لماذا هو ؟ - الفصل الحادي والتسعين - بقلم ألاء | روايتك

اسم الرواية: لماذا هو ؟
المؤلف / الكاتب: ألاء
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الحادي والتسعين

الفصل الحادي والتسعين

في منزل البطل . الخالة فاطمة :«بسملة نوضي نادر يروح يصلي » _«بسملة ايقظي نادر لصلاة الجمعة» بسملة:«او نايض دك يروح» _«انه مستيقظ سيذهب بعد قليل» نادر:«يما هيام ممبعد توصل؟» _«أمي هيا ستصل اليوم؟» الخالة فاطمة:«ايه ممبعد توصل اي جاية مع راجلها وماليه» _«نعم ستصل اليوم مع زوجها ووالداه » نادر:«شكون رح يجيبها من المطار؟» _:«من سيستقبلها في المطار ؟» بسملة:«رح نروح انا ولقمان» _«سأذهب أنا ولقمان » . . . . . . . . . . . . العاصمة. هيام :« بسملة حبيبتي توحشتك » _«بسملة حبيبتي اشتقت لك» شكيب:«اوو لقمان وش راك لباس » _«اوو لقمان كيف حالك بخير؟» العم فارس:« وش راك ولدي لباس؟ وش يدير باباك غاية كل؟» _«كيف حالك ابني بخير؟ كيف حال والدك؟» لقمان:«لباس الحمد لله السوال عليكم نتوما » _«بخير الحمد لله ، السؤال عليكم أنتم» بسملة:«هيا هيا الحال راح» _«هيا هيا قد تأخر الوقت الطريق لازال طويل» . . . . . . . . . . . . عند ملك. ملك:«جنننننننننى وينك ازربيييي الوسمو وينو» _«جننننننننى أين أنتِ أسرعيييي اللا شيء أين هو؟» جنى:«وشمن وسمووو نتي بعد » _«ماهو اللا شيء هذا؟» ملك:«خماااااااري وازربي نتي بعد مزال سمانة العرس ختي هياا» _«خمااااااااري ، اسرعي انتِ أيضا الزفاف بقي له أسبوع هياا»...