الفصل 1
*البارت الاول**
القصه بلقتنا المحليه الظفاريه
القصه تشمل من الواقع والخيال هذه القصه الثانيه لي في المنتدى
القصه الاولى كانت تشمل عن حياتي وحبي عنوانها حب من طرف
واحد بس الثانيه غييييييييير
وهي من خيالي بس قد صارت مواقف مثل هاذي المواقف اترككم مع
الشخصيات.....
>
>
>
>
>
>
>
الشخصيات:
ابو سالم متزج ثنتين وحده مطلقها معه منها بنت والثانيه ام سالم:عمره بالاربعينات حبوب وحنووون جداا وعنده شركات.
ام سالم<طفول>:عمرها 30 ام حنوونه مررره مع عيالها بس مع بنت زوجها بعض الاحيان شريره.
سالم ولدهم البكر:عمره 23 شاب حلوو جماله طبيعي لكن صح رجال يدرس ف الكليه قسم اداره الاعمال الدوليه.
مشعل:عمره 18سنه اخر سنه في ثالث ثنوي حلوو البنات يحبينه من جماله عكس سالم هو طيب بس مش مثل سالم.
دينا:عمرها 16سنه صف عاشر اول ثنوي بنت حلوه واموره وشطوره.
زوجته الثانيه قصدي طليقته اسمها حمده تزوجت بعد ابو بنتها الي هو ابو سالم:مره حلوه وطيوبه وحنوونه جداا مع عيالها وزوجها
بنتها ساره: 18سنه حلوووه مره بس ماتظهر جمالها لانها ما تعرف تختار الملابس المناسبه لها والالوان الي تبرز جمالها تدرس في ثالث ثنوي.
اخوانها من امها:احمد وعمار
احمد:في الصف الثالث ابتدائي شقي بس شطوور
عمار:عمره سنتين ونص شقي واااااااااجد مايجلس يكون الا بيتضاربو هو واحمد
بيت اخو طفول
اسمه سعيد متزوج هنديه اسمها فاطمه
هند:بنتهم الكبيره عمرها 27 متزوجه ومعها تؤام ولدين سعيد وخالد
محمد:عمره 22سنه حلو وطيوب وحبوب
منال:18سنه طيوبه وحنونه وحبوبه هي صديقه ساره شعرها طويل مره طالعه ع امها تحب مشعل بس مامعبرها
اسماء:15 سنه مغروره وراعيه مشاكل تحب المغامرات واللعب تحب نفس الشي مشعل بس ماعبرهن
والبقيه بتعرفوهم ف القصه.............................
ابو سالم كان متزوج ام ساره بعدين ام ساره ماجابت عيال تزوج بأم سالم جلسو شهور وحملت بسالم تسع شهور طبعا.
بعد خمس سنوات حملت حمده بساره وام سالم بمشعل فكان بينهن بس ايام وبعد كم سنه تطلقو ابو سالم وام سارة
والان مع القصه:
في بيت ابو سالم.........
ابو سالم:هاااااااه يا اولاد كيف الدراسه
سالم:والله تمام
دينا ومشعل:تمام
ابو سالم:اليوم بجيب ساره عندكم
دينا بفرحه:والله كي حماس.
مشعل:يمه خوفتينا كانها عمرها ما جتنا
دينا:لا بس مشتاقه لها وااجد من زمان ما شفتها.
سالم:حياها الله
ام سالم بدون نفس:حياها الله
في بيت ام ساره في المجلس...
عمار:خلي طيور الننه (الجنه)بس ع كلامه طفل
احمد:روح روح لحين يطلع بن10 لا تغبز بي طيور الجنه عور
عمار وهو قايم يضرب احمد:اقول لك خلي طيور الننه ولا بروح اخبر امي
احمد:روح روح ياخا خفت منك سير سير
عمار:حمار انته وضربه فوق رااسه طاااااااااخ
وهم بيتقاتلو جت ساره
ساره:هييييييييه انتو ايش بتسوو احمد حرام عليك هذا طفل
احمد وهو يفك عمار:قالت طفل قالت ااحد الله لو ماجت ساره كان مافكيتك اقتلك ياكلب
عمار:انت الكلب حمار واحد انا بقيت اشوف طيور الننه والحمار احمدووه رفض
ساره:يلا تعال شوف في غرفتي انا لحين بروح بيت ابوي
عمار:لا خليه هو يروح
احمد:روح انت ولا اصمك كف لحين
عمار:ثم اذا تستانث ثم
احمد:ثم عوور تكلم مثل الناس
ساره بقووه :خلااااااااص عمار روح غرفتي شوف هناك واحمد سكت احسن لك ولا اخبر ابوك
راح عمار وشاف طيور الجنه
في المطبخ.....
ساره:يمه انا رايحه السايق قده برع
امها:روحي حبيبتي الله معش وديري بالش ع نفسش وسلمي عليهم
ساره:تمام يوصل باااااي
امها :مع السلامه حبيبتي
في السياره ...
رن تلفون ساره:الووو
...:هلا وغلا
ساره:اهلين فيش كيفش غاليه؟
غاليه:تمام اخبارش انتي ؟
ساره:الحمدلله الحين رايحه بيت ابوي
غاليه:اهاا بس حبيت اسلم عليش باي
ساره:باي
غاليه صديقه ساره المقربه في صفها من ثالث عدادي عبارها
في بيت ابو سالم...
