الفصل 3
~| البــآرت الثـــآلث |~
هنادي ( أم أحمد ) : بس وأنتوا دايم تتخانقوا .. بما أن كلكم متجمعين حبيت أنا وأم فارس نقولكم شي ماحد يدري عنه إلا أنا وهي
الكل سكت
أم احمد قالت الخبر وساد الصمت على الكل والصدمة تعتليهم وسارة وياسر صرخوا بنفس الوقت :لااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااا
بوفارس وبوأحمد : هههههههههه (لأنهم يعرفوا الخبر من زوجاتهم من زمان)
فارس : مستحيل
يوسف : ما أصدق
ريان : سمعتوا الي سمعته
مشاري : من سابع المستحيلات
تركي : الحين أخاف على ياسر أكثر
رهف : أجل بتقوم الحرب العالمية الثالثة
ملاك : مو داخلة مخي أن سارووة تصير ..
مسك : الله يرحمك ياسارة
دانة : يعني الحين سارة أختي ..!!!!!!!
دانيا : اختنا ..!!!!!!!!!
كلام أم أحمد يرن بآذان الكل : سارة بنت أختي أم فارس تصير بنتي أنا ارضعتها يوم كانت أمها بالحج يعني هي أخت عيالي بالرضاعة
ياسر نزل راسه تحت يناظر سارة وسارة رفعت راسها جهة النافذة تناظر ياسر
توها بتحرك شفايفها عشان تتكلم إلا ياسر سبقها بالكلام : أختي ها .. هلا وغلا بأختي اخبارك أحوالك إنشالله تمام
سارة أغتاضت ونزلت راسها : عمــه هنادي (أم أحمد) يرحم والدينك لايصير اخوي إذا وهو مو أخوي مسوي الي مايستوي أجل شلون الحين
فارس ببراءة : خلاص تبري منه
سارة : لو يحصل ماقلت لا
يوسف : ياشيخ تخرب عقل البنت أنت
سامي : الحين أحسها عادي تكون سارة أخت عيال عمتي هنادي مافيها شي
ريان : لا يالحبيب انت ماتدري عن الحرورب الي تصير بين سارة وياسر وهم مو أخوان أجل شلون الحين
روان تتأفف : اوووف سكروا الموضوع بدا يضايقني جد
مشاري : وليه ياست روان الموضوع مايخصك
روان الي جالسة جنب سارة مسكت يدها : إلا يخصني ..صديقتي الي يضايقها يضايقني
قامت روان وقامت وراها سارة ومسكوا يد بعض
ياسر : حب يضايقهم : على وين ؟
روان وسارة لفوا على ياسر وناظروه نظره باردة ومشوا طلعوا بره
ياسر يأشر عليهم ويناظر مشاري : ساعات أظن أنهم توأم على حركاتهم
مشاري : توك تدري
ألماس (أم ريان) حبت تغير الجو فجابت الكيك الي مسويته : سويت لكم شيز كيك بالفرولة ذوقوه
******************
عند روان وسارة ...
روان مسكت يدين سارة : سارة بردي اعصابك شوفيه مبرد أعصابه ويستفزك
سارة خذت نفس : إنشالله
روان : وفكري بالناحية الإيجابية تقدرين الحين تسوين فيه مقالب اقوى إممم مثلا تشدين شعره >>>> هذا الي فالحة فيه خخ
سارة : ههههههههه حللللوة يبغالنا نجربها بعدين
روان : يلا نرجع يمكن يحطون الكيكة الحين
سارة : يلا
****************
روان وسارة رجعوا المجلسس وكانت ريحته قهوة وكيك
روان تخصرت : أيا المجرمين تاكلون الكيكة بدوني أوريكم
الجوهرة (أم مشاري): لاتخافين بقى
سارة : وأنا مالي شي
فارس : إلا لك ونص تعالي
سارة ومسك ناظروا فارس بنظرات تعجب
مسك : فروس ماهي من عوايدك تقول هالكلام
فارس : عادي شفيها
سارة : لا صدق ليكون نازل عليك الوحي
فارس : كح كـح كأنك عرفتي
سارة : ها ها ها هه هه سخيف ماتضحك ( وتجلس جنبه )
فارس يحرك خصلات شعره : إممممم
يوسف : بلا مقدمات بلا هم ولا تفكر قول الي تبغى تقوله مو إمممم كأنك بقرة
فارس : يوسف اعقل عني .. سارة ماودك بشي في خاطرك شي
روان بسرعة : تبغى تشد شعر ياسرووه ( وتحط سارة يدها على فم روان )
الكل : ههههههههههه
ياسر يلمس شعره : ها بتشدين شعري ها .. يصير خير
فارس : لا جد سألتك تبغين شي
سارة : طيب .. طلبتك قول تم
سامي ميل راسه : تم
سارة : سامي تدري شحلاتك بدون اللقافة خلها لأهلها (وتناظر ياسر)
يوسف يحاول يغير الجو عشان مايتخانقون : اقول سامي ما انعشنى ذاكرتك وذكرناك بأولاد وبنات عمامك وعماتك
سامي رفع حاجبه : اي كمل
يوسف يستهبل : بسم الله الرحمن الرحيم
ملاك : حشى ذبيحة هي
يوسف : أي (ويقلد على المعلق الي في الملاعب) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم يوسف بن عبدالرحمن بن عبدالله بن ....
