عشاق يجتمون في بيت واحد - الفصل 13 - بقلم محبوبه - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عشاق يجتمون في بيت واحد
المؤلف / الكاتب: محبوبه
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 13

الفصل 13

البــــــ13ـــــــارت * * * من كثر ما يعرفون قد ايش احبك ترى فرحتي و ضيقتي - يربطوُنها فيك * * * ..مر هاليـوم بـــــــدون آحــــدآث.. ..من البـگره صبـآح يـوم جديد .. كآنو البـنآت رايحين جاين نازلين طالعين <يتجهزون للمدرسة واللي تتمكيج واللي تسوي شعرها واللي تتشيـڪ.. إلـ? آخر.. الجدة وهي جالسة ع طاولة الفطور :يابنيآتي تعالو افطرو لاحققين ع خرابيطكم . لمآر وهي تلبس جزمتهآ›الله يكرمكم :ياجددة صببر اول خلينآ نجههز. الجدة :إن لله يابنيتي لااحقه ع خرابيطك بس تعالي افطري لمآر وهي تقوم وبتصعد ع الدرج :يحوول منڪ ياجدة<وعلـﯽ طوول طلععت ام نوآف :يابنت استحي ع وجهك تكلمين جدتك كذا <بس طبعا مامداها لمآر تسمع لانها ع طول طلعت ركض. الجدة :خليها قليلة الحياا ذي انا اوريها. ام نوآف :الله يهديهآ بس داليآ وهي تقوم من ع الطاوله :يالله عبير خلينا نلحق ع المحاظره عبير وهي تقوم :يالله هاذاني قمت. الجدة للعبير وودآليآ :من بيوصلكم يابنآت.? دآليآ : نوآف ياجدة الجدة :اي اجل روحو اركبو للسيارة لاتتأخرون عليـه. عبير وداليآ ع طوول رآحو بيطلعون من البآب إلا وفيصل وخآلد دآخلين. فيصل للعبير ودآليا :بتروحون? عبير :ايه بنروح خآلد :من بيوديكم? داليا :بيودينآ نوآف خآلد :اهاا اجل روحو له لاتتأخرون عليه ويعصب <عبير ودآليآ ع طول رميو الغطآ علـﯽ وجيههم وطلعو... فيصل وخآلد تقدمو لعند الجدة وبآسو رآسها وكل واحد سحبله كرسي من كرآسي طاولة الطعام وجلسو.. فيصل للجدة:وين البنآت ي جده? الجدة :والله ي وليدي قاعدآت يحوسن ومن اليوم اقولهم تعآلو افطرو لاكنهم عنيدآت خآلد :ووش قاعدين يحوسون فيه? الجدة :اللي تتشيك والي تزين شعرها تععرف عآد سوالف هالبنآت .. فيصل :حشـﯽ والله لو انهم رآيحين عرس خآلد يصوت من بعيد :اخلصصصصو يابقققر ولا بنروووووووح عنككككككم.. لينآ ومرآم ولمآر علـﯽ طول نزلو من ع الدرج .. لمآر بصوت عالي :حننا خلصنا لينآ :وجععع ان شاء الله مرتن ثانيه لاتقول عنّا بققر خآلد :لا بالله? وش تبيني اناديكم لمآر وهي تحرك برموشهآ :احم.. قوول الجميلآت .. فيصل بتريقه:والله لو انكم سندريلات امشو امشو بس.. مرآم : من بيودينآ? فيصل :انا بوديكم.. .انا رآيح للسيارة.. معاكم ثلاث دقايق مانزلتو قسسم بالله برووح عنكم .. <وطلعع ينتظرهم بالسيـاره.. لينآ تهمس لمرآم :مروم عندڪ بلاشر بسرعه بحطه .. مرآم :ياهبلا بنتأخر علـﯽ فيصل لينآ :ماعليڪ بحطه سرييعع مرآم عطتهآ البلاشر ولينا اخذته منها وصارت تحط.. خآلد للبنات :ي ذا اللييل مطولين الأخوآت لمآر برفع صوت :وانت ووش دخلڪ انت اللي بتودينآ? خالد بيقهرهآ :اصلا سيآرتي ماتشرف تركبونهآ. لينآ :اساساً سيارتڪ مغغبرة خلهآ لـڪ.. خآلد طنشهم ونآظر بمرآم اللي صآرت ماتتكلم او تتناقر معاه مثل دايم...