يا دنيا توقعتك تكرهيني و إكتشفت إنك تذليني - الفصل 6 | روايتك

اسم الرواية: يا دنيا توقعتك تكرهيني و إكتشفت إنك تذليني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

. الكره ال6 ..... . . . . . . . . . . . ××.. و ابتدت لحظة جفا و انتهت لحضت وصال ..×× ××.. و انطفي نور السعاده و احسب انه ضوي ..×× ××.. ما تقبلت الفراق ومال يدي فيه حيله ..×× ××.. آآآآآه لو ان الظروف المقبله تكشف قدرها ..×× ××.. لو يعرف الشخص منا وش مع الغيب بيجيله ..×× ××.. كان جنبنا المشاكل من قبل يوقع ضررها ..×× ××.. و العذاب إللي يذوب بعين من يفقد خليله ..×× ××.. عندي اكبر من عذاب العين لو تفقد نظرها ..×× ××.. لا حصلي بالحب قسمه ولا جالي مجال غير اشوف معناند الجرح وعناد الدواء ..×× ××.. ما هقيت انه السعاده خيال في خيال ..×× ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ في المستشفي بغرفه فارس إللي كان رافض الاكل وهذا مخلي الدكتورحسن يعتمد على المغذي عشان يقدر يسند طوله دخل الدكتور حسن لانه فارس مانع حتي الدكتور جسار من الدخول الدكتور حسن : هلا فارس كيف الحال ؟!!.. فارس ملتزم الصمت ما يتكلم ما قال غير جمله وحده و من بعدها رفض الكلام الدكتور حسن : يا فارس انا قاعد اكلمك فارس نظره بنظرت منكسرة القلب الدكتور حسن شاف الحزن في عيون فارس وقال: فارس لا تظن انه محدن يبيك انت ما شفت اقاربك كيف كانوا مصرين على دخولهم بس انا منعتهم طلبا لرغبتك انت فارس في نفسه اي اقارب طلعوا الاقارب ****ب وانا ما اعرف الدكتور حسن تنهد وقال: طيب ليه ما تاكل اعتقد الاكل بعد ماله دخل بزعلك فارس ظل ساكتك الدكتور حسن قال : خلاص اجل بتلتزم الصمت طول حياتك اسمع اجل ما في طلعه من غرفك لغرفة المريض نادر إللي لمن تاكل طلع الدكتور حسن بعد ما قال جملته و عطي اوامر للممراضات ما يخلنه يدخل غرفة نادر فارس ايش يبغون مني ليه الكل يلحقني انا ابغي اموت انا خلاص ما ابغي اعيش حتي الموت متدخلين فيه ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ في منزل لم نزره من قبل كانت جالسه في غرفتها مخبأها الوحيد من الناس كلهم تنتظر و تنتظر الامل او الفرج من عند الله تعالي لا ملجأ لها غير تلك السجاده الموجوده على الارض لتفرغ بها كل همومها و احزانها دون ان يراها احد لا يراها غير من عينه لا تنام تشكي له يسمعها فتنتظر فرجه ..... طرق الباب قالت بصوت : تفضل دخلت اختها الوحيده النوري عليها وقالت : هلا باختي رموس ريماس بابتسامه حزينه : هلا النوري تفضلي دخلت النوري و جلست على السرير وقالت : كيفك اليوم رموس ؟!.. ريماس بنظره حزينه : مثل كل يوم يمر يا اختي مثل كل يوم النوري بابتسامه قالت : طيب وإللي جايبتلك البشاره ؟!!... ريماس باستغراب : بشارة ايش ؟!!.. النوري تقوم لعند اختها و تمسك ايدها قالت : خاطب يا ريماس جايك خاطب ريماس وهي تشعر برعشه من هذا الطاري سحبت يدها بسرعه وقالت :.. لا ... النوري : ليه يا ريماس ليه ؟!!.. ريماس بدموع من ذك الطاري : لانه انا....... اختفي صوتها رفض حتي ينطق