عشاق يجتمون في بيت واحد - الفصل 23 - بقلم محبوبه - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عشاق يجتمون في بيت واحد
المؤلف / الكاتب: محبوبه
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 23

الفصل 23

البـــــ23ــــــآرت * * كيف اسافر عن تفاصيل الحنين ؟ لا احن، ولا افكّر باللي غاب , ليتهم مرّوا مرور العابرين ما تعلقنا على حلم وسراب . * * اشــــــرقـــــت الشــــمس تععلن عـــــن صبآح يــــــــــوم جــــديــــد وآصـــــوآت العصــــآفيـــــر الجميــــلة كـآنت تغــــــــرد فــــوق الشجـــرة اللــــي كـــــآنت نـــآئمة تحتهآ لينـآ... قـــآمت وههي تححس بتععب وآلــــم شديـــد في رآسهآ وجسمهآ ..التفتت يمينها ويسارها ومـــآشـــآفت آحــــد حوآليـهآ قــــآمت من مكآنها ووقفت ونفضضت الغبآر اللي ع عبايتها عددلت من حجآبها وآخــذت شنطتها ورآحت لــ خط السيـآرات تبحث لهآ عـــــن تـــــآكســــي... وَ كلهآ كم دقيقه وركبتلها تآكسي متجهها لبيــــت رههف... *************************** بنفس الوقت فـي بيـــت الــجد مسعود وبالتحديد في غرفة فيصل كـــآن نـآيـــم ..ورآيح بسآبع نومة.. دق جوآله مرة ومرتين وثلآث لككن مـــآسمع ودق الجوآل للمره الرآبعه وآخيرآ قآم وبصعووبه دعك عيونه ومرر ايده علئ شععره ثم استووعب ان جوآله قآعد يدق ...اخذ الجوآل من ع الكوميدينه ..ورد بصووته اللي كلهه نووووم... فيصل : آلوو عمآر :ههلا فيصل نايم!! فيصل :كنت نآيم بس انت الله يهديڪ قومتني عمآر :ثلاث مرات اتصصل عليڪ ولا ترد ..تصدق عآد تو ادري ان نومك ثققيل كييذا. فيصل :يووووه منڪ ياعممار ..الحين انت مقومني من عز نومي عشآن هالكلمتين.. عمآر : لا لا يبوي عشان ذيييك البنت اللي كنت تبيني اجيبلك اخبآر عنهآ.. فيصل وهو يففز من سريره :صدددق!! قول قول وش عرفت عنها!! عمآر :هههههههههه اشوفك صحصحت الحين?? فيصل :عمار قوول لاترفعلي ضغطي عمآر : ذييك البنت آسمها لينآ سآكنه في بيت مع امها وابوها.. وابواها ينادونه ابو عصآم علئ ماأظن وسآكنه بحي### شآرع### فيصل. : اي اي خلاااص انا عرفته هاذا الحي عمآر : يالله توصي ع شي ثاني! فيصل :مشككور عممار عمآر :لاشكرا علئ واجب ...يالله فمان الله فيصل :الله معكك >سكر الجوآل من عمآر نط بسرعه من سريره وآخذ قميصه اللي كانت طايحة ولبسها سرييعع .واخذ جوآله وطلعع من غـــرفته.. لمما نزززل شآف الگل موجودين تحت علئ طآولة الفطور .. فيصل ببتسآمة :صبآح الخير الكل :صبآح النور الجد :اشووف الإبتساامة شاااقه وجههك فيصل وهو يقرب من الطاوله واخذله حبتين زيتونه ومارد علئ كلمة جده وباآستعجال :يالله انا طالع تبوون شي! ام فيصل :ويين ياوليدي مااكلت شي الجدة :اكل مثثل الآوادم وش ورآك ماتجلس فيصل بتأفف :يحوول بدت المحاظرات اللي