الحب البعيد - الفصل 3 - بقلم Beautifulgirl-23 | روايتك

اسم الرواية: الحب البعيد
المؤلف / الكاتب: Beautifulgirl-23
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

البارت الثالث : فطوم : كانت قاعدة طالع الغرفة كانت حلو وايد 0 اهي مستناسه ان يت منه ان اهو ما يبها بنفس غرفته بس انجرحت وشي صعب 0 فطوم:مشكور وايد حلو الغرفة مشعل : العفو 0 فطوم: مشعل ما ودي تعتبري ظيفة ثقيلة على قبك اعتبري اختك مشعل: منو قال انج ظيفة هذا بيتج انتي الداخله وانا الطالع فطوم: مشكور فطوم : ابي اطلب طلب ابي سرير حق عزوز بغرفتي ممكن لان بدايت نومة ماعي بالسرير وانا بعد صلاة الفير احطة بسريرة مشعل : خلاص انشالله باجر انروح نشتري ونروح بيتكم تيبين باجي اغراضج انتي وعزوز فطوم : اوكي بعد مرور 5شهور: كانو فطوم ومشعل متفاهمين يسولفون ويضحكون ويطلعون مع بعض ( متفاهمين ) مشعل : فطوم يلة تاخرنا فطوم : كاني ياية راحو مرينا لعبو عزوز وتسوقو شوي وبعدين تعشو بوتر فرايديز واهم مستانسين 0 وصلو البيت اقعدو بالصاله فطوم : عزوز بوس بابا وقولة شكرا عزوز : باس ابوه وقالة ثكرا بابا مشعل : باس عزوز جان يقولة فديت الثكرا فطوم : ههههههههه يلة حبيبي رواح دارك العب باللعبة اليديدة مشعل : اشر على حدة ما في شكر يقول حق فطوم فطوم: باست على خدة شكرا بابا مشعل : ههههههههه عاد بابا فطوم : هههههههههه مشعل : فجاه قام وراح غرفة فطوم: ماكو فايده كل ما اضحك معاه واسولف فجأة يروح بدون ولا كلمة اكيد تذكر هلا منو يقدر ينساها ( ماراح اخذ مكانج يا اختي اصعب شي انج تتزوجين ريل اختج) مشعل : كان ودي ابوسها اشوه قدرت امسك نفسي اهاه هلا ولهت عليج ( قعد يستغفر ربة ) مشعل بالخمس شهور صار قريب من فطوم وايد وحس برائتها وبطفولتها وبالخمس شهور صارت مواقف مع ام مشعل بس كان مشعل يدافع عن فطوم ومن المشاكل ليش فطوم ما حملت ام مشعل قالت كلمة : الظاهر نفس اختها ( كلمة تجرح وايد ) وتذكر فطوم ان مشعل ريل اختها ( عقربة امه هههههه) البارت الرابع : بيت في عايلة صغيرة كل اللى حولهم يحسبون انهم سعيدين بس للأسف اهم لا كانت هدي قاعدة بالحديقة تتذكر خالد الله يرحمه اللى ما تهنت معاه - الشي اللى ما تعرفونه ان هدي متزوجة قبل محمد اخو خالد اصغر من محمد بسنة كان يحب هدي حب ما ينوصف على قولت بنات عمها رومي وجوليت ههههههه 0 هدي ما قدرت تحب محمد مع انة يعاملها معاملة زينة 0 خالد توفي بحادث سيارة وهدي كانت حامل بالخامس والمسكينة انهارت وكانت كل تبجي وولدت وسمتهم نفس ما كان يبي خالد 0 وتقدم لها محمد والكل انصدم منه وما توقعو انة يتزوج من ارملت اخوه 0 محمد كان يدرس بره وحبلة وحده وتزوجها وابو رضة بالواقع انها اجنبها ورضو على زواجه من الاجنبيه بعد فتره رد الكويت امطلقها ومحد يدري شنو السبب 0 وحاولت امه تزوجة بس ما كان راضي من جذي