الفصل 8
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵زوجة.القيصر.tt* 🔥💍
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴9️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
سيرين ولين:خلينا تخطف ياسر
الكل 😳
سيرين ولين :ههههه
عبد:فكرة حلوة بس شلون
قيصر:أول الشي لح نخطف ياسر واكيد نتيجة التعذيب رح يحكي رامز وين ويحكي القصة وهيك منخليه يتصل برامز ومنستدرجو هو الثاني بالحكي ومننتقم انتقام حلو يليق فيهن
علي:واخيرا رح شوف كيف قيصر يعذب من جديد من زماان ماشفت
قيصر:ههه طول بالك التعذيب بحياتك ماشفتو 😁
علي بخوف:لاتقلي البلاستيك 😨
الكل:😳بلااستيك
قيصر:برافو عليك حزرت
علي:والله حرام عليك
شغف:كيف هاد أخي
قيصر:لح صور فلم وبورجيكن ياه بعد مدة
عبد؛وعندي اسلوبي الخاص 😁
علي:😵😳الكلاب
عبد:بالضبط
الكل:كلاب شو😳
علي:الله يعينك يارامز وياسر
شغف:نحنا نحنا
وكملو سيرين ولين
سيرين ولين:نحنا بلشنا نخاف منكن 😱
الكل:هههه😂
رجع الكل ع بيتو واتفق علي وعبد وقيصر على خطة
عند عبد&&&&
دخلت لين أول
لين:انا اجيت
ام عبد:ياحبيبتي وين كنتي قلبي غلي عليكي
دخل علي:كانت معي امي لاتخافي
ام عبد: ريحتني
دخل عبد :كانو معي امي
إجت لعندو وصارت تبوسو وتباركلو برجعتو
ودخل أبو عبد وانصدمت لما شافتو وقال:كانو معي ياروحي
ركدت لعندو وضمتو ونزلو دموعا
وبعدين الصدمة الأكبر
دخلت سيرين وقالت:وانا اجيت معهن ست الكل شو مافي استقبال
ام عبد:ناويين تجيبولي أجلي انتو ....سيرين بنتي😭
ركدت سيرين:امييي اشتقتلك😭مافيي بلاكي اشتقت لحضنك ودفاكي وكلامك العذب حنيتك اسالتك الهدايا شتقت للمسة منك اشتقتلك امي😭
كان الكل متاثر على هاد المشهد وام عبد من الصدمة ماحسنت تمشي بعد ساعة تقريبا
أبو عبد غمز عبد وفهم عليه والكل كتم ضحكتو
عبد:لك ابي مو تاخرت عليها
أبو عبد:ييي هلق بتكون ولدت
ام عبد بغيرة:عن مين بتحكو
أبو عبد بسرعة:لك مرتي مرتي عم تولد عبد علي لحقوني
ام عبد بدموع:!شو عم تخبص محمد يعني هدول الايام كنت عند مرتك قربت وشدتلو ادنو وكملت...اي قلي وينا ؟رايحة ادبحا بعيدين استرجي اتجوز عليي يلا قلي وينا ياسيرين جيبي بانزين ولحقيني
سيرين:أمرك يامو
الكل:😂😂😂😉😂
ام عبد :شو فيه لي عم تضحكو
أبو عبد:اشتقت لغيرتك بأيام الجامعة ولي كانت قاتولية
ام عبد بعصبية:لك أحترم الشيبة هي يلي براسك
أبو عبد:الشيبة هيبة يامرا😏
الكل:ههههه😂
علي:أمي هلق انتي بتورثي هالغيرة شي الانو انا شغل نسوان كتير ومن وحدة لوحدة 😏
لين:ع فكرة انا ما بحب الشخص يلي من عنزل لعنزا
الكل:هههه😂
علي:وليي هي من اولها غيرة
