زوجة القيصر - الفصل 6 - بقلم غير معروف - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: زوجة القيصر
المؤلف / الكاتب: غير معروف
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵زوجة.القيصر.tt* 🔥💍 *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴6️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ قيصر:سسسيييررريين دخلت شغف وشافت الدم وغميت دخلت أم قيصر:ولييي على قامتي شبك امي شبها ريما قيصر:مافي وقت امي مافي وقت خدوها بسرعة اخدوها ع المشفى طلع الدكتور الدكتور؛لو سمحتو حدا يدخل الانو ماعم ترضى تاخد البنج ومامنحسن نسحب الرصاصة هيك كان في بس قيصر وام قيصر وأبو قيصر وشغف بالغرفة أبو قيصر :ابني رح اخد أمك ونروح نحن عند شغف خليك جنب الخادمة ريما لاتنسى انت السبب 💔 دخل قيصر ووقف فوق ايد الدكتور قيصر بعصبية :ريممما خليه يعطيكي الإبرة وخلصينا سيرين :ف فوبيا أبر ف الدكتور :مبين عندا فوبيا بس لازم نعطيها اياها سيرين استسلمت للامر الواقع وعطاها الإبرة ونامت بهدوووء قيصر كان عم يتصفن بملامحة بقلبو:سبحان الله شرحة عيونا شو كبيرة وحلوين عندا غمازة بتجذب الشخص ولا بياضا وصار يتذكر قبل عشر أشهر كيف اغتصبا .&&&فلاش باك&&&& سيرين:بترجاك التوبة والله قيصر:تترجيني قلتي ها ماشي وقرب عليها متل التور الهايج قيصر:تتترجيني ياكلبة اه اخوكي ترك مجال الاختي تدافع عن حالا لك اختي اتدمرت بسببكن سيرين ببكا:وأنت هلق مادمرتني لك انت ظالم وصار يتزكر حكي العالم واهلو نرجس:لاتكون ظالم ياقيصر لاتظلم 😞نام مظلوم ولاتنام ظالم .....علي:انت ظالم ظلمت حالك وظلمت أختك وسيرين وعبد مين لسا فيه اه ...انت ظلمتنا ياقيصر ظلمتنا رامي:ع حسب ماحكتلي ليلى انو علاقة أختك وسيرين كانت أكثر من إخوة واكتشفت أنك ظلمت التنتين سوا عبد:يا اختي نحن مظلومين صدقيني ...انا ما اغتصبتا لشغف سيرين:لك انت دمرني انت ظالم...انا وأخي بريئين انت ظلمتنا بكل روح مرحة ....الله لايسامحك ع كل دمعة نزلت من عين امي ع فراقي يااارب أبو قيصر:لاتظلما  يا ابني دير بالك ع تصرفاتك &&&باك&&& صار دموعو ينزلو وما عرف شو يساوي قيصر بقلبو:معقول انا ظالم لهالدرجة  معقول مظلومين معقول سيرين وعبد مالهن بالقصة بس بس حكي الممرضة *&&&فلاش باك&&&* الممرضة:لو سمحت يا استاذ لا عاد تقرب عليها الانو الانسة مغتصبا بطريقة صعبة كان قيصر واقف ومصدوم وماعرف شو يساوي وهجم على عبد وبلش ضرب فيه عبد:انا ما اغتصبتا صدقني قيصر :خدولي هالكلب &&&&*باك&&&& قيصر:واضح انو في شي مابعرفو ليش هيك الافكار عم تجيني فجأة وحاول ينسي حالو ع صوت الدكتور الدكتور :اتطمن يا ابني ما فيها شي ليش البكا قيصر بتعجب :😳😳بكا بكا شو. الدكتور :شبك ابني شوف عيونك بلش يمسح عيونو لوعي على حالو وكمل الدكتور الدكتور:دير بالك عليها ابني والله مرتك مافي منها وصغيرة اذا غلطت شي مرة لاتظلما ودور ع الحقيقة لاتاخد الأمور بطريقة مو كويسة تركو وطلع ورنت