وجه المرايا - الفصل 3 - بقلم بطة | روايتك

اسم الرواية: وجه المرايا
المؤلف / الكاتب: بطة
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

*"الجزءالثالث"*" نورة: بسم الله عليك يا نواف شوبلاك نقزت في ويهي جيه مرة وحده .. نواف: اقووولج شو بلاها سارة .. يالدبه شو صاير؟؟! نورة وهي مستغربه من تصرفه وهي اللي حطت في بالها ان نواف نسى هالشي بس حبت تجس النبض: ما بلاها شي .. بس انت ما تباها ؟ نواف طالعها بنظرة وانسدح على شبريته : يعني انتي حق شو تبين توصلين ؟ نورة وهي تضحك: والله انك حركات انت وهي كل واحد يكابر على الثاني .. نواف فز من مكانه ومسك نورة من كم بجامتها وهي تحاول تنش : ليش شو قالت عني ؟ نورة تضحك وتطالع السقف تبى تفور دم نواف نواف : نورووه بتخبريني ولا افرج من الدريشه الحين !! نورة: ههههههههههههه عشان اسويلك خندق هنيه في البيت وتمت تضحك وهو خلاص يبى يضحك بس يبى يعرف سارة شو قالت عنه .. نواف: نوراااي دخيلج خبريني يالله عاد .. نورة وهي مبتسمه ابتسامه خبيثه هاها: هي كانت تمدحك هذاك اليوم .. نواف وخلاااص قلبه يدق بسرعه بسرعه: أي يووم بالضبط ؟؟؟؟؟ نورة : تذكر يوم عزمونا على حفلة جواهر وكلنا روحنا دبي .. نواف تذكر هذاك اليوم انه شافها بالصدفه بس هي ما كانت تدري وكانت ما شاءالله عليها تسكت من جمالها وتولع بحبها زياده.. وسرح وتم يتذكر هذيج اللحظة اللي ما فارقت ذاكرته.. نورة : حوووووه وين سرحت .. نواف انتبه وتم يضحك على عمره : انزين نواري شو قالت عني بالضبط ؟ نورة : مممم ماشي قالت ماشاءالله عليه نواف كبر واستوى ريال ولا جنه كنا نلعب مع بعض يوم كنا يهال .. نواف هنيه خلاص استااانس من الخاطر ولا جنه توه متنكد من سالفة خطوبته.. وابتسم نورة : ايواااااا شعليييييييك مدحوووك يا نواف ههههههههه نواف: ههههههه الله يغربل ابليسج يا الدبه .. نورة وهي تبتسم : نواف .. والله لو ادري انك تحبها كل هالحب جان خبرتها .... نواف: نورااي جب ولا كلمه انا ماباها تاخذ عني فكره غلط .. نورة : ههههه ليش انت بنت تفكر جيه وياراسك ..هههههههه صدق انك سالفه اصلا كلنا نعرف .. نواف وبطل حلجه : هاااه شوووه؟ مننو يعرف؟؟ ليكون سارة تعرف؟ نورة وهي بعدها تضحك عليه : ههههههه لا ما تعرف بس حست بهالشي لانه جواهر شكلها تعرف هالشي هههههههه نواف وبانت عليه الراحه : ياااويلج اذا خبرتيها يا نوروووه .. فهمتي ؟ نورة : انا ابى اعرف ليش ما تباني اخبرها .. نواف حاول يتهرب: نورااي انا اخاف انها تعرف وبعدين تكون حاطه في بالها اني شرات اخوها ... نورة وهي ما استوعبت شي .. نورة : نواافوووو ايييه شو يالس تخربط انت الظاهر خرفت يوم خبرتك انها مدحتك ههههههههه نواف دزها من على الشبريه : هههههههههه يالله يالله سيري رقاد نورة : هين يا نوافووو تخبي علي انا .. ماعليه ماعليه مابكون دبووه اذا ماطلعت الرمسه من عيونك .. نواف: انزين يالدبه تصبحين على خير ويالله رقااد مب على النت فااهمه .. نورة بمكر : اسفه ههههههه المنتدى في انتظاااري نياااهاااا ههههههههه وتطلع نورة من عند نواف وهي تضحك وهو في عالم ثاني.. سارح بفكره بعيييييييد ويفكر في سارة .. وفي نفس الوقت خايف انها تعرف بحبه وترفضه لانهم رابين مع بعض وبينت له اكثر من مرة انها شرات اخته بدون ما تعرف انه هالشي بيجرحه او بيعذبه من داخل .. نورة راحت ويلست على النت وطبعا الاخت مشتطه في المتندى وفي الماسنجر ويا ربيعاتها اللي كل وحده حاطه اواي وتحاول ترمسهم وتغلس عليهم ..