كان في شخص كل القعدة عم يتضحك وقلبو عم يبكي تعبت ع فراقو صار شي من زاكرتا وماحدا حب يفتح معا هالشي منشان نفسيتا واجا يوم الحساب اجتمع الكل بالفرع عند عبد
قيصر:عبد اتصل بياسر يلا
علي :يلا أخي
عبد :تمام ..أتطلع بقيصر وحكا ...انو لغة احكي معو 😁
قيصر:😁😂العالمية
علي:ع شو عم تحكو😃
قيصر وعبد :مادخلك
علي بهمس:والله في قصة
قيصر وعبد:صح في قصة
وقفو عن المزح وبلشو بالجد
عبد بجدية:الصاروخ غالي والهدف رخيص
رن رن
ياسر:الو
عبد من دون مايشككو:كيفك يا صاحبي
ياسر:مشتقلك شو وين هالغيبة
عبد:وانا اكتر بزمتك يا رجل متدايق كتير تعا لعندي ع الفرع
ياسر:وانا مشتقلك يلا ع 4 بكون عندك
عبد:يلا لح جهز المتة واركيلة وأكل منشان اخد إجازة مدة ساعتين لاتطول
ياسر:لاتنسى المندي 😍
عبد:ليش بقدر انسى مندددي بالللحم بجننو😏😌
كان عم يشدد على كلمة مندي باللحم
فصل الخط اتصل علي بالبنات
رن رن
لين:الو
علي:كيفك حبيبتي
لين:الحمدلله تمام
علي:ع 4 قعدو ع الشاشة وشوفو يلي بقرب منكن شو ممكن يصير فيه
لين:بخوف :عليي
علي:عيونو
لين:ماعاد بدي ياك صرت خاف منك
علي"لين ههه لاتجني
لين :يلا لح نشوف
فصل الخط
علي:وانا مجهز طريقة للتعزيب الانو هو قرب على أخت رفيقي ويلي كانت متل اختي وسببت بالاذى لسيرين
قيصر:يعني صرنا ثلاثة 😁
علي:اي
عبد بفضول:شو هو البلاستيك
قيصر :منيح ما استعملته فيك
علي:عنجد الانو لو مستعملو ماكان عبد معنا هلق كنا عم نقرء عليك الفاتحة
عبد:هههه ...وصار يبوس ايدو وش وافاا ...الحمدلله الله نجانا من كيدك
الكل:😂
قعدو الكل وثبتو الكاميرات بمكانها وكان أول واحد لح يعذب عبد بس مو بالاسلوب الخاص هداك تركو لرامز وياسر سوا
صارت الساعة 3:55
عبد:كل واحد ياخد مكانو
تخبو الكل وانتظرو
للعسكري:سيدي في شخص برا بدو يدخل
عبد بضحكة خبيثة :اي هاد ياسر خليه بدخل
دخل ياسر
يتسر:لك اشتقتلك حليان ولا ضرسان
عبد:لك وانا اشتقتلك كتييير ههه قعود
عند البنات *&&
شغف:هاد نفسو الشوفير الله يأخذوا
لين:عنجد
سيرين:وقع بالفخ لكن
منرجع لعند عبد
بعد ما اكلو وشربو متة كان عبد ذكي حاطط حبوب ليتعرف بكلشي
وشغف عم تشوف عن طريق الكاميرات وتدعي علي ياسر😂
عبد:اي ياسر تعال ورجيك شو عملت شي جديد بالفرع
ياسر:يلا
عبد وهو ماشى باتجاه الغرفة:اليوم تقريبا بعد مدة لح يجيني مجرم لح اتتسلى بتعذيبو😏 وبدي استقبلو احلى استقبال
ياسر بلع ريقو:اي
وكملو باتجاه الغرفة وياسر حس انو في شي غلط
عبد:فوت شبك 😏
دخل ياسر وقال :شو الشي الجديد
عبد :لح تعرف ...وصفر تصفيرا صار صوتا بكل الفرع
طلعوا من وراه قيصر وعلي
عبد:الشئ يلي اختلف انا هلق في مجرم بدو يتعاقب ياااارفيق عمري 👻
ربطوه وحطوه ع دولاب بالنص عامود