بالحكم إللي انحكم عليها وهي مالها اي يد فيه النوري : إذا على الموضوع فهو يعرف كل شي و موافق ريماس بصدمه : يعرف !!! من ذا ؟!! النوري بابتسامه : جهاد جهاد ولد عمتي النور ريماس : جهاد بس إللي اعرفه انه متزوج و معيل ويحب زوجته النوري : بس زوجته ما جابتله الولد ريماس بحزن : يعني متزوجني عشان الولد بس النوري تمسك يد اختها و تقول : يا ريماس انتي تقدري بعد الزواج تخلينه يحبك و يتعلق فيكِ و بعدين انتي مب نفسك بولد ريماس : اي النوري : خلاص اجل ريماس : بس .. النوري : لا بس ولا شي ريماس انا و جسار و ياسر مب دايمين لك ريماس ترفع اعيونها و نتظر لاختها إللي ملئ اعيونها الدموع : ابغي اتطمن علكيي ابغي احط راس على الوساده وانا متطمنه عليك وعلى وصية ابوي الله يرحمه ريماس وهي تمسح دموع اختها قالت : خلاص النوري انا مواقفه بس لاتبكين تعرفين دموعك غاليه على النوري تبتسم و تبوس راس اختها و تقوم تقول : خليني ابشر ياسر و جسار طلعت النوري من غرفة اختها على المجلس كان فيه بس ياسر و جسار دخلت : السلام عليكم وعليكم السلام ...ردوا عليها جسار : ها بشرى ؟!!.. النوري بابتسامه : وافقة الحمد لله جسار : الحمد لله ذلحين اقدر اتطمن عليها ياسر بقلق : انا اقول لا تستعجلوا جهاد مب ... سكت جسار : كمل كلامك ليه سكت ياسر : يعني يمشي وري كلام حرمته والله اني خايف على ريماس منها انا اقول لو عناد النوري : اقول اسكت ما اردي من جهاد إلا عناد ياسر : بس يالنوري .. النوري : لا بس ولا شي طول ما عمتي راسها يشم الهوا ارقد و تطمن على ريماس و بعدين ريماس مب ساكنه في قصر جهاد بتسكن بقصر العائله عند عمتي و المها جسار : صحيح هذا الكلام النوري : اي هي قالت لي بنفسها جسار : خلاص اجل على خيرت الله قولي لعمتي يقدرون الرجاجيل يحضرون باي وقت ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ في قصر جهاد حاله من الثوران تنتابها كيف تجرأ تلك العجوز على تزويج جهاد من تلك الفتاة الدون كيف ؟!. ملوك وهي تصادف جهاد و هو خارج بعد ما بلغته امه انه الخطبه اليوم قالت : جعلها ما تتوفق إنشاء الله جهاد صدع راسه من كلام ملوك و دعاويها قال : خلاص ملوك يعني تبغين اكسر كلمة امي قدام جسار ملوك بقهر : لا اكسر قلبي و جيب لي ضره على قلبي يا ولد امك جهاد تجاهلها و قال : يالله يا الزين فين المدخن ؟!! ملوك فتحت عيونها على وسعها قالت : يا الغبيه كيف تبخرين ابوكي لخطبته بيجيب ضره على قلب امك الزين نزلت راسها وقالت : بس هو ابوي جهاد باس راس الزين وقال : والله انتي بنت ابوكي كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــلــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــوش الف صلي و سلم عليك يا حبيب الله محمد كــــــــــــــــــــــــ لــــــــــــــــــــــــ ـوش دخلت ليلي بعربجيه وقالت هي تحمل البشت : والله يا يبه لو منت ابوي كان تزوجتك ضرب جهاد ليلي على راسها بخفه و قال : اعقلي يا بنت الله يعين رجلك عليكي و تصرخ على الجوهر قالت :جوجو يالله بسرعه تعالي باركي لابوي دخلت جوجو