الفصل 7
>> البارت السابع <<
وينك عليك الله لاهي ولاتبالي
ما أقوى على فرقاك ياعمري لو ليله
جاسي ولايعنيك همي وغربالي
قولي شسوي فيك ضاقت بي الحيله
ناطر تجيني يوم واشوفك قبالي
قلبي من الحرمان زادت غرابيله
امر تدلل قول مادامك الغالي
شاللي تبي وارضيك همك انا اشيله
ليت الزمان يعود والوقت يصفالي
واعزف معاك الشوق واسمع مواويله
طال الصبر وياك صاب الشقى حالي
قلبي تعب وياك هد الجفا حيله
مشعل : صبري جم يوم وتصيرين محرم لي
جوى واهياا تحس انه مشعل خف من الضعط عليهاا واهيا تفك نفسهاا شوي شوي : بحلاامك يصير هالشيء
وتبطل ايدهاا منه وتركض للسيااره
اوووف منه شنوو هذاا صج مينون ماا يستحي
ماا حست بنفسهاا الا طاايره بالسماا
جوى : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ نزلني
مشعل : موو انا مينوون اعلمج هالمينوون شنوو بيسوي
جوى : نزلني ما تستحي
مشعل واهواا يركبها سياارته : ............
جوى واهياا تحاول تفتح بااب السيااره وتصرخ : حقير انت وااحد مينوون افتح البااب ...؟
مشعل واهوا حده مستانس لانها معاه بالسياره :صووتج لا تخليني ادق على ابووج واقوول له اني غلطت معااج وبصلح غلطي واتزوجج بسرعه شراايج موو جذي احلى
جوى ودمووعها بكل ويهها : مينوون انت ابووي ما يصدقك ابوي ما رااح يصدقك
مشعل : هههه تبين اجرب وادق
جوى واهيا ميته خووف وكلامهاا من وسط شهقاتها: حقير اكرهك
مشعل : اليوم تكرهيني وباجر بتحبيني
جوى : قصدك اليوم اكرهك وباجر يزيد هالكره
مشعل : نشووف ياا جوى
جوى : رجعني بيتكم
مشعل ببرود وثقه: لا
جوى ودموعها تزيد : ودني البيت لا تخليني اصاارخ الحين واجمع عليك النااس
مشعل : هههه صرخي سيارتي مغيمه محد يشووفج
جوى وخلاص حست انها ضايعه : حقير وربي
مشعل ويحاول يمثل العصبيه : عدلي اسلووبج
جوى خافت من صووته وسكتت :.............
مشعل بقلبه ههه يحليلها والله تسمع الكلام
جوى طبعاا بهل الوقت قاعده تسب وتلعن فيه بقلبهاا وما خلت مسبه الا وقاالتها له (( اكرهه هالحقير انا اعلمه بس خليني ارجع للبيت ساالمه وبقوول لمشااري يوقفه عند حده حيواان ما يستحي ))
مشعل طبعاا كاان بقمه السعااده (( اااااخ لوو اقدر امسك ايدهاا بس اهياا عنيده حيل انا الي بعرفه شيء ليش كل البناات ميتين على نظره مني وهذي ولا معبرتني اووف منهاا ))
جوى لما حست انه الطريج طريج المزارع خافت : مشعل انت وين راايح
مشعل ببرود وهدوء : المزرعه
جوى اهني تصاارخ وتبجي وتطق مشعل (( بس اهوا ما يحس لانه اهياا بالنسه له مثل النمله هه))
: حيواان وربي ليش بنرووح هنااك ودني البيت ما تستحي انت انساان حقير وربي حقير اكرهك هئ هئ هئ ودني الييت وتطق فيه
مشعل ببرود اكثر : ههههههه صبري دقاايق ونووصل واعلمج شغلج عدل
جوى واهياا خلاص انهاارت من البجي والصراااخ صاارت صووتها مبحووح : مشعل ليش تسوي جذي وربي ما سويت لك شيء رجعني البيت
مشعل واهوا ذاايب من صوتها الي فيه بحه : صبري وبتعرفين
جوى خلاص ما قدرت تتحمل لمت رجوولهاا على صدرهاا ونزلت رااسهاا وضلت تبجي بشهقاات :هئ هئ هئ
مشعل كسرت خااطره ما قدر يشووف دموعها ويسكت دموعهاا عذاابه ..... وقف السيااره ونزل منهاا ورااح صوب البااب وفتحه ورفع رااس جوى
وشااف عيوونها الي كلهاا دمووع وحز بخاطره هالشيء : جوى خلاص مسحي دموعج
جوى صاارت دموعهاا تزيد اكثر من اول : هئ هئ هئ
مشعل واهوا يعطيها بطل ماي : خلاص جوجو حبيبتي غسلي ويهج
جوى بعناد : ماابي رجعني البيت
مشعل : ماا يصير ارجعج
جوى وصوتهاا خلاص رااح من البجي : شنوو ما يصير بكيفك
مشعل : اي بكيفي
جوى : لا موو كيفك
مشعل وبنفااذ صبر : ما اقدر ارجعج لانه محد بالبيت
جوى واهيا ترفع عيوونها على مشعل والخوف مبين بعيوونها : وين اهلي ...؟؟
مشعل واهواا خلاص ذااب : لانه الكل بالمزرعه وابوج قاالي وصل دلال وجوى للمزرعه وانا خليت دلال تروح مع امي علشاان وانتي انا الي بوصلج
جوى : ...............
