زوجة القيصر - الفصل 5 - بقلم غير معروف - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: زوجة القيصر
المؤلف / الكاتب: غير معروف
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖* *بإدارة* *يـامـن💙* *❴📖❵↵زوجة.القيصر.tt* 🔥💍 *❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴5️⃣❵ــــــــــــارت☟* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h``` ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ لين:ع علي انت منيح علي بمكر:واكتر من مابتتصوري لين بلشت ترجع لورا علي:مابدك تعرفي شو قال اخوكي لين هزت اي برأسها وهي متوترا علي:مالح احكي خليه سر بيني وبينو لين:ع علي ب بعد شوي علي انت انت عم تقرب بعد علي:شو شايفتيني وحش وقرب عند ادنا بسرعة وهمس هو وعم يشم ريحتها علي:بتعرفي انو انتي احلى مخلوق بتشوفه عيني وكمل ... نظرة عيونِك أجمل من الّف رَساله.❤️ لين توترت إجت لتروح حط ايدو عند الباب وما خلاها تروح علي:بدك تروحي ...ههه مافي لين بصوت عالي كرمال يسمعها اخوها:علي شو جنيت بعد عني علي:ههههههههههه ولييي ضحكتيني لين قلبت شفافا متل الولاد الصغار وقالت :ليش عم تضحك علي ووقف وقرب:ههه الانو مافي حدا ياحلوة لين وعم تشوبر بايديها:مبلا هلق كان طلع هون كان علي:ياسيدي يلي بشوفك بفكر عمرك عشر سنين من طريقة حكيك وتعابيرك لين بوش طفولي :ماني صغيرة علي: ‏"من يدخلُ مدينة الحب إما يعودُ طفلًا يحب كل الأشياء، وإمّا يخرج منها ختيار لا يدرك إلی أيّ منفى ينتمي".❤ لين:😳 علي:مو هيك قال عمو نذار قباني😅ولا خربطت لين بضحكة:ههه اي قلت ختيار بدل مسن علي حك راسو لين:بتسمحلي روح علي :مو قبل هاد التحدي لين: بخوف شو هو علي :انت بتخجلي شي لين بتتصنع القوى:لا علي:تمام وانا بتحداكي تخجلي لين بتحدي:موافقة علي: خليكي بتطلعي بعيوني وإذا بتنزلي راسك انت خجلانة وخصرتي لين بدها تخلص منو بصوت نايص :أمري لالله شو بأيدي ساوي يالطيف شو مجنون علي بمكر:قلتي شي لين  بلبكة:اه انا لا علي:فكرت ....يلا اتطلعي بعيوني قعدت تطلع بعيونو علي بمكر: انا بحبك ❤ نزلت راسها بسرعة وخفت وشا بين ايديها علي:هه خصرتي لين:..... علي:بتعرفي لو كنتي مو متحجبة لكنت ساويت شفافك زرق لين قامت لتروح وكانت عم تفتح الباب ومانفتح اتطلعت فيه وقالت بهدوء وصوت يادوب مسموع لين:الباب فت فتحو علي بهدوء:له له يا عروستنا الغالية شو مافي قهوة هيك بتكرمو العريس لين إجت لتعمل قهوة علي:لحظة قبل ماتعملي قهوة لين وقفت وقالت :ننعم علي:قولي أنك بتحبيني لين:..... علي:قولي لين:..... علي بتهديد:اي لكن جاي اعمل شي ازرق ع خدك لين:إللا لا للا خلص علي:قولي لين:ب بح بحبك علي😆:ماسمعت شو قلتي لين :بح بحببك علي😆:لحظة كانو في شي بادني عيدي لين:لك شو صرلك عم قول بحبك علي:كانو انبليت اليوم بالطرش تعي قوليها