مالها دآعي انا بطلعع <وتوجه لعند الباب بيطلع بس وقفه كلآم الجدة الجدة :لاززم تكوون موجود بعد المغرب عشان نروح لـ أم فهد نخطبلك مها فيصل هناا التففت عليهم وتوجهه لهم وهو مبقق عيونه : ومن قالكم اننني ابي مها الصصايعة الجدة :احتتترم نفسسك وثثمن كلامك هاذي بنت نآس.. ام فيصل :ياوليدي انت اللي البارح بنفسك قلتلنا سوو اللي تبون فيصل : اي انا قلت كيذا بس مو تحددون علئ كيفكم.. الجد بعصبيه :فييييييصصل احتررررم نفسك وقصرر صوووتك انت تراك قاااعد تكلمم امك وجدتك وهم ماسوو كيذا الا لانهم يبوون مصلحتكك نوآف بتدخل :اي بس مو كيذا تظغطون عليـ.. الجده قاطعه بعصبيه :اسككت انت فيصل : انا ماني صغغير تععاملوني كييذا ترااا خلاااص كبرناا الجد :وين كببرت! وييين!! دووبك دااخل بـ23 تقوول كبببرت فيصل بعصبييه :ايهه كبببببببببببرت وانا حرر بنفسسي وماحد يقدرر يغصصبني علئ ششي انا ماابييهه.. ام فيصل :فيصل ياوليدي اذا كنت تفككر بلينا ..لينا يايمة خلااص ماتت يععني هيي ماادرت عننكك ..وهي لو تدري انكك بتااخذ بنت خالتها بعد وفاتها بتنبسط فيصل بعصصبيه: لينننا ماماتت ليييييش موو ققااادريين تصدقوووون.. ام خالد قامت من ع طاولة الطعام وهي معقدة حاجبها :انت شقاااعد تقوول يافيصل الجدة بصرااخ : انت شقااااااعد تقووول? لااااا المفروووض اننا نوديك دكتووور نفسسي فيصل بدون قصصد ولاشعوريا: بعععدين نعععرف من اللي يحتااااجله دكتووور نفسسي الجد بعصبيه :انت بتحتترم نفسسسك ولا ايييش فيصل بعصبيه : انا متأككد ومتااااكد مييه بالمييه ان لينآ ماماتت وانهاا عايشه الحييين ومتأكد بععد انها هي نفسها اللي قابلتها بالإشآرة والحييين انا راييح بيت ابو عصاام اتأكد اذا ههي او لأ ^^هنننا الكككل انصصصصدم من كلاااااااام فيييصل وكلـــن حـــط يده علئ فممه مرآم بصدمممة ولاشعورياً :يـعععععني الكــــلام اللي قالته لنــــا تهاني كــــــــان صددق ^^وهنــــــا الككل نـــــآظــــر بـمرآم..حتئ فيييصل.. الجد :الظاههر انكم انتو يالاخواان يبيلكم مصحة نفسسيه.. فيصل :طيب ياجد انا بقوولكم شي وانتوو بعدها قولو اللي تقوولون وسوو اللي تبووون...تذكرووون ذآك اليــوم اللي رحنا المستشفئ ورونا لينآ وفتحنا الشرشف من علئ وجهها? ..تدرون انا وش اول شي نظظرت فييه!! نظررت برقبتهاا اللي م كـــان موجوده السلسلة اللي برقبتهاا..ويييين رآح!! الجد بسخريه :هه اكييد طاااح السلسال مع الحادث هاذي مايبيلها ذكاء فيصل :لوو طآح!! كااااان شفناااااه مع الأغراااض اللي طآحت.. تركي :انا مع فيصصل بهالكلام لان صددق ماشفنا السلسلة ذاااك اليووم عليهاا سعود لاشعورياً :مععقولة تكوون السسالفة فيها جريممة ام خالد ببكا وصراخ :يعني بنتي ميته ولا حييه اناااااااا مافهممممت عليييككم مااااااافهممت.. >ام تركي وام