صوت الخوافق لا طريتة مثل حبات المطرفوق الخيام - الفصل 4 | روايتك

اسم الرواية: صوت الخوافق لا طريتة مثل حبات المطرفوق الخيام
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 4

الفصل 4

الفصل الرابع ( حقائق ) بدا يتكلم و هو يطالع الفراغ و عينه مثبه ع شي معين و نبره صوته كانت حزينه صقر : انا السبب .. مات بسبتي .. سرعت و حذرني .. بس عنييييد هيه انا عنيييييييد .. شفت مات راح " حرك ايده " بببببح ماااات " ضحك " ههههه طار فالهواا طاااااار .. ههههههه الحمدالله انه حجره يدووه يبعد ع الصاله بحيث ما تسمع الاصوات اللي فالصاله و لا جان انفضح .. بس هو يرمس عن منو ؟! منو اللي مات بسبته !! سرعه و حذره !! شسالفه صقر : يقولون الشاحنه السبب .. بس لا انا هيييه انا .. ههه يحبني اربيعي .. مات طار فالهواء بدا يقطع فالكلام صرت ما افهمه يعني اربيعه مات !! صقر : انا ما مت هو مات .. ليش جي " طالعني و لمحت الدمعه بعينه " ليش مات !! يقول لا تسرع و مات احينه تذكرت الحادث اللي صار قبل ثلاث سنوات تقريبا كان ويا ربيعه و ربيعه مات و هو كانت حاله صعبه و نجى بصعوبه !! بس قالو هب هو المتسبب بالحادث الشاحنه انحرفت ع الطريج و دعست السياره ع جه ربيعه فتوفى بنفس اللحظه .. ليش يلوم نفسه هو ماله خص يعني معقوله ورى التغير هو تأنيب الضمير !! بس اللي يسويه دمار لنفسه هب تأنيب ضمير صقر : انزين .. شو رايك نطلع احينه .. هههههههه امبيه فالموضوع في طلعه خليني اشرد احسن بس وقفني صوته : خطيبته .. تقول تحبني .. شفت الخيانه هاي بذبحها .. خاينه تحبني .. اتيني الشركه تسوي حركات .. باستني حضنتني .. تحبني تباني اخبطها .. هددتني .. تحبني امبيه هذا طايح فمصيبه !! خطيبه ربيعه هددته بس هو ريال شقايل حرمه تهدده لازم يوقفها عند حدها ليش يخاف منها بس شكلها قويه باسته و حضنته و تحبه و هددته ما خلت شي الا و سوته صقر : هددتني اني .. لازم اخطبها .. ماابي هي خاينه ما احبها احس راسي افتر بس بس حسيت اضعف منه ماشي حسيته انسان ضعيف جنه ياهل خايف من اللي بيصير عقب .. قربت منه بس عقلي متردد لكني سمعت صوت قلبي و حضنته .. وهو حضني رص عليه بالقوو حسيت بألم .. بديت اسمع صوت صياحه قطع قلبي ياربي شو من مصايب طايحه عليك يا صقر شو من مصايب طايحه عليك !! ياريتك تتحرك و انت صاحي و تقول كل اللي فخاطرك ياريت .. وخرت عنه و حطيت ايده ورى كتفي و وقفته ابي اوديه حجرته سحبته شوي شوي و ثقله علي و هو يتمتم " تحبني , مات , اكرها , حضنتني , خاينه " لين ما وصلت لحجرته كانت ريحه السجاير ماليه الحجره مشيت لسرير و سدحته و طاح بكل قوته ع السرير و رقد على طول .. ظهرت من حجرتيه حسيت ريجي صدق نشف رحت شربت ماي .. ستغربت من نفسي كيف يلست ويا واحد سكران كيف يتلي الجرئه اني ايلس وياه ليش ما قدرت اشرد !! ماادري احس انه غلط اسمع لاسراره