كلمة لاتظلما بادنو رن تحسنت شغف ورجعت ع الببيت وسيرين ضلت بالمشفى *لين** لين :ماما وين بابا ام لين:مسافر يا روحي مابطول راحت ام عبد الرحمن ع غرفتا وقفلت الباب ام عبد :مرحبا .....:اهلين يا روحي كيفك ام عبد:الحمدلله مشتاقتلك ....:اي في موضوع مهم ام عبد:خير شو فيه .....:بنتك هلق بالمشفى ام عبد:كييف شو فيها منشان الله قلي .....:يلي بدي ياه منك انو ماتروحي وقولي للين ماتطلع لمكان تمام ام عبد :مطول لترجع تعبت من إخفاء الحقيقة .....:ههه اكيد لح ارجع بدي وصي على ولد ام عبد:قليل أدب صرت كبير شبك .....:معك صغير يلا بأي بدي رجع الموبايل للعسكري الانو اذا بيدرى الأفندي ليقبرنا أن عبد:يلا بأي سكرت وراحت على الكرسي حملت القلم والدفتر وقعدت ام عبد بتكتب:أتممت عامي ال 40منذ مدة وهو إتمام عامه 45ونحسب أنفسنا صغارا لكن ليت الايام تعود بنا وصارت تتذكر لقاءا الأول مع أبو عبد *&&&&&فلاش &&&&&* ضربت بشخص وفتلت وشها واعتزرت فورا هنا:اسفة اسفة كتير محمد:sorry هنا:هاذا انكليزي وليي يا الله ليش اتسجلت بهي الجامعة انا محمد :هههه انا بحكي عربي هنا بخجل:ا اسفة مرة تانية محمد:مافي داعي ممكن ندردش سوا هنا : ا اي (شو صريح) محمد:ههه تطمني ماباكل انا قعدو وحكوو وتعرفو وبعد اسبوعين محمد:ليكي انا حبيتك ...وبحبك كتير مافيي يمرق النهار بدونك يمكن انا متسرع بس خايف حدا ياخدك مني عم غار من لمسة الهوا تداعب خدك هنا:... محمد:مابدي جواب هلق خدي وقتك مسكتو من كمامو وهو وقف هنا :وانا وانا يح بك بحبك محمد:يسعد الله انتبه ع حالو كيف انفعل محمد:احم احم انا يتشرف أجي اطلب إيدك من أهلك اليوم ممكن هنا:لك شو اليوم بدك تاخد موعد من اهلي بس اليوم كانو بكير وبدي قول لماما محمد:تمام اليوم لح قول الأهلي ياخدو موعد ويوم الخطبة قعدو مع بعض بغرفتا محمد :ماتوقعت أنك حلوة لهالدرجة من دون حجاب هنا:خجلتني محمد محمد:كلشي والا خجلك الانو مابعرف شو يمكن يصير هنا:مافهمت ؟ محمد:غشيمة يعني يمكن اخدك وقلهن أنك مرتي ع سنة الله ورسولو هنا بخجل:محمدد عيب بعدين انا أصفر عيب تحكي محمد:مو بكتير بس خمس سنوات بعدين استغربت أهلك مابعرفو انو انا اجنبي بعرف انو المسلمين مابحبو الأجانب هنا:أول الشئ انا بحب الأجنبي يلي قاعد حدي تاني شي انا كنت احكي لماما عنك وهي حكت لبابا محمد:ام ممن ...بمكر...شو كنتي تقولي هنا:كنت قلا انو معجبا بشب بجامعتي وهو سنة خامسة ب ووقفت عن الحكي كيف عم تحكي وبسرعة وحكت كلشي محمد:يابنت كملي الانو حركاتك لح تخليني اغلط هنا:منحرف 😉 &&&&باك &&&ام عبد :من لما كنا جامعة انت منحرف😂😂 *سيرين* كان قاعد قيصر ع الكرسي حد سيرين وسيرين بس مو حاسنة تفتح عيونا من البنج وهي ماحابة تقوم منشان تحقيقاتو لقيصر وعلى ليش عملتي وليش ساويتي ومين مفكرة حالك وهيك ضلت عاملة حالا نايمة قيصر بهدوء وصار يغني:انا مش منيح 😔😓ضلوعي بردانة ياا يوم 😞💔وعيوني ماداكت النوم 👀💔انااااا مش منيح 😓💔ضلوعي بردانة يايوم😓💔وعيوني