إذا أنتثر دمع عينك - الفصل 8 - بقلم يهزها الشوق | روايتك

اسم الرواية: إذا أنتثر دمع عينك
المؤلف / الكاتب: يهزها الشوق
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 8

الفصل 8

البــآرت الثـــــــآمن |~ الشباب والبنات : وقـــــــــــــف مشاري وقف مشاري وقف : شنو فيكم ؟؟ نزلوا الشباب بسرعة والبنات نفس الشي مسك نزلت : شنو فيكم ؟؟ الشباب والبنات : ههههههههههههه نزلت أخر وحدة دانة وراسها يدور: حسبي الله عليكم مشاري : شفيكم ؟ ملاك : أبد سلامتك بغت دانة ترجع علينا دانة حطت يدها على فمها وركضت داخل المزرعة الكل : هههههههههههههههه ودخلوا داخل المزرعة ****************************** دخلت دانة داخل المبنى بسرعة وشافتها أختها دانيا دانيا : شفيك دانة : دخلت على جهة المغاسل واستفرغت دانيا : هههههههههههه قلت لك لاتروحين دانة : حسبي الله عليهم دخلت مسك ورهف : ههههههههههههه مسك : شفيك تدعين كأنك عجوز سارقين خبزك خخخ دانيا : شنو عجوز سارقين خبزك من وين متعلمتها مسك : هذي من سارة و روان رهف : تنرحمين والله دانيا : قولوا لي شنو صار جلسوا رهف ومسك يقولون لها شنو صار طبعا مسك ماقالت الي صار بينها وبين مشاري ************************* ملاك مبعد تدخل داخل المزرعة : روان سارة انتتظروا بربط خيوط جزمتي (وانتوا بكرامة) انفكوا سارة و روان طلعوا وقفوا قدامها ومعطين باب المزرعة ظهرهم : هههههه سارة : بصراخة ياروان أخوك فلــــته روان : إي والله هذا أحسن شي فيه رج راسنا رج ملاك وهي منحنية تربط خيوط جزمتها (وأنتوا بكرامة) : هههه شرايكم نسميه فلتت زماني ؟ روان تحك خدها بأطرف صبعها : إممم تصدقين والله لقب مو شين يليق عليه سارة : خلاص كل ما فكرنا بلقب حق اي احد نعرفه راح نستخدمه بدل اسمه أحسن ملاك : حلو حلو .. يلا خلصت روان وسارة توهم بيلفوا على الباب طرااااااااااااااااااااااا ااااخ ملاك رفعت راسها للباب : سكروووه روان راحت عند الجرس : الحين يفتحووه دقت الجرس سمعت صوت من ورا الباب : ههههههههههه خليكم برا أحسن وروني الحين من راح يفتح الباب لكم سارة : عادي بندق الجرس ويجون يفتحوا الحين الي ورا الباب : ههههه وهذا الجرس وطفيته وروني شطارتكم باااي ملاك تضرب الباب بيدها بقوة ك ياااسرووه و وجع افتح .. لا رد .. ملاك وقفت ضرب ولفت على سارة و روان : شنو نسوي الحين يعني نظل كذا برا روان حركت كتوفها بمعنى ماتدري : ما أدري فكروا شوي يمكن نلقى حل سارة ساكته وحاطة أطرف صبعها الإبهام على شفتها الشفليه : ياسروه أكيد ذلف وطفا الجرس أكيد فيه حل وظلوا واقفين دقيقتين يفكرون وبدون ماحد يتكلم روان تناظر ساعتها : الحين الساعة اربع مرت خمس دقايق وأحنا برا ملاك تناظر بعيد : هــي انتوا فيه سيارة جاية على جهة طريق مزرعتنا روان خافت : أخاف يصير شي سارة طلعت صوت