الفصل 7
٧
7.87Kviews
09:25
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌸 قتل مال إنتقام غموض حب تدور روايتنا حول هذه الخمس المحاور .. نتمنى لكم متابعة شيقة .. 📖🖋 @storykaligi 📚
🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
( أهيم في عيناها فأجن بملامسة شفتي شفاهها )
🌸🍃🌸🍃
🍃🌸🍃🌸🍃
📚 😍 📜
الـــــــــــــــــبـــــــــارتــــ 1⃣1⃣ ...
📖🖌 @storykaligi 🌸🍃
"بعد خمس سنين من احداث استوقفناها
عن ليث اللي بقى بالمصحه النفسيه طول هالسنين
كان يحاول يطلع بكل مره وينحاش بس ينكشف
ويرجعون يمسكونه حاول انه يقنعهم انه طبيعي
مافيه شي بس سلطه الدكتور اللي مشرف ع حالته
كان مخطط مع عمه يوسف الا يثبت انه يعاني من
من مشاكل نفسيه وعقليه وحالته تستدعي انه يبقى
بهالمصحه
كان اكثر واحد مجنن الممرضين معه تعود ع
حزنه وتبلد قلبه من اوجاع هالدنيا من فراق امه
بالسجن وفراق ابوه بالقبر رجعت شخصيته
المجنون الهستيري من بعد م اخذ شهرين كاملين
تحت تأثير الصدمه والهواش والعصبيه بالمصحه !!
اما امه حكمو عليها سجن ٨ سنين مؤقتاً الين م
يعيدون النظر في القضيه احتمال يكون فيه ادله
تظهر بهالوقت اما لتبرئه المتهمه او تأكيد صحه اتهامها
بمقتل جابر سعود جابر ال** تعبت نفسيتها حيل
نحفت اختفت ابتسامتها وسعادتها من بعد فراق زوجها
وولدها م تحملت صابها الاكتئاب كرهت كل شي بحياتها
تتمنى بس شوفه ولدها اللي حرموها منه طول هالخمس سنين تتمنى بس تسمع صوته تتمنى تمسك بس ايده
بس لاحول ولاقوه لهم !
_ " عند يوسف اللي قدر ينفذ ما تبقى من خطته انه
ينقل ابوه من المستشفى الى دار المسنين برآيه
ان محد يقدر يقوم فيه وانه يحتاج رعايه والخ
وفعلاً سواها وبكذا قدر يكون هو الوريث الوحيد
لعايله سعود الجابر كان الورث هو السبب الوحيد
اللي مخليه قدر يطلع من المصيبه اللي فيه وقدر
يرجع يسيطر ع كل شي معهم ..
وراح يوضح
بالبارتات الجايه مين اقصد باللي معه !
_ " بيت ابو ضاري "
ع حال ابوهم اللي يحاولون يعالجونه من الادمان
بالمخدرات والخمر طول هالسنين طبعاً بكل مره
يلقونه متعامل مع احد من دون ما يدرون حتى يوصل
له ويتعاطى المخدرات حاولو كثير انهم يقطعونه
عن اصدقاءه اللي يتعاطون معه بس كل مره يفاجئهم
انه يتعاطى من دون علمهم !! اما راتب حور و
راتب ضاري ي دوب يكفي للايجار واقساط السياره
وعلاجات ابوهم ومصاريف المستشفى الي يتعالج فيه
من الادمان ..
__
نبتدي بهذا اليوم بعد خمس سنين صعبه ع كل الطرفين
الساعه ٤:١٦ العصر " بيت ابو ضاري "
دخل وهو معصب ومتنرفز طلعت حور من المطبخ
: تبي احط لك الغدا الحـ.. سكتت باستغراب لما شافته دخل الغرفه وضرب الباب
بقوه معصب عقدت حواجبها : بسم لله شفيه ؟
"عند ضاري "
دخل للغرفه وزفر بقهر وعصبيه : وجع يوجعهم هالكلاب
اوووووف !! عشان بس موقف سياره يتهاوشون؟؟ بزران
بزران !!! ياربي كيف اصلح قزاز السياره من وين لي فلوس؟
ضرب رجله بالفراشه وصرخ : الله ياخذهم !! اووووف اوووف !