ماداااكت النووووم😣😓 كانت سيرين لح تبكي على كمية المشاعر يلي عم يغني فيها وبحة صوتو ☺أخدتها لعالم ثاني وتسرح بخيالا وتتذكر قديش يعاملا بحقد وكيف كانت هي صابرة قيصر بقلبو :إنا لح قوم وقول للدكتور يدير بالو عليها منشان روح ع البيت اتطمن على شغف وارتاح شوي وشوف وشوف وشوف الولد هو وطالع سمع صوت ناعم تعبان: لاتاذيه خدو بحضنك عوضو عن دفا امو يلي انحرما  من هو وصغير لاتئسا عليه لساتو طفل طنش وطلع وطول الطريق عم يتذكر كلاما عند شغف*&&& شغف :ماما مافيي شي بس حابة اقعد لحالي وانا متل الحصان بس بدي فضي خيالي وارسم ام قيصر:متل مابدك ونزلت ع الصالون وفات قيصر قيصر :كيفا ست الكل ام قيصر:مشتاقة قيصر؛وين شفوق ام قيصر:بغرفتا عم ترسم قيصر:وقصي وين ام قيصر:مين قصي😳 قيصر:ابني☺ومشي صار يدور عليه شافو وقعدو بحضنك  وصار يلعبو عند شغف شغف :لازم محدا يعرف ولازم اللعبة يلي عم تصير تضل مخباي لحتى ترجعلي ذاكرتي كلا &&&&فلاش&&& الدكتور:مدام زاكرتك عم ترجعلك ع حسب المعلومات والفحص المغناطيسي شغف:ليش انا فاقدة الذاكرة😳 الدكتور:أهلك ماخبروكي شغف:لا احكيلي انت حكالا الدكتور كلشي وصارت تتذكر كم شغلة شغف:دكتور قصة زاكرتي بيني وبينك تمام الدكتور :بس يابنتي أهلك من حقه شغف:دكتور في حدا عم يلعب من ورانا منشان الله كرمالي خبي الحقيقة الدكتور بياس:حاضر &&&&باك&&&** شغف:رح ارسمو انا مابعرف اسمو بس لح اعمل جهدي عند سيرين&&&& سيرين:دكتور الدكتور:نعم يا انسة سيرين:بدي أسألك الدكتور:اتفضلي  سيرين:هلق لين شو وضعا وبتمنى ماتكذب توتر الدكتور:هاد الحكي يخص المشفى وطلع لبرا سيرين:اكيد في تطورات *&&&عند لين*&&& قبل بيومين عملو خطبة صغيرة لين وعلي منشان اختا وأبوها وهي ماكان بدها بس اهلها ضغطو عليها وعبد انتقل على غير مكان منشان شغلو هو وعم يبحث لسا (ماحكيت ابدا على رامي هلق لح احكي عن بداية علاقته مع ليلى وكيف صارت *) آخر يوم امتحان يوم انخطفت شغف ليلى:يلا بأي بنات وهي وعم تدير خبطت بحيييط ليلى من دون انتباه:لك والله مابتذكر في حيط هون اخ راسي بعدين الحيطان ما فيها ريحة بارفان كانت عم تحك راسا من الوجع وكان رامي حابس ضحكتو كرمال البريستيح 😆😅 رامي:عفوا يا انسة بس هلق انا حيط ولا انت الجدبة يلي ماانتبهت ليلى بتسرع:لك هاد انت الحليوا رامي بمرور :حليوة😎😎 ليلى بتوتر:قصدي انو يعني رامي:اعترفي انو انا حليوة ليلى:انو عادي اي بنت بس تشوف شب حلو هيك بتقول رامي:يعني انا حلو 😎😎 ليلى ماعاد عرفت شو ترد رن موبايل رامي :الوووو اي قيصر....شووو شغف بالمشفى ليش  ...