الفصل 12
البارت الثاني عشر.....
**تمشششئ بالششقه رايحه جاااايهه طفشششت وتعبت من ذا الحيييياه لااا جووال ولاا فلوس ولا صديقاات ولا حتئ بييييت إلا ششخص واحد واهوو ناااصرر الي يهتمم فيهااا ويراعيهاا ويخااف عليهاا ممن كل ششي لدرجة انهه يعطيهاا جاكيتته اذا الجوووواء باارد وويهتم فـ اكلهاا وشربهاا ششافت اهتمااام فـ حياتهاا ماعاشته بيين حنان ناصر وعطفه واهتمامه وحرصه عليهااااا..صار لهااا سنووات بآمريكااا عاشت حياتهاا فـ طولهااا وعرضهاااا مافيه مكاان ماااراحت لهه ماافييه اي ششاب مااالعبت عليييه وواوهمته بالحب وورمتتته ماافييه هديييه فـ نفسهااا إلا الكل يركض يجيبهاا اغلب الي يحبونهااا توهقهم وترميهمم ياااا فـ السججن اوو الادمممان تعتررف انهاااا كانت وووقححه معهممم تعررفت عـ جمييييع الشباب من كل الطبقااات ولاا واححد ملااا عينهاا اووو غيير نظرتهااا بالححب ولاا احد يقدر يقتححم قلبهاا ويكسر الاسووار الي تحييط فيهااا ولااا اححد حسسته بالاهتمام إلاااا ..نــــــاصر..الييي حطمم الاسوار الي غلفت قلبهااا وهجمت عليهااا مششاعر الحب بكل جرررائه وقووه ...متضاايقه انهااا حبتتته لانهاا تخااف يلعبب عليهااا ويرميهاا مثل مااااا آهيي لعبت عـ غيره ورمتهممم..لكن احساسهاا عممره ماااخاااب نظرات ناصرر واسلووبه صريح انه يحبهاا ومتعلق فيهاااا والدلييييل انه يتطمن عليهاا من اربع الي خمسي مرات ومايرتاح لححد مايطل عليهاااا يصبحهاا ويمسيهااا بالحب والاماااان..دق الجرس وفززت بسسرعه اخذت طرحتهااا واهيييي مششتاقه الـ شووفة ناصر ..فتح الباب وبلهفه/نااصرر..
ناصر بحب/مسسااء الوورد
فاتن بشووق/مسااء الجووري
ناصر بآهتماام/شـ فيييه وجهگ ذبلاان.."وبشك"لايكون ماافطرتييي او تعبانه اوديك المستشفئ
فاتن وذايييبه من اهتمامه وبحياا/لاا مافيني شيي بسس كنت مششتاقه الـ اهلييي كثييير
ناصر بحزم/تبيينييي اووصلك تشوفينهمم
فاتن بخووف/لاااا لاا ماابي ابووي اذا ششافنيي بيقتلنيي والششرطه اكيييييد ببتمسكنييي
ناصر بصدممه/الششرطه
فاتن تبكي بحررقه/وووووربيييييي تبتت ووربببيييي ابي ارجع الـ اهليييي واعيش مبسووطه
ناصر بضييق/فاتن من اوول ماااعشتيي فـ ذا المكااان واناا مآسالتگ عن سبب هرووبگ من اهلك والشرطه..
فاتن تمسح دموعهااا وتجلس بآنهيييار/بس طلبتك يا ناصرر مااابييي اطييح من عيييييينگ انتت افهمم السسالفه وبعدينن سوواا الي تشووفه مناااسسب
ناصر جلسس وبصددق/لاااتخاافيين مستعد اسمعك العممر كله بس لاايضيييق خاطرگ..
فاتن بحررقه ووخووف قااالت قصتهاااا من البدايييه لحد اليوم الي هربت فيه وواهي تدقق فـ وجهه ناصر الي كان البروود والجممود اهووو اساسه ..
فاتن بصدق/يعلممم الله بتووبتييي خلاااص اناا تبت ولا عاد اذي اححد بس ابي اهليي
ناصر بهدؤ/ليشش تبتييي شـ السبب
فاتن بحيييا الـ الناس الي قدامهاا والـ اول مره مايكون تصنع/السبب انتتتتت لانيييييي اححححححبگ..
ناصر بصدمه/تحبينيييييي معقووله
فاتن /اييهه من اوول ماااشفتگ اعجبني فييك كل شي رجولتك شهامتك اخلاقگ اسلووبگ فـ عمري مااتخيلت اني احب اححد بصدق
ناصر قام بهدؤؤ/صدمتينيييي يافاتن ماتووقعت انگ تحبيني او تكون لك مشاعر اتجاهيييي توقعت مجرد امتنان اوو رد جمييل
فاتن بصددق/لااا صدقنييي حبيتك الـ ذاتگ وشخصيتگ بعيد عن اي شي ثاني
ناصر بضيق /بس اناا اشتغل رسبششن وظروفي الماديه ضعييفه وماعندي بيييت اسكن مع خوانييي
فاتن بحب/مااحبيتك الـ شي إلا ناصر ذاته مااابي فلووس ولا ابيي بيوووت ابي اكوون معاگ
ناصر استغرررب صراحتهاا بس حب يجاريهاا/بس كييف اتزوجگ بدون اهلگ
فاتن بحزم/انااا مب ملزومه مووافقت احد عمري تعدي 22سنه وانا الي مسؤؤله عن نفسسي وقرراتي
ناصر لمعة عيونه سعاااده/طيييب ببكرره انا عااازمگ فـ بيت اهليي ابيييي اهلييي يشوفونك ويتعرفونن عليييگ
فاتن بحيا غطت وجههاا/نااااصر مستحيه وربيي
ناصر/شـدعوووه فاتن ترفضيين طلبيييي
فاتن بسرعه/لاااا ابشر من عيوونيييي
ناصر بحب واهو يقووم/تسلم عيونك عن اذنگ برووح ابلغ اهلي انگ جايه بكرررئ..تصبحيين عـ خييير
فاتن تسكر الباب بحب وتنهدت صرخت بخفه/وانت من اهل الخير حبيبيي ..احبببببببببببببببگ يااااا ناااصر ...
ابتسسسمت بحب ورمت نفسهااا عـ السريررر"يااااااااا رب لاتحرمني منهه"الله كيييف الحححب حلووووو""لووو عاررفه كااان حبييييت من زمممان""اعترررف اني تغيررت علشانه صررت اكرره الفلووس والبيووت وحتئ الاسوواق والماركات بس اعيش مع ناصر باقي العمممر ويكون بيننا حب واهتماام"...فرحتهااااا لاااتووووصف ان بكررررئ راح تتعرررف عـ اهل ناااصر ويخطبوونهااا وتستقر حياتهااا وتنسسئ الماااضي وتتوب عن الي صااار..وتاخذ درس من الماضيي...بتتغييييير وتكوون انسسانه كامله بس تسسعد ناصر الرجل الششهم الخلوووق..