استغررب مررة من حالهاا اللي انقلب فجئة ..ياترﯼ وش صآبڪ ي مرآم..? بعد ثلاث دقايق طلعو البنآت بررا ولقوو فيصل رآح عنههم.. لمآر بقهر:شووفو كيف الملعووون رآح وتركنآ. لينآ بتفاجئ:صرآحه ماتوقعته يسويهآ مرآم اللي عارفه اخوهآ :اعرفه اخوي دآيم اذا قال كلمة مايثنيهآ.. لمآر بتآفف:طيب والحين من بيودينآ!! ..جآهم صوت من ورآهم~~ ........:وانا وين رحت يابنات? التفتو البنآت ع مصدر الصوت وبصوت وآحد :سعــــود!! سعود :هههههه فديتكم انا اركبو يالله لينآ بمدح :وه بسس يازينـڪ ي سعود مرآم :والله مامثلك اححد ياسعود لمآر :يازينڪ زيناه بسس ياسعودي سعود وهو رافع حاجب :ترا ماني بصغر عيالكم تدلعوني كل ذا الدلع. لينآ :هههههههه من الحمماس لاتلومنا سعود :زين يالله اركبو ..تقدمو البنآت بيركبون السياره .. سعود :خير خير كلكم رآكبين وراء? شايفيني سوآق عندكم! يالله بسرعه ابي وحده الله لايهينكم تجي تركب جنبي قدآم .. البنآت نآظرو ببعض بحيـــره .. سعود بصرآخ:لاتنااااظرون ببعض بسرعه وحده منكم تجي تركب قدآم مرآم :لينآ اركبي انتي قدآم لينآ برفض:لا انا ماحب اركب قدآم <وناظرت بلمآر.. لينآ :لمور انتي اركبي قدآم مرآم بغمزة للمآر :اي لمور انتي اركبي قدآم.. سعود قاااطعهم :قاعدين تتعازمون انتو! بسرعه وحده منكم تركب قدآم لمآر بتردد :بـ بس انا قاطعتها لينآ :ياهبببلا بنتأخخر ع المدرسه بسسسرعه ..لمآر علـﯽ طوول نززلت وركبببت قدآم .. سعود غمزلهآ :مابغيتي تجين! لمآر التفتت عليه وبارتبآڪ:هآه سعود يبتسملهآ :سلامتـڪ.. لمآر تركته والتفتت لـ يم الشبآڪ بسرحآن.. ~~خلـــونآ نمشششي الوقـت~~ في الحصه السـآدسة حصصة ابله إيمآن.. اول مآدخلت سلممت ع البنآت..وردو عليهآ السلآم .. نآظرت بـ مرآم :مرآم تعالي برا ابيـڪ<وطلعت من الفصل وطلعت ورآها مرآم... ابله إيمآن :اسمعي مرآم انا اببد ماعمري اعتذرت من طالبة ولا دآخله بمخخي اني اروح اعتذر للطالبة .. وبنظرت حقد :شووفي اذا تبين اعتذر منڪ. انا حاظر رآح اعتذر بس صدقيني مابتشوفين من هالأعتذآر خيـر امما اذا عديتيها وقلتي للمديرة ان انتي مساامحه وانو حصل خير وكيذا ف رآح تكوني مرتآحة.. مرآم انقههرت من كلآم الأستاذه وقآلت بغرور :لــــأ ابيـــڪ تعتـــذري منــي الحيـــن وقـدآم الطالبــــات بععد لان اللــــي سويتيه مو شووي بالنســـبة لــي <<ودخلت الفصل علـﯽ طـــــول قآمو لمآر ولينآ بيسألون مرآم ع اللي قالته لهآ بس مامداهم يقومون إلا ودخخلت استآذه إيمآن وقلبهآ شاااااب نآر من مرآم .. طققت الطآوله بققووا وبصووت عآلـي :آســــگتــــــــو يــا بنــــــــــــــــآت. <...البنـــآت سگتــو.. ابله إيمان والنآر شآب فيها :بالنسبة للطالبة اللي امس حصل بيني وبينهآ مشگله حبيت اعتذر منها وببس ..والتفتت ع السبوره بحرقة ::,ويالله خلوونا نبدا الدرس .. ...