الفصل 1
نبدأ بِسْم الله ،،
الشخصيات ،،
.
-
ابو جسار : متزوج حرمتين ، قاسي ، حنون و طيب مع حياله ، يعزز جسار بشكل كبير !!
.
-
ام جسار : الزوجة الاولى ،انسانة قاسية حقودة تكره ريان بشكل كبير و تحب عيالها و تخاف عليهم !!
.
-
جسار : الابن البكر ، قاسي و رغم جديته الا انه حنون و طيب يعشق شيء اسمه ريان عيونه الثنتين هي !! قيادي و عصبي ما يستهبل الا نادراً اغلب وقته جدي ، محامي ، : 32
.
-
فواز : إنسان دايم مبتسم و يضحك !! طول وقته يضحك و يستهبل عكس جسار !! يعشق اخته ريان كل شيء ولا زعلها ، مدلع ريان و كل ما يسافر مكان يذكرها، طيار ، : 29
.
-
مروى : طيبة و قلبها ابيض و على نياتها ، دمعتها على طرف عينها ، تخاف من كل شيء حتى عصبية جسار تخاف منها ، طول وقتها مبتسمة و لطيفة ، همها بالدنيا سعادتها ، متعلقة مرا بريان : 19
.
-
-
الزوجة الثانية : ام ريان : توفت قبل 11 سنة بسبب السرطان ، طريقة زواجها من ابو جسار كانت غامضة لظروف راح اكشف عليها ، حجازية من جدة ، اَهلها لهم دور بالرواية خصوصاً امها "جدة ريان" .
.
-
ريان : كانت عايشة بجدة حتى صار عمرها 10 سنوات اخذها ابوها بالغصب من امها حتى يحرق قلب امها ويقهرها عاشت عند زوجة ابوها اللي كانت دايم تهينها وتعذبها لما صار عمرها 18 طلعت من بيت ابوها وعاشت بشقة لحالها لانها ما تقدر تتحمل زوجة ابوها تحب اخوانها مره ومتعلقة فيهم وهم متعلقين فيها باردة بشكل كبير ما تهتم للغير بالمختصر طز فيك حساسة مفهية ذكية طيبة وما تزعل طول الوقت مبتسمة لطيفة لدرجة ودك تاكلينها اذا تضايقت ما تتكلم وتبتسم فقط ما تبكي الا نادراً ما تزعل ولا تشيل بقلبها من احد جميلة بشكل لا يوصف احلى شيء فيها عيونها اللي يشوف عيونها يضيع فيها ابتسامتها تفتن مهتمة بجسمها لانها كانت سمينة بالثانوية جسمها منحوت نحت كأنها عارضة خصرها صغير وملفوف عليها في سرتها خرم الماس ومن ورى خصرها في خرم ثاني عبارة عن كرتين حديد على غمازة خصرها من ورى رقبتها الطويلة اللي تغري شعرها القصير البوي المنحوت من الجوانب والشعر يكون بالوسط "مثل قصة هيا عبدالسلام في مسلسل للحب كلمة " لون شعرها بني اكثر شيء تعشقه غزلان وأظافرها عندها عشق كبير لاظافرها نقطة ضعفها أظافرها طول عادي بس هي تشوف نفسها قصيرة أسنانها مرتبة كأنها صف من اللولو في مرض السكر وتتعب كثير بسبته تلبس نظارة بس اغلب وقتها تلبس عدسات بس النظر مو مره ناقص عندها : 21
.
-
-
انتهى ، رايكم ؟
مين اكثر شخص حبيتوه ؟
الشخصيات ،،
.
-
-
الجدة : جدة ريان من الام ، عايشة بجدة ، حجازية الأصل ، طيبة و صارمة ، تدير اكبر الشركات بجدة و حالياً ابنائها يشتغلون بدالها ، تعشق شيء اسمه ريان ، ريان تربت عندها الى ما صار عمرها ظ،ظ¢ سنه بعدين اخذها ابوها بالغصب ، تكره ابو ريان ،،
.
-
هيثم : خال ريان ، يحب بنت اخته ريان مره و متعلق فيها ، طيب و حنون ، و بنفس الوقت جدي و عصبي ، وسيم ، مصور و ماسك الشركة ، يحب اخته مشاعل مره و دايم مع بعض اللي يشوفهم يقول ذول متزوجين ، يحب اخته و غزلان و يغليها ، يستهبل بعض الأحيان : 32
.
