الفصل 12
12
📚 😍 📜
( ابتليت بحبك جعله يبتليك )
📖🖌 @storykaligi 🌻🍃
ساره وابراهيم سألو عن راكان وعرفو كل سيرته اللي فرحت فيها ساره هذا الرجال اللي تتمناه زوج لبنتها
ورجعت البيت ومالقت وقت تقول لابتهال وقررت تقول لها بوقت يناسبها ويناسب ابتهال *ماتدري ان ابتهال تعرف*
-يووم جديد-
ببيت ابو راكان
الصبح ام راكان وابوراكان يفطرون
نزل راكان وفرح انهم لحالهم
راكان:سﻻم
ام راكان:هﻻ والله حي الله ولدي
راكان*باس راسها*:الله يحيكك يالغاليه *ناظر ابوه* يبه مافي وعليكم السﻻم؟
ابوراكان مارد
جلس راكان بضيق:الحين بعرف وش يزعلك علي؟
ابوراكان:انت عارف
راكان:اني اخترت ابتهال يعني زعلت ؟
ابوراكان: عشان اخترت هالبنت عندك بنات فتون بنت عمك وعندك هدى بنت خالك جت ع هالبنت ليش ؟
راكان:بس فتون تدرون اني ما اواطنها وهدى بثره وبعدين ابتهال قول لي عيب فيها وانا اقتنع
ابوراكان: اول شي بزر انت عشان ماتحب هذي وهذي بثره؟
راكان سكت
ابوراكان: وبعدين ابتهال اللي تقول عنها انا اشوف انها ماهي مناسبه ابد ابد اوﻻ ﻻنها تربت لحالها وبين خدم وﻻ تعرف تربيتها
ثانيا ان امها متزوجه وعايشه برا
راكان: يبه انت من متى تحكم بالكﻻم انت ماكلمتها اصﻻ
ابوراكان:واضح من طريقه عيشتها
راكان:ﻻ يبه اسمح لي انت غلطان بهذي انا لو مو شايف بهالبنت كل المواصفات اللي ابيها ماكان اصريت عليها
ابوراكان:راكان قلت لك بس
راكان:ليش يبه حسيت اني صادق وغيرت الموضوع
ابوراكان ماتكلم شوي وبعدها تكلم بصرامه:منين عرفتها
راكان:صارت سالفه بيننا طاح جوالها بمجمع ودورت عليها وقابلتها وعرفنا بعض
ابوراكان: مافي اكثر من كذا
راكان: يبه انت تعرفني مافي اكثر
ابتسمت ام راكان:خﻻص عاد ياابو راكان دام الولد شاريها ﻻتكسر بخاطره
ابوراكان*ساكت وراكان وامه يناظرون فيه*:خﻻص تم بس استاذن عمك اول وانت تتحمل المسؤليه بعدين
راكان:اتحمل المسؤليه بس شدخل عمي استاذنه
ابوراكان: بس عاد هذا عمك وبنته اوﻻ وﻻزم تستاذنه
راكان منصدم ونغزته امه عشان يوافق و وافق وباس راس امه وابوه وفيه فرحه مايدري ليش .
.
بنفس الوقت ابتهال جالسه بالصاله وامها جت جلست قدامها وشطفتها ابتهال
ساره:ابتهال
ابتهال:مم
ساره:بتكلم معك ناظري لي
ناظرت ابتهال لها
ساره:انتي كبرتي مو وتدرين انك تجننين
ابتهال:ادري
ساره:طيب تدرين ان فيه رجال سنافي خطبك مني امس
ابتهال تذكرت كﻻم راكان وابتسمت بدون ماتحس
ساره*ابتسمت*: استحيتي
ابتهال صدت
ساره:اسمه راكان
📖🖌 @storykaligi 🌻🍃
ابتهال وقفت بتروح وفيها احساس جميل ماتدري ليش بس تحاول تخفي هالاحساس
ساره:وين
ابتهال:غرفتي
ساره:طيب قبل تروحين ترى انا وخالك ابراهيم سألنا عنه خوش ولد استخيري
ابتهال:طيب طيب
وطلعت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وهي مبتسمه راكان رجال وقد كلمته فتحت الدرج وطلعت الشماغ وبدون ماتحس ضمته
وفجاءه تذكرت لما قالت له فتره خطبه وينفصلون ووافقها
يعني هالفرحه بتنتهي بحزن وراكان خاطبني بس عشان ريان ويقهره مو عشاني
حست بضيق بعد فرحتها ورجعت الشماغ مكانه وتنهدت وبنفسها تقول عمرك ماراح تكمل لك فرحه ياابتهال اقتنعي بكذا
ونزلت دمعتها ومسحتها بسرعه
وتلحفت تحاول تهرب من هالشعور .