**طلع وومب قااادر يسسسكت من الضحك مااتخيييييل ان مهمتتته سسهله كذااا ..صار لهه شهرين بس لكن اتققن التمثثيييل بصوورته صحح اوهمهاااا ووتعب كثيييير معاهاا لكن ماتخييل انهااا تحبه بسسرعه وسهووله ...اوهمهااا مثل مااوهمت غيرهااااا..حبهاااا مثل مااحبت غيره..عيشهاااا بين الحب والاهتممام والاخلاص مثل ماكانت تتصنع..ماسوووئ شي خططاااٱ ابدااا إلا انه انتقممم الـ صديقهه فــواز الي نفسيته زفت من حبهاااا الاعممممئ ولانهااا اوهمتتته بـ خبثهاا ودناااتهااا الحييين استخدم اسلوووبهااا واوهمهااا وتوووهااا ماااشفت شي الضربه الي بتقضييي عليهاااا بكررررئ ضحگ بقوووه ونزل علشان يستقبل المسستأجرين **تسمع الجرررس كييف يدق وووفـ وووقت مافييه إلا اهي والخدامه والاولاد... ارسلت الخدامه تقتح البااااب جآت الخدامهه ووومعاهااا ووورقه ...
ريم بآستفسسار/من الي عند الباب؟
الشغاله/مااادريي "ومدت البطاقه" هذي واحد يعطي ورقه
اخذتهاا ريم/مشكووره
الشغاله راحت للمطبخ وريم حطت سساره عـ جانب وفتح الووورقه ...انشششلت ايدينهااااااا وووبرردت اطرافهااا ووونششف الدم من عرررروووقههااااااا وبهتت ملاامحهاااا من الصدمممممه اوو احتممال صدمتيييين.... طاحت الووورقه من يدينهاااااا وانهاارت عـ الكنبه بقووه واهي مااسكه راسهااا..لااااااااا لاااااااااااا لااااااااااا هذي الكلمه الي جاآت فـ بالهااااا....صحييييح تزوووجت وووانشغلت بـ اولاد سساره لگن مااااااراح عن بالهاااا ثانييه او جزء من الثانييه تحببببه وولاااا قدرت تنسسساه واليوووم ششافت بطآقة زواجهـ شگثر اوجعهاااا ذا الشعووور ..مسكت البطاقه وووقرتهاااا بكل دقه..
زواج /طــلال الـ مقبل.. يووم الخميسس .....عـ /سلطآن الـ فييصل..
هذا الششي الي رركزت علييييه اسسمه واسسم العرووس الي بتكوون زوجة طلال اسمم وومعنئ مب حلمم او ووهمم مااكانت حاااسده طلال او زوجتهه ابداااا لكن طلال حبيبهاا ووفارس احلاامهااا من الططفوووله كييف تنسساه اوو تنسئ احلامم طفولتهاا ومراهقتهااا ماااتنكر ان مشاري لهه معزه لكن ماتنقارن فـ طلال الييي ساكن فـ وووسط قلبهااا تنام وتصحئ تفكر فييييه تحبببه حب مب اوهام اوو مجرد اعجاااب ...لووو عندهااا جرائه كآن اعتررفت لهه من زمان انهااا تحبه وتبييييه لگن طلال ششاب ششرقيي ولاا يرررضئ انهااا تعترررف بصريح العباره اانهاا تحبه احتمال كبيير تطييح من عييينه ويكرههااا ومستحيل يآخذهااا...واهي بعد تربيتههاااا وخوووفهاااا من الله مايسمح لهااا تعتررف وتصارح ولد عمهااااا انهاا تحبه...اهييي كذا انكتب لهااا تعيش قصة حب نهايتهااا مرارهه حب من طرفيين وكل واحد متحفظ عـ مشاعره خوووف من الصدمه ان الطرررف الثاني يرفضهاا...اهووو بيعيشش حييياته ويتزوج واهي عاااشت حياتهاااا وقررت تذبح مشاعرهاا وتدووس عـ قلبهااا.
قررررات الووورقه الثانييييييييييييه وقلبهااا يعتصر الــم..
"السسلام عليييييكم...ششخبارگ ريمم..ان ششاء الله مبسسوطه...ماااحبييت احرجگ واتصل عليييگ..حبييت اقولگ زووواجييي يوووم الخميس ياليييت تحضرييين..اعتررف لگ بعد ماااافات كل شي انييي حبيييتگ من صغري حب طفوله ومراهقه لحد اليووم..لكن مااعاد يفيييد الحكئ وانتيي ملگ غيررري...تمنيتگ ليييي وماتمنيييتگ الـ غيري ...لكن مجبوريين عـ البععد...ريمم ماتتخيليين كييف حسيت رووحي تطلع وانااا اشهد عـ زوواجگ وابارگ الـ زوجگ..حسدته كثيير لانگ له لكن انتييي الي اختارتي حياتگ وابعدتييي..
عزمتگ عـ زواجيي علشان تحسيين كييف مشاعري فـ ذاگ الوووقت ...انااا عااارف اناا النصيييب فرقناااا وابتعدتي علشان حياة غيرگ وووضحيتييي بكل شي علشان غيرك عيشش...اقولگ بكل صرراحه حبيييتگ من الصميم لااا زواج ولااا ايي بنت فالعالم بتنسينييي حبگ..تزووجت بسبب الحاح امممي علييي انهااا بتزوجني وتفرح فينييي..بس حط فـ بالگ ان رووحي معاگ وبتبقئ معاگ... تمنييت السعاده لگ ووالتووفييق ولااا ابيي لگ إلآ الراحه والاستقرار ....مع تحيييات..حبيبگ.. طـــلآل..
ضمت الووورقه بقووووه ووودمووعهآآ تنزل بغزاره مب نااآقصه ٱبدآآ يگفيييييييي بطااااقة الزوواج ييجي يگمممل عليهااا ويرسسسل رسساله زلزلت كييانهااا..بگت بششدهـ واهي تحس رووح تطلع من الحررررقهه والقهررر ...
ريان يضمه ريمم ويمسح دموعهااا/مامااا
ريم ناظرته بحزن وضمته/ياعيوون ماااماااا
راكان نط بـ حضن ريم ووباسهآ بقووه/ووآنآآٱ..
ريم بمراره/كلكم عيووني حتئ ساروونهه
ريان يبوس عيونهاا/لااتبكييين
ريم ضمتهم كلهمم وبكت زياده/احبكم وووربيي ووما ندمت عـ انيي ضحييت علشانكمم..
