حالنا افضل - الفصل 4 - بقلم قمر جنها | روايتك

اسم الرواية: حالنا افضل
المؤلف / الكاتب: قمر جنها
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

الجزء الرابع (بعد ان روى بدر لشقيقته حور ما حدث بالتفاصيل , عقبت على كلامه قائله): بدر , كل هذا !! انا عبالي انه امي زافتك بس , طلعت انه امي بس وقفت تبجي .... بدر: طرشت علي عبدالله الوالده ما قصرت , و شوفي شلون خالتي دافعت عن بنتها , و امي خلتهم عادي ... حور: بدران , امي تكسر الخاطر , لا تنسى ربتنا بروحها , الله يكون بالعون هي الابو و هي الام , و الاوادم ما يساعدون , لا بالعكس , يهاجمونها و يهاجموننا , ف هي اللي كان بيدها توضح لولدها غلطه , لان ما راح تقدر تتكفل بعيال الناس , تراويهم ان انتو غلطتوا على ولدي (كان بدر يستمع لحور صامتا) , شخصية امي نفس خالتي حوريه , خالتي حوريه ميته تشوفك بدر .... بدر: حور ,,, امي اللي طالبه منج تكلميني ؟؟ (ظلت حور تنظر اليه لبرهه و اجابته): لا , اسوأ , امي ما تشتكي , بس حسيت بكلامها عتب عليك , فوق ال10 سنين و انت تتعامل معاها سطحي بدال لا تقط روحك بحضنها , تنجح من بعيد لي بعيد تطرشني اقول لها , بدر! ترى الجنه تحت ريولها , و اذا انت متضايق انك انظلمت , الدنيا ما فيها عدل , بس هي احن الناس عليك , حتى عبدالله , شرس حرصا علينا , وله غير جذي يسأل عنك .... بدر: حوره , ودي اني اسامح صدقيني , لكن الله كريم , يمكن من احساسي بالاهانه هو اللي مسوي فيني جذي , مع اني خضعت للشيطان , و اللي موتني , تمت خالتي تشيع و تذيع و كلهم صاروا يتكلمون عني بالسوء , لين ما صارت عندي صده للناس .... ///////////////// (في غرفة المعيشة عندما كانت حياة , تنظفها و تأنقها , دخل عبدالله معه الخادمه قائلا): هارمين , يالله صعدي فوق , (يحدثها و يشير) انتي مع ماما , اوكي .... هارمين: اوكي ... عبدالله: يالله البس يونيفورم تعالي حق ماما a gain (توجه لوالدته) ها يما .... حياة: هلا عبدالله , شسويت ؟؟ عبدالله: يبتها , قلت لها تلبس اليونيفورم و تنزل , (و صار يتوعد شقيقته نور) و خل اسمع نورو بعد تصارخ وله تسفل فيها , انا قلت لها , مو عاجبج , المصبغه ما تقصر .... حياة: زين يمه , يبت غدا وله لا ؟؟ عبدالله: لا يبت , يبت لكم مندي مرتب , يعجبج ام عبدالله .... حياة: الله يرضى عليك يا يمه ..... عبدالله: ايي يما ادعي لي , اي يما نسيت , سلمت عليج ام محمد جارتنا قبل و بنتها ساره ... حياة: وييي الله يذكرهم بالخير , وين شفتهم ... عبدالله: عند مجمع الخدم , توها واصله خدامتهم .... حياة: يا حلوها , والله كانت حبيبه , وينهم الحين وين بيتهم ... عبدالله: بالديره .... حياة: ايي حول بيت سهيله يعني .... ///////////////// (في منزل حوريه , دخل شاب شديد االوسامه قائلا): شلونج حوريه , شلونج يا فديتج .... حوريه: حسنوو !! (ابتسمت) ضاعت المقامات في هذا البلد , انا امك تناديني باسمي .... (ضحك حسن قائلا): لازم يما , مو كلكشي , ما راح تصدقين منو شفت امس .... حوريه: منو؟ (مبتسمة)... حسن: بدور ولد خالتي .... (فتحت عينها مذهوله): صج ؟ وين ؟ حسن: بالكليه الاستراليه .... حوريه: كلمته ؟ شعنده ؟ حسن: اي سلمت عليه , و سألته شتسوي , قال لي رسالة ماجستير , و شلع روحه بسرعه .... حوريه: نفسيه يعني ؟ حسن: لا , بس انه جد , نظام لا تكثر حجي مو فاضي .... حوريه: قال لك جذي؟ حسن: لا , ما قال , بس الاسلوب , فاهمتني حوريه (ضربته على يده) عاد هاد الصاحبه و رايح مسلم عليه الله يسامحه .... حوريه: حسنو !! خل التعنفص عنك يا الكلكشي , متى ناوي تعرس؟ (حسن ضاحكا): انا ابيج تقولين لي يا الكلكشي , ناطر والله يما , ناطر الصاحبه تعطيني الضوء الاخضر عشان اتقدم لها.... حوريه: و شلك فيها , خلني اخطب لك ... حسن: لا يما ابيها , خوش شي يما , مزيونه ترى(غمز بعينه) مو رايحه بيت خالتي اليوم ؟.... حوريه: بلى بروح , الحين ببدل و اروح , ليش بتوديني وليدي؟ حسن: ايي ليش لا ؟ انروح نسلم على حياة (ابتسم , فاخذت حوريه تقلب برأسها يمينا و شمالا)... (في غرفة الفتيات)... مناير: بشور .... بشاير: هلا .... مناير: بنان وينها ؟ بشاير: بنان ريلها رد ... مناير: ويييع , ما احبه .... بشاير: حتى انا , عيونه نيسه , تصدقين منور ... مناير: شنو ؟ بشاير: احس انه يخونها استغفر الله , وايد احلم فيه , الله يستر... مناير: وااااي بعد .... (طرق باب الغرفه): بنات , بودي امي بيت خالتي حياة , تبون تيون , لاني بوديها و برد , اذا تبون تيون .... بشاير: انا لا , قاعده ادرس , (سألت مناير) تروحين؟ مناير: ايي , لحظه حسن , انطرني عفيه ... حسن: اوكي منور , تعالي السياره .... بشاير: مسكين حسن اخوي , قام يميز بعد طول عناء...