غلط دام هو يايبي يقول المفروض ما استغل وضعه و اسمع بس هو رمس هو اللي بدا يرمس و حسباله اني حمد !! اي حمد ليكون ولد خالتي !! معقوله يعرف بكل شي ليش ساكت !! همم يمكن يوسف بعد يعرف .. قمت سمعت صوت الاذان رحت صوب حجره صقر وقفت كيف بوعيه لصلاه الفجر اساسا هو هب صاحي و احينه رقد يعني لو قام ما بيكون فوعيه .. رجعت لحجرتي توضيت و صليت .. قلت بنزل تحت بشوف يدووه قامت و لا لا , نزلت و دقيت الباب بهدوء وياني صوتها يدووه : ادخل حدرت و انا مبتسمه معني لين احينه متوتره من سالفه صقر : واعيه يدووه قلت اشوفج وعيتي يدووه : دومي اقوم بنتي متعوده , صليتي فديتج : هيه يدووه صليت يدووه : عيل سيري ارقدي شويه سيري ريحي حبيتها ع راسها و ظهرت سرت جدا حجرتيه .. فريت عمري ع السرير بس الخوف متملكني احس اني خفت اكثر من يلستي معاه احسه بيحدر الحجره احينه و يرد يرمس .. تنهدت بضييج تميت اتقلب اكثر من نص ساعه لين ما رقدت .. ، وعيت ع ساعه 2 ونص رحت تسبحت و صليت و لبست لي مخوره لونها عشبي و تجحلت و رفعت شعري بشكل مهمل بحيث تنزل خصل ع ويهي و حطيت كلوز وردي و تعطرت و نزلت كانت الساعه 3 ونص .. حدرت المطبخ بس تيبست و انا اشوفه يالس بروحه ع طاوله الاكل شكله توه واعي شراتي , رحت يلست و اطرافي تنتفض يمكن يتذكر شو صار البارحه و يهددني ان قلت لحد او يصفعني او اي شي اي شي .. ياربي زايغه بديت اكل انا و هو وبس لانه يدووه و يوسف تغدوا قبلنا .. وضعنا كان جدا هادي ما اصار اي احتكاك بينا حتى مارمس معقوله ما يتذكر شو صار امس !! يمكن لانه كان سكران .. احس بعدني هب متقبله انه كان سكران البارحه !! هو من متى يسكر ودي اساله بس احس بتيني صفعه طيح ضروسي كلها ميري : مداام رفعت راسي : ها !! ميري : كلاص !! طالعت صحني كان فاظي و طالعت جدامي و ما حصلت صقر .. قمت و ظهرت من المطبخ حصلت يوسف يالس يطالع تلفزيون و صقر وياه متردده اسير اقعد وياهم و لا لا !! خايفه من صقر خاايفه احس الخوف بدا يتملك قلبي و بديت اتخيل اشياء .. اتخيل يقوم يضربني او انه يهددني اذا خبرت حد .. يلست بهدوء عند يوسف احتمي فيه و منها اختفي عن انظاره يوسف : خذيت الصفقه !! صقر : هيه خذتها بعد ما حسبتها صح يوسف : ربحها مضمون ؟! صقر : هيه كان ليدي الله يرحمه شركه ****ات كبيره و لكل واحد من عياله قسم من الارباح .. و امايه كان لها قسم بس من ولدت يدي طلب منها تكتب الارباح باسمي عشان ما يضيع حقي خصوصا اني بنت وحيده لامايه و ابويه .. وهذا اللي صار احينه انا اشاركهم بقسم من الارباح كانت الارباح تتقسم علينا نحن الاربعه انا و خالتي و يوسف و صقر .. ابويه ما كان يعرف عن سالفه هاي الارباح كان ها شي حرص من يدي بس اعرف مستحيل ابويه يفكر ياخذ بيزاتي بس يدي كان مصر ع كتمان ها الشي بس عرف ابويه بعد ما دخلت سن ال 16 سنه و مع ذلك ما خلاني المس شي من ها