الفصل 5
الجزء(6)
سهيل: ساروووه والله ما كنت أقصد وبعدين انتي بروحج رزة.. منو قالج شلي السماعة وارمسي؟
سارة: وأنا شدراني أني بسمع صوت هالخام.. والله لو كنت ترمس وحدة صج كان وايد أرحم
سهيل: خيييييييبة لهالدرجة أنتوا ما اطيقون بعض..
سارة وهي منصدمة..ما أطيقون بعض..يعني حارب يكرهني.. قعدت سارة تفكر في رمسة سهيل ووايد حز في خاطرها.. مع أنها تقول أنها تكرهه.. بس ما تعرف ليش حست بغصة
.................................................. .......................................
الكل وافق على الروحة بعد ما خبروهم سهيل وحارب..عن الرحلة
يوم الجمعة وبعد ما خلصوا صلاة الظهر انطلق الجميع للبر..
كانوا مجموعة كبيرة من السيايير..
أول سيارة: سيارة حارب وخالته ظبية والممرضة عسب تساعد ظبية إذا تعبت ولا شي.. وخاصة أنهم رح يقعدون في البر 3 أيام..
السيارة الثانية: سيارة أبو سهيل ومعاه أم سهيل والبشاكير
السيارة الثالثة: سيارة سهيل ومعاه سارة وشمة وشهد
السيارة الرابعة: سيارة ثاني وأمه
السيارة الخامسة: سيارة حامد وأمه وأخته شيماء
السيارة السادسة: سيارة سلطان ربيع حارب وسهيل ومعاه علي وسيف يعني الشباب الباجين
السيارة السابعة: سيارة أحمد وحصة<<<<<<<<<<< خطيبته يا خي كيفه
خخخخخخخخخخخخخ
السيارة الثامنة: سيارة نادر وهزاع ويا خواتهم ميسون وعلياء اللي أصرت سارة أنهم إيون ..
على فكرة هزاع ولد عم نادر
.................................................. .................
وصل الكل الساعة 5 العصر، بعد ما هلكهم حارب وهم يمشون وراه عسب يحصل مكان بعيد شوي عن الشباب
وأخيرا وصلوا ...ونزل الكل..وراحوا الشباب ينصبون الخيام
طبعا كانوا ثلاث خيام..وحدة للشباب والثانية للحريم والثالثة للبنات..عسب يسهرون يعني.
في الوقت اللي كان الشباب فيه مشغولين بنصب الخيام تيمعوا البنات عسب يجمعون خشب حق النار..
سارة: ياااااااي الجو عجيييييييب
حصة: هي والله.. بصراحة أنا طايرة من الوناسة
سارة وهي تغمز: لازم حبيبتي..... طول الطريج وأنتي ويا روميو مالج..
البنات: هههههههههههه
علياء: يا حظج حصوه..حصلتي لج واحد.. الدور علينا الحينة
ميسون وهي تضرب علياء على جتفها: والله انج ما تستحين
علياء: شفيها يعني... بعدين هذي سنة الحياة
( المعروف عن علياء أنها دايما تحب تسولف وتستهبل.. لكنها وايد حبوبة وجميلة بعد)
علياء : حصوه..ما عندج حد أدزيه صوبي
حصة: أفا عليج.. خلاص علوي حقج..وتصد صوب سارة: صح أن في واحد غيره بس هذاك محجوز حق بعض الناس
سارة وعرفت منو تقصد: يخسي الا هو... والله لو كان آخر ريال في الدنيا ما خذيته
علياء: نفسي أعرف شي واحد انتي ليش ما تحبينه؟
سارة: وليش أحبه بالأساس..ما يهمني بس جذي
حصة: انزين ما علي ساروه..وتقرب من سارة: دخيلج بس شوفيه... والله أنه عذاب
حارب كان لابس برمودا بيج على بدي سماوي وحاط نظارته الشمسية على راسه..
سارة وهي تصد عسب تشوفه في هاللحظة رفع حارب عينه وطاحت في عيون سارة اللي تيبست من شافته وما قدرت تشل عينها منه...
