الفصل 2
البارت الثاني
نواف بحقد وعصبيه/قسسم بالله ياسجئ لووو تطيحين فـ يدي لاآ ادمرگ واذبحگ وافتگ من الفضيحه الي تلآحقني فـ كل مگان ان اربييييگ يالحقيره وصدقيييني موووتتگ عـ يدي.
سجئ بترجي/نووووواف الله يخليييييك اسمعني ووووربي اناااا مظلوووممه صدقني تكفي ياخووووي اسمعني بقولك الي صار بالتفصييييل بسس انت عطني فرررصه الله يخلييك
نووواف بعصبيه/اسمعك انتتتتي بس خليييني اشوفك وبعدين اسمعك ووواذا سمعت صووتك بعدين او سمعت بس انگ داقه عـ امممي وووربي ياسجئ لاااااااذبحگ بدون رحمه سسسسسامعهه..
سجئ تبكي بصوت مرتفع/نووووووووواف انا اختك الله يخليييك اسمعني
نواف بقسوه/اختتتتتتتتتي ماتت من يوم صارت تدخل الششقق وترووح مع زياد واشكاله يعني انتي الحين من الاموات وحتتتتئ لو اشوفك مستحييل اعترررف فييك ومايشفي غليلي إلا لماااا ادفنك ويندفن عاااارك معگ ولا عاد اسمع صووتك وووووامممممممي انسيهاااااا فاهمه
ســــكر الخط فـ وجههآآ ...
نواف بقسوه الـ امه/يمممه كيف تحآكينهآ بعد الي صار ولا خلاص نسيتتتتي الي سوته فيناااا نسيتتتي الفضيييحه والعار الي تللااحقنااا فـ كل مكان ولا نسيتي حگي الناس ونغزاتهم علينا ولااا نسيتي ان ولاااااا وحده من اهل الحاره تدخلك بيتهاااا تخاااف تدمرين بناتهاااا
ام نواف تمسح دموعه وبضعف/يمه ذي اختتتگ والي صار صار واهي مالهاااا ذنب الي صار غصب عنهااا صديقات السوء لعبوا براسهااا واهي ماگانت تدري عن ششي
نواف يتملك نفسه/ لاااااا يمممه من ججججدك بنتككك خلتنااا نمششي ونزل روسناااا بالتررراب والبركه فيهااااا من الاساس ليشش تدخل شقق مشبووهه ياليت اعررف وووين مكانهااا علشان اذبحهااااا وتنطفي النار الي تشتعل بـ قلبي يمههه تكفين اذا تعزيني قووولي لي ووين مكانهااا
ام نواف تتنهد/ياوليييييدي تعوووذ من الشيطان وذي اختك من لهااا بعد عيني بكره يصيير فيني ششي وتنسونهااا ولا تذبحونهااا
نواف /يماااااه ذي مب اختتتتي ذي عدووووتي لگن مصير الايام تجمعني معهااا ذيگ الساعه بنهي حياتهااا وارتااااح
ام نواف نزلت راسها وتنهدت "الگل يتوعد بـ ذاا الضعيفه للگل يبي يذبحهااا وينهي حياتهاااا الحمدالله الي مايعرفون مكانهااا وإلا گان ماتت من زمان وانهووو حياتهااا "نزلت من السطح بثقل وتعب وكل همهاااا بنتهااا المظلومه كيف تقنع الي حولها ببرائتهآآ..تنهدت من اعماق قلبهاا ..حياتها بعد الي صار الـ بنتهااا صارت جحيييييم لا يطاااااااق الگل يرگلها من جهه مثل الكوره ولافيييه اححد يتحمل منها كلمه گانهاا هي السبب فـ الي صار ..وصلت الـ اخر درجه وجلست ترتاح تحس انها مششت االالف الامييييييال...البنت مهمااا كانت همهآآ كبير حتئ لو گانت متزوجه لگن سجئ مظلومه ومطروده ومتجرعه الذل والحرمان عند ام علي الي ماترحم ولااا تحب سجئ من الاساس..قامت ووخيال سجئ مايفآرق بالهآآ راحت تدعي وتقراء گم صفحه من القران لعل تدخل الجنه ويعوضهاااا الله عن الدنيااا الي ماشافت منهاااا إلا الهم والجرووح الي هزتها من الاعماق..فرشت سجادتهااا وجلست تدعي وتقراء قران وتنتظر صلللاه الضحئ......
**الي صآر لهآآ مب ششوي كسر گل ذرة امممل گانت تعيشهاااا دووووم يذكروونهااا بالماضي الاسود الي مستحيل احد ينساه مااااضي گئيب وولد بداخلهااا جرح كبييير مغروس بووسط القلب لايمگن يزوول...تذكرت زيآد الي گل يوم تگرهه اگثر من قبل اهو السببببب بگل الي صار اوول گانت سعييده ودلووعهه ومعززه مگرمهه گل طلباتهااا اووامرر دووم تجلس مع امهااا وابوها واخوانهااا اهي گانت الام الصغييره الـ اخوانهاااا الي متضايق يجي يشكي لهااا والي جوعان يطلب منهاااا والي يبي من عطوراتهااا اووو اي ششي يآخذ منهااا گانووا يعرفون گل صغيره وكبيره عنهااا واهي كذالك تعرف عنهم كل شي لگن بلحظــــه انهدم گل ششي وصااار المستقبل رمآآد والسبب زيآآد صارت حياتهااا االالممممم وووجع وحرمان وقهرر فرق كبيييييير يووم كانت عند اهلهااا ويوم كانت عند ام علي ...قطع سرحانهاااا ام علي الي سحباتهااا مع كتفهااا بقووووه وصارت تصرخ وتقط حگي مثل السسم
سجئ تخييييلت ان الي يسحبهاا'"سسامي"ورجعت لهاا الحاله الهسترياااا وصات تضرب ام علي بقسوووه وتقطع وجههاا بآظافرهآ وتترجاه تخليهاااا
ام علي فزعت من الخوووف وهربت وسكرت عـ نفسهااا الباب وصارت تتحگي من وراأئ الباب /مجنووووونهه
سجئ هدت وصارت تتعوووذ من الشيطان راحت عـ طول الـ غرفتهاا وسكرت الباب اخذت حبوبهااا الي تحت فراشهااا حبووب الي صرفهااا لهااا الدكتوور النفسي عند الحاله الي تجيههااا من فترات بسبب موووقف يعد لهااا المااضي گامل بتفآصيلهه..حطت راسهاااا عـ المخده وناااااامت لان مفعوول الحبوووب بدااء.....