انصدمو ان يبي يتزوج هدي 0 هدي بعد تفكير رضت او بالاصح رضت بعد ما تكلم معاها محمد وقالها سبب طلاقة من زوجة انه عقيم ويبي يربي اعيال اخوه وما يبي يربي اعيال اخو غريب 0 وقالها راح احطهم بعيوني0 قالتله بفكر ووافقت علية وتزوجو صج ان محمد شايف نفسة ومغرور بس مهتم بعيال اخو وبهدي ومو مقصر بشي 0 وفجر وفيصل يحسبون ان ابوهم وحبونه وايد وهذا اللى مفرح هدي 0قطعو فيصل وفجر افكار هدي او ذكرياتها وهم يبونها تلعب معاهم 0 فطوم دخلت غرفتها وخذت شور ولبست بيجامه وردي ناعمة ولبست عزوز علشان ينام بس تعب من اللعب ونامو مشعل كان يروح ورد عند غرفة فطوم يبي يكلمها ( ما يندره شنو فيه) فطوم وهي نايمة قادة تحس بشي او بالمعنه الاصح بانفاس احد على ارقبتها حاولت ما تبين انها خايفة وتبطل اعيونها شوي شوي ولة تشوف مشعل قاعد يبوس رقبتها وهي خافت بغت تبجي ودقت قلبها بدت تتسارع 0 اهو حس بس كمل قال مدام ساكته 0 دزته دزه قوية ووخرته عنها 0 جان تقوله انت ينيت Like فيتامين سي غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى فيتامين سي تقرير بمشاركة سيئة التوقيع شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 04-01-15, 12:38 AM #4 فيتامين سي مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة alkap ~ الصورة الرمزية فيتامين سي ? العضوٌ??? » 12556 ? التسِجيلٌ » Jun 2008 ? مشَارَ?اتْي » 42,547 ? الًجنِس » ? دولتي » دولتي Saudi Arabia ? مزاجي » مزاجي ? نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute ?? ??? ~ My Mms ~ افتراضي تابع البارت الرابع : انت ينيت مشعل وخر عنها قعد يطالعها وقالتله بصوت واطي اطلع بره وهي ميته من الخوف ما كانت متوقعه يسوي فيها جذي او يتصر هذا التصرف (بس اهو ريال ما يقدر يشوف جدامه مره ويقدر يتحمل وهو صارله اكثر من سنه مو لمس مره) جان يقولها تعالى طلعي معاي بره بتفاهم معاج وهي خافت زياده ما راح اطلع معاك روح تعوذ من ابليس واطلع من الغرفة وروح نام جان يمسك ايدها وتلها يبيها تطلع معاه من الغرفة حاولت توخر ايدها بغت تصرخ بس تذكرت عزوز بعدين اخاف واهو يشوف ابوه بهذا المنظر كان وضعه يخرع تلها تل ليمن بره وراح معاها الصاله قعدها على القنفه وقعد يمها نروح حق مكان ثاني كان قاعد يم البحر يفكر شلون يقدر يشيلها من باله اهو يحبها بس ما يقدر حتي يقولها اهو واحد مطلق وهي مو متزوجة وصغيره ممكن تفكر بواحد مطلق طبعن لا تبي تعيش عياتها وما يبي يتزوجها قصب عليها كان يتنهد من الحزن اللى اهو في 0 وهي كانت بغرفتها تشوف صورهم يوم كانو صغار اخخخخ احبه بس مهو داري عني على قولت فطوم تعقد من الحريم عقب مرته النسره اذته ههههه اتذكر ليمن تزوج قعدت ابجي ورحت عرسه وعيني مورمه والله اضحك صارله مطلق 3 سنوات وله فكر يتزوج يليته يتزوج علشان اشيله من بالى اهاااااااا