فـداك العين وراعيـها - الفصل 7 - بقلم عاشقة العوامر | روايتك

اسم الرواية: فـداك العين وراعيـها
المؤلف / الكاتب: عاشقة العوامر
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 7

الفصل 7

الجزء السابع يوم اللقاء شوق نازله من الدري بسرعة كانت متأخرة على عذاري أم راشد:اشوي اشوي بطيحين من على الدري شوق:شو اسوي تراني تأخرت على عذاري والحين بتحشرني حشرة تعرفينها تراج أم راشد:محد قايلج تأخرين عليها المسكينه الحين ترياج يالسه شوق:ادري فيها إلا امايه سالم وين لايكون طلع؟؟؟؟؟؟؟ سالم: انا هنيه ما طلعت ....ليش شو فيج شوق:اووووووووووه الحمدااااااااااالله انك هنيه اريدك توديني بيت عذراي اذا سمحت..... واسفه اني ما خبرتك من قبل والله اني نسيت سووووووووووووي ^ـ* سالم:دامج اعتذرتي راح اوديج ...بس متى تبيني ايييج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شوق:امايه الساعة كم اييني؟؟؟؟؟\ ام راشد:انت متى تخلص من النادي؟؟؟ سالم:الساعة 9:30 ام راشد:خلاص الساعة 10 اخطف عليها شوق:اوكى تمام مع السلامه امايه أم راشد:مع السلامه وسلمي عليهم شوق:انشالله تامرين امر وفي بيت ابو منصور كانت عذاري يالسة مع بنت عمها الريم يتريون شوق لين ما توصل الريم:عذاري عذاري:هاااااااااااا شو فيج الريم:تأخرت ربيعتج !!!!!!!!!!يمكن مابتي؟؟ عذاري:اهي اكدت انها بتيي بس يمكن النومه خذتها ادريبها ودق جرس الباب وكان ناصر طالع وفتح الباب ...... Like فيتامين سي غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى فيتامين سي تقرير بمشاركة سيئة التوقيع شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة قديم 05-11-17, 07:39 AM #7 فيتامين سي مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة alkap ~ الصورة الرمزية فيتامين سي ? العضوٌ??? » 12556 ? التسِجيلٌ » Jun 2008 ? مشَارَ?اتْي » 42,547 ? الًجنِس » ? دولتي » دولتي Saudi Arabia ? مزاجي » مزاجي ? نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute ?? ??? ~ My Mms ~ افتراضي تكمله القصة شوق: السلام عليكم ناصر:وعليكم السلام شوق:انا شوق ربيعه عذاري ناصر: هلا والله تو ما نور البيت تفضلي ...عذااااااااااري تعالي ربيعتج وصلت شوق:زاد فضلك مشكور عذاري تنزل من ع الدري:هلا بالغاليه اشحالج وشخبار اهلج عساهم ابخير شوق:الحمدالله بخير يسرج حالهم..سمحيلي ادري اتأخرت خذتني النومه وغفيت ههههههههههههه عذاري: والله كنت حاسه انج رقدتي ما عليه مسموحه هالمرة خخخخخخخخخ ونزلت الريم من فوق عذاري: اعرفج هذي الريم بنت عمي الريم:السلام عليكم شوق :وعليكم السلام هلا الريم اشحالج الريم :الحمدالله بخير الله يسلمج ...اريد اسأل سؤال كيف صرتي ربيعه عذاري الله يعينج عليها شوق:عذاري ربيعتي من ايام الروضه وما ارضى عليها ابد عذاري :تسلميييييييييييييييييييي� �ين ياحياتي تفضلي ودخلو الميلس وحطو الفواااله وشربو العصير وخذتهم السوالف والضحك وما حسو في الوقت ابد ... هبه كانت ادور عذاري لانه منصور كان يبيها وشافت ناصر هبه:ناصر عذاري وين ؟؟؟؟صارلي نص ساع هوانا ادورها ناصر:عذاري في الميلس مع ربيعتها والريم معاهم هبه:ربيعتها؟؟؟؟