الفصل 5
البارت الخامس
وصلوا الريم و فايزه المجمع
وراحوا على طول جلسوا في كافيه لاريكا
الريم متعوده انها لما تجلس في مكان تاكل فيه او تشرب انها تفتح وجهها
دخل الكوفي لقوا زحمه مافي مكان يجلسوا فيه
الريم:اف ياربي مفاجيع على الكافيه
فايزه :هههه يعني وانتي زيهم مفجوعه
الريم:مالت عليك خليني اطلع الحره اللي فيني
اشويه الا يشوفوا طاولة فاضيه
فايزه:هههه جانا الفرج
الريم امشي بسرعه قبل مايجوا المفاجيع
الريم وهي تجلس :ههههههه والله رزقنا
فايزه:والله بس شكلوا حق احد شوفي فيه المحفظه والجوال
الريم:والله مااقوم لو يموت
ماكلمت كلمتها الا واحد بالثوب والشماغ والجزمه السودا
عبد العزيز:هيه انتي وهيا قوموا عن مكاني
الريم:اقول لايكتر خد اشايك وقوم من الطاوله هادي
عبد العزيز:راح اعتبر انك ماقلتي شي وقومي بالطيب
الريم:لا الا قلت شي والا انت ماتسمع
عبد العزيز دق بيده على الطاولة
: قومي ادحين
الريم دقت بيدها مرتين على الطاولة وهي تضحك بسخريه
:شيل اشياك وقوم
عبد العزيز وفي عيونه تحدي :اخر مرا اعيد كلمتي قومي
فايزه :هيه يااخ لو سمحت تفضل برا
عبد العزيز طالع فيها باستحقار:انتي اسكتي مااحد كلمك
الريم:هيه مو انت اللي تسكتنا فاهم يالله
عبد العزيز اشر بيده على البدي قارد اللي برا الكوفي ثواني وهم متجمعين حولين الريم وفايزه
الريم خافت بس كابرت :خير مسويلي طرزان مجمعلي شويات رجال وشاق الحلق
عبد العزيز وهو ماشي :اتصرفوا
قامو البدي قارد مسكوا شنطة الريم ورميوها الريم وهي مفتحه عيونها :هيه باي صفة ترمي شنطتي
وهو مطنشه
البدي قارد :قومي
الريم :ماني قايمه
ماكملت كلمتها الا والكرسي مسحوب من تحتها وهي على الارض علت الضحكات في الكوفي
طبعا فايزه مسالمه ماتحب تناقش عشان كدا ماصارلها شي قالولها قومي لفايزه
فايزه:حاضر من عيوني<<<خايفه الاخت
والريم العنيده ما قامت
المهم الريم :يالله فايزه
واخدت شنطتها وجوالها وبتطلع من الكوفي بس قبل ماتطلع شافت عبد العزيز يبتسم
عبد العزيز بصوت عالي:شفتي ايش اقدر اسوي وقام يضحك
الريم تطبخ مو تطبخ الا تغلي من القهر
الريم:والله مااخليها لك ياالنذل
عبد العزيز:هيه اقول احترمي الفاظك اوكي
الريم :انت اخر واحد تتكلم عن الاحترام فاهم اهلك ماعرفوا يربوك
الريم قالت كلمتها هادي وجات في عبد العزيز على الوتر الحساس
قام عبد العزيز من مكانو معصب مو معصب الا عيونو حمرا
ياترى ايش الشي اللي خلى عبد العزيز يعصب كل هادي العصبيه
الريم شافت واقف مشيت عنو
الريم في نفسها (الله يصيبوا الكلب شكلوا يخوف لما يعصب)
بعد ماراحت الريم
عبد العزيز نزل وراها وركب سيارته
عبد العزيز يكلم السواق :بسرعه الحق هادي السيارة قصدوا على سيارة الريم وفايزه
في السياره
فايزه :الله يصيبك الله يصيبك قولي امين
الريم معصبه :هيه احترمي الفاظك
فايزه وهي معصبه :كدا تجلسي تضاربي مع الرجل وياليته أي رجال رجال بطران عز الله رحنا فيها
الريم:وانا ايش دخلني بطران والا منتف اجل يسبني واسكت
فايزه بتريقه :لاابد لاتسكتي قومي عليه ونسيه حليب امه
الريم :تتريقي انتي وجههك
فايزه :لا ابد مااتريق اكيد ادحين راح يدبحنا
والله لو عرف اخوي بسام ماعد يخيلني اعتب من عند الباب
وقفوا عند اشارة
الريم خلاص عصبت من كتر ماتزن عليها فايزه
الريم فتحت الباب في الاشارة ونزلت
عبد العزيز في السياره فاتح عيونه شبرين :خير هادي وين رايحه
الريم تكلم فايزه:شكرا يافايزه على كل شي انا توقمي عليا وتخاصمني علشان واحد حقير
فايزه انصدمت ماتوقعت ابدا انو الريم بهادي الجراه
فايزه :ريم حوبي والله اخر مرا مااعاد اتكلم اسكت انطم بس ارجعي
الريم :لاخلاص فات الاوان على هاد الكلام
ومشيت بسرعه وقفت على الرصيف
فايزه حاولت في الريم بس ماقدرت وبسام رجها في الجوال امنو اتخرت على البيت فا غصبا عنها مشيت وهي خايفه على الريم وتهورها
الريم وقفت تستنى تاكسي
اول ماجاء تاكسي على طول ركبت فيه
الريم :اف بسرعه روح على حي
......................