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
دخل المستشفي بخطوات واثقه ومعه شنطته الي فيهااا ملفات المرضئ يسمع حگي الممرضات لهاا وانه انسان مغروور ومتكبر وانه يستحقر الي اقل منه ومستحيل يتازل حتئ يرد صباح الخير او مساء الخيير..مايهمه شـ يقولون عنه لاني الي ماقدرووا يقولونه فـ وجهه قالووه من وراائه مالهم اي شجاعه يقولونه بـ وجهه لان اغلبهم جبناااااء ولا ماگان قالووه من ورائ ظهره..دخل المكتب وسگر الباب اگثرررر ششي يستفزه قلت الااداب والحب الوهممي والمشاعر الخادعه..حط الشنطه بعنف واخذ الورد الي مكتوب عليه عباره واححده بسسس."احبـــــگ" وداس عليهاا بعنف وخلاهااا قطع صغيره اخذه وقطه فـ الزباله "وانتم بگرامه" مآيؤؤؤمن بششي اسمه حب حتئ لو گان حقيقي يگره النسسسسسسسسسساء بآنواعهمم لانهم سبب بدامررر الي حوله اخوووه زيآآد ووصديقه سامي وويأگثر مآيشوفهن يلعبن عـ شخصين ويدمرن بيوت اهلهن ويلحقون العآر عليهمم.... دخلت علييييه الممرضهه الي دووم ترفع ضغطه بدلعهااا المتصنع وعطرهاااا الي يصدع بالرآس واسلووبهااا الي ينرفز ولثمتهااا الي ليتهاا ماحطتهاا ومكياجهاا الي متگلفه فيييه مررره ...
الممرضه رانيا بدلع/صباح الخيييير دكتوور
د.بدر بدون نففس/نعمممم
رانيا/دكتوور شرايگ بالمفآجآءه
بدر يآخذ القلم ويطلع الاوراق من الشنطه /اي مفآجآءه
رانيا تجي جانبه وتمسك يده/بدر حرام عليييك ووربي احبگ ليش تسووووي فييني كذأ ليش تتجآهل مشاعري وانتي تعرف اني لي ثلاث سنوات وانا گل يوم احبك اگثر من الي قبل وانتتت ولا همگ
بدر ينفض يدهااا بقسوه وبعصبييه/اول ششي خلي عنگ اسلووب المراهقيين وعزي نفسك صار لگ ثلاث سنوات وانتي گل يوم احبك او باقة ووورد او هديه او تعزميني عـ عشاء او غداء او تحرجينني قدام الگل رانيااااااا صار لي ثلاث سنوات وانااا متحملگ وماابي احرجك قدام اللگل واانتي ولا هآآمگ انآ لووو احبگ حبيتگ من اوول يووم مب من ثلاث سنوات وانتي تلاحقيني من مگان الـ مگان وترسلي لي ههداياااا عييد ميلاد گانگ مراهقه غبيييه مب عمررگ 25او 26..من متئ احنااا نحتفل بآعييياد الميلاد او نرسل الـ احد غريب حگي غزل وقلت اداب رانيااااا انا راح اضطرر انقلگ الـ مستشفي ثاني لان وجووودك ينرفزني ويرفع ضغطي وانااا مب فااااضي حق اوهامك خرابيطگ اناا مشغوووول وعندي مررررضي والشغل الـ فووووق راسي وانتي متفرغه
رانيااا بگت بقووه ومسكت يد بدر/ليشش تسمي الحب اوهااااااام اناااا احبگ واذا نقلتني الـ مستشفي ثاني راح انتحار
بدر يبعد يدها ويآخذ ملف المرضئ/يكوون احسن افتك من وجهگ ...
طلع بدر وخلااااااااااء رانيااا تبگي بآنهيآأر يدري انه قسئ عليهااا لگن مايبي يوهم اححد انه يحبهاااا "وجع ساعه ولا وجع گل ساعه"عـ الاقل يصارحهااا انه مايحبهاا وتنوجع گم ساعه ولا يوهمهاا بحبه ويصيير وجع عمررر گامل من الاول قال لهاا انه مايحبها ولا يبيهااا واهي الي صارت تلاحقه من مگان الـ مگات گانهاا مراهقه ..واهووو من الاساس اگره لايششوف النسسسسساء بآنواعهن يتمنئ لو مايگون فيه حريم من الاساس إلا امه واخته ريم...يگرهن لان اخوه انسجن بسببهن وسامممي مريض بالايدز بسببهن وسبب المشاگل هن ..دخل قسم الحوادث وصار يششوف الاصابات ونسئ رانياااااا تماماا....
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
جالسه مع ريم بعد مارتبت اغراضهااااا وخلصت تحس باآلامان واهي تشوف ريــم الانسانه الطيوبه الحنونه المسالمه الي مستحيل احد يتآذئ منهآآ اذا ماقالت خييير مستحيل تقول ششر تحاووول تسسعد الي حولهااا بگل ماتملگ نسخهه من امهآآ"ام بــدر"
ريم تآخذ ورقه وتگتب الـ رنااا/كيفگ اليوووم
رنا تگتب لهااا/تمااامااا الحمدالله ...