"شفتـــــك شفتك قلبي رجف صبري ضعف...شفتك يالهفة خاطري لوني تغير وانخطف..الكلمه انطقها
وترد..حتى الكلام طعمه اختلف...وانا في صمتي اقول الله يا زين الصدف...حالتي يا حالتي عيت الخطوه
تطول..خاطري ولهفتي امروني بالوقوف...حاولت اصبر واداري الشوق تحت رمشي..حاولت اصبر
واصد عنك انا وامشي...قضيت الوقت في حيره وصمت"
أما حارب فتضاربت مشاعره في هاللحظة مشاعر حب على احتقار على كره على عطف.. بس قطع
تفكيره صوت سهيل..
سهيل: ها..طحنا عليك ..فمنو سرحان؟
حارب وهو مرتبك يتحرى سهيل كان يشوفه: هاا؟ بلاك؟
سهيل: الحين أنا اللي بلاني وألا أنت؟أعترف منو اللي طيحك من الغرشوبات اللي ويانا؟
حارب: اسكت فضحتنا الله يخس ابليسك.. الحين بسمعك نادر ولا هزاع والله لا يشلخونك خخخخخخخخخ
سهيل: هي هي هي.. تنكت حضرتك.. المهم أنا غرشوبي بعيد عن هذيلا... بس حبيت أحذرك لا يكون
تحط عينك عليها...
في هاللحظة تطمن حارب أن سهيل أخو سارة بس ما يدري ليش...
حارب: ومنو هذي اللي خشعتك؟
سهيل: آاااااااااااااااااااااااه شيمااا
حارب: هههههههههاااااااااااااااا اااااااااي.. أخت حامد؟
سهيل: وطي صوتك الله يخسك .. الحين بسمعك حامد
حارب: هههههههااااااااااااااااي.. والله وطلعت هب سهل يا سهول هههههاااااااااااي
سهيل: طب السالفة طبك الله.. أنا شو اللي خلاني أقولك؟
حارب: انزين ما علي يا سهول جان ما فضحتك
سهيل : حارب جب خلاص عيب عليك
بس حارب ما صدق يمسك شي على سهيل وقعد يضحك عليه وبصوت عالي والكل انتبه لهم.. بس
سهيل ما قدر يمسك عمره وفول من حركات حارب وقام يبي يضربه بس حارب كان أسرع منه
وركض.. وقام سهيل يركض وراه.. الكل قام يطالعهم وهم ميتين ضحك عليهم
حارب وهو قاعد يراكض ..بس ما حس بعمره وين يسير لأن المكان كان محدود ومن غير لا يحس
ركض صوب البنات..
سارة اللي كانت مشغولة بجمع الخشب ويا البنات سمعت سهيل يزقرها..
سهيل وهو يصارخ: ساااااااااااااااااااروووو ووووووووووووووووووووووووه .. دخيلج امسكيه دخيييييلج
سارة: بلاه سهيل يصارخ وبعدين امسك منو؟
شيما: سارة شوفي هناك.. سهيل شكله يركض ويا حد بس ما عرف منو؟
صدت سارة تشوف ورى مكان ما شيما تأشر عسب تشوف منو يراكض ويا سهيل بس كانت متأخرة
لأن حارب صار جريب وايد وما حست بعمرها الا وهي تفر الخشب من ايدها ومسكت حارب من طرف
قميصه اللي تعثر وما قدر يكمل ركيض.. وطاح عالأرض
حارب وهو يحاول يلقط أنفاسه ويرفع راسه عسب يشوف منو اللي يوده.. كانت الصدمة واضحة على
حارب لما شاف سارة هي اللي مسكته..
عيونك توحي بضعفك .. كلامك .. والحواس الخمس
شفاتك ترتعش .. رمشك ، سكوتــــك أتلف أعصابك
في هالحظة سارة كانت في عالم ثاني.. أول مرة تحس أن حارب جريب منها هالكثر.. كان شعره الطويل
مبعثر على ويهه من كثر الركيض كان جذااب بشكل فظيع..
