الفصل 1
السلام عليكم
انا اسمي اكرامم
انا جديدة بالمنتدى ومرة مبسوطة لاني اشتركة فيه
.. انا كتبت روايتين روايتي الاولى اسمها
" شموخ بنتك ي ابوي محد يهزه > روايتي الاولى
طبعاً نزلتها باحدى المنتديات وحبوها المتابعين..
بسس روايتي الثانية الي راح انزلها هنا
اعجبت كثير عكسس توقعاتي
لاني كتبتها من كل قلبي وممو علشان ابغا مديح او شيء بسس كتبتها علشان افجر طاقتي الي فيني وان شاء تحبونها ويوصلكم إحساسي وان شاء تستفيدوا منها كمان ..♡
انا شفت انه منتدى كبير وفي ناس تشجع اتمنى اسوف تشجيع علشان انزل روايتي الثانية الي اسمها
" مب انا الي يهزني ولد شوارع مثلك > روايتي الثانية
روايتي تتكلم عن شباب وبنات عايشين باروبا بدولة اسمها السويد .. في تشياء كثيرة راح تصير مشاكل كثيرة وحللول اكثثر .. انا بسس ابغا اقول شيء انه م احلل احد ينقل روايتي لمكان تاني برى غير يكتب اسمي او يستئذن مني لاني والله تعبت فيها ويعطيكم العافية
Like
التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 17-10-16 الساعة 01:00 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى فيتامين سي تقرير بمشاركة سيئة التوقيع
شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به
رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 16-10-16, 08:44 PM #3
فيتامين سي
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
alkap ~
الصورة الرمزية فيتامين سي
? العضوٌ??? » 12556
? التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,547
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
? نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي
تعرريف الشخصيات
( في السؤيد في اكبر الجامعات نصها عرب .... اول شيء نتعرف ع اكبر شلةة واكثر شلةة كل الجامعةة تراقب تحركاتهم حركة بحركةة )
فارس..* عمرهه21 سنةة وشاب رايق ومغرور وما يعطي وجهه لاي احد طبعا هو مع اصحابهه شيء ثاني يدرس بخارج السعوديةة والدهه من اغنى رجال السعودية وبالسؤيد بععد ...وسيمم جدا وتفاصيل شكلهه بتظهر مع الروايةة ومطيح نص بنات الجامعةة وطبعا الكل يتابع اخبارهه مثل اصحابهه ... *
مشعل..* عمرهه 21سنةة شاب مزاجي جدا وشبهه حزين ما عمرهه اعطى وجهه للبنات وما يضحكك لاي احد يقولون طبعهه صعب جدا يدرس بنففس الجامعةة ووالده غني جدا ومشهور باالسؤيد بعد ووسيم جدا وتفاصيل ااشكل بعدين وطبعا مطيح بنات الجامعةة عليهه ومتابعين اخبارهه .*
رعد..*عمرهه 21 سنة شاب اسمم ع مسمى مثل الرعد سريع بكل حركاتهه وعصبي شوي ولهه هيبهه وما يعطي وجهه لاحد مثل اصحابهه يدرسس بنففس الجامعةة ووالده غني ومشهور بانحاء السويد ووحلوو جدا جدا وتففاصيل الشكل بالرواية وطبعا مطيح البنات عليهه .*
سلطان..* عمرهه 21 سنة شاب حاد بطبعههه جدا ومع اصحابهه غير مغرور وما يعطي احد وجهه وجدا
مملوح وحلو جدا مثل اصحابهه والبنات مثل اصحابهه طايحين وراهه ومب معبرهمم تقريبا يقؤلون انه رئيسس للشلةة لانه له هيبتهه واحترامهه يدرسس بنفس الجامعةة يكرهه احد يتحداهه وما عمرهه التفت لبنت والده مشهور جدا بالسويد ..*
البندر..*عمرهه 21 سنة شاب بطبعهه بارد ويحب التفاهمم ومطيح البنات وما يعطي احد وجه مثلههه مثل اصحابهه غني جدااا ووالده مشهور بالسويد ويدرسس بنفس الجامعةة. ..*
سيف..*عمرهه21 سنةة شاب بطبعهه يضحكك دايما وما يعطي وجهه لاي اححد ومثل اصحابهه غني جدا وابوهه مشهور بالسويد بعد ويدرس بنفسس الجامعةة..*
( ابي اقلكم شيء العيال ساكنين بفلةة فخمةة جدا جدا معاهم 2 حراس شخصين مع انهه يقدرون يدافعون عن نفسهممم الا انهه الاباء اشترطوا عليهمم ووافقوا .... واخبارالعيال تنتشر بالجامعةة خلال ثواني لانهه بمعنى الكلمةة جمالهمم مطيح البنات والجامعة كلها تعرفهم وصداقاتهم كثيرةة بس اذا جاءء احد معجب يسحبوا عليهه .. حتى السؤيديات لدرجةة في قروبات(مجموعات) بنات لكل واحد مثلا مجموعة معجبات رعد ...الخ ....