ليك أخي ثواني وبكون عندك اخد موبايل ليلى وسيف رقمو ليلى:مين هي شغف رامي"اختي ليلى:طب مين يلي خبرك رامي:اخوها يعني أخي ومشي بسرعة ومن يومها صارو يحكو كتير وتطورت الأمور بعدين حبو بعض ...... رامي ":احم احم ليلى هلق انتي ليلى بماقطعة:اي بحبك ❤ رامي:صدمتيني بس عنجد ليلى:لابكذب رامي الارض ماوسعت فرحتو وبعدين بعت اهلو وطلبوها وصارت خطيبتو  وكان اي شي بتقلو ياه عن عيلة سيرين يوصلوا لقيصر وكان عندو ورشة تصليح سيارات عند سيرين طلعت من المشفى ورجعت على بيت الجبل بطلب من قيصر سيرين كانت بالسيارة مع قيصر وقصي سيرين بكل ادب:من دون تتدخل بس لوين رايحين قيصر بعدم اهتمام:ع جهنم يعني لوين رايحين على بيت الجبل التزمت سيرين الهدوء وصار صوت قصي مالي السيارة من البكا قيصر:خراس ياحيوان ناقصني وجع رأس انا سيرين :ممكن احملو قيصر فكر وهز براسو حملتو وحطتو بحضنا وما في دقائق وكان نائم سيرين بصوت نايص:دخيل هالوش ياروحي الله يخليك للبابا اي ههه وانتبه قيصر على ضحكتا وتصرفاتا الطفولية وكل ما يطلع بعيونا يتذكر قديش ظلما وانو طول هي السنة ما فكر يدور ويبحث والانتقام عامي ع قلبو وصلو ع البيت ودخل وفاتت وراه سيرين وقفت وصفنت بالبيت ودموعها لحالهن نزلو التفت عليها قيصر وشافا بالحالة هي قيصر:شبك سيرين بقهر"اشتقتلا اشتقتلك كتير وينك يا روحي والله شتقتلك قيصر:😳😳مين سيرين:بتعرف شو وعدتني تجبلي كتاب من دون علمك كانت بمثابة امي وأختي وأخي وأبي وكنت انا عندا مثل اختا الصغيرة تنصحني وتوعيني واتطلعت على قصي وكملت :أمك يا روحي كانت امرأة عظيمة !عظيم بمعنى الكلمة قيصر فهم عليها عن مين بتحكي قربت عليه سيرين وعيونا كلهن دموع واردفت سيرين :بتعرف شو كانت تقلي؟؟ اصبري عليه هو قلبو طيب وحنون سايريه بجوز الصدمة ماثرة عليه الانو لو كنت مكانو كنت هيك عملت وانا عملت متل ما قالت انا صابرة لوصيتا وانا واثقة بربي انو لح تظهر الحقيقة وبكرا لح تجي لعندي تترجاني سامحك مارح أقبل خلي هالكلام حلقة باذنك تركتو وفاتت ع غرفتا قيصر بقلبو:شو هاد يانرجس انتي ماثرة بالكل حتى بسيرين وانا بفكرا انو خايفة قيصر بصوت عالي:لحظة اليوم انا تعبان وبكرا مارح أطلع من البيت خدي قصي نيميه عندك سيرين بتململ:حاضر اخدتوا وفاتت ع غرفتا غيرتلو وحطتلو بارفان وغيرت تيابا وقعدت تتطلع فيه وقطع شرودا يلي دخل الغرفة سيرين:كانو في باب قيصر؛انا ايمت مابدي بفوت فات وقعد حمل ابنو بايدو وصار يشمو ويطلع فيه وملامحو واستغرب انو عيونو رمادي متل سيرين قيصر:نرجس بفترة حملها شافتك سيرين:اي كل يوم قيصر:كانت تطلع فيكي كتير سيرين تذكرت &&&&فلاش* نرجس:واو سيرين ماشاءالله عيونك بجننو سيرين:ههه يا روحي مقدمين هههه نرجس:لااا زودتيا ..............مرة ثانية نرجس:سيرين انتي كتير حلوة سيرين بضحكة:لازم تتوحمي ع زوجك مو عليي هههه نرجس:نشالله يطلع ابني بيشبهك سيرين:لا حبيبتي نشالله بيطلع بيشبه امو وابوه &&&&باك** سيرين:اي كانت تدعي انو يطلع ابنا بيشبهني ليش قيصر يغير الموضوع :لاتفكري انو عم احكي معك رق قلبي عليكي لا حبيبتي هي هدنة مؤقتة كرمال الصبي بس حكا هاد الكلام ووقف ليروح ووقفو صوتا سيرين:عم أنتظر القلب الطيب . قيصر:بتعرفي حابب احرقلك قلبك سيرين:هههه ضحكتني حرقو الانو انا قلبي مو الي هه قرب قيصر عليها وورجاها صور خطبة اختا وكانت سيرين مصدومة وصارت تبكي