سارة وهي صج مفتشلة وما تعرف ليش سوت جذي وشو اللي خلاها تمسكه..
حارب وهو حاس أنها استحت فقد يضحك عليها: هههههههههههههههههههههههها اااااااااااااااااي يوم انتي هب قد هالحركة ليش تسوينها؟
خلاص عصبت سارة .. كانت بترد بس لما وصل سهيل سكتت وما قدرت ترد..
سهيل وهو يمسك حارب ويطيح عليه: أخيرا مسكتك يالخام
حارب: هههههههااااااااي أصلا انت كنت بتموت ولا تمسكني يالبوتنبة.. بس كل من هذي الرزة
ساروووووووووه... غصب ألا تلعب ويانا
سارة: ما شي شغلة العب وياك شو؟ أصلا أنا كنت العب ويا سهول حبيبي
انقهر حارب من سارة لما قالت حبيبي مع أنه شي عادي..
سهيل: أيوااااا سكتوه والله عاشت ساروه .. أصلا أنت محد يجلع عينك غيرها
حارب: سيري سيري يمعي خشب سيري.. والله تخسي هاي تجلع عيني أنا
سهيل: سارة الحقي.. قاعد يغلط ترى؟
سارة: والله أنا هب فايجة أضيع وقتي ويا..... وضحكت باستهزاء خلت حارب يفوووور
دمه...هههاااااااااااااي.. وراحت عنهم
سهيل وفي ضحكة بس ميود عمره لأنه كان زايغ من ردة فعل حارب لأنه حس بأنه معصب..
حارب وبصوت عالي: بالطقاااااااااااااق وبعدين لو سمحتي لا ترزين فيسج مرة ثانية سمعتي..وصد
صوب سهيل: وأنت قوم من فوقي بعد.. شو تتحرى عمرك؟ مثل الفنطاس غادي
سهيل: هذي عضلات بابا.. شو دراك أنت بالرشاقة..
حارب وهو يوقف وعينه صوب ما روحت سارة : اقول قم بس قم بسك خريط
.................................................. .......................
بعد ما ردت سارة للبنات .. الحين منو يفكها منهن ومن حشرتهن..
حصة: أقوووووووووووووووول
عليا + شيما + ميسون: قوووووووووووووووولي
حصة: في ناس أونهم أونهم ها..قالوا أنهم يكرهونهم وقبل شوي قاعدين يلعبون ويا بعض.. حد يفهمني
شو السالفة؟
سارة وهي قافطة ومنزلة راسها..
عليا: اقولج منكر
ميسون: أقولكم كنا قاعدين أنا وسارة نجمع الخشب .. وشوي التفت ما حصلتها وينها يا ربي وينها..الحبيبة ظهرت عند حبيب القلب
الكل: ههههههههههههههههههههه
سارة: إذا ما سكتوا ترى والله ازعل عليكم
شيما: بس حرام عليكم.. ترى ما أرضى حق ساروه
ابتسمت سارة ابتسامة باهته حق شيما عقب نزلت راسها وسارت صوب عرقوب بعيد عنهم شوي..
هني حسن البنات أن سارة فيها شي.. وأنهم مصخوها... بس حصة قالت: عادي شفيكم هذي سارة
تعرف أن نحن قاعدين نتمصخر بس .. عادي عادي..take it easy عقب أنا بتفاهم وياها
وردوا وكملوا شغلهم
.................................................. ..........
الساعة 22’9مساء.. في خيمة الرياييل..
سيف قاعد يلعب بلاي ستيشن ويا سهيل اللي كله يخسر.. حامد قاعد ويا حارب و هزاع وسلطان
يلعبون ورقة... ثاني يلعب ويا شمه وشهد خواته مع علي برع الخيمة..والشواب راقدين..