نواف مسكو ام خاالد وطلعوهاا فووووق .. الجد تقددم أكثثر لعنند فيصل وبهدوء : فيصل ياولدي اتركك من هالأوهااام يايبه.. لينآ ماتت انت شدراك طيب يمكن السلسال اللي انت تقول عنه يمكن لما كانو يغسلونها شالوه .. فيصل :جددي افهمممني لو شالوه كانوو عطوونا اياه علننه ذكرئ من المرحومه سعود :فيصل معه حق ياجدي الجد للسعود :اسككت انت انا اكلمم فيصل سعود : حااظر الجد للفيصل :ويمككن يافيصصل نسوو يعطونا اياه.. ترا بنني آدم ينسئ وانا جددك فيصل : بس ماوقفنا علئ هالدليل الجد : عندك اددله غيير هاذي!! فيصل : انا شفت وحده بالإشاره كانت مثثل عيوونها ومثل صوتهاا وقابلتها لممن كنت عند خويي وسمععت صديقتها تناديها بااسم لينا وردتلها بالنغمه نفسها اللي كانت ترده علينا ...وقلت لعممار يجيبلي اخباار عنها وفعلاً جااابلي ..وانا الحيين راايح البيت اللي وصفلي اياه عمار وبتأكد اذا هي لينا او لأ.. الجد بهدؤء :ياوليدي يافيصل ..الله خلق من الشبهه اربعيين هاذا اولاً ..ثآنياً لو كانت هي فعلاً لينآ كانت عرفتك وقالتلك صح ولا لا فيصل :مادري ياجدي مادري بس انا ماارتاح الا لمما اشوف هالبيت واتأكد الجد :طيب رووح لاكن عندي شررط فيصل :شنهو!! الجد : كلنا نتمنئ ياوليدي ان لينا تطلع عايشه لأن كلنــا اشتقناله ...بس بقولك الشرط واذا وافقت راح اخليڪ تروح موافق ولا لأ! فيصل :موافق علئ شروطك بس اهمشي اني اروح واريحح قلبي الجد :اذا طلعت البنت ماهي لينا راح تتزوج مها اتفقنا!! سعود وهو فاتح فمه ومبقق عيونه :اوخص اوخص ياجددي صرنا نسوي اتفاقات هاه!! الجد للسعود :للمره الثانيه اقوولك سككر حلققك المره الثالثه بااخذ عصا جدتك وبمحطك فيها سعود باستهبال :لا لا لا إلا عصصا جدتي الأخطبوطي اخاف منه ...خلاص بسكر فممي الجد طنشه والتففت علئ فيصل :هاه وش قلت يافيصل فيصل بثقه :مواااافق الجد :اججل خلاااص اتفقنا ..يالله الحين تقدر تروح.. فيصل :يالله اجل.. مع السلامة الكل :الله معك. ^^وطللععع فيييصل ركب سياارته علئ طريقه لـ بيييت ابو عصآم وهو متأمل انها تطلعع لينآ **************************** في بيت ابو عصآم ابو عصآم اللي كان يضضرب ام عصاام بككل وحششيه :البننت وييين رااااحت هااااه!! وييين راااحت ام عصاام وهي تتألم وتبككي :اهئئ والله مادري اهئئ ابو عصاام وهو يضربها بككل قسسوة :ماتدرييييييييين هاااااه? اكييييييد انتي هربتيهاا ..اكييييد انتي علمتيهاااا ع الحقيقة وهربتيهااا اكييييد ام عصاام ببكي :اهئ اهئ احلفلك بالمصححف يابو عصآم اني ماهربتها ولا علمتها علئ شي ابو عصام وهو مستممر بضربها :تكذذذذذبين بعععد!! هااااه!! انا اوريــــــــڪ<وصــــار يضضضرب فيهآ بــــكل قوووووواه›مسككينة ياأم عصآم اذا سويتي الزين او الشين مارآح يتركك بحآلك الله يصببببببرڪ‹ ^^دقق عليهم جررس البآب................ ابو عصآم وققف الضررب لما سممع الجرس ابو عصام بشراره :هاااذي اكيييد هي رجععت انا اوريهاا الحيـــــن ودفف ام عصاام برجوله وتوجهه ابـــو عصــــآم لعنـــد البااااب وهو منججن علئ الأخخر ........<رااحت ام عصاام ورآه عشان خاففت انه يضضرب لينا ... بـــــس لمّا فتتتحح البآب ...انصددم انهه فيصصل <بدا يحــــــس بالخوووووف والأرتبآآ?..بلعع ريققه وجمممع قوااااه ويمثثل القوووه :نعععععم وش تببي فيصل بكذب :مععاڪ المباااحث فيصل ..جانا اممر اننا نفتش البيت ابو عصآم من الخوف ماقاله عطني اثبات انك مباحث علئ طوول سووا لفيصل طريييق عشآن يدخل... ابو عصآم بلعع ريقه وبقلبه :اوفف اجل الحمدلله انها هربت البنت ولا كننت بروح فيها.. فيصل :انت ابو عصآم ابو عصآم بتوتر وارتباك :ا. ا. اي طـ طال عمرك ا. انا ابو ع عصام فيصل : في غيرك انت وزوجتك هنا? ام عصآم :كـ..<قاطعها ابو عصام لما هزها من يدها بالخفيف ام عصام بارتباك وتوتر :ا. ل. لأ فيصل : زين اجل انا رايح افتش البيت..<ورآحح فيصل بككل غــــرفة وفتشهاا وبعدها راح بالغرفه اللي كانت فيها لينا وكمممان شاف ان مماففي اححد وققف بنص الغرفه ومسك جواله ودق علئ عمار....وكلها دقيقتين وجاه الرد عمار :الوو فيصل : عممار انت متأكد من البيت والأسم عمار :ايهه متأكد فيصل :طيب البنت مااهي موجودة في البيت عمار :طيب يمكن راحت سوق او عند صديقتها فيصل :مدرري ياعممار احس خلااص بنجن عمار :انت سألت رااعي البيت فيصل :ايهه يقووول مافيه اححد ساكن بهالبيت الا هو وزوجته عمار :اججل الله لايهينك قصتك يمكن اوهام. فيصل :انا لو رايح اتعالج مع خالد كان انا الحين مرتاح عمار :اهدا يافيصل اهدا خلااص اطلع من بيتهم وابدا افتحح صفحة جديدة فيصل : معاااك حق. يالله مع السلامة عمار :مع السلامة >سكر فيصل الجوال وطلع من الغرفه وتوجه لعند الباب ونظر فيهم آخخر نظررة ثم طلععع ^هنا تنههد أبــــــو عصـــآم برآآآحـهه وسككر البـــاب بععد مااطلعع فيصل... ... الســـآعة 5 العصـــــر... في بيت رهف.. رهف وهي تصب للينآ الشآي :هاه كيفك الحين? ان شآء الله احسن! لينا :دامني طلعت من ذآڪ البيت الحمدلله رهف : الحمدلله ..اهمشي انك كشفتي الحقيقه لينآ بحزن :بس ماكشفت الحقيقه كلها رهف معقده حواجبها بااستغراب :شلون يعني مافهمتك? لينا : انا مااعرف من أمي ماأعرف من ابوي واذا عندي اخوان وخوات او لأ!! رهف : ياحبيبتي ان شآء الله مع الوقت تتذكرين <لينا لاشعورياً حططت ايدها ع رقبتها وتفـــــاجـئت إن السلسآل مو عليهآ لينا بشهقه:هئئ السلسال!! رهف نزلت كاسة الشاي اللي كانت تشربه وبااستغراب :اشففيڪ! اي سلسال!! لينآ :رههف السلسال اللي كان ع رقبتي ماني عارفه وينه!! رهف :حبيبتي اهددي يمككن وانتي نايمة نزلتيه او حطيتيه بمكان ونسيتيه.. لينا اللي شوي وتبكي : ماادري يارهف هالسلسال احسسهه غااالي علي رهف :ومن شرا لك السلسال!! لينا اللي حاولت تتذكر رفعت رآسها وهي ماهي مصدقه :تصدققين رههف!! رهف :شنوو!! لينا :السلسال اذكر مره قالتلي ام عصام انها هي اللي شرتلي اياه ..