الفصل 5
الجزء الخامس
ظلوا البنات يخططون وش المقلب الي بيعملونه للعيال والمشكله كل المقالب تحتاج انهم يدخلون
قسمهم وهم مستحيل يعملونها
نوره بتردد ..اسمعوني الفكره صعبه بس لازم نعملها ونكون متهورات احيانا
الكل انسجم معها
نوره ..اذا جت الساعه وحده وضمنا ان خالي راح لقسمه ونام نطفي الكهرب من برا على كل المزرعه
هند..لا اخاف
نوره..خليني اكمل نطفي المزرعه هنا مو الي فيها خالي مايبي لها شئ بعدها تكون كل مجموعه على حوالين الفله ومعها مجموعة هههههههههههه صواريخ الصغيره الي تطلع صوت
دانا..هههههههههههه طفى الكهرب وصوت صواريخ يعني تفجير اخاف تجي الشرطه تحسبنا ارهابيين
نوره..لا بجد تكون مجموعه كبيره وبعد نجيب الفحم اشوا ان فارس مو معنا يقول العبي أي شئ الا هذي مايحبها يقول صوتها مزعج
ريم..ومن وين بتجيبينها ياحلوه
نوره..اقول لسواق يجيبها كلها نص ساعه ويجي
ساره بخوف ..اخاف واذا شغلناها وين بنروح
نوره نجتمع مع بعض عند باب الفله ونشوفهم اذا طلعوا
ديما..انا خايفه
غاده..لا انا متحمسه عجبتني الفكره
دلال ..وعشان يضبط صح حطوا كميرت الفديو عندهم قريب من الباب عشان نسمع اصواتهم اول مايسمعون
نوره..حلوه بس من بيدخل يحطها
ساره..امي
دلال..نفذي يانوره يالله انا بصراحه ماعاد نفرق معي مليت
ريم بنات الموضوع مو سهل
هند ..هو يخوف بس انا متحمسه
دانا..اشوف ولاوحده عملت حساب اخوها
نوره ..ليه وش مسوين جريمه
ريم..لا بس ولو الموضوعيخوف
نوره..ماعلي منكم يالله بقول لسواق يجيب لنا
بالبيت كانت غاليه تكلم صديقتها عهود
غاليه..عادي عهود
عهود..ايش الي عادي غاليه الشئ الي يقهرني فيك استسلامك ليه يااختي هذي حياتك
غاليه بصوت عالي..صح بس ابوي زوجني وش اسوي مافيه حل
عهود..طيب وولد عمك هذا مافيه امل منه
غاليه..ابدا تحسينه رجل الي ليه اسابيع من تعب ابوي وطلبه شفتها اربع او خمس مرات ولامره ابتسم
عهود..ان شاء الله يكون احسن مما نتوقع
غاليه..اشك ماعلينا ابوي عمليته بنهاية الاسبوع والامل ضعيف وانا ميته من الخوف
عهود..توكلي على الله وتفاءلي وان شاء الله ربيخليه لك
غاليه..امين
وفعلاً ماجات الساعه وحده الا البنات مجتمعين
نوره..معي عشرين بكت
دلال ..مجنونه انتي كثيره مره
نوره..انتي مابتشغلين كل البكت بس اول شئ وهو بيمشي عليه كله مثل افلام
كرتون هذي علمني عليها احمد وانا بشغل الفحم واري هنا
ريم..شوي احنا عندنا وحده جبانه الي هي هند خلاص هي بتطفي الهكرب
هند..خلاص
ريم..انا ونوره
دانا..وانا ودلال
ساره..انا وغاده
ديما ..وانا لحالي لا اخاف
نوره ..خلاص انتي مع ريم وانا لحالي المهم تشغلونها وكلكم عند الباب
دخلت ام بدر ..حسبي الله على عدوانكم بتوهقوني معك
ساره..يمه يالله حطيتيها
ام بدر ..ايه حطيتها كلهم يلعبون ورقه مساكين مهيب عادتي اسوي كذا بس
يستاهلون هم الي بدو
نوره ..يالله
بهالوقت بالشرقيه ..كان فهد وفارس عالبحر
فهد..تصدق انا افكر اتزوج
فارس مبتسم..حلو الله يوفقك
فهد..بس متردد
فارس..من
فهد..خايف يصير لي شئ
فارس وعقد حواجبه..فهد انت رجال مؤمن وراضي بقضاء الله وقدره انت