-
مشاعل : خالة ريان ، جدية و عصبية ، مزوحة ، ما تأخذ و تعدي على طول ، ثقيلة ، تشتغل بالشركة ، هي و ريان وغزلان و رهف كانوا أعز صحاب بالثانوي بس بعد الثانوي كل واحد افترق واح في طريقه بس الى الان يجتمعون ، احسها حالات تفصل و تصير غييير ، جميلة بشكل فظيع ، نسبة الشبه بينها وبين ريان لا تصدق : 21
.
-
هذي الشخصيات المهمة و الشخصيات الباقية اللي راح تطلع بالبارتات اضافة خارجية فقط لا دور لها الا بالحوار ،،،
الشخصيات ،،
.
-
-
ابو غزلان : يحب بنته و يعشقها ، اهم شيء عنده سعادة بنته ، يحب ريان كانه بنته ، مدلل بنته غزلان اخر دلال !!
.
-
ام غزلان : انسانة طيبة وحنونة تهتم لبنتها و اهم شي عندها سعادة بنتها
.
-
غزلان : صديقة ريان من اول متوسط صار لهم عشر سنوات ، النقيض كامل لريان ، عصبية ، لسانها طويل ، طول عمرها مستعجلة و عصبية ، شعرها طويل يوصل لخصرها و كثييف ، مستعجلة بقراراتها ، ما تهتم بالغير الي برأسها تسويه ، خط احمر ريان تعشقها بشكل لازم كل يوم تروح لشقتها او تنام عندها زي اختها وأكثر ريان بالنسبة لها الملجىء الحنون ، ملامح حادة عكس ريان الهادية تجذب العين بمجرد ما تمر ، طويلة عكس ريان أطول منها بشوي ، : 21
.
-
خالد : اخو غزلان الصغير ، ذكي و خبير تكلونجيا و هكر ، ضعيف و مملوح يلبس نظارة : 17
_____________________________________________
الشخصيات ،،
.
-
-
ابو رهف : إنسان جدي همه سعادة عائلته ،،
.
-
ام رهف : انسانة طيبة تحب بنتها و همها سعادتها ،،
.
-
رهف : مبتعثة بامريكا ، صديقة ريان وغزلان من المتوسط كذلك ، ذولي الثلاثة أصدقاء صار لهم عشر سنوات ، انسانة ذكية و همها دراستها ، تدرس إدارة اعمال ، ما تهتم للغير المهم سعادتها ، جدية ، وقت الجد جد و وقت المزح مزح ، عصبية نوعاً ما ، طيبة ، جميلة جمالها من النوع الهادي و المريح للعين : 21
.
-
-
انتهى ، رايكم ؟
الشخصيات ،،
.
-
ابو ضاري : متوفي بسبب مشاكل بين اخوانه و توفى اثر جلطة ،،
.
-
ام ضاري : امرأة تهتم لمظهرها و مجتمعها المخملي و مكانها بين المجتمع ، رغم ذلك لهم شيء عندها عيالها طول الوقت معهم و مهتمة فيهم ،،
.
-
ضاري : إنسان قاسي جلمود مغرور متملك غيور ما يهتم للغير قلبه قاسي مستحيل يلين شاعر مشهور حسابه تويتر بالشعر حقود حاقد على عمامه لأنهم السبب بوفاة ابوه اللي يبغاه يسويه اهم شيء عنده امه بعد وفاة ابوه اشتغل وبذل جهده عشان ينتقم من عمامه بس امه هددته اذا سوى شيء لعمامه تغضب عليه سكت بس الى الان حاقد ويكرهم همه الوحيد شغله وسمعت عائلته وسيم بشكل فضيع طويل يوصل طوله فوق ظ،ظ§ظ في غمازة بخده س ما تظهر لانه اصلا ما يبتسم ولا يضحك أسنانه صف لؤلؤ شعره اسود كثيف عيونه بني غامق مكحلة ورموشها كثيفة عوارضه المحددة تحديد خفيف سماره اللي يجذب جسمه المفتول والرياضي : 34
.
-
رشا : اخت ضاري ، مطلقة لأسباب ، عندها ولد عمره سنتين ، طيبة و مبتسمة ، تهتم لمظهرها قدام الناس ، حساسة بس شخصيتها قوية ، تنجرح كثير من الناس اللي يعايرونها بطلاقها ، : 24
.
-
بدر : إنسان فلاوي ، ما يهتم للمظاهر او المقامات اهم شيء عنده سعادته ، طول الوقت ابتسامته على فمه و يضحك ، طيب و على نياته وذي اللي راح تؤديه بمشاكل ، : 29
.