البيزات كان يشترلي اللي ابيه من بيزاته بس مع ذلك كنت اصرف منهم احيانا يعني اتشرى ملابس و اشياء تخصني من ها البيزات احيانا لاني اعرف معاش ابويه ما بيكفي متتطلباتي .. تموا يتناقشون عن الشركه و انا هب فاهمه عليهم واايد .. رن فوني [ منصور يتصل بك ] : الوو منصور : شحالج ؟! : بخير و سهاله و من صوبك ؟! منصور : اااه عندي رحله يووم و هب متفيج : ههههههه ربي يعينك منصور : انزين شسمه باجر بيمرج نهيان عشان تسجلين فالمرور بخصوص اليسن و بيسجلج فالجامعه : هيه ع طاري الجامعه بسير نفس جامعه بنت خالتي منصور : ما طلبتي شي خبري نهيان و بيوديج : تعال هب ع ساس توظف !! منصور : بيداوم يوم الثلاثاء عشان جي : هييه انزين خير ان شالله متى بيمرني !! منصور : ساعه 8 تكونين عند الباب ترى بيحتشر خخخ : ههه ان شالله بكون زاهبه ع ثمان منصور : خلاص تم يالله اخليج مع سلامه : ربي يحفظك سكرت عنه , سألني يوسف : شو عندج باجر ؟! : الصبح بيمرني نهيان عشان اسجل فالمرور عشان الليسن و بسجل فالجامعه يوسف : جان خبرتيني كنت بوديج باجر ما عندي شي : هب مشكله هو بيمرني لانه منيره بعد بتسجل يوسف : ع راحتج : احييم يوسف ودني الدكان الييوم يوسف طالعني : بتروحين الدكان !! وين تبين : لا اقصد يعني تشترالي من هناك يعني خاطري جبس و كاكاو و ببسي و بسكوت و حلاو و لبان يوسف اعتفس ويهه : تعرفين ماشي دكان صوبنا و لازم اوديج الشيشه متعاااااييييز نافخت : خلك خلك غيرت راي يوسف : هههههه بعوضلج اياها و لا يهمج بس هب اليوم متكاسل من خاطر ابتسمت : ولا يهمك بس اسمع باجر يمكن ارد البيت توديني فدربك يوسف حط اصابعه تحت عينه : من ها العين قبل ها العين ان شالله صليت العصر فحجرتيه .. كنت ناويه اتصل فشواخ ارمسها و اخليها ترقد الليله هني بس تذكرت سالفه صقر يمكن الليله بعد يسكر يمكن اقدر اعرف اشياء ثانيه عنه و بعدين باجر الصبح بظهر هب حلووه اخليها اتي و اوردها الصبح .. نزلت تحت كانت الصاله فاظيه بس لفت انتباهي كيس كبير ع الطاوله نفس كيس الشيشه مشيت و فتحته لقافه .. كان في كل اللي اشتيه جبس و كاكاو و حلاو حتى الايس كريم موجود و من كل نوع ياحبيبي يا يوسف ما هنت علييك , خذت الايس كريم حطيته فالفريز لانه كان ذايب شوي و رجعت الصاله حصلت يدووه تمشي شوي شوي ويا عصاها رحت ساعدتها ويلستها .. ابتسمت : يدووه تبين ؟! يدوه : شو ها ؟! طلعت جبس و كاكاو : خذي يدوه : وخري عني ها الزباله من متى اكل ها الاكل اكل يهال منو شاري كل ها ؟! يلست و انا افتح الجبس : يوسسسسف يدوه : كلي بالعافيه , حبيبتي اذا ما عليج امر خبري ميري اتيب القهوه و التمر : ان شالله خبرت ميري و بربع ساعه يابت القهوه و التمر و فتحت التلفزيون ع قناه دبي حاطين مسلسل كوري طالعته و يدووه كل شوي تعلق عليه اونه شو ها و ماادري شوه و غيري ههه اخر شي حطيت لها قناه دينه و تمت تتسمع