احببت ضابط مخابرات - الفصل 4 - بقلم غير معروف - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: احببت ضابط مخابرات
المؤلف / الكاتب: غير معروف
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵* *أحببت.ضابط.مخابرات.tt* ❤️‍🩹🫂 *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴4️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ حبيبه صحت وبقت تعاين للفراغ جو ناس أبوها حبيبه بس بتعاين ليهم اتكلمو معاها لمن فترو لا بتتكلم ولا بترد يعني عايشه على الدربات بس تصحى وتنوم😔😔 *مرحبًا بكم في لحن الحكايات 📚🩵📖* *القناة عبارة عن قصص* *حب*💙 *رعب*💙 *مافيا*💙 *كوميدي*💙 *رابط القناة للانضمام:* https://whatsapp.com/channel/0029VbAv1EtATRSjnK2lId07 *قناة هناء الكل ينسخ رابط ويدخل😍👆🏻* عند ناس إيمان وحنين إيمان:يا ربي الحاصل شنو معاهم😭😭😭 حنين:يا خالتي مافي أي حاجه والله خلاص بكرة مخرجنها هسي كلمني حسام ما تخافي انتي أدعي ليها لانو دعاء الأم مستجاب🥹🥹❤️ إيمان:أنا ماشة اصلي لي ركعتين وادعي ليها🤲🤲 حنين حضنتها ومشت تجهز الغداء عشان حسام جاي يشيل ليهو غيارات وعايزة تديهو جزء منه نرجع لي ناس المستشفى ماهر كان شايف حاله صاحبو وزعلان من معامله حبيبه ليه ف من دون تفكير دخل لي حبيبه الغرفه وكانت صاحيه قفل الباب ومشى ليها وهو زعلان من طريقتها وقال ليها ماهر:ياخي أنتي اخت عليك الله بتصدقي انك اخت عشان واحد كلب تجرحي اخوكي وتخليه يحس باحساس الذنب وانو هو السبب في كسرة قلبك ياخي حرام عليك وهو عندو قلب ذيك كمان هو كمان انكسر زعلك لا قال ليك كلام حار لا طيب ليه انتي تعملي كده أنا طول عمري بسمعو بيقول حبيبه حبيبه حبيبه لو شاف الحاجات الحلوة بيقول حبيبه ليه انتي تكسريهو كده بالجد خسارة إسم الاخت فيك أنا ما عندي أخت وبسببك حمدت ربي أنو ما عندي أخت انانيه ذيك مفروض اصلي صباح ومساء والسبب في ده كلو واحد كلب خسيس عمرو ما حباك بل اعتبرك وسيله انتقام عارفه ليه لانو عارف انك نقطه ضعفو وبحبك اكتر من نفسو بس بالجد إذا كان للانانيه عنوان فهو انتي عارفه الدكتور قال شنو؟؟؟ قال انو يبعدو عنك عشان انتي قلبك مكسور وحا تجرحي أي زول بيكون في وشك عارفه اخوك قال شنو؟؟؟؟؟؟ قال كل ما ضروري انتي تعملي العايزاهو بس تتحسني عارفه لو كنت في مكانو كنت عملت شنو؟؟؟كنت قلت في ستييين ألف داهيه لانك واحده انانيه😡😡😡😡😡😡 ما بتستاهلي أخ ذي حسام بس بكرة تخسريهو وتقولي ~يا ريتني لو ما عملت كدة~ بس وين خلاص بكون راح وبتكون خسرتي السند والسلاح البحميك وبالنسبه لي الكلب داك داك لو كان اتزوجتيهو كان عزبك لانو بي بساطه مجرم ومدمن مخدرات لما انتي كنت بترقصي اخوك كان براقب فيهو لانو بي بساطه هو عارفو شنو نصيحه مني ليك احمدي ربك لانو نجاك منو وارجعي لي اهلك لانو هم الفارقة معاهم امك حالتها حاله ولا ابوك الرافض يرجع البيت إلا وانتي معاهو ولا اخوك الكان دايما فرفوش وبيحب