-
رزان : روز ، عارضة أزياء مشهورة على مواقع التواصل ، بس تهتم لشكلها و جسمها و شعرها ، ثقيلة ، ما تضحك الا مع الناس اللي تمون عليهم ، تحب اخوها ضاري و تخاف منه ومن قسوته ، جميلة بشكل لا يصدق ، مغرورة بسبب جمالها و اسم عائلتها الثرية ، سهل الشخص يدخل قلبها ، مع غرورها الا انها طيبة مع الناس اللي تحبهم و لطيفة ، : 22
.
-
انتهى ، رايكم ؟
ما لهم اي صله بعائلة ريان او غزلان او رهف !
الشخصيات ،،
.
-
ابو عزام : العم الاول ، اخو ابو ضاري ، عّم ضاري ،حقود كل همه الفلوس و الثورة و المنصب
.-
ام عزام : النقيض لأبو عزام ، ما تهتم بالمظاهر و طيبة و قلبها ابيض تحب عيالها ،،
.
-
عزام : دكتور جامعة ، هاديء و غامض ، عصبي بس يتحكم بنفسه ، جدي ، مزاجي ، صديق ضاري رغم المشاكل اللي بين ابوه و ضاري الا انه ما يهتم ، اذا حب حب من قلبه ، غيور بشكل فضيع ، : 34
.
-
العنود : انسانة طيبة و جميلة قلبها ابيض و طول وقتها مبتسمة ، لطيفة ، حبوبة و تدخل القلب ، جميلة ، : 21
.
-
نوف : الأخت الصغيرة ، غريبة صعب تفهمونها ، منعزلة ، جميلة جمال يبهر العين ،: 19
_____________________________________________
الشخصيات ،،
.
-
ابو مشاري : العم الثاني ،إنسان طيب عكس اخوه الحقود ، اهم شيء عنده سعادة و راحة عياله و أسرته ،،
.
-
ام مشاري : ربة منزل ، تهتم بعيالها و زوجها ،،
.
-
مشاري : هاديء و غامض ، طيب و قلبه ابيض ، ثقيل ، عصبي ، وسيم ،
.
-
اياد : خبيث ، حقود ، يحب الفلوس ، متكبر ، مغرور ، راعي بنات ،، :30
.
-
ملك : طيبة ، تعشق الرسم ، جميلة ، هادية ، لطيفة ، ما تعصب بسرعة ، ذكية ، : 22
.
-
-
انتهى ، رايكم ؟
مين اكثر شخص حبيتوه
ملاحظة : أهل ضاري ما بينهم اي صله او معرفة بأهل ريان ،،
الشخصيات ،،
.
-
-
ابو يعقوب : العم الثالث ، خبيث ، حقود ، اهم شيء عنده المال و المنصب ،،
.
-
ام يعقوب : تهتم بمظهرها و برستيجها ، عيالها اخر همها ، طول و قتها طالعة و مو حول زوجها و عيالها ،،
.
-
يعقوب : ثقيل بس عفوي ، متواضع ، قدام الناس برستيج و بالحقيقة عفوي و اهبل ، ذكي ، عصبي ، غيور ، اذا حب حب ، غريب صعب تفهمه ، يشتغل بشركة العائلة ، النقيض الكامل لامه و أخواته : 32
.
-
سالم : خبيث عكس اخوه يعقوب ، يحب الفلوس اكثر من نفسه ، صايع راعي بنات و مخدرات ، غيور ، :29
.
-
سارا : نفس اخوها ، خبيثه ، تتصنع الدلع ، تحب الفلوس اكثر من آي احد ، تعشق شخص بنتعرف عليه ، غيورة ، متكبرة ، مغرورة ، متزوجة ضاري من ست شهور : 22
.
-
-
انتهى ، رايكم ؟
ملاحظة : أهل ضاري ما بينهم اي صله او معرفة بأهل ريان ،،
الشخصيات ،،
.
-
ابو عزام : العم الاول ، اخو ابو ضاري ، عّم ضاري ،حقود كل همه الفلوس و الثورة و المنصب
.-
ام عزام : النقيض لأبو عزام ، ما تهتم بالمظاهر و طيبة و قلبها ابيض تحب عيالها ،،
.
-
عزام : دكتور جامعة ، هاديء و غامض ، عصبي بس يتحكم بنفسه ، جدي ، مزاجي ، صديق ضاري رغم المشاكل اللي بين ابوه و ضاري الا انه ما يهتم ، اذا حب حب من قلبه ، غيور بشكل فضيع ، : 34
.