محد من بنات الجامعةة يتجرء يكلم واحد فيهم او يتحداه ..هذول العيال وهما سنة ثاني جامعةة قسمم ادارة اعمال هذا بالنسبةة للعيال
....*
بالنسسبةة للبنات شلةة مطيحةة عيال الجامعةة من الجمال وبنفس القسمم وهم سعوديات زي العيال مطييحين كل العيال الا عيال الشلةة هذي اللي قلت لكمم عليها ... والشلتين بينهم صداقةة ... بس البنات معاهم 2 حراس شخصين ومافي اي اعجاب بينهم هذا قدامم الناس بس بداخلهمم بنشوف داخل الروايةة اذا فيهه شيء وترى كلهم بنفسس السنةة بس البنات اصغر لانهمم دخلوا بدري المدارسس من الاساس بعرفكمم الحين ع 5 بنات وفي شخصيةة مهمةة جدا بتدخل وبتعرفونها في الروايةة علشان لا يضيع الحماسس وتراهمم يسكنون بفلةة فخمةة جدا جدا بس بينتقلون قريب لفلةة افخممم بكثير وبمكان امن ههه نبداءء بالصبايا
...*
الجوري..* عمرها 19 سنةة باردة جدا تتفاهم وتناقشش تحب دا الشيء بالنسبةة لشكلها بيضهه وشعرها بني لين اكتافها وعيونهاا بني غامق مائل للسواد رموشها كثيفهه فمها صغير عككس عيونها الوساع .. والدها غني جدا وتدرس بنفس الجامعةة وجسمها متوسط لا نحيفهه ولا دبه وكانت تدرس بالسعوديةة لين المتوسطةة وبعدها كملت بالسوويد مشالله عمر ههه ..*
لين..* عمرها 19 سنةة بطبعها هاديةة وتفكيرها طفولي بيضهه وجميلهه خشمها حد السيف مثل ما يقولوا وعيونها صغيرهه عكسس فمها الوسيع ومعطيها جمال اككثر .. جسمها نحيف مثل العارضات شعرها بني ععليهه غصل ذهبيةة مقصوص فكتوريا شيء رائع ...وكانت مع الجوري بالمتوسطةة وانتقلت هنا في اولى ثانوي علشان صحبتها << حمااس <<..*
نوارا..* عمرها 19 سنةة طبعها انسانةة مع الموضةة وبسيطةة وتصرفاتها طفوليةة عكس عقلها الكبير تصارح صحباتها بعيوبهم وتجرحهم لمصلحتهمم ويحبون صراحتهاا لانه ما يصارحكك غير اللي يحبكك ... ما تجرح الغريب ابدا ... شعرها اسود مزرق وطويل لين نص ظهرهاا << ازرق مائل لسسواد<<
رموشها خفيفهه وفمهاا متوسطط الحجمم عكس عيونها اللي مثل اليابنين ومعطيها جاذبيةة اككثر .. بشرتها بيضهه ... ووالدها غني جدا جدا .. وجسمها متوسط .. وكانت مع الجوري ولين بس انتقلت للسويد اولى جامعةة علشان صحباتها ..*
عائشة..* عمرها 19 سنة انسانةة بطبعها عاقلةة اكثر وحدهه وتحب تضحكك زي صحباتها ما تثق غير بصحباتها لكن لها صداقات كثيرةة مثل صحباتها مواصفاتها... بيضهه وجسمها متوسط وعيونها سودا ورموشها كثيفهه وعريضهه عكس فمها الصغير وعيونها المتوسطةة وشعرها بني غامق عليهه غصل شقراء وقصير شعرها فوق كتفها بشوي ووالدها غني جدا وكانت مع لين والجوري ونوارا وانتقلت مع نوارا بنفس اليوم ونفس السنةة علشان صحباتها ..*