فرحو لينآ ولمآر ومرآم .نآظروو ببعض بإبتســـامة... وصـآرت آبلـة إيمآن تششرح الدرس وعينهآ علـﯽ مرآم وصـآرت تتوعد فيهآ من قلــب.. بعد إنتهآء الحصصه ..طلععت أبله إيمآن من الفصل ورآحت للفصل الثآني.. استآذه إيمآن للبنات اللي بالفصل الثاني :ويـن فآدية? البنآت أشرو علـﯽ فاديه اللي كانت جالسه بالأخير وع الركن وتسولف مع مهآ.. استآذه إيمآن بصوت تسمعهآ فاديه :فــآديـه! فاديه التفتت :ههلا! استآذه إيمآن :تعآلي ابيــڪ شــوي رآحت فآديه تركت مهآ وتوجهت لعند ابله إيمآن .. فآديه : ههلا خاله! <<للمعلوميه ابله إيمآن تطلع خالة فآديه وثنتينهم شيطآنات.. استآذه إيمآن :تعرفين مرآم اللي بالفصل الثاني! فاديه بعد تفكير :ايه اعرفها ليش! أ.إيمآن : زين تعرفين خآلد! فاديه وللحين مستغربه من اسئلة خالتهآ:ايه ذا يطلع ولد عمهآ.بس ليش قاعده تسآلين? أ. إيمآن بخبث :زيين إسمععيني عددل ..ابي خآلد ذآ تععرفين ككل شي عنه ..لان البنت مآكتبت إسمه الإ وهي عاشقته.. فاديه :اكتبت اسمه? وعاشقته! مافهمتك خاله! أ. إيمآن بخبث : انتي ماعليڪ بعدين أفهم? القصه بس أبيـڪ تعرفين عنه كــل شي سوآء عرففتي من مهآ او من آحد ثااني اهمشي ابي اعرف عنه كل شي.. وين يروح! متـﯽ يطلع! وعنوآن البيت!ومتـﯽ يدخل البيت! اببي اعرف عنه كل شي ككل شي فآهمة? . فاديه بلعانه :ولا يهممك ياخاله رآح اجييلڪ تفاصيله بالحرف <نعطيكم تعريف بسيط للأستاذة إيمآن / معلمة وبنفس الوقت خالة فاديه.. ماهي متزوجة وتسكن مع أمها ..وامهآ كبيره في السن ومريضه بالسـكر../..↓نرجع للأحدآث ...بعد انتهآء الدوآم... (,في بيت الجد مسعود الساعه 4 العصر) كاانو كلـهم مجتمعيـن في الصآلـة الگبيـرة.. الشبآب والشيآب والامهات والجد والجدة..ماعدآ البنآت كانو بالصالة الثانية يتفرجون ع التلفزيون الجد بعد تفكير : اقول فيصل! فيصل اللي كان ماسگ كاسة الشآي التفت علـﯽ الجد :هلا جدي الجد :انت كيد قلتلنآ انڪ بتقولنآ عن موضوع وماقلته لناا الجدة :ايه صح فيصل نسينا موضوعك قولنا ياوليدي الموضوع. ≥فيصل كان في حيره شديدة مايعرف اذا بيقولهم الموضوع او يسكت.. فيصل بتوتر :ا. بصراحة الموضوع..سكت وهو يعض فمه مو عآرف اذا هاذا الوقت المنآسب أو لأ. ام فيصل : قووول ي فيصل ابو فيصل :اشفيك سكتت! الجد :قول ياوليدي لاتخآف فيصل :ماني خايف بس حاس ان هالحين مو وقته .. الجده :شلون مو وقته! ام فيصل :انت ليش كذا تحمسنا بسالفه وفي الأخير ماتقوله! فيصل مسك نفسه وجمع قواته وبجرئه :طيب رآح اقولكم ..ا. صراحه انا بكمل نص ديني وبتزوج. <هنــا الكل نـآظر فيصل بفــرح وإبتســامة وآسعة ام فيصل بفررح: ياحبيبي انت طب واختآر واحنا نخطبها لك ابو فيصل :ههههه ومنهي البنيه ياوليدي الجدة :اييهه ياوليدي كان قلت هالحكي من زمآن يمكن ان الزوآج يعقلڪ. . الجد :هاذي السااعه المباركه والله خالد :ههههههه ياالخاين يافيصل مو متفقين انو نتزرج حنا الإثنين مع بعض تركي :والله وبتلحقني يافويصل نوآف : حركآت فصول سعود يمثل الزعل:وش ذا انا بعد ابي اتزوج الكل :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه فيصل :هههههههههههه وش فيكم شوي شوي علي الجد :ان شاء الله ياسعود دورڪ جاي والتفت علـﯽ فيصل :وانت ياوليدي يافيصل منهي ذي البنت! >الكل سكت ينتظر رد فيصل. فيصل بتوتر:ا.