نورة كانت لها شعبيه واااسعه في المنتدى والكل يحبها ويموت على سوالفها الللي تضحك وكانت تمووت على حل مشاكل غيرها وكان لها فترة ما دخلت المنتدى ..كان وياها في المنتدى مرااقب كان دايما حاط دوبه ودووبها واسمه جرح الزمن (طبعا نك نيمه) ودايما يرفع ضغطها ودايما يطلع عنها مواضيع تضحك بس هي كانت تضحك دايما عليه وترد عليه برد احلى واقوى هههههه.. يوم دخلت المنتدى انصدمت وحصلت انه مطرشلها رساله خاصه.. وكانت اول مرة يطرشلها رساله خاصه لانه معروف بين الاعضاء انه مستحييييل يطرش أي رساله خاصه او انه يعطي ايميله حق اي حد.. المهم كان محتوى الرساله كالآتي .. (السلام عليج اختيه قطوه ..شحالج؟ عساج بخير!! والله خوفتينا عليج يوم انج غبتي جيه مرة وحده.. عاد قلنا درسي حق امتحانات الثانويه عامه عيل حق امتحانات الجامعه شو بتسوين هههههه.. اتمنى انج تكونين بخير وتردين لنا سالمه..اخوج جرح الزمن) .. نورة منصعقه وترمس عمرها بصوت عالي: ول!! جرح الزمن مرة وحده ههههههههه اكيد هاي خدعه منه عشان يطلعني مصخره في المنتدى بس ماعليه بكون احس منه وبسوي عمري عااادي ..ردت نورة على رسالته برساله كان محتواها .. (تسلم اخوي جرح الزمن على الرساله اللي صدمتني شوي وفرحتني وايد بسؤالك عني في غيبتي ..انا رجعت حق المنتدى واتمنى اشوف مواضيعك الحلوة .. وهاااه لا تنسى تنافسني في المواضيع خخخخ.. اختك قطوة) جرح كان موجود في المنتدى واستغرب من ردها اللي شافه في نظره انه ناعم وحلو واللي دل على ذوق نورة وعلى شخصيتها المرحه وشوقه اكثر انه يتعرف عليها اكثر واكثر لانه اعتبرها غامضه وايد عقب رسالتها.. وهو ما كان متوقع هالرد منها لانه من ردودها الدفشه على مواضيعه حس انها دفشه وطاايشه شوي هههه.. في نفس هالوقت نورة كانت تتريا رده وهي محترقه وتتحرقص هههههههه وتقول في خاطرها يالله رد يعلك .. يالله يالله ورد عليها برد احلى وهي من صوب ثاني ترد ويتبادلون الرسايل الخاصه وطلعو هم الاثنين من المنتدى وكل واحد عرف شي بسيط عن الثاني.. وحتى انهم ما تبادلو الايميلات .. طلعت نورة من النت وهي رايحه فيها من النوم والتعب.. بس تمت تفكر وايد في جرح الزمن وقالت يا ربي شو سالفته.. من كلامه في الرسايل حسيت ان وراه سالفه.. الا اعرفه لكن رجعت وتعوذت من ابليس وقالت: بلا لقاافه هههههه وضحكت على عمرها ورقدت .. اليوم الثاني اول ما بطلت نورة عينها لقت ويه عبدالله في ويهها وقالها : بووووووووووو عاد هي من الخرعه قامت وكفخته على عينه وتم يضحك عليها عبدالله : يالدبه يالله بلا كسل نشيييييي اباج تخبريني شو استوى امس .. امي تقول استوت اشياء واشياء .. نورة وهي تصرخ وحاطه المخده على راسها : اطلع برىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى عبدالله : ههههههههههههههههه لا ما طلبتي شي انا تام هنيه على راسج لين ما تقومين يالله بسرعه نورة وهي تطالع ساعتها وكانت 9 الصبح : حرااام عليك يالظالم .. ابى انااام اليوم الجمعه عبدالله : محد قالج تبققين عينج في الكمبيوتر امس .. يالله نشي ترى هاااه ما بنوديج العزبه ويانا .. نورة وهي فازة من شبريتها :انزييييين افف الحين بنش .. نورة كانت تموت وتسير العزبه لان خبالها هي وعبدالله كله يطلع وهم هناك المهم قامت نورة وتبلست وصلو الظهر ومشوا سيارة الدريول وسيارة اخوها نواف ولحقوهم هناك اخوانها فيصل وحمد وطبعا محمد كان نحيس وما كان يروح هالاماكن واذا راح ينكد عليهم كالعاده .... نورة كانت مشغوله ويا بنات اخوها فيصل ..نور وعمرها 10 سنين وفوز اللي عمرها 8 سنين وخلود الي بعدها ما كملت الا سنه ونص .. وطبعا هذيلا كانو بنات فيصل اللي الله ما ارزقه غيرهم ..