قامت بعد مااشافت الاولاد يلعبوون اخذت بطاقة الزواج والرساله وراحت للمطبخ قطعتهمم قطع صغيييره ورمتهم فـ الزبيباله "وانتم بكرامه" ماتبييييي مشاري يشووفهم وتصيير مششاكل كبيييره اهي في غنئ عنهاااا لان مشاري من اخرر موووقف صاار هآديي ويحاآوول ينسسئ سساره وينشغل مع اولاده ووبيته ماتبيي تخسسره من جديد لااا اهي الي قدرت تكسب طلال ولاا تعيش مع مشاري تبي شي واحد واهوووو انهاااا تنسسسئ طلال وتعتبره صفحه وانطوووت بس مع كل ذا مب قااادره لووو 1%تنساه او تشغل تفكيرهاا فييه ...بدووون تفكييييييير وبتهووور اخذت جوووالهآآ وارسسسلت الـ طلآل ابيييات كتبتهممم من صميم قلبهاااٱآ..علشان تختمم مششاعره الـ ابدا واهي النسيان..
**جييت ابآرگ لگ بعرسگ عسا ربي يهنيگ
اليووم ابتداء الجفاا وراح الرجااء في ووصل المحبيين
**رجيتگ تنساني ولآ عاد لي في طاريگ.
ولا عاد ابي اشوفگ شهبيهگ واسمگ بين المخاليق..
**ولآ لي حق فـ النظر في عيونگ ومعاتبگ..
سهم الوداع الي رميته وصلني والله يخفف لوعتي وانا اودعگ..
**لآ اوهمتنيي بالمحبه ولا بالحب بين العاشقيين
قطع قلوبنآ البعد وادمآهـ وخلئ قلوبنآ في حريقه..
**صدييت عنگ وانآ اششوفگ مع الـ غيييير تضحگ
واناآ انظر نظرة قهررر حسره ماهي سعاااده..
**الليل الي سهرتهه بحلووه افكر فيييگ
اليووم اسهرر بمرره وابكئ الحسره والندامهه
**والصووره الي اناظرهآآ بحب گل سساعه
لآ عاااد لي حق بآنظر والشفاقه ...
**لاآنااا اليي شكييت غيابگ ولا قل الموواصييل
ولا اعاد ينفع الدمع لاافات مااافات الي مآسعئ لاينتظر الوساعه...
**امس تبارگ لي بغيييرگ بجروح وتناهيد
واليووم ابارگ لك بغيرري بصدمه مالهااا تبرير...
**ماعاد لـ حبنآ مگان في عالم الوفيييين
تزف جنازتيي الـ غيرررگ والله يعينگ عـ تقبل المعزيييين **اليووم اببآرك لگ وبآقصئ الروووح حررقه مالهآ تفسير
الووصل الي جاء منگ انااا اليي قطاعته والنصييب الي انكتب عششتهـ بالتفاصيييل ..
**الله يهنيييك فيهااااا وتتنهنااا فييگ..
واشووف السعااده في حياتگ تجاااريگ
**وو مالنااا حگمه عـ المقادير لااا انا الي انكتب لك ولاا انا الي كتبته....
الكاتبه ..اتآلم بصمت...
**بقلمممي الابييياتت..اتآلم بصممت.**
ارسلتهااااااا بكل تهوور وووسكرت الجوووال وراحت تغسل وجهههاااا وتتوضاااا وتصلي وتدعي ان ربيي ينسايهااا طلال وحبه الي عذابهاا من صغرهاا..
**گان يعاااتبه ووواهووو بااارد مااايرد عليييه
معاذ بحده/طلال اترگ البنتت فـ حالهاااااا
طلال بروود/انآٱ شـ سوويت بس عزمتهآ عـ زوجيي
معاذ بعصبييه/طلال انت اخووي واناا اعررفگ كل زواجگ والحركات الي تسوويه بتنتقممم من ريم لانهااا تزوجت مشاري افهممم ياطلال ريم مالهااا ذنب ابتعد عنهااا وبالنهايه صدقني انت تنتقم من نفسسگ بحركاتگ السخييفه.
طلال يسووق بهدوؤ/تقصد اذبح نفسي افهمني ياا معااذ ريم ساكنه قلبييي مب قااادرر انساهااا اوو اكرهها
معاذ بترجي/لااتقهررر نفسسگ ياخووي البنت راحت ربي يوفقهاا لااتهدم بيتهاا والي قاعد تسوويه يقهرك ويدمرك نفسيآ قبل مايدمرهآ
طلال بحرقه/ابيهاااا تعيش اللحظات الي عشتهاا ابيهاا تذووق القهرر الي شفته ابيهااا تحضرر واشووفهااا واملئ عيني من شووفتهااا ابيهاااا لييي يامعاذ
معااذ بآهتماام/طلال ياخووي فگر بعقلگ البنت ماكانت عاارفه انگ تحبهاا ولاا انت عاارف انهااا تحبگ كل واحد فيييكم راح فـ ططريق ليش مصمم انگ تهدم حياتهاا
طلال بحب/ربي اعلم فـ معزتهاا واني ابي لهاا الراحه والسعاده لكن الحب اعمممئ
معاذ /اذا تبي لها السعاده اتركهااا فـ حالهاا وانت عيش حياتگ وواهتممم فـ بييتگ وزوجتگ ولاتنسسئ ماباقي عـ زواجگ ششي افرح وانبسط ولا تخرب فرححتگ..
طلال انتباه الـ صووت المسسج وفتحه/ان ششاء الله...
"وانقطع صووته واهوو يقرراء الايبااات بصمت وصدمه"
معاذ يحاكييه/طلال ششـ فييگ
طلال بهتت ملامح وجهه واهوو يعطيي معاذ الجووال/شوف شـ ارسلت لييي بعد كل ذا المده "وبحزن وحرقه"ياليتني ماسوويت الي سويته شـ الي حدني اعززمهاا واقهرهاا
معاذ بإلم/شـ الي استفدته الحيين...قهرت نفسگ وقهرت ريم... اهي مب قااده تسووي شيي وانت قهرتهاا زياده
طلال يووقف عند كووفي /شـ سووي الحيين يامعاذ جرحتهاا حييل واوجعتهااا
معاذ ينزل /ابتعد عنهاا اذا تبي سعادتهاا من البدايه قلت لگ الششي ذااا ريم اذا بقيت تلاحقهااا بتهددم حيااتهاا وتتسبب فـ طلاقهاا وانت بتتزوج وتستقر واهي يرميها زوجها عند اهلهااا وصدقنيي ابووي مستحيل يررضاٱ تتزوج ريم خصوصا اذا كانت مطلقه..
طلال بحررقه/شـ سووي
معاذ بقوه/انسسسسسٱهآآ وعيش حياتگ"ودقق فـ ملامحه" انت تعباان انزل بسووق عنگ عـ مارووح اجيب كوفي
طلال نزل بتعب وركب فـ مكان معاذ الي راح الـ كوووفي واخذ اثنييين كووفيي علشان يعدل مزاج طلال.....سرح طلال فـ الابييات الي ارسلتهاا ريم وحس انهاا طالعه من الصميم وووصلت الـ قلبه عـ طووول .....