بادني لين قربت ووقفت قدامو وقربت لعند ادنو وقالت لين:بحبك بتعرف انو بحبك  يعني بموت فيك باختصار عٌٌيََوٌٌنِِکْ سِِحًًر ربًًآنِِيََ تٌٌسِِرقُُ آلََقُُلََبًً بًًثًًوٌٌآنِِيََ❤ علي :قرب عليها بسرعة وضما وقال علي: وأنتِ تتحدثين، يَصطدِم إنتباهِي بِبحة صَوتُكِ،فأفقِدُ الوَعي داخلياً رُغم حِفاظ مَظهري الخَارجي على هَيئة مُفرطة في الإصغاء♥️🤤انت يا من ملكتني وملكتك يامن تتظاهرين بأنك بشر وأنت ملاك كفي عن العبث بقلبي أرجوك لين بخجل:خليني اعمل قهوة علي:عم تتهربي اي روحي عملي قهوة جابت القهوة وقعدت مواجيهو هي وساكتة وعم تصب قهوة وقال علي: تعالي نتقاسم كوب القهوة ‏القهوة الك وانتي الي♥️. لين:بلشنا قلة أدب علي:لا أعوذ بالله  😳لسا ماشفتي قلة الأدب ع اصولها😆😉 لين :لا إله إلا الله علي:محمد رسول الله بعد صمت طويل علي بجدية:ليكي لين بيتي جاهز انتي بتعرفي شو لازم تعمل العروس مو لين بعدم فهم :مافهمت علي باستغراب:انتي اذا صرتي عروس يعني مرتي بتعرفي شو بتعملي مو  لين بهبل:ا انا علي:مابتقرئي قصص رومنسية لين:لا بس رعب علي بمكر:اي تعي لعلمك ههه احم احم وفات عبد ع المطبخ عبد :احم احم علي بقلبو:الله لا يوفقك مابتجي غير بالاوقات الحلوة عبد:حاج دعاوي لح تدعسني سيارة علي:😂😂 علي بمجاكرة:اي حبيبتي اليوم انا ب بيقاطعو عبد وبيقول عبد:شايفك مالك مفكرين انشالله انتبه ع حالو شو حكا وخجل كتير ولين وعلي حابسين ضحكتهن بالزور وكان بيصحح حكيو عبد:شايفك مالك شايفني نشالله كان علي عم يشرب قهوة ولما سمع هالكلمة فرط من الضحك وبزقهن وقام غسل لين:😂😂😂😂😂😂أخي صاير بتضحك عبد:😅😅😅😅 اجا علي علي:وليييييي يارجل شو هاد لح يطق شريان قلبي شو صرلك 😂😂😂😂بدي بدل تيابي من وراك عبد:😜😜مين قلك تضحك عليي علي:انت يلي ضحكتني شو ساوي بعدين عريف شو تحكي انت صرت ضابط هلق لين:😳ضااابط عبد :اي اختي انا من زمان اتطوعت وصرت ضابط لين:أخي ليش ماحكيت عبد :وهي حكيت &&&&&عند سيرين&&&& سيرين بقلبا :من اليوم لح حاسبو ع كلمة ويحاول يستفزني انا سكتلو الانو اخوها لشغف بس انا ماعاد اتحمل وسكتلو اكتر لما أتذكر انو أخي المظلوم ع أساس مغتصب اختو قيصر:سيريننن سيرين:خير قيصر:خير لكن كانو ماعاد احترمتي حالك سيرين:مو لتحترم حالك بالاول قيصر:لا انت ماعاد سكتي منوب سيرين:اي والله ماعاد اسكتت قام وبلش ضرب فيها نهنهى نهنهة 😅وقال قيصر:منشان تتربي يابنت الكلب سيرين:انا مو بنت كلب انت وحدك ابن كلب ابي بشرفك انت وعيلتك قيصر:نشالله مفكرتيني ساكتلك سيرين عم تحكي وتبكي بصوت عالي:نشالله مفكرني ساكتتلك لا ياحبيبي انا مو ساكتة بس احتراما لصداقتي انا واختك ساكتة وانا عم قول هلق بيهدا هلق بيعقل  طلعت إذن من طين وإذن من عجين انت بحياتك مارح يصير عندك عيلة بسبب قراراتك المتسرعة بسبب قصاوت قلبك انت واحد ظالم بعمرك مالح