و انا ملتهيه بكومه ها الكيس .. شوي و دخل يوسف سلم و حب راس يدوو : مششششكووور يوسف : ع شوو ؟! أشرت ع الكيس يوسف عقد حواجبه : بس ما اشتريت شي !! قلتلج اني متعايز ما رحت ستغربت : عيل منو شترى ؟! السايق مثلا يوسف : ماادري يمكن صقر !! صقر !! ههه اكيد يستهبل هذا من تغير حاله ما حط اعتبار لحد و لا همه احد يعني بيتعنى عشاني و يروح يشتري لي كل هاا !! شكله يوسف يسوي فيني مقلب طنشت و كملت اكلي لين ما حسيت اني اكتفت .. قضى الوقت و انا يالسه و يا يدووه و يوسف اما صقر راح الشركه و ع العشا تعشينا مع بعض .. سرت حجرتي و بيدي علبتين ريد بول شربتهم ورى بعض ماابي ارقد بتريا صقر و بظهر بنفس لبس البارحه عشان يتهيأله اني حمد و يقعد يرمس ابي اعرف اكثر عنه و شواللي مخلي غامض ها الكثر .. تمييت يالسه لين ساعه 1 ع الاب و ظهرت بنفس اللبس اللي لبسته البارحه و رفعت شعري نزلت تحت و انا اقرى المعوذات و الادعييه .. احينه في وحده خبله شراتي تروح للموت بيرلها يمكن ها المره يتحسبني بنت و يسوي بي شي .. وقف مكاني خفت يمكن يسوي لي شي بدون ما يحس تراى هب صاحي .. تعوذت من بليس و كملت مشي بس الصاله كانت هاديه عادي بتريا رحت يبت لي كوب ماي و يلست فالصاله اتريا و كل شوي اطالع الباب و اشرب ماي لين ما اذن و ما يا !! رحت صليت و رديت للصاله لين ما طلع الشمس عاد ريد بول سوا مفعوله لين احينه ماياني رقاد .. فتحت شعري و لعبت فيه و رديت رفعته .. شوي و شفت شي ابيض خطف جدامي رفعت راسي و شهقت بس ما سمعني مشيت شوي شوي و قلبي يدق بقوه .. صبر صبر ها نزل من فوق كيف دخل !! انا طول الليل هني يالسه فالصاله محد دخل كملت مشي صوب المطبخ حصلته يالس يتريق و هو . . . صاحي !! طالعته وبققت عيني متى !! هذا شكله ما سكر اليوم صح كيف بيسكر و عنده دوام فالشركه ضربت ع راسي بغباء و ناسيه وجوده مخ مخ والله ماشي مخ .. رحت يلست جدامه و هو مارفع عينه عن اكله شوي و نزل يوسف صبح و يلس طالعني يوسف : شو موعنج !! طبعا عندي عذر : شو نسيت نهيان بيمرني يوسف : هييه انزين تريقي عدل ابتسمت : ان شالله تريقت و انا اسرق نظرات اشوف صقر كان عادي .. قام و طلع و بعده يوسف رحت تسبحت و لبست بنطلون جينز ازرق و تيشرت احمر و لبست عبايتي عليها تتطريز احمر و خذت شنطه حمره من جانيل و كعب اسود و حطيت كحل فعيني و تعطرت و نزلت تحت يلست فالصاله اتريا نهيان .. بعد عشر دقايق ياني نهيان و منيره كانت وياه رحنا سجلنا فالجامعه هي فجامعه و انا فجامعه .. و خلاف سار عيمان عشان اسجل فالمرور قال انه هناك اسهل و بخلص بسرعه وماشي كلاسات قلت زين احسن بس قال بياخذ المتدربه من دبي و بجي اكون خلصت شغلي و ردني البيت ساعه 2 الظهر تاخرت لاني فنفس اليوم امتحن امتحان الاشارات و نجحت فيه و بعد اسبوعين عندي امتحان الباركن .. و بعد اسبوعين بعد عندي امتحان التوفل حق