هايم في بحر الشوق ولذة هيامك - الفصل 1 - بقلم ضحية حبيبي | روايتك

اسم الرواية: هايم في بحر الشوق ولذة هيامك
المؤلف / الكاتب: ضحية حبيبي
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 1

الفصل 1

البارت الاول انا اصارخ : جب جب جب خلاص طفرررت منك طفرررت . . انت مامنك فايده اصلا . . تقص علي وتقص علي وتقص علي وانا بسسس ساكته ومصدقتنك . . سيف يصارخ : والله ماقص عليج في شي . . ياحيوانه ليش تصارخين انا : لا تتحراني اسولف والله ماسولف . . سيف : مهرررررره والله انا ماسولف بعد . . انا : اسسسسسسسكت عني يالـ ***** سيف يبتسم . . انا بعصبيه : بقولك كلمه وحده .. عندك اسبوع واحد . . لو ما يييت تقدمت لي . . اي واحد يييييني راح اوافق عليه بعدها . . وسكرت التلفون فويهه واانا افور . . يتحراني اسولف وامزح شرات كل مره بس جد . . خلاص وصلت حدي وتعبت من الانتظار . . احبه من انولدت . . من انولدت ويقولون لي مهره لسيف وسيف لمهره . . مالج الا ولد عمج وراح تاخذينه . . زرعو فيني وفيه الحب . . 21 سنه وانا احبه . . ووومن عمري 17 اترياه علشان يتقدم لي . . بسسس تعبت وانا اتريا تعببببت تعبت . . . مسكت التلفون وشفته يتصل فيني وعلى طول جلبت التلفون وفريته على السرير . . من بعدها دخلت علي اختي الي اكبر عني بـ سنتين . . الي متزوجه اخو سيف بعد بسبت اهلنا لكن مع الاسف ! ما انولد الحب فيها لا قبل الزواج ولا بعده . . عنود : مهوور ؟ انا اطالعها : شووه . . عنود : بلاااااج انتي كله وارمه . . انا : عنود مول مش متفيجتلج . . عنود تطالعني بنظرة : افا . . وانا الي يايه اقولج خبر ما قلته لحد . . قلتلها : شوه فيج اتكلمي ؟ عنود : انا حامل . . فجيت عيني على وسعهن مش مصدعه الي تقوله : شو تقولين . عنود تبتسم : والله . قلتلها باندفاع : مبروووووووووووووك حبيبتي . . . عنود مبوزه : مافرحت ذاك الزود قلتلها : ليش يدخل ولدها . . حبيب قلبي ونظر عيني صقر . . شليته بسرعه قبل لا تكمل كلامها وحطيته ع صدري وتميت ادور فيه وادور فيه وهو يضحك . . هالولد من انولد وانا اموت فيييه بشكل ما ينوصف . . اقرب انسان لي . . مع ان عمره سنه ونص . . لكن فديته يعرف كل اسرار خالته !! عنود تطالعني : حرام عليج توه ماككل بيرجع بسته على خده وعلى خشمه وعلى عيونه وهو مستانس فيني وقعدته فحظني ورديت لاختي وجابلتها . . : كممملي عنود : شو اكمل . . هذا السبب . . مسكين توه ياهل وبعد احمل . . قلتلها : انزين عادي شو يعنننني . . فديته خلييييييه عندي وأنسيه عنود : ماستغني عنه قلتلها وانا عاقده حياتي : لا والله . . عيل خلاص احملي وانتي ساكته . . عنود مبوزه . . قلتلها : خلي عنج بعد في شي ثاني ما تبين تقولينه . . عنود : مش بس انا الي مابا . . حتى عبدالله انا : ليش ما يبا ان شاء الله عنود : لنفس السبب . . يحس توا الناس على ياهل يدديد علشان جيه ماخبرته حتى . . انا : والله هاي حكمه الله لا بايدج ولا بايده خل يحمد ربه ويبوس ايده وريله بعد انج تحملين . . غيرج مش قادر عنود : بلاج ترمسين