عشاق يجتمون في بيت واحد - الفصل 15 - بقلم محبوبه - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عشاق يجتمون في بيت واحد
المؤلف / الكاتب: محبوبه
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 15

الفصل 15

البــــ15ـــــارت * * ان كنت زعلان يا كل الغلا مني ..مجبور أراضيك و عيونك أراضيها .. * * ...عند مرآم وخآلد لمّآ انفتح عليـهم البـاب... خآلد بصدمة وبتوتر وارتبآڪ:جدي انـ ـت صـ صحيت! مرآم بتوتر وخوف :ا. انا.بـ بـروح انزل تحت..<وتوجهت بتطلع من الغرفه بس وقفههآ صــــوت الـــجد ... الجد بعصبيه :صبــر <مرآم ارتآعت وخافت وتراجعت علـﯽ ورا .. خالد بتوتر :جدي اسمعني انت لاتحكم علينا من الحين خلني افهمڪ السسالفه وبعدين قول اللي تبي تقوله.. الجد مسعود بعصبيه :وش اسممع? هاه قوولي وش اسممع? باأي حقق تدخل بغرفة بنت عمڪ? لايكون تحسبهاا اختڪ ولا زوجتڪ?? لاتكووون تحسبهاا من البنات اللي تلععب عليهم? باأي حقق تدخل بغرفة وحدة حتـﯽ هي ماهي محررم لـڪ.. وبصرآخ اعلـئ :شلووووون?? خالد :جددي انا ماالعب عليها وبعدين انت فاهم الموضوع غلطط ... الجد تقددم لعند خآلد وصففففقه كفف علـﯽ وجهه. >>هنا مرآم شههقت من الخـوف وبدت تبكي الجد لخالد :اناا اللي وثققت فيكم انا اللي قلت هااذول اللي بيرفعون راسي لككن طلععت غلطااان يخسس عليـڪ يَ خالد اجل لو درا ابوڪ وش بتسسوي?<<وماعطا خالد فرصصه يتكلم .. >وتوجه لعند مرآم وسحبهآ من شعرها .. الجد بعصبيه لمرام وهو ماسكها من شعرها :تععععالي قدااااااااامي اشووووف ياقليلة الحيييييا ياقليييلة الآدب مرام وهي تبكي بقووا :اهئئئ اااااااه جدددددي وجععععععتني اهئئئئئئ اهئئئئئئ اااااي الجد وهو يدففها وبعصبيه:اممممششششي قددددامي ومن دووون مااسمع لـڪ نففس يالله <ونزلهاااا تحت في الصاله عند الككل >خآلد علـﯽ طوول نزل تحت ورا مرآم ..كآآن خاااايف عليهآ اككثر من نففسه.. ...في الصاله ... كـــانو يســــولفووون عــــايدي بــــــس فجــــــــئــــــــه الكككل وقققف من المنظظظظر اللي قدااامــه.. ابو نواف بخوف:خييير يببه وش صآيير الجد بعصبيه :ويــــــن البنــــــــــات??? ام خالد بارتباك :البنات فوق ي عممي ام فيصل وهي تتقدم لعند مرآم اللي كانت تبكي وشعرها مبههذل وحالتها حاله :يممه بنيتي اشفيڪ? الجد بصرااخ :بعددددي ي أم فيصــل ام فيصل خافت وابتعدت وهي يدها ع قلبها.. الجد بصرآخ للبنات :لينـــــــا لمـــــــار عبيــــر داليـــــــــــــــا <البنات انفجعععو من صوووت الجد اللي اول مرا يعلـئ بهالبيت ...ونزلـــو تحت ..بس البنات لما نزلو تحت شافو منظر يقططع القلب منظر تمنو الأرض تنشق وتبلعهم قبل لايشوفون هالمنظر ..مرام كانت بجانب الجد مسعود اللي كان شااد علـﯽ شعرها بقققوه وهي اللي الكحل ساااح بعيونها من كثثر البككي والدموع ...