الفصل 3
البـــــــــــــارت الثالث
مها:اهااا عاشت الااسامي
ضاري تعيش ايامك وبنفسه (هذي تستهبل ولا ايش السالفه لايكون اهيا ماتبيني مثل انا مابيها(
ضاري:دقايق ويكون موجود
وصـــــــــــــــــــــل العشاء
مها صحيح كانت جوعانه بس لما جا الاكل ماعرفت تاكل او بالا حرى استحت تاكل
وكان الصمتــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ سيـــــــــد الموقــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــف
ضاري طفش من الحال وقال : اجهزي بكرا بنسافر الساعه 2 الظهر
مها: بنسافر؟؟؟؟؟
ضاري :ايه
مها:وين؟
ضاري:بنروح لندن
مها: بس انا محــــــــــــــد قالــــــــــــــــي اننا بنسافر
ضاري :هذا انا قلتلك وبعدين يعني طبيعي ولا ماتبين شهر عسل
مها سكتت مقهوره ان محد خبرها بالموضوع وومن طريقة كلام ضاري
قامت من الاكل:الحمدلله
ضاري :وين
مها: شبعت
ضاري: كيفك
مها شوي وتبكي من طريقة ضاري وغير كذا انها الدلوووعه بالبيت ومحد يكلمها
وعدت الليله على خير من دون مايصير أي شي (أي شي هه)
بعد طلع الفجر وتغريد العصافير مر وقت طويـــــــــــــــــــــل وصار وقت الظهر 2:00
مها بالمطار مع ضاري وماجد مها تهمس لماجد:مجود مابي اسافر معاه
ماجد: ليش؟؟؟
مها : ماجد ماابي تكفى والله اخاف اهيا قالت بصوت واطي لاكن ضاري سمعها
ضاري:ترى انا مااكل
ماجد ضحك:شفتي شلون خلاص يله روحي بتروح الطيارة عليك
مشبت مها وهي معصبه ومقهوره لان الكل يرسم ويخطط بدون علمها
بعد ماطلعوا الطيارة
جلست مها عند الشباك وضاري بالطرف
بعد نص ساعــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــه
جا مضيف لعندهم
المضيف:سلام
ضاري: وعليكم الســــــــــــــــــــــ ــــــــــلام
المضيف:أي خدمه
ضاري: لامشكور مها مها
مها كانت سرحانه:ااهلا هلا وطالعت في المضيف
مها تحاكي بروحها بصوت واطي(ياااي يهبببببببببل يجننن)
ضاري عصب:لامشكور مانبي شي
ضاري : انتي هييه احترمي وجودي
مها: تكلمنــــــــــــــــــي
ضاري: ليش في غيــــــــــــــرك
مها: أي كنت احسبك تكلم الغيمه الي بـــــرا
ضاري: تستهبلين حضرك
مها:لامن جدي وصدت عنه
ضاري: تعيدينها قدامي ياويلك فهمه
مها سفهته وقعدت تقلب بالمجلات شوي وتفكر شوي
اليـــــن ماوصلوا لندن
وحجزوا بالاوتيل
ومرتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ ايام لندن بسرعه كان ضاري يخرج مها بس
مايسولف معها الا الاساسيات
ومها مابقت شي ماشترته ولا ولد ماصورته
وشالتلهـــــــــــا تذكار من كل مكان
اما ضاري كان طول شهر العسل طفشان او يشتغل
برمضـــــــــــــــــــــ ـــــــان
كان سعد وزوجته مسافرين وسعود مسافر مع اصحابـــــــــــــــــه
ومها وضاري رجعوا عجـــــــــــــــــــــــ ـــده ارض الرخا والشدهــــــــــ
مها تأقلمت مع وجد وجود اخوات ضاري اما دلال فكانت عدوتها كلـــــــــــه تضارب معها
وعدا هالشهر على خيـــــــــــــــــــــــ ـر
كان مابقى على المدارس غير اسبــــــــــــــــــــــ ـــوع ونص
مها تكلم صحبتها اروى: خمني مين؟
اروى: وانا ايش عرفني يلا بلى لعانه قولي
مها : طب خممني
اروى : ماني مخمنه مهوي قولي يله بلا لعانه
مها: طب رح اقربلك اخو وحده معنا بالمدرسه
اروى :اخو شذى ؟؟
مها: لا
اروى : اكيد اخو ساره ياحيوانه يهبببببببببببببببببل
مها: ياريت عاد هذاك الزين كله فيه عرفتي دلال ال.............