عنه بهالنبره انا : قاهريني كل عايلتهم افففففففف صقوري اتضايق وتملل وتم يرافسني عشان ينزل من حظني . . قمت يبت له حلاوه ورديت يلسته عندي . . ويلس عندي عقبها بدون حشره . . عنود تبتسم . . : علشان سوسو انا عاقده حياتي : سوسو في عينج . . عنود : ههههههههههه تنهدت بضيج وبست حبيبي على راسه ونزلته . . عنود : تكلمي طلعي الي فيج . . شوه بلاج ابتسمتلها ابتسامه باهته : مافيني شي . . قمت : يالله خلينا نروح نيلس عند امي مسكينه اظن متملله . . عنود : محد اميه طلعت ويالدريول راحت السوق . . قالت باجر اليمعه وبتروح تشتري ماي وعصاير وبتوزعه على الفريج صدقه عن روح ابويه رحمه الله عليه . . ولان باجر اللقا في بيتنا ( كل جمعه كل العايله تجتمع في بيت حد ) ابتسمت : الله يرحمه . . شليت الولد ورحت عنها وعقب تذكرت ان تلفوني فالحجره وعنود في حجرتي . !! جان ارد اركض الحجره واشل تلفوني ! خفت انها تهبش فوني وتشوف اني اكلم سيف . . لان محد يعرف اني اكلمه . .!! ما خليتها تشك بشي . . شليت مبايلي وخشيته في السده بين الاوراق وطلعت الحوش العب ويا الولد ! انا احب اسميه الولد اكثر ما ازقره باسمه . . ! ماعرف ليش . . قعدت بين الزراعه وانا لابسه الشيله طبعا لان بيتنا مجابل بيت عمي . . ودوم الصغاريه يون يلعبون بحوشنا لانه اكبر . . ومسوين فيه ملعب وياخذون راحتهم اكثر بما انه في بيتنا محد يقولهم لا تسوون حششره . . وفجاه يطبون عيال عمي يشلون يهالهم . . يعني حوشنا ما يخلى ماشاء الله . . على يمينا بيت يدي . . يدوه اذا يت بعد الحوش وشافتني بدون شيله بتهزبني وبتسفل فيني ! لو بايدها تخليني ارقد بشيله بعد بتسويها ّ!! بصوت عالي : صقققققوور حبيبي تعااال عندي . . ركض فديته وانخش باحظاني وتميت ابوسه واقرقطه ومستانسه بضحكاته . . لين مسك ويهي بايدينه الصغيره . . قلتله : حاس ان فيني شي صح . ؟ حاس بخالتك الفقيره . . شوه اسوي انت قول لي شو اسوي ؟ لين متى بتم اكلمه يعني تعبت . . صقوري : آدددديييه قلتله : يديه ؟ صقوري : اديييه " مستانس " قلتله وانا اشله : يالله نروح عند يديه . . ابتسمت ودشيت داخل الصاله وزاعقت . . : عنووود عنود تبدل فالقنوات : هاااه . . قلتلها : بروح انا والولد عند يدي . . عنود : اوكيه " قامت " عيل انا بروح البيت ويوم بتردين هاتي صقييير البيت . . قلتلها : انزييين . . نزلته ع الارض وخليته يمشي وييايه وايديني بايدينه واسولف معاه . .وطلعنا من البيت ونمشي بنروح بيت يدي .. اول ماوصلنا ركض صقير صوب الكلب . . عمتي المطلقه شاريه كلب صغيرون حق عيالها يلعبون وياه . . وصقور يحب يلعب وياه ويتونس علشان جي يحب ييي بيت يدي . . سكرت الباب علشان ما يطلع ودشيت داخل عند يدي . . يدوه : مهررره ؟ ابتسمت : كيف عرفتيني . . يدوه : محد يي فجاه وغير الوقت غيرج . . يدي : خليها تي اي وقت تباه . . يدوه : انزين ما قلت شي بلاك كلتني بقشوري طبعا هالمواال كل يوم . . تقربت من يدوه وبست راسها . . وسرت عند يدي وحظنته . . قلتله : ها يديييه . . مغير العطر اليوم . . ابتسم يدي : معلووووم . . حطيت راسي ع جتفه وتميت مغضمه . . سندي هاليد الله لا يرحمني منه . . يدوه : هيييه انتي كله لاصقه عند يدج ما تحبين يدتج يدي يهمس : تغار . . يدوه : ماغار ولا شي اغار من شيبه ما يفور دله . . قلتلها : امااايا حرام عليج . . الا يدي " ابتسمت " لا تقولين له شي . . يدوه : مالت عليج . . يدي : يييتي بروحج ؟ قلتله : لا انا والولد . . يدوه : ازقريه باسمه . . قابضتله الولد والولد . . يدي : بلاج تصارخين على البنت من يت . . يدوه مبوزه وصاده الصوب الثاني وتطول على التلفزيون عناد . يدي : خليها خليها . . ابتسمت : ههههههه . . حبيبتي امايا . . شفت يدي يمد ايده يبا ييب الماي على الطاوله . . قمت بسرعه ويبتله الماي وبطلت له الدبه . . يدي : انا اشووف اشووف ابتسمت له وانا ادري انه ما يشوف .. يدي عمي من 10 سنين . . الكبر خلاه اعمى . . لكن عمره ما بغا يحسسنا بهالشي . . ولا حتى يحسس نفسه . . وعلى فكره تراه كاتم اسررار العايله كلها ! علشان جيه يدتيه تغار شويه .. اقصد وايد ! لانه اليوم يتذكر كل شي وبالباجر ينسى كل شي . . وينسى كل الحوارات الي دارت بينه وبينا . . يعطي نصيحه فالصميم ويريح بكلامه علشان جيه الكل يلجأ له بكل وقت ! خاصه انه ينسى باليوم الثاني . . هالشي نعرفه واحنا صغاار . .يدي وايد نساي ! وينسى كل الشي باليوم الثاني . . ربينا وهالشي في بالنا . . ! سمعت صوت طقطقه وهود هود وقلبي انششل من مكانه اول ما دخل وهو شال الولد . . يدوه : امففف عليك . . اتريا خل الواحد يقولك هدااا عقب احدرر . . ماتشوف في بنات اهني . . سيف : بنت عمي مش غريبه . . يدوه : الا غريبه ونص . . لا محلله لك ولا شي اظهررر يالله يدي : خليييه شو تبينه . . ولد عمها . . بلاج منحاستنهم انتي اليوم صقر : ادووووه . . كاكااااممم . . ابا ارمس يدوه واقولها لا تعطينه كاكاو لاني اكلته فالبيت . . لكن لساني انربط من حطيت عينه في عينه وشفت نظراته الشرسه !! يدي يبتسم : سيف ليش واقف ابويه ايلس . . يدوه بصوت واطي ما يسمعه الا انا وسيف : بروحك عمي ماتشوف شي شدراك واقف ولا يالس يدي : واقف ادريبه حتى لو عمي فيني قلب احس يدوه : عيل تسوي روحك ما تسمع والحين اشوفك تسمع يدي : اناا اسمع ليش ما سمع يدوه : ماتسمع شي الا اذا تحرطمت . . هاااته عنك انته بعد " وشلت الولد عنه " نزلت عيني عنهم وتميت لاصقه بجتف يدي وارجف . . من رجفتي اقبض ايد يدي اقوى واقوى ! تقرب سيف قرب فظيع علشان يبوس راس يدي . . باس راسه وبايده الثانيه قرص اذني فوق الشيله بقوووووووووه لكني رصيت على روحي وماصرخت !!! بس فجيت عيني ع وسعهن واطالعه باحتقار . . يدي : حبيت مكه ان شاء الله . . قعد سيف قريب من يدي وهو يطالعني وياشرلي بشفايفه " وين تلفونج يالحقيره ؟ " تجاهلته عمدا مع اني خايفه منه !!! وبست جتف يدي .. يدي : عيب . . سيف يطالعه : شو العيب يديه يدي : تلعوزها طبعا ملامح سيف تغيرت وابتسمت انا على طول . . سيف : ما العوزها ابويه . . اطالعت يدي وانا اتنهد : تعبت يديه . . تعبت وانا اترياه . . سيف : يديه ما تقدرني . . تتحراني اتعمممد اني اتاخر عليها . . انا : يديه صبرت واايد . . كل مره اطلع له عذر . . كل مره يقول بسدد قرض ابوي . . ابوي يبا محل يديد . . ابوي يباني ادفع اجار المحلات . . . ابوي يبا مني قرض ثاني .. ماعندي حق زواج . . انا شذنبي يلعقني . . سيف : يديه انته تعرف ابويه كيف . . ما يشتغل وما يكلف على حد الا انا لاني مش متزوج . . مخليني اخذ قرض ورا قرض . . شسوي فيه ابويه ماقدر اقوله لا . . يديه : لا تقوله لا . . اسمع كلام ابوك لين ما تموت . . ومهره بتتريا وخرت ايدي عن يدي : يديييه . . يدي من دون ما يطالعني ولا يحرك راسه بس يطالع جدام : تبينه يقول لا حق ابوه ؟؟ قلتله : لا ما يقول لا حق ابوه . . بس يسوي اي شي . . يتحرررررررك . . يكلم عمي ويقوله ابا اتزوج Like أزميرالد likes this. اسطورة ! غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى اسطورة ! تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 08-10-13, 07:10 PM #3 اسطورة ! نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء alkap ~ الصورة الرمزية اسطورة ! ? العضوٌ??? » 120033 ? التسِجيلٌ » May 2010 ? مشَارَ?اتْي » 15,367 ? الًجنِس » ? دولتي » دولتي Saudi Arabia ? مزاجي » مزاجي ? نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute ¬» مشروبك pepsi ?? ??? ~ My Mms ~ افتراضي سيف : والله اقوله . . يدي انا دوم ارمسه ويقولي لاحق لاحق لاحق . . انا اصرف ع بيت عايله . . اخواني وعيالهم كلهم في بيتنا . . وانته تعرف المصاريف يدي كيف تكون . . هيه ماتفهم ولا تبا تفهم . . بس تعيد وتزيد انت ما تباني وانت تقص علي . . ماتوقف معاي حتى انا : انا ماوقف معاك ؟؟ عقب كل شي بينا تقول لي انا ماوقف معاك . . يدي : خلاص . . حد ياي . . دشت عمتي وعيالها الـ 4 . . : السلام عليكم . . قام سيف وسلم على عمتي وعقبها قمت اانا وسلمت عليها . . عموه عليا : شخباركم ؟ سيف بضيج واضح : بخير . . من وين يايه عموه ؟ عموه : موديه اليهال يلعبون . . ضاجو من البيت سيف : منو مودنج . . عموه : بروحي !!! سيف : عميمممه كم مره قلتلج لا تسوقين ولا تطلعيييين بروحج . . تبين شي ازقريني انا بوديج لاخر الدنيا بعد . . يدي : سيف انا بعدني عايش وهيه عايشه عندي والي انا اقوله يمشي مش انت سيف : على عيني وراسي يدي ما قلت شي . . عموه عليا : كل واحد لاهي بحياته سيف . . وانا ادري كيف تنشغل انت ويادوب ترتاح فالويكند . . وقلت اليوم الخميس بخليك ترتاح من كرف ابوك شويه . . ولا ادريبك الغالي ما بتقصر سيف يبتسم : عميمه بعدج حلوه اغار عليج والله . . ادريبهم يغازلونج ويلاحقونج . . ابتسمت عموه وصدت صوبي شافتني سرحانه . . اطالعت سيف : بلاها ؟ سيف : نفس كل مره . . لاحظت ان سيف سحب عميمه لبعيد وقعدو يرمسون بس اختفى الصوت وماقمت اسمع شي ! يدي : مهره ؟ مسكت جتف يدي : ها يديه . . يدي : سيري دوريلي دوا لونه اخضر ملفوف بقرطاس . . قلتله : وين يدي حاطنه يدي : مادري يدتج وين حاطتنه بس اكيد صوب الصندوق العود سرت صوب الصندوق العود وتميت ادور ! والصوت صار واضح لسوالف عميمه وسيف ! فديتك يا يدي . . سيف : ماتحسسس ماتحسس . . قسم بالله مافيها احساس . . تتحراني اقدر وقايل لا عموه عليا : انزين بنت ما تنلام . . . لين متى بتم تترياك . . سيف : تخيلي تهددني . . تقول لي لو ما يييتني هالاسبوع باخذ غيرك . . عموه عليا : ههههههه ما تسويها . .ماتقدر سيف : ماتعرفينها يوم بتعاند بتسوي كل شي عموه عليا : ماتسويها . . البنت تعشق عيونك وين تروم تاخذ غيرك انقهرت من عموووووه انقهرت وايد ماكنت اباها تقول جيه علشان ما يصدق روحه وايد ويكبر راسه علي ويتاخر اكثر واكثر . . كنت اباها تعصب وتقول صدقها وبتسويها علشان يخاف ويتصرررف . . اتضايقت وعرفت ان اصلا ماشي دوا اخضر ويدي بس بغاني اسمع ورجعت عند يدي وانا منقهره . . يدي : حصلتيه ؟ قلتله بنبره ضيج : لا . . يدي يبتسم : الصبر زييين . . اتنهدت بضيج : انا بروح يديه . . يدي : توكلي على الله . . سرت ادور يدوه عشان اشل الولد عنها . . كانت تصلي العصر والولد يلعب بمزهريه فيها بطاريات وخراخيش . . تحجبت عدل وشليته وهو يرافسني . . اانا : صصقوووور بضربك . . تم يضربني ويمط ويهي . . ماسويت له سالفه وتحركت وحسو فيني عميمه وسيف اني طالعه . . عموه عليا : وين رايحه .. قلتلها بدون ما اطالعها : البيت يدي يزاعق : سيف . . سيف يزاعق : ها يديه يدي : وصلها البيت عن يتغافلها صقر ويروح الشارع سيف : ان شاء الله . . عميمه تطالعني : مهور اطالعتها : هاه . . عميمه تبتسم : تعالي عقب بسولف وياج قلتلها : بجوف . . لاحظت ان سيف يلحقني وانا امشي صديت له بسرعه بدون نفس : لا تلحقني . . ادل الدرب سيف يطالعني بنظره جاده : امشي . . قلتله بحاجب مرفوع : قلتلك ادل الدرب . . ومشيت عنه والولد يضربني ع ويهي مضايج مني ما يبا يرجع . . تجاهلته وتم يضربني ويضربني لين .!!! انا : ااااااااااااااااااااااااا ه . . " نزلته من ايدي " سيف تقرب : شفييييييج تميت اتلوى من الالم وانا حاطه ايدي على عيني سيف بغا يمسك ايدي ويوخرها عن عيني لكنه تراجع . سيف : نشي لبسي عباتج بوديج المستشفى . . قلتله : ما يحتاي . . سيف شل الولد عني : يالله بسرعه ادخلي داخل لبسي عباتج وانا بنزل صقور وبسير ازقر عميمه وبقرب السياره وبوديج . . قلتله وانا بعدني حاطه اييدي على عيني : قلتلك مابروح مكان . . سيف بهدوء يذبح : اسمعي الرمسه لاتخليني اعصب عليج . . وصلنا البيت ودخلت داحل . . اميه كانت توها يايه من السوق وتفصخ عباتها ولمحتني : بلاج شو فيها عيييينج حمرا . . انا : صقور ضربني بقوه عليها وظفره طويل قرمشني داخل العين . . سيف برع . . طرشي الخدامه تشل الولد عنه . . بيشلني المستشفى ويا عميمه عليا امي : يالله بسرعه بسرعه سيري ورحت عنها لبست عباتي وتميت اشوف عيني . . جد تعورني وشكلها احمر بشكل مش طبيعي ! وحتى مش قادره ابطل عيني من الحرق والالم . . طلعت بدون نفس . . امي : يوم بتوصلين دقيلي على طول خبريني شو بيستوي سمعتي قلتلها : ان شاء الله . .