سوسن..* عمرها 19 سنة بطبعها حساسةة جدا جدا ما تتحمل احد حتى يصرخ عليها بس طيبةة جدا وع نياتها .. شعرها قاصتهه فكتوريا بس اطول من حق لين ولونهه احمرر << معروفةة بقصاتها وصبغاتها الرائعةة والغريبةة<< جسمها متوسط بيضهه وعيونها بنيهه ورموشها خفيفههه وفمها صغغير ووالدها غني جدا وكانت مع البنات بجدةة وكلهمم فاقدين وحدةة كانت اخت لهم ودايم لما يضايقون يروح لها انتقلت بثاني متوسط ووللان يذكرونهاا وبالعككس حزنهم مسيطر عليهم لانها مب جنبهمم سوسن الوحيدة اللي تكلمها بسس ما تعرف حتى عن حياة صحبتها الشخصيةة ما تعرفها لانهه دايمم يسولفون باشياء ثانيةة وطبعا باقي البنات يووصلهم خبر عنها والغريب انهه ما يعرفةن اي تطور بحياتها الشخصيةة لانها طلبت كدا وقالت اول ما تتجمع معاهم بيعرفون كل شيء
.* ... وسلامتكممم ...
Like
فيتامين سي غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى فيتامين سي تقرير بمشاركة سيئة التوقيع
شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به
رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 16-10-16, 08:45 PM #4
فيتامين سي
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
alkap ~
الصورة الرمزية فيتامين سي
? العضوٌ??? » 12556
? التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,547
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
? نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي
البارت الاول
* صباح يوم دراسي بالسويد*
..** بدات الانظار تلتف لبوابةة الجامعةة لانهه بيدخلون الشباب مثل العادةة بكشختهم ورزتهم وحماسس ..**
...
رعد:*وهو يسوق سيارتهه الفخمةة والي مفتوحةة من فوق ونظاراته الشمسيةة السودا اللي مغطيهه عيونهه الوسييعه ورموشهه الكثيفهه وحرك ايدهه يقفل سقف السيارةة وجسمهه الرياضي الاكثر من رائع مع سماره موت البنات وخشمهه حد السيف وشعرهه الي عادي وجنبهه فارس..* اش يحسون فيهه ذول دايمم كدا
فارس:* بنظاراته البنيةة اللي مغطيهه عيونهه المتوسطةة وحواجبهه الحادةة ورموشهه الخفيفة .. جسمهه رياضي جدا وابيضض وشعرهه الاسود العادي .. بضحكهه ساخرهه...* ما عليكك منهمم ..
( معلومةة .. كلهم عندهمم سيارات بسس لما يروحون الجامعةة ياخذون بسس سيارتين)
مشعل:* بعيونهه الوسيعهه وحواجبهه الكثيفه ورموشه الخفيفهه وبياض جسمه وعضلاته اللي مدوخة الناسس مع شعرهه اللي طويل شوي بحزن طبيعي.. * مع نفسهمم
...