مشعل : جوى فيج شيء ..!!
جوى وتأنيب الضمير مالي قلبها : لا بس بروح عند امي
مشعل واهوا يأشر على عيونه : من عيووني
جوى واهيا تنزل من السياره وتفتح الباب الي ورا
مشعل : ليش ..؟
جوى : بقعد اهني ..؟
مشعل : اي ليش
جوى : لانه انت مو محرم لي علشان اقعد يمك
مشعل واهوا يحك رااسه : اووف على هالكلمه اكرهها
جوى : هههههههههههههه
مشعل : دوووم هالضحكه
جوى ردت من غير لا تحس : تدوم ضحكااتك ودقات قلبك
مشعل الي صاارت الابتساامه كبييييير : بوجودج
جوى الي توهاا استوعبت شنوو قاالت ركبت السيااره بسرعه : .........
مشعل ركب السيااره واهواا ميت من الوناسه وشغل المسجل :
ولاغيرك على بالي
ولا لغيرك انا اشتاق
ياكل الحب يا غالي
ياتاج العشق والعشاق
مكانك لو تغيب باقي
في روحي وعمري واشواقي
وتصور كل شي يهون
الا بعدي وفراقي
ياشمسي ونوري واسواري
وبردي وشمعتي وناري
يانبض القلب وحب الروح
وعشقي وحضني اسراري
مكانك لو تغيب باقي
في روحي وعمري واشواقي
وتصور كل شي يهون
الا بعدي وفراقي
يا أعز الناس واغلاهم
وبدون اي شك احلاهم
أماني وابعد احلامي
في عيونك انا القاهم
مكانك لو تغيب باقي
في روحي وعمري واشواقي
وتصور كل شي يهون
الا بعدي وفراقي
جوى حدهاا مستحيه من مشعل ونظرااته لها وكلماات الاغنيه كاانت تسمعهاا بصووته قبل صوت عبدالله رويشد
مشعل كاان يغني ويشووفهاا من المراايا ويحس انه الدنياا مو ساايعته من الونااسه
عنـــــــــــــــــــــــ ــــ (( مشاري )) ـــــــــــــــــــــــد
بالمستــــــــــشفى
مشااري واهوا توه داخل المستشفى وخووف الدنياا كله فيها
مشاري : لوو سمحتي
الممرضه : هلا اخوي
مشاري : ابي اعرف وين الدكتور احمد خلف
الممرضه : بنهاايه الممر االغرفه الي على ايدك اليمين
مشاري : شكراا
الممرضه : العفوو
مشااري وصار يمشي الخطوه خطوتين
طق طق طق
دكتور احمد : تفضل
مشااري : زاد فضلك
دكتور احمد : انت السيد مشاري
مشاري : اي نعم خير شنو الي صااير ..؟؟
دكتور احمد : مثل منت عاارف كل شيء يصير بحكمت ربك ولا تيأس مداام ربك موجود وهذا قضاء الله وقدره
مشااري والخووف بقلبه : دكتوور شتقصد ...؟؟
دكتور احمد : انا ادري انه هذا صدمه عليك بس
مشااري بعصبيه : قووول شنوو فيه ...؟؟
دكتور احمد : الصرااحه دانه سوت حاادث احنا حاولنا نتصل بأهلها بس لاسف ماافي رد وبالاخير اتصلناا بأخر رقم كان موجود بموبايلها وكان انت ..