ياسر بخوف:ش شو عم تخبص معقول تشك فيني
عند شغف:ليك الواطي ليك وعم يكزب عينك كنت عينك العما
سيرين:هدي شوي
لين اكيد مارح يرحموهن
نرجع عند اسودنا عفوا اسود لين وشغف مو اسودنا 😁
عبد صار يفتل الدولاب :يلا احكي شو فيه يينك وبين رامز وبينننا
ياسر:من مين رامز ومين هدول مابعرفهن
قتلو قيصر كف خلاه ينسمع بكل الفرع وقال:له له يا حلو والله هدول العيون لازمهن قلع
علي:احكي لشوف يلا
ياسر:شو بدي احكي
قيصر جاب سكين:لح تحكي ولا لا انت مابتعرف مين قيصر لسا مو😡
ياسر بتاتاة:ل لح لح احكي بس لاتقتلني
عبد:احكي ياحيوان
ياسر : رامز هلق ليكو بالفرع عند قيصر
قيصر:تمام عجبتني
راح قيصر ع جنب عمل اتصال ورجع
علي:كلشي تمام
قيصر :وتحت السيطرة 😏
عبد:ليك ياسر لح تحكي معو ولح تقلو يقابلك عند جامع ال****واي حركة هيك او هيك الفشكة براسك و المسدس كلو زخيرة بتحكي طبيعي فهمان
هز ياسر براسو
اتصل قيصر من رقمو الخاص وحطو المسدس براسو
رامز :الووو
ياسر :كيفك رامز
رامز:اهلين شو شغلت رقمك الخاص
أتطلع بعبد وعبد ' هزلو ب براسو بمعني اي
ياسر:اي شغلتو
رامز:اي شو فيه
كان علي عم يكتب ع ورق ويقلو شو يحكي
ياسر :انت خالص دوامك
رامز:اي هلق هاد يلي مابيتسمى عطا أمر بانو إجازة للكل يوم واحد
قيصر عصب ومسك حالو بالزور
ياسر:ت تمام ليك م منلتقى عند جامع ****بدي ح حاكيك بموضوع ضروري منشان يلي مابيتسمى فهمت عليي
قيصر زورو لعلي وعلي أتطلع عليه بطرف عينو
خلص المكالمة وراحو العناصر ليجيبو رامز كان علي حامل السكين وعم يسنا وكان قيصر قاعد ومعصب لدرجة عيونو مبينين وعبد عم يضربو لياسر ع الخيانة تبعو
عند البنات&&&
لين:لك برافو أخي يمين يمين لك اي يلا يسار هوووب لك هاد أخي يلي بعرفو
سيرين:خففي حماس اختي في غيرك قلبو ضعيف
لين"اه انتو هون
شغف:لا هنيك صحي شو صار بليلى
سيرين:اي والله اشتقتلا
لين بضحك:خلوها غرقانة بالعسل والله ماطلع حدا قدا
سيرين وشغف:ليش 😳
لين:حبت شخص واجا خطبا وهلق مخطوبين
سيرين وشغف:ميين
لين:حزرو😁
سيرين :بربك مين
لين:ماغيرو الشب يلي اخد عقلها
شغف:مين
سيرين :مييييييين لين عصبتيني
لين :رامي الشب يلي اجا ع المدرسة
سيرين عم تحكي جد
لين:هههه لا مزح
شغف:واخيراااا
سيرين:ومايا.
لين :لسا ما اجا نصيبا أبوها بغار عليها اكتر من أمها يلا الله يبعتلها يلي ببالا بس حسب مافهمت بدها ياه يكون بحرف Rالانو طريقة رسمو بالانكليزي حلوة 😍
شغف:ههه وربي مجنونة
سيرين:لك شوفي عبد خلاه للزلمة بفقد الوعي
شغف بقلبا:ياعمري انت بيستاهل
لين :لك أي والله بتزكر عبد قلي اذا صرلي شي في رسالة بدرجي عطيها لشغف قائمة جيبا
مسكنا شغف وقالت:قعدي مو وقتا قعدو وصارو يراقبو .
