد وهو يطالع مدحت : عندك رقم هيثم ال... هز مدحت راس بإيه : اه الرئم بتاع ملفو . فهد : روح جيب لي رقمه بسرعه . طلع مدحت وفهد طالع بسامي : طلع لي الجوال البوليسي . راح سامي وفتح الخزنه وطلع الجوال وحطه ع الطاوله : تفضل ياطويل العمر . دخل مدحت : دا الملف بتاع هيسم . فهد : خلاص تقدر تشوف شغلك . طلع مدحت وسجل فهد الرقم واتصل على هيثم : الوو . هيثم بخوف : هلا .. من معاي ؟ فهد : انا فهد اليحيى اقولك تعال الحين اخذ المبلغ اللي طلب جونسين . هيثم : خلاص مسافة الطريق وانا عندك . قفل فهد المكالمه وطالعه سامي : يا استاذ فهد اشلون بتعطيه المبلغ هذا ويتاجر بالحرام وتصير شريك معاه . ضحك فهد : ماراح اعطيه المبلغ انا عارف ان هيثم ماراح يجي هنا بس ابي احدد مكان المكالمه وين وابلغ سلطان يقضي على العصابه هذي . سامي : بس هي عصابه وحده ماراح تضر المافيا ليش بتقضي عليها . فهد : عصابه وحده والاشخاص 10 آلاف يعني بيضر جونسين شوي وهذي اكبر عصابه بالسعوديه . دخل سلطان : مساء الخير . سامي وفهد : مساء النور . جلس سلطان : وش اخبارك يا سامي . سامي : الحمدلله تمام .. وانت وش اخبارك يا طويل العمر ؟ سلطان ضحك : هههههه اول مره اسمع احد يقولي طويل العمر بالعاده سعادة العقيد . فهد : لآنه وجهك مو وجه امير . سلطان : خف علينا ياملك العالم . سامي بمزح : ههههههههه ملك العالم مره وحده . سلطان : هههههه تخيل دلوع الماما يصير ملك العالم وش بيسوي . فهد بعصبيه مصطنعه : سلطااان ماجبتك هنا تضحك وتتطنز علي .. ورمى عليه الجوال .. حدد لي وين مكان المكالمه هذي . طلع سلطان الجهاز : لازم احدده من التل سكوب بروح للمركز واتصل عليك واقولك وين موقع المكالمه . فهد : بسرعه قبل لايتحرك من مكانه واذا حددت المكان رحو له لأنه عصابة مافيا ابي العصر تجيني اخبارهم . سلطان : حااضر بس ان شاء الله نداهم الموقع قبل العصر . فهد : يارب . طلع سلطان وطالع فهد بسامي : بأي حي بيت هيثم ؟ سامي : بحي..... فهد : سامي قول للسكيورتيه يراقبونه ما ابيه يروح مكان إلا هم وراه . سامي : كم وااحد يراقبونه ؟ فهد : 15 سكيورتي . سامي : الحين يبدو بالمراقبه ؟ فهد : لآ الين يقول لنا سلطان وين موقعه يمكن هو الحين مو بموقع العصابه .. بس اذا راقبو بيته راح نعرف مكانه وقولهم رواتبهم راح تندبل اذا حصلوه . **** فاتن : قطييعه اليوم شفت كرستينا اذا شفتها جاتني حالة اكتئاب اكرهها . ضحكت مدى : ليش كرستينا بالذات فيه بالمعرض اكثر من 1000 نصرانيه . فاتن : مو عشان ديانتها بس كذا انا اكرهها . وريف : وع ياكرهي لها ولبنتها غيدوه ياربي نزل الشلل على غيداء . مدى بعصبيه : وريف الى متى وانتي كذا صبرنا وسكتنا بس انتي زودتيها وانا ما ارضى على غيداء . وريف بغرور : وانا وش علي منها هذي عشان اتكلم عليها هي ماتسوى خداماتنا . نوره : وريف خلاص يكفي . مدى وهي تجلس جنب نوره : والله يا وريف اذا ما احترمتي نفسك وصنتي لسانك لاقول لغيداء . ضحكت وريف : وهذي الحشره وش بتسوي لي ؟ نوره : وريف حرام تقولين عن البنت كذا والله ماشاء الله عليها واضح انها ذوق واخلاق وجمال . وريف وهي تحط رجل على رجل : بس جمال بدون مال ولا شي . فاتن : لا حبيبتي غلطانه .. اغلب زوجات الامراء بنات فقر بس اغتنو من بعد زواجهم . وقفت وريف : يله انا استأذن جوي مايناسب جوكم . طلعت وريف وطالعت فاتن بنوره : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيها هذي ما كأنها متعوده ع العز دايم تستهزء باللي اقل منها ماديا . نوره : والله ما ادري وش اللي غير بنتي من يوم دخلت الجامعه وهي بس تسب بغيداء .. الله العالم وش مسويه لها البنت . دخلت الجوهره : مدى فهد يبيك برا . وقفت مدى : عن اذنكم . طلعت وشافت فهد واقف : هلا فهودي . فهد : فهودي بعينك .. رجال طول وعرض وتقولين لي فهودي . ضحكت مدى : ههههه غيود عودتني على الدلع . فهد : ههههه وكل ماقلنا لك شي جبتي سيرة غيداء اموت واعرف وش فيها البنت هذي .. مو هذا موضوعنا بقولك اني لقيت لك مدير اعمال . مدى بصدمه : اييش مدير اعمال ؟ فهد : ايه وش فيك ؟ مدى : لا لا يافهد انا ما ابي يشتغل معاي رجال ابي بنت . فهد : مافيها شي .. وتتواصلين معاه عن طريق الجوال بس مقابلات مستحيل . مدى : ياذكي اشلون اسوي اجتماعات .. اسافر معاه ؟ فهد : لا مستحيل انا ما ماتت غيرتي على محارمي .. إذا كان الشغل يحدك على السفر مع الرجال مو ضروري . مدى : فــهد هذا شغلي وانا حره فيه .. قلت لك ابي مديرة اعمال مو مدير اعمال . فهد : اوك لاتزعلين عائلة سامي كلها ماشاء الله يشتغلون بالمحاماه وادارة الاعمال اجيب لك وحده من بناتهم . مدى : مشكور اخوي ربي لايحرمني منك .. فهود ممكن طلب . فهد : ياليل الليل .. اطلبي . مدى : اممم عارفه طلبي مستحيل يتنفذ بس عندي امل . فهد : وش طلبك . مدى بابتسامه : تكفى طلع غيداء من العذاب اللي هي عايشته . فهد : طلبك على عيني وراسي بس البنت ببيت اهلها اشلون اطلعها من بيت ابوها وانا رجال غريب عنها ولا اعرفها . مدى : هي مو ببيت ابوها هي ببيت عمها . فهد : نفس الشي . مدى : يعني ماتقدر ؟ فهد : اقدر واقدر على اصعب من كذا بس كرامتي تمنعني اشلون اخطف بنت من اهلها . مدى بعصبيه : اووه يافهد وش فيك ماقلت لك اخطفها قلت لك طلعها يعني انا انا اقولها تطلع لسكن انت تجيبه لها . فهد : مدى لاتدخلين بشي لا يعنيك البنت اكيد مرتاحه عند اهلها وان شاء الله تتزوج وتفتك . مدى : والله انا متأكده انه مافيه احد بيتزوج غيداء عمها يرد اللي يخطبونها خطبوها 4 ورفضهم . فهد : وش دراك يمكن البنت فيها شي .. عمها يعرفها اكثر منك . مدى : احترم نفسك ولاتتكلم على صديقتي . فهد بعصبيه : مو انتي اللي تكلميني كذا . طلعت الجوهره من المجلس : خير ان شاء الله وش فيها اصواتكم واصله اخر البيت . فهد : يمه بنتك تطول لسانها علي . مدى : والله هو اللي يتكلم على غيداء ومايحق له يتكلم عليها . الجوهره وهي تطالع مدى : وش فيها غيداء كل ماجيتي عند احد تهاوش معاك والسبب هي . مدى : ناس قليلين ادب وريف وفهد سبحان الله نفس الطينه نفس الدم . فهد " الله لايقوله ": اكيد هذي بنت عمي من لحمي ودمي . مدى : الله يهنيك فيها . ضحكت الجوهره : وش اللي الله يهنيه فيها . فهد : يمه هذي والله فاضيه بس تبي تتخانق انا ما ادري هي من طالعه عليه . الجوهره : وانت الله يهديك لازم تتناقر مع اخوانك كل يوم متى تعقل . ضحك فهد : يمه والله انا عاقل بس ماله داعي الرسميه بالبيت . الجوهره : هااا سلطان ما اتصل عليك ؟ فهد : لا والله الى الان ما اتصل له ساعتين ولا اتصل علي . مدى : وش السالفه ؟ فهد : من حسن المرء تركه مالا يعنيه . *** صحت على طق الباب المخيف لأول مره تحس برعب قامت من نومها وهي تسمع صبا تصارخ : افتحي الباب ياحيووانه . راحت للحمام ( وانتو بكرامه ) وخذت لها شور ولبست جلابيه ابيض واسود وجففت شعرها ولفته ذيل حصان وهي مازالت تسمع طق الباب راحت وفتحت الباب : نعم . صبا : انعم الله عليك وين العشاء ؟ طالعت غيداء بساعتها : سلامات حبيبتي لسه بدري ع العشاء الساعه 5 ونص العصر . صبا : كيفي انا ابي العشاء الحين .. انتي فقط خدامه هنا مالك كلمه وتنفذين اللي اقولك عليه وانتي ساكته . رن جوال غيداء وابتسمت : هلا عمي . عبدالرحمن : هلا والله ببنيتي وش اخبارك يبه ؟ غيداء : الحمدلله بخير .. وش اخبارك عمي والله مشتاقه لك كثير . عبدالرحمن بحب : بخير دامني اسمع صوتك . دخلت غيداء بالغرفه وبغصه : عمي متى ترجع ؟ عبدالرحمن : فيه احد مضايقك يا غيداء ؟ غيداء بعد مابلعت ريقها : لا بس اشتقت لك وانا عايشه ببيتك معززه مكرمه . عبدالرحمن : ان شاء الله اسبوع بالكثير وانا عندكم . غيداء : ان شاء الله . عبدالرحمن : مع السلامه حبيبتي الخط بينقطع الشبكه مو زينه عنــ... وانقطعت المكالمه . ونزلت دمعه من غيداء " آآه اشتقت لك ياعمي 6 اشهر وماتكلمني إلآ بالشهر مره والمكالمه اقل من 5 دقايق ليتك تدري بالضيم اللي عايشته " وطلعت من الغرفه وراحت للمطبخ وسوت عشاء لصبا وبعد 15 ساعه جهزت صينية الخضار وجهزتها ع الطاوله : صبا. جات صبا : نعم . غيداء : عشاك جاهز . طالعت صبا بالعشاء واخذته وحطته بالزباله : شبعت الله يكثر خيرك . انقهرت غيداء ومسكت غيداء صبا من اعلى بلوزتها وبعصبيه : ليش تسوين كذا ياحيوانه ؟ صبا وهي تبعد يدين غيداء وتبكي : والله ما اخليك .. والله ما اخليك . وطلعت من عند غيداء تركض وغيداء جلست ع الكرسي وحطت يدها ع راسها " ليش صبا تسوي فيني كذا " *** سلطان : حمد . دخل الضابط حمد بعد ماطق الباب ودق التحيه : نعم عقيد سلطان . سلطان وهو ياخذ الطاقيه العسكريه اللي ع الطاوله : وجه الفرقه (ب) لموقع المافيا وقبل المغرب ابيها تصير المداهمه واذا ماصار الكلام هذا المغرب راح تتعاقب . حمد : على امرك عقيد سلطان . وطلع من عنده وسلطان ركب بسيارته الخاصه وطلع للبيت ودخل : سلام عليكم . الجوهره ونوره وفاتن : عليكم السلام . سلم سلطان على روؤسهم وجلس : اخباركم . فاتن : بخير جعلك بخير .. اشلون الشغل معاك . سلطان : زين الحمدلله .. يمه فهد ما جاء ؟ الجوهره : إلا موجود بجناحه . طلع سلطان لجناح فهد وطق الباب ودخل : فـهد . طلع فهد من مكتبه : هلا سلطان هاا قدرت تحدد المكالمه ؟ سلطان : ايــه والان ارسلت فرقه لمداهمة الموقع وانا بروح معاهم بس باخذ اغراض خاصه من هنا . فهد : كفو انت الاخو اللي ينشد فيه الظهر ابي جونسين يدري اني اعلى منه . سلطان : الحمدلله والشكر تقارن نفسك برئيس المافيا . فهد : وانا رئيس الحق . سلطان وهو يوقف : عن اذنك بروح مع الفرقه ضروري اكون متواجد هناك . نزل سلطان مع الدرج بسرعه وراح لمكتبه اللي بالدور الارضي واخذ الشنطه البوليسيه وطلع . *** دخلت سهام بيتها وراحت لها صبا تركض وهي تبكي : يمه قليلة الحيا تمد يدها علي . حضنت سهام بنتها : جعلها للكسر ان شاء الله . صبا : آآه يايمه عذبتني غيداء بتنتقم مني سممت غداي وماتسوي لي اكل وانا ما اعرف اطبخ وتحط لي مع العصير حبوب منومه وتضربني . كل الكلام هذا دار على مسامع غيداء اللي واقفه بالمطبخ سكرت عيونها وهي تسمع سهام تقول : والله ما اخليك يالنصرانيه تسكنا الين تمكنا وين بتروحين من يديني يالزفت " ياربي كن لي عونآ "