فـداك العين وراعيـها - الفصل 3 - بقلم عاشقة العوامر | روايتك

اسم الرواية: فـداك العين وراعيـها
المؤلف / الكاتب: عاشقة العوامر
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 3

الفصل 3

الجزء الثالث...... نرجع لبيت ابو راشد طبعاً الساعة 5 العصر ومحد في البيت غير سالم وامه وابوه واخته شمسه يدق جرس البيت وتطلع شوق من حجرتها بسرعه عشان تفتح الباب سالم: حوووووووووووووووه وين سايرة تركضين شوق: افتح الباب بعد شو ربيعتي عذاري يايه عندي سالم: هيه سيري سيري شوق تفتح الباب: هلا والله بعذاري القاطعة يعني نخلص من الثانويه خلاص ماتين عندي عذاري: حشى كلتيني ياشوق على الاقل خليني ارد السلام. شوق:ههههههههههههههههههه عذاري: هههههههههههههههههه اشتقتلج ياشوووووووووووووووووق شوق :وانابعد انتبهت شوق علي اخو عذاري...هذا اخوج خليه يدخل هنا اخوي سالم عذاري: ماادري فيه بسيرله وراحت عذاري لخوها اتقوله تعال ادخل اخوها في البيت ناصر : لا مافيني بسير مواعد الربع ما به اتأخر عليهم يله باااااااااااااااي ترجع عذاري حق شوق :بيسير مواعد ربعه ... ودخلو البيت وهناك كان سالم يالس في الصاله ولف جداهم انتبهت عذاري له وقالت : السلام عليكم سالم استحى وكان بيقوم بيروح حجرته:وعليكم السلام شوق:لا تروح نحن بنسير الحجرة فوق .وسارو عنه فوق وفي الحجرة تستغل عذاري وتسأل شوق عذاري: ها الصورة ؟؟ شوق: اي صورة عذاري: صورتي ؟؟اووووووووووووووووف يعني اقصد من؟؟؟ اقصد صوره منصور بعد شو؟؟؟؟ شوق:هههههههه ايوه الحين بروايج صورته يالملقوفه وتروايها الصورة ...وتنصدم عذاري بالصورة عذاري:هاااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا شوق اطالع عذاري: عذووووووووووور اشفيج قولي لي عذاري: انتي متأكدة انها صورته شوق :هيه ؟؟؟؟ ليش؟؟؟ في شي عذاري:والله اني غبيه وااااااااااااايد ههههههه ههههه ههههههههههههههههه شوق :ليش تضحكين ؟؟ عذاري: لا لا ماشي بس تفاجئت بالصورة شوق : يعلج خرعتيني؟ طاح قلبي في بطني عذاري:سلامة قلبج فديتج وتمن يضحكن شوي ويسولفون مع بعض ونزلن المطبخ يسولهن كوفي وبسكويت وحطن لهن فواله شوق: ع فكرة عذوووور ترى انتي معزومه على عرس اخوي وولد عمي بعد اسبوعين لاتنسين عذاري:مبرووووك الله يتمم لهم على خير وعقبااااااالج شوووووقه شوق :عذووووووور بس عاد عذاري:ههههههههههههه فديت اللي يستحون انا هههههه وبعد صلاة المغرب روحت عذاري عنها.. ابوراشد شافف شوق قال:هلا بنتي الغاليه ياله لبسي عباتج عشان اتسيرين السوق تجهزين حق عرس اخوج شوق:انشالله يا اغلى ابو في الدنيا كلها وسارو السوق يتجهزون حق العرس ويشترون العطور والدخون(يعني متطلبات العرس)ههههههههه.. ورجعوا الساعة 2.. وطبعاً الكل سار ينام من التعب وسارت شوق في حجرتها وشافت تليفونها انها جايتنها راسله من منصور يقول فيه.... ((عقلي وروحي داخل العين ....ولا انا جسم بلا روح ((مسكينه عيني شاق المزايين...مثل الغريق اللي علي لوح ..الحب كم طبع ملايين ؟؟ راحوا وانا بالمثل بروح ))غناء ميحد جمد && شو تتوقعون اللي خلا عذاري تضحك ؟؟وشو بيصير بين منصور وشوق هل بيشوفها هلا بيضهر عنوانها ؟؟ انتظروني في البارت القادم (^_^)