إلا يقاطعه فارس : بس بس بتقول نسبك كله
يوسف سفهه : نبث لكم اليوم تذكير سامي بن خالد على أولاد وبنات عمامه وعماته
سامي : يعني كأني ابد ما أعرفهم ها
يوسف : ياشيخ الناس تتغير اشكالهم .. المهم هذي اكبر بنت في شلة البنات دانيا صار عمرها الحين 22 سنة ولا تزوجت يعني عانس يعني دور لها عريس
دانيا رمت عليه علبة النشاف : وجع قل عازبة ياذكي
يوسف ميت ضحك : أحم خليني أكمل .. والي جنبها أختها دانة 20 سنة .. خوات ياسر
سامي : اهاا بنات عمتى هنادي صح ؟
يوسف : لاتستعجل على رزقك ياولد
ريان : ولد بعينك كل هذا الطول وتسمه ولد
سامي : ماعليك منه .. اسف عمي يوسف ممكن تكمل ولا أخلي أحد غيرك يكمل
يوسف بانفعال : لالالالالا ابدا صح هم بنات عمتك هنادي
فارس قام من مكانه وحط يده على فم يوسف ويتكلم بسرعة : وهذي اسول عمرها ثلاث سنوات وسارة بمتوسط ومسك بالثنوي هم خواتي وهذا أخوي سالم ببتدائي
يوسف يحاول بقوة ينزل يد فارس من على فمه بس فارس ماسكه عدل
فارس : هههههه وهذي روان بمتوسط وأختها رهف بالثنوي خوات مشاري وأهم عيال عمك بومشاري ووو هذي ملاك بالثنوي اخت ريان وهذا أخوهم سيف ببتدائي وهذا عمار عمره خمس سنوات عيال عمتك ألماس
يوسف وخر يد فارس بالقوة : باعد عني ..
إلا فارس يرجع يحط يده على فم يوسف : وأخيرا هذا السبيكه (مفهي = مايدري وين الله حاطه ) يوسف كبرك وهذا اخوه تريكان عيال عمك عبدالرحمن وكان الله غفورا رحيما والرجاء قراءة الفاتحة المفتوحة تسبقها الدجاجة المذبوحة
ويترك يوسف ويوقف بسرعة عند الباب
يوسف : يالزفت وين بتروح مني ها ( ويقوم ورا فارس وفارس يهرب )
الكل : ههههههههههه
بويوسف : حتى وهم كبار مو راضين يعقلون
ياسر : صدقت والله يا خالي ما أنلام انا على حركاتي اجل
بعد خمس دقايق رجع يوسف وملابسه شوي مغبره وعلى وجهه ابتسامة انتصار
سامي : شسويت بالولد
جا فارس وكان نفس الشي شوي مغبر : ههههههههه عفرني بالرمل عفار(وجلس)
فارس : أي نرجع لموضوعنا
سارة ك أيه ماقلت تم
فارس : قال سامي تم يعني تم
سارة : ابغى جيتار مثل الي عندك
فارس كأنه يدري : بس .. بغيتي شي ثاني
سارة لفت على البنات : تبغون شي
البنات كل وحدة تقول شي
فارس سحب سارة : وجع أنا قلتها من باب المجاملة
الكل : هههههههههههه
فارس : تركي تعال
جا تركي وهمس فارس له وابتسم تركي طلع برا
روان بيذبحها الفضول : شنو قلت له ؟
فارس قام : الي يبغى يعرف شنو قلت له يطلع برا معاي
البنات والشباب ماصدقوا خبر وطلعوا برا
رجع تركي وفي يدينه شنطتين طوال : هذا هم خذ
فارس ابتسم : تسلم يابعدي والله ( ولف على سارة ) وهذا طلبك
سارة : وااااو ماشالله عليك جني علاء الدين ففي فرص ثانية باقي أمنيتين
الكل : هههههههههههههههه
فارس : هههههههه لا
مسك : فارس لا صدق ليه شريته وشنو دراك أنها بتطلبه ؟؟
فارس وهو يجلس على سور الطوب الي حولين المبنى ويفتح الشنطة الثانية : لا بس هي دايم تاخذ حقي فحسيت انها تبغى واحد وثانيا بعد أسبوعين تقريبا عيد ميلادها وبيصير في بيتنا الجديد
روان : يلا سمعينا موسيقى اليحن بجيتارك الجديد
رهف : أي
ملاك : يلا نشوف عزفك ونقيمك
ريان : ساروة تعرفي تعزفي ولا خراط
مشاري : لا تحطمها اسمع وبعدين احكم
سارة : احـــــــــم بما أن كثر الطلب على عزفي