.
بالاستراحه بالتحديد بغرفه ريان
كان جالس والبنت عنده زهره.
تحاول بكل الطرق انها تخليه يضحك بس ريان كان منشغل يفكر وﻻ معطيها وجه
يفكر براكان وابتهال وش معقوله يسوون الحين معقوله ماسك يدها ويتمشون بمجمع او ماخذها شقته >> كلن يرى الناس بعين طبعه
قاطعه صوت زهره
زهره:ريان شو اشوفك مطنشني
ريان*تضايق من صوتها العالي*: وش مطنشك انتي الثانيه فاضي لك
زهره:شو يعني جايبني عشان تفكر
ريان: ي هوه ماحد ماسكك انقلعي
انصدمت زهره:طيب ي ريان ي حقير
ريان وكانه جته من الله هالسبه قام ومسكها وضرب والبنت تصرخ طلع حرته فيها ورماها برا الغرفه ورجع لغرفته والبنت جمعت عباتها وهي تبكي وطلعت من الاستراحه
وريان فكر بخطه ينهي فيها راكان اللي كل حقده صار عليه .
.
باابها وببيت ابوراكان الكل عرف بفكره زواج راكان وقامت الحفله بالبيت تصفيق ورقص وتبريك لراكان وراكان فرحان بلمتهم واتفقو بعد يومين الكل يروح مع راكان لرياض ويخطبونها
وطبعا ماعرفو بخطبه راكان المبدئيه وﻻ حب يقولهم عشان ماتصير مشاكل .
35 ....
📚 😍 📜
( ابتليت بحبك جعله يبتليك )
📖🖌 @storykaligi 🌻🍃
بعد يومين
مشو اهل راكان بسيارتين من ابها لرياض
سياره فيها راكان وامها وخواته
وسياره فيها ابوراكان وسلطان
بهاليومين
راكان كلم عمه
واعطاه الاذن انه يخطب مع انه حاب يكون نصيب بنته بس قالها له نصيبك مع ابتهال وربي يوفقكم
وراكان باس راسه واعتذر له
اما ابتهال ماكلمها من كلمتها له *خطبه وبعدها نفصل* قاهرته وﻻ بباله يكلمها هالوقت
وبالطريق كان يفكر
ليش ابتهال ماتبيني ليش
تنهد وحست فيه امه وقطعت تفكيره
ام راكان:راكان
راكان*ابتسم*:هﻻ
ام راكان: فيك شي يمه ؟
راكان:ابد يالغاليه بس ولدك بيصير عريس وافكر بالمسوليه شلون بدشر
كيان: عز الله
ام راكان:ههههههههههههههههه انا اشهد انك ماانت بعاقل
راكان:ههههههههههه
تولين:وي ضحكك بعد .. ي هوه تراهم يسبونك
راكان:عادي امي وكيان يمونون بس انتي ﻻ
تولين:كش هين راكانوه والله افشل بك عند البنت
راكان:عشان اذبحك ي نتفه
تولين:هههههه تشوف
.
.
