الفصل 8
البارت الثامن
**ما أقساك من دنيا.!!
وما أتفهك من عالم ..!!**
ام فيصل :ها ياعمر ايش هوا الموضوع الضروري اللي تبغاه تقوله ليا عن البنردي
عمر وهو مو عارف من وين يبداء
عمر :ياخالتي امس لما وديت البندري المستشفى واخذوا منها تحاليل
قال الدكتور ليا ....................
ام فيصل :ايوا ا كمل ايش قال الدكتور تراك خوفتني بنتي فيها شي
عمر :صراحه قالي ان البندري حامل
سكوتـــــــــــــــــــــ ــــ للحظات لاكن عند عمر كانها سنين
ام فيصل:نعم عيد ماسمعت
عمر :خالتي
ام فيصل قاطعته :لالالالالالالالالامستحيل بنتي البندري ليه تسو ي فيا كذا ليه يعيني عشان عزيتها ورزيتها وهي بنت حرام لا راحت ولا جات ليه ؟؟؟؟؟؟؟
عمر:هدي ياخالتي
ام فيصل:كيف تباني اهداء وانا عارفه ان وحده اعتربتها بنتي وعاملتها احسن معامله تخونني وتطلع حامل وتباني اهداء ياليتني من اول سمعت كلام فيصل انا لازم اعلم فيصل
عمر :الا فيصل واالله لايذبحها
ام فيصل :خليها يذبحها عشان يطلع حرتي فيها خلاص انا قررت البندري ماراح تجلس ولا دقيقه عندي في البيت
عمر :.........<<ماعنده شي يقوله
ياترى ايش ردة فعل البندري
وهل هذا بالفعل صار وهي تدري والا ايش الحكايه؟؟؟؟؟؟؟
********************
سديم طلعت راحت لحديقة القصر تتمشى و تاخذ نفس جلست على الكرسي في الحديقة وتمددت وهي لابسه النظارت الشمسيه وجمبها موكـــــــــــــــا بارد يبرد على قلبها وحاطه الايبود في اذنها وتسمع اغنية حسين الجسمي فقدتك يااعز الناس...............
راحت بفكرها بعيد لسنين وراء وتذكرت اخواتها الريم *البندري *الجوري
(سديم قويه قويه بالمره بس ماحد يهزها وينزل دموعها الا شوقها الاخواتها )
سديم نزلت النظارة وجلست تمسح دموعها بقوة لاكن االدموع تعاندها وترجع تنزل وهي تمسح بقوه كل هذا الموقف كان قدام عيون شخص ماهو مصدق الي شافه سديم تبكي اكيد اني احلم وهو وده يموت ويعرف ايش الموضوع اللي خلاها تبكي بهذا الشكل
جاها فهد وجلس عندها
فهد وهو متكي على الكرسي
فهد:هيه وين سرحانه
سديم:ياربي ضاقت الدنيا ماتجي الاقدام وجهي
فهد يبى يستهبل عليها :واو سديم ايش به وجهك كذا كنتي تبكي
سديم ارتبكت وبان ارتبكها لفهد واضح
سديم ضحكت بصوت عالي تحاول تكتم جرحها جواتها
سديم:انا ابكي ليه وعشان مين مافي احد يستاهل ابكي عشانه
فهد:والله انك صادقه بس ودي اعرف كنتي تبكي عشان مين؟؟؟
سديم عصبت ووقفت :قلتلك ماكنت ابكي انت ليه مصر؟؟
فهد :لاني شفتك
سديم:ليه زرقاء اليمامه على غفلة
فهد :سديم ...................
سديم طنشته ومشيت عنه ماهي ناقصه احد يفتح جروحها وبذات فهد
مشيت بسرعه لجوا القصر
وفهد يراقبها من بعيد وهي لابسه الشورت الجينز والبلوزه البيضاء وشعرها الملون شكلها طالع جونان
فهد "اه ياسديم لو تعرفي قد ايش احبك وميت عليك ومستعد اسوي أي شي عشان ارجعك زي اول سديم البنت اللي كلها انوثه وتموت فيني"
*************************
فيصل :وهو في قمة عصبيته
راح للمستشفى وعلى طول على غرفه البندري وهي نايمه قومها كف من يد فيصل ومسكها مع شعرها
فيصل:كذا تسوي يافاجره يابنت الحرام كذا تسوي في الناس اللي عزوك ورزوك
البندري:هيه نزل يدك من على شعري
فيصل :ولك عين كمان
البندري:اه عورتني انت عن ايش تتكلم
فيصل :اه ياكلبه واعطاه كف على وجهها وراه كف تاني
البندري طاحت على الارض وهي تنزف دم من انفها
مسكها مع شعرها
فيصل :قوليلي من الكلب اللي حملتي منه
البندري وهي مصدومه :نعم
فيصل رفسها برجوله على بطنها:لاتسوي نفسك ماتعرفي فاهمه
البندري:والله ماني عارفه عن ايش تتكلم
فيصل نزل لعندها وهو ماسك فمها بيده :اه يالكذابه الدكتور سوالك تحاليل وبانت النتيجه انك حامل ربي كشفك
البندري:فيصل ما اسمحلك تغلط زياده
فيصل :تحسبيني استهبل وتسوي نفسك بريه ها
البندري :ايوا انت اكبر كذاب
فيصل قام نادالها الدكتور
جاء الدكتور لغرفة البندري البندري وهي مرميه على الارض
فيصل:قول لبنت الحرام هذي على التحاليل
الدكتور:بصي انتي حامل وماتنكريش كل شي باين
البندري من الصدمة اغمي عليها
الدكتور ينادي الممرضات بسرعه ودوها على غرفة الانعاش
****************
الريم صحيت وهي متكسرة قامت من على السرير
وراحت على الحمام توضات وطلعت لقيت جوالها يدق طالعت في الشاشه لقيت المتصل فايزه
الريم ردت عليها
الريم :..............................