شههقوو البنات لمّآ شآفوو مرآم بهالمنظر .. <ونزلو من ع الدررج بهدؤء اليين ماوصلو قدآم الجد بس بعييد شووي... التفت الجد علـﯽ خآلد اللي كان وراه وبعصبيه:تعععال قداااااامـــــي انــــت <خآلد اللي كان قلبه وتفكيره عند مرام سممع كلاام الجـد ووققف قدآم الجد وبجانب الشباب والآباء اللي وااقفين مصدووومين ومو عااارفين وش السسالفه... الجد هنــا بدا ينقل بصــره لكل اللي وااقفين قداااامه ...وفجئـــــــــــــه حـــس انو في احد نــــآققص ... الجد بعصبببيه :ويـــــن فيـــــــــصل?? <كلهم ارتاااااعو وماعرفو وش يقولون .. ام فيصل بتوتر وخوف من الجد :ا. والله يَ عمي من اول قاعدين ندق عليـه بس مايرد الجد بعصبيــه :شلووون يععني مااايرد.? ويـــن طاااس هالولد? ابو فيصل :يبببه هد وقولنا وش فيـڪ? واذا علـﯽ ولدي فيصل اكيد الحين ولا بعدين بيجي الجد بصرااااخ : ولايكووووون تبوني استنـﯽ الأخخ فيصل ليين مايششرف?? ولا لايكــــون تبوني افرش له الصــالة ورود بعد ? ابو فيصل :يبه الله يهديڪ حنا ماقلنا لك كذا.. الجد بعصبيييه :ايه هييين انااا اورييه <ودخل يده بجيب ثوبه واخذ جواله واتصصل علـﯽ فيصل .. ...وبعد كم ثاانيه رد فيـــصل.. الجد :بعصبيه وصراخ :الوو ..اييهه وينڪ انت? ....وش تسوووي عند خويـاڪ...تعاال وتعرف ليش انا مععصب...... لا بس ولا ولا غيره ابيـــڪ الحيــن ترجع البيــت .......انت ماتفههم قتلــڪ الحيـــن ترجع البيـت....ايه الحيــن.....يالله بسسرعه ولاتتأخخر....<وقفل السممماعه علـﯽ طوول ورجع الجوال بجيبه... ابو خآلد :يبببه اشفيــڪ قولنّاا السالفه لاتربكنا اكثثر من كذا الجد بعصبيه :لاجاء فيصل بتعرفون السالفه كلها.. الجده :الله يهديك يامسعود قولنا السالفه ترا احناا علـﯽ اعصاابناا ابو فيصل اللي ناظر بمرام بشفقه:طييب مرام وش ذنبها بهالسالفه يبه? الجد وهو يشد علـﯽ شعر مرام وبعصبيه :بنتـــــــــڪ هيي ذنـب هالسسسالفه بكبـــرهااا مرآم من بين دموعها وشهقاتها :اهـئئئئ اييي جددي اهئ اهئ اهئ اهئ.. البنات كانو عيونهم بسس علـﯽ مرام ..كانو يناظرونها بحززن ...كانو ودهم يحظنونها ...وكااان وااضح علـﯽ مرآم اللي شوي ويغمـئ عليهاا من البههذله والبكي والدموووع اللي جفف بعيونهاا ومو رااضي يوققف ويتسااايل بسرررعه ...›آآآه مسكيـــنة يَ مرآم‹... بس طبعاً البنــات وجعهم مـاكان اكثر من وجع خـآلد علـﯽ مــرآم ... خآلد بهالوقت تمنــﯽ لو ياااخذ مرام من يد جدده ويضمممها ويشعرها بالحنــان والآمـــان تمنـﯽ لو يقوولها لاتخافين انا معـاڪ ولاتخااافين انـــا لـڪ ومستحيـــل يوم من الآيـــــــام اكــــــون لغيــــرك ...