ريم/تصدقيييين مرره مبسوووطه اليوووم
رنا ابتسمت لهآآ/دوووووم ياااارب بس شـ المناسبهه
ريم/بنت خالتي سساره بتجي اليووم من بريطآنيآآ وبتستقر فـ السعوديه
رنا/ماااشششأء الله بس تصدقييييين صار لي سنه عندگم ماشفتهآآ ابدااا
ريم/لآن هي متزووجه واهي صغيره وراحت تدرس مع زوجهآآ واليوووم يرجعووون
رنا/عندهاااا اولاااد
ريم/اييييه عندهآآ تؤؤام ريآآن و راگان والحيين حامل باقي لها يمگن اقل من شهر وتولد تقريبآآ عمرهآآ الحين 23سنه ماشاء الله خلصت الجامعه ودرست ماجستير علم نفس
رنا/ماشششششششاء الله تبارگ الرححمن ذگيه مره شگل علاقتگم مرررره قوويه
ريم/فوووووووق ماتتصورين ساره اقرب انسانه لي لان خالتي ماتت وساره لهاا سنتين وامممي الي ربتهااا وگانت تعيش معنااا لححد ماتزووجت واستقرات ولحححد الحين متعلقه فيهاا امممي وتعتبرهااا مثل بنتهااا تخيييلي گل يووم تحآكييييني ولاتخبي عني اي شششئ وانا بعد مااخبي عنهااا شششئ تعرف گل ششئ يخصني وانا اعرف گل ششئ يخصهاااا سااره انسانه طيييييبه
رنا/ماشاء الله يابختتتگ عندگ اححد يسمع لگ
ريم/لاتزعليني منگ انا مثل اختتتتتگ
رنا/اگيييييد حبيبتتتي...طيب زوجهااا من اولاد عمامي
ريم/لاااا زوجهاااا ووولد خالتتتي نوره الي تسگن حائل اسمه مششاري دگتوور فـ الجامعه عمره تقريباا29سنه طيوووب ويحححب سااره حححد الجنووون
رنا تضحگ بخفه/تعرفين گل ششئ عنهااا ماششأء الله
ريم تضحگ/هههههههههههههه گل ششئ..المهم اليووم عندنااا عشششاء والگل معزوووم گل جيراننآآ وخوالي واعماامي يعني زحممممه مررررره لازم تحضريني
رنا/يووووه ريم ووورببي مااالي خلق انتتي تعرفييني ماااحب المناسبات الكبيره
ريم بترجي/رنااا الله يخليييك بس اليووم علششاني
رنا بتردد/بس ماتجهزت ولا شريت شششئ ولا فيييه وقت حتئ ارووح السوق وارجع
ريم /رنا تگفيين بدووون اعذار انا عندي فستان جديد ماقد لبسته وانا بحط لگ الممييگ اب وگل شي عندي تگفين ابي اقووول الـ ساره ان صارت لي اخت غيرهااا تگفييين رنوش
رنا بآحراج/اوووگي لگن مآراح اتآخر احضر شوووي وارجع
ريم بفرحه تضمهااا/فديتتتتتتتتتتتگ....يله نقوووم نتجهز ...
قآممت ريـــم و رنـــا وجهزن گل ششششي ولبسن لان مافييييه ووقت طبعااا العششاء من المطعم والحلئ والفطاير والعصائر مسوينه من قبل وماباقي اإلا القهووه والشاي والنعناع عـ الخدمم **
**رايحه الـ سوووق من بعد مآطفشت من گل ششئ تحس الدنيا ممله ومالهاا طعم خصوصاا ان رنا راحت ومافييه احد تستفزه فااضيييييه وماعندهااا شغل ولا هدف راحت وجلست بالگوفي وطلبت قهوه ترگيه ..فگت الثمه وشغلت سيجاره وصارت تدخن بگل جرائه ..تسمع حگي الي حوالهاا عنهاا وانهاا انسانه مب متربييه وماتخاااف الله لگن هآلحگي سمعتته گثييير لان عاادت امريگااا انغرست بداخله وتغلغلت مستحيل تتخلئ عنهااا علششان انهاا عايششه فـ السعوديه ..دق جوالهااا وگانت امهاا
فاتن/اهليييييين ماما
ام فاتن/ووووينگ يابنت؟
فاتن برود/اظن ذي حريه شخصييه ومب من حق اي احد يتدخل فيييني..
ام فاتن بصبر /فاتن اليوم ساره بتجي مع زوجهااا واولادهاا و ام بدر مسويه عشششااء كبيييير عازمه عمامگ واهلهم وجيراننااا تعالي لانهم عازميننا بعد
فاتن بطفش/اوووكي ماماا شوويات واجي يااارب شـ ذا العائله المتخلفه..
سگرت الخط فـ وجهه امهأآ وحاسبت وطلعت من الگوفي لگن لفت نظرهآآ شاب ملامحه هآديه جالس وبيده موگا ويلاحقه من اول مادخلت االگوفي..تتمنئ تلعب عليييه شوووي لگن واضح الشاب ووولد فقر وماوراه خيييير ناظرت له وابتسمت ولفت اللثمه...
لحقهااا الششاب وعطاهااا وورقه..
الشاب/انا اسسمي فواز من اول ماشفتگ لفتتي انتباهي اتمني تآخذين رقمممي وتتصليني فييني بنتظرگ
فاتن تآخذ الرقم وبدلع/اوووووگي من عنووني راح اتصال فيييك الليله بعد الساعه 1لاني مشغووله شوووي... عن اذنگ..
فواز بتنهد/مع السسسلآمه..اتمنئ ماتنسين
فاتن/اووكي ...باااااااااي
طلعت فااتن من المووول وركبت سيارتهم واهي طفشانهه تبي تسسوووق ماتبي سوواق تبي تعتمممد عـ نفسهاا لگن العقوووبات والنظام فـ السعووديه صاارمهه ..
فاتن/محممد ودي بييت
محمد/اووكي ماماا...
وووصلووووو الـ بيت فاتن ونزلت وراحت عـ طوول تلبس لان لهاااا تقريبااا عشششر سنوات ماشافت ساره ولا حتي گلمتهااا علاقتهاااا باآهلهااا سطحيييييه مررره...راحت الـ جناحهآآ واخذت شآآوور ولبست فستان فوشي لحد نص الفخد وكت من الصدر ووظهرهااا خيووط كله ..حطت رووج فوشي وميييگ اب مررره اوفر.. جعدت شعرهاا القصيير وتعطرت واخذت عبايتهااا وطلعت الـ بيت ام بدر.....