( بالسيارةة الثانيةة اللي وراهمم مباشرة)
سلطان:* رافع حاجبهه الكثيف بعد ما شال النظارات عن عييونهه البنية الغامقةة ورموشهه الخفيفه عكس حواجبهه خشمهه حد السيف ولونهه القمحي شبه ابيض بس مب ابيض وهذا مذوب البنات عيونهه المتوسطةة وحدتها تذبح وشعرهه اللي طويل شوي وناعم جدا ..* هذول شغلهمم ما يخلصص
البندر:* رفع نظارتهه وحطاها ع شعرهه الناعمم العادي طولهه ... وضحت عيونهه اللي تدل ع حدة نظراتهه وخشمهه حد السيف ورموشهه الكثيفهه عكس حواجبهه العاديةة بشرتهه البيضهه عكسس سواد عيونهه وروعت منظرهه ..* ههههههههه الله يصبرنا
سيف:* حرك نظراتهه الشمسيهه عن عيونهه العسلية عككس شعره الاسود وعيونه والوسيعهه ورموشهه الكثيفهه عكس حواجبهه العاديةة ولونهه الابيض الرائع ومطيح البنات عليهه بشكل .. اكتفى بنظرات للبنات..* ههههههههه للو ملكك ما يصير كدا كل صباح
....
رعد:* نزلنا كلنا من السيارتت بعد ما ركناها ..* مافيني حيل اروح محاضرة
سيف: ماراح نروحح خل نشرب شيء بعدين يصير خير
سلطان: طيب امشو نشرب كوفي
فارس: اوك * تونا تحركنا نبي نمشي وقفتنا صوت اربع سيارات داخلةة ورى بعض *
البندر:* اربع سيارت كلها سودة دخلت بسرعهه مب ذا اللي صدمنا اللي صدمنا انهه مدير الجامعةة خرج بنفسهه يستقبل هذا الشخصص اللمهمم ..* من ذا شكلهه مهم
فارس:*بغرور ..* مب اهم مننا
سيف:* ابتسممم ع رد صاحبهه ..* الحين بنشوف منوو
الجوري:* تقدمت بخطواتهها لعند الشباب لجل يسلموا..* السلام عليكم
الشباب..* بابتسامةة..* وعليكم السلامم
سوسن: اخباركمم
سلطان: بخخير الحمدلل?
البندر: اموت واعرف منواا تعالوا ع جنب اشوف من بينزل
نوارا:* ابتسمت بهدوءء وبعدت شعرها عن وجهها ولفت ع ورى تشوف معاهمم ..*
**.. الكل مدهوش من المدير الللي واقف يستقبل بنفسهه هالشخصيةة المهمةة ... نزلوا من السيارةة الاولى اربع حراس شخصين والسيارة الثانيةة اثننين..*
مشعل:* كلنا واقفين نناظر باهتمام نزلوا من السيارةة الثانيةة اثنين وفتحوا الباب الخلفي نزل منهه رجال لابسس بدلةة رسميةة بسس شكلهه سعودي..*
فارس: شوفوا السيارةة الثالثةة فيها علم السعودية والسويد
سلطان: حركات سعودي بسس السيارةة الثالثةة منو فيها الرابعةة فيها حراس وطلعوا منها
سيف: ههههههههههههههههههه * ضحكتهه الفتت الكل..* امم القافةة ذي اللي فيكمم
سلطان:* ابتسم ع شكل سيف..* اقول طسس مناكك بسس قال لقافةة
...* تقدم رجل الاعمال المشهور محمود ال... وبداء يحضن مدير الجامعة وبعد السلام طبعا كلامهم بالانجليزي وانا بترجم..*
محمود ال ..: اشكرك يا صديقي لاستقبالكك
مايكل:< مدير الجامعةة .. العفو لا تقل هذاا انا وانت اخخوةة .. والان اين ابنت اخوكك الرائعةة لقد اشتقت لهاا
محمود ال..: انها بالسيارةة اريد ان اخبركك شيء قبل ان تقابلها
مايكل: قل يا صديقي
...
لين: ووش بقولون دا كلههه شكلهم اصحاب
الببندر: من جد يضحكون وترللي الوضع
فارس: وانا اقول خلونا نمشي
سلطان: وين تمشي شوف كل الاساتذة والدكاترةة خرجوو يسلمون عليهه كانهمم اصحاب
الجوري: بجد غريب هذا مو رجل الاعمال المشهور محمودال ..
رعد: وانا من اول مشبهه عليهه اجل شكلهه صحبهم
نوارا: ايهه قرئئت مقال عنهه وقالوا فيهه انهه تخرج من جامعةة هنا وهذول من دفعتهه وكان اسمهه بينهم
مشعل: اها
...