صرآحه البنت. بنت عمي لينآ. الكل ناااظر في فيصل بســــــــگــــوت بما إن فيصـل خآف من سگـــوتهم فجئه بـــس طمنه لمآ قـــآل الجــد .. الجد بفرح:زيــن مآخترت ياوليدي.. ام فيصل بفرح اكثر:والله اخترت البنت اللي تناسبڪ يافيصل ام خآلد :وانا مالاقي مثلك احط بنتي عنده يافيصل. الجد :خلآص يافيصل ان شاء الله من الحين لينآ محجوزه لـڪ. فيصل بفررح ماتنوصف:يعني اتطمن ان ماحد بيآخذهآ الجد بحنيه:تطممّن وانا جدڪ. >>فــــــرح فيصل فرحه ماتنوصف ابـــداً ******************* ..في بيت أم فهد وباالتحديد في الصآلة.. ام فهد :خير يافهد! شنو الموضوع اللي بتقولي عليه.? فهد :يمه صرآحة انا حاط عيني علـﯽ بنت وابيهآ ام فهد بفررح:صددق ياوليدي? فهد ببتسآمة :اي يمه صدق ام فهد بفرح لولدها :ومنهي هالبنت يممه عشآن اخطبهآ لـڪ. فهد بتوتر :ا. صراحة يمه هالبنت بنت خالتي لينآ. ام فهد تزغرط :كلوووووووووولوش هاااذي الساااعه المباركه ياوليدي انك بتخطب بنت ام خآلد فهد :يممه ابي بكره تدقين عليهم وتخطبينها لي ام فهد تأشر بعيونها :من عيوووني ياوليدي بكرره ان شاء الله بكلم اوخيتي ام خآلد وبخطبها لـڪ فرآس وهو نآزل :خيـر وش صاير. سامع صوت زغرطه فهد بفرح:باركلي يافرآس بخطب فرآس بفرح لااخوه :صددق! ومنهي هاذي اللي داعيتلها امها? ام فهد :هاذي لينآ بنت خالتڪ ياوليدي.. فرآس بصدمة :لينآ ماااغيرهآ? فهد :وليه ان شاء الله وش فيها لينآ مو عاجبتـڪ! فرآس بصرآخ علـﯽ اخوه : بس لينآ يحبهآ فيصل ..وفيصل لو يدري انـڪ حاط عينڪ ع لينآ صددقني مابيترڪ عاايش. فهد بنرفزه:ومن فيصل هاذا اصلا!! لو سمحت فرآس خلڪ علـئ جنب ولاتتدخل .. ام فهد :خيير ليش يافرآس تخرب فرحتي وفرحة اخوڪ. فرآس :يممه افهمممو .لينآ حبيبة فيييصل وفيصل يحبهآ بجنون افهمووو عاااد انتو اخترتو البنت الـغلط.. ام فهد :وبمما انّ فيصل يحبها زي ماتقول ليش ماخطبها للحين? فهد :ايه صدق ليش مَ خطبهآ! فرآس وهو يقوووم وبصرآخ:فييصل للينآ ولينآ لفيصل ومااااحد يقدر يفرقههم <وعلـﯽ طوول طلعع وطبببع البــاب ورآه.. ام فهد :لا حول ولا قوة إلا بالله فهد :يممه ماعليڪ من كلاممه ذا دوومه معجب بفيصل ومصاحبه واكيد بيوقف معه انتي كلمي خالتي وشوفي ردهآ ماراح تخسرين شي ام فهد :الله كريم ياوليدي.. **************** ~~بـعد مرور اربع شهور و11يوم ~~ ~›ام فهد/ اتصلت ع ام خآلد وخطبتله لينآ بس ام خآلد قالت ان لينآ محجوزه لولد عمهآ ~›فهد/ اول ماسمع ان لينآ محجوزه وانه ماراح تكون له رآح سآفر وهو متضاايق فكر انه ينتقم او يفرق بينهم بس فكر ان الأنتقام ماله نتيجه وفوق هاذا عوآر رآس ف سآفر لبريطآنيآ قآل يمكن انه ينسآها.. ~›فرآس/ للحين ماله اي تغير ~›مهآ/ عررفت ان فيصل ولينآ محجوزين وللحين تفكر كيف تنتقم .. ~›ريـم/ كل يوم حبهآ لخالد يكبر ويكبر ومو قادره تنساه.. ~›خآلد /اعترف لمرآم بحبهآ وعرف انهآ تبادله الشعور.. وصآر يفكر انه يخطبها في الإجازه.. ~›مرآم/ كل يوم حبها لخالد يزيد وتستنـﯽ اليوم اللي يجمعهم بأسرع وقت ~›فيصل /للحين يحـب لينآ بجنون وواجه مشـآگل بسيطه بس تخلص منها بسهوله لان كل شي إلا لينآ مستعد يدفع عمره عشآنها وكل ماتطيح عينه بالسلسله اللي ع رقبتهاا يبتسم بفررح.. ~›لينآ/ لما قالولها انڪ لـ فيصل محجوزه فرحت كثيــر وصارت كل ماتنآم تناااظر بالسلسله اللي للحين محتفظه فيهآ وحبهآ لفيصل يزيــد ..ولمآ عرفت ان فهد يحبها ويبيهآ اعتذرت منه وصآرت تدعيله بالتوفيق من كل قلبهآ.. ~›لمآر وسعود / آحلـﯽ ثنآئي.. الثنآئي اللي يحبون بعضهم من الطفوله..الثنآئي الوحيد اللي. النآس تعرف انهم لبعض من يوم هم صغار بس ياترئ هل رآح تتوجه لهم مشآگل وينقلبو من احلـﯽ اثنين إلـﯽ اتعس اثنين? ~› نوآف وعبير/ نوآف كلم جده انه يبغـﯽ عبيـر وان يبغا زواجه هو وعبير مع زوآج تركي ودآليآ والجد طبعا فررح ووافق .. ~›تركي وداليآ/ حياااتهم سععيده ورهييبه وعايشين بفرح وفرحو اكثر لما عرفو ان الجد والجدة قررو انهم يعرسون هم ونواف وعبير مع بعض .. ~›أ. إيمآن وفاديه / ي ترﯼ وش جديدهم!! ************* ..في صبآح آخر يوم في الآختبآرات النهائيه.. ↓↓ ..في المدرسه.. وبالتحديد في غرفة المعلمآات.. فاديه اللي كآنت جالسه قدآم مكتب خالتهآ :جبتلللك كل شي عن خآلد ياخاله. أ. إيمآن بإبتسامة خبث : قوليلي اللي عرفتي عنه بسرعه. فاديه :~~~~~~›وقآلت لها كل شي عن خآلد بالتفصيل الممل .. أ. إيمآن تقرص خد فاديه :فووووديتك انا ياحبيبة خالتڪ.. فاديه :هههه اي خالتي شوي شوي علي.. أ. إيمآن :احسسن شي انتقم الحين في بدآية الإجازه فاديه :اي صح احسن شي ياخاله عشآن تكوني فاضيه وكذا وانا اقدر اسآعدڪ اذا تبيني بشي أ. إيمآن تغمزلهاا :ولا يهمك يالله الحين روحي بيبدأ الاختبآر روحي للجنتك فاديه وهي تقوم :وناااسه عااد هاليوم اخر يوم ..وبكرا بتبدأ الإجازه الطويله وبرتآآح... أ. إيمآن تغمزلهآ : لاتفرحين كثير ورانا شغل انتقآم فاديه :ولا يهمك ياخاله يالله الحين بروح تبين شي أ. إيمآن :سلامتڪ رووحي >>وطبعاً رآحت فاديه بعد ماعطت خالتها إبتسامة سريعة. .. ---------------- انتهئ البــــارت توقعاتكم.. 1-انتهت الدرآسه وبدت الإجازه تتوقعون بيصير شي بهالإجازه الطويله? 2-إيمان وفاديه وش مخططين يسون? 3-فيصل ولينآ وخالد ومرآم? 4-مهآ?? ياترﯼ وش بتخطط فيه? 5-داليا وعبير ونوآف وترگي زواجهم مع بعض وفرحانين مررره بس هل رآح تتم الفرحة? 6-ريم هل راح تتم تحب خآلد ولا بتسوي مثل اخوها فهد وبتنسآه ولا بتسوي مثل اختها مها وتنتقم ?