هايم في بحر الشوق ولذة هيامك - الفصل 5 - بقلم ضحية حبيبي | روايتك

اسم الرواية: هايم في بحر الشوق ولذة هيامك
المؤلف / الكاتب: ضحية حبيبي
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

البارت الـ خامس انا : شو بيكون صاير ليش محد يرد على التلفون . . وليد : انزين انتي اهدي يمكن عرفو عن عنود . . رن التلفون . . وليد : الو . . هلا مروان . . شوووووووووووووو . . شوووووووووو صار فييييه . . حاااااااااااادث . .!!!!!!!!!!!! متعممممممممممممد .. استغفررررررر الله . . انا حطيت ايدي ع قلبي وانا عرفت المتعمد منو . . مارمت انطق بـ ولا كلمه . . كنت ارجف حيييل . . ارجف خوف وارتباك وارجف من كل احساسيسي وليد يطالعني : كان واقف عند الاشاره الحمرا فجاااه حرررررك . . انا اطالعه بعين مليانه دموع : شصار فيه . . وليد : مادري . . امشي خلينا نروح المستشفى . . ريولي ماقدرت تشلني تميت واقفه مكاني من الصدمه لكن وليد سحبني من ايدي لين برع وركبني السياره وسرنا المستشفى . . نزل قبلي وبطل لي الباب . . وليد : ياللللللللله . . ماقدرت انزل ريولي ماتشيلني . . نفس المكان . . نفس الطواري . . الفرق ان الوقت كان متاخر اكثر عن جي . . انا اصارخ : ابوي ما مااااااااااااااات مااااااااا ماااااااااات . . سيف ينزل ع الارض يكلمني بدمعه : حرام الي تسوينه فنفسج . . الله ما يرضى . . ميره تصيح : مهور قومي دخيلج خلينا نرد البيت انا : مابرجع بدوووووووووووون ابوووووووووي . . مابرجع بدونه سيف بهدوء : عشان خاطري انا . . لو لي خاطر قومي . . الي تسوينه يتعب ابوج . . ابوج ما بيرضى لو شافج جيه ميره تطالع سيف : اباها تصيح . . اباها اطلع الي فيها . . بس تصارخ ماقاعده تنزل دمعه وها الي بيتعبها اكثثثثثر . . سيف : مهور . . يالله بسج قومي فديتج وماحسيت بروحي الا وانا غشيانه . . وليد زعق باسمي بصوت عالي يوم شافني سرحانه . . : مهـرررررررررررره . . انا اطالعه : ماقدر انزل . . ماقدر وليد : ماتبين تطمنين على سيف ماتبين تعرف شصاارله ؟؟؟ انا : هالمكان مشؤوم . . ماقدر . . وليد مسك ايدي ونزلني غصب . . كنت اقاومه لكنه هزبني . وليد مجابلني : لووو مات بترتااااااحين ؟؟؟ جاوبيني . . لو مات من غير ما تشوفينه حتى بترتااااااحين ؟ سكت مارمت ارد عليه . . وهديت ايده ومشيت عنه بسرعه . .لا سيف ما راح يموت . . سيف راح يعيش وراح نضارب اانا وهو كل يوم واكثر ومصيرنا بنرجع لبعض . . الي بيني وبين سيف ما انتهىىىىىىىى ما انتهى حتى لو قلته بلساني . . حتى لو هو قال بلسسسسانه ما انتههههههههى . . دخلنا المستشفى وكنا ندور عليه . . كنا نسال كل حد وندور ف كل مكان لكن ما شفنا حد . . تخبل وليد وانا تخبلت لين سألنا الي فالرسبشن وقالولنا ان مافي اي مريض دخل اليوم باسم سيف وماصار حادث الا من 4 ساعات وكانت لحرمه وماصار فيها شي . . اتصل وليد على طول لـ مروان ورد عليه مروان من اول رنه وهو يضحك . . مروان : ههههههههههههههههههههههه شرايك فالمقلب . . اكيد انتو فالمستشفى صح . . وليد بصدمه : مقلب ؟ على طول قعدت ع الكر وغمضت عيني . . مروان : ههههههههههههههههههه خبرني شو كان رده فعلكم . . وليد : مروان لا تستهبل شو مستوي الشغاله قالت ان الكل طالع يصيح ويصرخ . . مروان : انا قايل حق الشغاله تقولكم جي . . وليد : والله لو انت حذالي ما سلمت . . مروان : ول ول ول ول ليش . . اجتعمنا ف ميلس يدي وسيف كان معتفس وقال ان مهره ودرته . . قلنا له بنخليها تردلك اصبر بس . . يالله ضبط الامور عندك علشان مهره تردله لا تخرب الي بديناه . . عطها من الكلام ان شفتي ماترومين تعيشين بدونه ووو مع الاسف الصوت كان واصلني حيل . . واسمع كل حرف . . سكرت اذوني مابي اسمع شي . . طلعت من المستشفى وانا ابصم اليوم اني ماعرفت سيف عدل . . سيف معقوله بيهون عليه انا اتم بهالحال . . . بيهون عليه انهار لـ مقلب ؟؟ ركبنا السياره و وليد صاخ ماتكلم وياي ولا قال لي اي شي . . حرك السياره وكل الي قاله . . وليد : ترا الحريم عرفو عن عنود وكلهم عندها . . تبين تروحين لها ؟ انا : هيه . . وليد : اوكي . . بروح مكان قبل وبعدها بنروح عند عنود . . مارمت اساله وين ولا كان لي خاطر ابد . . عقب دقايق بسيطه وصلنا بيت يدي . . وليد : انزلي . . ما عارضته وبطلت الباب نزلت . . مشينا رايحين صوب الميلس الخارجي . . وليد : صبري لا تحدرين بتاكد اذا شي ريال غريب . . دخل الميلس لـ ثواني ورد طلع راسه : احدري . . مشيت بهدوء وتميت واقفه عند الباب وجفت سيف قاعد ويا عيال عمي يلعبون ورقه . . ابتسمت بعذاب . . تلعب وانا الي محترق قلبي يا سيف . . وليد مسك مروان اول شي من رقبته : انت بذمتك ريال على هالحركه . . مروان يطالعه باستغراب : وليد بلاك ما يستاهل الموضوع مايد يا ووخر وليد عن مروان : يا ريال بسس . . بلاك سيف يوقف ويجابل وليد : شعندك ؟ اذا ياي تضارب ضاااربني انا . . وليد رفع ايده بيعطيه بكس لكن سيف ضرب وليد قبل . . واشتعلت الضرابه بكسات وتكفخ بينهم . . انا حطيت ايدي ع حلجي مارمت اسوي شي . . شكلهم للحين ما لاحظو وجودي خاصه وان ليل وانا على طرف الباب اوايج . . سيف : حطيت عينك عليها يتك الجررررررررراه الحين عقب سنين مايد : سيف لا ترمس عن بنت عمي بشين .. لاتطريها . . وليد : هه . . هذا وين فيه ادب . . سيف يتقرب ويزغده : هاي حرممممممممتي انا سمعت ولا لاء . . اتكلم عنها بصفتي ريلها . . انت ابتعد عن الموووووووضوع . . وليد كان شاب نار . . اول مره فحياتي اشوف وليد بهالانفعال . . كان يضارب وما يكترث وفداخله حرقه باينه عليه . . وليد : اسمعني . . بنت عمي من اليوم انت مالك اي علاقه فيها . . راح تبني حياتك مع حرمه ثانيه رووووووووح . . لاتجرح بنت عمي . . بنت عمي ما بياااااااخذها الا واحد يصونها وما يشوف غيرها ويحارب الكل عشششششانها . . مايسويلها مقلب تاااااااااااافه علشان ترجع له . . لو عندك ذره قلب ما سويت فيها الي سويته وخليتها مثل المينونه فالمستشفى تدور عليك غرفه غرفه . . مروان : مافكرت فيها . . الغلط مني الفكره فكرتي . . وليد يحط صبعه على صدر سيف بقوه : لكن هالخسيس رضا فيها . . يبا اي طريقه سهله ترجعله فيها . . يعرف انها بترضى فيه الوصخ بكل شي يسويه . . سيف : الحرمه حرمتي . . ولو ادوس على راسها لا تدخل . . انا بعدني بذلها ذذذذذذذذذذذذذذذذذذل اكثر من الي شفته وبخليها ترجع لي تززززززززززززززحف عشان اكسسسسسسسر راسك دخلت عقب هالكلام وعقب هالمذله الي اسمعها من سيف . . صرخت باقوى ما عندي من غير ما احشم حد موجود . . انا : بسسسسسسسسسسسسس . . بسسسسسسسسسك وانت تطيح من عيني اكثر واكثر بسسسسسسسسسسس . . سيف انصدم يوم شافني . . انا : انااااا بدوس على راسي ؟ انا ؟ انا بتذلني ياحقير . . انا تبيني ارجعلك بس عشان تكسر راسه مش عشانك تبيني . . اي قلب فيك انت اي قلب فيك . . ليت المقلب كان صدق سيف مات من كلامي . . انا : ليتك مت اليوم وتعبت على فرقاك وانت زين ولا اني شوفك بهالانحطااااااط . . مايد ولد عمي خالد " اخو شما وخلود " : بنت عمي اهدي ماصار شي . . الغلط غلطنا لان سكتنا عن المقلب . . خذناها بطرافه محد فكر بشعورج . . مروان يي صوبي : سامحيني بنت عمي . . والله انا الغلطان بكل شي . . وليد يطالعني : اطلعي برع . . تميت اطالع وليد . . وليد : سمعتيني . .؟ اطللللللللعي برا . . بلعت ريجي وطلعت وتميت على جنب الباب متسانده عاليدار الي برع واصيح . . اصيح على اشياء وايده صارتلي اليوم كسرتني . . على امور وايده كشفتها وهدت حيلي . . على شخصيه كنت معاها 21 سنه وهاليوم تبخرو وصرت ماعرفهه ابد . . سمعت وليد يتكلم بتهديد : مهره بتكون من نصيبي انا يا سيف . .انا بنسيها انت منو . . انا بنسها الانتظار الي انتظرتك فيه . . انا بخليها تضحك معاي وهي تطالع عيونك واخلي قلبك يحترق . . انا انا الي بذلك وادوس على راسك . . ومشى وليد وسمعت خطواته ووقفه مروان : غلط الي تسويه . . احنا مهما كان اهل . . احنا غلطنا بهالمقلب وانا اعترف لكن وليد طنشه وطلع برع وجافني متسانده ع يدار الميلس :ليش ماركبتي السياره . . تميت اطالعه بكل اسى . . بكل عذاب . . طلع سيف عقبها كان بيتكلم بيقول شي لكن من شافنا سوى سكت . . سيف : شو تسوين معاه فـ انصاص الليالي . . الحين بياذن العشا وانتي بعدج معاه ؟؟ تميت اطالعه باستغراب . . بعد قوي عين يكلمني كنه ما صار شي . .!!! سيف عاقد حياته ويتقرب مني : تسمعيني ولا صرتي ماتسمعين الا الي يقوله ؟ مارديت عليه وتميت اطالعه بنظرات خسيسه .. سيف انقهر وايد ولاحظت هالشي من قبضت ايده الي كانت متوتره ويدقها كل شويه بايده الثانيه سيف : شرات ما قلتلج . . انتي سهله . . في يوم واحد افترقنا فيه ضبطتي امورج مع واحد ثاني . . طلعتي مستعيله على العرس مش مستعيله علي . . تقرب وليد وضربه بكس مره ثانيه ومارحمه . . طاح سيف ع الارض وتم وليد يضربه ويضربه ويضربه . . طلعو عيال عمي من الميلس ومن شفتهم طلعو انسحبت ودخلت عند يدي . . كنت واقفه عند باب الصاله اشوف يدي وهو يشرب شاي ومشغل التلفزيون ويسمع الصوت ويطالع مكان التلفزيون . . كنه يشوف صدق ولا جنه فاقد بصر . . تميت اطالعه ودموعي تنزل بغزره . . بس شوفتك يا يدي تنزل لي دموعي كيف لو كلمتني . .كيف لو شكيتلك . . يدي : منو اهني . . بلعت ريجي ما اتكلمت . . لكن شفته يتصدد ويسمع بتمعن يبا يتاكد ما هان علي . . انا : انا مهره . . يدي : مهره . . جي واقفه بعيد . . تعالي ابوي . . تقربت منه وانا امشي مشيه مكسوره . . تقربت عند رويلاته وحظنتهم وحطيت راسي وتميت اصيح بهدوووووووووووووووء . . اصيح ع اليوم المتعب . . تميت اصيح واصيح واصييييييييييح واطلع كل تعب فيني بصياح . . انا : تعبت . . ماعاد فيني حيل لـ شي . . ماعاد فيني حيل اتحمل شي . . يدي يربت ع ظهري : تهون يا بنتي تهون . . انا خانقتني العبره واصيح : ماتهون يدي ما تهووووووووون . . كله تقولي تهون بس ماتهون . . انا تعبت ماعرف شو اسسسسسسوي ماعرف . . تعبت من كل شي يدييييييييه يدي : اتركي كل شي مثل ما هو . . تميت اطالعه . . يدي : خلي الامور تمشي مثل ما هي . . لا تغيرين شي . . والي ربج كاتبه بيصير . . يدوه دشت : وليد جيه واقف عند الباب ؟؟ صديت شفت ان وليد واقف عند الباب . . وليد : مهور يالله خلينا نروح عند عنود . . يدوه : انتو اليوم بلاكم لاصقين في بعض هااااه ؟ وليدوه يالهرم . . هاي بنت عمك ترى . . وليد : بسم الله عليج يدوه . . ادريبها بنت عمي شو بسويبها انا . . بنسير بنزور بنت عمي بعد يدوه : تعال انزين احدر تعشا عندي " تبتسم " خخليت الشغاله تسويلك معكرونا الي تحبها . . انا : يدوه انا احبها اكثر . . يدوه : انتي محد عزمج . . وليد يبتسم : قسم بالله جي خاطري يدوه اشلج وادور فيج وادور وادور يدوه : تبا تموتني مسود الويه . . تبا قلبي يوقف . . وليد : بسم الله على قلبج دلوعتي . . انا تميت اطالع يدوه بتمعن . . سبحان الله كيف لها اسلوب خاااااااااااص مع وليد . . وليد يطالعني : اكيد غيرانه . . يدوه : خلها لاصقه في خشم يدك . . كلهم يحبون يدك ما يدانوني . . انا : حرام عليج يدوه . . كلنا نحبج . . يدوه بصوت واطي : اسمع الخرط . . وليد : هههههههههههههههههه . . يدي يبتسم : دلوعه هاي يدتكم من صغيره دلوعه يدوه تطالع وليد : من دلعي وانا صغيره حتى ما خذا علي ولا حرمه . . مع ان كل اخوانه ماخذين 4 . . " تحط الشيله على عينها بدلع " وليد : ياويلاه ماروووووووووم ماروم . . لا تغريني . . لبى هالعيون . . انا : هههههههههههههههههه Like اسطورة ! غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى اسطورة ! تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 08-10-13, 07:29 PM #15 اسطورة ! نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء alkap ~ الصورة الرمزية اسطورة ! ? العضوٌ??? » 120033 ? التسِجيلٌ » May 2010 ? مشَارَ?اتْي » 15,367 ? الًجنِس » ? دولتي » دولتي Saudi Arabia ? مزاجي » مزاجي ? نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute ¬» مشروبك pepsi ?? ??? ~ My Mms ~ افتراضي يدووه : وانتي ليش شاقتلي حلجج ؟ امرره عيوني غاويه وطبيعيه وحلوه بجحال مش بألوانكم الي تحطونها انا : انزين يدوه ما قلت شي انا " ابتسمت " اصلا اناعيوني حلوه لاني طالعه عليج . يدوه : انتي تشبهين امج ماخذتي شي مني وليد : ههههههههههههههههههه امايا بسج تجريح فيها . . يدوه : هااه اغرفلك العشا . . ترا توه مخلص وحار وليد : لا بودي بنت عمي تشوف اختها . . بدوه : عنود ما بتطييييييييير . . كل وبعدين ودها " تطالعني " ارمسي قولي شي انا : هيه هيه . . كل بعدين بنروح . . وليد : انزين قوليلهم يحطونه . . يدوه تقوم : انا بسير احطلك . . ماخلي البشاكير يهبشون اكلك . . يدي : يا ليت تعاملني شرات ماتعاملينه يدوه : انته بعد شيبه دلوع اشوفك استويت . . انا ابتسمت . . وليد بصوت يادوب انا اسمعه : تسلملي الابتسامه الحلوه . . فجيت عييني ع وسعهن . . وليد : بسمت يدوه غاويه ترى . . انا : هيييييه اتحرا .. وليد : الله يخليهم لنا . . حلاوه الدنيا يدي ويدوه انا : هيه والله . . الله لا يذوقنا حزنهم ف يوم يدي : ولا حزنكم في يوم يارب . . وتقربنا من يدي وسرنا نقعد صوبه ونسولف لين يدتي يابت العشا وانا نشيت عاونتها وتمينا نترتب الصفره وكلنا . . شوي ودخلت الشغاله وشاله معاها صقوري ومن شافني ربع صوبي يصييح . . ودرت الاكل وشليته . . انا : حبييييييييبي انا شوه فيك . . ليش تصيييييييح . . " ارمس الشغاله " بلاااااه الخدامه : مافي احد داكل بيت . . هو يسيح يسيح يدور ماما يدور بابا يدو بابا كبير يدور ماما كبير يدور وليد يقاطعها : انزين انزين اسكتي . . بتيلس تعدد لنا افراد العايله الخدامه : يدور كلو نفر مافي داخل بعدين هوا ما يريد نومييي مع انا . . انا : الله ياخذننننننننني كله مني كيف نسيت يدي : مهرررررررررره وليد يضربني ع راسي : انتي خبله تدعين ع روحج . . يدي : كم مره قايلج شلي هالدعاء . . كم مره قايلج لا تدعين ع عمرج انا : نسيته نساااني الموت وليد : هههههههههه توا تدعي ع عمرها والحين نساني الموت انا : صقوري حبيبي . . صقور كان متعلق فحظني ومدخل ايده داخل الشيله وماسك رقبتي بقوه ومغمض عينه . . انا : وفديييييتك وفديتك . . وليد يبتسم ويمثل انه مستحي : بس عاد مش جدام الناس . . يدوه تفلعه بشوكه . . وليد : اااه بلاج . . يدي : مهره خليه معاج . . انا : هيه هيه اكيد . . بسير بشل له ثياب وبرقده عندي . . " ارمس الشغاله " خلاص انتي روحي نامي انا بخليه ينام عندي . . الشغاله : سوي كلام بابا عبدالله تلفون قولي حق هوا . . انا : اوكي . . وسارت وليد : وعنود . . يدوه : برايه لا تروحين عند عنود الكل معاها محد بيقصر . . يدي : هيه صدقها . . انا : هيه ماقدر اخلي الولد بروحه . . يدوه : قولي اسمممممممممه . . انتي ماتفهمين . . بيلصق ف لسانج لين يكبر . . انا :انزين يدوه خل يلصق انا ما اسسسسسبه .. يدوه : انا في يوم من الايام بمرغج بنعال على طول الللسان وعلى المرادد . . يوم حد كبير بيرمس انطبي واسمعي . . لا تراددين . . ما استعجب يوم بغا يصفعج عمج .. من لسانج الي يباله قص . . ماترومين تسمعين وتصخين . . انا : ماروم ماروم . . ماتحمل احس اني بموت وليد : ههههههههه . . يدوه : قومي قومي ماتبين عشا . . انا : هههههههه حرام عليج يدوه بعدني يوعانه . . قعدت اسد يوعي بكمن لقمه والولد فحظني . . وبعدها نشيت . . وليد : وين سايره . . انا : بسير بيت عمي حمد بشل له ثياب . . وليد : يالله بي معاج . . يدوه: انت ليش لاصق ف ظهرها اليوم . . يدي : عيل تبينها تروح ف هالليل بروحها .. يدوه : بيت عمها مجابل بيتها وبعدين كلنا اهاليه فالفريج مافي غريب يدي : انزين مهره روحي روحج يدوه : لالالا شو تروح روحها فليل يمكن يخطف رغيد ولا بنقالي يتحرش بها يدي : عيل انتي الي انطبي من البدايه يدوه : عجيييييييييييب امرك . . انا الي انطب الحين يالشيبه يدي : قومي قومي شلي العشا الريحه تامه فخشمي ودخني البيت خلينا نرقد بريحه زينه وليد يبتسم ويرمسني بصوت واطي : خل نشرد قبل لا نزيد الطين بله . . يدي : وليد وليد : امرني يدي يدي : وصلها بيت عمك . . وادخل معاها شلو ثياب وعقب تم فالبيت لين تي امها . .لاتودر البيت محد فيه الا هي سمعتني . . وليد : اكيد يدي لا توصي . . يدي : واتصل فـ امها بعد خبرها انك فالبيت . .لأا تستفرد مع البنت ومحد عنده خبر . . وليد : ان شاء الله وانا رايح الحين بتصل . . يدوه : عيال نوره راقدين من وقت ولا جان خليتهم يباتون في بيتكم . . وليد : تخافون مني ؟ ولو انا محشم بنت عمي وصايننها . . يدوه : محد قاااااال ولا شك فيك . . تربيتي واعرفك . . يدي : انا اوصيك ابوي . . شوفها اختك لا تشوفها حد ثاني . . وليد عاقد حياته : اختي . . انا اطالعه : هيه اختك بعد شو وليد : هيه خير ان شاء الله . . أمشي امشي اختي انا ابتسم : انزين اخوي وليد : عيديها مره ثانيه انا الي بمرغج بنعال مش يدوه . . سلمنا على يدي ويدوه وطلعنا من البيت وانا شاله الولد بحظني . . وليد : هاتيه عنج اختيه انا : مشكور اخويه لو شليته انته بيقوم طلعنا من الباب الجدامي . . لانه لو دخلنا الباب الوراني بنخطف صوب الميلس الي قاعدين فيه عيال عمي . . وليد : صبري اترييني اهني بجدم السياره . . انا :اوكي وليد : ولا اقولج تعالي تعالي ويايه . . انا : انزين بتجدمك بيت عمي الا هذا هو . . وليد : لالالا . . ماسمعتي يدي ويدوه كيف يوصون . . انتي اامانه الحين اختيه انا ابتسم : هههههههههه . . انزين . ومشينا سوى لين ورى البيت وركبنا السياره وسرنا بيت عمي حمد . . دخلنا وكان البيت صخه . . دخلت غرفه عنود وحطيت الولد ع السرير . . شليت له كم غرض ووسمعت صوته . . سيف : انت شـ تسوي اهني . . وليد مارد عليه . . اتنهدت بضيج وشليت الولد والشنطه الصغيره الي فيها الاغراض وطلعت وسكرت الباب . . انصدم سيف يوم جافني . . وليد شل عني الشنطه : يالله خلينا نروح . . مشيت وراه متجاهلة سيف لكن . . مسكني سيف من جتفي : انتي من صدقج الي يالسه تسوينه . . مسك وليد ايد سيف بقوه ونزلها : ما اسمحلك . . سيف عاقد حياته : انته منو عشان ما تسمح لي . . مهره بعدها محيره لي ودامني ما حللتها ما تقدر ترررررررررررررتبط بواحد غيري . . وليد يبتسم : هه انت روح اقنع ابوك اول . . سيف : قنعته ولا ماقنعته مهره محد يستجرأ ياخذها غيري . . لا انت ولا عشره من امثالك . . انا : بختار الموت ولا اني ارتبط فيك . . محيت 21 سنه من حياتي اليوم . . سيف : عشان واحد مثل هذا . . انا : بسك استخفاف فالناس . . لا عشان هذا ولا عشان غيره . . سيف : عيل ؟ انا : يكفيني اني اكتشفتك ع حقيقتك . . وبعدين اذا ع قولتك مابتحللني لحد . . ماراح ارضى فيك حتى لو ما حللتني . . سيف يبتسم باستهزاء : ولا وحده من بنات العايله تزوجت برضاها . . شرات ما خذو اختج غصب راح تاخذيني غصب . . وليد : دام راسي يشم الهوا . . محد بياخذها غصب . . واااااااااااااااااااااااا اااااايد ارتحت . . ارتحت بشكل فظيع لما قال وليد هالجمله . . تميت اطالعه بعيون براقه وبقلب يخفق امل وراحه . . ريحني وايد وايد بشكل ما يوصف . . لوو ابوي حي جان قال نفس هالجمله . . . ابتسمت براحه فظيعه . . ومشيت عن سيف وانا متجاهله كل نظراته ولحقني عقبها وليد . . وليد : يعني ليش لازم نتلاقى فيه وين ما نروح انا : بروحي مادري . . وليد يبتسم : ايدج ماعورتج وانتي شالتنه . . انا اتقرب من الولد وابوس ويهه واشم ريحته : ابد . . ما اتعب وانا لامتنه فحظني ابد ابد ابد . . وليد يبتسم : ياويل حالي . . ليتني هالكبر عيل . . انا : ههههههههه وع . . وليد : ههههههههههههه . . تمينا نمشي رايحين بيتنا . . انا اطالعه : مشكور . . وليد يمشي بدون لا يطالعني : على شو . . انا : على كل شي سويته لي اليوم . . وقفتك . . كلامك . . وليد يبتسم ويطالعني : افا عليج اختيه . . حاظر لج " يدق ع صدره " اي وقت فالخدمه وصلنا البيت ووقفت عند الباب : الجمله الي قلتها قبل شوي . . ذكرتني بـ ابوي . . لو كان حي جان قال نفس الشي . . وليد يحط ايده ع راسي : فديت بنيتي . . انا ابتسم : ههههههههه وليد ينزل ايده : ماتلاحظين اليوم كله تقوليلي شرات ابوي شرات ابوي . . اانا ابتسم : اخرتها بزقرك باباه . . وليد تغيرت ملامحه 180 درجه . . تم يطالعني بانهبار . . وليد : شو بتزقريني . . انا بعفويه : بااااباه . . وليد يعض ع شفاته بقوه ويمسك قلبه : اخخخخخ . . Like اسطورة ! غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى اسطورة ! تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 08-10-13, 07:30 PM #16 اسطورة ! نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء alkap ~ الصورة الرمزية اسطورة ! ? العضوٌ??? » 120033 ? التسِجيلٌ » May 2010 ? مشَارَ?اتْي » 15,367 ? الًجنِس » ? دولتي » دولتي Saudi Arabia ? مزاجي » مزاجي ? نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute ¬» مشروبك pepsi ?? ??? ~ My Mms ~ افتراضي انا : شفيك . . وليد : احين عرفت ليش الشباب يستانسون ع هالكلمه انا عاقده حياتي :اي كلمه . . وليد يبتسم : سلامتج . . ازقريني دوم باباه انزين انا ابتسمت : يالله سير خلص امورك .. وايد عطلتك اليوم . . وليد : اي امور . .أليوم الجمعه ماعندي شي . . انا : اول اسبوع تقرر فيه .. ضاري بكل جمعاتنا تتغدى ومانشوف ويهك . . حتى مرات ما نشوفك اذا ييت او مايييت . . وليد : انا اصلا ما ابا اي لكن افك روحي من حشره يدوه . . ادريبها بتاكلني اكال . . انا : والله احمد ربك عايلتنا بعدها ملتزمه بهالجمعات . . احين وين تحصل عايلات جيه . . الكل ما يدري عن هوا داره . . وليد : تبين الصدق انا دوم افكر بهالرمسه . . يدي ويدوه سوو هالشي من كنا صغار . . لين كبرو ابهاتنا وكل واحد صارله بيت . . وبعدهم يسوونه . . وحتى الي ما يي يدي ويدوه يلعنون اسلاف اسلافهم . . الله لا يبعدهم عنا . . اخاف يي اليوم الي نخسرهم فيه وتتششتت العايلات كلها . . انا :فال الله ولا فالك شو هالكلام . . وليد : ليش تتحرين الكل يحبون بعض . . نصهم مجامل لكن بحكم ان اوامر عليا يجاملون . . انا اتنهد : اعرف . . ام سيف ما تحب امي . . " مشينا ودخلنا البيت " وليد : وسيف ما يواطني . . انا : انت ماتداني شيخو . . وليد : وووووووووع . . لا تيبين لي طاريها . . انا ابتسم : عبدالله ما يحب عنود وليد صدلي . . : شو . . انا : عبدالله يحب خلود . . وليد منصدم . . انا : وعنود تحب عبدالله . . وليد : . . انا : وخلود تحب عبدالله . . بس ماتبا تجرح عنود وليد بعده مندمج يطالعني . . دخلنا الصاله وحطيت الولد على الغنفه . . وقعدنا على الغنفات هو على غنفه وانا فالغنفه الي مجابلتنه انا : ابوك ما يحب ابوي الله يرحمه . . وليد : الله يرحمه . . انا : امي ماتحب عمي حمد . . تنهدت . . : عمي حمد ما يدانيني . . انا : عميمه نوره ماتحب ابوك . . وليد بصوت خفيف : لانه طلقها من ريلها . . انا : مروان يبا شما . . وليد : . . انا : وشما ماتعرفه . . وليد : . . انا : انا احب سيف . . وليد رفع عينه يطالعني عين بعين . . انا : وسيف بياخذ بنت خاله . . وليد يتنهد . . انا : ميره تحبك وتموت فيك . . وليد : وانا احبج انتي . . انصب الدم كله فويهي وتميت اطالعه عين بعين . . وليد : لكن مع ذلك . . كلنا عايله . . وقلبنا على قلب بعض . . رغم ما ان في نفاق ومجامل . . رغم اني مشاكل وامور مخفيه مانعرفها . . بعدنا اهل . . وهالجمعات على مدار السنين تذوب الحطب الي بينا . . تفرق وتجمع . . تجمع وتفررق . . لكن . . تبقى رابطتنا قوية . . وكله بفضل ربي وثم يدي ويدوه انا بعدني مركزه على قبل هالكلام . . معقوله وليد يقصدها . . متى حبني وليد . . وليش حبني . . انا قريبه ولله الحمد من كل بنات العايله وكل شباب العايله . . والكل يعرف اني انا احب سيف ومحد استجرأ يكلمني بحنيه شرات ما يكلمني وليد . . كلهم يعرفون ان سيف الي لازم يسوي هالشي لانه هو الي بيني وبينه حب وعشره وبيصير زواج فـ كله كانو يطيحون فيني ويلعوزوني . . حتى يوم يشوفوني ضايجه ما يسالوني شفيني . . يسالون البنات الي معاي بس مايتعنون يسالوني . . عمي حمد وايد يكره الكل فيني وكله يقولي انتي مش متربيه مش متادبه . . صح انهم ما يرضون ويعصبون من كلامه بس ما يدافعون عني . . . ليش وليد يته الجرأه مع انه يعرف ان قلبي مملوك لـ سيف . .ليش وليد اليوم وايد اشوفه وكني اشوفه اول مره . . تصرفات غريبه . . وحنيه واهتمام زايد . . صراحه . . جرآءه . . وليد : حفرتي ويهي . انا : هاه وليد : حفرتي ويهي من كثر ما تطالعيني وتفكرين . . انا صديت الصوب الثاني : ماكنت اطالعك . . وليد : شاركيني الي تفكرين فيه . . انا : ماكنت افكر بشي . . وليد : ودري عنج . . انا : صدقني . . وليد : متى عرفتي كل الي عرفتيه عن العايله . . انا : من هالجمعات . . وليد يبتسم . . : في شي ماعرفتيه . . انا : الي هو . . وليد : اني على كثر ما اكره شيخه . . على كثر ما كنت عاشقنها في يوم . . انا انصدمت : شو . . وليد : شيخه كانت اول حب في حياتي . . " يبتسم " انا : وليش .. اقصد كيف ومتى وليش كرهتها وليد : مابا اتكلم فالموضوع . . الله يستر عليها . . انا : قول لي والله ما بخبر حد . .. وليد : ادريبج ما بتخبرين حد بس ماريد ارمس فالموضوع . . شرات ما قلتلج . .