مشااري وطااح بالارض ريوله ما قدرت تتحمل : شلوونها الحين زينه قوولي انهاا بخير قوولي انهاا ما صاار فيها شيء قووول ..
دكتور احمد : للاسف حالتهاا صعبه وبين الحيااه والموت
مشااري والدمووع صاارت تنزل توه بيتكلم بس وقف كلامه صووت دخلت الممرضه بسرعه : دكتوور ألحق المريضه بسرعه ..
دكتوور احمد واهوا يقووم يركض لغرفه دانه
ومشااري الي كاان ورااهم ودمووعه على خذه
دكتوور : شغلوا جهاز الصدماات
الممرضه : دقاايق ويجهز
دكتوور : بسرعه بترووح من بين ايديناا
الممرضه : هذا اهوا جااهز
الدكتوور يعطيها صدمه صدمتين ثلاث لكن قلبهاا وااقف عن النبض
يحااول مره ومرتين وثلاث
لكن ماافي فاايده
مشاري كاان وااقف يشووف اشلوون جسمها يرتفع مع الصدمه وعيوونه معلقه فيها
الدكتور : انا اسفه ......البقاء لله
مشااري ما قدر يتحمل : جذاااب انت جذااب اهياا ما مااتت ويرووح لهاا ويشيلهاا بين ايدينه
الدكتور : انت شنو تسوي ما يجوز ترحم لهاا
مشااري : انت تجذب اهياا ما مااتت انا بوديها مستشفى ثااني انت اصلن ما تعرف بالطب شيء
الدكتور وقلبه يعوره على شكل مشااري : خلاص يا مشااري خلهاا ترتااح
ويااخذهاا منه ويحطهاا بالسرير ويغطيها بالشرشف الابيض
مشااري واهياا يصاارخ ويكسر بالاجهزه الي موجووده : لا تخليني لا تخليني
الدكتوور يحااول يهديه بس موو قادر : سستر مهدي بسرعه
مشاري واهواا بقمت العصبيه : جذاااابين ماا مااتت انت دكتوور فااشل كله منك
الدكتور واهواا يقز مشااري بسرعه من ايده ابره مهدي : اهدى اهدي كل شيء بيكون بخير
مشااري وعيوونه تصكر : داانه داانه ............ ونااام
>>بالـــــــــــــــــــــ ــمــــــزرعــــــــــــ ــــــــــــــه <<
ابو مشاري : حصه
ام مشااري : هلا
محمد : من كأن العيال طولوا
حصه : اي وانت الصااج دق عليهم شوفوا وين وصلوا
محمد : انشاء الله
عنـــــــــــــــــــــــ ـ (( مشعل , جوى )) ـــــــــــــــــد
مشعل : جوى
جوى :.................
مشعل واهوا يلف عليها : جووى
جوى :..................
مشعل ضحك ههه لحد الحين مثل قبل كل ما تركب السياره تنااام ... وقف السيااره وخذا غطوه صغيره وغطااهاا
يا فلان يللي مطر صوتك على بابي
انت السما ودنيتك أكبر من عتابي
يدق تلفوون مشعل <<
مشعل : الوو
ابو مشاري : الوووو
مشعل : هلا عمي
ابو مشاري : وينك يباا تأخرت ..؟
مشعل : كااني وااصل توني دخلت الوفره
ابو مشااري : يلا عيل ننطركم
مشعل : بحفظ الله
ابوو مشااري : بحفظ الرحمن
في انجلتراا <<
وتحديداا في بحيره البيت القطري
مريم : عبدالله
عبدالله : هلا
مريم واهياا محتاره شنو تقول : انت شلون تعرفت على دلال ..؟؟
عبدالله من قلب : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا احبها من وعيت على الدنيا وانتي تسأليني شلون تعرفت عليها
مريم هالكلام يطعن بقلبهاا : انزين ليش ما تزوجتهاا
عبدالله : لاني ماا ابيهاا تتعلق مع شخص اياام ويكون اسمه بين الوفيات
مريم : اسملا عليك
عبدالله : انا مريض تعرفين شنو يعني سرطاان بالدم
مريم : اعرف والي اعرفه اكثر انه يصير احد يتبرع لك وتتشافى
عبدالله : بس انا دمي ناادر ومستحيل
مريم تقااطعه : ليش تسد كل الابوااب بويهناا خلينا نجرب شنو راح نخسر
عبدالله : اي بخسر لانه ماابي اتذلل لاحد
مريم : عبدالله الطبيب يقول لازم نلقى لك متبرع علشاان نقدر نزرع النخاع العظمي وتصير زين
عبدلله : قلت لا