ابتهال كان تفكيرها مشتت
مره تلوم نفسها انها تكلمت معه ذيك الكلمه ومره تقول احسن اني قلت له كذا حست براسها بينفجر ونزلت تحت ماسكه راسها وشافتها امها
ساره:شفيك ابتهال
ابتهال:راسي بينفجر
ساره*قامت بسرعه وقربت لها*: ليش من وين
ابتهال: كله كله يوجعني
ساره خافت وراحت بسرعه جابت كرسي وجلستها وراحت جابت حبه بندول وكاسه ماء واعطتها واخذتها ابتهال وساره تناظرها بخوف
ساره:يمه وش اللي اوجع راسك ﻻيكون قل النوم
ابتهال:ﻻ انام زين بس كثر التفكير
ساره:يوه منك ﻻتفكرين ي ابتهال اشغلي نفسك
ابتهال:ان شاء الله
وقامت ومسكتها ساره:وين؟
ابتهال:غرفتي برتاح
ساره:ﻻ ماتطلعين الدرج وانتي دايخه
ابتهال استغربت
ساره:تعالي غرفتي
ابتهال:بس انا بنام
ساره:نامي بغرفتي
ابتهال ناظرت لها وساره مااعطتها مجال تفكر ومسكت يدها ودخلتها غرفتها وجلستها ع السرير
ساره:نامي وبعد ساعتين اقعدك ﻻن خالتك عازمتنا برا
ابتهال:طيب
وسدحتها ع السرير وغطتها زين
ابتسمت لها ساره وطلعت
وابتهال جلست تناظر لها وابتسمت بدون ماتحس حست انها قربت لها حيل
وطبعا ابتهال وامها مايدرون باان راكان واهله جاينهم ﻻن راكان ماقال لهم
📖🖌 @storykaligi 🌻🍃
بهالاوقات
كانت فوز متحمسه حيل مع عزيمتهم اليوم
عزمت حنان عشان تكتمل شلتهم
وجلست تضبط شعرها بعد مالبست وخلصت
دق جوالها ولفت لغاليه اللي ع سريرها وتطقطق بجوالها
فوز:غاليه اعطيني جوالي
غاليه*رفعت جوال فوز*:رقم غريب
فوز:اها اوكك ردي انتي
غاليه:طيب
وردت وضلت ساكته
.....:الووو
غاليه بخوف شافت فوز وتكلمت ع الخفيف:صوت رجال
فوز خافت وجت بسرعه واخذت جوالها
فوز:من؟
....*بربكه*: هﻻ فوز؟
فوز*استغربت*: ايه من معي
....: واحد ماتعرفيني اسمي جابر و....
فوز: دقيقه دقيقه جابر صديق حمد؟
جابر*استغرب انها تعرفه*: ايه شدراك
فوز*بقهر*:ﻻن التبن حمد قالي عنكم ومااستبعد انكم حثاله مثله سﻻم
وسكرت
وانصدم جابر وجلس مفهي
وبنفسه يقول:خير وش هالقوه اللي تتكلم فيها وتسكر بوجهي بعد .. انا الغبي وشوله اعلمها اسمي غبي
.
.
عند فوز من سكرت عصبت وجلست وهي عاقده حواجبها وتهز رجليها بسرعه وتفكر اكيد حمد رسله لها اكيد ولﻻ وش يبي اخخخخ بس لو اقدر اذبحهم
غاليه كانت تشوفها وقاطمه ماحبت تتكلم وتعرف فوز اذا عصبت تنسى كل شي وتصارخ ع اللي قدامها
اخذت جوالها غاليه وطلعت بهدوء
وراحت لامها وجلست عندها
.
.
نرجع لطريق
وقف راكان بمحطه ونزلو يصلون صﻻه العصر
وراكان يقول بنفسه مو حلوه نطب عليهم ﻻزم اعلمها .. بس شلون بكلمها بعد اللي قالته
اخذ نفس وكلم رقم امها اللي اعطته خبر موافقه ابتهال قبل يوم واتصل عليها
وردت ساره
ساره:الو
راكان:السﻻم عليكم
ساره:وعليكم السﻻم ياهلا
راكان:شخبارك ياخاله وشخبار الاهل كلهم
ساره:بخير الله يسلمك شلونك انت
راكان:طيب الحمدلله .. بس حبيت اعطيك خبر ان انا والاهل جايين بالطريق وبكرا ان شاء الله نكون عنكم نخطب ابتهال رسمي
ساره*فرحت*:الله يحييكم وتاصلون بالسﻻمه
راكان:الله يسلمك يارب .. يﻻ توصين شي
ساره:سﻻمتك
راكان: يخليك يارب .. سﻻم
وسكر
وحس انه ارتاح شوي يوم خبرهم ودخل يصلي
وساره من الفرحه ودها تقول لابتهال بس دخلت عليها وشافتها نايمه وقربت لها وباست راسها وطلعت ..