عند العناصر
العنصر:انت الأستاذ رامز***
رامز :اي مين انتو
العنصر : خدوه يا شباب
سكرولو تمو واخدوه
وصلو ع المركز وبس شافتو شغف صارت تبكي
دخل ع الفرع ربطوه جنب ياسر
رامز؛ لك شو بدكن منا
قيصر:اهلين بالعسكري يلي لح يصير بعد ساعة رامز ****الملازم بدووون شرف يا قليل الشرف
رامز:شو بدك قيصر
ومسكو قيصر من حنكو وقال :أحترم اسيادك ياحشرة
عبد :يلا انت وياه احكو لشوف كان اثر الحبة بلش يظهر علي ياسر
(بالمناسبة الكاتبة عم تنتقم من ياسر بالقصة الانو مانتقمت منو بالحقيقة وشخصية ياسر بالحقيقة خاينة
مواصفاته عيونو خضر عندو غمازة دقن خفيفة طويل شكلو مثل الافعى وسئيل وتبع بنات ..منشان اذا ياسر قرء هي القصة😏)
ياسر:تعاونت انا ورامز كرمال ننتقم من قيصر وعبد
عبد :ليش بدكن تنتقمو مني ومن قيصر
ياسر:رامز كان رفيق قيصر وعلي ورامي ايام الطفولة وهنن نجحو وجابو علامات بتفوق يلي خلاهن يصير الهن اسم وشخصية ورامز كان تبع بارات ونسوان ومغتصب بنات كتير أما يلي بدو ينتقم من عبد انو الانسة شغف بتكون رفيقة سيرين وهيك بيضرب عصفورين بحجر واحد ووفكر بقصة عبد يوقعو مع قيصر كرمال ينهان قيصر بالبلد ونمو ارباح واسهم شركات أبو عبدالرحمن بتقل وبينتزع صيتهن بالسوق وهيك بصير ابن أبو عبد اغتصب بنت أبو قيصر وابن أبو قيصر انتقم واغتصب بنت أبو عبد وتصير فضائح وهو يستغل الفرصة ويورط قيصر ويروح يزور وراق وبعدها تتراجع رتبة قيصر ويتقدم هو برتبتو وينتقم بعدين
من قيصر الانو سبقو بكلشي وكان احسن منو هاد يلي بعرفو 😞
قيصر :وأنت يا ابن الكلب احكيي
رامز :حكا كلشي
قيصر :يعني مافي شي غير
رامز:لا وهي حكينا يلا خلينا نمشي
عبد؛لاحبيبي انتو دمرتو بنتين ليش ماتتدمرو انتو
قيصر بصوت عالي:هلق بلش الفلم يا علي جهز النار 😏😎
علي:من عنوني 😁
جهز النار وعبد الكلاب البوليسية🐶🐕منشان يعضوهن 😀وقيصر جهز البلاستيك منشان يدوبو على جسمهن 🙈👿وعلي عم يسن السكين يحميها ع النار ليحرقووون 🔥🔪📎
قيصر:عزفتو بايديكن على معزوفة الموت
(طبعا البنات عملوها تحتهن رعبة يا حرام 😂😂)
رامز:منشان الله لا
ياسر:سامحني بترجاك والله مابعرف كيف لعب بعقلي
علي:وأنت ليش وافقت
ياسر ونزل راسو لتحت
علي :عم احكي ليش
ياسر :ع أساس يخطفلي لين كرمال قضي ليلة معا
عبد وعلي:يا ابن الكلب
علي حما السكين حتى صارت حمرا وقربا ع كتفو وحرقو
علي:هي جزاة كل واحد بفكر يمس شعرا منهن
عبد فلت كلب وهجم على ياسر وعضو من كتفو المحروق (يا جماعة الكلاب روقو لحم واحد خاين ومشوي كيف فيهن يقاومو😂 اذا ياسر كلب الكلاب مارح تحبو نفس الطينة*)
عبد :بتعرف شو بتفرق عن الكلاب انو هنن اوفياء وأنت خائن
قيصر :صار دوري يلا البلاستيك جاهز فتلولي هالدولاب بطريقة دائرية
هو مشغل النار على البلاستيك والبلاستيك عم يدوب على جسم رامز وياسر وما عاد طلعلهم صوت غابو عن الوعي يا سادة 😁
جاب علي مي ورشقهن بخلقتهن فاقو وعم يتوجعو وكمل الشباب شغلهن (حاجتهم مو يكونو ستوو😁😂صرنا بمسلسل هندي اذا لهلق عايشين)
بعد عشر دقائق تعزيب
ياسر:ام م امي
علي:وينك يا امو خبيه بجيبتك حريمة حرييمة لك اراااانب
قرءو الفاتحة ع روح ياسر واخيرا😁
رامز :الله لا يوفقك يا يا ياسر
لحق رفيقو ع ديار الحق
قيصر :العما هداك زكر امو وهاد دعا عليه ليك الوطاويط ليك
عند البنات&&&&
شغف:ا ب بنات ا انا م م .