رجل امن واذا صار لك شئ فاانت بأذن الله شهيد لاتخلي هالوساوس تلعب عليك
فهد..انت ماتشوف رعب امي اذا سمعت ان فيه شئ ماودي اجيب وحده ثانيه تخاف
فارس..يعني كل رجال الامن ماتزوجوا وش هالكلام يااخوي انتم تاج على روسنا
فهد..ههههههههه ادري غصب عنك
فارس..انت وكل رجال الامن فخر لنا
فهد..اخجلتم تواضعنا
فارس ويتنهد ..اشتقت لجلسة احمد
فهد..مابيرجع للبيت
فارس..انا مابقول له وهو حر
فهد..الله يهديه
فارس..امين
1 _ 2 _ 3 فجأه طفى الكهرب ثواني واشتغلت الصواريخ
عند الشباب لما طفى الكهرب
راكان..هههههههههه هذا مقلب البنات
اشتغلت الصواريخ والكل وقف
راكان..لا والله شصاير الدعوى تفجير
بندر..اقول لايكون حولنا ارهابين
سامي..اسكت انت وياه خلونا نطلع
احمد..وشذا ورانا ماتسكت التفجيرات
عبدالله..يالله واحد يشغل جواله نشوف طريقنا
مشوا وفجأه كلهم طاحوا فوق بعض لان الاول الي هو راكان ضرب بالطاوله
وطاحوا عليه
راكان..دفنتوني قوموا حرام عليكم
احمد..هههههههه شباب شسالفه
محمد..حسبي الله عليك قوموا نشوف اهلنا لايصير جاهم شئ
راكان..ههههههههههه انا مااقدر اقوم شكل رجلي انكسرت بس هالتفجيرات
نص كم تطلع صوت عالي بس تهز الشبابيك
بدر..ههههههههههههه وخر خلني امر فاضي جالس يحلل
اول من طلع بدر وبهده العيال الي اول ماطلوا تفاجؤ بتصفيق البنات وفجأه
اشتغل النوره
العيال كل واحد يناظر الثاني
بندر..هههههههههههههههههههه هه عمتي القائده
بدر..افا يمه نهون عليك
ام بدر وتدخل وتأخذ الكميرا وتعطيها البنات..
راكان بعد ماطلع ..ههههههههههههههههههههه والله منتو سهلين خوفتوني
قلت ارهابين بطلع اشوفهم
احمد..وش هالكميرا
ريم..اصواتكم
راكان..والله لو ماانتم بنات كان جلدتكم الحين
محمد التفت له ..طبخ طبختيه
سامي..يالرفلى كليه
بندر..خلاص مانبي مقالب وقف قلبي حسبي الله عليكم انتم منين جبتوها صدق
تقل ارهابيين معهم عدتهم حتى بالمزرعه
عبدالله..والمشكله كل واحد يسوي نفسه قوي
راكان..زين ان فهد مو معنا والا كان طلع الفرد وثور فينا كلنا
احمد..وانت الصادق زين انت فارس مو فيه والا كان سفرهم كلهم
نوره ترد على اخوها ..ليه قالوا لك سيلانيات
عبدالله..عند فارس بتكونون مجرمات
نوره..يالله تصبحون على خير مشكوره يااحلى خاله
راكان..لو مافيني نوم كان رديتها
هند..راكان تصبح على خير
راكان..هندوه انتي للحين حيه
هند.. لاعقرب
راكان..زين انك قلتي لي مو العقرب الي تسمم زوجها اول يوم زواج خاينه
سامي..ههههههههههههههههه حلو منين جبتها
هند..والله تنفع مذيع برنامج زواحف
راكان..لا بتشوفون بالطلعه الي فيها فارس وش بسوي
ساره تهدد اخوها ..اقول..؟؟
راكان..عشان اذبحك
بندر..قولي وخليه يذبحك بنخسر وحده بتكون عاله على المجتمع لاوظيفه ولازواج
تضايقت دلال ومشت وضرب عبدالله بندر
بندر..دلال
طنشته ومشت
محمد..ياليتك تنتقي الفاظك حتى تكون اعلامي ناجح
دخل محمد ومعه اغلب العيال وام بدر راحت وراء دلال الي مازعلت بس تضايقت من الكلام
الكل نام بعد التعب الى صاحبة الملف الاخضر امسكت قلبه وكتبة
كلمة الوفاء ..