36 ....
📚 😍 📜
( ابتليت بحبك جعله يبتليك )
📖🖌 @storykaligi 🌻🍃
وصلو راكان واهله لشقه راكان
اول من دخل ابوراكان
ابوراكان:الله الله صغيره ليش
راكان:الجود بالموجود هههههههه
ابوراكان:ﻻتقول بتسكن بنت الناس هنا
راكان:ﻻ طبعا تسكن ببيت امي
ام راكان:خذيت رايها
راكان:للحين ماكلمتها بس ماهمني رايها تسكن بالمكان اللي انا احدده
تولين: ماعرفناك يازورو
سلطان:شدخل زورو
تولين: ماادري بس قوي وكذا
سلطان: الله من السماجه اللي ماهي شويه
تولين:انطم
كيان:انطمو كلكم بس عاد
وسكتو يناظرون بعض وام راكان وابوراكان راحو لغرفه مجهزه يرتاحون فيها والبنات والعيال جلسوا بالصاله سوالف وضحك وطلبو لهم عشاء وخلوها حفله توديع عزوبيه لراكان
.
.
بمكان ثاني
بحديقه هاديه وشرحه وشكلها جميل
كانو ساره ونوف جالسين ع كراسي والطاوله قدامهم فيها الحﻻ والقهوه يتقهوون ويسولفون والبنات متجمعين وجالسات تحت ع الارض ابتهال فوز وغاليه وحنان
نوف تناظر ابتهال وهي تتكلم ومتحمسه
نوف:سألتيها؟
ساره:عن ايش
نوف:انها موافقتها عن موعد الخطبه
ساره:لا بس يكفي انها موافقه ع راكان
نوف:ﻻ ﻻزم تسألينها وتقولين لها
ساره:اي بقولها اذا رجعنا
نوف:زين
عند البنات
ابتهال تاكل حب وتسولف
ابتهال:بنات يﻻ بنلعب
حنان:طول بعرض وتبي تلعب
ابتهال:ايه كيفي
فوز:حنان صايره كبيره ماتبي تلعب وش عندنا
حنان:ههههههه ﻻ بس اقول ان المكان عام اكيد احد بيشوفنا
غاليه:ﻻ ماحد بيشوفنا اصﻻ مافي احد كثير
ابتهال:اي والله يﻻ يﻻ قومو
فوز:يﻻ
وقامو وسحبو حنان معهم يلعبون وساره ونوف ماقدرو يوقفونهم واكتفو بس باانهم يشوفونهم والضحك مالي المكان .
.
مر الوقت ورجعو الكل كل واحد ع بيته
اول مارجعو ساره وابتهال رمت ابتهال نفسها ع الكنب وساره جلست جنبها مبتسمه
ساره:تعبانه
ابتهال:حيل
ساره:طيب قومي اخذي شور ونامي زين ﻻن راكان واهله بيجون بكرا يخطبونك
قامت ابتهال بسرعه:نعم ؟
ساره:بيجون بكرا
ابتهال*بخوف*: وليش توك تقولين لي متى بيمديني اجهز
ساره:مو مطلوب منك كثير فستان وانتي جميله يكفي
ابتهال ارتبكت وطلعت لغرفتها تدور لها فستان وتجهز عمرها
وهي تفكر ليش راكان ماكلمها ؟ ليش ماقال لها هي ؟
حست بضيق ودخلت تاخذ شور
وطلعت وشافت حوسه غرفتها من الفساتين اللي طلعتها ورمتهم ع جنب وقالت بكرا بنقي وحاولت تنام بين زحمه افكارها
وراكان بنفس وضعها بغرفته يفكر شلون يضبط نفسه لاشافها ومايبين ميله لها
ونامو ..