وانا توني تذكرت ان هالسلسال كان علي وأنا بالمستشفئ رهف بصدمة :مععقوووله!!! لينا :تههقين من اللي عطاااني هالسلسال? رهف :انا اتوقعع يالينا ان هالسلسال كان هديه من امك او ابوك ليناا :معقووله!! رهف : معقوووله ونصص لينا :يعني لو امي ولا ابوي شافو هالسلسله راح يعرفوني!! رهف :اكيييييد بيعرفوونڪ لينا : بس هالسلسال مكتوب عليه بحرف f رهف :طيب يالذكيه امك او يمكن ابوڪ حرفهم الـf لينا بتأفف:هففف كل ماأحاول اتذكر لو شي بسيط يألممني رآآسسسي رهف بعد تفكير :ايهه لينا صح ترا امي بتجي اليوم بتآخذ اغراضها من البيت انا اخاف انها تشوفك وتسود عيشتي ..اشرايڪ نرووح نطلع برا نتسوق لحد هي ماترووح من البيت لينا بحزن : ادرري ثققلت عليــڪ رهف :اؤفف يالينا ترا تقولين كييذا مره ثانيا بذبحححك.. اصلاً انتي ماتعرفين شقد انا استانس لما احد يقعد معي في البيت ويونسني ..وامي تعرفينها طول وقتها جالسه عند جدتي حتئ ولااا فكررت فيني ولا خااافت علي لينآ وهي تضمها :ياحبيبتي يارهيف رهف : ههههه شكلنا بنسوي فيلم حززين هنا!! يالله خن نتجهز ونطلع قبل اممي تججي لينا وهي تقوم :ههههههه يالله ^^قـــــآممو رهف ولينا وككل وحدة راحت لغرفة وتجهزو . و علئ الســــــآعة 6 بالظببط طلعععو من البيت ************************* وبالوققت نفسسه الســــاعه 6 فــي بيت إيمآن.. كــــــآنت طالعه للســـوق بس فجئه وقفهاا رنة تليفوونها تققدمت لعند التليفون ورفععت السمماعه بككل ثققه وغرور.. إيمان بغرور: الوو ابو عصام :استاذة إيمان!! إيمان : اي نععم!! ابو عصآم :استااذه ايمان انا ابو عصام ..دقيت عليك من جوالك ومارديتي ف اظطريت اني ادق علئ تليفون البيت ايمان :انا حااطه موبايلي ع الصامت ...خلصني اشتبي ترا عطلتني ابو عصآم بتوتر وارتباك : ا صراحة ياإيمان البنت ه هرببت من بيتنا ايمآن بصدمممممة :منهههي!! لينا?? ابو عصآم بخوف منها:ا.ا. اي لينا ايمآن بصراخ عليه :شلووووون تخخليها تههرب هااااااه?? ابو عصآم :اهدي وخليني اكمملڪ السالفه إيمان بعصبيه :وشش فييه بععععععد!!! ابو عصآم : جانا مباحث بالبيت وقآل انه يبي يفتش البيت إيمان بخرععه :شنننو!! انت تتكلمم من جدددڪ? ابو عصآم :ا.اي ايمان :وانت شدراك انه مبااحث! وراااك البطااقه اللي يثبت انه مبباحث?? ابو عصآم :هو قالي ..بس ماوراني البطاقه ايمان : صددددق انكك غببي ليش ماخليته يوريك البطاقه حقته! ابو عصآم : ا. ماجاء علـﯽ بالي صدقيني ياستاذه ايمان :حسسبي الله عليك ..