بصبعها ومعالم الفرح بوجها : لقييييييتها روان وملاك بسرعة: قولي سارة : خلونا نلف ورا المزرعة فيـه .. قاطعتها روان : أييه فييه سلم ملاك : أجل يلا عجلوا شوفوا الي في السيارة هناك يناظرونا راحوا بسرعة ورا المزرعة وقاموا يدورون على السلم ملاك : هذا هو ساعدوني روان وسارة ساعدوا ملاك ورفعوا السلم وثبتوه على الجدار سارة : الله يلعنك ياياسروه في كل كتاب ملاك : ههه شرايكم إذا دخلنا شنو نسوي فيه ؟ روان : خلينا ندخل بالاول بعدين نفكر سارة : أوووه مشكلة الحين إذا خطرنا كيف ننزل من الجدار لأن الجهة الثانية مافيها سلم أو شي ملاك : عادي ننقز على الارض صحيح أنا ااجدار رفيع شوي و بنتألم بس ماعليه روان : يلا أنا بصعد الحين أمسكو السلم اخاف يطيح فيني ملاك و سارة : أوكي روان رفعت عبايتها لخصرها واربطتها ونفس الشي ملاك وسارة سارة تكلم ملاك : كشخة جينزك ملاك : أحم من ذوقك تسلمين حتى أنتي حلو حقك وروان نفس الشي روان : هههه والله فاضين نسولف وأحنا برا ملاك وسارة : ههههه وصعدت روان وجلست على الجدار : يلا ملاك : سارة أنتي اصعدي انا أمسكه لك سارة : طيب وصعدت سارة : يلا باقي أنتي ملاك : يلا بسم الله روان : ذبيحة هي ملاك : ياحظي على الأقل أنتوا مسكت لكم السلم أنا ماحد ماسكه لي سارة : يلا بى تمنن علينا ملاك وهي تصعد على السلم : مشكلتك نذلات روان وسارة بنفس الوقت : عليك هههههه وصعدت ملاك وتوها بتوصل إلا بتحرك السلم طااااااخ ويطيح وعلى اخر لحظة مسكت روان يد ملاك اليسرى وسارة مسكت يدها اليمنى ملاك : يمـــه روان وسارة حاولوا يسحبونها بس ماقدروا ملاك : تركوني أحسن سارة : مجنونة أنتي لو نتركك الحين بتطيحين على ظهرك وتتعوقين روان : شنو نسوي الحين ماقدرنا نسحبها سارة : شوفي في أحد هناك روان : يوووسف يوسفووووه جا لهم يوسف الي كان يلحق القطو لأن فارس تحداه يمسك القطو يوسف يناظرهم متعجب : شنو تسون هنا ها ؟ سارة تحاول أنها ماتفلت ذراع ملاك: بعدين نقولك ساعدنا ملاك بتطيح يوسف : ها روان بسرعة : يوسوووفوه وصمخ اطلع برا المزرعة عشان تساعدنا يوسف استوعب بسرعة ركض وطلع برا المزرعة يوسف وهو يلهث : هذا انا جيت سارة : شنو تنظر امسكها تعبنا يوسف ارتبك شوي بعدين مد يدينه لملاك وحطهم على خصرها : اتركوها بشوي شوي عشان لاتطيح ملاك غمضت عيونها يوم حست أن يوسف مسك خصرها روان وسارة قاموا يتركون ملاك شوي شوي لمن تركوها روان : يلا أنا بنقز من الجدار سي يو سارة : حتى أنا سي يو ونقزوا لداخل المزرعة يوسف وهو لحد الحين ماسك خصر ملاك ويلهث فنزل جبهته على كتفها : أنتوا شنو مسوين ؟ ملاك ارتبكت : أأأأأأأ يوسف يوسف لحد الحين منزل راسه على كتفها : هاا ملاك احمر وجهها ونزلت راسها : لو سمحت باعد عني شوي يوسف رافع راسه بس ذقنه على كتفها وناظرها : ها >>> الأخ مفهي ملاك بصوت اشبه للهمس : يوسف يوسف ناظر يدينه وسحبهم عن خصرها : سوري ماكنت اقصد ملاك نزلت راسها وبسرعة راحت عند الباب الرئيسي وكان مفتوح لان يوسف ما سكره ودخلت يوسف راح وراها ووشافها تدخل ظل بناظرها لمن اختفت عن عيونه : هههههههههههههههه ( ودخل ) روان وسارة شافوا ملاك راحوا لها سارة دقت روان بكوعها بالخفيف : روان مو كأن ملاك طولت مع يوسف برا روان فهمتها : ايه تأخرت شكلهم مسوين شي شوفي وجهها أحمر ملاك الي كانت سرحانة انتبهت لكلامهم و سوت نفسها معصبة: ها عيدوا الي قلتوه روان وسارة : بس بس ماتسوى علينا كلمة ملاك : اييه شنو بتسون بياسروه الملعون سارة تلفتت يمين وشامل شافت سكين على الأرض خذتها : الحين تشوفين روان : ياخبلة سارة : لاتخافون ماراح اسوي شي بس يعني تهديد تعرفون روان : تجين معانا ملاك تاخذين حقك ملاك : إيه على بالك بسكت يلا وراحوا على مبنى الشباب سارة تصارخ : ياسروووه وصمخ ياسرووه كأنك رجال تعال كانوا الشباب جالسين برا على الكراسي الخيزران ياسر وهو جالس على الكرسي : مبرووك دخلتوا كيف روان : لا بعد تعترف بكل سهولة ملاك : أنا ما أسكت عن حقي مشاري : خير شفيكم ريان : فهمونا حبة حبة عشان نفهم سارة : رفعت السكين تأشر على ياسر : ذا الدلخ سكر باب المزرعة علينا وخلانا برا روان تكمل وتحط كذبة : إيه زين قدرنا ندخل بسرعة كان فيه شباب يناظرونا ملاك تكمل الكذبة : الحمدلله ظنيت أنهم بيخطفونا الشباب لفوا على ياسر فارس : خلاص روحوا أنتوا وبنبلغ وزير الداخلية و وزير المالية ( يقصد أبوياسر و بوفارس) سارة تسوي نفسها معصبة وتروح عند ياسر وبيدها السكين وتمسك ياقة ياسر : لا أنا باخذ حقي الحين قام فارس ومسك يدينها : سارة بلا استهبال خلاص سارة تسوي نفسها معصبة : اتركني عليه خلني اعلمه الأدب وخلت السكين على خد ياسر : الحين اخذ حقي ياسر بهاللحظة خاف : اتركيني يامجنونة روان وملاك وسارة : هههههههههههههههههههههههه سارة باعدت وقطت السكين بالأرض : فارس خلاص بلغ وزير الداخلية و وزير المالية يتصرفون الشباب فهموا انه مقلب : هههههههههههههه روان : ثلاثة واحد هووو وطبعا فارس قال لأبوه وابو ياسر وأخذ ياسر تهزيئة محترمة يتبع\\\ تابع...... وراحوا البنات المبنى حقهم وجلسوا سوالف لمن صارت الساعة ست طلعوا الرجاجيل من المجلس : يلا مشينا ريان : يووه تو الناس تركي : مبعد يصير المغرب بو فارس : لا خلاص الكل بيروح بيته كلن عنده شغل يسويه سامي : اجل شرايكم تجون بيتنا الجلسة معاكم ماتنمل بويوسف : لا اكيد أمك تعبانة الحين بعد السفر بعدين يوسف يتنهد : أجل خيرها بغيرها فارس : أجل أنا بوصل سامي بيتهم ريان : تدل بيتهم ؟ فارس : إيه نسيت أن بيتهم جنب بيتنا الجديد بوفارس : الي تشوفه بس هاا لاتسرع سامي : إييه والله لو يسرع لأقطه من النافذة فارس : ههه وطلعوا كلهم برا المزرعة سارة شافت سامي يركب سيارة فارس : ستووب ستووب سلااامات أنا و روان بنركب مع فارس فارس : خلاص اركبوا ورا يوسف : لاوالله أجل وين أجلس انا اجل سارة و روان يركبون مع ابوي روان : على بالك بتقص علي بركب السيارة يعني بركب يوسف : أجل عناد فيك أنا بركب مسوية أنك قوية روان تروح : سارة باي ابوي مارضى يوسف بنظرات تحدي : ها يلا روحي سارة مدت لسانها : ما راح أروح فارس فتح السيارة وركب وركبت سارة ورا كرسي فارس وركب سامي قدام يوسف فتح الباب الثاني الي ورا سامي : اقولك اطلعي احسن لك كيف أركب سارة بلا مبالاة : ماحد ماسكك تبغى تركب اركب يوسف يتريق عليها وبنص ابتسامة : وبصفة شنو أركب جنبك أبوك ولا أخوك ها ؟ سارة : لا هذا ولا ذاك رح أركب مع عمي عبدالرحمن يوسف عصب شوي : أولك يلا نزلي لا أكفخك كف يعدلك جا ياسر : اعصابك أعصابك خلاص أنا عندي الحل فارس : عطنا الحل ياسر دخل سيارة فارس وسحب يوسف جنبه : هذا هو الحل أصير الفاصل بينهم سارة : لا والله انقلع برا يلا ياسر يبغى يرد لها عقاب الساعة : اقول سكتي حمدي ربك تبغين تجلسين جنب الرجال كأنه زوجك بنات اخر زمن سارة فتحت عيونها على كبرها : سلااااااااامات شنو قلت فارس فتح نافذذته : اسكتوا ... يبــه خلاص معي سامي ويوسف وياسر وسارة بوفارس : خلاص احنا وراكم ومشوا سارة مكتفه يدينها ومتسندة على النافذة وتناظر ياسر : انت مع افكارك الي مثل وجهك مسوي زحمة بالسيارة ياسر: انتي قلتيها بلسانك افكاري مثل وجهي و وجهي حلو أحم أحم بدون غرور سارة : تراك شايف نفسك مرة ماتلاحظ ياسر يبغى يقهرها : يوسف أقول ماتلاحظ أن في وحدة بزرة في السيارة يوسف يبغى يرد لها حركة السيارة : اي والله بزرة وعقلها قد حبة الفستق فارس : بس بلا إزعاج ادري لو أتركم تتخانقوا من اليوم لبكرة ماراح توقفوا فارس وصل يوسف وياسر بيوتهم بقى سامي واخته سارة فارس : هذا هو بيتكم صح سامي : يس فارس : أوكيك .. يلا سامي وصلنا بيتكم من غير مطرود برا سامي طلع من السيارة ويطل من نافذة فارس : هههه أردها لك بعدين فارس : نشوف .. أحم بغيت شي قبل لا أمشي سامي : تعال أقلط بيتنا شوي فارس : لا مايحتاج اسبوع الجاس ببسط عندكم سامي : أوكيك باي ( ويدخل بيتهم الكبييير ) سارة لفت على فارس : فروس ثواني لاتمشي بجلس قدام فارس : حياك تسوين لنا رزة بالسيارة بس والله ناقصك نقاب عشان تكمل لابسة لي عباية كتف وكاشفة وجهك سارة ركبت قدام : أحم أحم على الأقل أنا عباتي واسعة تعرفها موديل الفراشة كأنها خمية وحتى عيوني قمت ألبس عدسات سود وأنا ما احط زينة .. ويلا حرك فارس : أهآآ .. أحرك ليكون سواقك وانا ما ادري سارة : لاحووول ياكلمة ردي مكانك راحوا سارة وفارس البيت ... في بيت خالد (بومشعل) الي هو أبو سامي .. نهــــــآآية البارت الثــــــــآمن .. ^^ ارائكم وتوقعاتكم تهمني ..^^