-
العنود : انسانة طيبة و جميلة قلبها ابيض و طول وقتها مبتسمة ، لطيفة ، حبوبة و تدخل القلب ، جميلة ، : 21
.
-
نوف : الأخت الصغيرة ، غريبة صعب تفهمونها ، منعزلة ، جميلة جمال يبهر العين ،: 19
_____________________________________________
الشخصيات ،،
.
-
ابو مشاري : العم الثاني ،إنسان طيب عكس اخوه الحقود ، اهم شيء عنده سعادة و راحة عياله و أسرته ،،
.
-
ام مشاري : ربة منزل ، تهتم بعيالها و زوجها ،،
.
-
مشاري : هاديء و غامض ، طيب و قلبه ابيض ، ثقيل ، عصبي ، وسيم ،
.
-
اياد : خبيث ، حقود ، يحب الفلوس ، متكبر ، مغرور ، راعي بنات ،، :30
.
-
ملك : طيبة ، تعشق الرسم ، جميلة ، هادية ، لطيفة ، ما تعصب بسرعة ، ذكية ، : 22
.
-
-
انتهى ، رايكم ؟
مين اكثر شخص حبيتوه
ملاحظة : أهل ضاري ما بينهم اي صله او معرفة بأهل ريان ،،
Like
التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 11-09-17 الساعة 04:58 PM
اسطورة ! غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى اسطورة ! تقرير بمشاركة سيئة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 03-09-17, 11:44 PM #3
اسطورة !
نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء
alkap ~
الصورة الرمزية اسطورة !
? العضوٌ??? » 120033
? التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
? نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي
بِسْم الله نبدأ ،، البارت ،، 1
•
•
•
شهقت بصدمة وهي تسمع كلام اخوانها ،،
فواز بصدمة وهو يمسك راْسه : مستوعب انت وش تقول ؟ "صرخ فيه" تعرف مين ذول ؟ ذول ناس اكبر مننا !!! ما نقدر عليهم ، ذول ظالمين الفلوس و التكبر معمي عيونهم !!
جسار وهو منزل راْسه و بضعف : وش تبيني اسوي ؟ البنت ضاع شرفها تبيني اسكت وما أساعدها ؟ انا محامي ذي وظيفتي ؟؟
فوازصرخ بقهر : ما تعرف مين اللي متورطة معه ما قريت اسم العائلة على الاقل ؟؟
جسار و بضعف : قولي وش اسوي يا اخوي !! قولي !! البنت نختني ما قدرت ما قدرت !! ذا صايع راعي شرب و مخدرات له كم قضية و يطّلع بكفالة او واسطة لازم توقفه عند حده !!!
فواز صرخ : حمار انت ؟ انت تعرف القضية اللي عليك كم تساوي ؟ ملايين يا جسار ملايين و غير كذا سجن سجن !! ذول ناس ما تخاف الله "صرخ" ما تخاف الله !!!
بعدت بخوف و قلبها يرجف و نزلت بسرعة متجاهلة نداء اختها !!!!
ركبت السيارة و بثواني دورت على الرقم اللي تبيه : هلا خالد ، تمام بخير ، اسمع ابيك تجي الشقة عندي ضروري ، ايه ضروري مره مره ، لا لا لا تقول لغزلان ، تعال بس انت و بسرعة ، طيب مع السلامة !!!
سكرت جوالها و استندت برأسها على المقعد وهي تتنهد بخوف و تفكير ،،
•
•
•
ضحكت بدلع وهي توقف وتلبس فستانها و تسكر السحاب وهي تقول بدلع : يلا حبيبي انا لازم اروح !!
منسدح على السرير لعد ما اخذ حاجته ما خاف من ربه اللي يشوفه : متى اشوفك يا بيبي ؟
بدلع وهي تلبس جزمتها "اكرمكم الله" : ما ادري بيبي انتظر متى يسافر "وبكره" ضاري عشان اجي لعندك !! بس خلني اخلص الموضوع اللي ببالي و خلص !!
ضحكت و بخبث : انتظرك يا حلوه !!
لبست عبايتها الملونة و المفتوحة بدون حجاب و أرسلت له بؤسه بالهواء : بااي !!
•
•
•
طلع من الغرفة بعد ما تهاوش مع فواز و ملامح الضيق تفضح وجهه : وين رياني ؟
مروى باستغراب : ما أدري طلعت مستعجلة و كلمتها ما ردت علي !! شكله صاير شيء !!