تكون مظلوم قيصر؛ عصب وصار وشو احمر:اقبرولي يا ها بالقبو نزلوها ع القبو وستوها فيه هي عندا فوبيا من العتمة وبتخاف كتير قعدت بالزاوية وفي فيران بالأرض والدنيا عم تمطر وترعد قيصر:بدي تخلوها يومين محدا ينزل لعندا مفهوم قفل الققبو ومشي كانت شغف ع الدرج وسمعت كلمة احتراما لصداقتي انا واختك واتزكرت وش شخص كان هو عذابها طلعت ع غرفتها وقعدت ترسم ......:ياعيني كملت الخطة هلق لح دق للرئيس ....:شو صار معك .....:سيدي صارت بالقبو وانا بكرا لح نفذ الخطة ...."ياعيني عليكي بلشتي تشتغلي صح قيصر:أبي بدي نروح ع الضيعة التانية أبو قيصر:ليش قيصر وغمزو:له يا ابي شو نسيت وهلق سبتك كمان يعني لازم وبعدها عن هالمكان أبو قيصر:يا ابني اتاكد قيصر:متاكد ابي شو ماسمعت الدكتورة شو قالت أبو قيصر:يلي يريحك بس يا ابني فكر لا تكون متسرع    .....تاني يوم ...... ....:سيدي انا نازلة ....:تمام بدي كل شي بحزفيرو ....:سيدي بس لشو كل هاد ......:مو شغلك . ...:والمبلغ .....:جاهز انا بس بدي انتقم من قيصر ع البارد المستريح نزلت لتحت ع القبو وسمعت صوت شهقات عرفت انو هي عم تبكي وحبت تزويدها عليها .....:مرحبا سيرين :مين انتي ....:فاعلة خير سيرين"شو بدك .....:بحب قلك قيصر نفا اخوكي برا البلاد واغتصب أختك وستها وقتل ابوكي وامك هلق بغيبوبة سيرين :لا لا ا ا ....غابت عن الوعي .....:هاد يلي بدي ياه وقعت يعني غابت عن الوعي يا حرام كلو كذب حابة قلك انو أمك ليكا راجعة ع البيت اخوكي واختك بخير وسلامة وابوكي هههه خليني ساكتة كبت بانزين بالارض وحملت كبريت .....:ههه معقول انا ضل خدامة وغيري عايش بنعيم هلق بحرقة ولاخد مصاري كومايات شعلت النار واجهت لتهرب بس كانت النار عم تأكلها وصار في دخنة وكل أهل البيت استغربو وشافو الدخنة من القبو ومفتوح اتصلو لقيصر وكان ثواني وعندهن قيصر:لك شو صار شو صار ام قيصر؛مابعرف شفنا الباب مفتوح الدخنة عم تطلع قيصر:امي اخلو البيت بسرعة لك بسرعة وحاول ينزل ليطالع سيرين ماحسن من النيران يلي عم تأكل من دون رحمة قيصر:قلبي لسا ماشفي منك انا بورجيكي أتذكر انو في شباك بودي على القبو نط منو شافها مسطوحا ع الأرض وبدون حركة وكانت ميت حط ايدو ع رقبتا كانت عم تتنفس قيصر :منيح لسا فيك نبض الانو انا يلي بدي وقفو شغف :بح بحب ك اخدا وطالعة لبرا وشغف جابت شغلة مو معقول تنساها طلعو الكل من البيت وكان  عم يحترق وسيارات الاطفاء بكل مكان قيصر:أبي خدهن ع الضيعة نرجس:انو ضيعة قيصر ..... اسعفوها لسيرين  وراحو &&&عند علي&&& علي:لك عبد عبد عبد :بسم الله شو في خوفتني علي عم ياخد نفس:قيصر قيصر عبد:شبو اختي فيها شي علي:لااا بس القصر كلو احترق قال ماصار شي لعيلتو ابدا بس اتضرر شخص من الخدم لين:أخي أخي ركد علي وعبد لعندا:شبك لين لين:أخي راسي راسي لح يفجر شربا دوا وطلع عبد لعند