تمنـئ خــآلد لو بـــس يقــــدر يمســــح دمووووعها اللي كل دمعه تنزل من عيـــونهـــا كــأنة نــــــآر ينــــزل علـﯽ قلــبه …›الله يعينـڪ يَ خآلد‹… آمـــا مرآم كــــــانت عيــــــونهآ بـــس علـﯽ خــــآلد كــــــــانت تنــآظـــر بخــــآلد ..تنـــآظره نظرآت غريــبه...كآنهآ تقـــــــول لاتتركني ...لاتنســـآني ...لاتخليــني ...ولا تحـب غيـــــري...قلبـــها كآن بــــــس يصــــرخ بــآسـم خـــآلد ....خـــــــــــــــــــــآ لـــــــد.... ^^صعّعّبت الآمور علـﯽ العششآق يَ جد مسعـود ...كان لازززم تعاقبهم بـأي عقـــاب بسـيط ...ماكان لــه دآعي. هالصــرآخ وهالعنـــف...ماااكان له داااعي انـــڪ تششد بشعر هالمسكينه وهالبريئه بكل قووه... ومااكان له دااعي تظظلم خآلــد اللي كان نيته انه بالإجآزه بيخطبــهآ وبيتزوجها ...بس طبعاً الجد مسعود عصبيته غطـــــت عيـــونه ..عصصب من دوون مــايعرف ليــش خآلد كان بغرفة مرآم ...بس طبعاً جاااه افكـــار ماهي بـزينــه وعصصصب ...›مانقدر نقول إلا الله يعينكم يَ خآلد انت ومرآم ‹… بععد نص ســآعـة بالكثيــــــــــر... انفتتتتح البــــاب ودخــــل فيصل ... بس لمّاا دخـــــل تمنـﯽ انــــه مـــادخل...شــــــآف أختـــه اللي حالــــها كــان مبههذل ومبههذل وكأنــــــها مســـــويـه مصيبــة مــابعــدها مصيبــه ...مـــانظر بااحد مــانظر بالجــد ولا نــظر بالجــدة ولا نظر بااعمامه وابــوه ولا نظــر بالشبـاب ولا نظــر بالبنـــات والحريـــــم ...كـــــانت عيــــونه معععلقه علـﯽ مــــــــرآم اللــــي كانت تنــــآظر فيـــه وتبــكي بـــــــدوون صــــــــوت... كــــــان فيــــصل مصـــــدووم ومصـــدوم بالحيــل واكبــــر صـــدمة انصدمــها من الجــد اللي اول مررررره بحيــــاته يععصب كل هالتعصيب..وحتـﯽ مسكتـــه لمـــرآم كـــانت قـــــآسيــــه... فيصل بصدمة وهمس :مرام! الـجد بعصبيــه علـﯽ فيصل:انــــت ليييش البــــارح نمت بـــرا البيـت لييش مانممت ببيتـڪ?? هــــاه! فيصل تققدم لعند مرآم وعيونه تتنقّل بين مرام وجده :جددي ليــش انت كـــذا مـــاسـڪ مــرام بهالطريــقه??? الجـد بعصبببيه :اووقف هنــــاك لعنــد الشبــــاب بســــــــرعه .. فيصل طنش كلام جده وانحنـﯽ لمستوﯼ مرآم وصار يمسح دموعها بحنيه :مروم فيـڪ شــي? >طبــعاً مـــرام كانت تههز براسهاا وهي تبــكي ... الجـد بصراخ علـﯽ فيصل : فيصــــل انت سمععت انا شققلت!! قتلــڪ اووقف هنـــــاك.. فيصل بصراخ علـﯽ جده :مــــاني واقف هنااااك ليـن ماتعلمنني شالسسالفه الجد مـاتحممل وعلـﯽ طوول طــــــــــــــــــــــــ رآآآآخ علـﯽ وجهه <عطـــاه كــف قوووووي... بس فيصل ولا كــأن احد عطــاه كف نـاظر بمرام : مرررررام قوليلي وش الســـالفه? الجد بصـــرآخ شــديـد : انت مــــــاتفههههم?? ابو فيصل بعصبيه علـﯽ فيصل :فيصل انت ماتسممع جدڪ وش يقــــول!! <..