الفصل 6
البآرت السادس ..
[ دلّني يارب على طريقة ما اجعل بها قلبي نائما للأبد.
او احول بها حطب الذاكرة إلى رماد.]
بالسياره بطريقنا للشرقيه .. بسرعه مشينا من صحينا الصباح نزلني لاهلي سلمت عليهم ومسكنا الخط .. ،
كان نفسي اجلس شوي لكن مابينا اي نقاش من امس وماقدرت اقوله كلمه ..، وهالشي اريح يارب يظل مطنشني كذا
وصلنا لفيلا كبيره قال لي ذي فلتي لكن الدور الارضي لخالتي وبناتها التوأم وولدها الصغير عمره 13 سنه ، ارمله من 6 سنوات وفوق كله لنا نظام بيت ...
تنهدت كيف يعيش فوق خالته وبناتها غريب !
نزلنا وشفت الشغاله جت تركض اخذت شناطنا ودخلني من باب خلفي لفوق على طول الحمدلله مالي خلق اقابل احد وهو اختفى ..
دخلت الشقه او البيت ماشاءالله خيال شي فخم جدا صاله كبيره اثاثها رمادي بموف باسود وصبغها ابيض ..وسطها شاشة سينما كبيره بعدها ممر على مجلس خاص اورنج بابيض ومغاسل ودورة مياه
ووممر ثاني كلاسيك اضائته يوصل لغرف النوم غرفة كبيره لونها ابيض واثاثها تفاحي وابيض تفتح النفس مع دورة مياه كبيره فيها جاكوزي .. بعدها غرفة مقفله ووراها غرفة نوم صغيره فيها سرير نفر وخزانه ابتسمت وقلت بنفسي ذي بخليها لي
طلعت للصاله ورحت للمطبخ خشبي فاتح كبير وبجنبه غرفة طعام واكثر شي فرحني ان غرفة الطعام جدارها زجاج يطل على حوش صغير فيه حديقه اجمل من اللي فبيت اهلي ابتسمت وقلت اكيد ذي افكار سعد اغلب الاثاث لونه ابيض مثل ماأحب ..
حبيت البيت بقوة وبسرعه حسيته ملك لي ..
اخذت شاور دافي ولبست فستان اخضر مشجر ناعم ضيق من فوق ومكسر من تحت للركبه مع شوز ابيض حطيت كحل وماسكرا وكريم خفيف على بشرتي وتركت شعري بنعومته على ظهري تمشيت بالبيت وانا احفظ تفاصيله ..
سمعت صوت الباب وصوته يناديني : فجر فجر
طلعت وانا مستحيه من لبسي وندمت عليه ..
تفاجئت ان معاه حرمه اعطي عمرها باواخر ال30
ابتسمت لها باإحترام ..
وهي تناظر لي من فوق لتحت قال لي :
ذي خالتي لطيفة ام عبدالرحمن بمكان الوالده واي شي تبيه تنفذينه .. فاهمه
ناظرت له وكان نفسي اتهاوش واعاند بس حبيت اقهرها ناظرت له بدلع وانا اقرب منه وامسك يده واقوله
: ابشر ياقلبي
ابتسم لي بغباء وخالته تنحنحت كنت بسلم عليها بس طنشتها والاخ ذا فاتح فمه فيني ونسى خالته ..ادري تهورت بحركتي بس شسوي حبيت استفزها <كيد النساء
طلعت خالته وهي تحلف ماتتقهوى عندنا وان قهوتنا وعشانا فالليل عندها ..
ناظر لي نظرات غريبه بعدها جلس على الكنب واشر لي اجلس جنبه .. جلست بهدوؤء احسد عليه ..
ليث : يمكن انا غلطت اني اجبرتك على الزواج لكن والله ماكنت ادري بالبدايه انك مو موافقه ، امك وابوك قالوا انك موافقه ...
اللي ابيه الحين نعيش بهدوء لو كأننا اصحاب او اخوان المهم ماتتكرر ليلة امس وآخذ شي منك بالقوة انا اعتذر منك عليها ... لكن كانت علي ضغوط كبيره جدا ومع اعترافك انك تحبين غيري تصرفت بجنون على عكس عادتي ..اوعدك اني اسعدك قد ماقدر انا والله مستحيل اقسى على احد يخصني كيف انتي ! اتمنى تسامحيني ونفتح صفحة جديده ..وسحب يدي وباسها وعيونه تحكي كلام. ؛
كان نفسي اقاطعه واقوله ماحب احد انا ويني ووين الحب انا كل عمري بين كتبي ودراستي ..
