الفصل 1
البــارت (1)
أخذ يتذكــر ويتذكــر وليته لم يتذكــر ..
نعـــــــــــــــم .. تذكر أن أبــاه قبل أن يموت وصــاه ..
نعــــــــــــــــم .. وصــاه بأن يتزوج ..
نعــــــــــــــــــم .. وصــاه بأن يتزوج ابنة صديقــه ..
نعـــــــــــــــــــــم .. وصـــاه بأن يتزوج من فتاة عمــرهــا 14 عـاماً ..ليست بفتــاة بل طفلة ..
نعــــــــــــــــــــــم ..وصــــــــــــاه ولم ينفـــذ هذه الوصيـــة ..
.
.
.
.
.
.
تنهــد بضيق لهذه الذكـرى المشئومـة بالنسبة لـه .. .. يخــاف أن يظلمهــا معه وكيف لا وفارق السن يبنهمــا 16 عــامــاً ..
أباه توفى منذ سنة ونصف وهو لم يحرك ســاكن
تنهد بضيق أكبر وقال : الله يعيـــن ..
_________________
في قصر من قصـــور الريــاض ..وتحديداً في قصر الجدة ( منيرة )
في المطبخ ..
دلال : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
ديمــا ورينـاد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
نجــوى بتحطــم : أوووووووووووف قهــر .. قالت بعصبيه : كله منكم ..
رينــاد : ههههههههههههههه محد قالك سولفي معنا ..
دلال وديمــا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ..
أمي منيرة وهي تصوت : يالله يابنات جيبوا هالحلى اللي ماطاع يزين ..بردت القهوة .
وقالت وهي تسولف مع أم مــاجد : مدري متى جاهن هالسنع ..
وقالت وهي تصوت بنفاذ صبر : يالله يابنيات بسرعه ..
دلال :.آآآآآآ يمه احترق الحلى ..
أمي منيره : وجع يوجعكن وجالسات تضحكن بالمطبخ وتسولفن وتاركات الحلى ..
ريناد وهي تهمس لديمــا : خخخخخخ توهقت دلال ..
ديما وهي تهمس لريناد : خخخخخ وش يفكهــا عاد من أمي منيرة ..
نجـوى وهي تدخل بعد مــابدلت ملابسهــا ..: الســلام عليكم ..
الكل : وعليكم الســلام ..
أمي منيره : وأنتي جالسة تسولفين مع هالمهبل وتاركة الحلى يحترق ..
ديمــا باستهبــال : آفـا حنــا مهبل ..
رينــاد : قصدهــا نهبل ..
دلال ونجوى : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه..
.................: يــاولــــــــــد
دلال بهمس لنجوى : يممممممممممه جا جواد .
نجوى بنفس الهمس : وإذا جاء يالخبلة .. لا تقولين تخافين منه ..
دلال : أي والله كلنــا نخاف منه مب أنــا لحالي ..
نجــوى : خخخخخخخخ الله يخلف عليكم ..
أمي منيره وهي تهلي وترحب بجواد : هلا وغــلا بجواد تعال يابوي مافيه أحــد ..
دخل جواد بهيبتــه :الســلام عليكم
الكل : وعليكم السـلام ..
أمي منيره : هلا وغلا بالغالي ولدالغالي .. تعال يابوي بجنبي ..
جواد وهو يبوس راس جدته ..: هلا بك يالغالية ..
جــواد: شخبارك يايمه ..؟.
أمي منيره : بخير يابوي .. بشرنــا عنك عساك بخير .. ؟
جواد : بخير يالله لك الحمد .. ولف على أم مــاجد : هلا بالغاليه .. شخبارك يمه ...؟
أم ماجد : بخير نحمد الله ونشكره ..
جواد : وأنتي ياعمة بشرينا عنك ؟
نجــوى : بخير الحمد لله ..
أمي منيره :ها ياوليدي ماودك ندور لك حريمه نخطبها لك
جــواد : لا يمه واللي يسلمك لا ..
أمي منيره : هــــــــــــو ليه ..؟؟
جواد بصوت حازم وكأنه ينهي الموضوع : أنــا خاطب ..
ديما ودلال وريناد بصراخ: اهـــــــــــــــــــــــ ـــــئ
أمي منيره بفرحــة : مــاورى ياوليدي فرحتنا فرحة مالها حد .. إلا من خاطب ؟؟
جواد وهو يقوم لصلاة العشاء : بنت أبو خــالد .. صديق أبوي ..
أمي منيره : الله يسهل أمرك ويوفقك .. بس ماكنهــا صغيره عليك يابوي ..
جــواد بصوت حــازم : لا .. سكت شوي ثم قال : الملكة والزواج جميع .. يعد ثلاث أسابيع إن شاء الله ..
أم مــاجد : ماشاء الله متى أمداك تكلمه .. مب أنــا سألتك الظهر قلت لك كلمت أبو خالد وقلت لي لا ..؟؟؟
جواد : رحت له اليوم العصر ..
أمي منيرة : هـــــووو وحددتوا الملكة والعرس والبنية ماأخذتوا رايهــا ..؟؟
جــواد بملل من أســئلتهم : إلا البنت موافقة ..
نجــوى : الله يوفقك ويسهل أمرك .. سكتت شوي .. وقالت .. الزواج كبير ولا صغير ..؟؟
جــواد : لا كبير .. تجهــزوا ..
وقال وهو يناظر الساعه ..: يالله تأخرت عن الصلاة .. فمان الله ..
الكل : فمان الكريم ..
______________________
في قصــر آخــر من قصور الرياض .. وتحديداً في قصر أبو خــالد ..