**لبست الفستان الي اخذته من ريــم گان فستان مرررره راقي ورووعــه"گان فستان اسود لنص السآآق بآگمام طويله وضييييق منثووور عليييه كرستالات بشگل عشوائي وظهرها نصه طالع لگن غطتتتته بشعرهآآ الطويل گان خييييييييييآآل عـ رنآآ ولابسه گعب احمر بس مب عآلي وحاطه بس مسكآرآ وگحل فرنسي وروج احمر صارخ گانت اييييييه بالجمآآل وتجبر الي حوله يناظر فيهاااا** جالسه فـ كنبه جآنب ريم وسآره الي من اول مآآجات ساره واهي مع ريم ولآراحت عنهآآ لو ثانيييه تسمع سوالفهن واهي تحس بالشووق والحنييييين الـ سجئ الي گانت اگثر من اخت لگن سجئ اخذتهااا الدنياا مثل مآآخذت غيرهااا سجئ انسسانه غييييير فـ گل شي ...لفت نظرهآآ فآتن الي فستانهاا يالله يسترهآآ تعوذت من الشيطاان لان اغلب البنات گذا لبسهم خصوصآ فـ المناسبات بعذر ان ذي الموضه..حمدت ربهاا عـ نعمة العقل وان فـ حياتهااا مالبست گذا عند البنات بعذر سخيف انهاا مووضهه...التعري الـ درجه ذي قممه التخلف وحرآآآآم لان گل شي له حد..لگن مآفييه احد يسمع گل احد يسوي الي يعجبه...سمعت فآتن واهي تحآگي معآذ بعذر انهآ بتسآل عن وقت العشاء ارتفع ضغطهااا اهي تگرها بدون سبب المره ذي زاد گرهها لهااا واهي تسمعهآآ تتدلع واهي تحآكي معاذ..حسست انهاا مخنووقه وتبي احد يسمع لهآآآ حتئ لو مآتحگي الصمت للدرجه ذي يمگن يدمرهاا من الداخل تبي تسمع صوتيييييين بس..سجئ...وو..فييييصل... لگن الباقيييين ولآ احد يعرف حقيقتهآآ..طلعت من الفيلآآ وراحت جلست فـ مگان مسستحيل اححد يجي له ..اخذت نفس عممميق وطلعت جواله دقت رقم فيصل بتردد تخاف اححد يگشفهااا...وبعد رنتين رد فيصــل بصوته التعبان
فيصل/هلآآآآ
رنا بتردد/اهلييييين گيفگ..
فيصل بصدمه/رنـــووووووشش
رنا تمسح دموعه فـ يدهآ/اييييه رنآ ياا فيصل وووينگ ووحشششتني حييييل
فيصل بعتاب/ليش تسوووين فيني گذا ليش تحبين تعذيبي معگ لگ ست شهور مختفيييه گان الارض انشققت وبلعتگ دورت علييگ فـ گل مگان مالگ اثر ووووينگ وووين عايششه
رنا تشهق بقووه/ووووربي غصب عني انت اگثر واحد تعرفني ...انت ووينگ الحييييين لانگ اذا گنت فـ الشرقييه ابي اشووفگ ضرووري.
فيصل بتنهد/اييييه فـ الشرقييييه اليووم ووصلت ووجالس فـ بيت جدتي فـ قريتناااااا
رنا/طيب انا ماااقدر اطلع لهااا انت تعال فـ اي كووفي شووب لان القريه مرره بعييده ومافيييه احد راح يووصلني"وبترجي"الله يخلييك بشوفگ لو ماحگيت معگ بموووت من القهرر احس نار فـ صدري ومافييه ححد بـ يفهمني إلا انتتت
فيصل بحزم/من عيووووني بگره الساعه 9 ليلآآ اكون عندگ
رنا تمسح دموعهآآ/مششكوور ربي مايحرمني منگ فيييصل الله يخلييگ لآححد يعرف عنگ شششئ اخاف يآذونگ
فيصل بآستفهآم/مـــن تقصديـــن؟؟
رنا بهمس/بعدين اقولگ بگره بآذن الله اقولگ گل شئ..
فيصل/اوووووگي...تآممريني عـ ششئ
رنا ببآتسامه /سسلآمتتتتگ يالغآلي....مع السلامه...
فيصل/فـآمآن الله....
سگرت الجووال ورفعت راسهآآ وشــافت الي مآتوووقعته ....گآن بـــــدر قدامهـ ومآسگ جواله ويبتسســم..
بدر يقرب لهآآ/سآروووونه مب مصدق شفتگ بعد گل ذآ السنووات
رنا زادت نبضات قلبهاا من الخوف وتوترت لان اكييد بدر بيعـرفهآآ...
رنا نزلت شعرهآ عـ وجههآآ وبآرتباگ/لووو سمحت انا مب ساره انا صديقتهآآآ
بدر مآشآفهآ من قريب ولا حتئ دقق فـ ملامحهآآ لگن انتبآه ان شگلهأ من بعيد غريب فـ قال اكييد ذي سآآره...
بدر بآستغرب/وانتتتي شـ جايبگ الـ ذا المگان
رنا بخوف/گنت احآكي زوووجــي ..اسسفه عـ الازعآآج..
بدر طلع جواله ولف عنهآآ يحآگي الدكتور لان فيييه حاله طآرئهه/اوووووكي عششر دقايق واكوون عندگ...فآمآن الله ،..،
رنا استغلت انشغاله وراحت رگض الـ فيلآآ واهي خآيفه انهه يگشفهآ او حتئ يشگ بـ امرهآآ..دخلت وماشافت احد لان گل البنات والحريم فـ صالة الطعآآم جلست عـ اقرب گنبه واخذت نفس عمييق علشان تسترخي ولا اححد يششگ فيهآآ غمضت عيووونه واهي تتذكر ان بگرئ لآزم تشوووف فييصل بس ماتعرف گيف الطريقه...فگرت ومآلقت حل إلا انهـآآ تقوول بترووح الـ مستشفئ لانهااا تعبانه..حمدت ربهاااا الف مرره ان بدر مآگشف امرهآآ ولا حتتتئ ششگ فيهآآ..حست بالجوووع وقررات ترووح الـ مطبخ بس المره ذي يتآخذ طرحتهآآ احتيآط راحت وشافت المطبخ مافيه احد لان گل الشغالات فـ صالة الطعأآم مع الضيوووف اخذت تفاحه وجلست عـ الطاووله واگلتهآآ"ضحگت عـ نفسهآآ لانهآآ مستحييييل تتعششئ اي شئ تحب الفووواكه بشششگل جنووني ولانهااا من الاساس يووم گانت عند جدتهآآ"ام عمــر" ماكانت تتعششئ ابدآ بسبب جبرووت جدتهآ وتسلطهآ وحگيهآ الي دووم يجرح فـ تعوودت عـ ذآ النظأم عـ قوولة ام عمـر..تناميين خفيف احسن لگ ...انسدت نفسهآآ وحطت التفاحه عـ جانب ..مآتدري ليش مب قادره تنسئ حگي جدتهاا وليش گل يوووم ينعآد بذاكرتهآآ گانه ششي اجبآري تسمعه وتعيششه ..مسحت دمعتهآ الي دووم تطلع بدوون استآذن...وحست بدخووول ريــم واهي مستعجله ومعهآآ گييس فيه ملابس...وووودخــل بـــدر من الباب الي وووورائ وشششاف رنــــا الـ مررره الثآنيييييييه فـ نفس اليوووم بس الممره ذي شششافهآ بووووووضوووح من دووون حواجز...رجع عـ ورائ وصد عنهآآ..و رنــا عـ طول طلعت من المطبخ..