نوآف هنـآ تحرڪ وتقـدم لـ يـم فيصل ومسكـه بالقووه ووقفه لورا جنبهم... الجـد : اسمععععععو اللي بقـــولـه لكـــم ~~~~~~~~~~~~› وقـــــآلهم كل اللـــي شـــــــافه..... هنــا الـــكل حطط ايـــده ع قلبـــه من الصــــــدمة... ~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~ خلـــونآ نروح لمكــــان ثـــآنــــي مكــــــان بعيـــــد ...بعيـــــــــد جـــداً.. ...في بريـطانيـا ... وبالتحديد في الفندق ـ عنــد فهــد ـ فهـد كـــان ســـاكن هو وخويه سآمي بشقه مع بععض .. كانو جالسـين فهد وسآمي بالصــآلة.. سـآمي كــآن ع الاب توب .. وفهـد كان يكلم امه ع الجـوآل.. فهد :شخبارك يمماه وشخبار خواتي وشخبار فراس? ام فهد اللي اشتاقت لولدهآ:والله الحمدلله يَ وليدي حنّا بخير بس ناقصنا انـت .. فهد :فديتـڪ يَ أحلـﯽ ام بس انا حااب ابقـﯽ هناا الين ماهدا شوي ام فهد :يَ وليدي ترا مكالمة منڪ ماتشبعنا حنا نبي نشوفـك.. فهد :ان شاء الله يمماه بس انتي ادعي انو ذا اليوم يجي .. ام فهد بحنيه :والله يَ وليدي يومياً ادعي ان هاليوم يجي عاجلاً غير اجلاً.. فهد ببتسامة :اجل ان شاء الله يجي ام فهد : الله يسممع منڪ يَ وليدي ..الا صـح يَ وليدي ترا خواتك زعلانات منڪ يقولون فهد ليه مايتصل علينآ.. فهد :هههههههه ان شاء الله بتصل عليهم باأقرب وقت ام فهد. :ان شاء الله يَ وليدي وانتبببه لنفسـڪ فهد :ان شاء الله ..يالله تبين شي يَ الغاليه? ام فهد :سلامتڪ.. فهد :يالله اجل فمان الله أم فهد :مع السلامة <...لما سكر فهد الخط ... سآمي :هاه كيفها امڪ ان شاء الله تطمنت عليهآ? فهد :الحمدلله بخير سامي :ان شاء الله دووم فهد :الدايم الله يالله تبي شي بروح انام سامي :سلامتڪ نوم العوآفي.. وراح فهد للغرفته وصــآر يفــكر لحـــد مـانـــآآم.. اما سآمي كلها ساعه وغفـﯽ وهو ع الاب توب... **************** ~في بيت الجد مسعود ~ هنــــا الـكل حطو ايديهم ع قلبههم من الصدمة ... ومـرآم زاااد بكــــائـــهآ... وفيصل صــآر ينـــآظر بـ خـــالد وبعديــن نـــآظر بالجــد وبصوت عالي وهو رافع راسه :بـــس اناا وااثق بـ خـــالد يَ جدي اذا انت مو وااثق فيــه ~~›هنا خــآلـد .ومـــرآم. ولينــا. ولمــآر .وعبيـر. وداليــآ .وتركــي. ونـــوآف. وسعود. <ارتســــمت علـﯽ شفـــاتهم إبتســـامة من كلـــام فيــــصل ... بس اختففت ابتسـآمتهم من كلـــام ابــو خــآلد.. ابو خـآلد تققدم لعند خالد وبعصببيه : وش كـــنت تســـــوي بغـــرفـة مرآم? خالد <سكت وماعرف وش يقــــول ابو خااالد. بصرااااخ اقوووا :مـــــــاتكلــــم?? >هنــا صــــارو الــــكل ينتظـــرون إجــــابة خـــــــــــالد خـآلد بعد تفكير وبتوتر :انا كـ كنت ابسئلـهآ عـن فيصل لانه كــــآن مختتفي و. وبس الجـد بصــرآخ :تكــــــــذب يَ قليييل الحيـا..