(( يسمى أبو خــالد نسبة لأبوه .. لأنه ليس لديه أولاد ))
فتحت الشباك اللي يطل على الحديقة الكبيرة ..
لكن نزلت دموعهـا التي لم تتوقف أصــلاً .. قالت بهمس : ليه يبه ليـــه سويت كل شي ومــا أخذت رايي ..
صرخــــــت بألــم : ليـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه ؟؟؟؟؟
ليه اخترت مصيري اللي أرفضه ؟؟ ليه بتزوجني واحد أكبر مني بكثيييييييييييير ؟؟
ضحكت بسخرية وألم شــايب ..
سمعت صوت طرق الباب .. مسحت دموعها بسرعه ..
أسمـــاء بصوت باكي : نعـم ..
ليــان : افتحي .. بسرعة ..
أسماء وهي تفتح الباب : وشو لا يكون أبوي بعد بيزوجك مثلي ..
ليــان : ههههه تستهبلين ..
أسمــاء : لاجــادة .. وش تبغين ؟؟
ليــان : أمي تقول البسي عباتك عشان نطلع للسوق تجهزين لزواجك ..
تنهدت بضيق : كل ما نسيت ذكروني
ليــان باستهبال : هذا الواقع ههههه
____________________
في اليوم الثاني وهو يوم الأربعاء ..
________________________
في قصر من قصور الرياض وتحديداً في قصر أبو تركي ..
في جنــاح تركي ..
تركي وهو يهمس لزوجته .. غــادة .. غيوودة .. غلاتي .. يالله اصحي .. كافي نوم ..
قالت بنفس الهمس : كم الســاعة ..
تركي : الساعة 11ونصف ..وقال يوم شافها لفت ع الجنب الثاني وماعطته وجه .. يرضيك ياعمري أجلس لحالي من الساعة 9 ونصف وأنــا مقابل شهووده
غــادة وهي تشهق : الســاعة 11 ونصف ..
تركي : خخخخ توك تستوعبين ياحسرة وأنــا كل تو وأنــا أتكلم ..
غــادة وهي تفز من السرير : يالهوي ما صليت الفجر ..
__________________________
في قصــر أخــر من قصور الريــاض .. وتحديداً في قصر (أبو فارس )
.
.
.
.
.
في الصــالة ..
نزل متأخر ومستعجل وصدم في يارا .
يــارا : آخخخ
أم فارس : وراك نتأخر ياولدي أبوك طالعه من زمان .. وقالت بكره عميق : وإلا هالحرمة اللي سابهة عقلك ..
فــارس بضيق لكره أمــه لزوجته : خلاص مــاصار إلا الخير .. ومابتشوفين إلا اللي يرضيك إن شاء الله ..
وطلع بهدوء تــام ..
بنفس الوقت نزلت منــار زوجة فــارس
منــار : الســلام عليكم ..
يارا وأم فــارس : وعليكم الســلام ..
أم فارس بكره عميــــــق : وراك يامنار ماوقمتي فارس مبكر للدوام ..
منــار بخجل : آسفه ياخالتي .. ومايصير في خاطرك إلا الطيب بتشوفين إللي يرضيك إن شاء الله ..
يارا باستهبال : سبحان الله نفس كلام فارس قبل شوي ..
أطلقت أم فارس ليارا نظرة بمعنى انكتممممـــــــــــــــــ ــــــــــــــــي ..
Like
لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 28-06-16, 06:50 PM #4
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي
\
/
أعرفكم على أبطــال قصتي ..
الجــد ( أبو محمد ) .. متوفي ..
الجدة منيرة ( أم محمد ) ..
أبناؤهم ..( محمد .. حمد .. سليمــان .. سلــوى .. نجـوى .. )
___________________________
محمد ( أبو جــواد ) .. متوفي منذ سنة ونصف ..
نــوال ( أم جـواد ) توفت وهي تلد جــواد ..
الزوجة الثانية بعد موت أم جــواد .. ســارة .. ( أم مـــاجد ) ..
الجــواد : 30 سنــة ..
مــاجد : 26 سنــة ..
رينــاد : 24 سنـــة ..
ديمـــا : 22 سنـــة ..
دلال : 20 سنــة ..
________________________
حمد ( أبو فــارس )
لميــاء (أم فــارس )
فـارس : 32 سنــة .. متزوج من أخت صديقة ..
منـــار : زوجة فــارس عمرهــا 28 سنة وعندهــا ليــن وتولين ..(توأم )
غــادة : 27 سنة متزوجة من ولد عمها تركي وعندها بنت ( شهد )
يـارا : 22سنة ..
______________________________
سليمــان ( أبو تركي ) ..
سنــاء (أم تركي ) ..
تركــي : 31 سنة متزوج من بنت عمه أبو فارس ( غــادة ) وعنده بنت ( شهد )
أمــل : 24 سنــة ..
____________________________
سلــوى .. ( أم شروق ) .. متزوجة وزوجها متزوج أربع زوجات وهي الزوجة الثانية ..
شــروق : 21 سنـــة ..
___________________________
نجــــوى 23 سنــة ..
___________________________
صديق أبوجــواد ( أبــو خــالد ) .. ( يسمى أبو خالد نسبة لأبوه لأن ليس لديه أولاد )
نهـى ( أم خــالد ) .. سنتكلم عن في البارتات القادمة بإســم ( أم أسمــاء ) ..
أسمــاء : 14 سنــة ..
ليــان : 11 سنــة ..
رهف : 5 سنوات ..
______________________
Like