هزاع: لا لا ما يصير
حامد: شو ما يصير كيفك شو؟
حارب: حامد لا تقعد تتمصخر لا أهفك بكف الحينة
(حامد طول الوقت قاعد يغش)
حامد: خخخخخخخخخخخ
سلطان: يا أخي جان بتلعبون العبوا مثل الناس.. والا أنا هب لاعب
حامد: خلاص خلاص.. خل نعيد من أول
وعادوا اللعبة من أول وهالمرة غمز حامد حق سلطان عسب يغشون ويا بعض..
حارب: شو السالفة؟
هزاع وهو يحك راسه وحاس أن السالفة فيها إن : بلاك حروب؟
حارب ويصد صوب سلطان: اصطلب
سلطان وهو ناقع ضحك بس ميود عمره: جي بوي .. شو شايفني.. صايع عسب اصطلب
هزاع: أنا شاك بحامد
حامد ويسوي عمره هب فاهم شي: يا أخي انتوا شفيكم حاطين علي اليوم.. إن بعض الظن إثم
حارب: وين الجوكر؟
سلطان وهو يطالع حامد: وأنا شدراني
حامد ونزل راسه وقعد يضحك شوي شوي عسب محد ينتبه له
حارب: شوفوا واحد منكم يطلع الجوكر
سلطان اللي انتهز الفرصة وخش الجوكر تحت هزاع: لو هب مصدقنا فتشنا
هزاع وشكله مل: يا أخي شو ها مصخرة شو..طلعوا الجوكر بسرعة
حارب: حامد طلعه
حامد: والله ما عندي
حارب وهو يصد صوب سلطان: وأنت؟
سلطان وهو يضحك: أقولك هب عندي
هزاع وبدى يصارخ: يعني وين سار ؟ طار يعني.. ويقوم من عندهم وهو مفول.. وطلع الجوكر تحته..
سلطان ويسوي نفسه مصدوم: الحقوووووووووا.. طلع الأخ خاشنه
هزاع وهو منصدم: لا والله
حارب: توك تصارخ وحالتك حالته وأنا ياحليلي صدقتك بعد
هزاع وحس أنه مقلب من حامد وسلطان اللي كانوا ناقعين ضحك.. وهجم عليهم وقعد يضربهم وهو يتمصخر طبعا.
.................................................. ....
برع الخيمة:
كانوا شهد وشمه يلعبون بالرمل جريب من علي وثاني:
علي: بررد
ثاني: يعني
شمة: ثاني ثوف لثمتي هلوة سح؟(شوف رسمتي حلوة صح؟)
ثاني ومن دون ما يطالع: هي هي حلوة
علي: انزين شوفها بالأول حرام عليك
ثاني: يا أخي هذيلا ما ينعطون ويه... الحين بتشوف شو أقصد.
.
وشوي أطب عليهم شهد: ثاااني رثمتي أنا أهلى..من رثمة ثموه ثح؟( ثاني رسمتي أنا أحلى من رسمة شموه صح؟)
ثاني: ما قلت لك.. الحين منو يفكنا
علي: ههههههه هي حبيبي حلوة بعد مالج حتى مال شموه حلوة
شهد: لااااااااا مالي بس هلوة
ثاني: يوم اقولك.. منو بفكك الحينة وشوي يقوم ثاني ويشل شهد وشمة: يلا بابا كش كش رقاد يلا يلا..
.................................................. ........
الساعة 4,9 الفجر..
نشت من رقادها أو بالأصح ما رقدت طول الليل وهي تفكر بكل اللي استوى..
ظهرت من الخيمة شوي شوي من دون ما أحد يحس بها وتوجهت صوب عرقوب جريب من الخيمة وقعدت تلعب بالرمل..
وفجأة..
: صباح الخير
حست برجفة في جسمها كله" يا ربي انا الحين منو قالي أظهر من الخيمة عنلاتي من قرادتي"..