وقالت : يبه من ذلحين اقولك لو مب حلوه خلها وش تبغي فيها ضحك جهاد وقال : ههههههههههههههههههههههههه هههههه جوجو ليلي عدتك بخبالها ليلي بفخر : يبه عاد المها 1 تقول ان خالتها ريماس جميله لا وجسمه ولا عارضة ازياء جعلها الموت إنشاء الله قبل ما تدخل على ابوي .. قالت الجوري وهي تدخل و بيدها كوب من الماء لوالدتها كملت : وانتوا يا الخبل صافين مع الغرب ضد امي صدق وقحات ملوك وهي تبعد كوب الماء منصدمه من بناتها قالت : ما تتزوجها يا جهاد يعني ما تتزوجها جهاد إللي اخذ البشت و طبع قبله على خد كل بنت من بناته حتي الجوري قاله : ملوك خلاص راح نعيد و نقول بهذي السالفه خلاص قتلك ما راح انزل كلمه لامي بالارض و كيفك عاد طلع جهاد من المجلس و دخلت ملوك بنوبة بكاء حتي الجوهر ما جتها لانه عناد منبها انها ما تروح بهذا اليوم لاختها وإن راحت ورقتها بتحصلها قبل ما تحط رجلها القصر الجوري : خلاص يايمه يا رب جعلها ما تتوفق سراقة الرجاجيل ملوك : امين يا رب مقهوره يا الجوري جهاد بيتزوج على كله من عجوز النار ليلي : جدتي مب عجوز نار ملوك بغضب : انقلعي انتي وياها يالله ما ابغي اشوفكم صعدوا البنات لفوق وظلت الجوري تهدي بامها الثائره Like متمردة غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى متمردة تقرير بمشاركة سيئة التوقيع قريبا جدااااااااااااا ومازلنا بالبداية الضغط علي الصورة تنقل إلي الموضوع رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 16-09-11, 05:58 PM #18 متمردة نجم روايتي وقاصة بقصص من وحي الأعضاء وكاتبة في قلوب أحلام وكاتبة ومحرر لغوي بقسم وحي الخيال - مقيم التسالي - منسق المجلد الأول لوحي الخيال - م alkap ~ الصورة الرمزية متمردة ? العضوٌ??? » 141218 ? التسِجيلٌ » Oct 2010 ? مشَارَ?اتْي » 9,167 ? الًجنِس » ? دولتي » دولتي Palestine ? مزاجي » مزاجي My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart ? نُقآطِيْ » متمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond reputeمتمردة has a reputation beyond repute ¬» مشروبك sprite ¬» قناتك mbc4 ?? ??? ~ My Mms ~ افتراضي ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ××.. راجع مثل موجة غضب ..×× ××.. من عيونه ..×× ××..بشرئط لهب ..×× ××..حقك فرض منو عتب ..×× ××.. لا تفرط فيه ..×× ××.. لو كانو عشر سنين ..×× في لندن كانت جالسه لقد خططت لكل شيء و تفقت مع محامي جدها بارني ولقد ساعدها كثيرا بامر من الباس جدها دخلت عليها جدتها وقالت : اهلا بوني بوني : اهلا امي ما الامر ؟!.. ايملي قالت : قررتي و انتهي الامر سوف تسافرين و تعودين لديارك ؟!!.. بوني : نعم ايملي : لا تنتقمي يا بوني بوني قالت بإصرار : انا لا انتقم انا اطالب بحقي يا امي وسوف اخذه ايملي : ليوفقكي الرب سوف اشتاق لكي كثيرا بوني بتوضبح : و من قال انكي سوف تظلين هنا سوف تحضرين معي ايملي : حقا ولكن ... سكتت بوني : لقد اتفقت مع بارني على كل شيء اسمعي قالت بوني لجدتها ايش راح تسوي و شلون راح تدخل حياة تلك