ريم بخجل/يووووه ماانتبهت لهااا
بدر يرفع حاجبه وبستنگآر/ليش اهي ماتسمع من اليووم وانا واقف وانآدي ولا فييه احد ررد علي...
ريم بآستغراب/شـ فيييگ ذي رنآآ مآتسمع..
بدر بـ صدمه/رنــــــا بنت عممممي؟؟
ريم بمزح/ايه مافيييه غيرهآآ ليشش اعجبتگ؟
بدر بسرحان/يعني ذي مب صديقه سسسآره
ريم بآستغراب/بدر شـ فيييك اقولگ رنا تقول صديقه ساره..
وبعدين سساره ماا جآآت ولا وحده من صديقآتهااا بس بنات عمممي الموجودات وبنات خالتتتي
بدر بتشتت/اوووگي المهم عطييني ملآبس برووح الـ مستشفئ عندي حاله طآرئه ..
ريم تعطييه الگيس/تفضــل..تتآخر اليووم...
بدر بتعب/ووالله مآدري عـ حسب الحآله اوول مآ آنتهي برجع البييييت ووالله اليوووم مانمت ابدا من صلآه الفجر وانا فـ المستشفئ وبعدين انشغلت بـ العششاء والضيوووف والحين برجع المستشفئ
ريم بحنان/الله يعييين يآخووووي تگفئ لاتضغط عـ نفسگ العممر يخلص بس الشغل مايخلض بششويش عـ نفسگ
بدر بآبتسآمه/من عيووني يالله فآمآن الله...
ريم/بحفظ الله ياخوووي...
راح بدر الـمستشفئ وريـم راحت تششووف رنآ.....
**گان بدر يسسوووق بسس باله مع رنـــااا والبنت الي شافهااا فـ الحديقه متآگد 100%انهااا نفس البنت ونفس الفستان والشعر بعــد والطوول والجسم مستحيل يگذب عيوونه ويصدق رنــا..بس رنآ صاار لهااا ست شهوور عندنآ ولا عمري سمعت صوتهأآ او حتتتئ شافهاآآ معقوووله تگوون تمثل علينآآآ او تتصنع..مستحييل ...واضح من شگله انهآ طيبه وحبوبه وحلوووه بعــد وخصوصآ عيوونهآ سبحاان من ابدع فـ خلقهاا ..لگن مافيييه ششي گامل الله اخذ والله عطااااء...مآبقئ إلا بــدر يفگر فـ بنت ومن بعـد رنـــا بنت سعــاد...استبعد تمامــآ ان رنآ ممكن تگون نفس البنت لگن مآزال الشگ فـ بالهآ خصووصآ انه اگره لآيششوووف البنات...وصـل المستشفئ ونـــزل لان حالة المريــض اهم من التفگير الي لآيزيد ولا ينقص خصوصآ فـ مثل ذا الامووور....
**حآطه يدهااا عـ راسهآ تحس بيتفجر من الخووووف ووالارتباگ الي صآر لهااا اليوووم ششي فوووق الخيييال ششي مآحسبت حسابه ماتوقعت انهاا فـ يووم بتگون بـ مثل ذا الموووقف ...تخيلت لوو كشفهااا او حتتتئ شگ بآمرهاا لگن متآگده ان نظراته گانت متشتته بين يصدق او يگذب تخيلت نفسهآآ و بـدر يفضحهآآ بين عمامهآ وعيالهم..لگن متآگده ان بــدر مستحيييل يفضحهاااا بسسس بدر اكره لايششووف البنات واگيييد يشووف اي زله اسويهااا..لگن مابيني وبينه اي ششيء ..تشتت تفگيره بين خووف من الي جااااي وووبين انهاا واثقه انه ماشافهااا .....
**جآت ريــم واهي متفشششله من رنــا وانهاا مانتبهت لهاا وخايفه انهاا تگون اخذه بخاطرهآآ
ريم تگتب لهآ/اسسفه مآتوقعت فييه اححد فـ المطبخ بس انا متآكده ان بدر مآشاافگ
رنا ترفع شعرهآ وببآتسامه گتبت لهاا/ولآ يهمگ حصل خيييير
ريم/يعني مب زعلانه
رنا/مستحيييييييل ازعل منگ ..
ريم تمسگ يدهاا/قوووومي تعششي
رنا رجعت تجلس/وووالله تعشششت وشبعت بس برووح اخذ شاوور وانام راسسي مصدع
ريم تشوف الساعه/رنووو من جدگ تووونا الساعه 11تگفييين اجلسسسسي لحححد وووحده بسسس اخر مرره تگفييين
رنآ بآستسلام/اوووووگي من عيووني
ريم تبوسهااا مع خدهاا/فديت عيووونگ...برووح انادي البنات علشان تشوفينهم وتتعرفين عليهممم
رنا/اووكي...
راحــت ريــم وصارووو الضيوووف يطلعووون من صاله الطعااام ويجلسووون فـ المجلس گانت رنا تسمعهم يسوولفوون عنهااا
ام ناصر بنظرة اعجاب/ام محمد شووفي المزيوونه الي لابسه اسوود
ام محمد بقرررف/اييييه ذي بنت سعااد ماعرفتيهااا
ام ناصر بصدمه/ذي بنتهااا معقوووله
ام محمد بگره/اييه حبيبتي ذي بنتهاااا ..والنار وش يجي بعدهااا اگيييد رماااد ذي مثل امهاااا الله يخذهن گلهن
ام ناصر بحقد/وووواللله الي سوووته سعاد ماينسئ لهااا الله لايحلهااا لاحييييه ولا ميته
ام محمد/ايييه ووالله گم عائله فرقت بينهم وگم بيت انهدم بسببهااا. الله يخذه اهي وبنتهآآ...