طيب هو كييف شكله! ابو عصآم : طويل ومعضل ووجهه برونزي ومسوي بشعره سبايكي ايماان وهي تضرب يدها علئ خدها : حسسبي الله علييڪ من رجال بتروحنا بدااهيه.. يالغبببي عمررررك شففت مبااااحث يسوي سبااايكي.. هاذا واحد من أهلها ..احممد رببڪ ان البنت ماكانت موجوده في البيت.. ابو عصآم بخوف :شنو! واحد من اهلها?? ايمان : الححين اكتشفت انك غبي?? .ابيييڪ تدور البنت بسسرعه قبل لاتروح وتخببر الشرطه ابو عصآم :بس كيف تخببر الشرطه وهي فاقدة الذاكرة! ايمان : وانت ناااسي انها فااقده الذااكرة بششكل مؤقت ..يعني ممكن اي حدث تشوفه تتذكر كل شي يا يا يالغببي ابو عصام وهو يحك راسه من غبائه :ان شاء الله استاذه اليوم بدور عليها والقاها ايمآن : شوووف انا الحين رااايحه للسوق ابي ارجع السووق والقاك لاقيها ساامعني? ابو عصام :ا ان شآء الله مايصير خاطرك الا طيب >>وسككرت إيمآن علئ وجهه وطلععت من البيت وولا كأن صــــاير شي،، اهمششي انها تستاااااانس.. *************************** ..في بيت الجد مسعود ع السآعة 7ونص مساءً.. دخــــل فيييصل البيـت وتوجهه للصآلة وشــآف الـكل جالسين وينتظرونـه... فيصل اللي عارف انهم يبون جوآبه. قالها من دون نفس : خلاص انا موافق اخـذ مهآ ام خالد قامت وتقدمت لعند فيصل :يعني ماطلعت لينا ذيڪ البنت! فيصل علـﯽ طول باس راس ام خآلد :سامحيني ياعمه عطيتك أمل ع الفاضي ام خالد مسحت دموعها وجلست ع وحدة من الكنبات وبخنقه : الله كريـم ياوليدي وترا احسن شي في الحياة الصبر والأمل ..والله يصبرنا جميع الكل :آآممين ام فيصل :خلاااص انسو الحززن بككرا ان شآء الله بنخطب مها لفيصل وبنفرحح فيه الجدة : ولو نخلي زواجهم بعد شهر مع نواف وتركي بيكون احسن الجد بسريعع :لأ مو بععد شهر هنا كلههم نااظرو الجد بااستغـــرآب الجدة : ليش لأ يامسعود! الجد : فيصل ومها راح ينخطبون بكرا وراح يلبسون الدبله بكرا كمان يعني بالمختصر بكرا الخطبه والملكه مع بعض ..اما الزواج بعد شهرين ابو فيصل بصدمة :بس بعد شهرين كثييرة الجد وهو يقووم : انا رايي بهالبيت يمشي ومابي اي احد يناقشني <وعلئ طوول طلع من الصاله .. الجدة : لاحوول الله هاذا جدكم لازم يخرب كل شي ام فيصل التفتت علئ فيصل :فيصل انت شرايك ع الكلام اللي يقوله لك جدڪ.? ابو فيصل :فيصل ياوليدي انت ليش سكت? ليش ماعارضت ^^كلههم يستنون فيصل يقوول جواابه لكننه سكككت الجده بعصبيه عليه :ابــــوڪ وأمـــڪ قاعدين يكلمون الجدآر مثلاً?? تكككككلم رد عليههم ياقليل الأدب فيصل قام وبعصبيه :وش تبوووني ارد هاه ..انا صراحتن ماني مستعجل ع الزواج حتئ لو انها بعد سنة انا موافق ..