الفصل 8
البارت الثامن؛
"المغرب7:00"
الصبح هي مشتاقه له،،،
كانت تبي تشوفه بس طلعت بدري بسبب اختبارها، وبعد ما رجعت من دوامها كان نايم ما حبت تزعجه،،،
باسته على راسه وطلعت ترتاح، بعد ما صحيت - اخذت له شور سريع-
وصلت الي فاتها، لبست جينز ماسك على جسمها وتيشرت عادي، وشعرها تركته مثل ما هو"
ونزلت شافت امها وشيهانه قاعدين بالصاله، باست راس امها وقعدت جنبها :مساء الخير.
شيهانه :صح النوم ي الكسوله كل ذا نوم!!
نوره بحنيه :مساء النور حبيبتي خليها حبيبة امها -وهي تحاوط كتف وريف-
وريف تحضن امها بقووه، وتبوسها على خدها :فديتها فاهمتني مو مثل بعض الناس ما يحسون.
شيهانه تبتسم خفيف :ثانوي كذا سووا فيك كيف اذا دخلتي طب!!
وريف وهي بحضن امها :لا بسم الله علي قال طب يكفينا دكتوره وحده انا خليني افكر بشي اريح راسي فيه.
شيهانه تنزل راسه للكتاب الي معاها :اي كسوله ما عليك شرها تدور الراحه حتى بالجامعه!!
وريف تقوم، وهي ترمي المخده على شيهانه :بس عشان بتصير دكتوره شافت نفسها علينا اروح اشوف حبيبي طراد ازين لي الا يمه هو وينه؟؟
نورة :روحي له هو بالمجلس قبل ما يجي صاحبه ويقعد معاه وشكله مطول عنده.
وريف تتوجه للمجلس،،
وهي تبي تشوفه تتطمن، عليه قبل ما يجي صاحبه،، دخلت عليه بسرعه، وهي تصرخ بصوتها الطفولي طراد؛ يحيوان كذا تخوفنا عليك -ما كملت جملتها، وهي مصنمه من الي تشوفه قدامها، تبي تطلع رجولها ماتشيلها -
....رفع راسه للصوت الطفولي، توقع طفله عمرها ما يتعد10سنوات،، تنحى وهو يشوفها قدامه، كيف شعرها متناثر حولينها معطيها شكل جذاب!!!
"حاول يغضي البصر بس عيونه خانته، ركز بعيونها فيها غصب عنها يتأمله ملامحها الطفوليه، رقتها صنم!! هو يشوفها وهي نفس الحال،،
لين حست على نفسها وطلعت، وهي تجري راحت للغرفته بدون ما احد ينتبه لها وصارت تتنفس بقوه،، وهي تذكر شكله وكيف كان يطالعها، غمضت عيونها بخجل كبير، ووجها محمر من الحيا وتكلم نفسها - يويلي طراد اذا عرف دخلت لصاحبه بذبحنيي -