الجامعه .. يدووه : انتي من وين يايه ؟! طالعتها و ضربت ع يبهتي : ههه نسيت اخبرج يدووه نهيان مرني عشان اسجل فالجامعه و الليسن يدووه : هييه و انا حسبالي راقده رحت حبيها ع راسها : لا فديتج بسير اصلي و ببدل و بنزل يدووه : سيري فديتج خوالج ع وصل رحت بدلت البنطلون اللي ما البسه الا للطلعه اللي اظمن فيها اني ما بفصخ العبايه لبست بجامه حرير بنطلون طويل و قميص كم طويل لونه فوشي لانه بعد الغدا برقد قمت اشفر خلاف سرت اصلي .. بعد ما خصلت نزلت تحت تغدينا يميع و رقدت بعدها رقاد طويييل .. ، وعيت و انا حاسه بكسل هب طبيعي رحت غسلت ويهي و بدلت و نزلت تحت و احس بعده الرقاد فراسي .. كانت الساعه 10 المسا كنت بكمل نومي بعد اليوع كافر .. كانت الصاله هاديه اكيد الكل رقود رحت المطبخ حصلت عشاي فالثلاجه كان معكرونه سخنته بالمكرويف و كلت لقمتين ما قدرت اكمل رحت كملت رقادي .. قمت حاسه بنشاط طالعت الساعه كانت 11 الصبح .. تسبحت و لبست dress لونه بني ويا حزام بيج ساده جحلت و حطيت كلوز و تعطرت و نزلت تحت صبحت ع يدووه و تريقت كنت جاكه انه ممكن صقر سكر البارحه !! بتاكد لما اتي ساعه 2 اذا راح الشركه يعني ما سكر و اذا نزل من فوق يعني سكر و جي بتاكد اذا هو بس يسكر فالويند و لا فأي يوم .. تميت ادق سوالف ويا يدووه و تفرق لي بين بنات اول و بنات ها الايام و تعق عليه رمسه يدووه رفعت ايدها : يارب يبلغني و اشوفج عروس قبل ما اموت قمت حبيتها ع راسها : يدووه شو يارب طاري الموت اعوذ بالله يدووه : كلنا رايحين لها الطريج : الله يعطيج طوله العمر يارب تطبل الباب و شفت صقر و يوسف داخلين يعني شكوكي بمحلها ما يشرب الا الويكند عشان ما يجكك احد فيه .. بعد الغدا يوسف ردني البيت معنه منصور باجر بيوصل .. دخلت سلمت و حدرت حجرتي بنفس الوقت رن فوني لين ما حطيت الشنطه من ايدي و تميت اتعبث فالشنطه ادور ع فوني تسكر طالعت الرقم كان غريب فريت الفون و رحت فصخت عبايتي و خلاف نزلت تحت نهيان : انسه ميره ممكن طلب و بدون مذله حطيت ايدي ع خصري : من متى انا اذل !! نهيان نافخ بملل : شو احينه !! ضحكت : قول نهيان : يعني بما اني وديتج البارحه و تعنيت : هيييه !! نهيان : ابي سويت منيره : انا بسويلك اخاف تسممك نهيان : توني اذل عمري و تقولين ما بسوي شواللي تغير قهرني ردها بغيت اصفعها خطفت من جدامهم و هم يتجادلون رحت صوب المطبخ رحت فتحت الكبت و طلعت اللي احتاجه عشان السويت فجاه انسحب من ايدي الدريم ويب بقوه طالعت الشخص كانت منيره منيره : ما نبي منج شي سيري انا بسوي لاخويه رفعت حاجب .. احسن ريحتني رحت يلست فالصاله و احس اني مفوله ها الكم يوم اللي تميت فيها فبيت يدووه حسيت اني تدلعت بزياده محد يسمعني كلمه تزعلني يدووه تتفداني و تحبني خالي يوسف و استهبالته و اليلسه و يا خالتي و شويخ .. اووف ما بصغر عقلي عشان وحده مغروره مثل