سيرين :و ولي
لين:ولي ماتوقعت يكونو كل ها لقد برعبو والله بخوفو اكتر من الكتب😵
كانو سيرين وشغف غميانين من المنظر قلبهن ضعيف
لين :بترجاكن بلاها الدراما ولي هدول عنجد ماتو لاتتركوني لح موت معن 😅
اتصلت بعلي
رن رن
علي بعصبية :الو
لين:علي متنا
علي:لك شلون مين
لين:انا وشغف وسيرين
علي:ليكي اذا انتي جني تبع لين لاتاذينا بترجاكي
لين:لك شغف وسيرين غابو عن الوعي من المنظر وانا لاحقتهن
وفصل الخط
علي :شباب فصلو الكاميرات
اتصل علي بأبو عبد :عمي شوف البنات بالغرفة
وفصل الخط
طلع محمد ومرتو لفوق وشافو لين بحالة صدمة والتنتين غايبين عن الوعي سندوهن وصحوهن صحو والكل قعد مثل يلي بعزا مصدومين
شغف بقلبا:مصدووومة بجد
وصلو الشباب وشافوهن بهالمنظر وعلي وعبد فرطو من الضحك
عبد:امي وليييي لح طق ههههخ😂😂
علي:تعال لجلسك هههههخ😂😂
قيصر كان (قلبو عم ينزف )لح يفارق اغلى الحبايب بس اتشجع وتتقدم لعند سيرين
قيصر بهدوء "سيرين بتقبلي تكوني زوجة الي
سيرين ابتسمت وقالت بين ذهول الكل :لاء💔
الكل:😳💔
سيرين:بعد كلشي ساويتو فيني بدك ارجع بالسهولة هي فشرت
الكل:😳💔
شغف:😭
قلبو لقيصر:😭😭💔معك حق انا ظلمتك
ماحكا ولا كلمة الانو هي الكلمة ..لاء...كفت وزياده طلع ع السيارة بسرعة وشغف استأذنت وطلعت وراه
شغف:أخي أخي
قيصر مسح دموعو ورسم ابتسامة والتفت
قيصر:يلا اختي قصي عم ينتظرني
شغف ابتسمت"يلا أخي
وهنا ظل أربعة قلوب مجروحة مجروح القلب وماحدا بيشفيه غير الحبيب💔
وكم صعب أن ترفض ممن تحب وتعيش بنزيف قلبي داخلي💔
بعد سنة
(التطورات ولا شي بسس قيصر ترك الفرع وعاش لحالو وصار معو شغلة لح احكيها هلق واختو متحملة الذنب كلو انو هي يلي بعدتو عن حبو وكان قيصر كل يوم عم يحبا زيادة لسيرين وسيرين كمان عم تحس ببعدا عنو وعم تحبو وصار قصي الفصعون عمرو سنة وشهرين وكان يروح ويجي عند سيرين وسيرين نجحت بالبكالوريا ودخلت محاماه ولين أدب انكليزي)
عند شغف*&&&
شغف *أخي حاج تظلمني صرلك زمان بغرفتك
ماسمعت إجابة إجت امو
ام قيصر:يا ابني صرلك سنة حابس حالك اطلع بقا
قيصر كان سامع ترك الشفرة وقام ضب تيابو وطلع
ام قيصر:ولي على قامتي شبو وشك عم ينزف
قيصر:امي مو وشي قلبي كان أبو قيصر مصور قيصر وباعتو لأبو عبد
أبو قيصر:أبو عبد شوف ابني شو صار فيه
كان قيصر طولانة لحيته ونحفان عيونو ذبلانة واديه وشو وضهرو وبطنو كلهن مشبطين منظرو ببكي تركهم وطلع ع سيارتو وساق بسرعة جنونية وراح
...عند أبو عبد&&&&
محمد:شوفي بنتك شو عاملة بقلب الزلمة
ام عبد:اجا وغنالها تحت البيت وراح ع المدرسة وأعترف قدام الطلاب وكل هاد صدتو وهانت كرامته بس انا متاكدة انو عم تنتقم منو بيلي عملو فيها بس قلبا بحبو وعقلا رافضو انا بعرفا
طلعو كلهن لبرا
كان موجود علي وعبد ولين ولحسن الحظ سيرين لا
محمد:علي عبد تعو
قرب لعندو عبد:شوفيه
فتح الموبايل وورجاهن الصور وكان علي مدمعين عيونو عمنظر رفيق عمرو
محمد:هلق ورجوني صداقتكن بس لاتروحو اليوم الانو بكون معصب
رن رن
محمد "ايوا أبو قيصر....كلشي تمام....خلص لاتاكل هم...من عيوني....الله معك
.دمحمد:طلع من البيت
علي:😞
محمد :بتلاقوه ببيت الجبل بس لاتروحو اليوم
عبد:كيف لح نتطمن عليه يابي
علي:تزكرت
عبد: شو تذكرت
علي:لما عمل بيت الجبل ركبنا كميرات ونزلت برنامج المراقبة ع جوالي ونسيت فعلو من زمااان
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:*
*❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙*
*❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية*
حـب💙.
حـزن💙.
اكشن💙.
رعب💙.
*❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙*
*❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:*
```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```