عندما يكون الوفاء كلمه..تضيع الحروف ويتوتر الاحساس وينزفق القلم
رغم ان المعنى لايفهي والحرف لايعبر ولكن لابد ان يكون للوفاء كلمه ..
تعلنا الوفاء منك وتعلنا الحب منك وتعلنا ان نكون نبض الشارع منك
..نعم علمتنا كيف نكون اوفياء مع انفسنا عندما نرتقي بها على توافه الامور
علمتنا ان نكون اوفياء لاهلنا عندما ضربت لنا اسمى قيم الوفاء وعلمتنا
ان نكون اوفيا لمجتمعنا عندما اعطيته حبك ووقتك وراحتك علمتنا والوفاء
لاشقاءنا عندما امرت بحملات التبرعات وعلمتنا ان نكون اوفياء لك عندما
اعطيتنا قلبك
مااصعب الوفاء عندما يكون لتاريخ مشرف ومشرق مااصعب الوفاء عندما
يكون لشيخ ورجل وقائد مثل فهد بن عبدالعزيز رحمه الله
صعب ان يتجسد الوفاء بكلمات لكنه وفاء العين دمعها ووفاء الذكر الدعاء لك
ووفاء الورق واللم كتابة اسمك وذكره بالخير
وفاءً لقلبك الطاهر ..وفاءً لك بافهد بن عبدالعزيز اكتب اولى بداية الملك الذي
اختار لقب الخادم وتجمل بما بخدم ..
وفاءً لقلبك يافهد اكتب ..
قفلت الملف وهي تدعي لفهد الانسان والاب والملك وخادم البيتين ..
نامت ريم مع الكل وانتهى اليوم حلو عالكل الجمعه عالغداء ببيت ام فارس كانت
جالسه مع كل عيالها حتى احمد الي جاء وفرح امه واخواته
نوره..فارس
فارس يلتفت لها..نعم
نوره بتردد ..ودي اقول شئ
احمد..شكل وجهك مايطمن
فارس..قولي
نوره..بس لاتعصب انا وريم بصراحه فكرنا انه وسكتت
احمد ويبتسم لانه حاس ان اخته خايفه
فارس..ايوه كملي مابأكلك انا
ريم..انا بكمل بصراحه يافارس فكرنا انه المفروض والواجب اننا نزور عمي منصور
تفاجئ احمد وام فارس وخافوا من رد فعل فارس
فارس بهدوء..ماعندي مانع كيفكم
نوره..صدق اجل بنروح اليوم العصر
سكت فارس بعدين قام وقال ان عنده مشوار ضروري شك احمد بشئ وفعلا
طلع غرفته وشاف فارس متوجه لشقة عمه الي ماهي بعيده عنهم ابدا
في بيت ابو غاليه كان الاب نايم ولافيه الا غاليه الي تتفرج عالتلفزيون ورن
الجرس وقامت تشوف مين
غاليه..مين
فارس..فارس
غاليه بصوت واطي ..اف
فتحت الباب وهي متغطيه وبعدت
فارس ..السلام عليكم
غاليه ..وعليكم السلام
فارس..وليه متغطيه
غاليه سكتت ماردت وهنا استفزت فارس وطلب منها طلب كان مستحيل يطلبه
لولا انها استفزته
فارس..مااحب احد يطنشني وانا اتكلم
غاليه من غير نفس ..ماعندي شئ اقوله
فارس ..افتشي الغطاء
غاليه بخوف..ماابي
فارس بقوه ..قلت لك افتشي