العائله لكي تأخذ بحقها و حق والدتها المغتصب من قبل زوجة ابيها و اختها و الباقين الذين ظلوا متفرجين ايضا بوني قالت :ألا تريدين رأيت نادر و فارس يا امي ألم تشتاقي لهم ؟!! ايملي : كثيرا يا بوني ولكن ماذا افعل لقد منعني والدك من الاتصال او حتي الاستفسار عنهم لذلك اخذتك و امك و رحلت بوني وهي تقول تناظر نفسها بالمرايه : لكن انا لن اهرب مثكي يا امي سوف اواجه و انتصر ايضا ايملي بإستفسار : متي سوف نسافر ؟!... بوني : غدا سوف تطير الطائره ايملي : ولماذا كل هذا الاستعجال ؟!!... بوني : الوقت يا امي يجب ان يكون بصالحي انا ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ في فيلا جسار بالمجلس كان الكل حاضر من الرجاجيل جسار قال : يالله حي عبدالرحيم المتكلم بكلام امه قال : الله يحيك و يرجيك يا بو فيصل فيصل يقهوي الرجاجيل عبدالرحيم تكلم وقال : والله يا ابو فيصل حنا جاين اليوم و كلنا امل انك توافق طلبنا جسار : تقهوي بالاول يا ابو جسار و بشر باللي يسرك إنشاء الله عبدالرحيم : والله يا بو فيصل النور بنت ياسر منبه ما اشرب القهوه قبل ما اقول الموضوع و تقول تم جاسر يكلم صقر قال : ذلحين ليه كل ذا الكلام ادخل بصلب الموضوع ؟!.... صقر قال : اسكت الخطبه كذا تتم ذلحين يعني بتتغير عشان حضرت جنابك اقول اكرمني بسكوتك خلني اسمع ابوي وش يقول لخالي عبدالرحيم قال : والله يا ابو فيصل حنا ناوين نطلب القرب منك تبغي كريمتك لولدنا جهاد ايش قلت ؟!.. جسار : قلت اشرك قهوتك ما تطلع إللي وانت راضي وبعدين ما راح نلقي احسن من جهاد عبدالرحيم وهو يشرب من القهوه قال : ولا راح تلقي مثل نسبكم يا ابو فيصل .. كمل و قال : إذا ما فيها كلافه يا ابو فيصل نبغي إنشاء الله الملكه و العرس بيوم واحد إنشاء الله استغرب معظم الحاضرين من طلب عبدالرحيم جسار قال : بس يا ابو جسار ما يمدي المده عشان تتجهز البنت عبدالرحيم : تكفي المده اتوقع شهر مده كافيه للجهاز ياسر : بس يا ابو جسار عروس و اكيد بتتحهز وتشتري ما اعتقد شهر قليل عبدالرحيم : لا يا ابو عناد لا قليل ولا شي إنشاء الله يمديها تتجهز و بعدين الزين ما يحتاج لزين جسار : خلاص اجل تم الملكه و العرس بعد شهر ياسر كان يبغي اكثر عشان اخته تستانس شوي بشري الاجهاز ناظر بعناد ولكن عناد كأنه يقوله ما في امل انه يتأخر ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ في مكتب عبدالرحيم بالشركه كان جالس و قاعد يراجع اوراق الصفقه إللي عشانها ظهر نادر و بدر للندن وهو يراجع و مندمج و كوب القهوه امامه دخل السكرتير عبدالوهاب و قال : عفوا يا طويل العمر رفع راسه وقال : خير يا عبدالوهاب فيه حاجه ؟!!.. عبدالوهاب : والله يا طويل العمر فيه محامي مره مصر انه يقابلك عبدالرحيم يعقد حواجبه : محامي !! عبدالوهاب : اي يا طويل العمر المحامي بارني ويزلي عبدالرحيم : بارني ويزلي هذا من فين ؟!!... عبدالوهاب : يقول انه محامي بريطاني عبدالرحيم : خلاص قوله يتفضل خلنا نعرف ايش يبغي عبدالوهاب : امرك يا طويل العمر خرج عبدالوهاب دقائق و دخل المحامي