تاكسي وهو يطالع فيها
:حاضر من عيوني
الريم:عيونك بعينك
تاكسي :خلاس سوري مدام
الريم:ايوا لاتتطالو على اسيادك
حق التاكسي عصب من هادي الكلمه وحقد على الريم
الريم ماهي متعوده تركب تاكسي فماهي عارفه الطريق وجلست بسياره بحسن نيه
واشويه الا تشوف نفسها في مكان خالي كانوا صحراء
الريم :هيه انت وين رايح
تاكسي وهو عارف انها مو عارفه الطريق:انا في اختصر الطريق
الريم:ايوا بسرعه لاني مااعد اتحمل
.............................................
راكان راح اخد امه من الكوفي
وراحوا على بيت خالتهم ام روان
ام روان:هلا والله بالحابيب
ام راكان :هلا فيك وينك من زمان عنك
ام روان :والله انا فيه بس انتو المشغولين عني
راكان :ماعاش مين ينشغل عنك
ام روان :عن المجاملات ويالله تفضلوا
(ام راكان هي اخت ام روان الصغيره ومرا تحبها بس امر وان اخدت رجل فقير على قد حاله وام راكان اخدت واحد غني بس رغم هاد كلوا دايما تزورها وتكلمها على التلفون يعني ماقطعت علاقتها فيها)
ام روان:الجوري حبيبتي جيبي القهوه
ام روان<<<نسيت انو في راكان
الجوري في المطبخ جالسه ترص فناجيل القهوه والحلا
الجوري:اوكي ياحوبي انتي
راكان في نفسو (يالبيه هالصوت والله يالله تعالي بسرعه قبل خالتي ماتذكر انك ماتقابلين <<شوفوا التفكير بس
الجوري راحت تزبط عند المرايا وتعدل الروج و الكحل وتتعطر
قبل ماتدخل لقيت روان نازله
الجوري:روان حوبي خدي القهوه ضيفيهم
روان ماصدقت خبر <<<لانها تحب راكان وتتمنى انه يتزوجها
الجوري:هيه وين رحتي ماتبي توديها هاتي انا اوديها
روان:الا الا ابى اوديها
الجوري ابتسمت هي عارفه انو روان تحب ولد خالتها عشان كدا بتزبط العلاقات والله مادريت ان راكان مجنون فيها
الجوري :يالله انا وانتي ندخل مع بعض
روان :طيب يالله
ودخلوا روان والجوري المجلس
الجوري راحت بتسلم على خالتها
لاكن اتفجات انو في رجال في المجلس
الجوري:اوه معليش مااحسب فيه احد
ام راكان:لاعادي حبيتي تعالي اجلسي اعتبري راكان زي اخوك
الجوري:لا معليش وطلعت على فوق
راكان ماتكلم لسى في حالة صدمه انو شاف الجوري
روان سلمت على خالتها وراحت
سلمت على راكان بس مدتلوا يدها
روان وهي مستحيه :كيفك؟
راكان :الحمد لله
راكان:يالله مع السلامه انا عندي مشوار
طبعا قبل ماتروحي لباب الريئسي للبيت لازم تمري بالصاله
راكان يدعي في نفسو يارب اقبلها يارب وخاب ظنه لانو لقى الصالة فاضيه
راكان قبل مايخرج من المجلس حط جواله عشان بعد اشويه تكون الجوري فيه وهو يدخل
<<<<<<<<مااقولكم حق بنات
ام روان:روان روحي نادي الجوري
روان :اف طيب
روان طلعت وهي معصبه انو راكان راح طلعت للجوري معصبه وفتحت الباب بقوه
الجوري نطت : ايش بك فحعتيني
روان:بالله يالرقيقه خفتي
الجوري:خير ايش تبي
روان :تحت يبغونك
الجوري :طيب ادحين نازله
روان:بسرعه
الجوري :هيه .................
بتكمل كلمتها الا روان مقفله الباب باقوى ماعندها
الجوري:الحمد لله على العقل
نزلت الجوري تحت
وسلمت على ام راكان وجلست اشويه
وهي سرحانه بافكارها الا ودخل راكان
الجوري :بسم الله
راكان :تراني مااخوف
الجوري :بس يالثقه وطنشته تبى تطلع من المجلس قام دفها باصبعاه خلاها تجلس مكانها
راكان:لاتسوي نفسك مرا اصلا انا ادحين خارج جاي اخد الجوال
الجوري وبكل نظرات استحقار :والله اشوفك مطول مو جوال
ام روان :راكان حبيبي خلي الجوري على ارحتها ماتبي تقابلك خلاص خليها
راكان ابتسم ابتسامة مقهور :طيب
راكان وهو خارج وقف عند الباب يعني الحريم مايشوفه بس الجوري
راكان طالع فيها بخبث وارسله بوسه على الهواء
الجوري فتحت عيونها على الاخر
خافت تتكلم ولو تكلمت مين راح يوقف معاها هادولا مو اهلها بس هادولا اهل راكان يعني اكيد ارح يوقفوا معاه
طالعت فيه بستحقار ولفت وجهها
راكان مشي وهو معصب هادي مين تحسب نفسها راح على طول على استراحته وناوي اليوم يشرب الين لما يطلع اللي براسه
وشاف بنات اشكال والون اخد معاه كاسة ويسكي واخدله بنت على الطاير ودخلوا الغرفه
...............................
Like