امو دخل لعندا كانت عم تصلي وتبكي ام عبد:يارب اني استودعتك ابنتي فحفظها من كل سوء عبد:شبك امي ام عبد:حاسة انو أختك فيها شي عبد:طولي بالك امي طلع من الغرفة وراح ع غرفتو وصار يبكي عبد:انا السبب انا اخخ ياشغف ليكي شو تعذبت كرمالك عم ادفع تمن كل شي وانا مو السبب يالله ليش قلبي قلبي مو متطمن حاسس في شي وإحساس امي وأختي مالح يخيب! اختي بوعدك لاقي سبب المشاكل هي انا واثق انو في قصة بس لازم اعمل تحقيق بعدين ليش جثة أبي ماعطونا ياها وقالو انو اتاخرنا لجبناه وحطوه بالبرادات ولما حملناه بالتابوت كان خفيف مع انو الميت لازم يكون تقيل وليش المجرم لما اغتصب شغف ستها ومشي ليش ماخطفا لك صحي موبايل شغف يعني معقول طلع متل البرق لبرا عبد:علي لحقني ع الفرع علي:شو فيه عبد:تعا بتعررف علي:اجيت راحو ع الفرع بسرعة كان فرعو بعيد عن فرع قيصر راح لهناك وكان عم بدور بموبايلو آخر مكالمة لشغف علي:فهمني شو عبد:في لعبة عم تنلعب من ورا ضهرنا علي:مافهمت عبد:أولا ابي مو مات تانيا المجرم ستها لشغف قبل مانصلو و موبايل شغف بالسيارة لساه علي:عم تحكي جد عبد:اي والله كان عم يحاول يحدد الموقع كتير بس ما عم يتحدد فجأة بيرن موبايلو عبد:الو ....:لا تحاول عبد:مين ...:لاتحاول مالح يتحدد الموقع عبد:مين انت وغمزو لعلي ليحدث الموقع .....:بعدين روح شوف أختك يلي بلمشفى😏 قاعد بالفرع ومتهني انت وسكر الخط عبد :حددت الموقع علي:لك يلعن شو الحظ هاد فصل قبل مايتحدد بثواني عبد:اختي بالمشفى اخخخخخ شو بدي احمل الاحمل علي؛الله يعينك ....شو منشان ابوك. عبد:تعال معي راحو ع المشفى عبد:بدي شوف قائمة الوفيات لو سمحت العامل:لحظة كان عم يشوف الملفات ويقرء عبد:ها ليكو محمد*توفى ب***بس لحظة الوفات مو طالعة على الداخلية علي:شو قصدك عبد:لحظة عندي رفيق مقرب بوثق فيه بالداخليه لح دقلو رن رن ترن عبد:الو ياسر:اهلين كيفك شريك عبد:مشتقلك بدي منك طلب ياسر:طلوووب شريك انت يتآمر عبد:شفلي هاد الاسم بالوفيات محمد****هي الاسم الثلاثي مع المواليد ياسر:تمام بعد نص ساعة ياسر:الوو عبد:شو خبرني ياسر"لا مو موجود بالداخلية عبد بشك :امممم علي:لا ال موضوع عنجد لازمو تفكير عبد:أمشي معي لعند اختي بسرعة راحو بسرعة على غرفتها عبد:ليكها دخل لعندا بسرعة ووراه علي عبد:ياعمري انتي مين عامل فيها هيك يااارب ياربي شفيها ياعمري انتي والله مو انا يلي اغتصبتا والله مو انا محدا عم يسدق بس بوعدك لح لاقيه علي بقلبو :😳ولا كانو اختو هو اشقر ولين شقرا وامو تقريبا شقرا وأبوه اشقر إلا هي بيضا وشعرا اسود طلع حدا من الحمام قيصر؛شو عم تعمل هون ياحقير عبد بحزم:مادخلك قيصر:عم يعلا صوتك ولا فرخ عبد:لما وصلتك أختك بهديك الحالة انا ماحكيت شي وبالعكس انت فهمت الموضوع غلط ويكون بعلمك أختك وانا مالنا سبب بالقصة قيصر:مابيهمني المهم عم شوف أختك كل يوم بتتعذب قدامي هه واخدت أغلى شي منها ههه عبد عم يركز ع سنانو:ياحقير ياواطي وهجم عليه عبد:ياكلب وعلي مستغرب وماعرفان شو يساوي سيرين بتعب:ت تر تركو بب بعض منشان الله ماسمعوها الانو صوتا كتير نايص ركد علي وفكهن عن بعض وعيط فيهن علي:شو هاد انتو التنين اه انتو التنين عم تظلمو بعض عشت مع كل واحد منكم ليش هيك عم تعملو ودمعة عيونو وكمل. .