الله يستر عليها . . انا انصدمت . . وليد: وعلى فكره . . تعرفين ليش ميره تموت فيني ؟ انا : ليش؟ وليد : لانها تعرف وشافت كل شي . . انا بصدمه : ميروه . . وليد : هيه . . انا : مستحيل ميروه ماتخبي عني شي . . وليد يبتسم : لاني وصيتها ما تخبر ولا تيب طاري لـ أي حد . . ولو انتشر الموضوع بعرف ان منها . . فـ كتمت سري . . انا : علشان جي كانت ترفضك يوم تخطبها وليد : لان تعرف اني كنت عاشق . . انا : وكيف نسيت الحب . . وليد : الايام نستني . . وكنت اشوفها واستحقرها واسبها ف داخلي لين كرهتها . . اناا بعدني مصدومه وليد : ع فكره ما اكرهها . . حتى الكره اختفى .. صرت اشوفها بنت عاديه حالها حال اي حد . .لكن اتعمد ابينلها اني اكرهها . . انا : ااااه . .ع كثر ما اعرف اكتشفت اني ماعرف شي . . وليد يبتسم . . انا : خبرني شو الي بينك وبينها عاد وليش وليد يقاطعني : حرام روحي وديه يرقد ع سرير بتعوره رقبته . . يالله روحي واانا بتصل لامج بخبرها اني اهني . . تبطل الباب ودشت اميه و وراها ميره وعنود وعميمه . . اميه تطالع وليد وتطالعني . . وليد يقوم ويبتسم : عمرج طويل توني بتصل فيج بستاذنج اني كنت بقعد لين توصلون . . يدي وصاني ما اخلي بنت عمي روحها فالبيت . . عميمه تطالعنا بصدمه . . وليد : بلاكم . . عنود تدخل : السلام عليكم . . انا سرت صوبها : ليش طلعتوها من المستشفى . . اميه : هيه ما بغت اتم الله يهديها . . انا : عنودي ليش ماتميتي . . اميه : خلاص لاتحنون ع راسها ساعديها وديها الحجره . . " تطالع الولد " فديت صقر ليش مرقدتنه اهني انا : توني يايببه اغراضه من بيت عمي . . اميه : وديه الحجره خل يرقد . . عنود : هاتيه حجرتي . . انا : لا بترقدون عندي انتو الاثنين . . يمكن تتعبين قلبي ما بيطاعوني . . ميروه وديها حجرتي وانا بييب الولد وليد : عيل انا اترخص . . اميه : مرخوص ابويه . . مشكور ما قصرت " تبتسم " مهره اميه هاتي الولد وانتي وصلي ولد عمج .. عميمه نورة : وصلوني انا بعد . . وليد : يالله . . انا : امايا بوصل عميمه نوره البيت وبسلم ع يدي ويدوه وبقولهم يصبحون ع خير وبرد اميه : يا اميه احين بتي الساعه 11 وين تروحين لهم فهالليل . . وليد : انا بووصللها عموه لين باب البيت وبدزها داخل وبسكر الباب لا تحاتين اميه حسيتها مش مرتاحه من نظراتها : انزين ابويه . . وطلعنا . . عميمه نوره كانت فالنص وعلى يمينها وليد وانا على يسارها . . عميمه : شسالفتكم انتو . . اليوم كل ما رفعت عيني شفتكم سوى . . وليد : قولي ماشاء الله عميممممه . . عميمه عاقده حياتها : ماشاء الله على شو ؟ وليد : هههههههههههههه على ماشي بسم الله كلتنا . . عميمه نوره تجابلنا : عن المشاكل انتو الاثنين . . لا تخبلون فـ سيف تراه غالي ومايهون علي انا اتنهد بضيج : اثرج ماتعرفين شي عميمه . . وبعدين لا تحاتين . . مابيني وبين وليد اي شي . . هو اخوي وانا اخته . . وليد : قصدها انا ابوها وهي بنتي . . عميمه : اخو ولا يد ولا عم . .المهم مابا اعرف ان بينكم شي . .عميمه كانت يايه تدخل بس وليد زقرها . . وليد : عميمه ؟ عميمه صدت . . وليد : ولو صار بيني وبينها علاقه شـ راح يصير ؟ عميمه تمت تطالعني وتطالعه . . وليد : ماظن اني بجرح بنت عمي ولا اني بقص عليها وبخدعها . . عميمه : انت مش قد الي بيصير . . ولا قد الي بيسويه سيف . . وليد : انا ما اخاف الا من ربي . . وسيف لو يقدر يسوي شي جان سوا وخذا مهره من سنين . . عميمه : محد راح يرضى بـ أي شي ناويين عليه انتو الاثنين وليد : وانا عكس سيف . . بحارب وبسوي كل شي علشان إلي ابيها . . انا صديت له باهتمام : وليد . . مابيني وبينك شي علشان تقول هالكلام . . وليد يطالعني . . انا اطالع عميمه : مابيصير بيني وبينه اي شي في يوم لا تحاتين . . ابتسمت عميمه ودشت . . انا كنت يايه الحقها بسلم ع يدي ويدوه لكنه جابلني ومسك جتفي بايدينه الهنتين . . وليد : ليش ؟ ليش من شو خايفه ؟ انا نزلت ايده : لا تللللمسني بسك وقاحه .. Like اسطورة ! غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى اسطورة ! تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 08-10-13, 07:32 PM #17 اسطورة ! نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء alkap ~ الصورة الرمزية اسطورة ! ? العضوٌ??? » 120033 ? التسِجيلٌ » May 2010 ? مشَارَ?اتْي » 15,367 ? الًجنِس » ? دولتي » دولتي Saudi Arabia ? مزاجي » مزاجي ? نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute ¬» مشروبك pepsi ?? ??? ~ My Mms ~ افتراضي وليد يرد يمسك جتفي بايدينه الهنتين : حطي عينج بعيني يوم ترمسييني لا تتهربين بنظراتج انا نزلت ايده بقوه : قلتلك لا تلمممممممسني . . وليد : مش بس سيف جبان . . انتي بعد جبانه . . انا اطالعه : انا مش جبانه . . وليد : جبانه انا : مش جبانه وليد : جباااااااانه انا اعلي صوتي : قلتلك مش جباااااااانه وليد : اثبتيلي . . انا بلعت ريجي .. وليد : جفتي . . انا : جبانه لانج تحسين انج ماترومين تطلعين من حب سيف وسيطرته . . جباانه لانج ما تبين تودرين هالعلاقه الفاشله الي بينج وبينه . . جبااااااااانه لانج ماترومين تواجهينه بحب ثاني . . جبانه لانج ماتقدرين تجرحينه شرات ما يجرحج . . جباااانه لانج تعرفين ان من داخلج مذلوله له ومستعده تسوين كل شي لرضاه لكن ما تسلمين قلبج لحد ثاني . . جباااااااااانه لان وسكت لان شاف دموعي تنزل وبلعت ريجي بحسره . . شاف احباطي وتعبني وعذابي . .