معاذ يشد عـ يده/بتنسسسئ صدقنييي لكن اول شي يبكون صعب عليييك
طلال يرمي جواله بآهمال/الله يسسمع منگ..
معاذ يعطييييه كوفيي/اشررب وورووق وراگ دووام اليووم
طلال بتنهد/مااالييي نفسس والله لااا اشرب كووفي ولا الـ الدووام
معاذ بترحي/علششان خاطري يالغالي
طلال بآبتسامه باهته/انت الوحيد الي تعرف لييي واقرب انسسان الـ قلبييي اخووي وفـ نفس الووقت صديقي
معاذ بفخر/مايحتاج تقول كذاا انا يممكن بكرئ اكوون اقرب لك من نفسسگ
طلال يضحك مجامله/ههههههه ياثقل دمگ اذا سويت نففسگ خفيف دمم
معاذ يضحك/لااا شـ دعووه هذا وانا شاري للك كووفي عـ حسابي
طلال /ههههه ايووه يعني بتذلني عـ ذا الكوووفي ياشيخ اشربه مااابيييه
معاذ/لااا خلااص مااعاد اتكلم بوصلك البييت وارووح الـ المستشفى
طلال يضغط عـ نفسه علشان يحسس اخوه انه ناسي ريم/ليش عندگ مرررضئ اليووم
معاذ بتعب/والله شكلي انااا الي يبيي لي دكتوور نفسي عـ ذا المصااايب الي تجي فووق راسي
طلال يضربه بقوه مع كتفه/والله شكلگ صاير دلووع
معاذ بالم/حسبي الله عـ ابليسك كسسرت كتفيي مب يد ذي جبل..
طلال/اذكر الله لااا تنهاار قوووتيي
معاذ/ههههههههههههههه ماششاء الله ..
طلال بصدق/لااايضييق خاااطرگ وربيي سوويت الي اقدرر عليه علشان تططلع فاتن من القضييه
معاذ وواضح الضيق فـ ملامحه/الله يسوود وجههااا الحقييره مب قاادر استووعب الي سووته
طلال يناظر قدام/فاتن دلووعه ومتربييه برررئ السعوديه وفـ دووله اجنبييه طبيعي يطلع منهااا الشي ذا واكثر بعد خصووووصاا ان عمممي رمااهااا فـ ذيگ الدووله وماااسال عنهااا كثييير
معاذ بتنهد/كييف حبيتهااا مااادرييي
طلال/لاتلووم نفسسگ قلبگ اهوو الي حبهااا والحب شي خارج عن اردتگ
معاذ يووقف عند باب الفيلا/ماااعادت تعني لي ششي ونسيتهااا وبمحيهااا من حياتيييي
طلال ينزل ويآخذ جواله/لاتكذب عـ نفسگ والدليل انگ سويت المستحيل علشان تطلع برائتهااا وتكوون خارج القضييه..
معاذ بحزم/انااا سوويت كذٱ علشان انهاا بنت عممي وخايف عليهاا من حكي النااس
طلال يسكر الباب/عاارف يااا معاذ شـ مشكلتگ اني اعررفگ واعرررف الي بخاطرگ وانت كذا لگ عارفني زين فـ ماله داعي تتصنع الكرهه والحقد وانت تحبهااا
معاذ بنفيي/كنت احبهااا بس الحيين مستحيل انززل الـ مستواهـ واحط عيني فـ عينهاا..عمري ماراح اسامحهاا عـ انهاا لعبت فـ مشاعري واوهمتني بالححب ..
طلال يهز راسه/يالييت الي تقووله مممن قلبگ ييا معاذ
معاذ ينزل ويسكر باب السياره/اكيييد من قلبي ...
طلال يدخل البييت ويصعد الدرج/تآخرت كثيير عـ دواممي يروح اخذ لي ششاورر ووالبس وارووح الـ الدووام
معاذ بترجي/طلبتگ ياطلال اذا تعبااان لااترووح اخذ اجازه
طلال بنفيي/لااا اجازه مااابييي وانا مافيني ششي خلااص قررت انسسئ ريمم وابني حياتي مع غيرهاا
معاذ بشك/متآكد
طلال بآبتسامه باهته/ماااا اوعدگ بس احااول
ابتسم معاااذ وراح طلال فوووق الـ جناحه..حااس بآحساس اخووه وووعاارف مششاعرره كييف مااايعررفه واهوو ششاركه كل حياته وحتئ احلامهمم وخيبتهمم الي ووصلو لهاا اليووم لااا اهووو تزوج حبيبته ولاا اخووه تزوج الي يحبهاا ...احساس مؤؤجع واهو يشوف اخووه يتووجع ويتآلم عـ حبه الي تبخر وراح. تمنئ انسسانه وغيره عاش معااها ..واهوو بعد حب فاتن ووعاش معهاا قصه وهميييه قدد ايش خبث فاتن فـ اوهامه بالحب اهووو لحد اليووم متشتت كيف فاتن قدررت تتصنع الحب بگل اخلااااص واهو صدقهاا بگل مااافييه ..تذكر كييف رمت فوواز فـ السسجن وووهقته فـ التهرييب والادممان..كانت تعررف شبكه كامله من الشباب والكل يعرفهآآ...مااااااااينسسسئ كييف قال له طلال الخبر وان فاتن متهممه فـ قضييه تهريب وشبكه كامله من العصابات الي ترووج وتدمر الووطن كانت الصدمه مثل الزلازال الي هدم كل شي حلوو فـ لحظه وتحوول كل شي الـ ركاااام وحطاام ..سجد لله شكر ان ربي كشف فاتن عـ حقيقتهاا قبل مااايتوورط ويتزوجهااا وويكتشف الاشياء ذي ..ماينكر انه يحبهااا لكن مب درجه الحب الي مايقدر يعيش بدونهاا او متعلق فيهااا..بالعكسس مااااكان فراقهااا صعب نسااهآ وبيحذفهآ من حياته...لكن ماايرضئ لهااا انهاا تنفضح بيين الناس والكل يتحگى عنهاا وعن فضيحتهآآ...صعد الدرج بخطوات بطيئه وتواجهه الـ جناحهه علشان يلبس ويروح المستشفى.....وفـ نفس الووقت طلال يرووح الـ الدووام...
نااظرت نفسهآ نظره اخييييره اخذت العطر ورشت منه عـ اجزاء جسمهآآ نزلته بهدؤؤ بعد مااقتنعت من شكلهآ النهائيي اخذت جلالهاا فـ يديهاآ احتياط ونزلت الـ صالة الضيووف بكل ثقه وهدؤؤ..كآنت لابسه فستان اصفر راقيي طوويله اكماامهه وماسسكه عـ اخر الييد بطريقه خيالييه ضيق عـ جسمهآآ وووطوويل وومن وراى ذيل طوويل كآن نااعمم وراقييي مع ششعرهآ المسدوول بحريه بس فيه بف خفييف..حاطه مييگ اب نااعم يبرز ملامحهاا وروج برتقالييي و مكثفه المسكرررٱء وحاطه من فووق كحل فرنسسي كانت ايييه من الجمممال.. وبلاششر خفييف... الگل يناظر فيهاا مبهوور فـ جمالهاا االي انصدمووا منه مااتووقعوا ابداا تكون فـ الصوره ذيي ...