ليش حبيته المشكله حب مراهقين ( اثنينهم يفكرون ابعض وما يدرون انهم اثنينهم يحبون بعض ) انرد حق فطوم ومشعل فطوم: انت ينين شلون تسوي جذي لا وبعد وانا نايمه وانا صاحية لا يمكن اتقبل لا وتسوي جذي وانا نايمه مشعل : انا ما سوي شي حرام انتي زوجتي حلالى تفهمين فطوم: احنا من بدايت زواجنه انت ما كنت تبيني وانا ما ابيك 0 ومن البداية قلت لج غرفة ولى غرفه ليش الحين بعد 5 شهور تقولى انتي حلالى مشعل : انا ريال وقاعد اشوف مره حلو تفتن شلون تبيني اصبر اكثر من جذي والمشكله انا كنت متزوج اكثر من 13 سنه شلون شوفج جذامي واستحمل وانا منحرم اكثر من سنه وانت حلالى فطوم: انا ما اقدر انا ما ابيك مشعل: ليش ما تبين ( مشعل قفل )انتي مو مره نفس ما انا ابي انتي تبين فطوم: انت قليل الادب ما تستحي قبل لا تكمل كلمتها مشعل مسك ايدها حست فطوم جنها راح تنكسر ودموعها قامت تنزل فطوم قامت تصرخ وتبجي بنفس الوقت : انت زوج اختي انا ما قدر تفهم يعني شنو وتخيل هذا الشي الله يخليك تزوج بس مني لا انا ما اقدر مشعل : زواج مراح اتزوج وحقي راح اخذه منج رضيتي ولا لا فهمتي مشعل دز فطوم على الارض وقامت تبجي وهو راح غرفته مرات الرايل يتصرف تصرفات ما يقدر يمسك نفسه وخصوصن حس بالاهانه مشعل بس دخل الغرفة قامت تنزل دموعه لا شعورين لان تذكر هلا وايامه معاها بحلوها ومرها وحس انه غلط على فطووم المفروض لو كان يبي هذا الشي اسوي برضاها وسويت جذي وهي نايمه فطوم ضلت تبجي ليمه الصبح على وضعها اللى اهي عايشه في شي صعب ومحد يقدر يتحمله تذكرت انا اليوم اليمعه بعد صلاة اليمعه في بيت ابوها ولزم اتروح مع مشعل راح يكون شي صعب عليها هدي قومت محمد علشان يروح صلاة اليمعه وبعدها يمرها وياخذها اهيا والعيال محمد يحس بهدي وعينها اللى كلها حزن على افراق اخوه وكل يقول هل كلمه يا ليتها تحبني لو ربع حبها حق خالد اهااااااا المشكله اني حبيتها وما تخيل حياتي بدونها وبدون اليهال راح مشعل المسيد ورد لقه عزوز يلعب بلعابه بالصاله وفطوم بالغرافة قعد ينطرها ليمن تخلص طبعن ما تكلمو مع بعض من امس فطوم كانت بالغرفة مجابله المنظره اطالع ارقبتها واللى مسوي مشعل كانت تقول الله يعيني على ليال وشيخة اكيد راح يعرفون الوحيده اللى تدري ان فطوم ومشعل كل واحد بغرفة اهي هدي مع ان فطوم صديقة شيوخ وايد باس ما قدرت تقولها يمكن هدي لان تقريبن نفس موقفها من جذي قالت لها فطوم اطلعت الصاله ولقت مشعل وعزوز وطلعو من البيت وراحو بس اهلها طول الطريج ما كانو يتكلمون مع بعض بس وصلو جان يقولها حاولى مايكن بينا شي علشان لا يحسون فطوم اسكتت تدخلو سلمو وكانو هدي ومحمد وعزوز استانس يوم شاف فيصل وفجر طبعن ابوها وامها وسعود موجودين فطوم دزت حق هدي مسج ان اهي راح تصعد وهدي تصعد وراها صعدت فطوم وبعد فتره صعده وراها هدي فطوم قاعد تقول حق هدي شنو صار لها وتبجي