📖🖌 @storykaligi 🌻🍃
الصبح الساعه (10) ببيت ابتهال
طبعا قامت بدري
افطرت وكلمت حنان
ابتهال:حننننان
حنان*نايمه*: وجعه شتبين
ابتهال:حنون قومي اليوم راكان بيجي يخطبني
حنان ساكته
ابتهال:قومي
حنان:نعم انا ماني فاهمه شي من راكان ليش يخطبك وانتي تحبينه وهو يحبك وشو وش السالفه
ابتهال:بعدين تعرفين كل شي بس البسي وتعالي بسرعه وربي مرتبكه
حنان:ﻻ ابي افهم
ابتهال*بصرخ*:بس عاد تعالي
حنان*انخرشت*:طيب طيب
وسكرت وابتهال جلست تحوس بااغراضها
.
.
عند راكان واهله الكل قايم وجالسين يفطرون
تولين:وناسه قسم
راكان:ايش الوناسه؟
تولين:انك اخذت من برا العايله زين مااخذت بنت عمك البثره فتونه
راكان فيه الضحكه بس كاتمها من شاف نظرات ابوه لتولين
تولين*بخوف*:امزح يبه
ابوراكان: وجع ماابي اسمع هالمزح التافه مره ثانيه
تولين:ان شاء الله يبه
سلطان: ههههههههههه زين وجهك وانتي مخروشه
تولين:انطم انت
ام راكان:بس عاد انت وياها افطرو بعدها كل واحد يقوم ويخلص حاجاته
كيان:انا ابي المشغل
راكان:تم كم كيان عندي
كيان:تسلم ي قلبي انت
ابوراكان:شتان بين كلام تولين وسلطان وكﻻم راكان وكيان
كيان:صادق يبه تقارنا فيهم
سلطان:والله حنا ع هواشنا اشوا منكم قلبي عمري وووع
تولين:انا اشهد واع
راكان:اشوف اتفقتو
تولين:طول عمرنا متفقين
سلطان:تخسين
تولين:يخسى شاربك
وبدت الخناقات من جديد
وبعد ماخلصو راكان اخذ سلطان وكيان وتولين نزلو تولين وكيان بالمشغل وراحو للحﻻق .
.
المغرب الساعه 6:30 ببيت ابتهال
ساره مع نوف ماخلو شي ماجهزوه
وريحه البخور واصله لبرا البيت وانوار البيت مشغله
وبغرفه ابتهال كانت متوتره ضبطت شعرها ومكياجها بس فستانها مالبسته وحاطته جنبها
والبنات حولها فوز وغاليه وحنان
غاليه:الحين بعرف ليش متوتره دامك ماراح تشوفين راكان بس امه وخواته
ابتهال:هذي الربكه بعينها
حنان:بالعكس ي بنت هذي بس خطبه يعني ماتخوف
ابتهال:اووف بنات ترى كلامكم يخوفني اكثر
حنان:اوف منك مااعرفك كذا لما خطبك ريان ماكنتي......
.
بتكمل بس شافت وجهه ابتهال تغير وتضايقت
حنان:اسفه حياتي بس والله انتي اقوى من كذا
فوز*بتغير الجو*: يﻻ بنات عاد اليوم فيني رقص بطلعه بهالحفله
حنان:وانا معك
غاليه:وانا وانا
ابتهال:اقول اطلعو بس بلبس
فوز:اساعدك
ابتهال:انقلعي
فوز:طيب
حنان:هههههههههههههههههههه
فوز:هين ابتهال ضحكتي العواذل
ابتهال*عصبت*:برا
البنات: طيب
وطلعو وهم يضحكون
وابتهال لبست ووقفت قدام المرايه وشكلها طالع خيال ..