رنا بهدؤؤ/السسلام عليكم
الكل/ووعليكم السلام..
سلمت عليهمم كلهم بهدوؤ وجلست فـ المكان الي مافييهه اححد ..
رغد بحب/شخبارگ رناا
رنا بآبتسامه/الحمدالله تماام...كيفك وكيف بندر
رغد /الحمدالله تماام كلناا...شـ رايگ فـ الرياض واهلها
رنا سرحت"صحيح الريآض عاديه لكن اكييد اهلهاا يحبونها علششان اشيياء انا اجهلهآآ..حبييت الرياض بس علشان فيصل موجود فيهآ ولانه الحين عايش فيهاا..ياليتنيي اشوفك يافيصل لكن كييف؟ و فـ اي صفه؟"
رغد بإستغراب/رنا شـ فيييگ مااعجبتگ الرياض..
رنا بآعتذار/اسفه سرحت شووي..بالعكس حلووه لگن الشرقييه احلئ
رغد تضحگ/اكييد الششرقيه ماافييه مثلهاااا لكن الرياض جمالهاااا فـ الاسوواق والمووالات
رنا ابتسسمت/اممم مااحب الاسوواق كثيير فـ عكس سجى حييل تحب الاسوواق
رشا بقررف/ايييه اكييد متعووده عـ الحراج وبقايا الملابس من الناااس ...لاتنسين من ووين جابگ بسسام
رننا ناظرتهاا بروووود وصدت ولا كآنهآ تسمع رشا ...
رغد بتوتر/شـ رايگ فـ الجناح اعجبگ
رشا ببكره/ليش لايكوون بتسكن فـ جناح بسسام لاتنسين اني زووجته الاووولى وانا الي بسسكن فييه
رزان اخت بسام الصغيره عمرهآ 20/زواج بسام جآء فجآءه ومااافييه ووقت علششان نجهز جناح جديد فـ قسمنآ الجناح مؤؤقت الـ غرفتييين...
رشا بعصبييه/تبينيي انااا اسكن فـ مگان القرف ذا تسسكن فييييه ...
رزان بآستفهام/شـ فيييگ رششآ من ااوول مااادخلتي بيتنا اليووم وانت مب طااايقه اححد والكل مب عاجبگ..
رشا بقرف/كييفيييي مااابييي اححد...انتمم كيف تبووني اسكن مع الحشره ذي فـ مكان واححد...
نوور مع رششا/كيف تبونها تسسكن مع عدوتهآ فـ جناح واححد ..
رغد بحده/عييب عليكن شـ طووله اللسان ذي البنت فـ بيتكم احترموووهآآ عـ الاقل ..
"نوور عمررهآ27اخت بسام المتووسطه نسخه من رشا"
نور بحده/احنا ماقلنااا ششيي بس رناا مانبيهاا تسكن مع رشا فـ نفس المكان مب معقوله تعيش معاهآ رشا ماتخذ راحتهآ..
رنآ تناظرهم بجموود وبرووود ماكان الحكي يجرحهآ او يوجعهآآ اهي متآكده ان مشاعرهآ ماتت من اول مآعرفت حقيقة امهآآ ...ماتستبعد من احد حكي يجرح او يآذيهآ لدرجة انهاا كانت بتضحگ لو مامسكت نفسهآآ...
رغد الـ رنآ/لااا تآخذين عـ حكيهمم رشا مضغووطه الايام ذي
رشا بحده/ليش شايفتني مجنوونه ولا بنفجر من القهر.
نوور بقرف/اهي ماعندهاآ كرامه ليش ماتششيل نفسهآ وتطلع من بعد الحكي الي سمعته ....
رنا تحط يدهآ عـ خدهآآ وبرود/ليش اقوولك واتحگئ واتعب نفسي عـ شي سخيييف وانزل مستووئ واتهاوش معاگ..انتي ورششآآ..
نور بغضب/شـ تقصدييين ياغبيييه
رنآ بآسلوب استفزازي/اقصد حكيگ مردود علييييگ
رشا بآستحقار /شيين وقووة عيين فـ بيتهم وتطولين لسانگ عـ اهل البيييت ...ليشش وين متربييييه
رنآ بحده/متربييه فـ بيتيي عـ الدين والاخلاق
رشا بصدمه/ايووه ذااا وجهگ الثانييي لااتتصنعيين الطييبه وانتيي فـ جهه ثانيييه واترگي التصنع عنگ...
رنآآ تستهبل/ليش حبيبتي مكتوب فووق راسي رشا
رشا بتهديد/توو طلع لسانگ اسكتي لاآ اقصه لگ
رنا تضحگ وترفع شعرهآ /حبيبتييي التصنع وواضح ..ولو سمحتيي لاتصدعين راسسي بحكيگ..
نوور/الحييين حكي رششآ يصدع الرٱس وآلا شوفتگ الي تقصر العممر
رغد بهدؤؤ/بنات شـ فيييگم قلبتووا الجلسه نگد احنآ نبي نستانسس..
رشا بحقد/كييف تبيننآ نستانس والانسانه ذي عاايششه بيننآآ
رنآ ناظرت بنص عيين ومسكت اعصابهآآ لا تتهاوش معهمم..
حاوولت قد ماتقدرر تتنسسئ الحكي الي سمعته وتطنش الي تقدر عليييه اوو تررد بآسلووب البرووودد الاستفزازي
بسام يدخل وبآبتسامه/السلام علييكم...
الكل /ووعليكم السلام
رشا قامت بسرعه ومسكت يده وبحب/وحشتني وربيي
بسام متفشل/وانا اكثررر..."ووسلمم عـ خوواته رغد نوور و رزان بحب وشوووق".." رغد اخت بسام الكبيره عمرها 28سنه متزووجه حبووبه وطييبه واخلاقها راقييه وماترضئ الخطٱ و عندهآ وولديين 7سنوات وو4سنوات ووحامل بالشهر السابع..احمد الكبير ووماجد الصغير واغلب اووقاتهمم مع ابووهمم..بندر الي يكوون وولد خالتهآآ رجل اعممال وله شركات عممره 34سنه ...نوور 27سنه متزوجه ولد عمهآآ خآلـد وعندهآ ثلاث اولاد ..عمر.6سنوات. مهند4سنوات..ياسر سنتين..اخر همهآ اولادهآآ وبيتهآ راميتهم عـ الشغاله ومشغووله بالسووالف والحفلات والتجمعات.طويلة لسسان وقليلة ادب...رزان اخت بسام الصغييره عمرهآ 20سنه .. لهااا سسنه متزوجه وولد عمهآآ وحاامل لهااا ست شهوور حبوووبه وووقرييبه من اخلااق واسلووب رغد عـ صغر عمرهآ إلا ان عقلهاآ اكبر من عقل نوور ولااا فييه ذرة مقارنه بينهن..