فايزه :الريم حبيبتي ردي عليا ايش بك من امس ادق عليك ماتردي
الريم وهي مجروحه:معليش الرقم غلط
فايزه :الريم انا اسف......<<<بتكمل الا الريم قفلت الخط بوجهها
الريم "من جد الدنيا مالها امان "
قامت الريم لبست وتزبطت ماتدري تحس ان اليوم ودها تزبط وتشيك وتحط ميك اب ليه ماتدري
طلعتلها فستان قصر نص الفذ لوون اسود وحطت ميك اب اسود وفردت شعرها وحطت القلوس الاحمر طلع شكلها مرا جونان ولبست الكعب الاسود العالي
وجلست تحط مناكير احمر
الريم:اف ودي اليوم اخرج خليني اشوف وحده من صحباتي اروحلها
الريم دقت على وفاء
الريم:هلاوغلا
وفاء:اهلين وينك من زمان عنك
الريم:مشاغل الدنيا وفاء اليوم مرا طفشانه ودي اخرج ابجي عندك
وفاء:ياقلبي والله انا اليوم رايحه دي جيه بنات وحماس ايش رايك تجي
الريم:والله حماس حق مين
وفاء:والله مدري بس يقولوا حق وحده اسمها سديم
الريم:ههههههه خلاص اذ انتي بتروحي الدي جيه ومانتي عارفه مين صاحبته اجل حتى انا رايحه معاك
***********************
الجوري وهي تبكي:ماابغى اتزوجه يعني ماابغى
ابو نايف وهو معصب:والله تزوجيه ورجلك فوق راسك ماباقي الا انتي اخذ رايك
الجوري:وليه ماتاخذ رايي مو اداميه عندك
ابو نايف :لا اللي زيك ماهم اودام حتى مايستاهلوا يعيشوا مع الناس
الجوري:قول اللي تقوله ماعاد تهمني وماراح اتزوج هذا الرجال اللي جايبلي هوا لو على جثتي
ابو نايف:هذا الرجال سيدك واحمدي ربك انه فكر ياخذ وحده مثلك بنت حرام
ومسكه مع شعرها واعطاها كف بعد يومين الملكه فاهمه
ورماه على الارض ومشي
دخلت ام الجوري على الجوري وهي تهديها
الجوري:اطلعي برا ماابغى احد اطلعي
ام الجوري طلعت عارفه ان الجوري خلاص انهارت
ام الجوري قبل ماتطلع
ام الجوري: الجوري حبيبتي اذا ماتبغيه قوليلي ادحين ادق على ام راكان واقولها انك ماتبغيها وينتهي الامر على خير
الجوري فرحت ونطت عند امها
الجوري:والله تقدري ايوا قوليله اني ماابغاه وخلي يروح يدور وحده غيري تقبل فيه
ام الجوري:طيب ادحين راح اكلمها
الجوري دخلت غرفتها وقفلت الباب عليها وجلست تبكي وتدعي انو راكان يوافق انه ما يتزوجها
نزلت ام الجوري الصالة وهي خانقته العبره على الجوري
اخذت التلفون ودقت على ام راكان
ام الجوري:هلا وغلا
ام راكان :هلا فيك كيف الحال؟؟
ام الجوري :والله فيه موضوع ابكلمك فيه
ام راكان :أي طلبات تبيناها ياام الجوري من عيوني
ام الجوري :احم احم والله عندي لك موضوع بس بدون زعل
ام راكان :الله لايجيب الزعل بيننا
ام الجوري:اسمعي الزواج قسمة ونصيب بصراحه الجوري ماتبغى راكان
ام راكان :والله الامر يرجع لها بس انا راح اكلم راكان واشوف
**********