اروى :ايوا
مها: اخوها
اروى : كذاااااااااااااااابه
مها : وربي
اروى : انتي من جدك ماحصلتي الا اخو هاذيك
مها : شفتي الحظ
اروى : ياقلبي عليكي وكيفها معاك؟؟
مها : ماشي بس مااشوفها دايما رورو حبي انا بقفل تبغي شي؟
اروى : سلامتك ياقلبي بس بتكملي دراسه
مها : اكيييد
اروى : اجل يلا بــــــــــــأي
مها: باي
وبــــــــــــــــس قفلت مها من اروى صحى ضاري
ضاري : ليش ماصحيتيني بدري
مها :ماقتلي
ضاري : الا قلتلك
مها: ماسمعتك خلاص وبعدين (تخصرت) اليوم ابيك توديني السوق
والمكتبه ابي اشتري اغراض المدرسه انا والتوينز
ضاري : ليش بتكملين
مها: اكيــــــــــــــــــد
ضاري :وكم باقيلك سنه ؟؟
مها: ياليييييل باقي سنه ها بتودينا ولا نروح مع السايق
ضاري : طب ايش رايك ماتكملي
مها : وانت شرايك تسكت
ضاري مسكت معصمها بقوة : انتي هييه احترمي بنفسك ( ودفها عالسرير) وراح
بالسوقــــــــــــــــــ
كانو يتسوقون الثلاثه وضاري وراهم
مر من عندهم ولد مزيووون
جود: وااي بنات يهبل
وجد : مو بس يجنن هذا يدوخ يخقق
مها:هذا من وين نازل اكيد من القمرا
ضاري :لاااااا روح رقموه احسن
توهقوا وقالت جود: هاه لا ضروي احنا قدنا عالفستـــان اشبك
تكمل وجد: أي حتى لونه رهييييب
مها :أي وحتى قصت الصدر حقه رهيبه
ضاري : طب امشو امشوا (وسحب مها عنده)
ضاري( بصوت واطي) : عيوك حنزلك هيا مرا ثانيه سامعه
مها رمشت بعينها ببرائـــــه :انا؟؟
ضاري : لا انا
مها : اها مشكلتك
وكملوا تسوق ورجعوا البيت
بالبيــــــــــــــــــــ ــت
عالعشــــــــــــــــــــ ـــــــــــــاء
ام سعد : هاه يمه عسا ماخلصتوا
دلال : أي يمه خلصنا بس يمه شفت فستان يجنننن حتى مها مره عجبها ( كانت تقصد الولد تبي ضاري يتذكر)
ام سعد وليش ماشريتوه
دلال صرفت امها لانها عارفه انها ما رح تسكت
بعـــــــــــــــــــــــ ـــد العشــــــــــــاء
ام سعد: ضاري يمه تعــــــــــــــــال ابيك شوي
ضاري قــــام وراء امــــــــــه للصــــــــــــــالــــــ ــــــه الثانيه
ام سعد : هاه يمه عساك مرتاح مع زوجتك ؟؟
ضاري (بدون نفس) : ايه يمه الحمدلله
ام سعد: انزين يايمه ليش ماتخرجون زي باقي العرسان
من يوم ماجيتوا ماشفوفكم لاداشين من مكان ولا طالعين لمكان كله حابسها بالبيت
ضاري : شسوي يمه الشغل
ام سعد : أي شغل من بكره تخرجها وتطلعها زي باقي النــــاس انت ماتزوجتهاعشان تقعدها بالبيت
ضاري: على هالخشم يالله انا طالع انام تامرين على شي
ام سعد :سلامتك ياوليدي
وباس راس امه وراح ينـــــــــــــــــام<<<<نـ ـــــــــوم العوافي ضروي
اليـــــــــوم الي بعده
الظهر2:00
ضارري : يله ساعتين تلبسين
مها :يووو ه ليش مستعجل كااني خلصت
ضاري : يله بلا امشي قدامي بلا طوالت لسان
بعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ د مشـــــــــــــــــــــــ ـوار طويــــــــــــــــــــــ ـــــــــل
وقفــــــــــــــــــــــ ضاري عنــــــــــد مطعم سمــــــــــــــك