رنا دق جوالهآآ الي لهه اسبوعيين اوو ششهر ماااتدري عنهه لكن قبل لااتمششي الـ الرياض شحنته صدفه..
شافت الرقم وابتسسمت بهدؤؤ
رنا بحب/هلآآ وغلآ
ريم بتعب/اهليييين كييفگ حياتيي
رنا تدقق فـ صوتهآ/الحمدالله حبيبتي تمام ..شخبارگ ووشخبار ريان وراكان وساارونه..
ريم بآبتسامه باهته/تمام الحممدالله كلناااا...ووحشتينيي لي اسبوع ادق عـ جهازگ مقفل..عسسا ماشر حبيبتي
رنا بحب /وربي انا اكثرر حيل وحشتووني انتي وخالتي وسجى والاولاد بععد ."وبآحراج"جووالي كان طافيي بطاريه وواليوم تذكرته ووشحنته والحيين انآ فـ الريآض عند اهل بسام..
ريم بآحراج/اسسفه دقيت علييگ فـ وووقت خطآء توقعتگ لحالگ...كنت بسوولف معاگ..
رنآ بعتاب/ريوم شـ ذا الحكي وقتي فداگ ..."وبصدق" شـ فيه صوتگ صاير معاگ ششي
ريم بتنهد/مافيني شي بس كنت متضايقه شوووي اوول مااتكونين لحالك احاكييگ اليوم صار معاي شي وابي رايگ
رنا بقلق/عادي اذا فييه شي اطلع لحالي احاكيك
ريم بسرعه/لااا لااا المووضوع سخيف ومايستاهل..يالله حبيبتييي احاكييك بعدين ..سلميي عـ البنات..
رنا بحب/استودعك الله حبيبتي وانتباهي الـ نفسك ..وبوسي لي الاولااد ...مع السلامه
ريم /يووصل حببتيي ..بحفظظ الله حياتييي ..
سكرت الجووال وبالهآ مع ريم اهي تعررف رييم مااتفضفض لهآ إلا فييه ششي فوووق طاقتهآ والمووضوع ذذا متآكده ان طلال فيييه...اهوو الوحييد الي يحرگ مششاعر ريم ويغيرهآ
رشا تتصنع/رناا اتووقع بسام دافع لگ مهرر ليش ماشريتي جهااز وإلا كان قلتي لي اشتري لگ
"رنا ناظرت جهازهآ وضحكت عـ نفسهآ اخر شي تفكر فيه الجووال او نووعه كان جووال صغييير وقديم ووواعظم ارقامه خربانه لكن اهم شي يتصل وتقددر تتكلم مع الي تبي تتواصل معهمم ماااكان لهااا وقت تشتري او حتئ تفكر اساسا الزواج كله جآء فـ وقت كانت تعبانه وومنهااره نفسيآآ وجسديآ"
رنا بروود/اييه دفع مهر بس مااابي اشتري ولاا ابي اكلم احد من الاساس
بسام ناظرهآ بقووه صرخ عليهآ/رنـــآآ ..اتكلمي مثل الناس مع رششآ
رنآ صدت ونزلت الجوووال بهدؤؤ /ماقلت ششي اهي سآلت وانا جاوبت
رشا تتصنع الضعف/اتركهآ يااآ بسسام اهي اليووم تعبانهه
بسام يقووم/انآ برووح المجلس الرجال"وبسخريه"وياليت يا ست رنا تقومين تسوين ششاآي
رغد بآحراج/انآ اقوول الـ الششغاله تسووي لگ
بسام بحزم/انا ابيي رنآ تسوي لي شـ له متزوجهآ اناظر فيهآآ
رنا قامت وبآستفهام/ووين المطبخ
بسام شدهآ مع يدهآ /امشششي انآ اوصلگ المطبخ
رنا مشت واهو تحاول تفگ يدهآ/بسام لو سمحت اترك يدي
وصلووا المطبخ وبسام يشدهآ بقوووه رمآهآ بعنف داخل المطبخ وعطآهآ كف افقدهآ السسمع ثوانييي ..
بسام بتهديد/قلت لك الف مره رشا لاتطوولين لسانك عليهآآ وواول ماااوصلناا الـ اهلي طلع لك لسسان لاااتتوقعيين اني جايبگ الرياض علشان توسعين صدرگ انا جايبگ ديكووور منظررر وبعدين ارميييگ فـ الفيلااا وترجع حياتنا القديممه فاهممه..لاااتحطين راسگ فـ راسي وتعاندين
رنا ترمش عيونهآ لانهاا بتنزل دموعهاا من الكف/بس انا ماسوويت ششييي رشا اهي الي بدات
بسام بقررف/لاا تجيبيين اسم رشا عـ لسانگ طول حياتي مع رششا ماااضاااق خاطري منهااا انتي من اوول يووم وانآ مب طايق اشووف وجهگ"وبحزم"حطي فـ بالگ اذا جبتي اولاد برميگ واربي الاولاد انا ووورششا وبعطييگ ثممن حملگ ووولادتگ..
رنا بتشتت/كيييف؟
بسام اخذ كووب ماء وشررب دفعه ووحده/الي سمعتيه احسن من تكون الصدممه قووويه اذا ربي كتب لك اولاد وسحبتهم منك "وبسخريه"يعني تآهليي الـ الصدمه واتركي عندك استعدداد ان اي طفل بتجيبينه بآخذه واعطيگ ثمنه...
رنا جلست عـ اقرررب كرسي واهي مب مستووعبه الـ القنبله الي فجرهآ بسام فـ ووقت خطآء ..طلع بسام بعد مااضحگ بسخريه وومسگ ايد رششا وطلعووا يتمشوون فـ اسوواق ووموالات الريااض ...