انا سااامعكم بـ أذني ~~~›والجــد قـــآل كـــل اللــي سمعـه بين خآلد ومرام هنـــــا الــــــكل شهققققو من الـــصدمـــــة ... ابــو خــآلد بعصبيه علـﯽ خالد :مـــاتققققول مااتتكلـــم?? الكلــــام اللي قــــاله جدك صــــدق ولا لا >خــالد هنــا ماااقدر يتحمممل ويصبـر مااقدر يشووووف مرآم بهالحاله ويسسسكت جمممع قوووواه وقـــــال بصــــــــرآخ ع الـــكل خــآلد :ايــــــه انـــــــا احــــب مرااام وابيــــــها زييين? انا احــــب مرام احبـــها ومو قــــادر استغنني عنـــهاا ومن الحيــــن اقولكم انــا ابـــــــي مــرآم ومستحيــــــل احـــــــد منــــكم يقـــــدر يقرقـــــنـــــا مستحيـــــــــــــــــل ... <هنـــا الجــد بععد عن مـــرآم وتقـــدم لـ يـم خـآلـــد... مرام لــمـا تركهااا الجد ركضـــو البنـــــات لعندهاا وقوموها بصعوووووبه وضلــــو ماسكينهاا وحاضــنـيـنهااا امـا الجد لما تقددم لعند خـالد عطــــاه كف حــار علـﯽ وجهه وبعصبيه :داااامـــڪ تحبهااا لييش ماقلتلناا نخطبهااا لـڪ? هاه? لييش مااسويت مثل فيصل لمّاا قال انه يبي ليــنآ وحجزناااها لـه ليــــش?? خـآلد بصرااااخ :طبعــاً كنــت بااقول بـس كنت استنـﯽ الإجــــازة تـــجي واقــــولـكم <هنـــــــا صــــار هدؤء وسكـــــــوت...مااحد قــــــدر يتــــكلـــم... ســــكت الجـد شـــــوي ..وســكت ...ثم التفت ونــــــآظر بـ مرآم ...تقـــــدم لعندهآ بهدؤء ... الجد لمرآم :طيب انتي ليش سمحتيله يدخل غرفتڪ?ليش? >مرآم سكتت وضلت تبكي ...حسست انها مو قادره تدافع عن نفسها او. تدآفع عن خآلد الجد لمّا شافهآ سكتت التفت علـﯽ خآلد .. الجد لخالد :هاه انت تقدر تجآوب ع السؤآل?ولا بتسكت مثلهآ.. خآلد :لاني آحبهآ ولأن كنت باروح اراضيها وافهمهآ ان اللي فهمته غلط .. الجد بااستغراب :ووش اللي فهمته غلط ? <خآلد قـآل للجد عن اللي صـآر مع مرآم وريـم في السيارة وان مرآم فهمت غلط. ومفكرة ان خآلد يحبهآ.. لمّآ خآلد كـآن يحكي الجد عن الحقيقه ..مرآم كانت مع كل كلمة يقولها خآلد تبـگي.. <والبنات والأمهآت والشبآب والآبآء والجدة كآنوو كل شووي ينصدموون بققصه…… الجد تنح شووي ...والكل مستغررب انه سكت فجئة ...خآلد ومرآم هم الوحيدين اللي كآنو خآيفين من هالسكوت المفاجئ... الجد مسعود رفع رآسه والتفت علـﯽ ابو خآلد وبجدية :يَ ابو خآلد بكره لازم كلكم تجهزوون بنروح لبيت ابو فهد وبنخطب ريم لخآلد وماعنـــدي غيـــر هالكلآم والتفت لخآلد :بكررره بعد المغرب الاااقيڪ جآهز يَ خآلد سآآمعنـــي<وعطــا الگل ظهره وطلع فـــوق لغرفته ... هنــــــــــــآ الـــمكــــــان صــــــآر يعّمـه الهـدؤء... خآلد مــن الصدمة گـــان وآقف بمكانه وينآظر بالآرض ولا تحـــــرڪ وكـــأنه متنصننم من بعد اللي سمعه ... ومرآم اللي كـــانت تبكــي ودموعها عشر علـﯽ عشر ..