شيما: صـ..صباح النو
ر
سهيل وهو يستهبل : شيما صح؟
شيما وهي تبتسم ابتسامة رقيقة ذوبت سهيل: هي
أفضى وكلمني سمعني بس صوتك***لو هي دقيقة وبس من وقتك الغالي
عطني مساحة حب أتعبني سكوتك***خلي أعتبريني شي يعنيك بالتالي
ضيعتني بصمتك ...توهتني بصمتي***مدري متى الفرصة اتحقق آمالي
يكفي غيابك طال وأنا أنتظر وقتي***ليتك تخليني أشكي لك أحوالي
قول لي متى بسمع صوتك يداعبني***يملا علي الكون...ياحالي ومالي
أرجوك أوعدني وأعكس لي الحاصل***واللي بدينا به خليه بالتالي
أفضى وكلمني..خلينا نتواصل***لو مره في يومك من وقتك الغالي
(كلمات الشاعر عبدالله بن شماء(
سهيل اللي كان سهران طول الليل لأنه ما كان راقد أصلا لأنه ما متعود على المكان: ممكن أعرف شو
اللي مسهرنج؟
شيما: ما ادري يمكن هب متعودة حق المكان
سهيل: حتى أنا تصدقين..
شيما و نزلت راسها من المستحى فاستغل سهيل الفرصة وقعد يتأملها..
سهيل: الحين هذا حامد أخوج؟
شيا ورفعت راسها: ليش يعني ؟
سهيل: هههه بلاج زغتي بس أقول مستحيل هالغزال أخو هذا الخام حامد
شيما وتلون ويها بألوان قوس قزح: حرام عليك ترى ما أرضى على أخوي
سهيل: لو سمحتي أنا اللي ما أرضى ترى أغار
شيما وخلاص هب قادرة تستحمل أكثر: أ..أنا بدش داخل
سهيل: يلا عاد قعدي خلينا نسولف
شيما: أخاف ينش أحد ويشوفنا
سهيل: ويعني عادي
شيما: لا والله وبصفتك شو عسب عادي ترمس وياي؟
سهيل وهو يبتسم ويغمز: بصفتي عريس المستقبل يا حلو
هني ما قدرت شيما تتحمل زيادة على طول شلت بعمرها ودشت داخل
.................................................. ........
دشت شيما الخيمة وهي تحمد ربها أن محد شافها ويا سهيل بس في نفس الوقت كانت طايرة من
الفرحة.. آاخ يا سهيل والله إني أحبك... فديتك والله
سارة كانت توها ناشة من الرقاد سارت صوبها وقعدت تكلمها بصوت واطي عسب ما تزعج الراقدين..
سارة وهي ترتب شعرها المبعثر على ويها: أذن؟
شيما: لا وين توا الناس باجي نص ساعة.
سارة: أها.. بتيين وياي نظهر برع؟
شيما وخافت أنها تشوف سهيل مرة ثانية: لا لا بقعد هني
سارة وهي تلبس الوقاية: كيفج، وظهرت.
وسارت صوب المغاسل عسب تتغسل وبعدها فكرت تمر حق الخالة ظبية تطمن عليها..
سارة انصدمت يوم دشت الخيمة كان ودها تظهر بس وين بعد ما شافها الكل..
كان حارب منسدح على ريول خالته اللي كانت قاعدة تقرا قرآن..
حارب اللي اعتدل أول ما شاف سارة وابتسم ابتسامة استهزاء..
حست سارة ببتسامة حارب بس سوت له طاف..
ظبية: حياج يما سارة.. اقربي
سارة وهي مرتبكة من نظرات حارب اللي ما شل عينه من فوقها" يعلك عيونك تنشل": سوري خالوه
بس أنا ما كنت أد..
ويقاطعها حارب: خلاص انزييييين الحين بتقعد تحشرنا كنت وما كنت
سارة اللي انقهرت منه بس ردت عليه خالته: بلاك حروب عالبنية؟
سارة: هي والله يا خالوه دومه حاط علي
حارب وهو يبتسم بخبث وينزل راسه
ظبية: لا يا حروب ترى ما أرضى على سارة الغالية
حارب: أفااااا الحين ساروه الغالية.. وأنا؟
سارة وبكل دلع: انت ما شي أنا الغالية وبس سمعت
حارب اللي حس بشي غريب تجاه سارة: احلفي انتي بس
ظبية: بس انت وياها.... شفيكم يما كله تتخانقون...