وحكت سيرين :بس كيف مو انت انت اغتصبتا قيصر بعصبية:اغتصبت مين والناس نايمين يابنت سيرن:وقتلت أبي قيصر وعصبية زادت:شو عم تخبصي وصار قصي يبكي وكملت حكي سيرين:ونفيت أخي برا البلد وامي لحالا شو أنك ظالم قيصر وضربا كف :خرسي لك خرسي سيرين حطت ايدا مكان الكف وهرو دموعا سيرين:بس هي هيك قالت قيصر باستغراب:مين سيرين:فاعلة الخير يلي قالتلي قيصر:احكي مين قعدي لا تجننيني قعدت وحكتلو شو صار وقت الحادثة قيصر:معرفتي مين هي سيرين :لا قيصر:طيب فتحلا جوالو وقال شوفي هي اختك ورفيقي علي انخطبو وهي اخوكي ترك الجامعة وصار ضابط الكل بيحكي فيه وابوكي تعي لقلك السر محدا بيعرفو غيري ابوكي انا حابسو والعالم بيعرفو انو ميت ياحرام سيرين:واحد سافل حقير وصارت تضربو ع صدرو بعد عنها ضربا كف وطلع برا الغرفة راحت سكتت قصي ونام كانت سهرانة طول اليل حد الشباك وتغني وبالصدفة طلع قيصر من غرفتو يشرب مي ووقف قدام الباب يتسمع سيرين :عم اكتب بحبر القلم بس القلم مخنووق💔😔مجروح عم يبكي القلم ع غيبتك محرووق😢💔 عم اكتب بحبر القلم بس القلم مخنووق💔😔مجروح عم يبكي القلم ع غيبتك محرووق😢💔خبيييييت💔خبيت جوات القلب صورة الك تزكاااار😢💔 وحطيت عيني ع الدرب بلكيبي مرقتتتت مشوااااارررررر😢😣 دخل لعندا بهدوء وكانت عم تكمل لتفتت اجت لتصرخ من الرعبة بس حطت ايدها ع تما وسكتت وصارت ترجع لورا قيصر عجبتو الحركة غمزة وحملا وطلع لبرا وسكر لباب ع قصي وقال؛مابينفع تشوف يا بابا لساك صغير سيرين بترجي:بترجاك لا تعمل هيك والله لسا ما انشفت أيدي وعم تجعني قيصر :لااتاكلي هم بس انا رجال وبحاجة وفهمك كفاية (شيلونا من هاد المجنون يلي كل يوم بعقل يوم بيصير عاقل ويوم بجن بس بلش يحس انو عنجد ظلما بس لما هي بلشت تكرهو هو بلش يحبا كانت تكرهو بس هلق اكتر قديش عم يظلم ناس للاسف هي مابتعرف انو الكل ضحية ) تاني يوم عند شغف شغف:ماما لوحتي بدها قلام من نوعية اجنبية انا رايحة ما بطول ام شغف:اي لاتطولي يا روحي راحت شغف لتجيب القلام من المول كان في محل كبير كتير فيه كلشي لذيذ  وحلو ومهضوم (لم تكن تعلم هذه الفتاة أن هناك من يراقبها بصمت ودموعه ملئ خده) أخدت مجموعة قلام وشافت دبدوب وشغلات حلوة وجابتهن هي وعم تحاسب لمحت شب قاعد وحاطط طاقيه وكمامة ومبين عليه انو عسكري كان منزل راسو صاحب المحل:عبدالرحمن انتظرني شوي لحاسبا عبد:لاتحاسبا عطيها ياهن وانا بحاسبك صاحب المحل:متل مابدك راح لعند شغف صاحب لمحل:اتفضلي اختي شغف بفضول:هناك في شب شو اسمو صاحب المحل :عبدالرحمن فجأة صارو دموعا ينزلو (وكاني احسست أنك تشاركني روحي التي افتقدتها) صاحب المحل:خير انسة في شي شغف :لا احسبلي هدول صاحب المحل :لا يا انسة أعوذ بالله عبد طلب مني ما اخد شي شغف بس مابيصير صاحب المحل اسف انا مابحسن ارفضلو طلب راحت شغف وحسيت قلبا عم ينزف لما رجعت ع البيت وعبد حاسب المحل وراح وكل الطريق عم يفكر فيها *يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```