منيره .. بعد ما جهز سويت الخانوم منيره ع العصر الكل اجتمع و بديت تحط فالصحون و حطت جدام الكل الا جدامي قهرتني حتى ما يابت لي صحن يلعتن السويت بس عيب عليها ليش جي تسوي حسيت اني بصيح صدق اذا تكلمت بصيح امايه : منيره شو نسيتي اختج سيري هاتي لها صحن منيره : برايها امايه جان تبا تروح تيب حق عمرها امايه : منيره شها الرمسه تراها اختج عيب قومي يلا منيره : عدها ريول خلها تروح بروحها قمت و انا احس اني بصيح رحت حدرت حجرتي و فريت عمري ع شبريتي و نزل بدال الدمعه دموع .. احينه صارت تستقوى عليه ع ايام ابويه الله يرحمه ما كانت تنطق بكلمه بس ليش تحسست لهدرجه تولي قمت مسحت دموعي و بثواني صحت مره ثانيه و صوت شهقاتي تعلى اكثر و اكثر حرام عليها انا ما ضريتها بشي .. اندق الباب و من حرتي قمت فتحت الباب كنت متوعه تكون منيره كنت بفر عليها كمن كلمه و اسكر الباب فويها بس كانت هي .. كان سعيد طالعني وهو مبهت و تلعثقم : آآ آ .. آمآيه تقول تعالي صرخت من حرتي : ماابي شي من منيره ولا منكم سير عند اختك سسير و محد اييني سكرت الباب فويه اكيد سمعو صوتي تحت خلهم يحسون باللي يسونه فيني رديت تسدحت ع سرير و كملت صياحي و فوني يرن و ماابي ارد و مااعرف منو اصلن .. بعد ما هديت من نوبه الصياح ندمت ليش اني ظهرت جدام سعيد بدموعي بس ما ندمت ع صراخي رحت غسلت ويهي و شفت فوني منو اللي يتصل من الصبح كان رقم غريب و نفس الرقم !! لو حد يباني بيرد يتصل رحت تسدحت ع السرير و فكرت فصقر و بلاويه ياربي والله خاطري ارمسه و اقوله اني اعرف كل شي و ابي اساعده بس احس انه بيتضايج خصوصا انه قال كل ها من غير وعي .. قمت فتحت الستاره شفت المكان برع الزرع و الكراسي المعلقه و الضو حبيت الجوو حسيته غرام معنه اعرف انه رطوبه تنهدت بضيج و رحت يلست ع كرسي المخملي و خذت المجله و تميت اقلب فيها رن الفون طالعته نفس الرقم شكلهم مصرين !! رديت : الوو .. : : الوو !! .. : : منو ؟! .. : سكرت بس ردوا اتصلو و رديت و نفس الحاله !! يستهبلون يعني فريت الفون ع الطاوله و كملت قلبه فالمجله و سمعت صوت الاذان طالعت الساعه كانت 8 ونص شهقت ما صليت المغرب و ربعان صليت المغرب و العشا مع بعض .. و فوني رد رن بنفس الرقم طفرت و رديت بعصبيه : وبعدين يعني بترمسون و لا شوه ؟! .. : هدي ارتجف اطرافي من صوته الرجولي الهامس : منو ؟! .. : هب مهم تعرفيني : بغيت حد !! .. : : اخويه شكلك غلطان .. : لا حول و لا قوه الا بالله بستخف هذا : مع سلامه سكرت شو ها عبيط و غبي ليش يتصل اونه هب مهم تعرفيني شبا به !! اندق الباب رحت فتحته كانت سعيد طالعني بنظرات تشبه نظرات منصور و بصوت غريب عليه : العشا جاهز تعالي تعشي تستغربت ها اللهجه كانه منصور واقف جدامي !! : ماابي هب يوعانه سعيد : انزلي بتيوعين بعدين يلا انتفضت خفت بصراحه ليش يرمسني بها الحنيه هب هذا سعيد اللي