اصلاً تحمممدون ربكم اني اخذت مها.. <وعلئ طووول طلعع ام فيصل :احسسن شي اخببر ام فهد من الحين الظاهر كلام عمي بيصير <وعلئ طلععت فووق تكلم ام فههد... الجدة :حسبي الله عليه من ولد. انا استغربت انه سكت اثاريه عاجبه كلام جده ابو خالد : خلاص يايمة لاتتعبين روحڪ يعني وش بيفرق اذا كان بعد شهر او شهرين الجدة بعصبيه :لااا يفرررق لمار قاطعتهم وبتردد:ا. اقوول جددة الجدة بعصبيه :وشتبببببين!! لمار :لاحوول ياجدة لاتعصبين عشان اقدر اكلممڪ الجدة وهي تمد العصا علئ لمار:انتي بتقولين اشتبين?? ولا بهالعصايه علئ ظهرك لمار :خلاص خلاص خلاص بققولك هفف الجدة :قوولي لمار :انا ومرام بكرة نبي نروح لصديقتنا تهاني الجدة :بلا تهاني بلا هااني بلا بطييخ ..روحه مافيش مرام هنا انفطست ضحك :هههههههههههههههههههههههه� � جدتي قلبت مصريه ههههههههههههههههههههه داليا وعبير وسعود ونواف وتركي كلههم فطسسسو ضحكك.. الجدة :تضحكووون هاه?? ضحكتو بلا سنون انت واياها لمار :جدتي تكففين واافقي الجدة :قلت لا يعني لا مرام مبوزة :يعني مافي امل انك توافقين الجدة :ممافي لاامل ولا تهاني يلاا هشش نواف بضحك :ههههههههههههخ اوخس جدتنا صااايرة تنكت.! سعود :مو تنكت تتسيمج الجدة وهي تناظر بـ نواف وسعود :انتو لما تتكلمون علي كيذا!!! تتكلمون علي بالخير ولا بالشر? سعود :ههههههههههههههه نتكلم عليك بالخير الجده :اي احسسب الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه الجدة طنشتهم واخذت ريموت التلفزيون وصارت تقلب علئ عماها <يقال انها بتطنشهم خخخخ ***************************** ....بنفس الوقت في الســــوق .... لينا وهي تدق يد رهف : رهيف رهيف رهف :هاه لينا :خلينا ندخل بـ ذء المحل رهف : ليهه محل اكسسوارات وش تبين فيه لينا :ياخي أححب الأكسسوارات أناا رهف :هههههه طيب نروح لعيونك لينا : هههههههه يالله .. ^^ودخلــو محــل الأكسسوارات.وصآرو يدورون في المححل ... لاشعورياً التفتت لينا ع صآحب المحل ...وتنححت شووي ..شوووي ...ورجعت ذاكرتها لورا شوي~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~~~ كـآنت تدور ع الإكسسوارات وكل مايعجبه شي اخذته.. لمّا خلصت راحت بتحآسب.. لينآ :كم الحساب الرجآل : 100 ريال.. لينآ :اوك<وجات بتآخذ شنطتها بس الصدمة ان شنطتها مو عليها وتذكرت انها نست شنطتها بالسيارة.. تآففت وهي تقول للرجال :خل الكيس ذا عندك انا بروح اجيب شنطتي واجيك.. الرجآل : اوڪ .. طلعت لينآ من المحل وهي تفكر ... لينآ بتفكير (هفف ياربي الحين كيف اوصل للسيارة فيصل? ...اخااف اروح اقول لفيصل ومايخليني ارجع لهاالمحل ..احسن شي اروح لسيارة فيصل يمكن حظي يبتسملي والقـئ السيارة مفتوحة.) .. <وراحت بخطواات سريعة متوجها لبرا السوق عشان تاخذ شنطتها من سيارة فيصل.. ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ لينا رجعت لوعيها وبهمس يدوب ينسمع :فيصل رهف التفتت عليها ع بالها لينا تكلمها:شقلتي!! لينا اللي انتبهت ع نفسها:هاه!! ولا شي رهف بااستغراب منها:لينا حبيبتي فيك شي لينا :لا بس لما شفت راعي المحل تذكرت لقطه من الماضي بس ماني قادره اتذكر شصار بعدها ..