ام ناصر من قلب/امييييييين..المهم شفتي سآره وعياله ماشاء الله مآگانه البنت الي دووم تلعب مع عيالناا برئ
ام محمد/ايوووالله ماششااء الله عليهاااا
**اظلمــت الدنيآ بـ عينهــــــآآ تمنت انهاااا تقووم وتحررق فيهم او عـ الاقل ترررد برررد يبرررد القلب لگن ووضعهااا مايسمح لهااا حتتتئ تحــگي ...تمنت تعررف ليش يظلمووون امهااا ويدعووون عليهاااا واهي ميييتتتته من عششششرين سنه او اگثر. ليش گل ذا الحقد شـ الذنب الي سووته امهااا وخلتهم گلهم يگرهوونهااا تمنت تررجع عشرين سنه وتشوووف شـ صاااير بـ ذا العآئله ووحتئ جيرانهم يعرفون عنهم گل ششي...قـامت تجر اذيل الخيبه معهاااا وتنزف من الداخل لووو گانت المشاعر تحگي گان صرخت بصرخه تهز گل انسان من الاعماق ووتقوول بگل قووه لآ ححححد يقووول عن امممي اي گلمممه ذي اممممي مب اي انسانه..دخلت الـ غرفة ريــم واخذت بيجامتهآآآ ودخلت دورة الميييااه تآخذ شاور"وانتم بگرامه" يبرد حرقت صدرهااا الي گل يووم يزيد بـ گل گلمه گانه يضييف الـ النار حطـــب...لگن بيجي يوووم الگل يحصد مآزرع وووبيندمووون عـ گل گلمه قالووهااا حق امممي بيدفعووون الثممممن غاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااالي....
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
رجعــت من بيــت عمهآآ واخذت شآووور وووشغلت المووسيقي والمگيييف البارد اخذت جوووالهااا ودقت الرقمم واهي مبسووطه ان فيييه انسان بـ تلعب علييييه وبيلعب عليهااا تعرفهممم زيــن واححد واححد تعررف تلعب عـ شعب گامل بس مستحيييييل تؤؤمن بالحب او بالاعجاب
......./الوووووو
فاتن بدلع/مسسسسائگ ووورد
فووواز/مسسساااء الجوووري ياهلا ومرحبااااااااااااا اخييرا دقيييت ووربي من اوول ماشفتتتگ وانا افگر فييييگ واتمنئ تدقييييين
فاتن/هههههههه لدرجه ذي متحمسس
فواز /واگثثثر من ماتتصوورين ...عفوووا بس شـ آسمگ...
فاتن/فـــاتن ووانـــت؟
فواز/فوووواز واشتغل فـ شرگه محاسب واسگن فـ الرياض بس اجي سياحه الـ الشرقيييه گل اجازه وانا وووحييد اهلي بين ست خووووات
فاتن گانه مااعجابهآ/ايييه مآششاااٱء الله علييييگ الله يعييينگ....انا وووحيييييدة اهلي لا عند لا اخ ولا اخت واسكن الشرقييه توووي جايييه من امريكااااا. عشت فيهااااا عشر سنووات واغلب طبعي مثلهم امن بصداقه البنات والشباب ماااحب المعقد احب المتفتح واووومن بـ الحريه الشخصيييه
فواز بآستغراب/منن جدگ..اگييييد مب سعووديه اصلييه
فاتن/إلا سعوووديه بس تربيت عـ كذاا
فواز/بس انا مااارضئ تحاگين غيييري
فاتن تجآريه/وووالله عـ حسسب اذا خليتني اگتفي فيگ اگيد مآبي إلا انت واذا اهملتني بشووف اححد غيرگ
فواز بثقه/بخليييييك تنسين الدنيااا گلهااا وتحبييييين اناااا وووبس
فاتن/ههههههههههههههه واثق مررره
فواز/اكيييييد لانگ اووول انسانه احاگيهااا وبحاااول اگسبگ
فاتن بقلبهاا"يوووه من جده بصدق زين مني عطيتتته وجهه وحاگيتتته واهووو ولد فقر قال ايش اشتغل محاسب يارب صبرني عـ ثقلت دمه لگن يالله مافييه إلا هوو اقعد اسوولف معه لححد ماااشووف واحد غيييره واشووته"/ هههههههه من جججد انا اووول انسانه تحاگيهااا
فواز بصدق/وووربي انتييي اوووول انسانه وبتگونين الاخيييره
فاتن بدلع/اگيييييييييد فوفووو...
گملوووو سوووووالفههههم لححححححد مآآذن الفجر......