مريم : انت ليش موو رااحم نفسك ولا مخلي رحمت ربك تنزل
عبدالله بعصبيه : صكري هالموضوع خلاص
عنـــــــــــــــــــــــ ــــ(( مشاري )) ـــــــــــــــــــــد
الممرضه : حراام والله كسر خاطري شكله كان متعلق فيها
دكتور احمد : انا ما شفت بحيااتي احد يحب شخص لهدرجه الله يعينه
الممرضه : انزين لما يقووم اشلوون رااح نقدر عليه
دكتوور احمد : ربج بيسهلها
الممرضه : المنوم بيخلص بعد ساعتين
دكتور احمد : ما اتوقع يقدر يقووم ايده مرضووضه وريله فيها كسر خفيف والمنوم اكيد بيخدر جسمه
الممرضه : اي بس هذا ما يمنع انه يسوي شيء انت شوف بنيت جسمه يعني ما اتوقع بيأثر عليه هالمنوم
دكتور احمد : الي الله كاتبه بيصير
بالمـــــــــــــــــــــ ـزرعـــــــــــــــــــــ ــــــــــه
وقفت سيااره مشعل عند البواابه ونزل وفتح بااب جوى
وضل دقايق يتأمل ويهها واهياا نايمه
خشمها الصغير عيوونها الوسااع شفاايفها الملياانه
حوااجبهاا خدوودهاا رمووشها الكثيفه
مشعل واهوا يهز كتووفهاا : جوى جوى يلا وصلنا
جوى واهياا تفتح عيوونها شوي شوي وتفرك فيهم : انزين
مشعل ابتسم وسااعدهاا انها تنزل بس اهياا عطته نظره بمعني خير
اول ما دخلت رااحت ركض عند امهاا ولمتهااا
ام مشااري : هههههه اشفيج
جوى : اشتقتلج
ام مشااري : تشتااقلج العافيه حبيبتي
ابو مشااري : وانا ماالي هالشووق
جوى واهياا تلف على ابووها : اناا كلي لك
ابو مشااري يفتح ايده لهاا : تعاالي
جوى واهيا ترمي نفسهاا بحضن ابووها: احبك
ابو مشااري : وانا بعد ياا بنتي الوحيده
مشعل كاان حده فرحاان رااح قعد بالدواانيه وحط ايده على رااسه وانسدح
وناااام
جوى رااحت غرفتهاا وخذت لهاا دووش سريع
ولبست ترنج فوشي ولمت شعرهاا بكبووس بطريقه خلته ماا يطلع وحطه مرطب وكحل اسود ومسكراا وبلاشر بسيط وتعطرت ونزلت تحت
عند البناات <<
...: اوووو اووو شهل الحلوو الي ناازل
جوى وويهاا صاار احمر : ههههههه ثاانكس
نوال : حركاات ياا جووجوو
جوى : هههه هبله
نوال : انا هبله
جوى : توج تدرين
عنود : بناات بناات اشراايكم نلعب الصرااحه
نوال : اي اي اي
هياا : لا ماابي اسئلتكم سخيفه
ساره : لا نبي نلعب يلاا بناات
خليني اعرفكم بالبناات <<
نواال .. انساانه طيبه وتنحط على الجرج يبرى ما تحب تزعل احد شخصيه ضعيفه حييل ملامحهاا طفووليه حييل عمرهاا 18 سنه
عنود اخت نوال .... انساانه هبله وعندهاا الدنياا كلهااا لعب وضحك شخصيه قويه حييل وكلمتهاا تمشي عنيده وشطووره وحلووه عمرهاا 16 سنه
هياا .... مزااجيه حييل مراات تلقينهاا تبجي على اغنيه ومراات تقبل وتصير تضحك وبعدين تصرخ وتعصب يعني متقلبت المزااج عمرهاا 18 سنه كبر نواال واهما رفيجاات حيييييييييل
سااره .. ملح القعده خبله تستعبط تحب تسوي مقاالب بالشبااب عندهاا حركاات صبيك يعني ما تحب سواالف البناات وجذي ووين ما تطقهاا عوويه
عمرهاا 16 سنه كبر عنوود ورفيجات حيل
نرجع للبناات <<
قعدوا مثل الداائره سااره يمها نوال ويمهاا عنود ويمهاا هياا وجوى وبااجي البناات
عنوود : يلا استعدوا بلف البطل 1 2 go
لف البطل ولف ووقف عند
عنود وجوى
جوى : يماا الحين تطلعلي سؤاال يفشل
عنود : ههه بعد اسمهاا لعبه الصرااحه شنوو تبين اسألج بأي صف مثلاا ..؟؟
جوى : اووف خلصي يلاا سألي سؤاالج
عنود بجديه : مم ليش انتي داايماا تقوولين انا ما اعترف بشيء اسمه حب وهالخراابيط وبنفس الوقت تحبين عبدالله رويشد وتتأثرين بأغاانيه
ليش هالتنااقض الي عندج ....!!