بارني و خلفه وحده متغطايه استغرب عبدالرحيم وقال : اهلا بارني : اهلا سيد عبدالرحيم معك المحامي بارني ويزلي المحامي القانوني لسيد الباس عبدالرحيم كانه سمع باسم الباس قال: هل استطيع مساعدتك ؟!!... بارني قال وهو يأشر للفتاة بالجلوس قال : الموضوع في غاية الاهميه و هو يخص السيد عناد شقيقك عبدالرحيم : عناد وما دخل عناد ؟!!... بارني قال : سوف اقول لك كل شي عبدالرحيم : تفضل قل كلي اذان مصغيه قال بارني كل القصه بالتفصيل منذ ذهاب جيني لوالدتها حتي ولادتها و موتها و عبدالرحيم يسمع و ينصدم ومهب قادر يتكلم او ينطق لانه ما في اي مجال للكلام لانه لحد ذلحين المحامي ما خلص كلامه قال : ولقد توفية السيده ايملي قبل ايام قليله ولم يبقي لبوني اي وصي عليها غيركم فهي بالنهاية بنت عناد عبدالرحيم : وكيف نثبت انها بنت عناد ؟!.. بارني يقدم له الاوراق : هذه شهادة ميلادها وشهادة مدة حمل السيد جينفر يؤكد انها كانت حامل قبل وقوع الطلاق عبدالرحيم : ولكن هذا ليس بعذر كافي لا صدق بارني : في هذه الحال لم يبقلي لدينا غير فحص ال DNA و ال RNA و اعتقد انه لا نستطيع تزوير الشفه الوراثيه عبدالرحيم يمسح جبهته بحبة كلينكس وقال : خلاص ذلحين نروح للمستشفي تفضل معي ولكن إذا اكتشفت ان الموضوع كذب فسوف تندم بارني بثقه : لا لا تقلق كل ما اقوله صحيح ولكن صدقني إذا لم تعترفوا بها فالمحاكم سوف تكون بيننا توجه عبدالرحيم للباب و طلع منه و بلغ عبدالوهاب انه يلغي كل مواعيد اليوم وهو بالطريق اتصل على جسار وبلغه عن المصيبه إللي صارت و قاله انه الفحص هو إللي راح يكشف صدقهم من كذبهم و بعد ما خلص اتصل على عناد و قاله يجي للمستشفي .{. .}. .{. بالمستشفي عناد بعصبيه و صدمه من كلام المحامي قال : لا طبعا هذول اكيد يكذبون ذي لا يمكن تكون بنتي جسار يلتفت عشان الناس وقال : اششش بي قصر حسك احنا بمستشفي محنا بالبيت في ناس في مرضي هني عناد بعصبيه : انت مب سامع كلام الهرج ذا يقول بنتي من جيني وش بنتي ذي لايمكن تكون بنتي سامع جسار قال : قتلك الفحص راح يبين كل شي عناد : اي فحص اي بطيخ فحصك إللي قال انه نادر و فارس اعيالي و الله اعلم إذا كانوا او لا عبدالرحيم يمسك اخوه من باقته وقال: كل شي إلا انك تتبري من عيالك عشان مسأله مالهم ذنبه بها عناد منصدم من عصبيه عبدالرحيم المفاجأه عبدالرحيم بعصبيه من كلام اخوه و تذكر ما حصل لفارس من قهر بسب هذا الكلام قال : محدن قالك تروح تتزوج بنت الناس و بعد تقول ذوا مب عيال ولو ذي طلعت بنتك غصبا عند بتعترف فيها مب حنا إللي نرمي اعيالنا للغرب عشان يربونهم و بعدين هذي مالها حد ذلحين غيرنا جسار خذه ... و التفت للمحامي وقال : لوسمحت سيد بارني قل للفتاة ان تتبع الطبيب جسار بارني : حسنا هيا بوني تعالي معي دخلوا و اخذوا عينات الدم و قعد بالمختبر لمدة ساعتين إلي 3 ساعات لانه الدكتور جسار طلب انه التحليل ما ينعمل مره وحده لا 3 مرات عشان يتأكدوا و طلعت التحاليل و ثبت انه بوني هي رسميا بنت عناد بن نادر ال.... وهذي الكلام خلي عناد يعصب و يتضايق اكثر بارني قال : اعتقد الان سيد عبدالرحيم كلامي لا يوجد اي غبار عليه و بوني هي ابنتكم ولكن اريد ان اخبرك شيء عبدالرحيم : ماهو ؟!! بارني : السيده بوني ستكون وريثه السيد ألباس لانها حفيدته من الابنه لذلك اعتبر اي شيء سوف يصيب السيده بوني سوف تحدث اشياء انا لن استطيع ان اقول لك انها سوف تكون جيده عبدالرحيم حس يتهديد مبطن قال : ليس نحن من نرمي ابنائنا يا سيد بارني ولو كنا نعرف بها لكانت تحت اعيننا منذ زمن عناد إللي ماكن مهتم ابدا بهذا الكلام تقدم وقال : ذي لا يمكن تكون بنتي انتزع الطرحه من وجه بوني و وقعت الصدمه لمن طاحت عينه على وجه بوني كانت كانت جيني اي نعم جيني ولكن بنظره مختلفه ذي مب نظرت جيني ذي نظرتي انا بوني إللي ناظرت لعناد بنظرته التهديده لاحد راح يعمل معه حاجه وما دامت النظره ذي غير ثواني معدوده و مالمحها غير شخص واحد إللي هو عناد و مثلت بوني في ما بعد الخوف و اختبأت خلف بانري وهي تقول بطريقه طفوليه : بارني واااااوااا انا خائفه عبدالرحيم استغرب طريقتها بالكلام وقال : هي ليه تتكلم كذا ؟!! عناد منصدم وما تكلم ولا كلمه وحده بعد ما شاف بوني بارني يهدأ بوني و يقعدها على الكرسي ويقول : هناك امر اخر يجب ان تعرفه جسار إللي قال : ماهو الامر من فضلك ؟!! بارني : بوني بوني تعاني من صدمه جعلت عقلها مثل الاطفال فعند وفاة جدتها و قلوها الحقيقه لها لم يحتمل عقلها تلك الحقيقه فصدمت و اصبحت هكذا يقول الاطباء انه هناك امل في عودتها إلي سابق عهدها ولكن مع الوقت لذلك ارجوا ان تعاملوها بلطف عبد الرحيم المنصدم قال : يا لطفك يا رب جسار قال : هل قمتم بفحص لها ؟!! بارني : آآآ اجل لقد قمنا ... و دخل ايده داخل الشنطه وقال : تفضل جسار ياخذ الفحوصات و الاشعه وقال : راح اخذها لدكتور سالم متخصص في هذا المجال عبدالرحيم هز راسه جسار توجه لبوني وقالها : بوني صغيرتي الجمليه بوني ترفع نظرها لجسار بشكل و فضول طفولي مع ابتسامه كمل وقال : هل تريدين لعبه ؟!! بوني تصفق بأيدها الاثنين وتقول : نعم لعبه نعم قومها جسار و خذاها لدكتور و ترك عناد إللي كان يناظر لتصرفتها و شبها الكبير بجيني و عبدالرحيم المنكسر حاله على بنت اخوه إللي ما يدري من وين طلعت لهم بارني : الان انا سوف اتركها في عهدتك يا سيد عبد الرحيم و سوف اظل بالرياض عدة ايام لاطمئن عليها و ايضا لكي تنهي الاجراءات عبدالرحيم : لا تقلق بوني ف..... قاطعه عناد بكلمة : لااااااااااااااااا عبدالرحيم وهو يعقد حواجبه : وش إللي لا ؟!! عناد يناظر بعبدالرحيم : ما عاد اسمع اسمها بوني هي ذلحين اسمه ............ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ؛’؛’ ... stop ... توقعاتكم عناد ايش راح يسمي بوني ؟!!.... بوني و طريقة دخولها للعائله كذا ابش الهدف منها ؟!!.... الجده و العائله ايش راح يكون ردت فعلهم ببوني او ........... ^-^ ؟!!.... فارس ايش راح يصير لمن يعرف بوجود بوني و ايش راح تكون ردت فعله من يعرف بوفاة امه ؟!!.. جهاد هل راح يتم الزواج على خير ؟!!.... ريماس كيف راح تتعامل مع ملوك و الجوهر ؟!!