رغد بقهر/بسام ليش يسووي فـ رنا كذاا والله ظلمم
رزان بضييق/والله مااتستاهل وواضح البنت ماتبي المشاكل
نور تمسك جووال رنا بقرف/من العصر الحجري بحياتي ماشفت جهاز كذا وواضح البنت كلهاا تصنع وبنت فقر مهما سووت بتظل من الطبقه العاديه او الفقيره بععد
رزان تشرب عصير برتقال/نوور لاااتقولين كذاا البنت ماتهتم فـ ذا الاموور واترگي الغييبه والنميمه لااتإخذين اثمهآ
نور بدلع/لوو تبيني اعطيهآ كورسات عن الاناااقه ووالبرستيج والاتكيت انآ مستعدده لووو الـ تبي من اليووم
رغد بحده/ليييتگ تعلميين نفسسگ كييف تربيين عيالك ووتتركين بنت الناس فـ حالهآ
نور بصدمه/شـ تقصدين يارغد اني مهمله اولادي
رغد بروود/والله انتي اعلم فـ نفسگ رامييه اولادك عـ الشغالات والمربيات وومتفرغه الـ نفسك وومصالحگ
نور بعصبييه/تبينييي انسسئ نفسسي واهملهآآ واتفرغ حق التنظييف والغسسيل والترتييب .."وبغرور"حبيبتي انا انخدم ماااا اخدم اححد وبعديين انا ادفع الـ كل شغاله ومربييه الالف علشان عيالييي ماينقصهم ششي
رغد بنفي/اولادك ماااينقصهم إلا امم تهتم فيهم وفـ مشاعرهم تخااف عليهم من كل شي مب تتركهم حق الشغالات
نور بحده/ اتركي اولادي في حالهمم واهتمي فـ اولادك
رزان بآستغراب/بنات شـ فييكم احنااا مانتجمع إلا نااادرآ وواذا تجمعناا تهااوشنااا شـ ذا الححبب الي كله هوواش وووطوولة لسان ...كل ووحده تهتم فـ نفسهآ ووترك الثانييه مب لازم اذا جلسنا مع بعض نتهاوش وكل ووحده تفضح الثانييه وتستهزي فيهااا....
رغد تقوم/صح يارزان معاك حق..عموماا انا برووح اشووف رناا لان بسامم تركهاا وراح مع رششا
نور بعصبيه/وانتي شـ دخلك فيهم اتركي الناس في حالهم
رغد تجاهلتهآ/عن اذنكم ...طلعت رغد واهي متضايقه من نور وواسلووبهاا الي استقبلت فييه رنا بكل حده وشراسه اهي تعررف رناا تتصنع البرووود وعدم الاهتمام واهي من داخل حساسسه وتنجرح من اي شي مهما حااولت تكابر تظل انسانه ووولها مشاعرهاا الي تنجرح بسهوله..كانت متووقعه مثل كل مرره متهاوشه مع بسام عـ ولا ششي كل ذا المشاكل يتصنعهاا بسام علشان يكببر فـ عين رشا ويظل الرجل الووفي الي ماااينسآهآآ ويدافع عنهااا..وكل ذا ضحيته رناا االي مغلووب عـ امرهااا وتحاول قد ماتقدر تتجاهل اشياء واشياء علشان تساير الحيياه وتمشي بهدؤؤ لكن بالعكس سكووتهاا ترك بسام يتمااادئ ويمممد يده عليهااا وويرمي عليهاا ابشع الحكي ووتكوون رنا الظالممه ووورشا المظلوومه الضعيفه ..مع ان العكس تماماااااااااااا...
مااخاب ظنهااا ششافت رنا جاسه عـ كرسي المطبخ ووجهها للباب الخارجي وماسكه وجههاا بين ايديهاا..
رغد جلست جانبهاا/رنوووو
رنا سسرحانه مب حاسه فيهااا ابداا..
رغد تمسك كتف رنا لانهااا معطيتهاا ظهرها/رنوو حياتي
رنا ناظرت الـ رغد وابتسسمت بضياع/هلا حبيبتي
رغد حطت يدها عـ فمهاا من الصدمه/شـ ذا الي فـ وجههگ
رنا تقووم وبآرتباك/شـ فييه ووجهيي
رغد تمسك يد رنا /اجلسي بتكلم معاك
رنا بيترجي/طلبتك ياارغد لاتقولين الـ احد مابي المشاكل تكبر وانا في غنى عنهااا
رغد غصصب عليهااا بكتت بحرقه
رنا بحب/رغد شـ فيك شـ مضايقگ
تفآجآت رنااا بـ نووور تسحبهااا مع ششعرهاا بقووه وتضربهاا وتلوومهااا انهااا السبب بحزن رغد ودموعهاا
رنا بالم/نووور شـ فييك اتركي شعريي رغد تعبانه
رغد صرخت عـ نوور/اترركيهااا يا مجنوونه انا كنت تعبانه وكنت بشكي لهاا
نوور تلهث بتعب/ليش كنتي تبكييين اكيد رنا السبب
رغد تضم رنا المصدوومه/لاا وربيي رنااا ماسووت شي لكن كنت متضاايقه من بسام
نور تناظر الـ رنا بكره/اكيد قالت لك حكي عن بسام خلتگ تكرهين اخووك
رزان تدخل وبخووف/رنا شـ فيهااا"وبصدمه"رغد ليش تبكيين ..
رغد /كنت متضايقه وحبييت اشكي الـ رناا دخلت نوور وتهااوشت مع رناا عـ بالهاا اهي السبب فـ حزني
رنا تجمع شعرهآآ وتربطه عـ وراى راحت وووغسلت وجههآ علشان ماتبكي وتنهاار ..ونور رمت نظرة كرهه وطلعت..
رزان الـ رنا/حبيبتي معليش اعذري نووور والله اهي متهووره وووماتحسب الـ الاشياء الي تسويهااا
رنا بغصه وصوتهاا قصيير من العبره/لا عاددي بس بروح الـ جناح علشان انام تعبانه شووي من السفر
رغد تضمهااا/لااا وربيي ماتططلعين الـ الجناح لحد ماتتعشيين
رنا بترجي/طلبتك مااابيي ششي برووح وربي تعبانه
رزان بصدمه لان اثرر الكف وواضح ووعليه كف ثانييي" رنا غسلت وجههاا ووراح الكرريم الاساس وباقي اثر الكفين"/ من الي مد يده عليييك ليش ووجهگ كذا
رنا تفتح شعرهااا وتحطه فـ جهه الاثرر/لا تآخذيين بالگ سووئ تفاهم وبيننححل
رغد بحده/لاتتركيينه يمد يده عليك حتى لو كان اخووي صدقيني بعدين يتمااادى ويسوي اكبرر
رنا تبلع غصتهاا بصعوبه/لاااتشيل همي سوى تفاهم بسيط
رزان تغير المووضوع وبضحكه/تعالي والله مييييته جووع بنتعششى
رغد تضحك/والله اشكالناا تضحك كل ووحده بطنهآ قدامهاآ ونتهاوشش
رزان بفخر/حبيبتي انا العااقله فيكم لكن البيبييي جووعان
رغد تضحك/هههههههه رزان شكلك انتي الي ميته جووع
رزان بصدق/وربي مييييته جووع يالله بنات بنآكل..
طلعن الـ البنات لمجلسس وبعدين الـ صالة الطعام واهن يسووولفن علشان ينسوون رنا الحزن الي تعيششه ويغيروون جووهآآ..دخلوو صالة الطعام وكانت نوور جالسه ووتهز رجلهاا بتوووتر جلست رنا بهدؤؤ واهي تحس نفسهآ بتنفجر من القهر والعبرره الي خنقتهآآ..