احسس اذا فككرت كثثير راسي يألممني رهف : طييب اكويس ياقلبي مع كل يوم راح يبدا ذكرياتك ترجعلك وراح تتذكرين امك وابوك ..يعني كل يوم يجييك شريط ههههههههه لينا :ههههههههه امححق تشبيه هههههه يالله خلينا نطلع من ذا المحل رهف :ههههههههه يالله ^^طلععو رههف ولينا من المحل وصارو يدورون في المجممع... من دوون قصد وهم يمشون صدمت ليناا بوحدة .. لينا :اوه آسفه ايمان بصراخ:شنو انتي عميا ماتشوفين.? لينا بعصبيه: وحنا ققلنالك آسفه ماتفهممين?? رهف بتدخل :شنو انتي بققره ماتفهمين ايمان بصدمة ولاشعوريا : ليناا? لينا وعلامات التعجب فوقها :تعررفيني!! ايمان تصصرف :هاه ..لا ا. بس شبهت عليڪ.. <وعلئ طوول تركتهم بحيرة و طللعت من السووق بكبررره وقلبها يدددق بققوه لينا بااستغراب :هاذي اشعرفها باآسمي رهف :يمكن قالته بالصدفه ..يالله معليڪ منها هاذي وحدة فااضيه خلينا نمشي لينا وهي شااكه ان ورا هالإنسانة قصه بس مشية مع رهف وهي سآآكته... ------------------------ لمن جآت الســـاعة 9 وربع ..طلعو لينا ورهف من السوق ..وراحو تحت عند مواقف السيارات يستنون السوآق يجي.. رهف بتآفف :هفف ياربي وشفيه طوول هاذا? لينا <كانت متنحه بالناااس وماغير تلف يمينها ويسارها ... وهي تلتففت طاحت عيونها علئ ولد صغير عمره خمس سنوات كان يلعععب وكـــآنت في سيارة تمشي وواضح انها مااشااافت الولد كــــــانت السيــــارة تممشي ومايفرق بينها وبين الولد الا شي بسيط.. ركضضت ليناا بخوووف وهيي تصصاااارخ وعلئ طـــــول سحببببت الولد لهاا بححركة سررريعه نززل راعي السيارة مفجوووع :الحمدلله ماصار شي لينا :كان لازم تنتبه مررره ثااانيه كنت بتدعس الولد .. الرجال : الحمدلله الله ستر لينا :الحمدلله جآت الأم وهي تبكي :اهئئ ولددي وييينهه <وعلئ طوول سحببت ولدها من يد لينا وضممته جااات رهف للينا بسريع :لينا وش فيه?? الرجال وهو يأشر ع لينا :ولدك كنت بدعسه بالغلط بس لولا الله ثم هالبنت كنت انا داااعسه من زممان قامت الأم ونااظرت بلينا :مشكورة يابنيتي ..ماني عاارفه شلون اشككرك انتي انقظتي حياة ولدي بعد الله لينا ببتسامة :الشكر لله ياخاله وانا ماسويت الا الواجب الأم :جزااك الله خيير لينا :انتبهيله مره ثانيه ...والتفتت ع رهف :يالله رهف خن نمشي رهف : يالله .. ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ انتهئ البــآرت توقعاتكم..!! 1-ايمان وش بتسوي بعد ماشافت لينا! 2-ابو عصام هل بيلاقيها ويخطفها!! 3-فيصل هل راح تتم ملكته مع مها!! 4-لينا هل راح تعرف فيصل او تتذكره بعد ماهمست باآسمه!! 5-وهل لينا راح تلقئ السلسال حقها!! ~اتركلكم حررية التوقعات~