شاف دموعي بكل سهوله . . رابع مادري خامس مره يجوف دموعي اليوم . . انا الي اتجنبت دموعي حتى بوفاه ابوي صرت اصيح جدام هالوليد . . وليد تقرب مني وبجـرائته مسك ويهي ومسح دموعي : انا اسف . . ماقصدت انزل دمعتج . . غمضت عيني ومسكت ايدينه ونزلتها من ع ويهي وعطيته ظهري ومشيت . . حسيته يلحقني بهدوء . . لكن ما صديت . . اكتفيت اني امشي وامشي لين وصلت البيت وسديت الباب بخفه البارت الـ سادس سكرت الباب وتميت افكر . . كان عندي احساس كبير ان وليد بيكون ورى البيت . . وتاكدت من احساسي لما رن تلفونه . . لكن ما تجرأت افتحت الباب واشوفه . . أحس الي صار معاه اليوم اكثر عن غريب . . وايد كنا قراب ووايد شافني بحالات مختلفه . . دخلت البيت وشفت اميه ف ويهي . . اميه : شو فراسج انتي ؟ انا باستغراب : شفيج امايا . . اميه تزاعق : شو فراسج . . منو تبين . ؟ انا : امايا بلاكم كلكم عليّه من كل صوب . . من كل صوب واقفين ضدي . . انتي ماتعرفين كيف انذليت اليوم ماتعرفين شي . . وانهرررت . .قعدت اقولها كل شيي صار بالضضضضضضضبط . . بكل حذافيره . . مع عمي مع سيف ما خليت شي . . اميه تصيح : حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا حمد . . حسبي الله ونعم الوكيل فيك . . انا : عممممممممممي ليش ما يدانيني . . ليش ما يدانينا ولا يداني ابوي . . اميه تمسح دموعها وتقوم . . انا : امايا لاتروحين خبريني . . اميه : انا باجر بتصل في مرت عمج بقولها ان مانباه سيف . . انا بصدمه : شو .. اميه تصارخ : شو بعد شو . . بروحج تتشكين منه ومن الي يسويه وماتبينه . . حق شو اخليج معلقه والناس ترمس عليج لا شافتج مع وليد . . انا : مابيني وبين وليد شي . . اميه : تبين سيف ؟ بتصبرين على ضيمه وعلى كل شي يسويه ؟ انا بتردد تميت ساكته اميه : يوم بيكون عندج جواب خبريني انا : ماباه . . خبريهم . . شافتني اميه نظره وراحت بعدها . . تنهدت وصعدت فوق وجفت ميره واقفه ع الدري فوق .. ميره تطالعني : شو بينج وبين وليد . . انا باستغراب : ولاشي . . ذبحتوني بهالسؤال . . ميره تمسك ايدي وتنزل دمعتها : مهور تعرفين اني احبه واموت فيه صح . . انا ابتسم : اعرف . . وتطمني ما بسوي شي يجرحج . . وليد مجرد اخو مش اكثر . . ميره : متاكده انا : متاكده . . ميره : عيل ليش بتودرين سيف . . انتي وايد عانيتي لكن ماقلتي بتودرينه انا : لاني تعبت ميره . . تعبت . . محد حاس بلي انا امر فيه . . ميره : لكن انا : دخيلج ميره . . مريت بيوم وايد صعب ما احس اني قادره اتكلم اكثر . . اعفيني من الرمسه اليوم . . ميره : عنود من وصلت وهي تصيح . . " تنزل راسها " روحي جوفيها .. شكلها هي بعد بتطلق انا بصدمه : شووووووووو . . ميره : مادري ليش اخواني الاولاد معذبينكم . . اانا : شصار خبريني . . ميره : برجع البيت الحين . . عنود بتخبرج . . انا : شو يردج هالوقت باتي عندنا . . ميره : بيتنا الا دقه حصااا . . انا : بوصلج ميره : لا توصليني مهور سيري جوفي عنود انا : لا شو بوصلج . . ونزلت معاها مره ثانيه لين الباب وطلعنا سوى . . وانصدمت يوم شفت وليد . . ميره تطالعه : انت شو تسوي اهني وليد يطالعني : ماخلصت رمستي معاج عشان تقفين وتسدين فويهي . . ومابروح من اهني لين اكمل الي عندي . . ميره تطالعني : قلتيلي مافي شي بينكم . . ومشت بعصبيه بسرعه .. . انا : ميرووووووو . . والله مابينا ششششششي تعاالي . . وليد مسكني من جتفي : ليش تقولين للعالم كله ما بينا شي . . انا : بسسسسسسسك لا تقعد تمسكني كل ما حلا لك . . وليد يجابلني : ليش ما قلتي لها اني قلتلج احبج ليش . . انا :هدنننني . . وليد : خليها تعرف . . ليش تخلينها تزرع امل وتعيش ف وهم . . انا : لان عمره ما راح يصير شي بيني وبينك . . وهدددددددني عاااد خلاص .. وفجيت ايدي بقوه . . وليد يطالعني عين بعين : جبانه . . اطالعته ثواني وبعدها قفيت ومشيت . . وليد : لحظه . . وقفت وبعدني عاطتنه الظهر . . وليد : اذا قفيتي ورحتي . . انسي كل حرف قلته لج اليوم . . لا تذكرينه ابد . . واوعدج بالباجر او الجمعه الي اليايه او اي وقت اشوفج اعاملج شرات ما كنت اعاملج قبل . . لكن بتم فكره انج جبانه في بالي طول ما انا حي . . ولو صديتي . . بعرف انج تبين امل ثاني . . وبصبر وبترياج وبحاول اكسب قلبج وانسيج كل مر . . وبتبتيلي انج مش جبانه .. كلامه كان قوي . . تاثرت بلي قاله . . ماعطيت نفسي المجال افكر بكلامه وو قفيت عنه ودخلت من غير ما اصد له . . دخلت وسديت الباب وماعطيت نفسي المجال افكر بشي . . صعدت عند عنود بسرعه ودخلت عليها جفتها متكوره على الولد وتصيح .. سرت صوبها وحظنتها وانا قلبي يعورني على حالها . . تميت اهديها وامسح على راسها . . . . . عبدالله بجمود : الحمدلله على السلامه . . عنود تدمع : عبدالله انا فيني مرض صعب احمل مره ثانية صعب . . عبدالله : ماعليه " يقعد ع السرير " مش لازم تحملين . . اصلا انا ماباج تحملين . . عنود تطالعه وتمسحه دموعها . . عبدالله : عندنا واحد والحمدلله مش محتاجين غيره . . عنود : في ريال يقول هالكلام . . استغرب منك . . عبدالله يصد الصوب الثاني : لاتستغربين من شي عنود تمسك ايده : لو عايفني هالكثر ودرني . . عبدالله يهد ايدها : بينا ولد . . عنود فاجه عينها ع وسعهن وتنزل دموعها : عشان بينا ولد بس . . عبدالله : خلج حرمه عاجل وودري عنج هالرمسه عنود : عبدالله منو إلي تحبها . . عبدالله يطالعها : . . عنود : خبرني منو الي تحبها وانا حرمتك منها . . عبدالله : ماحب حد . . عنود : منو الي معذبتنك هالكثر . . بروحلها لين ريلها وبحبها وبترجاها ماتعذبك . . عرس علي . .