أنت ظلمتنا ياقيصر ظلمتنا عبد هلق عم بدور على الفاعل على يلي اغتصب أختك وعلى يلي عم يخفي عليه حقيقة أبوه قيصر لما سمع أبوه استغرب وبلش علي ياخد عبد وعبد معصب وعم يسب وماخلا كلمة ماحكاها وأخيرا اخدو علي ع السيارة واخدو ع البيت قيصر:معناها لح تنكشف قعد حد سيرين  وهي عملت حالها نايمة قيصر باستهزاء:هههه يارورحي انتي لسا مشافي غليلي لا منك ولا من اخوكي وقام طلعت سيرين من المشفى بعد ثلاث ايام سكنو بضيعة جنب المدينة وكان عبد كل ما يصل للخيط ينقطع وقيصر كان يعامل سيرين بأبشع طريقة وهي كانت ماتسكتلو ابدا وبعد 8 شهور قيصر :يااارب يارب ام قيصر:ياربي ياربي وفقها يارب ام نرجس ببكي:ياربي حميلي ياها  طلع الدكتور وقال:الدكتورة وضعا صعب قيصر:ليك عملو جهودكم كلها الانو بتعرف اذا بصرلها شي شو بعمل فيك وبالمشفى الدكتور :انت زوجها قيصر قيصر:اي انا زوجا الدكتور :اتفضل معي دخل بسرعة وكانت نرجس تعبانة كتير لدرجة انو ماعمتحسن تتنفس مسكت ايد قيصر وصارت تعيط كان قيصر شايف قديش الدكتور متوتر بعد ساعتين الدكتور:الحمدلله ع سلامة الطفل الكل:نرجس كيفا الدكتور:الأعمار بيد الله ام نرجس:لا لا بنتي بنتي مو ماتت لا لااااا كان الكل مصدوم كانت نرجس بمثابة فرح وسعادة الالهن كانت مهضومة كتير ومحبوبة واكتر حدا خسرا وزعل  سيرين يلي كانت بمثابة اختا كانت تحيا كتير ولا قيصر يلي بلش يحبها شو يساوي هلق تعلق البو فيها الدكتور:اتفضل أخي ابنك إذن بادنو قيصر:كيف كيف ماتت وأبني عاش كنتو موتوه الو هي شو زنبا اه والله لطربق المشفى فوقكن  بعد ثلاث ايام العزا قيصر الابنو:انت ما لازم تعيش انت موتتها انت السبب انت 😭😢حمل مسدسو ليقتلو دخلت سيرين بسرعة ومسكتلو ايدو لتبعدو واجت الرصاصة عليها سيرين بتعب:لاتظلمو حاج ظلم قيصر حاج مو زنبو هو هو مو زنب بو ووقعت بين ايديه قيصر بعياط:سيييييرررررييييين *يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏* ➖➖➖➖➖➖➖➖➖ *❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:* *❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚💙* *❴💙❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية* حـب💙. حـزن💙. اكشن💙. رعب💙. *❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا💙* *❴💙❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:* ```https://whatsapp.com/channel/0029VaQogP17YSdATvOUwa1h```