ضاري: يله انزلــــــي
مها: تقصد دا المطعم؟؟
ضاريي : أي يله
مها: انت تقصد مطعم اسمك ؟؟
ضاري:أي يله انزلي
مها: سوري انا ماكل سمك
ضاري: بس انا اكل
مها : انت تاكل ماتاكل انا مادخلني بس هالمطعم ماني داخلته
ضاري: والله مشكلتك انا خارج وبقفل السياره
مها: لاوالله وانا
ضاري : كيفك
مها(بمياعه): ضرووي تكفى والله مااحوبوا ماابغه انززل
ضاري: ابغ اطلع وابغا اطلع يو طلعناك ماتبين عن الياعه يالله
مها: والله تبغى تروح كيفك انا قاعـده بالسياره
ضاري: اجل باي وسكر المكيف والشبابيك ودخل المطعم
بعد ماخرج ضاري
مها: ايا الحيوان راح وتركني مشى الي براسه لاكن والله ان ماخليتك توديني مكان ثاني مااطلع مهووي
ونزلت من السيارة ودقت على ضاري وخرجلها
ضاري: اخيرا شرفتي
مها : يعني بندخل ولا كيف
ضاري : كيف
مها :: اااف يارب صبرني
ودخلو
بعد ماطلب الأكل كان ضاري ياكل المقبلات ومهاتتفرج عليه
شوي ودخل القرسون السمك
مها بنفسها (يكفيه كذا )
مها: واي ضاري تكفى تكفى خرج السمك رح استفرغ
يمكن عشان الحمال
ضاري : ليـــــــــش انتي حامل؟؟؟؟؟؟؟؟
مها : يمكن بس اول مادخلت ريحة السمك لاعت كبدي
ضاري:ااف طيب دقيقه وحاسب المطعم وطلعوا
بالسيـــــــــاره
ضاري : شلون تحملين وانا ماقربتك
مها ـ أي عادي يصير
ضاري : بعدين نتفاهم مو الحين (وحرك)
وضلو ساكتين
مها: اقول ضاري
ضاري بدون مايطالعها نعم
مها:ودين مطعم اكلات لبنانيه
ضاري : الحيـــن؟؟؟؟؟
مها: أي والله مشتهيه ا كل تبوله
ضاري ماكان يبي يديها بس كسرت خخاطره عارف انها جوعانه وان هي اكوووله
بعـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــد مارجعـــــــــــــوا
بجنــــــــــــــــــــــ ـاح مها وضـــــــــــاري
مها حطت الشنطه عالتسريحه وتنهدت:يوووووووه باقي كم يوم وتبدأ الدراسه
دخل ضاري وقفل الباب وراح لمها وسندها عالجدار ومايفص عنهم شبر واحد
أيش الكلام الي قلتيه اليوم؟؟؟؟؟؟
مها:تقصد اني حامل
ضاري : أي
مها : الصراحه الصراحه ماتوقع اني حامل لان اول شي انت ماقربت مني ثاني شي
انا اولمااشم ريحة السمك تلوع كبدي
ضاري : يعني كذب
مها : انا قلتلك يمكن مو ايوا حامل
ضاري: البسي عباتك بنروح نسويلك تحليل واذا ماطلعتي حامل والله لاتشوفين
مها: لا مابي وبنفسها ( عمى شبيسوي هذا)
ضاري عصب :بتلبسين ولا لا
مها خافت منه : زين زين بس بعد
وراحــــــــوا المستشفى
بعد التحليل
ضاري : هاه يادكتور ايش النتيجه ؟؟؟
الدكتور :............................
وبــــــــــــــــس هذا البـــــــــــارت تدرون الحين فترة امتحانات الشهر ومااقدر اطول
توقعاتكم
1-مها بتطلع حامل؟؟
2- اذا مها ماطلعت حامل ايش بيسويلها ضاري؟
3- والمدرسه كيف رح تكون مع دلال والتوينز ؟
ردودكم تشجعني وتوقعاتكم تشجعني اكتب اكثر
القاكـــــــــم الاسبوع الجــــــــــــأي
تحيــــــــــــــــــــــ ــــــــــــاتـــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــي
Like