....
" بيت ابو ضاري "
حط ايديه ع وجهه واخذ نفس عميق يحاول يريح نفسه
ويتمالك اعصابه قطع عليه الباب لما اندق عقد حواجبه
دخلت وهمست باستغراب : شفيك ؟
تنهد : ولاشي
حور : وصراخك اللي قبل شوي ؟
ضاري : كنت شوي معصب من شي تافه
ضاق صدرها : وش الشي التافه اللي معصبك!
تأفف : يوه منك ي حور لاتنشبين لي ترى والله
مو رايق هاه !
كشرت : اوووف عاد ازعل وطق راسك بهالاربع جدران
شدخلني انا اروح ابلع ابرك لي وعناد فيك ماراح
اغرف لك غدا
ضحك : ملسونه
حور : مسوي طالع منها ي الهيبه انت قال مو رايق قال
وطلعت ابتسم : ياربي هالبنت بتجنني والله اخخخ بس
م تدرين والله شكثر انك مونستني بهالدنيا وبضيقتي ي خيتي م تدرين !
دخلت للمطبخ هفت قصتها وبثقه وبايدها الملعقه : وش هالدنيا بالله عشان يصارخ ويعصب .. يالله اجرني بمصيبتي ابتليتني بأخو غبي للاسف
فزت لما سمعت صوته وهو داخل للمطبخ
: نعم نعم انا اللي يارب يعيني عليك !!
لفت وخزته : الواحد يتنحنح يدق الباب ع الاقل ؟؟
الـــــــــــــــــبـــــــــارتــــ 2⃣1⃣ ...
📖🖌 @storykaligi 🌸🍃
عقد حواجبه : اولاً ي اختي الغبيه م يحتاج اتنحنح
وانتي اختي ومحرم لي ومافي احد غيرك
ثانياً هذا مطبخ ركزي مطبخ يعني من زين شكلك
ادق عليك باب المطبخ واستأذن ؟؟
ضحكت بسخريه وتقليد : هاهاهاها كوميدي انت
ضاري : مو اول وحده تقول لي الكلام انتي !
ضحك بيحارشها: طيب ي عجيزنا انتي وقميص الروز حقك ذا
لفت وخزته : معليش ي الكول انت ثوب ابيض مصفر
من كثر الغسيل ومشهب والشوشه خلني ساكته بس
كشر : بسم لله الرحمن الرحيم م انلام لما سميتك ملسونه
وش هالردود اعوذ بالله عطيني بس دقيقه ارتب كلام بعقلي
وارد
طيرت عيونها : قول ماشاء لله قول !! يمه حتى ع لساني تحسدني ؟
خزها : من زينك ومن زين لسانك حتى احسدك ؟ المهم ترى مابي غدى بطلع ...
كشرت وضاق صدرها : بتغدى لحالي ؟
ضاري : خلي ابوي يتغدى معك
تأففت : يالغبي ابوي تغدى من الساعه ٢ مدري عاد نام هو ..
عقد حواجبه : كيف ينام وادويته مخلصه ؟
تنهدت : مدري نعسان ..
ضاق صدره : مدري من وين بنجيب له ادويه ؟
صار يكلف كثير والله احس نفسيته زفت لانه م اخذها !
هزت اكتافها وبتفاؤل : م تدري ممكن ما عاد يحتاج ادويه
ضاري :م ضنتي والله شوفي كم سنه له يتعالج فيها
كشرت : اوف منك ليه متشائم انت
ضحك : خلاص المتفائله يالله قفلي الباب وراي
تنهدت ومشت وراه لحد م طلع وقفلت الباب ودخلت
اخذت صحنها وطلعت للصاله وجلست تاكل
لما شافت ابوها دخل عليها ابتسمت : يبه ؟ هلا حياك
حياك ادخـ.. بصدمه طاح صحنها من ايدها وانكب ع الارض مفجوعه مرعوبه !!!