سارة: كله منه خالوه.. دومه يلعوز فيني
حارب: ههههههههه يهالو
ظبية: خلاص حارب، وبعدين انت شو مقعدنك للحين، قم يلا الحين بأذن سير توظأ وخلي الباجين ينشون
حارب والود وده ما يظهر بس شو يسوي: إن شاء الله خالوه.. ويبوسها فوق راسها وقبل لا يظهر جرب
من سارة وهمس: لهالدرجة مشتاقين حقنا.... حشى تونا يالله بصباح الخير...
سارة وهي ماتت من المستحى : جب انزين
حارب مات من قالته جب وبكل دلع
ظبية: حروب انت للحين هني شو؟
حارب وهو يربع برع وعيونه على سارة: ظاهر ظاهر..
.................................................. ....
الساعة 8’11 الكل كان ناش..
كانن الحريم فارشين لهن برع الخيمة عسب الجو كان رووعة..
ومجابلتنهم خيمة الرياييل والشباب اللي كانوا ميتين على البنات
<<<<<<<<<<الله يعين بس
صوب الرياييل كانوا الشواب قاعدين يرمسون الشباب عن سوالف زمان أول..
أبو سهيل: الله يرحم ذيج الأيام والله أنها كانت غير
أبو علي: آاااااه صدقك والله، للحين وأنا اذكره
ا
حارب: هي والله
سهيل: طاعوا هذا أنتوا الحين بسوي عمره فهيم... انت شدراك بحياة أول؟
حارب: أونك الحين بتقول أن ما تذكر من حياة أول شي؟
سهيل: من كبري يعني عسب اذكر... أنا أمس شو ماكل ما اذكر
أبو علي : وين أيام قبل ووين الحين؟ خلوها على الله بس
علي: اقول عمي انت كيف تعرفت على خالوه أم سهيل؟ تراني سمعت رمسة وأبا أتأكد..
سهيل: واااااااااااااابويي الشيخ غدى احمر... لا لا ما يصير جذه علي بلا فشلت الريال..
أبو سهيل : ههههههههههه انت ما تيوز
ثاني: عمي.. لا تغير السالفة قول نبي نعرف السالفة
رفع أبو سهيل راسه يطالع صوب أم سهيل اللي استحت يوم طاحت عينه في عينها وشكلها حست أنهم يرمسون عنها..
أبو سهيل: الله يسلمكم كنت أنا هذاك اليوم طالع البحر كنت توني 19 سنة.. طرشني أبويا اييب شي
وأرد البحر.. وأنا داش البيت حصلت وحدة في الحوش .. عاد أنا قلت يمكن هذي عمتكم سهيلة..
وجربت منها عسب أتأكد ويوم صدت تقولون غزاااااال واقف يمي.. تيبست مكاني هب عارف شو
أسوي.... ومن هذاك اليوم وأنا الليل ما أرقده.. وعلى طول رسمت أمي وأبويا عسب يخطبونها لي..
وبعد شهر تقريبا استوى العرس..
ثاني وهو منصدم : يعني لما عرست كان عمرك 19؟
أبو علي: ههههههههه بلاك مستغرب يعني.. الواحد من يصير ريال خلاص ماله غير الحرمة
سهيل: عيل أمايا جم عمرها كان؟
علي: على ما أعتقد 10
الكل: ههههههههههههههههههههه
أبو سهيل: عيل أنتوا أشوا تتحرون.. يوم أقولكم زمان أول غي
ر
سهيل: خلاص عيل أنا من باجر أبي أعرس
حارب: الله يعييييييييين
أحمد: شنو شنو لا يبا محد يعرس قبلي
سهيل: شووووو ما أدري منو الأكبر أنا ولا أنت؟
أحمد: ما يخصني.. أنا صارلي سنة من خطبت
سهيل: ونحن شو يخصنا .. مشكلتكم
وقعدوا يتهاوشووون والكل قاعد يضحك عليهم
حارب: لا الحبايب خشعتهم سوالف الشواب
حامد: صدقهم انزين.. ترى حتى أنا مليت من العزوبية شكلي بعرس وياهم
ثاني: وأنا تخلوني عزابي بروحي شو..