في غرفه دينا..دينا جالسه ع النت بتدردش في الدردشه
بلقب نرجس ع الخاص هي والسهم
السهم:والله احبش
نرجس:من صدقك
السهم:صار لي فتره ادخل وادردش معش واقول لش احبش وتقولي من صدقك
نرجس:هههه بس صدقتك وانا احبك<<وهي كذابه تحب تدخل الدردشه عشان تضحك عليهم
السهم:ابي اشوفش<<هو من مسقط
نرجس:كيف حتى اني
السهم:يعني عطيني رقمش
نرجس وهي تحاول تغير الموضوع:حبيبي بكره معي اختبار دين والله للحين ما راجعت ولا حفظت شي
السهم:زين حبيبتي راجعي ابيش تجي من الاوائل
نرجس:لا توصي حريس براجع باي طالعه الحين.
السهم:باااي
وسكرت الدردشه وهي تقول هههههه ياغبزه هذا وربي ينضحك عليه بسرعه
دخلت الماسنجر وراسلت صديقتها لا معها امتحان ولا شي
ودخلت سااره الغرفه
ساره:سلاااااااااااااام
دينا:هلاااااا والله سارونه
ساره:هلا فيش ايش بتسوي
دينا:براسل زينب ف المسن
ساره:اهاا انا بروح عند عمتي بس حضري انتي بكره مدرسه
دينا:تمام سيدي عادو شي
ساره:هههههه بس
وطلعت ساره وجلست دينا بتراسل ع المسن
بعدما راسلت صديقتها زينب فتحت ايميلها الثاني هذا الايميل خاص يعني ماحد يعرفه الا هي
تراسل فيه واحد من مسقط بس عايش ف ظفار وتحبه...
ف المسن<<<<<<<<<
دينا:سلااااااااام
..:سلاااااااام
دينا:ياحيا ياحيا من متى وانا حاجره اسوي لك رسايل ماترد لا ع تلفونك ولا ع المسن
..:سويتي ع فوني سوري ماشفته بس ع المسن شوفيني دخلت كيفك ياحلوووو
دينا:ااهاا بخير وانت؟
..:دووم بخير
دينا:دووم
..:ديونه ابي اشوفش وربي مشتاق لش
دينا:وانا حتى بس الظروف مستحيل اهلي يخلوني اروح لوحدي مع السايق
..:قولي لهم بروح السوق
دينا:ناصر انت مجنون اروح السوق عور بيقولو لي شلي معش ساره
ناصر:ديونه حبيبتي تصرفي والله مشتاق لش تحرميني من شوفتش
دينا:طيب طيب بحاول اتصرف
ودخلت عليها ساره سوت بسرعه تسجيل الخروج وسوت نفسها طبيعيه
ساره:ديونه حضرتي ع بكره
دينا:لا لحين بحضر وانتي قد حضرتي
ساره:اكيد اني ثالث ثنوي وبحضر عشان اجيب نسبه وانتي بعد اجتهدي عشان تجي من الاوئل
دينا:حاضر سيدي
ساره:بجد بتكلم
اليوم الثاني....
ساره:يلا دينا السايق حاجر برع تاخرنا
دينا:زين زين جايه
مشعل:والله هذي دينا اذا بتروح المدرسه كانها بتروح عزيمه تكشخ
وجت دينا:وايش قدكم بتحشون فيني
مشعل:روحي روحي اخرتينا وعادش بتتكلمين لحين يوقفونا مع المتاخرين
راحو المدرسه مع السايق
في مدرسه مشعل....
بعد الطابور الحصه الاولى فاضيه بيسولفو الشباب
خالد:شفت عبدالرحمن له يومين ما جا
نايف:صدقك اتصل فيه مايرد
مشعل:امكن عنده ظرووف
نايف:بس لها الدرجه
خالد:انت ماتعرف باحوال الناس
مشعل.:مين جاب تلفونه بغيت اغاني
نايف:ااني جبت بس قد لي فتره ما دخلت شي جديد
خالد:ااني دخلت <وعطاه التلفون>بس بس لا تفتح الرسايل
مشعل:ايش فيهن بفتح
خالد:بس خلاص جيب تلفوني
نايف:ياخي ايش فيك خلينا نشوف ليكون مضبط لك وحده
خالد:لا بس رسايل خاصه عائليه
نايف:عائليه هاه مش علينا يلا مشيعل فتح الرسايل
خالد ويشل التلفون:ياخا انتو بتخلو حد يفتح رسايلكم
مشعل:هااك التلفون فتح الرسايل عادو هناك فيه رسايل الحبايب افتح
امكن تحصل رساله حلوه ترسلها
خالد:لا ما اريد انا ماحب اتفاضل ع الناس
مشعل:براحتك بس عطيني الفون اريد اشل اغاني قبل ما يدق الجرس
عطاه التلفون جلس جنبه لين خلص
بعد المدرسه في وقت العصر........
دينا:ماما انا الحين اريد اروح السوق
امها:شلي معش ساره
دينا:لا يمه ساره بتراجع تقول بكره معاها امتحان بس انا بروح لنفسي هو الا محل واحد بس
امها:لا بعدين ابوش اذا درا بيحاكم
دينا:يمه هو ما بيعرف بروح وما بتاخر
امها :بس تمام ماتتاخري
دينا:تمام بس نص ساعه<<اوف الحمدلله بسوي ع ناصر رساله احصله ف الهايبر
وطلعت غرفتها ولبست وطلعت