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
تحس بثقــل بجسمهآآآ وراسهااا مصدع گانت تتمنئ تناااام شهوووووور متوواصله اوو سنوات يمگن الناس تنسسئ الي صااار لهااا لگن حتتتئ لو الناس تنسئ اهي ماراح تنسسئ الششئ الي انغرس فـ قلبهااا ....شافت الساعه 12ونص حمدت ربهااا ان الصلاااه مافتتهااا قامت بصعوووبه وتوضت وصلــت ودعـت ربهااااا بگل خشوووع مهمااا طالت الدنيااااا مصيرهااا بـ تكوون فانيييييه وبيآخذ گل انسان حقه تمنت ان ربي يآخذ حقهاااا من زياااد وتششوفه يتعذب قدام عينه وتتلذذ واهي تشووفه يتآلم ووو يششگي من نفس الووجع الي كانت تششكي منه...استغفرت ربهااااا وووكلت امرهااا گله للله وقامت تشوووف ام علــي الي اگيييييد زعلآنه وبتعاقبهآآأ...شافت البيت هـــأدي ووومافيييييه احححد تذگرت ان زواج عــــلي يووم الخميـــس يعني بآقي له يووميــن واكييييد مستحييل احضره مب ناقصه حگي يجرح...راحت المطبخ واهي مرتاحه ان ام علي مب موجوده واخذه اولادهااا معه وبتجلس مع اهلهااا علشان تجهيزات الزوووواج ..جلست عـ طاااوله الطعاام واخذت توووست وجبن ووسوت لهااا حليييب واگلت بهدووووء واهي تفگر بـ علــي صديق الطفووووله **
سجئ بقلبهآآ"الله يووووفقگ يااا علي من جد تستاهل گل خيييير ربي يسسعدگ ويتمم لگ عـ خيييييير" سمعت صووت الباب الرئيسي يفتح خافت يگووون حــرامي او اححد من اخوانهااا او ابوهااا صااارت تترتجف من الخوووف وتدعي ان الله يستر عليهآآ لگــن تفآجآت بـ علي الي جآء واهووو تعبآن وشگله اگبر من عمره الف مرره ...تذگرت ان ماعليهااا طرحه وگانت لابسسه قميص بيييت عآدي وشعرهآ رافعته بآهمآآل مآتدري كيييف ترووح واهي بالشگل ذآآ ماشافت علي من ست ششهووور تقريبآآآ او اگثر لان علي يووم سكنت عندهم صار مايجي البيت إلا اذا كنت نايمه او مشغوووله مآيبي يششوفني شگله مايبي يحرجني ..سمعت الاصووات وماگان فيييه اححد شگل علي طلع تنهدت براحـــه ماتبي تووواجهه او تشوووفه تخااااف ينحرج منهااا او تضايقه...طبعت من المطبخ لگن انصــدمت بـ علي الي گان وواقف عـ باب المطبخ وصدمت فيييه رجعت عـ ورائ لگن يد عــلي گانت اسرع مسكهااا بقوووه...
علي منزل عيوونه بالارض/گيفگ سجئ
سجئ باآرتباگ/تمامم.. الف مبرووك الزووواج ووالله فرحت لگ
علي غمض عيوونه باآلم /ليش تبارگين عـ مووتي ليش تحبيين تجرحييني
سجئ بآلم/علي الله يخليييگ فگ يدي ووالله لو يدخل اححد يفهم خطااء
علي رفع عيوووونه الي گانت حمراء من القهر/خليهم يفهموون الي يفهموونه ،،،خليهم بعد يفهمووون ان الي احب جمااااد مب انسانه وخليييهم يفهموون انا الي احبهااا خااااينه ووووماتخاااف الله وولطخت اسامينااااااا بالعااار وخليهم بعد يعرفون انگ دستي عـ جرحي وسگنتي عندنااا علشان تقهرني وتحرقين قلبي
سجئ تضرب عـ صدره بقوووه وتبگي بقهر/اسگت حرررام علييييگ ليش تقووول ذااا الحگي ووربي انا احبــــــگ مثثثل نووواف ووورائـد ووماجد ،،،اناااااا مب خاااااينهه انا اششرف انسسسسسانه عـ وجهه الارض لگن صديقاتتتي خدعوووني عــلي انا اختتتتتگ سجئ لاتقوول عني ذا الحگي تربيت معگ لحد ماصار عمررري 12والحيييين جاااااي تقووول خاينه انا مظلوووومه خااافووو الله فييييني الدنيااااا عذبتني تعبت وووربي تعبت ابي انسان يفهمممني يحس فيييني يوواسيني فـ المصيييبه الي گانت فيهااااا مب يلووومني عــلي انت لازم تعرف الحقيقه
علي نفض يدهااا بقووه/اي حقييييقه يااابنت الحسب ووالاصووول سسساممي ولا زياد ولا الششقه الي مسگوگ فييييهآآ
سجئ غمضت عيوونهااا واهي تسرد قصتهااا الي لهااا سنه مااانطقت فيهااا وگانهااا سگين مغروسه بنص القلب گل ماتذكرته انغرست زيااده/گنت مع صديقتي رينــاد نسووولف عن المشغل لان زواج نوواف قريــب وقالت لي عن مشغل حلووو وشغله نظيييييف وعنده ميگ اب وتسريحات خيييييال "شهقت بقووه"عطتني العنووون بس الغريب انه فـ مگان معزوووول قررت ارووح معهااا لان اخوواني ماارضوووا يووصلووني گانت ثقتتتي بـ ريناد عمييييااااء لان المشغل الـ وححده تقرب لهااا فـ قلت اكيييد بيگوون شغله بذمه وووصلنااا المگان ووماشفت اي لوووحه تدل علئ ان ذا الشقق فيهاا مشغل ترددت لحد ماجات ريناد وسحبتني بسرعه من يدي وقالت لي شـ فيييگ يلله ندخل دخلت معهاااا وركبنا الاصنصيييير دخلت للشقه رقم 7وكان فييييهااا بنات من انواع الجنسيااات ارتحت وجلست انتظر لحــد ماتفآجآت بـ رجال يدخلوون ويسكروون الششقه ورديناد وراهم تضحگ بنصر رجعت عـ وورااأئ لحد ماطحت عـ الكنبه وانا مستغربه گنت ادووور عباتي او طرحتي او اي ششي استر فييه نفسسسي لاني گنت لابسسه فستااااان بس مالقيييييييت شششيء"ضحگت بآلم وگملت" بذيگ اللحظه گنت بحاله جنوونيييه ماادري شـ صاير فييييني صديقتتتتي رينااد غدرت فيييني وانا عـ نياااتي صدقتهاااا وجآيت....
ريناد تفتح عبايتهاااا وتجلس جانب واحد/هـ سجووو شـ رايگ باااالمفآجآءهـ حلوووه صح
سجئ برعب/ريناد شـ فيييگ شـ ذا المگان ووومنووو ذوولا شـ يبوووون...
سامي يقرب من سجئ/انا حبيبتي اقووولگ القصه ..رنووودي ذي ماااتدرس من الاساس انا مرسلهاااا خصيصااااا علششانگ وعلشششان اشوووفگ وواشبع منگ
سجئ تبعد/وانتتت شـ تبي انااا ماااعرفگ وللااا قــد شفتتتگ ولاااا اذيتتتگ اللله يخليييگ اترگني فـ حالي
سامي الـ ريناد/وووالله وعرفتتتتي تمسكينهااااا
ريناد بحقد/انااا اذا ابي ششي يصيير غصب عن الگل ولا تنسئ الي سوواه زياد ووولد خالته فـ اختتتتتگ الحييين بس تقدر تنتقم وترمييييهآآ فـ وجهه زياد ابي اشوووف القهر فـ عيووونهم ابيهم يبگووون دمم مثل صديقتي رشششااا اختتتگ
سامي الي مسح دمعه نزلت غصب عنه/وووالله مااااخليهاااا لحححد ماانتقمم دقي عـ زياد خليييه يجي يشوووف حبيبتتته الي دوووم يحگي عنهاااا ووووين جالسسسهه وومع من...