الـــــــــــــــــبـــــــــارتــــ 3⃣1⃣ ...
📖🖌 @storykaligi 🌸🍃
حست الدنيا تدور فيها من صدمتها !! رجفت رجفه قويه وانفاسها انحبست
داخل صدرها وانظارها مره ع ايده اللي فيها
السلاح ومره عليه كان بحاله ضياع وضعف وعيونه
مايله للحمار وهالات تحت عيونه و وجهه مايل للسواد
وشفايفه متقطعه وبنظراته اللي تخوف !! نزلت دمعته بضيق وهمس : قلبـ..ي يوجعني عليكم
مشى بخطوه خفيفه وهو يترنح بمشيته مو متزن
اما هي طاحت ع الارض لما شافته يتوجه لها
زحفت ع ورا وهي ترتجف من الخوف وعيونها متوسعه
بصدمه وقلبها يدق بقوه تجمعت الدموع
بعيونها وبغصه بقوه بداخلها م تحس بنفسها
وهي تزحف ع الورا ع الارض تحاول تنحاش منه
لاول مره تشوفه بهالحاله ضعيف
مستسلم يائس نزلت دموعه وبغصه
وايده بالسلاح ترتجف : ابـ..ي اريحكم من هالدنيـ..ـا
بنرتـ..ـاح من هالعيـ..شه ضيعتكم انتم عيالي
وضيعتكم ماعاد تقـ..درون تتحملون هالهموم والتكاليـ..يف
فوق ظهوركـ..ـم ماعـ..ـاد فيكم القوه تعبتـ..كم انا
انا اللي لعبت فيكم انا اللي دمـ..رت حياتكم ومستقبلكم
م تقـ..درون تدبرون فلوس لعلاجـ..
سكت بغصه خنقته العبره مسح دموعه بسرعه
ونطق : خلاص مافيـ..هه الا اني اريحكم من هالدنيـ..ـا
وقبورنا لابفـ..لوس ولا بهمـ..وم
ضغط ع الزناد انفجرت بصياح وضيـ..يق
وبرجفه م تقدر تتحكم بنفسها ومابين شهقاتها : يبـ..ـه يبـ.. الله يخليك يبـ..هه لااا لاتسـ..وي كذا
ابوس رجلك وايدينك تكفى تكفـ.. سكت بشهقه وهي ترجف بقوه وعيونها ع السلاح
وانفاسها تتسارع مع دقات قلبها اللي ينبض بسرعه
تحسه بيطلع من بين ضلوعها واطرافها اللي جمدت
برعب بلعت ريقها ونطقت بلعثمه : تكـ.. انا انا بنتك
تكفـ..ى نزل هالسلاح عني تكفـ..ي يبه ابيك
انا محتاجتك بهالدنيا تكفى لاتروح يكفي اني فقدت
امي م ابي افقدك صدقني حالنا احسن من قبل
فلوس معنا والادويه حقتك شريناها والله والله يبه والله
مو هم علينا انت !! والله اقسم بالله ان هذا قليل اللي نسويه
لك انت ابونا انت ابـ.. سكتت حطت ايديها ع فمها بشهقه ورجفه لما
هز راسه بلا بخفيف وهمس والدنيا ضايقه فيه
ومسودّه بعيونه : ابي نرتـ..ـاح من هالدنيا ابي اريحـ..كم
منها بنرتـ..ـاح
وابتسم بابتسامه ارعبتها خلاها تصيح من الخوف والفجعه
لما نطق بابتسامته مثل المجنون : بنرتـ..ـاح بالقبـ..ر
هز راسه وهالابتسامه المرعبه م فارقت شفاته : ايه بابالقبـ..ر بالقبـ..ر ي بنـ..يتي
عدل مسكته بالسلاح وضغط ع الزناد صرخت
بصراخ وترجي انهارت
الا بطلقة الرصاص صابتهاالـــــــــــــــــبـــــــــارتــــ 4⃣1⃣ ...