محمود ال..: انت تعلم انهه والدها توفى قبل شهر وليسس والدها فقط بل جميع اهلها امي وابي (جدها وجدتها) واخي وزوجته(امها) واخوها واختها بحادث واحد
مايكل:* بتاثر شديد واحدى الاساتذة تبككي * رحمهه الله اعلمم
محمود ال..: وهي اصرت ان تاتي معي وتريد ان تنقل الى هذهه الجامعةة
مايكل: اعتبرها من الان طالبةة لدي يا اخي انها مثل ابنتي
ممحمود ال..: شكررا جزيلا يا صديقي ... *تكلم بهم..* حتى انها اصبحت لا تبكي امام احد تخيل بمنتصف اليل اسمعها تبكي بسريرها وبالصباح تستيقظ وتضحك بوجهي حتى شعرها البني صبغتتهه بالاسود
مايكل :* تاثر وادمعت عيونهه تحت انظار الجميع والدهشةة كانت سيدةة الموقف ..* الله وحده اعلم كم حزنت لموت اهلها وفرحت لان لديها عم مثلكك يا صديقي وصدقني ابنتكك ستكون بالحفظ والصون بجامعتي وسا انبهه جميع اساتذتي ان لا يتحدثوا معاها بخصوص اهلها
محمود ال :* ابتسمم بفخر لصصاحبهه..* اشكركك حقاا فالسابق كنت اتعجب لان ابنت اخي سفانة< اسمها حلو < تحبكم جدا ولكن بعد صداقتنا علمت لماذا تحبكك وتعتبركك مثل والدها
....
مشعل: اما المدير مايكل يبكي
لين:* وهي تجري للشباب والبنات بسرعةة وقفت وهي تاخذ انفاسها..* الحقو عرفت لكم هذا محمود ال.. وكمان هو صاحب مايكل من زمان وجاب بنت اخوهه
سلطان: اي اخ بيهمم
لين: معرفف المهم المهم قال بسجلها ومايكل رحبب فيهه بحماس وليش بكى لانه كان يحكيهه ع شيء ما مداني اسمع خفت يشكون فيا والبنت بالسيارةة وسمعت اسمها سفانةة
سلطان:*ججذبه الاسم..* سفانةة
البندر:* قال بهدوء مع استغراب..* سفانةة
سيف: حلوو اسمها
الجوري:* مسكت يسار صدرها من هالاسم ..*
سوسن:* دموعها تجمعت بعيونها والشباب استغربوا جدا ..*
مشعل: اش فيهه سوسن
سوسن:* ابتسمت وعيونها تلمع..* هذا نفس اسمم صحبتي
نوارا:* لفت بسرعةة ع سوسن وبابتسامةة من القلب..* لا والله قولي اخت ما جابتها امهاتنا
البندر:* باستغراب من ردة فعل البنات..* تعرفون كلكم وحدةة اسمها سفانةة
الجوري:* بحالميةة وشوق ..* ايهه كانت معانا من اولى ابتدائي الى ثاني متوسط بعدين انتقلت من السعوديةة بكبرها وين راحت محد يدري
عايشة:* تذكرت كل شيء لما انذكر اسمها وكملت عن الجوري..* تكلمنا بس ما تقولنا شؤء عن حياتها الشخصيةة زلا حتى صورتها تقول اتغيرت ت كثير فقدناها كانت امم لنا واخت بمعنى الكلمةة تفهمنا من عيوننا
لين:* بحاالميةة..* تفهمنا قبل لا نتكلمم وكانت تعشقنا مثل ما تعشق اخوها واختها
نوارا:* وهي تسند نفسها ع سيارةة رعد..* كانت ممكن تموت نفسها علشان اخوها واختها ونفسس الشيء علشاننا كانت بتبيع الدنيا وتكون معاها
مشعل:* وقلبهه عورهه من ذكرت لين اسم سففانةة شوقق ع ندمم ..* ليش تركتكم
سوسن:* دموعها خانت ونزلت لما شافت الجوري تمسح دموعها. .* هي ما تركتنا ابدا هي معانا لما نحتاجها نصايحها وكل شيء معانا ناقصنا حضنها اهلها ابوها كان عندوا شغل فاظطرت تروح معاهم ما تقدرر تقعد بدونهمم
سلطان: وانتوا تكلموها
سوسن:*مسحت دمعتها..* ايهه بسس ما تحب تقلنا شيء عن حياتها الشخصيةة مدريي ليشش تقول يوم اشوفكمم
الجوري..:* بخيبةة امل..* وشكلنا ماراح نشوفها
رعد:* بسرعتهه نطقق..* لا تقولي كدا انشالله تشوفونها
سيف: شكلها مسوي بلاوي فيكم
فارس: ايهه والله ششكلكمم مرة تحبونها وحافظين طبعها
عايشة: ايهه كل شيء لما تعصب لما تعند لما تحقر لما تتحدى
سلطان:* رفع حاجبهه وباستغرابب نطق..* وش ذي الصفات شكلهه شخصيتهه قويةة
عايشةة: قويةة جدا جدا ههه
...