اعرفه !! : انزين احينه بلحقكك ابتسم و راح و نزلت بعد دقيقه حصلتها يالسه ع الطاوله رحت يلست مكاني بدون ما ارمس ولا اطالع بويه منيره و حطيت اول لقمه فحلجي كانو مسوين لازانيا بس كان حااار على طول رحت صوب المغسله طلعته من حلجي و غسلت حلجي سمعت صوت سعيد سعيد : تعرفين انه معدتها ما تتحمل اكل الحار شعنه مسويته حار منيره : احب الحار و بعدين انت شعليك مستوي منصور ع غفله امايه : انا ما قلتلج لا تحطين فلفل روحها تعبانه من معدتها شوي ويت امايه طالعته و رمست و انا معصبه : دام ما تبوني اتعشى ليش زقرتوني امايه بعصبيه : ارمسي عدل انا ما سويت العشا و احينه بسويلج شي قولي شو تبين ندمت لا الا امايه مهره رحت حبيتها ع راسها : سامحيني امايه : ما عليه و منيره دواها بعدين قولي شو تبين اسويلج ؟! هزيت راسي بلا و ظهرت من المطبخ رحت يلست فالصاله و جابلت التلفزيون شوي وياني سعيد يلس عندي سعيد : تبين اطلبلج من كفتيريا !! طالعته وانا لين احينه مستغربه من تغيره : لا مشكوره هب يوعانه سعيد ريح فيلسه كانت اول مره يلس عندي : سعيد سعيد لف : لبيه بهتت فيه : شي ببسي فالثلاجه !! سعيد : لا بروح اشتري قام و طلع لا لا ها الولد حد ضاربنه ع راسه او ياله شي غريب ليش جي مهتم !! معقوله دموعي حركته مشاعره .. ضحكت ع ها التفكير منو سعيد !! التوام ما يهتمون فيني و يدورن اي شي عشان يقهروني و يسوين مقالبهم عليه .. اويه ليكون ها واحد من مقالبهم يارب سترك .. دخل سعيد و عطاني الببسي اللي كان بارد فتحته و شربته و هو يلس عندي سعيد همس لي : منيره غيرانه منج عشان جي ترمسج جذا لا اكثر و لا اقل طالعته كنت برد بس وقفني صوت فوني نفس الرقم تنهدت بضيج و حولته صامت رديت لسعيد : شدراك ؟! وليش تقولي !! سعيد : اختي و اعرفها سكتنا لما منيره يت .. كملت شرب الببسي و انا مطنشه الكل طالعت التلفزيون بهدوء لما خلصت الببسي حبيت راس امايه و رحت جدا حجرتيه و رن فوني مره ثانيه بنفس الرقم احس اني بكسر الفون رديت بعصبيه : خير .. : الخير بويهج نفس الصوت الرجولي الهامس كان غذب , عصبت ع عمري : شو تبا ؟! .. : توني اعرف انج عصبيه : انت منو عشان تعرفني .. : ميره قصري حسج انتفضت و يلست ع السرير بحيره : كـ .. كيف عرفت اسمي .. : هب مهم من توتري عصب : شو هب مهم كيف عرفت اسمي !! .. : ما بعيد المهم لا تنطشين مكالماتي , تصحين على خير ميره و سكر و انا انتفض ياربي منو هذا !! و كيف يعرف اسمي من يكون ؟! حسيت جسمي كله ينتفض خفت من ها الشخص المجهول .. تسدحت ع السرير و تحولت لوضعيه الجنين من خوفي و لميت نفسي و انكمشت .. والله لو يدري منصور بيدفني هني بدون رحمه هو حساس فها المواضيع يارب يارب منو هذا اللي يعرف اسمي !! بعمري ما احتكيت ويا حد غريب .. ياربي كيف اتخلص من ها المصيبه !! مالي الا اطنشه هيه لازم انطشه و بيمل و ما بيرد يتصل Like