📖🖌 @storykaligi 🌸🍃
غمضت عيونها بقوة لثواني م حست
بشي !!! فتحت عيونها بخفيف وقلبها يدق بقوه و رعب
من اللي بتواجهه فتحت عيونها ع وسعها
خنقتها العبره م تدري تفرح والاتبكي بمشاعر مختلطه
الا باخوها ع اخر لحظه قدر يسحب السلاح من ابوه
بعد م اطلق الرصاص طبعاً بجنبها ع مابينها وبين
الرصاصه اللي بالجدار الا مسافه بسيطه حيل ٣ سم بالكثير ابعد السلاح عن ابوه مفجوع مو مستوعب
اللي صار !! اما ابوه انهار ببكي وقعد يضرب نفسه
اما هي قامت برجفه تحس رجولها م تشيلها من خوفها
توجهت لابوها انهارت وضمته بضيق
صد ضاري ومسح وجهه وزفر : يااالله وش اللي قاعد
يصير !! اما ابوها بانهيار : ليه م خليتوني اموت وارتاح ليه
م خليتوني اريحكم من هالدنيا ليـ..
ابتعدت وبضيق باست راسه : تكفى الله يخليك لاتسوي كذا اترجاك يبه
لف عليهم ضاري وهو يحاول يتماسك نفسه وحتى م تنزل
منه دمعه وحده بس نطق بهدوء : البسي عبايتك وجهزي
اغراض ابوي وحطيها بشنطه والحقوني للسياره
لفت تطالعه باستغراب من بين دموعها : شفـ..يه ؟
ضاري : اخلصي يالله ولاتناقشيني
طلع وماعطاها فرصه انها تتكلم بشي حتى !! استسلمت اخذت ابوها معها وجهزت ملابسه بشنطه
لبست عبايتها وطلعو
__ " في المصحه النفسيه "
يحاولون الممرضات يمسكونه وهو عند باب مكتب
الدكتور لف عندهم : معليش معليش انا بس ابيه
اشتقت له ياخي
الممرضه : ايس يقول انتا ؟ الدكتور فيه مشغول
ضحك بعباطه : يفضي نفسه لي انا ليث جابر ي عيني
انتـ.. استوعب ع نفسه : يع معليش تخسين تصيرين عيني !
تنرفزت الممرضه بعصبيه : امش انتا غرفه !! سحب ايدينه منهم وفتح باب الدكتور وطب عليه
ابتسم باستغباء : السلام عليكم دكتوري !! وحط ايده ع قلبه : اخخخ اشتقت لك والله
الدكتور ( اللي متفق مع يوسف ومشرف ع حاله ليث )
زفر بعصبيه : خير ي ليث ؟؟
ليث : عندي كلام مهم ابي افضفض شوي تسمعني
الدكتور بطفش : ادخل وانتم اتركوه وروحو لاشغالكم
لف ليث ع الممرضه الفلبينيه وهو يأشر حواجبه ومبتسم
يبي ينرفزها قفل الباب بوجهها ولف : اي دكتوري
ومشى وجلس عنده : اه صح ترى ذي الدكتوره عفاف تبيك بس لاتـ....
قاطعه فز قلبه : تبيني ؟؟
ليث : ايه اشوفها تسأل عنك وطلبت من الممرضه ام عيونً مشخطه
وضحك :استغفرالله لا صدق بس ذي م قالت لك
قام بسرعه : وين هي ؟
ليث : عند الريسبشن
لف بسرعه ومشى
ليث : يـ..
م عطاه مجال الدكتور وطلع
الا لما شافه ليث انه طلع فز من مكانه بسرعه ركض وقفل
الباب مشى بسرعه للشباك فتحه لاشعورياً باستعجال طب !!!
🌸📖🖌 @storykaligi 📖🖌🌸
🍃🌸
🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
🌸🍃🌸🍃🌸
👍
32
❤
10
7.99Kviews
09:27
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌸 قتل مال إنتقام غموض حب تدور روايتنا حول هذه الخمس المحاور .. نتمنى لكم متابعة شيقة .. 📖🖋 @storykaligi 📚
🌸🍃🌸🍃🌸
🍃🌸🍃🌸
( أهيم في عيناها فأجن بملامسة شفتي شفاهها )
🌸🍃🌸🍃
🍃🌸🍃🌸🍃
📚 😍 📜
الـــــــــــــــــبـــــــــارتــــ 5⃣1⃣ ...