ياسر : ا ختصري
سامي : ههههههههههههه
يوسف : في شي يضحك ؟
فارس : ماعليك منه الولد في مس بسم الله الرحمن الرحيم تف تف
سامي : ييييع بس بس ترى بيطلع الجني مني ويدخل فيك خخخ
ياسر ينفخ على نفسه: قل اعوذ برب الفلق
سارة : صدق إذا قالوا أن الأولاد مزعجين واحد اثنين ثلاثة
وبدت تعزف كان العزف روووعة فجأة فارس قام يعزف معاها وصار العزف مدموج ولا أرووع والكل يسمع العزف سارة عطت أخوها فارس إشارة وفارس فهم الإشارة فبدى يغني بالأنجليزي وكان صوت فارس من النوع الخطير ابهر الكل بصوته ومع العزف الكل خق وجلس ويوم خلصوا عزف وقف فارس عن الغنى والكل صفق
ريان : الله الله يالحبيب صوتك شي خطيير
فارس : أحمم تسلم
دانيا : ماشالله عليك يافارس
دانة : اي ماشالله
فارس : بس بس اخجلتم تواضعي
روان : فارس غن مرة ثانية ابغى اسجل صوتك
سارة : يابنت استحي أنا أقول أي أنتي لا
فارس : بعدي والله يابنت عمي دخلتي الفكرة براسي
سارة : ترى والله اصفقك بهذا ( تأشر على الجيتار ) إذا إذا أمي مو راضية ندخل الجيتار البيت ونخليه بسيارتك تقول تبغى تسجل شريط أغاني والله
فارس : بل بل ياكلمة ردي مكانك
سامي : ليه مو راضية تدخله البيت ؟؟؟
فارس : تقول يطرد الملائكة من البيت خخ
مشاري : اقول فارس وين بيتكم الجديد ؟؟
فارس : إممم والله ما ادري بالضبط دقيقة اسأل ابوي .. يبــــــه يبــه
بوفارس : نعـم
فارس : الله ينعم عليك .. يبه وين موقع بيتنا الجديد
بوفارس : في حي .... جنب البيت الكبييير الي لونه فستقي
فارس : سمعت جنب البي الكببير الي لونه فستقي
سامي بدهشة : جنب البيت الفستقي ماغيره !!!!
فارس : اي شنو فيه
سامي ابتسم : هذا بيتنا
ياسر وفارس : احلللللللللف
يوسف : صدق بيتكم ؟؟
سامي : ههه أي
ياسر : ما اصدق
فارس : حتى انا ما اصدق
سامي : كيفكم بس إذا نقزت لكم من فوق الجدار لاترتاعون
فارس : حياك خخخخ
سامي :أفا عليك بفتح فتحة بالجدار وبحط باب بين بيتنا وبيتكم أحسن
فارس : اي خلاص تم
ريان : هههه أقول لا تقول تم على اي شي شكلك صدقت السالفة
مسك : أييييييي عرفت الحين ليه أبوي مسوي باب بينا وبين جيرانا لأنه يدري أن البيت الي جنبا حق عمي
سارة : ماشالله على أبوي يفكر قبل كل شي
فارس : اي ترى الجيتار هدية عيد ميلادك من الحين
سارة : اوووه إذا أنا ما ذكرت عيد ميلادي سلم ياخوي
روان : ياليت عندي اخو نفس اخوك
مشاري رفع حاجبه : شنو تقصدين ؟
روان : ولا شي
سارة تستهبل : سمعتوا عيد ميلادي يعني جيبوا هدية
رهف : وأنتي الي هامك الهدية
ملاك : أي والله طرار ويبغى خبز حار
الكل : هههههههههههههه
وقاموا الشباب وراحوا المبنى تبعهم
أما البنات جلسوا برا المبنى ماعدا مسك ورهف يتمشون بالمزرعة
*************************
عند رهف ومسك داخل الزرع ...
رهف : مسك بروح اجيب لي ماي وارجع لاتروحين مكان
مسك : اوووكي
راحت رهف تجيب لها ماي .. بعد كم دقيقة مسك كانت واقفة في وسط الزرع جا شخص وراها وبصوت رومنسي قرب من أذنها : بوووه
نهــــــآآية البارت الـثآلث ... ^^
أرائكم وتوقعاتكم
بعد ماعرفتوا أن بيت سامي وبيت بوفارس جنب بعض هل بتصير مواقف هناك ؟؟
ياترا من هو الشخص الي جا ورا مسك ؟؟
و شنو ردة فعل مسك ؟؟
انتظروا بالبارت الرابع .. ^^
****************************