بس ماقدرت خفت اخرب جمال هاللحظة ..
ابي اعيش براحه صح امس انكسرت بس مو شي جديد ... دايم انكسر وارجع اقوى ... انا اقدر اتخطى كل شيء وليث واضح انه يحمل لي مشاعر من نظراته .. لازم اتدلع عليه واخليه يعشقني ومافي شي صعب علي ..
يالله كيف ينطق الحروف ولا كيف عيونه تحضن عيوني وهو يتكلم شفيني شكلي انجنيت ، بهالسرعه ..!
ابتسم لي بتعب بعدها قال لي
: بروح انام صحيني قبل المغرب وبراحتك نامي بأي غرفه تبينها ترى حضني مفتوح لك اي وقت وضحك على وجهي اللي قلب ومشى ..
هزيت رأسي له بفهاوة ..
دقيقه .. دقيقتين .. ثلاث ... وانا مفهيه
شغلت التلفزيون وانا احاول اشغل نفسي فيه لكن هيهات تفكيري عند ليث
..
حسيت براحه كبيره من اعتذاره لي ونظراته المعجبه فيني يالله رجعت ثقتي لنفسي بسبب كم نظره منه .. فعلا المرأه مخلوق ضعيف ونقطة ضعفها الإهتمام آمنت بهالمقوله باللحظه ذي
شكله مو قاسي لكن ليلة امس كانت استثناء ..
انا غلطت اعترف بهالشي لكن اللي سواه فيني امس صعب اتجاوزه بهالسهوله ..!!
غفيت عالكنب وماحسيت الا بيده تحركني بشويش كان توه صاحي شعره مبعثر ولابس سروال قطني كحلي وصدره عاري فزيت بسرعه وانا احاول ارتب نفسي
.. قال لي
: وين اللي تهز رأسها وبتصحيني .. الساعه الحين 8 يلا قومي صلي وبالعله يمديك تلبسين
قمت بسرعه ودخلت الغرفه اخذت فستان ازرق غامق على الجسم بدون اكمام كسرت شعري بآلة التكسير حطيت كريم خفيف وكحل اسود رسمت عيوني فيه وروج عودي وبلاشر زهر ..
ناظرت لنفسي وشفته وراي يضبط شماغه حاولت ماناظر له لكن ماقدرت .. ماشاءالله امير والله امير ..ابتسمت بداخلي على خبالي الحمدلله انه اللي بالقلب يظل بالقلب ، لازم اثقل معاه .. واخليه هو اللي يتعلق فيني مو انا ..
قمت وولعت البخور وبخرته حسيته تفاجىء بحركتي بعدها ابتسم بهدوء ..ضحكت بداخلي عليه ، احسه مثلي يحتاج لأي نقطة اهتمام .. والدليل اي حركه مني تفاجئه وتسعده ...
بخرت شعري وانا آخذ جلالي احتياط .. قال لي : مافي احد تحت غير خالتي وبناتها
نزل معاي من قربنا للباب مسك يدي بحنان ..
قال بصوت جهوري
: سلام ياأهل البيت ..
دخلت وحده بسرعه لابسه شورت لنص الفخذ وتي شيرت اسود بوقاحه وشهقت وطلعت بسرعه ..
ناظرت له شفته منزل رأسه وهو يستغفر ..
انقهرت خيرر ! من ذي الوقحه واضح انها تبيه يشوفها ..
دخلت خالته وهي مبهرجه حالها مكياج كامل ودراعه تبرق للحق هي جميله بدون هالخرابيط ...وقفت ترحب وتهلي فيه وسحبت علي ماكأني موجودة ، مسكني وجلسني قربه ويده الخشنة حاضنه يدي الناعمه ..
حاولت ماتنرفز بس خالته وقحه .. شوفوا وش تقول
: احمد ربك ان زوجتك كبيره وفاهمه ولا هي من هالجيل عالاقل راكزه واكبر منك بتفهمك ولاتقدر تتدلع عليك لانك اصغر منها مفروص انت تتدلع هههههههههههههههههه مو زي ززوجة ولد خالك ورعه وجننتنه .
ناظر لي شافني عاقده حواجبي افكر بالرد المناسب .. باس خدي قدامها بجرأه وقال :
والله ياخاله كل دقيقه احمد ربي عليها ..والدلع انخلق لعيونها وبس
نسيت خالته واستفزازها وناظرت له .. بحرج احس هالكلام طلع من قلبه ليش مدري
Like
لامارا غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى لامارا تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 09-09-15, 10:32 AM #14
لامارا
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام
الصورة الرمزية لامارا
? العضوٌ??? » 216
? التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,661
? نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي
قطع تأملنا فبعض دخول بنتين لابسات عباياتهم وولد دبدوب اشقر يشبه ليث بشكل كبير على طول دخل قلبي سلموا قمت لهم وانا كارهة هالبيت واللي فيه مارتحت للبنات وامهم ..
جلس معاي شوي بعدها همس لي :
بطلع وبعد ساعتين برجع انبسطي هنا
مسكت يده ونظراتي وصلت له اللي ابيه ابتسم ومسك يدي وكمل بهمس
: خالتي صح قاسيه بس اتوقع انك متعودة على هالاشياء وبتقدرين تتجاوزينها بروح لاصحابي وانا مرتاح هاه توعديني !
هزيت رأسي له وانا متأثره بحنانه واهتمامه ...
قام وهو يوصي خالته علي واللي ناظرت لي بنقد وهي مو عاجبها كلامه .. طلع واخذ قلبي معاه
ليتني مارسلت له .. ليتني بديت حياتي معاه صح ..ليت وليت !!
ناظرت للبنات اللي فسخوا عبيهم سبحان الله توأم مختلف وحده بيضا وشقرا وسمينه حيل ذي سما واضح من وجهها الهدوء والطيبه ابتسمت لي بخجل ..
والثانيه .. ربا بيضا وشعرها صابغته بنفسجي وقاصته فكتوريا لكن للحق جميله جدا عيونها واسعه سودا وملامحها حاده جسمها كمان مربرب لكن حلو واضح انها مو طايقتني هي امم شورت ..
فهمت كل شي من اول لحظة .. ناظرت لي امهم وهي تصرخ على الشغاله ..
: سريانا هاتي القهوة ..
قامت ربا وهي تتأفف بدلع وتحرك شعرها : يمه طفشانه توقعت بجلس مع وحده كبرنا مو ذي خليك معها انتي ..
ناظرت لها بقوة ..
امها إبتسمت ببرود لها وسكتت
جت سما قربي وهي تسحبني لغرفتها قدام نظرات امها واختها الحاقده
دخلتني غرفتها كانت ابيض بسكري جميلة جدا وناعمه ..
سما : معليش اعذري امي وربا ترى الكل كان يتوقع ربا لليث لحد ماصدمهم بزواجه منك .. بس ماشاءالله مو مثل ماسمعنا عنك قالوا انك عجوز وشينه واللي اشوفه وحده ناعمه وكيوت ولاجسمك كأنك فنانه قسم
هزيت رأسي وتو بدت الامور توضح لي ..وانبسطت على مدحها لي وعفويتها بالكلام
جلست معها نسولف ونضحك ارتحنا لبعض بسرعه ياقلبي هالبنت بريئه جدا عمرها هي وربا 18 سنه ..
تقهويت معها وفجأه طق الباب .. دخلت امها بغرور وهي تناظر لي : يلا العشاء جاهز
كان نفسي اكسر خشمها بس عذرتها يمكن تبي ليث لبنتها وانصدمت فعلا . . وغير كذا انا بنت العائلة اللي يكرهونها طبيعي ماتتقبلني حاولت اوزن الامور مثل كل مره ... تعشيت معاهم وسما وعبدالرحمن ولدهم ساعدوني ادخل الجو بسرعه ..
الساعه 12 دق جوالي وكان ليث رديت قدامهم بدلع وقال لي انه فوق .
استأذنت منهم ولحقتني سما وهي تعطيني رقمها وتقول لي انها فصلت من المدرسه من سنتين يعني بتقابلني يوميا ..شكلها متعقده من جسمها ياقلبي
[ تتسع الحياة للحالمين، تبتسم للمتفائلين، وتقطب في وجهه اليائسين، الثقه بالله والقوة به هي من تصنع فارقًا في حياتك.]
صعدت وانا مشتاقه له !! شعور غريب من ليلتين معاه حسيت اني انتمي له ولبيته وحتى لاهله ..، يمكن موقفه فبيت خالته اثر فيني .. مهما كانت اسبابه الا انه كبر فعيني ..
دخلت ولقيته منزل شماغه وشعره البني بين يدينه شكل ذي حركته لافكر فكل وقت اشوفه يسويها ...
سلمت ورفع رأسه ناظر لي وابتسم .. قلبي وقف ... حسيت خاطري اهرب لاي مكان عن عيونه اللي احسها تقرأ كل شي بداخلي
اشر لي بيده اجلس جنبه .. جلست وانا احاول ابتسم بدون توتر ..
ليث : كيف كان يومك
فجر : الحمدلله عدى على خير
ضحك علي وانا اراقب عيونه كيف تدخل داخل لاضحك ، ولا شفايفه كيف تتحرك
وقف ضحك وناظر لي قرب وجهه من وجهي حرقتني انفاسه نزلت رأسي باحراج وانا اعاتب نفسي على تفكيري ..
تنهد بصوت مسموع وقال انا بنام وانتي بعد ارتاحي تصبحين على خير ..
افف الحمدلله مااحرجني ، دخلت الغرفه بعد دقايق لقيته نايم على بطنه بهالبرد غطيته واخذت لي بجامه غسلت وجهي وتوضيت اخذت جلالي ومصحفي ورحت للغرفه الثانيه ..
صليت ركعتين وقريت كم صفحه بعدها نمت ..
صحيت الساعه 9 بنشاط شميت ريحة مطر قمت وفتحت الشباك وفعلا كانت تمطر بغزارة ابتسمت بروقان ..،
دخلت الغرفه وانا اتمنى انه مو موجود والحمدلله ماكان فيه انتبهت لباقة ورد جوري كبيره وسطها كرت كبير مكتوب فيه
" يا سيدتي
كُفي عن محاصرتي
لما لا تنزعي الخنجر المدفون
لما لا تخرجيه من خاصرتي
اريد ان اعيش ..
اريد ان اتحرر يا سيدتي
يا مقيدتي
خذي رائحتك من مسامات جلدي
وامنحيني فرصه
اشطب فيها اسمك من مفكرتي
واقتل كل الافكار القاتله
المسيطرة بمخيلتي
وانزعِ حبال شعرك من حول عنقي
لأتنفس... لأستعيد عِفَتي
اعطيني فرصه واختفي
لأمشي مع الفتيات
التي تجاهلتهم من اجلك
واجلس على مقاعد
لم اجلس عليها معك
ومقاهي لا تعرفك كراسيها
وشوراع..
لم تشعر يوماً في اصفافك
اعطني فرصه
لا اشعر بها معك
اريد ان اعيش .. ان اخرج وعيي
ان انسى معاناتي "
ابتسمت ومشاعر فداخلي جديده ولدت .. احس هالليث وراه لغز ولغز كبير بعد ()
.. اخذت دش دافي بالجاكوزي وريحة الصابون تنعشني دلعت نفسي شوي وطلعت بعد نص ساعه ..
لبست بنطلون جنز غامق وجاكيت سكري بازرار ذهبيه قفلت الجاكيت وجففت شعري وحطيت عليه جل ورفعته فوق ونزلت خصل عشوائيه منه .. ناظرت لشكلي برضا حطيت روج وردي فاتح واكتفيت بماسكرا خفيفه تسبحت بالعطر لبست شوز ذهبي ناعم ..
طلعت للمطبخ شفت الثلاجة مليانه سويت بيض اومليت وحليب بنسكافيه حطيت المربى والقشطه والجبن على طاولة الطعام ومنظر المطر على الاشجار اللي بالحديقه يرد الروح ..حطيت شموع عالطاوله وانا احاول افتح صفحة جديده معاه ..
اخذت جوالي انا ادق على ليث متأكده ان اجازته لسى ماخلصت وفعلا دقايق ورد علي
بحماس :
هلا فجري .. اكيد جوعانه دقايق واصعد فوق وآخذ بوكي وانزل نجيب لنا فطور ..
رديت بسرعه : لا لا تعال انا سويت فطور
رد بضحكه : ماشاءالله عروستي نشيطه شفتي ياخاله يلا جاي
..
استغربت انه عند خالته شكله مايفارقها !!
تفاجئت بدخوله السريع وهو لابس ثوب كحلي ولاف الغتره مثل الاماراتيين كان يفتن باختصار .. ابتسم لي وقرب وعطاني بوسه قويه على خدي وهو يقول
: صباح الرضا
ابتسمت له بإحراج من نظراته اللي تتأمل وجهي ولبسي .. واشرت عالطاوله ناظرها
وهو مبتسم اكثر :
ماشاءالله شكله يشهي اجل مانلام لاسحبت على فطور سريانا
جلسنا افطرنا بهدوء حسيته مبسوط ومزاجه عالي
..دعيت ان حياتنا تستمر بهالهدوء ..
خلصنا فطور شلته وغسلت المواعين وهو راح لمكتبه .. ناظرت للساعه لقيتها 11 جلست عند التلفزيون وانا احس بملل ليتنا مسافرين ..
لو كان زواجنا طبيعي اكيد بنسافر بس يلا خيره ان شاءالله ..
بعد مرور اسبوع على هالروتين ..
ليث كل يوم يوضح لي معدنه ؛ حنون ؛ طيب ؛ احيان احسه يهتم بكل شي فيني لكن لاجاء الليل ابتعد ، تعبت من هالحال كلنا مجروحين من بعض بس خاطري اعيش حياه طبيعيه معاه ...
كل يوم اتأكد اني تعلقت فيه اكثر من اليوم اللي قبله ..مايطلع من البيت الا ساعات قليله .. اصحى كل صباح واحصل باقة ورد يحطها لي على سريره الصباح ..صرنا نجلس نسولف ونتفرج عالتلفزيون ونجتمع على الطاوله فكل اوقات الاكل .. احس معاه تغيرت حياتي بعد ماكانت باهته روتينيه صارت بآلوان الفرح .. اضحك من قلب .. اهتم بتفاصيل كل شي حولي .. احب كل جزء من بيتي ..كل يوم انتظر شي جديد .. احس رجعت فجر الصغيره قبل لاتاخذ الدراسه منها حتى مشاعرها وقبل لاتغلف قلبها بحاجز .. صرت اشتاق لامي وابوي واكلمهم يوميا .. اتراسل مع شهد وموضي ..
- 8 مساء -
جالسه بالصاله طلع قبل ساعه حسيت بطفش بدونه .. اخذت جوالي ودقيت على شهلا فضفضت لها وهي تضحك علي .. لحد ماوصلت لموضوع الرساله هنا صرخت علي وجلست تهاوش وتسب غبائي علمتها باحداث اول ليله وجلست تحلل موقف ليث
شهلا : الرجال انصدم وطبيعي بيثور اول ليله يلا زين بس حصلتي كف تراه رجال شرقي اكيد للحين مو واثق فيك ويحسبك مغصوبه عليه وتبين حبيبك الوهمي للحين والدليل عطاك الخيار وقالك حضني مفتوح لك يبي هالشي منك .. حاولي تتقربي منه البسي اقمصة نوم ارسلي له الحين اشتقت لك اذا جاء استقبليه بحضن .. انسي اوهام انه بينتقم ، شوفي كيف يقدرك قدام الكل ومايسمح لخالته تحرجك لهدرجه عميا صحصحي فجر وعيشي حياتك ..ولا تبين ترجعين لامك اللي ماتقبلتك وانتي بنت كيف بتتقبلك وانتي مطلقه !!
فهيت وانا اسمعها تخيلت اسوي هالحركات. ..قفلت منها وانا افكر شسوي بالضبط !!
اخاف لاسويت هالاشياء يواجهني بالرساله ويكرر اول ليله لنا .. ماعاد لي قدره على الصدمات صح وضعنا هادي ورايق لكن ابي اكسب قلبه وقربه ..
دخلت غرفتي وانا اسحب معاي قميص نوم احمر للفخذ ومن فوق الصدر شفاف بدون اكمام لبسته ورفعت شعري فوق بتسريحه ناعمه لبست حلق ذهب ناعم رسمت عيوني بالكحل .. وكثفت رموشي بماسكرا اكتفيت بمرطب لان لون شفايفي الطبيعي وردي ..
ناظرت لجسمي وانا ارجف ! معقوله اقدر استقبله كذا انسدحت بالسرير ..وماحسيت بنفسي الا وانا نايمه
انا وامي وابوي جالسين فوق شجره وتحتنا كلاب سودا تحاول تسحبنا كنت اصارخ ابي ليث .. طاح ابوي ولحقته امي وشفت الكلاب تهجم عليهم قدامي بقيت انا فوق الشجره احاول اصمد واصارخ باسم ليث .
فجأه شفته يحاول يبعد الكلاب وبيوصلني صعد لبداية الشجره سحبت يده وحاولت ارفعه لي لكن ناظر لعيوني بعدها ابعد يدي بقسوة وطاح وسط الكلاب واختفى من قدامي .. صرخت بخوف
وانا ارجف من هالحلم ...
تعوذت من ابليس وتلفت حولي ماشفت احد طلعت ادوره بخوف شفت نور المكتب دخلت بسرعه ... وقلبي يرجف بس من فكره اني افقده !!!
شفته واقف يحوس بالاوراق ولابس بنطلون قطن اسود بس واضح الارق والتعب بعيونه
ناديته بهمس وانا ارجف .:
ليث
طاحت الاوراق من يده التفت ناظر لي وفتح عيونه على وسعهم ..
تذكرت شمسويه بنفسي وشعري طايح على وجهي ومبهذل حالي اكيد حاولت استر نفسي بيديني وانا اردد
: حلم حلمت حلمت فيك حلم
مد يديه لي وهو يهمس بصوت مليان عاطفه :
تعالي ، فجر تعالي ....
خفت اروح وانصدم وخفت ابتعد عنه وهو ينصدم خفت تضيع هالفرصه للأبد ...()
- 5 صباحا -
صحيت من النوم وانا احس بيديه ملتفه على خصري حاولت ابعدهم بشويش وانا منحرجه
من اللي صار قبل ساعات ..بعدت عنه ولفيت وجهي له شفته نايم بهدوء وشعره مبهذل ماشاءالله كثير وطوله لاخر رقبته .. تأملت كل ملامحه سبحان من صوره ...
حاولت اقوم من السرير بهدوء عشان مايصحى لكن ماحسيت الا بيديه ترجعني لحضنه وتلف خصري وفمه يهمس باذني :
صباح الحب ..فجري
كل شي فداخلي تحرك .. مشاعر كثيرة متضاربه ..
همست بحيا
: صباح النور
حسيت بخشمه على رقبتي حسيته يشم جلدي .. كنت مرتبكه ومنحرجه وجسمي يرجف بقوة ..
ليث : احب ريحتك احب نعومة جسمك احب سمارك احب شعرك .. كل شي فيك احبه
انحرجت من جرأة كلامه .. حاولت ابعد عنه لكن رجع سحبني تحته ()
صحيت العصر وانا احس بجوع لفيت مالقيته بالسرير تنهدت براحه .. احتاج وقت مع نفسي
امس تهورت بس النتيجة كانت مرضيه تذكرت شصار وانا ابتسم بحب وخجل ...
قمت اخذت شاور دافي لبست شورت اورنج لتحت الفخذ وبلوزه بيضا ثقيله البيت دافي كل الوقت ماكأننا شتاء والمكيفات بكل مكان فيه ..
تركت شعري على اكتافي بحريه .. واكتفيت بروج وردي وعدسات رماديه وعطري المفضل
..
ناظرت لجسمي باعجاب ناظرت لعيوني اللي احسها تلمع شكلي فعلا كأني عروس عاشقه والتقت بحبيبها ..
طلعت ادور ليث ماحصلته .. ارتحت شوي قمت للمطبخ لقيت بيتزا وكولا وفوقهم ورقه
" تغذي عدل لاني كل ليلة بتعبك معاي "
احترق وجهي من جرأته ..