انا راضيه والله لكن مابيك تجفيني بهالطريقه وجني السبب في دمار كل شي . . انا حالي حالك ضحيه مالي راي ولا شور . عبدالله ساكت ويطالعها . . عنود تطالعه : ماحس بيوم ممكن تحبني . . لا تبقى معايه على الفاضي . . عبدالله : انا ماتام معاج ع الفاضي . . خبرتج بينا ولد . . عنود تصارخ : لا اتم معاي عشان ياهل بسس . . " تضربه " روح مابا اشوفك روووووووووح . . عبدالله يمسك ايدها : بسس . . عنود توخر ايدها : اطللللللللللع برع . . ميره تدخل : عنود شفيييييييييج . . عنود تصيح : خل يطلللللللللللع برع مابييييييييييي اشوفه ميره : عبدالله شو تسوي فيها بعد . . حرام عليكم الي تسوونه في بنات عمي والله حرام ماتخااااااااااافون مافيكم قلب عندكم خواااااااااات شرات ما تعذبون عيال الناس بيعذبووونا عنود : ميره منو الي يحبها اخوج . . " تمسح دموعها " انا ادري انها وحده من الاهل . . منو هي خبريني . . ميره تطالع عبدالله . . عبدالله : شو بيأثر لو عرفتي منووووووووووو شو بيأثر . . ميره تروح صوب عبدالله : اطلع برع خلها خلاص البنت مش ناقصصصصصصصصصصه . . عبدالله : ولا انا ناقص اي هم . . ما تباني خل ننهي الي بينا الحين . . ميره : استغفر الله شو هالكلااااااام . . تعوذ من الشيطان . . عنود تصيح : قاسي . . عبدالله يطالعها : أنا مش قاااسي . . والله مش قاسي . . " تبرق عينه " انا ماحبيتج بس وهذا مش ذنبي . . مش ذنبي اني ماحبيتج عنود افهميني . . عنود تطالعه : وانا مش ذنبي اني ابتلي بواحد شراتك . . انا بعد مش ذنبي . . ميره : دخييييييييييييلك عبدالله روح الحين روووووووووح . . عنود تنوح : لين متى بصبر . . لين متى بتم على زواج بدون حب ولا اهتمام ولا مراعاه مشاعر . . حتى ما يقدرني ولا يحطلي اعتبار . . " تطالعني" ما يشاورني ولا اعرف اخباره ولا اي شي عنه . . تبين تنصدمين اكثر . . تميت اطالعها بعذاب عنود : ما لمسني الا لما حملت فـ صقر وهجرني . . هاجرررررررررني من فتره طويله هاجرني . . ما يباني . . كله مبتعد مبتعد مبتعد . . انا ماعرف هو شو يحب وشو ما يحب . . شو الي يستانس عليه وشو الي يضايقه . . انا : تحبينه . . عنود : احبببببببه . .والله احبه . . مجرد ما خطبوني له وانا احبه وارسم فيه احلام . . مارمسني فالملجه وحطيت له عذررررر . . كل البنات كانو يتخبلون على فتره الملجه والدلع الي يصير فيه . . انا حتى هو ما كان يتعنى يزورني ..كنت اشوفه من جمعه لين جمعه لا وبعد ما يسلم علي وانا احط له اعذااااااااااااار وخلود تقول لي اكيد يستحي لا تلومينه . . اعذريه . . وانا كله احطله اعذار وربي . . انا : خلود . . عنود : خلود اكثر انسانه مخلتني اتحمل واتصبر . . هو كان رااافض الحمل بالاساس هي الي خلتني اقنعه واقوله ابا ياهل . . هيه الي قالتلي ان كل شي بينا ممكن يتصلح . . لكن ما اتصلح شي ابد ما تصلح شي . . تنهدت بضيج وغمضت عيني . .حتى انتي يا خلود ضحيه . . تنصحين ربيعتج لـ حبيبج . . ياكبرها . . ليش اهلنا جيه ليش . . ليش ما يكبرون على هالزواج . . ليش للحين في عايلات تغصصب . . يرضيهم يجوفنا متعذبات .. يرضيهم يجوفنا نعاااااااني . . يرضيهم في يوم يجوفونا مطلقققققققات . . حتى الرياييل ما سلمو . . حتى الرياييل يرضون يسوون شي ما يبونه والضحيه منو . . منو غيرنا ضحايا . . هديتها وخليتها تتكلم وتتكلم لين اذن الفجر . . وبعدها صلينا و نامت . . همتني وايد . . دعيتلها من قلبي . . الله يفرج همج يا اختي . . الله يكتبلج الي فيه الخير ياااااااااااااارب . . وبعدها سويت للولد حليب لانه كان يفتح عينه وشوي وبيصيح و انسدحت حذالها وشليت الولد صوبي وحطيته على ايدي وحطيت المرضعه ف حلجه لين رقد مره ثانيه وخلصها وبعدها رقدت . Like اسطورة ! غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى اسطورة ! تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 08-10-13, 07:33 PM #18 اسطورة ! نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء alkap ~ الصورة الرمزية اسطورة ! ? العضوٌ??? » 120033 ? التسِجيلٌ » May 2010 ? مشَارَ?اتْي » 15,367 ? الًجنِس » ? دولتي » دولتي Saudi Arabia ? مزاجي » مزاجي ? نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute ¬» مشروبك pepsi ?? ??? ~ My Mms ~ افتراضي على ظهيرة يوم السبت . . نشيت على رنة تلفون . . صديت يمين ويسار ما لقيت الولد ولا لقيت عنود . . سحبت التلفون صوبي وانصدمت ان المتصل سيف . . مارديت عليه وعقبها بشوي وصلني مسج منه " انزلي انا تحت . . الشغالات عيزن وهن يدقن عليج ماتفجين " اتخبلت ماعرفت شسوي . . نشيت بسرعه رحت تغسلت ولبست لي جلابيه خفيفه وصليت الظهر وبعدها ترتبت شوي ونزلت . . تحجبت عدل وانا انزل ورحت صوبه شفته يشرب قهوه . . سيف يطالعني : ماتعرفين تسلمين . . انا بصوت خافت : السلام عليكم . . سيف : وعليكم السلام . . قعدي . . انا تصددت يمين ويسار : وين الي في البيت . . سيف : امج فالعزبه ويا الحريم ويدوه واختج شلها عبدالله . . انا : شو . . سيف : ماعلينا . . " حطا فنيال القهوه على الطاوله وقام " سيف : امشي معاي . . انا : وين . . سيف : بيت يدي . . انا : ليش . . سيف : عندي رمسه وابا اقولج اياها . . وماحب ارمس وانا مستفرد فيج والبيت خالي . . نشي يدي فالبيت يتريا . . حزتها يا في بالي وليد . . شتان ما بينه وبين سيف . . قعد معاي طول اليوم وبعدها ياني البيت وتم لين فليل معايه داخل . . ماعلقت ولا قلت شي قمت وطلعت معاه . . كنا ساكتين طول ما نمشي لين تخرطفت بحصاه وصرخت انا : اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه . . سيف يطالعني : بسم الله عليج الرحمن الرحيم .. انا اعض ع شفاتي بقوه وارص ع عيني : ااااااخخخخ . . سيف يتقرب مني : تعورتي . . انا صاده الصوب الثاني : لا . . سيف : كيف لا . . تبيني اوديج المستشفى انا اطالعه : انت على كل شي بتوديني المستشفى . . سيف يطالعني باهتمام وينزل لين ريلي وانصصصصصصصصصصصصصصصصصصدمت من حركته سيف يطالع صبع ريلي : طلع دم . . تعالي . . مشى بسرعه صوب سيارته الي كانت مبركنه في بيت يدي . . وطلع علبه الكلينكس كلها . . كان ياي ينزل لـ ريلي يمسحها بس على طول سحبت عنه الكلينكس . . انا : محشوم ولد عمي . . سيف يطالعني ويرد يسحب كرتون الكلينكس : خليني بمسحه .. انا رديت اسحبه : محشششوم . . سيف يطالعها : مافيها شي هاااتي . . انا طلعت حبه من الكرتون ونزلت مسحت صبعي ولفيت عليه الكلينكس : مايحتاي خلاص . . مش بالشي الكبير . . سيف يطالعني : مايعورج . . انا : لا مايعورني . . سيف : اكيد . . " يطالعني باهتمام " انا احاول اتجاهل نظراته . . ماقدر اشوفه وهو يعاملني بهالاهتمام وايد ياثر فيني . . مشيت عنه وتم يمشي وراي . . سيف : حاسبي . . امشي شوي شوي ليش طايره . . مارديت عليه وكملت مشي لين دخلنا بيت يدي . . سلمت على يدي وحظنته وبست ايده وراسه وصدره وجتفه وحتى ركبببه . . يدي ييبتسم : شخبارج . . انا : الحمدلله يديه زينه . . يعل ويهك دوم مبتسم ومنشرح . . يدي : يا الغاليه الدنيا ما تسوى الواحد يزعل عليها ويكدر خاطره . . انا : ليتني بالتفاؤل الي انت فيه . . يدي يبتسم : شو احلى من التفاؤل . . عيل انا في يوم من الايام بإذن الله بسوي العمليه وبقدر اشوفكم واكحل عيني بشوفتكم . . وبسوي عمليه ثانيه بركب ريول ثانية وبمشي وانا بييكم بدون لا تسحبوني . . انا ابتسمت : باذن الله يا ييدي باذن الله . . ترى يدي عنده ريل مبتوره . . فيه الغرغرينا بسبة الدواخه وبترو ريله اليمين . . دخل سيف وسلم على يدي . . وبعدها قعد مجابلني . . سيف : شو الي سمعته اليوم ؟ انا اطالعه وكنت وايد مرتبكه والعب باصابعي بخوف ووشوي اطالع يدي : شو . . سيف : خبرتي امج تتصل في امي وتقولها انج ماتبيني .. انا بلعت ريجي . . سيف بنبره تسحر : كيف استجرئتي . . انا : انا تعبت سيف يقاطعني : تعبتي من شوووووووووو خبريني تعبتي من شووو . . تعبتي تنتظريني ؟ تعبتي لانج متخيله اني باخذ غيرج .. أنتي تعرفين عن شعوري ؟ تعرفين بلي احس فيه ؟ تعرفين كيف انا اعاني؟ ماتعرفين صح .. ماتعرفين كيف شعوري وانا مش مترقع من كل صوب . . ماتعرفين ان هي صعبه علي كـ ريال شكبري للحين ابويه مش مخلني اخذ كلمه على شوري ولا مخلني اخطي خطوه بدون رضاه . . بتقولين لي مالي كللللمه والمفروض اثبت شخصيتي . . ماقدر . . انا ابوي رباني من صغير ما اقوله لاااااااااا ولا اعارضه بـ ولا حرف . . . و ولا واحد فينا عصاه في يوم وماتعودنا نعصيه وانا ما استجرأ اطلع عن شوره لان لا ربي بيوفقني ولا بترقع في حياتي . . حاسه بشعوري وانا عندي مليووووووووون قرض . . عندي قرض بـ 300 ألف حق سياره شراها ومبركننها فالبيت بدون لا يستخدمها وانا اعرف ليش سواها بس لانه يبا يعرقل موضوعنا وما يبانا نعرس بسرعه .. عندي قرض ثاني بقيمه 600 ألف حق صيانه العززززززززبه وحق ارض شراها ماعرف شـ السبب . . والحين يباني اخذ قرض ثالث لكن من حسن الحظ البنك رفضضضضضضض لاني بوصل مليوووووووووووون دييييييييين . . انتي حاسه بهالشعور . . تتحريني ارقد مرتاح وانا ع ظهري كل هالامور؟ فوق هذا كله اتحطم واسمع كلامممممم منج واسكت ماقول شي اقول بنت ما تنلام وتحبني وتباني ببقربها بالحلال وانا شرات ما تحسين احس . . انا قلبي يعورنننننننننني ع الكلام الي يقوله لج ابوي كل يوووووم . . مش كفايا علي اسمع الشخص الي اباه يحبج ويدعيلج يسبج كل ما يشوفني . . هذا بحد ذاته يعور قلبي قسم بالله . . تنسبين جدامي ولا اقدر اقول شي ووابلغ الغصصصصه اهني " ياشر ع قلبه " . . " يتنهد ويطالعني بعيون ضيجه " فوق ماتتعذبين اتعذب . . "يرفع صوته " اتعذب لاني احاول كل يوووووووووم في ابوي اني اباج ابا اخذج وما يسويلي سالفه . . اتعذب كل يوم ماروم ارقد افكر كيف اخلي ابوي يحبج وكيف اخليه يستعيل العرس . . اتعذب كل يوم لاني افكر مع هالديون كلها كم يبالي لين اسددها ولين اقدر اجمع مره ثانيه عشان اروم اوفر لج احسن عيشه تبينها . . اففككككككككر لو خلصت هالقروض كلها شـ راح يصير بقدر اجتمع فيج ولا بتروحين عني بأي لحظه ولا ابوي بيورطني مره ثانيه بسوالف قروض . . اخاف امووووووووووووووت انا بصوت واطي : بعيد الشر عميمه نوره وقفت ورى سيف كانت يايه من برع . . سيف : اخاف اموت وانا للحين ايدج ما لمممممممستها . . تتحريني مرتاح . . تتحريني عايش متهني . . تتحريني مستانس لان ابوي بيغصبني ع وحده ماباها . . تتحريني مستانس لاني بنزل دموع وحده اموت ولا اشوف دمعتها تنزل . . تتحريني مستانس لاني بحرق قلبج بوحده ثانيه غصبن عني ومابيدي شي اسويه . . تتحريني مستانس لاني ببتلش ف حرمه ماقدر اعطيها حقوقها وا اقدر اسعدها وقلبي لحد ثاني . . تتحريني مستانس لاني مافكر احط ايدي غير في ايدج وبظلمها وما بعدل وربي بيعذبني وبياخذ حقها . . تتحريني مستانس على الي يصير .؟ كل هذا كاتمنه بقلبي ما قلت شي قلت بتقدرين بتفهمين بتحسين . . لكن شو . . اشوفج مطيحه ويا وليدو . . اشوفج مطيحه وياهالخايس الي ما ادنيه بعيشه الله ولاصقه فيه طول الوقت . . انا احاتي مليون شغله وانتي عالبراد تحوطين وياه كل مكان وماتبيني اجرحج بعد . . ماتبيني اعق عليج كلام أزعلج فيه . . ماتبيني احسسج ولو شويه كيف انا تعباااااااان واعاني . . ما تبيني احسسج ولو شويه كيف انا مخنوق ومتلعوز من كل صوووب . . عميمه نوره : حبيبي يا سيف . . حبيبي ياولد اخوي . . سيف صد يطالعها . . عميمه نوره : ماتحسين يا مهره . . مول ماتحسين . . يدي : لاتعقون الذنب ع مهره . . مثل ماهو يعاني . . هي تعاني سيف : صح وانا اعرف انها تعاني والله اعرف انها تعاني . . وانا مابا منها شي . .مابا تحس فيني ولا ابا اكسر خاااااااطرها ولا قلت هالكلام كله عشان ابرر موقفي . . لا حششى . . انا ريال ومتحمل وصابر كل هذا . . انا يييت اتكلم علشان ماتهدمين كل شي . . علشان تعرفين اني شارنج وبعدني اباج ومابا غيرج . . واذا تبيني باجر اخذج انا اباج الحين لو بايدي . . انتي تعرفين انج غاليه وانه ماشي بحياتي بنت غيرج . . وانا ماكنت بتكلم ولا بقول كل ها لاني توقعتج بتهدين وبتفكرين وبتعرفين ان الي بينا كبير ما ينهدم لكني انش على خبر مثل هذا . . تيني امايا تقولي مهره ردتك . . ماتباك . . فوق الي انا متحملنه تزيدني يا بنت عمي . . تنهدت بحرقه قلب . . على كل شي يصير حولي . .كل شي حوالي متبعثر ومتخربط . . صرت ماعرف شو الي يصير صرت ماعرف اصدق شو ولا امشي على شو ولا اختار شو . . تعبت من هالبعثره كلها والتشويش . . احس اني تخربطت من فوقي لـ تحتي . . احس اني مشوشه حيل من كل صوب وربي . . . قومت روحي ماقدرت انطق بـ ولا حرف . . طلعت من بيت يدي وسمعت عميمه تقوله عميمه : ودرررها بسك وانت تعاني بسبتها . . خذ بنت خالك وامش على شور ابوك . . ألحياه ماتنتهي على بنت . . لا تعذب روحك فديتك اكثر عن جي . . ابتسمت بعذاب وكملت مشيتي وشفته بويهي وعلامات مش مفهومه مرسومه عليه . . وليد يبتسم باستهزاء : عرفت انج جبانه . . ماعندج كرامه وينقص عليج بكلمتين انا اغمض عيني :الي فيني كافيني اطلع من حياتي . . وليد : بطلع من حياتج . . " يربت ع جتفي " خليه هو الي يدخل حياتج . . عمرج ما بتتغيرين . . بتمين ذليل . . " يبتسم " بتمين سهله . . حاولت اغيرج واثر عليج لكن ما قدرت . . " يبتسم اكثر " لاتندمين على نصيحتي لج فـ يوم . . وعطاني ظهره ومشى