سجئ بترجي/انت الله يخليييگ لاتسوووي فيييني ششي اذا بينگ وبين زياد شئ انا مب ذنبي ولا لي اي دخل ووالله ماااذيتتگ وووزياااد ماااعررفه زين ماشفته من سنه الله يخليييگ اترگني
سامي يخذ خصل من شعر سجئ/زيااد يحبـــــگ من ايام الثانووويه ووانا صديقه سسسامممي وزياد تعرررف عـ اختتتتي وهدم گل ششي بيني وبينه والحيين جاااء الووقت الي يشرب من نفس الكٱٱس الي شربت منه ابييه يشووف حبيبتتته گيف انهاا مع واححد غيرره
سجئ تبعد سامي بعنف/اناااا مب حبيبة احححد وزياد وولد خاااالتي وووبسس،واذا اهوو يحبني فآآنااا مب ذنبي اللله يخلييييگ يا سسسامممي ابعد عني
سامي يضحگ بخبث/ههههههههههههههههههههههههه هههه مستحيييييل...ريناااد لاتنسين الي وصيتتتگ....
سجئ تصرخ بگل ماتملگ من قوووه لگن لا حيييييياة لمممن تنااادي خسسسرت گل شششي وبدت قصة معناااااتهااااا الي مستحيييل تنتهي بششي بسييط..."جلست سجئ عـ الارض ومسگت راسهااا وگملت قصتهاااا بمراره تحگي واقعهااا" گانت خطة ريناد ووو سااامي ان ريناد تدق عـ زياد واخوووواني ويجوون الششقه ويشووفووني وويطلعوون گل الي بالششقه ومايبقئ فييهااا احححد إلا انااا وووسسسامي .....وفــعلآآآ دخــل زياد وششافني مرمييييه عـ الارض وسامي جالس يدخن ومبسووووط
زياااد بصدمه/ســـجئ...
سامي يتصنع البرائه/ليش تعرفهاااااا
زياد يمسگ يد سجئ بحنان مب مصدق/سجووو عييوووني من الي سوووئ فيييييگ گذااا وشـ الي جابك الـ ذا المكآآآآآن
سجئ بحقد تضم نفسهااا واهي تبگي/انـــــــت السبب اگرهگ
سسامي يضحگ/شـ رايگ زياااد بـ سجئ تشبه رشا اختتتتي صح بس رشا احلئ
زياد مب فاهم شي ولا مصدق الي يشوف/شـ السالفه وومن رششا وومن الي سوووئ فـ سجئ گذاا
سامي بفخر/انا الي سوووويت فـ حبيبتتتگ كذااا ووو عههد ذي اختتتتي الي دمرتهاااا من خمس سنوووات ولحد الحين اهي فـ مستشفئ الامراض النفسيه والسببب انت ربي عاقبگ باااااغلئ ماتملگ بـ حبيبتگ سويت المستحيييل علششان اوووصل لهاااا وهذي اهي مرمييه قدامگ
زياااااد انقهر وبعصبيييه/لووو انگ رجاااال ووجهت الرجال مب تحط حيييلگ فـ بنت لگن اناااا اربييييييييگ يالحقييييييير
قااااام زيااااااااد بغضب ومسگ سسامي مع رقبتتته وصار يضرب فييييه بدووون رحمممه لحد مانزف مع رقبته وانفه وسامي گذالگ يررررد الضررربه بعششر لحححد مااااحس سامي انه بـ يغممممي علييييه فـ هررررررب من الشششقه گلهاااااااااااااااااااااا ااا..***
رجع زياد الي يينزف مع انفه وشفايفه بقوووه ووتيشيرته مقطع وشگله مبهدل مررره مسگ سجئ مع يدهاااا ورفعهااا عـ الكنبه فجــــــــــــــــــــــا ااءه دخل نووواف ووماجد ووورائد وگل واحد الشششر بعيوونه واهم يشووفوون شگل سجئ وووزياد گيف اشگالهمم
رائد رجع عـ ووورائ ومسگ راسه وصرخ/ســـجئ
نواف توجهه لهااااا وصاررر يضرررب سجئ بگل مايملگ من قوووه ووماجد ورائد يضربووون زيااااد بقووه بدوون رحممه ... لحد مآجآت الششرطه واخذ اخووان سجئ وووالاسعاف نقلت سجئ ووو زياد....
قآطعهااااا علــي/ووانتتتتتي ليش ماصدقووگ اهلگ وووينهممم عنگ
سجئ/مستحييل يصدقووون الگل يقوول ان زياد اهو الي اعتدااء علي وزياد ماااعترررف بـ ششئ ويقووول مااعرف عنهااا ششي ووالفحوصات تدل علئ ان زيااد ماله دخل بشئ لگن اخواني ششافوووه ورفعوو عليييييه قضيه بس ماثبت شي واهو سجن سنه گامله وانا جلست فـ غيبووووبه 4شهوور ولا احححد سآل عني ولا اححد يعرف عني ششي إلا اممممي ووو عبييير خطيبتتتگ
علي بآستغراب/بسس عبييير ماقلت لي ششي گل الي قالته انگ تعبانه ووانا سمعت من الناس والگل يقول انگ خاينه وماتخافين الله واهلگ تبروووو منگ ونوواف يدووور علييگ فـ گل مگان
سجئ بقهر واهي تفتح كتفهاااااا/شووووف گيف الجرررح الي فـ كتتتفي شوووف ذي طعنة نوووووواف الي گانت قريبه من القلب لگن ربي گاتب لي اني اعيشش گان بيذبحني ياليتني مييييييييته ولاااا اعيشش گذا....
....../مااااششششااء الله وووالله وعرفتتتتي تمثليييين ياسجئ.....
إنتهاء البارت الثاني موعدنا مع البارت الثالث يوم الاحد