تنهد وجلس و بضيق : وين أمي ؟
مروى بسخرية : يعني ما تعرف ؟ ريان ما تجي بيتنا الا اذا أمي طالعة !!
جسار تنهد : الله يسامحها !!
وقف و ملامح الضيق و العجز تكتسح وجهه !! جلس مكتبته وهو يتنهد و يفكر بحل للمصيبة ذي !!!!
•
•
•
صحت من النوم وهي تسمع صوت رئيسة الخدم اللي تفتح الستارة و بصوت دافئ : روز روز حبيتي صباح الخير ؟!!
تاففت و رفت اللحاف ووقفت و تقدمت الخادمة بسرعة وهي تفصخها الروب و عيونها بالأرض : الحمام جاهز سيدتي !!
دخلت الحمام و سكرت الباب بصوت عالي !!! اقدموا الخدمات بسرعة عالية وهم يرتبون السرير و يرتبون ملابسها و جناحها !!
طلعت وهي لآفة الروب عليها اشرت بيدها و ثواني و خروجوا كل الخدم !!! بدلت ملابسها و لبست ملابسها اللي كل قطعة أغلى من للثانية و من أغلى الماركات جلست على الكرسي وبدات الكوفيرا تسوي شعرها بعد ما مانادتهم !!! تاففت وهي تتأمل أظافرها دفعت يدها بغرور وهي توقف و تأخذ جوالها و تنزل لتحت بغرور و بدلع : صباح الخير مامي !!!
تأملتها وهي مو راضية عن غرورها و دلعها الزايد بس مين يقدر يكلم ضاري : اي صباح ؟ مساء الخير قصدك ؟
روز وهي تجلس و بدلع : انا بروح دبي و برجع بكرا عندي جلسة تصوير !!
هزت راسها : رزان قلتي لضاري !!
تاففت و بزعل : ماما قلت لك اسمي روزز !!! ايه ضاري يدري !!!
هزت راسها ورجعت عيونها لاوراقها اللي بيدها !!
•
•
•
طلعت له بعد ما بدلت ملابسها بلبس ساتر صحيح انه خالد وتمون عليه بس مهما يكن هو صار كبير لازم يكون بينهم حدود !!!
جلست قريب منه بس بمسافة : شكرا لأنك جيت !!
ابتسم لها : شدعوة ما بينا !! امري وش تبغين ؟
ريان بجدية : تعرف سالم الرابح ؟؟؟
شهق خالد : مين ما يعرف عائلة الرابح ؟؟ ضاري الرابح !!
ريان عقدت حواجبها و ببرود : لا ولا اهتم أساساً !!
خالد بجدية : اوكي وش تبين تعرفين ؟
ريان ببرود : كل شيء عنه !! وين يروح وين يجي ؟
خالد بجدية : ليش ؟؟؟؟
ريان ببرود : شيء و خلاص في عنده اوراق ابغاها ضروري !!!! "وبشدة" مره ضرورية !!!
خالد باستغراب : وش علاقتك فيهم ؟؟؟ اساسا ؟؟
ريان ببرود قاطعته : خالد بتساعدني و لاكيف ؟
خال بجدية وهو على لابتوبه : خلاص ثواني كم عندي ريان انا ؟ برسلها على ايميلك "وقف" انا بروح البيت و برسل لك على الايميل تمام ؟
ريان هزت راسها و ببرود : انتظرك !!
لف ظهره و طلع و الحيرة ماكلة عقله ،،
•
•
•
دخلت القصر و فزت من سمعت صوته الجلمود : وين كنتي ؟ تعرفين كم الوقت الحين ؟
سارة بتلعثم : اءءء ءء !!
قاطعها بجمود : انا ما اهتم فيك !! انا اهتم للناس الي اذا شافت زوجتي المصون ترجع بذا الوقت ؟
سارة بخوف : اخر مره تكرر !!!
ضاري بجمود : غصب عنك اخر مرة !! تجهاهلها ومشى متوجهه لجناحه الخاص !!
لحقته وهي تقول بدلع و دموع كاذبة وهي تقرب منه : حبيبي وش صار على موضوع اخوي سالم ؟
ضاري بجمود : اطلعي برا !!
سارة بصدمة : ضاري أقولك وش صار على موضوع اخوي ؟؟؟
ضاري بجمود : هو اللي ورّط نفسه بالمخدرات و الناس و الوصخة ذي مو انا !!
سارة بصدمة : بس هو اخوي وولد عمك يعني لازم تساعده !!
دفها بجمود : اطلعي برا و سكري الباب !!
•
•
رايكم فيها كبداية ؟ 💕