مايكل:* ابتسمم..* اين هياا
محمود ال ..: بالسيارةة والان سوف اجعل الحراس يفتحون الشال عن عينيها لاني قلت لها مفاجئةة
مايكل: حسنا
محمود ال..:* حركك ايدهه امام انظار الكل بمعنى افتحوا بوابةة سفانةة ..*
..* انفتحت البوابةة اللي الكل متشوق يعرف من بينزل منها ... سفانةة نوصفها ... عمرها 19 سنةة انتقلت لسويد بس بمدينةة ثانيةة لما راحت عن صحباتها قعدت سنتين وبثاني ثانوي رجعت السعوديةة بسس بمدينةة ثانيةة بعيدةة عن الرياضض وفقدت صحباتها حيل لكن صبرتت علشان ضروفها قبل شهر اتوفوا كل اهلها واكيد حالتها ما يحتاج اوصف لكن هي قويةة ودموعها ماراح تنزل قدامم اي اححد ... عنيدةة .. حقارةة وتحب التحدي وطيبةة حييل وحنونةة وتقدسس شيء اسمهه صداقةة وجات الجامعةة دي وما تدري انهه في ناسس تعزه موجودين فيهاا ... شعرها طويل لنص ظهرها اسود سواد اليل وعيونهها سودةة ورموشها خفيفهه وحواجبهه كثيفةة وعيونها مكحلةة وتدل ع حدة نظراتها وخشمها حد السيف فمها صغيرر وجسمها مثل عارضات الازياء وجمالهااا دمار بمعنى الكلمةة مستحيل تمر جنب ولد او بنت من غير ما يناظرون ... ابوها وعمها مشهورين جداا .. وعمها يعشقها بعد ..*
سفانةة:* لبست نظاراتها الشمسيةة وشعرها اللي مفتوح وغصلتها اللي جاايهه ع وجهها .. لابسةة بنطلون اسود وعليهه قميصص رصاصي طويل شوي وعليهه رسمت تنين بالاسود وجززم الله يكرمكم فلات ع الارض رصاصيهه وشوية اكسسوار ..*
...
سلطان:* صراحةةة شكلها حلوةة لبسها هيبتها شعرها كل شيء في بنات غيرها صح بسس تراها حلوةة ..*
مشعل:* ممب معاهم سرح بسفانة ويتذكر قبل سنوات طويلةة ووش صار ومب مع اصحابهه ..*
الجوري:* حست بوخز بقلبها بس ما اهتمت ولا حتى بلحضةةة فكرت هي والبنات انهه احتمال تكون صحبتهمم اللي يدورون على حضنها وطيبتها وحنانها التفت وزيها زي الباقين تنتظر وشش راح يصير ..*
البندر:* انا اشهد انها حلوةة ..*
.....