رغد بحب تحط الـ رناا مكروونه بالباشمييل/كلي حبيبتي
رنا بآبتسامه باهته/مشكوره حياتي
ابتسمت رناا بآلم واخذت الصحن تذكر فييصل كييف يحب المكروونه بالباشميل وواغلب الاووقات اذا كان مووجود يطلب منهااا تسوي لهه ...محتااجه الـ فيييصل اكثر من جاحتهآآ الـ الهووواء الي تتنفسسه والاكل الي تآكلله تبي تضضمممه ووتبكي وووتشكي لهه تبييه يحس فيهاا وويقولهاا من حكييه الي يششبه البلسسم لكن وووين يااا فيييصل الحااجز كبييير وووالمسسافه ابعد من ماتتخييل ..ياليتهااا تقدر بسس تششوفه من بعييد اوو تسمع صووته
نور بحده قااطعة سرحانهه/لايكووون الاكل مب عاجبك او مب قد المقام
رنا اخذت الملعقه وتجاهلت نوور بكل حواسهاااآ ناظرت فـ رزان الي اعطت نوور نظرة عتاب صدتها نوور بنظرة غرور وكملت اكل..اخذت رنا كووب مااء وشربته بهدؤؤ واكلت من المكروونه مع انهااا مب متعوده انهاا تتعششاء لكن مجامله الـ رغد ورزان ...
....دخل بهدؤؤ وووووبكل ثقه ماكان عارف ان بسام موووجود او احد من اهله..
...../السلام عليكمم
رنا الي انتبهت انهاا ماتغطت ولاا معهاا جلال قاااامت بسرعه لكن انصدمتتت وطار عيوونهاإآ من الصدمممه واهي تششوووفه وواقف عـ الباااب يناظر فيهآآ مبهوور...
**مبسووووطه وووشووي تططيررر من الفررحهه تووهآ خلصت من كل ششي ووراحت للسووق واشترت فستان ووالمستلزمات الرئيسيه ...ناظرت نفسهااا كييف صاارت كآنهااا عروووس والفرحه تششع من عيوونهااا ..لابسه فستان سكري قصيير فوووق الركبه ووضييييق ووعااري من الاكتاااف ووظهرره طالع نصهه لابسسه سلسااال نااعمم ووحاطه ميگ اب اوووفرررر وورووج اححمر صارخ وورافعه ششعرهآ بطريقه فخممه .لابسه كعب طووويل لوونه احمر..كانت متحمممسسه انها تشووف اهل ناصر وتتعرررف عليهمم ووتحبهمم وتعيش معهمم ووتنسسى المااضيي وتطوويه حتى اهلهااا بتنساهمن بس تعيشش مع حبيبهاآ ناصر الي تنآزلت عن كل احلامهآ وطموحاتهآ علشانهه..دق الجرس ووركضت تفتح علشان يشووف شكلهاا النهائيي..
ناصر بآبتسامه/خلصتييييي
فاتن بخجل/امممم ايووه..شرايگ فيننيييي
ناصر بمجامله/ماششاء الله كلك خييال
فاتن بزعل/مااادري ملامحگ كانگ مب مبسووط
ناصر بسرعه/لااا لااا بس مااحبيت اشووفك إلا اذا كناا مخطوبيين رسمييي احلى
فاتن بحب/ان ششاء الله
ناصر يشوف الساعه/يالله تآخرررنآ الساعه 9 ونص علشان اممي تشوووفك
فاتن تلبس عبايتهاا وتحاط طرحتها بآهممال /يالله
ناصر نزل وفاتن ووراهـ تمششي بدلع وووصووت الكعب يرن فـ الاذان
ناصر"كان متفششل كيييف رضاٱ عـ نفسه يرووح مع فاتن واهيي فـ الشكل ذا بالعبائه المفتووحه وصوت الكعب والاعظم كااشفه وجههاا ونص شعرهاا طاله يعنييي وجووود العببايه ووعدامهاا واححد" ركب السياره ووفاتن بكل جرائه ركبت قدام وجلست بثقه..
فاتن بوقاحه/حبيبيي ويين بيتكمم
ناصر مب طايقههاا/قررريب 10دقايق ونووصل
فاتن تفتح الادراج وتدور عن سي دي /ناصر انت اي فنان تحب تسمع لهه
ناصر بممل/مااحب الاغانيي اغلب الي عندي شيلات او اناشيد
فاتن تضحك/ليش فييه اححد الحييين يسمع الاشياء ذيي اتوقع الي كذا مااتووا
ناصر بقلبه"الله يآخذك"/شـ دعوووه بالعكس كثير الحيين يسمعوون شيلات او اناشيد علشان مايسمعوون اغانيي
فاتن بدلع/ماااابيييي مااحبهااا ابيي اغانييي امريكيه او اجنبييه
ناصر شوي ووينفجر من القهررر سكت ووهوو يسووق بتركييز ...
ووصلوووا الـ ششققق كبييييره فخخممه حيييل
ناصر يدق جووواله /الووو..اهليين..اووگي ..شوويات واحاكييگ ...مع السلامه..
ناصر يعطي فاتن المفتاح /انزليي الـ ششقه رقمم سبعه عـ ماارووح اجييب العششااء وارجع
فاتن بآستغراب/بتتركنيييي لحاليي
ناصر بحب/اييه حياتي برجع واهلي ينتظروونك ومسووين باارتي لك
قاتن نززلت بفررحهه /اووكي....
نزلت فاتتن بفررحه وراحت عـ طوول الـ شقق ودخلت..
ناصر ضحك بسسخريه ووودق عـ فواز
ناصر بحزم/الووو..اهلييين ...الحمدالله تمام ...ششخبارك ...عموووماا تعااال بالشقق حقت فهد ...انا عاارف انهااا حقت سهرات بس ابيك فـ شي صدقني مااراح ندخل اتت بس تعال ..اوكي ...مع السلامه ...
ضحگ بنصر واهوووو يآخذ جوواله ووويدق عـ الهيئه ويبلغهم عن مكان مشبووهه واغلبه منكرات..ماآهيي إلا دقايق حتى ووصلت الهيئه ووصعدت الـ شقق ..
..نزلت من ناصر واهي تمشي بدلع وثقه واول ماوصلت داخل الشقق اخذت عطرهاإ وزادتهه صعدت فالاصنصيير ووراحت لـ الششقه رقم 7 دقت الباب بهدؤؤ واهي مب متعووده تقابل او تتنزل الـ احدد علشان يقيمهااا سووواء بآخلاقهاا او اسلوبههآ لكن بس تتزوج نااصر تخلييه يرمي اهله بررررى ويكوون لهااااا وووبسس. فتحت الباب بنت عمرهآآ22او اقل لكن جممالهآآ خييياليييي ولاتنقاررن فـ فاتن والوواضح انهاااا عرربييه مب سعوديه ..ابتسمت فاتن فـ مجامله وورمت الطرحه عـ كتوفهااا
فاتن بتووتر/هااااااي
... إنتهى ...
موعدنا الخميس .. كونوا بخير .