لمّا سمعت كلام جدهآ وقففت دموعها فجئه ووقفت بكــي ..گـــانهآ تقــول اللـي سمعته من قبل شوي صــدق ولا لا? ~~~~~~~~~~~~ وابتدت لحضة جفا وانتهت لحضة وصال وأنطفى نور السعادة واحسب انه ضوى ما اكتفيت من الهوى والغرام أربع ليال واقفت أيام التلاقي وجا وقت النوى كنت ابلسى وابتسم والتفت عنها شمال لا قويت الصد عنها ولا قلبي قوى ما هقيت ان الهوى عذب قلوب الرجال لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى رحت أدور دفوة الشمس ضيعت الضلال جيت اطفي شعلة النار والقلب انكوى ماهقيت ان السعادة خيال في خيال تروى قلوب الحبايب وقلبي ما روى كنت ابشتال الهوى والهوى ثقل الجبال وان تحملت الجبل ما تحملت الهوى كنت ابسلى بالهوى والهوى صعب المنال ما رضا لي حظي اللي طواني وانطوى قلت لا فراحي تعالي ولا قالت تعالو الخفوق ان قلت ابقبل على صدي نوى الله أكبر لا شرقت شمس يتلاها زوال كيف ابفرح في صباح مع الليال استوى؟ لاحصل بالحب قسمة ولا جا لي مجال غير اشوف معاند الجرح وعناد الدوى شبت النيران واقفت وجاء رد السؤال ما تشب النار يا كود يوصلها هوى ~~~~~~~~~~~~~ وبعــد خمس دقآيق بالكثيـــر...الـــگل طلـــع غرفته ومـــابقـئ بالصـــآلة إلا فيصل وخآلد ... تقدم فيصل لخالد وضربه ع كتفه وهو يننـاديه.. بـس خــآلد كانه متصنم ...بيبكي بس مو قادر بيقوول لا مابي ريم بس كمـآن مااكاان قــادر لان اللي سمعه مو شوي بالنسبه لـه... فيصل عطــآه كـــف قوووي عشآن يصحـئ.. خآلد بحزن :فـ فيصل قولي اللي قاله جدي صدق ولا لأ.. فيصل الي حزن علـﯽ ولد عمه: خآلد اشفيـڪ! انا خـآبرك اقوا من كيـذا .. خالد بنبرة حزن :انا احب اختڪ وابيها يَ فيصل تكفـﯽ قــوول لجدي إنــي مـآبـي غيـرهآ .. فيصل يهديه :خآلد ترا انا عشت نفس اللي انت عشته وحبي للينآ كان نفس حبڪ لمرآم بس انا ولينآ كنّا منتبهين ان ماحد يشوفنّا بس انت ومرآم كيذا كـآن حظكم .. خآلد بضيقه :آآآآآآه يَ فيصل كل اللي ابيـه الحين انـي اتطمن ع مرآم .... ************* ~ بغرفة مرآم ~ البنآت كانو جالسين حواليهآ ويحاولون يهدونها أمـآ هي كــانت دافنه راسها بين رجولهآ وتبـگي ... عبيـر :يوووه مرووم يالله عااد ارفعي رآسـڪ.. داليـا :مرآم ارفعي رآسـڪ وكلمينـآ.. لمـآر :مرآم حبيبتي ماعليـڪ من كلام جدي انسي انه. قال كيذا .. لينآ :صـرآحة يَ بنـآت انا مرره مصــدووومة من جدي.. لمآر : كلنـّاا انصدمنآ.. اعوذ بالله مو من عوايده يقسـئ علينآ.. عبيـر :تبوون الصدق انا اللي مصدوومة من مرآم وخآلد داليا :اي والله حتـﯽ انا اثاريهم طلعو عشاق وحنآ ماندري.. لينآ وهي تنآظر بمرام اللي كانت جالسه ودافنا رآسها بين رجولهآ :يَ حبيبتي يَ مروم الله يصببرڪ انتي وخآلد ... داليا وهي تقوم : يَ الله بنات خلونا نطلع عشآن مرام تاخذ رآحتهآ .. عبير وهي تقوم من ع السرير : يَ الله وكلها كم ثاانيه وطلعو البنــآت من غـرفة مرآم ..