حامد: خلاص عيل انظم حقنا خخخخخخخخخخخخخ
حارب وهو يقوم عنهم: لا بالله كدينا خير
وظهر حارب برع وقعد يتمشى بروحة.. وشوي يرن موبايله..
حارب: هلا
سعاد: هلا فيك حبيبي.. شحالك؟
حارب: تمام
سعاد: حبيبي وينك البارحة عيزت وأنا أدق بس محد يرد
حارب: ما ادري شكله كان مفضي
سعاد: انزين متى بترد تولهت عليك.. ابي أشوفك
حارب: والله شكلنا بعد يومين إن شاء الله
سعاد: هاليومين عندي جنهم سنتين
حارب: هالكثر أنا غالي؟
سعاد: وأكثر بعد
حارب: تحبيني؟
سعاد: وأنت للحين تسأل.. أنا ما أحبك وبس أنا أمووووووووووووووت عليك.. تعرف شو يعني أموت
عليك؟ لو تطلب روحي عطيتك.. أصلا انت روحي وقلبي وكلي
حارب: بل بل بل هالكثر أنا غالي وما أدري؟
حارب دايما يحب يتفلسف على سعاد مع أنها تعيد هالرمسة في كل مكالمة وطبعا حارب صار روتين ممل عنده..
.................................................. ............
ثاني كان ظاهر من الخيمة عسب يلعب ويا شهد وشمة..
ثاني: شهودة وين شموه؟
شهد: أند كالوه ميثون..(عند خالوه ميسون)
ثاني وشكله ما فهم شي: شو؟
وشوي تجرب منهم ميسون وهي شايلة شمة بس ما كانت منتبهه حق ثاني..وانصدمت لما شافته.. هي
كانت دايما تتغشى بس الحين خلاص فضيحة ما تروم بس ما شافها..
ثاني وهو مبحلق قي القمر اللي ياي صوبه: شحالج أختيه.
ميسون وبكل رقة: يسرك الحال
ثاني: أكيد شمة خبلت فيج
ميسون : لا والله فديتها وايد حبوبة
ثاني " انتي اللي حبوبة وتجننييييين" ...
شهد: ينااااااااااااا نبي نلأب(يلا نبي نلعب)
ثاني ولا انتبه حق شهد: شرايج تيين وياي؟
ميسون: نعم؟
ثاني وانتبه حق الكلام اللي يقوله: أقصد ويانا.. هي تيين ويانا أنا وشهد وشمة
شمة: هي خالوه تآلي ويانا
ميسون: خلاص عشان خاطر عيون شمة بيي
ثاني" وااااااااااااااااااااي فديت شموه مالج أنا".....
وروحوا يلعبون ويا بعض بعد ما استأذنت ميسون من أمها..
.................................................. ..............
بعد يومين الكل رد بيته .. بعد ما قضوا وقت رائع ما رح ينسونه أبدا
سارة اللي وايد تعمقت علاقتها مع شيما وميسون وعليا
سهيل اللي بدى يميل لشيما
ثاني اللي حط ميسون في باله
أحمد وحصة اللي قرروا يعرسون بأقرب وقت ممكن بعد ما حست حصة أخيرا أنها مستعدة للزواج،
والتوفيق بين دراستها.. يعني عادي بتتزوج وبنفس الوقت بتكمل دراستها
وأخيرا حامد اللي يموت في سارة اللي ما تعرف شي عن مشاعره صوبها
أما حارب ... للحين ما سكن حد قلبه<<<<<<<<<بس لين متى. ؟؟. الله وأعلم
.................................................. ....
التوقعات!!
احمد و حصه هل بيعيشون حياه سعيده؟
حارب بيتزوج سعاد؟
ترقبو الاحداث في البارت اللي ياي
مشكووووورين على المتابعه
منورين وربي