📖🖌 @storykaligi 🌸🍃
لبست عبايتها وهي مرتبكه من كلام ضاري مسكت
ايد ابوها : يالله ي يبه نطلع
كان منهار ودايخ ويتمتم بكلمات مو مفهومه وبدون وعي
باللي حوله طلعته معها ركبته قدام بالسياره
وهي منصدمه ركبت ورا : ضاري شفيها السياره ؟ تنهد بدون نفس : واحد كاسرها
حور : جعل ايده للكسر وجعلها م تنجبر حيوان!! من وين لك تركب لها قزاز ؟؟
ضاري : بعدين ادبر
تنهدت : طيب وين بنروح
ضاري : بعدين تعرفين
سكتت وهي خايفه من رده فعله اللي كانت هاديه كيف ان ابوها حاول يقتلها وهو بارد كذا !!
زفرت بضيق
اما هو م يدري يشيل هم القزاز حق باب مقعده ومقعد اللي جنبه المكسور والا وضع ابوه اللي وصل فيه انه يحاول يقتلهم وينتحر !! استودع ربه نفسه هو واهله وحرك السياره .
ليث : عند الريسبشن
لف بسرعه ومشى بيطلع الا ليث : ي دكتور انـ.. الدكتور صلاح باستعجال طلع : بعدين بعدين
الا لما شافه ليث انه طلع فز من مكانه بسرعه ركض وقفل
الباب مشى بسرعه للشباك فتحه لاشعورياً من دون تفكير طب لف بسرعه حوله !! مالقى احد نزل لبسه
حق المرضى وتحته تي شيرته كان نزل مستوى نفسه
يركض بخفيه : اخخخ بس لو يمسكوني
للمره ١٩ بنجلط > حاسب عدد نحشاته لمده ٥ سنين !!!! ركض بسرعه وهو يتلفت وراه كان ممر كله
اشجار و وراه حديقه للمرضى مع الممرضين المشرفين
ع حالهم طلع من ورا السكيورتي وطب من فوق
الدرج لتحت الخط وطلع يمشي بهدوء وهو معطيهم
مقفاه لفو السكيورتي يطالعون بهدوء مافيه شي يشكك
بالمكان ولفو لقدام اما هو بلحظه م ابتعد ووصل للخط
الثاني لف بهدوء م يبي يبين وجهه لهم الا لما شاف انه
ابتعد شق ذيك الضحكه حط رجله ويركض
بسرعة لبعيد يحاول قد م يقدر يبتعد عن المستشفى قبل م يدرون عن نحشته ويبلغون ..
📖🖌 @storykaligi 🌸🍃
__ " بالمصحه النفسيه "
الدكتور صلاح بفشيله : م طلبتيني ؟؟
الدكوره عفاف باستغراب : لا ليه؟
فهمها بهاللحظه صرخ بعصبيه : سواها
هالكلب سواها
الدكتورة عفاف باستغراب : شفيه مين اللي سواها؟؟
لف بسرعه يركض ويصارخ : بلغو السكيورتي بلغو السكيورتي انحاش هالحيوان
فزعو الممرضين وبلغو السكيورتي واشتطو الكل
دخل للغرفه مالقاه شاف الشباك مفتوح ركض له
وهو يطالع حوله الا شاف لبسه تحت ع الارض
لف بسرعه وبصراخ : بسرعة بسرعه الحقو
عليه
الدكتوره عفاف : مين ؟
الدكتور صلاح باستعجال : ليث هذاك المجنون الكلب ..
طلعو بسرعه لبرا المصحه وبدو الامن يرفعون
بلاغ وانتشرو هم والممرضين بداخل المصحه
وبرا وبلاغ بكل مكان ...
🌸📖🖌 @storykaligi 📖🖌🌸
🍃🌸
🌸🍃🌸