عبدالله كان يسوق البانشي على العراقيب وكل شوي يركب حد بالدور وطبعا ذل نورة لين ما خلاها تركب .. نواف وفيصل وحمد كانو يالسين يشربون القهوه وكان هذا حال ا لحريم بعد اللي كان ناقص قعدتهم مرت محمد مريم المسكينه .. فيصل يسال نواف : اقووول ترى عمي شكله ناوي يكنسل وما يعطيك بنته امنه .. نواف: والله ابركها من ساعه ... محد بيرتاح غيري فيصل:ههههه ول لهدرجه ماتدانيها ... نواف : مب اني ما ادانيها بس يافيصل محمد يبى يغصبني على البنت وانا ماباها حمد يدزه : عيل منو تبى هااااه !! نواف ابتسم وسكت .. فيصل : الله يغربل ابليسك يا حمد ههههههههههه اكيد ما بيخبرك .. وتمو الشباب ينكتون ويضحكون ومن بعيد شافو سيارة عيسى وكان عيسى يستانس على قعدة اعمامه وعماته ويلسوا سوالف .. طبعا محمد ماكان يدري لانه لو يدري جان راحو فيها كلهم . نورة يت عندهم وسلمت عليهم : السلام عليكم يا جماعه .. الشباب: وعليج السلام هلا والله بنواااري عيسى: نواااري شو بلاها عيونج حمر جيه ؟ نورة وهي تحك عيونها : هذا كله من عبود يالس ويفحط علينا وياراسه هههههههه كلهم تمو يضحكون على شكلها .. فيصل: ويين بناااتي ليكون صار فيهم شي ..تراني بجلبه هو والبانشي ماله حمد: لا اذا بتجلبه بروحه اوكي بس البانشي لا الله يخليك هذا انا ماخذنه حقه هههه نواف:ههههههههههههههه لا لا هذا ماخذنه انا وياك شراكه ههههه نورة: شراكه اونه ههههههه تقول xxxx ولا عمارة .. نواف: سكتي بس انتي ما تعرفين شي باجر يوم تكبرين بتتعلمين .. هاي سوالف كبار خخخ نورة: فديتني كبيره اجنن وعمري 18 شو مب ساده عينك انا فيصل يطاالعها ونظرة ابوه في عينه : يالله نورة كبرتي وصرتي حرمه وين امج وابوبي يشوفونج .. ساد الصمت بينهم كلهم ونورة ابتسمت عيسى : وااااااااااااااههههههه طاعو شكلها اونها استحت نورة: ويا ويهك عيسووووه ههههههههه فديتني خجوله وضحك الكل وكااااان الجو روعه واللي زاده روعه يمعتهم والوناسه اللي هم فيها .. عيسى: نوراي بغيت ارمسج شوي حمد: طااااعو هذيلا اونهم اسرار بعد .. انتو شو عندكم هاه ؟!! نواف:هههههه خلهم هذيلا بلاك صاير جيه ملقوف ههههههه فيصل:ههههههه هيه والله انك ملقوف وانا اشهد حمد مب قادر يتكلم من الضحك وياشر على نورة وعيسى يعني يالله سيروا برايكم.. راحو نورة وعيسى ويلسوا بعيد شوي عنهم ... عيسى: نوااري نورة: عيسوه شو بلاك؟ عيسى: ابوي... نورة : لا حول ولا قوة الا بالله ... شو بلاه ابوك ؟؟؟ عيسى: معتبرني واحد ماله أي راي ولا شخصيه في البيت.. نور: يعني انت ما تعرف انه ابوك عمره ما عبر حد .. تتذكر يوم زوج حمد حق خالتك غصبن عنه عيسى وهو منزل راسه وكل اسى وحزن : نواااري خلاص انا قررت اني اطلع من البيت نورة وهي مبطله عيونها : شووووه؟ عيسى: هيه اللي سمعتيه بطلع وبيي بسكن في بيت يدي ليين ما اخلص الجامعه وبعدين بسير بوظبي عند عمي نواف وبشتغل هناك.. وافتك من ابوي وصدعته نورة: يا عيسى استهدي بالله ترى ابوك جيه وبيتم جيه طول عمره ويوم انت بتطلع من البيت هالشي ما بغيره وبالعكس بخليه يعاند اكثر واكثر .. عيسى : والله ما يهمني بس... نورة: وامك يا عيسى وامك ؟؟ عيسى: والله محد يغمضني غير امي هالمكسينه اللي متحملتنه .. نورة: عيسى امك واايد تحبك وانت اكثر واحد من عيالها يقعد وياها ويفهمها عدل وين بتسير وبتخليها بروحها هاه ؟؟ عيسى وهو محتار : والله ماعرف والله ماعرف شو اسوي نورة تحط ايدها على جتفه: عيسى صل على النبي واتعوذ من ابليس واتحمله هذا مهما كان ابوك ومهما سويت بيتم ابوك فهمتني وفكر في الناس اللي يحبوونك قبل اي شي؟ عيسى: ان شاءالله .. مشكووره نواااري والله مالي غيرج في هالدنيا انتي وامي .. نورة والضحكه شاقه الويه : افا عليك عيسووووه انا حاظرة في أي وقت عيسى يمزح: اونها عااد تشققت هههههه نورة:هههههههههههههه كيفي ههههههههههههه في بيت العم ناصر.. طارق وامه كانو يالسين في الصاله ويت مها ماسكة كتاب وتقرى فيه ... طارق : هلا والله بالمها شحالج ؟ مها مستغربه : اهلين طارق .. بخير وانت؟ طارق: بخير غناتي .. هاه شو وينها اموون عنج ؟ مها: فوق في حجرتها يالسه تتلبس طارق: خير وين بتسير الحين ؟ مها سكتت وماعرفت شو تقول ام طارق: بتسير عند ربيعتها طارق: اي ربيعه ؟ ام طارق: ربيعتها لطيفه بنت جاسم الكتبي طارق: اهااا اوكي برايها .. اذا ماعندها حد يوصلها انا بوديها لاني فاظي اليوم ام طارق ومها يطالعون بعض ويقولون في خاطرهم .. بلاه طارق اليوم ؟!! طارق: الا اقول امايا اموون ما عطتكم جواب عن نواف ام طارق: لا والله هي قالت اني ماباه طارق: ما قالت ليش؟ شو السبب؟؟ ام طارق :تقول انها تبى تكمل دراستها وتشتغل طارق: انزين نواف ماشاءالله عليه عقله متفتح وبيوافق على شرطها ام طارق: مادريبها تقول ما افكر في الزواج الحينه طارق: مممممممممم برايها عيل دام ان ابويا راضي كيفها مالي خص نزلت امنه ولقت طارق .. وارتبكت تقولون باجر وراها امتحان طارق : اموون يالله طوفي انا بوصلج بيت ربيعتج امنه وهي مستغربه : اوكي اللي تشوفه في الجانب الثاني .. = = = = = = < في بيت الخاله وديمه في دبي >= = = = = = ام فهد : جوااااهر ..يا جواااااهر جواهر يايه تربع من فوق وتلهث : نعم يامايا ... امريني ام فهد :وينج ماتردين علي .. تعالي ابى حد يقعد وياي قاعده بروحي من الصبح جواهر: من عيوني الثنتين بس بزقر ساروه عشان تيلس ويانا ام فهد : يالله انا اترياكم في الحديقه جواهر طلعت فوق تزقر سارة ..سارة كانت يالسه ترتب غرفتها وبالصدفه حصلت بين اغراضها صورة حقها هي ونواف وكانت تطالعها ومبتسمه وتتذكر ايام الطفولة .. دخلت عليها جواهر طبعا بكل دفاااشه جان تفر الصورة بعيد : ساارووه وصمخ سارة رفعت راسها .. جواهر: ما تسمعين من الصبح يالسه ازقرج وانتي ماتردين علي سارة : ههههه انزين بلاج جيه معصبه ومشتطه ليكون هزاع هنيه عند فهد جواهر بققت عيونها : اييييه شو هزااع انتي الثانيه .. مالت عليه هالشين ما ادانيه لا تطرينه ساره: بل عليج شو سوالج عشان تكرهينه جيه .. حليله والله جواهر وهي مرتبكه وتبين انها معصبه : كيفي بس جيه ما اطييقه ..اقول يالله طوفي جدامي امي تبانا نيلس وياها في الحديقه ساره : ههههه ان شاءالله الحين بنزل ويوم نزلو البنات الحديقه ام فهد : فديتج سارة عطيني الدله اللي عدالج جواهر تطالع امها والغيره في عينها : بس فديتج حق سارة .. جواهر ما تستاهل صح ؟ ام فهد : هههههههههه فديتكم كلكم تستاهلونها والله سارة :ههههههههه يامايا هي بس تغار .. اونها جواهر حركات جواهر: جب جب يالله .. فديتني انا الاولى ويتفدوني اكثر عنج خخخخ .. ساره وام فهد : هههههه جواهر: الا امايا فهود وينه ؟ ام فهد : فهد عنده ربيعه فديته سارة : منو مستر هزاع ؟؟ جواهر وتغيرت ملامح ويهها : انا ابى اعرف فهد شو عايبنه في هذا اللي اسمه هزاع ؟! ياترى شو سالفة هزاع؟ وشو سوى حق جواهر عشان تكرهه وتحقد عليه هالكثر!! وشو اللي مخلي طارق رايق هالكثر وراظي عن خواته؟ نهاية الجزء Like لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة