ابتليت بحبك جعله يبتليك - الفصل 31 | روايتك

اسم الرواية: ابتليت بحبك جعله يبتليك
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 31

الفصل 31

31 📚 😍 📜 ( ابتليت بحبك جعله يبتليك ) 📖🖌 @storykaligi 🔮🍃 * لفو راكان وابتهال لصوت شافو جدتهم معها بنات توهم جايين والبنات بنات خالات راكان راكان: هﻻ بجدتي ياهلا ام محمد: الله محييكم تفضلو تفضلو راكان:سﻻم بنات شلونكم احلام(عمرها 24):هﻻ راكان بخير شلونك انت راكان:الحمدلله احﻻم:مبروك الزواج راكان:الله يبارك فيكم هدى(عمرها 23):هذي ابتهال صح ابتهال:ايه ي هﻻ ابتسم راكان:هﻻبك هدى ام محمد:تفضلو ادخلو راكان:طيب انتم ادخلو انا بجيب اغراض من السياره والحقكم ام محمد:طيب ومسكت يد ابتهال ودخلو البيت وشعور ابتهال هالحظه كانت مستغربه راكان وميانته مع هالبنات ويعرف اساميهم من اصواتهم ودخلو البيت كلهم هدى: يﻻ يﻻ شيلي لثمتك بشوفك ابتهال:ههههه طيب وفكت لثمتها احلام: ي قلبي ماشاء الله ابتسمت ابتهال واستحت ام محمد:خلوها ﻻتضايقونها هدى:ماضايقناها بس بنشوف ذوق راكان .. هالدب عنده ذوق ابتهال:ههههه تسلمين ي قلبي هدى:يﻻ ترا عشانكم عندنا اليوم احﻻم:اي صح ترا حضرت زواجكم امس جميل ابتهال تذكرت انها تمثل وابتسمت وفيها الضحكه هدى:يﻻ حياكم اجلسو قبل يجي راكان وﻻزم اتغطى ابتهال:طيب ودخلو يتقهوون ودخل راكان عندهم وجلس جنب جدته ونسو همهم مع الضحك والسوالف . . بحايل ركبو السياره وفوز قدام واسماء ورا جابر*لاسماء*:تاكدتي ان امي وصلت بيت خالتي اسماء:ايه جابر: زين اشوا فوز ماكانت معهم سهيانه وتنهد جابر ومشو وفجاءه فوز*مسكت فمها*:جابر وقف وقف جابر ع جنب وهو مرتبك:وش فيك فوز ماقدرت تتكلم وشوي اخذت نفس ولفت لجابر ودمعت عينها فوز:تعبانه جابر احس اني مااتنفس جابر*مسك يدها*:اوديك المستشفى فوز:ﻻ امش بس لرياض اسماء:ﻻ جابر ﻻتطيعها نروح المستشفى اول جابر:صادقه يﻻ بنروح خاص اسرع فوز ماردت وجابر مشى وهو حاضن يدها . . بالمستشفى جابر كان ينتظرهم قدام الغرفه واسماء معها شوي وطلعت اسماء وهي منصدمه جابر*بخوف:وش فيك اسماء:تدري وش تقول الدكتوره جابر:خوفتيني تكلمي اسماء:تقول الجنين سليم والام منزعجه جابر:اي الحمدلله اسماء:تدري يعني؟ جابر:باايش؟ اسماء:غبي انت؟ اقولك جنين جابر:طيب؟ اسماء:بتذبحني جابر:يمكن انتي ماسمعتي صح .. ي بنت ترى تونا متزوجين ﻻتصدقينهم اسماء:ﻻ صدقتهم جابر جلس يناظر لها وفجاءه ابتسم ودخل بسرعه للغرفه واسماء ضحكت ع شكله ولحقته .. 📖🖌 @storykaligi 🍃🔮 جابر دخل و وقف قدام فوز الجالسه قدامه ع كرسي وابتسم فوز مبتسمه:تعال قدم لها جابر وجلس ع كرسي جنبها ومسك يدها واسماء وراهم استحت ونادت الدكتوره وطلعو جابر:احس هالخبر كذب حيل فرحت فيه عساني ماانحرم منك قولي امين فوز:وﻻ منك .. بس ماادري احس حيل مستعجلين جابر:هههههه جت من الله والحمدلله فوز:الحمدلله رفع يدها وباسها وفوز استحت جابر:ممم شرايك نخلي سفره الرياض بكرا تعب عليك فوز:طيب .. اصﻻ احس اني بنام جابر:ي قلبي .. يﻻ تعالي ومسك يدها وطلعو واسماء وراهم ولما جو بيركبون السياره ركب جابر فوز واتجه يركب هو واسماء تناظرهم حست انها مسحوب عليها وركبت بقهر وسكرت الباب بقوه جابر:بسم الله الرحمن الرحيم انتي وشبك اسماء: زين تذكرتوني فوز:هههههه حياتي انتي مانسيناك اسماء:اي واضح جابر:انطمي ﻻتزعجينا اسماء تكتفت ورجعت ع ورا وجابر وفوز كاتمين ضحكتهم ومشو . . ابها رن جوال راكان وقبل يرد حطه صامت راكان: يﻻ مشكورين ع القهوه ﻻزم نمشي ام محمد:ﻻ البنات عزموكم ع العشاء راكان:مره ثانيه ان شاء الله يﻻ ابتهال انتظرك برا وطلع ابتهال:اكيد وراه شغل هدى:يﻻ معذورين هالمره بس المره الثانيه مافي عذر ابتهال*ابتسمت*:ان شاء الله احلام:وسلمينا ع خالتي والبنات ابتهال:يوصل وسلمت عليهم والجده وطلعت . وشافت راكان سكر الجوال مبتسم ولف لابتهال وقرب لها واستغربت راكان:قلبي انتي عندي خبر بيعجبك ابتهال:ايش؟ راكان*مسح ع يدها*:طلال مسكوه الشرطه واخذته لسجن ابتهال اختفت ابتسامتها:ليش ؟ راكان*استغرب*: مافرحتي ابتهال:وليش افرح هذا ولد خالتي الوحيد واكيد خالتي بتتضايق راكان*عصب*: بس يحبك وفضحك بحبه ابتهال:بس خالتي اهم ترك راكان يدها بقهر وركب السياره وابتهال لحقته وركبت وهي منصدمه من تصرفه .. 109 .... 📚 😍 📜 ( ابتليت بحبك جعله يبتليك ) 📖🖌 @storykaligi 🔮🍃 * ابتهال من ركبت لفت له ابتهال:راكان ليش سجنته راكان مارد ويشوف طريقه ابتهال:راكان اتكلم معك ليش سجنته ؟ راكان*لف لها ويناظرها شوي فتح فمه بيرد بس صد* ابتهال*اخذت نفس ومسكت يده*: راكان افهمني انا ماقصدي ازعلك بس طلال ولد خالتي وحيدها واكيد هي بحاله مايعلم فيها غير ربك راكان:رحمتها منه صدقيني ابتهال*صرخت*: شلون ترحم ام من ولدها فهمني قول غيرتك اللي اعمتك راكان من صرخت وقف ع جنب ولف لها راكان:في ام تقبل ان ولدها يتعاطى وتسكت في ام تدري ان ولدها مغتصب بنات وتبيه ؟ فيه ام تدري ان ولدها يدفع فلوس عشان يدخل ع بنت وخمر وتبيه ؟ واﻻ فيه ام تدري ان ولدها يمشي بالشوارع وينادي اسم *ابتهال المتزوجه وتبيه ؟ هاه فهميني للحين تبيه ابتهال منصدمه من كلامه راكان: هاه فهمتي واﻻ للحين؟ ابتهال سهت تفكر وراكان حرك سيارته وهو معصب. . . بالمزرعه كانت تولين وكيان مع امهم وعمتهم ام صقر جالسات بالحديقه تولين*جالسه ع الكرسي ورجليها ع الطاوله*:ياه والله ليت ابوي يجيب فلبينيه بس تسوي مساج كان ضبطت الجلسه كيان:وماتبين يجيب لك وحده تشربك ماء؟ تولين:مو ضروري بس اذا حصل ما اقول ﻻ ام صقر:ههههههه تولين ي مجنونه تعدلي يطلع علينا احد ويشوفك كذا تولين:والله ياعمه مافيه الا صقر وخالد وابوهم وش يجيبهم قسم الحريم كيان قرصتها:تمزح معك عمه ام صقر:ليش مااعرفها انا تولين مزوحه من يومها صدت تولين عنهم وهي تناظر الحديقه شافت ام فتون وفتون طلعو من البيت ومعهم شناط وعليهم عبيهم وعبات فتون طبعا المخصره تولين:ي عيني جت ريه ام راكان:وجع تعدلي تولين:يخسون اتعدل عشانهم ام راكان صدت بااسف وناظرت ام فتون:هاه بتمشون ام فتون:اي والله ماقصرتو ام راكان:الله معكم تولين*ناظرت لفتون*:هالطلعه ماراح تنسي مو؟ فتون ماردت ومشت تتدلع تولين:الله يوجع كبدك ي شيخه عرفت فتون انها تقصدها وزادت دلع تولين: واع كيان:هههههههه وجع بس اسكتي تولين: الحمدلله بس وركبو سيارتهم ومشو تولين:فكه ام صقر:مع اني مااحب اغتاب بس اي والله فكه تولين:هههههههه عاشت عمتي ابتسمت لها ام صقر وكملو سوالفهم .. 📖🖌 @storykaligi 🍃🔮 بسياره راكان كانت هدوء لفت ابتهال بتتكلم بس حست كلامها ماراح ينفع شافت قدام وشهقت وراكان مسك بريك بقوة وكلهم يتنفسون بسرعه كانت في سياره تمشي وراهم وفجاءه وقفت قدامهم ووقفت وكانو بيدعمونها بسرعه بس الدعمه صارت خفيفه ابتهال: من ذا مجننون راكان*عصب*:خلك بالسياره ونزل واتجه لسياره ونزل منها واحد كان معصب بعد وتجادلو وبدا مد اليد من الشاب وابتهال خافت وماقدرت تنزل شافت الشباب جو ويفكونهم وعيون ابتهال ماابعدت عنه كانت تراقبه وهي ترجف جاء راكان وركب السياره راكان:حيوان ابتهال:صار لك شي؟ راكان:ﻻ وابتهال تناظره وهو يناظر الشاب اللي قدامه ونظراتهم شرار ابتهال:ليش ماتمشي راكان:مااقدر ابتهال:ليش؟ راكان:طلبنا الشرطه وبتجي بعد شوي ابتهال*خافت*:كيف؟ بياخذونك؟ راكان لف لها:ﻻ ﻻتخافين بنحلها هنا وخﻻص ابتهال ارتاحت:زين وصد يناظر الشاب. . نروح لفتون بسياره ابوها تكلمت بدلع فتون:بابا ابوفتون:هﻻ فتون:بقولك شي بس ﻻتعصب وماما شاهده علي كمان ابوفتون*استغرب*: وش صاير فتون*بكت*:بابا تولين امس ضربتني ابوفتون:ليش ؟ فتون:ماادري والمصيبه حتى راكان معها بس يضربوني ويستهزئون فيني ام فتون:اي والله خلو البنت تستحي من الناس ابوفتون*عصب*: وراكان وش دخله باامور الحريم فتون:ماادري بابا من تزوج قام يفشلني قدام زوجته حتى مره ضربتني وهو ضحك ابوفتون:افا ياراكان حسابه عندي فتون:اي بابا خذ حقي تكفى ام فتون:مشكور يابوفتون وابتسمت فتون بخبث . . عند راكان وصلت الشرطه ونزل وجلسو يتكلمون وابتهال تناظرهم وترجف الشرطي:وش اسمك راكان:راكان ال.... الشرطي:من وين راكان:من ابها الشرطي:وانت الشاب:نواف ال... الشرطي:من وين نواف:الرياض .. 110 .... 📚 😍 📜 ( ابتليت بحبك جعله يبتليك ) 📖🖌 @storykaligi 🔮🍃 * جلست ابتهال تنتظره ساعه وهي تشوف له يناظر لها وبعدها يصد يناظر لشرطه والشباب المجتمعه ويرجع يسوي نفسه يناظر سيارته ويناظر لها وهي كل مالها تزيد التووتر فجاءه شافت الشرطي يتكلم وراكان عصب وبدا يخانق وتجمعو عليه الشرطه واشر ع سيارته وتركوه يروح له واتجه لسيارته وفتح الباب واخذ جواله راكان:بكلم سلطان يجي ياخذك. ابتهال خافت:ليش راكان:هالحيوان مارضى يتنازل وبنروح القسم ابتهال*دمعت عينها*:ﻻ راكان ﻻتروح لين يجي سلطان راكان:قلت لهم مارضو ي بنت ابتهال ماقدرت تتكلم تركها راكان وقفل البيبان وسكر الباب وراح لهم وركب سياره الشرطه والشاب ركب معه حست انها بتبكي بس ماقدرت ومسحت دمعتها وتحاول تهدى بعد ربع ساعه جاها سلطان ونزلت وركبت معه وسلطان سكر سياره راكان وركب سيارته سلطان: وش صار ابتهال:ﻻتسألني سلطان وصلني وربي ارجف سلطان:طيب طيب اهدي . . وصلو فتون البيت واول ماوصلت اتصلت بااسيل اسيل:هﻻ فتون:عمى تدرين انك حمار ليش تكذبين علي اسيل:خير بغيتي شي؟ فتون:اي ابيك تحلين عننا انا وراكان اسيل: ي شيخه روحي العبي ع غيري ﻻراكان طايقك وﻻ يبيكك .. واسمعي ﻻتتصلين علي وسكرت وفتون انقهرت اما اسيل فتحت محادثه نواف بالواتس اخر الرسايل كانت مرسله له: نواف تعبانه نواف:سﻻمتك حبيبتي وش فيك اسيل:سالفه طويله مع واحد حقير تكفى تعال ابها حلها مالي غيرك نواف:كيف و واحد؟ اسيل:تعال مااعرفه والله نواف:واذا جيت ترجعين معي اسيل:اكيد نواف:من عيوني وكانت هذي اخر رساله رمت الجوال وهي تهمس غبي وينك للحين ماوصلت وﻻ اتصلت اوووف . . نروح لسلطان وصل ابتهال للمزرعه نزلت بسرعه من غير احد يشوفها وركضت لغرفتها وسكرت عليها الباب هنا انفجرت بكى حست ان راكان خﻻص راح وتركها وسلطان دخل عليهم ام راكان:هاه وش فيك؟ سلطان:ماشفتو حاله ابتهال كيان*بخوف*:ليش وش صاير سلطان:صارت سالفه وصال لهم والبنات من الخوف ركضو لابتهال اما ام راكان وام صقر حسو بضيق بس يدرون ان السالفه سالفه وقت وماتحتاج خوف .. 📖🖌 @storykaligi 🍃🔮 تولين وكيان عند باب ابتهال كيان:افتحي ي بنت ابتهال: مابي روحو عني تولين: اسمعي هييه اذا مافتحتي والله اجيب سلطان نكسر الباب ماردت ابتهال تولين: سلطان فتحت ابتهال الباب تولين:خرش ابتهال:اخلصي ادخلي انتي وياه كيان:حياتي انتي باكيه ابتهال*بضيق*:اخذوه قدامي ركب معهم قدامي شي يكسر القلب تولين:ي حياتي بس مشكلته بسيطه وبيطلع ابتهال:يارب كيان:يﻻ تعالي ننزل كلهم فيه ابتهال:ﻻ ماابي تولين:طيب خﻻص كيان خليها براحتها كيان:طيب بجلس عندك ابتهال:كيفك تولين:وانا بنزل واي خبر ماابي اطلع بس بكلمك ابتهال ابتهال*نزلت راسها*:ناسيه اني مامعي جوال تولين:اي بعرف وين جوالك ابتهال تذكرت لما كسره راكان بسالفه طلال وسكتت وكيان غمزت لتولين يعني خﻻص وسكتت تولين ونزلت واما ابتهال جلست تفكر براكان وبس . . بالقسم راكان*بعصبيه*: من الغلطان انا واﻻ انت؟ نواف:انت .. ليه اعمى ماتشوف الزحمه ووقفت؟ راكان:ﻻ مفتح بس انت العمى تسقط علي وتوقف وش هالسواقه؟ والشرطي يناظر لهم نواف:شوف انا مستعجل وﻻ ودي نبدا من جديد راكان:وﻻ انا الشرطي:تتنازل وكل واحد يزين سيارته؟ نواف:اتنازل بس هو يزين سيارتي راكان:لو انا غلطان ابشر بس ماني غلطان نواف:الا غلطان راكان مسك نفسه ﻻ يضربه نواف:اجل ماراح اتنازل راكان ناظر له بطرف عينه الشرطي:حلوها احسن من الشجن ع الاقل يوم نواف:ﻻ ي رجال مستعجل انا راكان:غبي انت؟ تنازل وكل واحد يتكلف بسيارته نواف:ﻻ راكان:استغفرالله بس نواف:تدفع لي ع الاقل نص القيمه راكان*تذكر عناد ابتهال نفس عناد هالادمي وابتسم* نواف:حلو موافق هاه راكان*وهو بباله يقول يصير خير*:اي خلاص الشرطي: زين وقعو هنا واطلعو حلوها بعيد ووقعو وطلعو نواف:عطني رقمك راكان*تنهد*:خذ *واعطاه* ومشو كل واحد لطريقه .. 111 .... 📚 😍 📜 ( ابتليت بحبك جعله يبتليك ) 📖🖌 @storykaligi 🔮🍃 * عند ابتهال وكيان ابتهال:اووف بس تعبت مشكله ورا مشكله كيان:ربي يحلها ابتهال:متى نرجع البيت كيان:بكرا ابتهال:تتوقعين يطلعونه كيان:اي ماعليك وبعدين ترا راكان متعود ع هالحركه ابتهال:بس انا مو متعوده كيان:اي عشان كذا خفنا عليك تتضايقين ابتهال*بتتكلم بس سمعت الباب تولين: جاء راكان كانت الساعه 7 باليل نزلت ابتهال ووراها تولين وكيان وشافته واقف وقدامه امه من غير ماتحس ركضت له وضمته ابتهال:حمدلله ع سﻻمتك خفت عليك راكان*ببرود*:ربي يسلمك وحط يده ع ظهرها ورفع راسه راكان:يمه جيعان في اكل ابتهال استغربت ولفت للبنات وتولين رفعت حاجبها حست ان فيهم شي اما كيان ماانتبهت ام راكان:فيه اللي تبي تعال ي قلبي وتركها راكان ومشى لامه وابتهال تناظر فيه وزعلت دخل سلطان وتغطت ابتهال سلطان:ابوي يبيك راكان راكان*جالس*: باكل سلطان: وش اقول له طيب راكان*عصب*: قول ياكل سلطان:طيب طيب بسم الله وطلع وابتهال تضايقت وجلست مع البنات قدامه وراكان جلس ياكل ام راكان:عاد ام صقر مشت قبل شوي لبيتها راكان:والعيال؟ ام راكان:ماادري والله راكان:زين بقوم لهم الحين ابتهال:ماراح ترتاح؟ راكان*مايناظر لها*: ﻻ وسكتت لفت لها تولين:وش فيه؟ ابتهال اشرت لها تسكت تولين*بصوت عالي*:ماراح اسكت كيفي ناظر لهم راكان ببرود:نعم في شي؟ تولين:اي فيه اقول وش فيك معصب؟ راكان:حبيبتي تولين ﻻتطلعين لسانك علي واعرفي تفرقين بيني وبين اللي تتهاوشين معهم تولين جت بترد ورفع راكان حاجبه وترددت وسكتت راكان:كيان الحقيني وطلع ولحقته كيان وتنهدت ابتهال ورمت طرحتها تولين:صاير بينكم شي صح ابتهال:ااي وميلت تولين فمها تقدر تتخاوش مع كل اللي يرفعوض ضغطها الا راكان يسكتها وماتقوله شي . . عند راكان كان يمشي و وراه كيان وقف عند سيارته وفتح الباب وجلس يدور شي بالدرج كيان:وش تدور راكان مارد كيان:بسرعه برد طلع راكان كيس واعطاه كيان راكان:اعطيه ابتهال كيان*ابتسمت*:هديه يعني؟ راكان:ﻻ ي عيني جوال من زمان ماكلمت اهلها وشريت لها كيان:طيب خﻻص اعتبره وصل راكان:عشتي وسكر باب السياره وجاء بيروح كيان:متزاعلين صح؟ راكان لف لها:هالكلام مالك شغل فيه .. ويﻻ داخل قبل احد يشوفك كيان*عفست وجهها*:طيب ورجعت للبيت وراكان راح قسم الرجال . . نروح الرياااض ببيت حنان كانت طفشانه ومامعها جوال وجالسه ع التلفزيون حنان:يممممه نوره*بالمطبخ*:هﻻ حنان:متى اشتري جوال نوره:ماادري كيفك حنان:السواق فيه؟ نوره:ﻻ حنان:اوووف نوره:اتصلي ع سواق غاليه وروحي معها حنان:جبتيها وركضت لجوال امها وفتحته بس كان فيه رساله بالواتس ودخلت المحادثه وانصدمت ولفت لامها ...