جوى : ممم انا موو تنااقض يعني لازم اذا بسمع رويشد اكوون احب شخص موو منطق هذاا @@
عنود : اوك
ولفت البطل مره ثاانيه
وصاار العكس جوى تسأل عنود
هياا وسااره ونوال : يووووو شنوو كله عليكم
عنود : ههههه اليووم الحظ عندي وانا مادري هع هع
جوى : عنود تحبين احد ..؟؟
عنود تطاالع سااره وتضحك : ههههههههههههه
سااره طااحت بالارض : هههههههههه اه بطني اه هههههههه
جوى نوال وهياا : اشفيكم ...!!
عنود واهياا تمسك الضحكه وتضبط قعدتهاا : جواابي لا ...
جوى : جذاابه عيل ليش تضحكين
عنود : لا وربي اني ما احب احد اصلن انا مو تبعي هالسواالف
جوى : عشتوو
عنود تقوول لساره : مسكي ايدي شوي
وسااره تمسك ايدهاا حيل : ......
ونوال وهيا وجوى مستغربين ليش تقووليهاا مسكي ايدي
عنود تلف على جوى وكلامهاا موجه لسااره : هديني عليهاا والله لاعلمهاا التربيه
اقوولج هديني خليني اطقهاا سااره ما تفهمين هديني
سااره وبجذيه : علشااني مسحيهاا بويهي ما تقصد يااهل يااهل
نواال +هياا + جوى فصوا ضحك
ههههههههههههههههههههه
نوال : خخخخخ وربي مينوونه هالبنت
هيا : هع هع هع شنوو هبله انتي
جوى : يمااا خرعتيني هههههه وربي مينونه وانا فكرت عندج سالفه
عنوود وسااره يقوومون : ماالت عليكم هذاا غلطتناا قاعدين عند مرااهقين
جوى : عشتوو احنا مرااهقين ولا انتوو ياا جيل سبيستوون
عنوود واهياا تطق على صدهاا : أأأاح احنا جيل سبيستوون ياا فلوونه زماانج
جوى : انا فلوونه
عنود : لا انتي جدت فلوونه
جوى : هههههههه ثانكس ما قصرتي بس ماا ابي احط عقلي بعقل يااهل
عنوود: اناا يااهل
جوى : يااهل ونص
عنوود واهياا تأشر على قلبهاا : وربي الي خلا بهل القلب نبض ماا راح انسااهاا لج
جوى : هههه ننطر ياا حلوو
عنوود واهياا تأشر لسااره بمعني يلا :.......
هياا : جوى دير باالج منهاا
جوى : هههههه يعني شنو بتسوي
نواال : يماا انا مره سويت لهاا شيء تدرين شنوو سوت
جوى : شنوو
نواال : وانا ناايمه حطت صرصوور بويهي وصورتني
جوى : وييييييييع
نواال : لا تشووفيني بهل اليووم غسلت ويهي يمكن اكثر من مره والهبله لحدالحين محتفظه بالصووره
هياا : هههههه اهياا مخهاا مرجووج شوي
جوى : يماا الله يعيني منهاا
----> مشااري :-
توقعااتكم :-
1-مشعل وجوى نهايتهم زواج ولا فراق ..؟؟
2- مشااري بيظل وفي لداانه ولا بينساها ..؟؟
3- عبدالله ومريم بيحبهاا ولا بيرجع لدلال ...؟؟
4- شراايكم بعنوود ....؟؟
5- اذا البارت عجبكم قيموووني ....؟؟ هع هع