اكلت وانا اتابع mbc خلصت من اكلي قمت سويت قهوة وكيك بالشكولاته وانا اغني وطربانه ..
طلعت من المطبخ وانا معرقه من المكيفات احس البيت مكتوم خففت درجتهم .. ورجعت عالتلفزيون وانا اتقهوى دخل علي ليث وهو يغني ورايق مثلي قبل شوي . ..
ابتسمت له وانا بداخلي اتمنى اختفي هاللحظة من الحيا ..
ليث : الله ريحة القهوة جت بوقتها
جلس بجنبي صبيت له فنجال وقطعت له من الكيك ..
اكل وهو يتأملني ويدي حاطها على صدره .. ياليت يريحني شوي من جرأته .. احس بتوتر مو طبيعي
سمعت صوت الباب يطق قام ليث وهو معصب فتحه وانا مصدومة .. عالاقل يقول لي قومي غيري لبسك ..
دخلت خالته وهي تعاتبه : اجل تتقهوى انت ومرتك وماتعزمني
بسم الله شلون حست ذي .. كنت بقوم اغير بس تذكرت لبس بناتها وجلست
قهويتها وهي تناظر لجسمي بوقاحه كأنها ناقده علي ..
وليث مطنشها ويناظر لي فديته اكل نص الكيك وهو مو حاس ..
جلست بعيد عنه ورفع حاجبه وتكلم وهو يأكل : تعالي هنا
ابتسمت باإحراج ناظرت لخالته .. وفجعت من نظراتها الحاقده. . جلست قربه وهو يهمس : وكليني فجررررري
..يمه شكله كأنه طفل صغير احب براءته ذي ..
ابتسمت له وانا اأشر لخالته .. طنشها ورجع همس لي
: وقتها غلط
ضحكت بقوة على كلامه وعلى ملامحه المنزعجه ..
انقهرت خالته من تطنيشنا لها وقامت والغريب ليث ماتكلم ولا حتى التفت لها ماسمعنا غير صوت الباب يقفل بقوة ..
[ إن تمنيتُم ، فتمنوا ان لا يريكم الله قيمة الأشياء بعد زوالها. ]
طلعنا للبحر فالليل والجو فعلا بارد ياحلو بيتنا ودفاه ،
كان حاط رأسه على رجولي جالسين بمكان ماحوله احد .. وقهوتنا قدامنا
صح تخطينا حواجز كثيره بس احس لسى في اشياء كثيره .. ماعرفها عنه .. ماعرف ليش صارت كان ودي اسأله بس لسى اخاف تخرب هاللحظات الحلوة بينا ..
ليث : فجر شرايك نسكن فبيت لحالنا مافي فوقنا ولاتحتنا احد
انصدمت وبنفس الوقت فرحت
رديت بحماس : ياليت ليث
رفع رأسه وناظر لي بحنان احب نظراته ذي سحب يدي وباسها ..
قطع جونا نغمة جواله رفع جواله وشفت اسم سعد ابتسمت وانا اتذكر مكالمته لي امس وهو يحلفني لاسوى لي ليث شي اعلمه ..
رد وهو يرحب فيه وانا اتأمل البحر .. سبحانك ربي مااعظمك ماعبدناك حق عبادتك .. بديت اردد اذكاري
انتبهت لتوتر ليث وهو يقول : لا لا لاحول ولاقوة الا بالله ..طيب طيب لاتشيل هم يصير خير ...
وقف بعيد عني وبدأ يهمس بكلام سمعت منه كلمة وحدة ....
متى الدفن .. ؟؟
هنا وقف قلبي وانا اتذكر حلمي بآأهلي ..
،
وهنا انتهى هالبارت اتمنى عجبكم .. واستمتعوا فيه مثل ماستمتعت انا بكتابته .. اتمنى تقولوا لي اكثر جزء اعجبكم فيه !!
للتنويه " روايتي ليست تقليديه ومكرره ؛ بإذن الله بتكون مميزه بفكرتها ..وتنال اعجابكم ...
يلا لاتبخلون علي بتوقعاتكم ..
من مات من اهل فجر !؟
هل راح يستمر مسلسل العشق فحياة ابطالنا ام هناك رياح سوداء ستغير مجرى حياتهم !، ودي لكم ()