الفصل 5
البارت ،، 5
•
•
•
تنهدت بعد ما طلعت من المحاضرة وتجلس جمب احلام بعد ما دورتها : هاي !!
احلام : وعليكم السلام !!
رهف ضحكت وهي تحرر شعرها الأسود المخصل بخصل بنفسجية !!!
احلام بجدية : وش صار ؟
رهف تنهدت و تكتفت : قاعدة ادور شغل الى الان وفي شركة يعني شفتها حقت واحد سعودي بروح وبقدم عَل وعسى يقبلونني
احلام : طيب اهلك ليش ما يساعدونك !!!
رهف لفت لها و بجدية : ترا ابوي كبير بالسن ومتقاعد هو وامي يعيشون على راتب التقاعد والخدمات صحيح احنا حالتنا كويسة بس ما ابغى اضغط عليهم هذا راتبهم لهم يسددون الفواتير يمشون أمور البيت ما ابغى اكون علة عليهم واصلا عادي انا دوامي بيكون باليل راتب زين يمشي أموري !!!
احلام ابتسمت لها : الله يساعدك !!
رهف وهي تناظر الناس : امين !!
•
•
•
تأفف بقهر وهو يسمع تتحلطم اخوه !!!
سالم بقهر : انا الحين نفسي اعرف ليش ما يودينابطيارته الخاصة ؟ احنا اولاد عمه و اخوان زوجته !!!
يعقوب بطفش : خلاص سالم !!!
سالم بعصبية : الكلب يكرهنا و يكره ابوي وكل عمامي !!!!
يعقوب طنشه و سالم انقهر !!!
•
•
•
رفعت جوالها وهي ترد بكل انواع الدلع و الغنج : هلا حبيبي ؟
أياد بخبث : روحي مشتاق لك !!!
سارة بعشق : اكثر والله !!!!
إياد : تعالي عندي !!!
سارة بتوتر : ما اقدر ضاري !!!!
إياد بعصبية : ضاري و ضاري متى راح اخلص منه ؟؟؟
سارة بتوتر : حبيبي اسمعني !!!
إياد بعصبية : مع السلامة !!!!
قفل منها و ابتسم بخبث : غبية !!!
•
•
•
اخذ جواله وهو ناوي نية شينة : هلا بدر ؟؟
بدر بفرحة بولد عمه : هلا هلا ، شلونك ؟؟؟
سالم ابتسم و بخبث : بخير الحمدالله انت شلونك ؟
بدر بمزح : لوني ازرق !! وضحك !!!
سالم شد الجوال على يده و بتسليك ضحك !!!!
سالم بخبث : عندك شيء الليلة ؟
بدر بطيبة : لا ليش ؟
سالم : بس بطلع معك مكان يعجبنا !!!
بدر بفرحة : أوكي ، سلام !!!
سالم بخبث : سلام !!!
ضحك بقوة : نشوف يا ضاري !
•
•
•
الساعة 4:00 ،، جالس معها بالصالة ،،،
فواز ابتسم لها : ايه شلونها الزين ؟
ريان ابتسمت و بضيق تخفيه : بخير الحمدالله انت ؟؟
فواز هز رأسه : لله الحمد !!! "و بمزح" ضيفيني على الاقل !! موية قهوة !!
ريان ضحكت ووقفت : احلى قهوة لأحلى فواز !!
بعد ماسوت القهوة مدته له : تفضل !!
فواز بهدوء : ريان راكان يبغى رقم جوالك ؟
ريان ببرود : مافيه مشكلة بالنهاية هو خطيبي !!
فتح يده بمعنى تعالي !! راحت له و ضمته بقوة !!
فواز بحنية و هو يشد عليها : لا تزعلين ترى راكان طيب و خلوق و رجال بمعنى الكلمة !!!
ريان ببرود : مو هنا المشكلة !! اءءء
قاطعها وهو يقول لها : اشششش انسي ان ابوي جبرك عليه انسي حبيه اعشقيه خليه يحبك انتي حبيه تراه والله يستاهل !!
ابتسمت وبعدت عنه : انشاءالله!!!
فواز وقف : يلا انا ماشي تبين شيء ؟؟
ريان هزت راسها : تروح وترجع بالسلامة !!
فواز وهو يلبس قبعته للطيران غمز لها : لا تخافين اذا لقيت الكعب اللي تبينه بجيبه لك !!
ضحكت و هزت راسها : شكرا !!
فواز وهو يأخذ شنطته : يلا استوعدتك الله !!
وتوجهه للمطار عشان رحلته !!
•
•
•
الساعة 9:00 باليل
همست لنفسها : اخر مره اخر مره عشان اخوك !! عشان نفسك !!
وصلت للمكان و البرود يسكن قلبها !
Like