ورفعت مرآم رآسها لمّا طلعو البنات طفت اللمبه وتمددت ع السرير بشكل مهمل وصارت تبكي بهدؤء ... ************ ...بغررفة لينآ ... كـآنت بتروح تصڪ باب غرفتها اللي كان مفتوح ...بس فجئه طلعع بوجهها فيصـل ... لينآ بااستغراب :هاه خير وش عندك ليش جآي? فيصل وهو رافع حاجب ومنزل الثاني :شنو ليش جآي? جاي عندڪ ابي اسولف معك شوي اشتقتلڪ›وابتسم لها ابتسامة تذوب .. لينآ بصرآخ عليه :شنوو انت مـــاتتوب... ^فيصل علـﯽ طول حط يده علـﯽ فمها ودخل الغرفة وسكر الباب ... فيصل بصراخ عليها :انتي شنو?? تبين جدي يسممعك? لينآ بنفس الصرآخ :انت اللـي شكلڪ تبي جدي يشوفنـآ... فيصل مسكها من يدها وجلسها ع السرير وجلس قبالها وببتسآمة :لاتخافين مارآح يشوفنآ لينآ :الا بيشوفنا ..وبعدين انت مااتآدبت من قصة خآلد ومرآم.?. فيصل باستهبال :لا والله للحين ماتآدبت لينآ :فيصل اشفيڪ تببي جدي يفرقنا? فيصل : مايقدر لينآ :منو اللي مايقدر? فيصل :جدي لينآ :مايقدر علـﯽ شنو? فيصل :مايقدر يفرقنا لينآ :بس هاذا هو قدر يـفرق خالد ومرآم فيصل :بس احنا مايقدر .. لينآ :ليش? وش بتسوي يعني? فيصل :اذا صآر وفرقنّا بنهرب انا وانتي وبنسافر تركيآ وبنتزوج لينآ : ههههه فيصل انت صآحي ولا مجنون فيصل :لا مجنون لينآ وهي تلمس جبهته : لاااا انت اكيد مصخن فيصل يمثل انه تعبآن :اي والله داويني <وانسدح ع السرير علـﯽ ظهره لينآ قآمت من ع السرير وعلـﯽ طول صارت تضربه :قووووم يَ المجنووون انت من جييت من عند خويـڪ وانت صـآير منهببل بزياده.. فيصل قاام من ع السرير وهو يضحك :ههههههههههههههههههه إلا تعالي انتي ليش داقه علي بالجوآل ومسويتلي قلق وتعال بسرعه ومدري وش..خير? اصغر عيالك انا? ... لينآ : يَ غبي انا خففت عليـڪ لمّا امڪ قالت انك مارديت وكيذا خفت صايرلڪ حادث ولا شي زي كذا يعني وكممان عشآن امك كانت قلقانه عليـڪ ... فيصل ابتسسم لهآ وعلـﯽ طوول قررب منهاا كثيـــر وبآسهآ بقوووه ع خددددهااا … وتوجه لعند الباب بيطلع ووقف وهو يأشر علـﯽ قلبه ويهمسلهآ : قلبــي يحببببكك <وعلـﯽ طوول طلعع والإبتسسامة شااااقه وجهه ... -------------------- انتهـــئ البــــــــــــــارت.... ..توقعاتكم .. هل الجد كاان جآد علـﯽ اللي يقوله? وخالد رآح يسمح لهاذا الشي انه يصير? ومرام وش راح يصير فيها ووش بيكون وضعها? لينا وفيصل تتوقعون بيساعدون خالد ومرام?? ووريـم وش راح يكون موقفها لمّا تعرف ان خآلد بيخطبهآ?? ~اترك لكم حرية التوقعآت~