من؟؟ ناصر:شوق حبيبه منصور........ هبه:شــــــــــــــوق!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!هن ا ومنصور يدري في هالشي!!!!! ناصر:اكيييييييييييييد لا...حذري تخبرينه عنها خلي عذاري تصرف هبه:كيف شكلها ؟؟انت شفتها؟؟خبرني بسرعه ناصر:اوووووووووف تذبح قمر ياهبه قمر جمالها مب طبيعي ابد ... هبه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟اشوفك تغزل فيها ؟؟؟والريم ؟؟؟هااااااااا ناصر:ههههههههه الريم حب حياتي ومستحيل شي يغير ني او يأثر فيني ابد ههبه: انا بسير عندهم عشاااااااااااان اشوفها تدق هبه الباب:السلام عليكم كلهم ردو مع بعض:وعليكم السلام عذاري: اخيراً وصلت وهذي اختي الكبيره هبه ...هبه هذي ربيعتي شوق هبه:ماااااااااااااااشاء الله تبارك الرحمن الله يحرسج من العين يارب شوق:..مشكورة وخذتهم السوالف الين الساعه 9 وشوي رن تليفون عذاري عذاري :لحظه اشوي ...الو هلا ناصر خير آمر ناصر: عذوووور منصور ترى بيظهر من حجرته وبيي عندج خلي الريم وهبه يظهرون وخبريهم اني ابيهم بسرعه عذاري :اوكى امممممممممم هبه والريم ناصر يبيكم بسرعة هبه والريم عرفوا المقصود وقاموا وسارو عند ناصر عذاري: وهذي اعلومج ياشواااااقة شوق:هيه ..تعالي ما خبرتيني شو التخصص اللي تبينه ؟؟؟ عذاري : انتي اول شوق: انا اريد تقنيه المعلوملت ومن بينهم البرمجة عذاري: اما انا اريد تصميم مواقع تعرفيني احب اصمم ههههههه شوق: قي هذي صدقتي من ايام الروضة وانتي وانتي تحبين اتصممين اي شي هههههههههههههههههه وفجأه دق باب الميلس عذاري:تفضل........... منصور:عذاري انتي هنيه انا يالس ادور عاليــــج من الصبح من دون قصد رفعت شوق راسها وشافته وشهقت شوق: مـ!!!!! مـ!!!!!!!! منصــــــــــــــــــــــ ـــــور؟؟؟؟؟؟؟ انتبه منصورولف صوبها وهو مندهش من هاي البنت وكيف ما انتبه لها ؟؟؟؟ وكيف عرفت اسمه؟؟؟؟ عذاري اتسوي نفسها مندهشه:شوق اشفيج؟؟؟؟ شوق:هااااا انــ ...............انا....... منصور تم يطالع فيها مستغرب ودقاااااااااااااات قلبه ادق بسرعة وصوتها ماكان غريب عليه كأنه سامعه شوق:انا بروح تأخرت عذاري:وين بتروحين اخوج بعده ماوصل بعده منصور:هذي انتي شووووووق!!!!! عذاري:شوق اقدم لج اخوي منصور..راعي الصوره اللي عندج في لايميل .... شوق ما قدرت اتقول كلمه منصور: ما اصدق اني اشوف البنت اللي احبها جدااااااامي شوق:................بس كيف؟؟؟انت ؟؟؟ عذاري:انه اخوي وانتي ما كنتي اتعرفين صح؟؟؟ شوق:هيه عذاري:انا لو كنت اعرف انج البنت اللي يحبها اخوي من 3 اسنيين كان جمعتكم من زمان بس بعدين عرفت ؟؟ نزلت ادموع من عيون شوق..قرب منصور منها ورفع ايده يمسح الدموع من على خدها بكل رقه واحساس وضمهااااا بشوووووووووق بعد كل هالسنيين يشوف اللي خذت قلبه وعقله منصور: حطني في اعيونك وغمض-خلني اعيش في اعيونك الحذر ان رمت لا تلمض=احتفظ لا ايطيح مرهونك وعن دموعك ان حزنت اعرض =خايف اغرق من بكا جفونك ع زمانٍ مر متغمّض=يا خساره مر من دونك سيف طرفك صارمهيومض=في لحاظك فتنه افتونك كانسٍ في الصدر لك مربض=موردك من دمع مضنونك وعن فياض العشبمتعوض=راتعٍ في جوف يصونك لا اتسمع عاذل يعرض=لا ولا من هم يلومونك