الضحك هسي اخر ضحكه ضحكها بالغسب انتي بتعذبي في نفسك واهلك عشان واحد هسي مع بت عمو برى السودان عشان انبسطو قومي واسبتي انك ما رخيصه وما بيأثر معاك بي حاجه لانو بي بساطه ~بلى وانجلى~ يلا سلام عليكم وبتمنى تراجعي نفسك وخليك قويه وما تمشي ورى قلبك لانو القلب ده👈❤️ سبب كل مشاكلنا تخربي علاقتك بي اهلك عشان واحد قذر ارتبطي معاهو من سنه🤨🤨 وطلع وخلى راسها داير ينفجر من التفكير🤯🤯 في النهايه لقت أنو كلامو كلو صاح ونامت من كتر التفكير في الصباح (طبعا ناس محمد اجرو غرفه خاصه في المستشفى ما شاء الله مستواهم المادي كويس) حبيبه نادت على الممرضه عشان تجيب ليها لبس الممرضه جابت ليها حبيبه دخلت الحمام اتوضت وغيرت ملابسها وبدت تصلي ومع الركعه الأخيرة أبوها دخل اتفاجأ لما شافها بتصلي عيونو دمعت وطلع نده لي ماهر وحسام وجو جارين وهي سلمت عاينت لي ابوها بلهفه ولي أخوها بخجل علشان الكلام القالتو ولما شافت ماهر نزلت عيونها للارض ابوها جرى عليها وحضنها شديد ودموعو جاريه :الحمد لله يا بتي ألف سلامة عليكي🥹🥹وحضنها تاني🫂 عاينت لي حسام وقالت:ما اشتقت لي يا معفن🥹🥹 مالك ما حضنتني هو زعلان وفرحان في نفسي الوقت وما أتحرك من مكانو دموعها نزلت غسب عنها ما كانت عايزاهم يشوفو ضعفها تاني عشان ما يزعلو😔😔 وجرت عليهو وحضنتو شديد وانفجرت بالبكاء😭😭😭أنا اسفه يا قلبي لاني قلت لك الكلام الما حلو ده.والله ما بعيدها بس عليك الله سامحني المرة دي أنا كنت انانيه اسفه اسفه😭😭😭 حسام ودموعو نزلت كمان😭لا ياقلبي ما زعلان منك أنا زعلان لاني بدل ما اكون مصدر فرحك انكسرتي بسسببي أنا اسف يا قلبي😭😭😭بس بوعدك حا اجيب لك حقك منو😡😡😡الكلب هو أصلا ما يستاهلك حبيبه:خلاص يا حسام صفحه وانطوت وانا خلاص نسيتو وربنا اكيد كاتب لي الاحسن وأنا أصلا كنت بحس بي حاجه غريبه معاهو بس خلاص هسي هو ماضي وأنا حا اشوف حياتي من غيرو🥹🥹 يلا نمشي البيت عشان أنا والله من الحصل ده الجوع سوف يمزغ احشائي😂😂يلا وبعدين أنا جاني وجع عيون من الغرفه الابيض في ابيض دي ارح اطلع والليله أنا حا اسوق😎😎 حسام:لالا خلي اليوم يعدي على خير عشان لو سقتي انتي حا نجي المستشفى راجعين وأنا اقسم بالله ريحه المستشفى والدواء قلبت بطني عشان كده تمشي محترمة وبي أدب تمام😊😊 حبيبه:امشي يلا حسبي الله ونعم الوكيل فيك كان تخليني اسوق إن شاء الله مترين ونصف بس بس لا لازم تبوظ لي مزاجي بس بسيطه أنا أصلا جيعانه ما بعرف اتكلم كتير عشان ارح أنا ما دايرة اتكلم ارح يا ابوي😒😒*أستعمل هذا الرابط للانضمام إلى قناتي ف الواتساب* حسام:والله انتي😂😂😂قبل وراهو لقى ماهر قاعد وكاتم ضحكتو🤭🤭 ماهر والله تصدق نسيتك ورح نمشي نعمل اجراءات الخروج ونتخارج نزلو عملو الإجراءات وطلعو ماهر مشي لي عربيتو وحسام لي عربيه أبوهو ودعوهو ومشو البيت صدق القال الإِخًوّاَنْ سِلَاحّ وفَاقِدْ الِّسِلاَحَّ مَهزُوووومَ يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h