غاليه شالت الغطاء بحركه ماتوقعها فارس توقعها تعاند هو حب يستفزها او
يمكن مثل ماقالت ينتقم من ابوها فيها
فارس ولااثرت فيه..عمي نايم
غاليه تصد عنه ايه
فارس ويمد لها مبله ..خذي
غاليه بااستنكار..وش هذا
فارس..فلوس ابوك120 الف
غاليه..ماابيها خذها ويبقى لك عندي سبعين الف
فارس..ومن وين بتجيبينها
غاليه..الله كريم
فارس حط الفلوس عالطاول..ماابيها وانا قلت لعمي اني تنازلت عن حقي
غاليه..بس انا بعطيك فلوسك
فارس وهو بيطلع..انتي مالك شغل هذا بيني وبين ابوك هذي فلوسك
طلع وسكر الباب وترك غاليه تصيح قهر لانه اجبرها تفتش وكأنه شايف جدار
ماتغير فيه أي شئ
اما فارس فعلا طلع ولاكأنه شاف بنت مو لان غاليه قبيحه لان فارس مايهتم ابدا
بالشكل نهائياً ولايهتم بالمرأه ابداً ..
في بيت الخال ابو محمد هند ومها كانوا بغرفتهم
هند..بصراحه رحمت دلال
مها..عادي دلال ماتزعل بس هي انقهرت
هند..بس لو محمد يوافق
مها..محمد عادي عنده بس خايف هي ترفض
هند..مابترفض انا اعرفها
مها..ماتدرين طالما قالت ماتبي اقارب
هند...عادي كلام كذا قالته بعدين بيجبرها فهد او بيقنعها
مها..الا وش عندهم مسافرين
هند..اتوقع لان فارس مايبي يشوف احمد
مها..اول مره يزعلون من بعض
هند..المشكله ان احمد مطنش وهذا مو طبعه
مها..وانتي من متى تعرفين طبعه
هند وتضحك..اعرف من خواته
مها..ياخوفي يكون حلمك عالفاضي
هند..سواء تزوجته او لا الحلم مو حرام وانا مااحبه بس يعجبني كاانسان
مها..اكبر غلطه انك صرحتي بااعجابك لريم
هند..ريم بير احفظي اسرارك وانتي متطمنه
مها..ماادري
هند..قلت لك انا ماحبيته بس يعجبني
مها..والاعجاب يجوز
هند..ياويلي حتى الاعجاب بتحرمينه اقول من قال لاادري فقد افتى اسكتي الله
يخليك انا ماسويت حرام ولاكلمته وعمري سويت شئ يغضب ربي
مها..خلاص كلتني بقشوري
هند..اسمعي هالاجازه بتسافر وبرا المملكه تسمعين
مها..ابشري هو على كيفي والا كيفك
هند..لا بنقنعهم ملينا من ربوع بلادي
مها..ههههههههههه بنروح صلاله
هند..لا ماابي خليج بروح لبنان
مها..ههههههههههه كملت ابشري اجل بتروحين اضمن لك كل العيال بيوافقون
هند..لا اجل هونت بنروح ماليزيا
مها..ليه رايحين شهر عسل
هند..ههههههههه حلوه اجل نروح لدبي
مها..مو تقولين ماتبين خليج
هند..شسوي العب على عمري والا انا عارفه حدي الطايف والا جده وان تعبوا
مررره قالوا روحوا لابها الجو حلو
مها..احمدي ربك
هند..الحمد لله يالله بس نننام عندنا دوامات
مها .. يالله