حتى خفوقن راحت ضلوعه أقسام خذه ان كنت في محله لقيته - الفصل 7 - بقلم xrwaiah81 | روايتك

اسم الرواية: حتى خفوقن راحت ضلوعه أقسام خذه ان كنت في محله لقيته
المؤلف / الكاتب: xrwaiah81
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 7

الفصل 7

البارت ،، 7 ' ' "بعد اسبوع ،،" ناظرها ورفع بلوزتها : وش ذَا ؟؟ ضحكت وبدلع : حلو ؟ ابتسم وهو يتأمل الخرم اللي على غمازات خصرها من ورى و شكلها جميل : ايه فضيع !! ريان ببرود ضحكت : جدتي تقول يا الكافرة ذي حركات الكفر !!! راكان ضحك : جدتك مشكلة !! ضحكت وصدت وهي تتأمل كوبها وتفكر كيف بأسبوع تعلق فيها راكان وهي تعلقت فيه حبته حبت لطافته طيبته كل شيء فيه يجذب !!!! ابتسمت وهي تتأمله وسيم و لطيف !! • • صار له اسبوع يراقب كل تحركاتها ركب كاميرات مراقبة بشقتها بدون علمها !! حقده معمي عيونه !! مقهور لحد النخاع وهو يشوفها تضحك و مبسوطة مع "عشيقها" يغلي من القهر اللي فيه حلف انه ليخليها تندم على الساعة اللي شافت فيه وجهه !!!! تراجع على الكرسي وهو يأخذ سيجارته ويدخن بكثافة ! • • الساعة 9:00 باليل ريان وهي تصرخ : يا الناقة جيتي ؟ غزلان بعصبية : والله اذا ناديتيني الناقة مره ثانية بضربك !!!! ريان ضحكت : مين يضرب مين ؟؟ غزلان ابتسمت بحزن وهي تتذكر مرض صديقتها اللي تعالجت منه بس مو بسهولة رجعت عكس ريان اللي يعرفونها !!!! ريان هزتها : وين سرحتي !! غزلان ضمتها : احبك ريان !!! ريان ضحكت و شدت عليها : شفيك اليوم ؟ بعدت عنها وهي تأخذ الحب وتتفل عليها : ما عندك بيت ؟ غزلان بنذالة : لا جالسة على قلبك !!! ريان تغني: وش عندك قاعد بقلبي ما عندكم بيت !! غزلان : اغاني زي وجهك غزلان بحزن : رياني احس أني بفقدك !!!! ريان ناظرتها وببرود : افااا ليش ؟؟ غزلان ضمتها و بخنقة : والله ما اكذب !! ريان ضحكت وببرود : يا المريضة !! غزلان راحت للمطبخ تسوي لها شاي !! رجعت وانصدمتتتتتت بريان النائمة على جمب ومبين ان نومتها مو مريحة !!! هزتها و باستغراب : انا نفسي اعرف كيف تنامين بكل مكان وبكل وقت ؟؟ ريان بنوم وهي تعدل نفسها : قولي مشاءالله !!! • • العنود بهدوء وهي تلبس عبايتها : يلا ماما ؟ ام عزام وقفت وهي تركب السيارة مع نوف و عزام !! عزام بجمود : ابوي ما راح يجي !! العنود لحزن : كانك ما تعرف ابوي ؟ عزام هز راْسه : احنا رايحين نسوي الواجب مهما يكن ذَا ولد عمنا !!! وصلوا المستشفى،، ركضت ام عزام لام ضاري وهي تحضنها و تصبرها : ان الله مع الصابرين ، لا حول ولا قوة الا بالله خلي املك بالله كبير !!! ام ضاري ببكاء : ولدي ولدي هذا !!! عزام طلع بهدوء يخليهم براحتهم !!! عزام وهو يربت على كتفه : شلونك يا اخوي ؟؟ ضاري بجمود ابتسم لصديق عمره : بخير الحمدالله !! عزام بعصبية : عرفت مين الكلب اللي سوا فيه كذا ؟ ضاري بسخرية : عرفتها عرفتها !! عزام عقد حاجبه : وش تقول ؟ ضاري تجاهله ولف كالعادة يدخن !! • • جالسة بالجامعة بالبريك وحولها البنات يسولفون تقدمت ريما وهي تمشي جمبهم وتتكلم بدلع و غنج على التلفون : اي حبيبي ، انا بعد اشتقت لك !! ناظرتها وهي تقول بعدم اهتمام وببرود و اندفاع : سافلة !! شهقت غزلان و فتحت عيونها بقوة : يا مصيبة !! انتي مصيبة ما تعرفين تمسكين لسانك ؟؟؟ هزت كتوفها بعدم اهتمام !! غزلان بعصبية و يدها على راسها : فضيحة انتي ؟ ما تعرفين تمسكين لسانك ؟ طول عمرك فضيحة !! وضحك البنات اللي مو راضي يوقف !! هزت كتوفها وتجاهلت "ريما" اللي تتقدم لهم وقفت وهي تقول ببرود : بروح اجيب عصير فواكه تبين ؟ تعالي معي !! غزلان مسكتها بعصبية وهي تسمع ضحكتها : مصيبة انتي تدرين ؟ ريان ببرود : ما اقدر أمسك لساني !! أجاملك اذا ما أعرفك بس صار لك فترة وتبين أجاملك ما استحمل لساني يفلت !! لفت عليها وببرود وهي تعدل لبسها : بروح البيت تعبت تبغين شيء ؟؟ غزلان هزت راسها : لا سلامتك !! لبست عبايتها وشيلتها باهمال وهي تطلع !! صرخت بخوف من حست بيد تكتم انفاسها وتسحبها !!!! • • فواز وهو يكلمه : جسار افهمني !! مو معقولة فجاة كذا تلقى اوراق القضية تجي عند مكتبك فجاة ؟؟ لو بنقال !! جسار بجدية : طيب شلون ؟ يعني مين اللي له هدف عشان يساعدني ؟ او له مضرة ؟؟ فواز بهدوء : ما ادري وانا اخوك وهذا اللي انا خايف منه !! فواز تنهد وهو يشد شعره : الله يستر ! • • جلست جمبها و بلطف : معليه يا قلبي اصبري !! رزان ناظرتها بغرور : مو محتاجة شفقتك !!! العنود ناظرتها بصدمة ووقفت وهي تكلم نوف : يلا نوفي ؟؟ نوف هزت راسها و مشت معها : لا تتضايقين عنود بنت عمك كذا !! ابتسمت وبسخرية : اعرف اعرف !! • • رهف ؟ طول هذا الأسبوع ما شافته ابدا غير اول ما جات !! يدها على خدها بطفش وهي تتأمل الي حولها e : المدير لماذا لا أراه ؟ جيسيكا بيغض : لديه اعمال في دولته !! رهف بتجاهل : اهاا جيسيكا وقفت وهي تعدل تنورتها القصيرة اللي تفضح اكثر من تستر وبدلع : سأذهب الى اللقاء عزيزتي !! ماردت عليها وهي متجاهلتها !!! بعد دقايق ،،، فزت من سمعت صوته العالي و اللي واضح العصبية فيه !!! طلال بحدة و عصبية : صار لي نص ساعة أنتظرك بالمكتب وانتي معطتني طاف و جالسه ؟؟؟؟؟؟؟ رهف وقفت بخوف وهي ترجع شعرها دليل على توترها : انا ما كنت اعرف اساسا !!! طلال بعصبية ضرب الطاولة : جيسيكا ما قالت لك ؟؟ رهف توسعت عيونها وثواني وأدركت خبث جيسيكاو بكذب : ايه قالت لي بس نسيت !! طلال اخذ نفس و بعصبية : انتظرك بالمكتب !! لف بعصبية وهو يمشي و متنرفز منها !!!! انتبهت لنظرات الناس اللي بالشركة اللي متوجهه عليها و الواضح مو فاهمين شي من الحوار !! حست بالخجل من نظرات الرجال لها !!! لفت بسرعة ودخلت المكتب و عيونها بالأرض وواصله حدها : تفضل ؟ • • جالسة ببرود الدنيا كله فيها !!! مربطة يدينها و جالسة بكرسي و فمها مغلق بقطعة من قماش !! عيونها الفاتنة تدور بشغب في أنحاء الغرفة اللي محبوسة فيها !!! شخصين يخوفون ضخام بالبنية الجسدية !! لابسين اسود بأسود وسماعات قدرت تلاحظها بإذنهم !!! ابتسمت وهي تناظرهم ببرود و تسبل عيونها !! لاحظت توترهم و عدم القدرة السيطرة على النفس قدام ملاك قدامهم !!! ضحكت بداخلها تستمع لما تربك احد او توتره !! صرخت بخوف وهي تحس بأحد يشد شعرها ويرميها بالأرض صراخ مكتوم وأنين من خلف قطعة القماش !!! كل البرود اختفى وطلع خوفها ما تقدر تمسك نفسها اكثر !! هي أنثى بالنهاية !!! بصوت حاد : • • جلس وهو يلعب بمسباحه "سبحته" : لا تتضايقين يمه !! ضربت بعصايتها بالأرض بحدة وهي تنطق بحده ولهجة حجازية أصيلة : فينها ليش ما تجي ؟؟؟ هيثم بهدوء : يمه عندها اختبارات عشان كذا و جامعة عشان كذا !! انشاءالله بالإجازة راح أجيبها !! الجدة بقلق و حزن : البنت دي مظلومة طول عمرها مظلومة خايفة عليها يا ولدي !! ابوها ظالم "تغيرتصوتها للحدة و الحقد" ما راح أنسى وش سوى ابوها بمنال "ام ريان" الله لا يسامحه !! الله لا يغفر له !! عذب البنت هو وزوجته ما لقت الأمان !! ما راح أنسى وش سوى بالمسكينة ماراح أنسى لحظات علاجها والبرود اللي غلف قلبها وبدل حالها !!!! واءءءء قاطع كلامها وهو يقول بغضب : يمه !! لا تطرين ذَا الكلام مره ثانية !! احنا قلنا راح ننسى !! عشان ريان يمه عشانها !!!! "نطق بالم" كلنا مستحيل ننسى ! راح نتظاهر بالنسيان عشانها !! الجدة بصدق و محبة نابعة من قلب : الله يسعدها و يرزقها ولد الحلال و تلاقي السعادة و الأمان البنت ذي تعبت وما عاد فيها تتحمل !! • • نطق بحدة وحقد بقلبه : قد الحركة اللي سويتها ؟ ناظرته بخوف وهي ساكته وترجف مثل الورقة بيده تحس قلبها بيطلع من مكانه !!! ترك شعرها القصير اللي حتى ما يقدر يمسكه لان ينفلت بسهوله بين أصابعه !!! خنقها ورفعها عّن مستوى الارض وهو ينطق بحقد : والله ثم والله ثم والله انك لا تندمين واللي خلقني لاذوقك الويل وأعلمك ان الله حق !! اخوي اخوي يا الساف** تضربينه ؟؟؟؟؟ "هزها بقوة وهو يشوف وجهها اللي احتقن" يا الرخيصة !!! دفها و بحقد ووعيد و جمود : وهذا انا حلفت بالثلاث لاخليك تتمنين الموت !!!! طلع بجمود وهو يأخذ سيجارته و يدخن بعصبية !! تاركها ورآه !! من جهتهاا،، تكح بقوة وهي ترجف تحس بدوخة و خوف وتعب السكر انخفض عندها وتحس بتعب شديد غمضت عيونها بتعب و الم وهي تروح لعالم الظلام !!!! • • رهف وهي تخفي عصبيتها اللي اساسا واضحة على وجهها : تفضل ؟ ابتسم طلال غصب على تعابير وجهها وسرعان ما أخفاها : خذي هذي الملفات !! رهف رفعت حاجب وهي تعد لعشرة بداخلها : كل هالعصبية عشان ملفات ؟ عقد حواجبه بعصبية : لا تراددين و تفضلي برا !!! رهف بحدة وهي انفجرت : للمعلومية يا أستاذ جيسيكا ما قالت لي انك تنتظرني بالمكتب مع أني كنت معها تحت !! لفت بحدة وهي تأخذ الملفات و تطلع !!!! فتح عيونه بقوة وهو يستوعب كلامها !! تأفف وشد شعره !! وقف بندم وهو يدورها !! دخل غرفتها ومالقاها !!! عقد حواجبه باستغراب !! لف متجاهل الكل وهو يدورها !! نزل تحت للحديقة و أنصدم و تضايقق !!! مشى بهدوء : اسامة ؟؟ اسامة لف باستغراب مع رهف : هلا ؟ طلال بضيق : وش تسوي هنا مع رهف ؟؟؟ رهف وقفت و بارتباك : اءءء كان يساعدني !! اسامة وقف و بأدب : خلاص رهف انا بروح !! طلال بضيق جلس جمبها وهي على طول وقفت مسك يدها بقوة وجلسها بقسوة !! Like اسطورة ! غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى اسطورة ! تقرير بمشاركة سيئة