سفانة:* ناظرت حولي واستغربت قلت مفاجئةة عمي يجبني الجامعةة الي بدرس فيها اللي خلاني استغرب اكثر النظرات موجهه لي وشش يحسون بهه هذول التفت لجهة عمي وانصدمت وبصوت هامسس..* مايكل؟؟
مايكل:* تقدم بخطواتهه يقرب المسافةة الي بعيدةة بينهمم ووقف بنص الجاممعةة وامام انظار الكل وفتح ايدينهه ع اوسع شيء بمعنى تعالي بحضني ..*
سفانة:* ما كنت مصدقةة لين شفته ينادينني لاحضانهه عالرجال الكبير بالسن اللي اسلمم بسبب ابوي وعمي اللي اعتبرهه ابو لي بعد استوعبت انهه انا ماني قاعدةة احلم وبسرعةة البرق جريت لعندهه وتحت انظاار الكل ..*
مايكل:* جرتت باقصى سرعهه عليههه وحضنتهه ووهو ضمههاا بحنان ابوي ورفعها من الارض رفع بعد ما خرجت كل شوقها نزلت وباست راسه وهي حابسةة دموعهاا .. قرب لها وباسس راسها ..* لقد اشتقت لكي جدا..
تكملةة البارت الاول
مايكل:* جرتت باقصى سرعهه عليههه وحضنتهه ووهو ضمههاا بحنان ابوي ورفعها من الارض رفع بعد ما خرجت كل شوقها نزلت وباست راسه وهي حابسةة دموعهاا .. قرب لها وباسس راسها ..* لقد اشتقت لكي جدا
سفانة: لييسس اكثرر من شوقي لككك ... كيف حالكك
مايكل: الحمدلله انا بخير لاني رائيتكك
..* بعد السلام وكل شيء دخلوا ع الجامعةة ووقعوا اوراق تسجيلها قعد عمها وهي خرجت خرجوا معاها حارسين شخصين ومحد استغرب لانه في عيال وبنات معاهم حراسس اتوجهةة للكفترياا تبي تشرب شيء وتدور بالجامعة وهي شايلهه شنطتها السودةة الجلدية الي فيها كتب <<خذتها بسرعةة ههه
...
>> بالكفتريا<<
..* طاولتين جنب بعض يسمعون كلام بعض وحدةة فيها شلة البنات والثانيةة شلت العيال وكلهم ياكلون ..*
سفانةة:* بهيبةة تخلي الكل يلتفت لها وهدوءء توججهت لمكان الطلبات ناظرت الرجال طبعا بالانجليزي لما اكتب عربي فصحة يعني يتكلمون انجليزي..* اهلا
الموظف.: اهلا .. ما هو طلبكك
سفانة:* بابتسامةة عذبةة ..* امممم عصير طبيعي من فضلكك
الموظف.:* رد الابتسامةة..*حسننا
سفانة:* ابتسمتت وحولت نظرها لجوالها... مرت لحظات وجا عندها واحد عربي لهه معرفةة بالقروب ..*
الشاب: ببتحكي عربي ما هيكك
سفانة:* بابتسامةة وهدوء ..* ايهه
الشاب: اوكك ممكن ناخذ لكك صورةة
سفانة:* عقدت حواجبها باستغراب ..* ليشش
الشاب: مو انتي سجلتي جديدةة هوني كل طالبةة جديدةة او طالب بناخذ لهم صورةة
سفانة:* ناظرت البودي قارد ..* اتاكد لي من دا الشيئء
الحارس الشخصي.:* دق ع الادارة واكدو له..* ايهه يحطونها بمجلةة الجامعةة
سفانة:* ابتسمتت له اخذت طلبها وحاسبت ..* اوك اتفضل
....
لين: مشالله كثير حلوةة
الجوري: اييه الله يحفظها .. وطييبةة بعد شكلهه
فارس:* كان يسمع كلام البنات مثل اصحابهه ..* بسس فيها غرور وحقارةة
سيف: لا عاد شوف مب واضح انها مغرورةة
...
سفانة:* بداء ياخذ صور وبالنهايةة رفعت حاجب وابتسمت ع جنب ورفعت شعري عن وجههي وهو صورني لحظتها.. ابتسمت وخلصص تقدم لجهتي يوريني الصور..*
الشاب: هييدي الصورةة بتعقد كتيير حلوةة الله يحفظكك..* وفرجها ع الصور وراح ..*
سفانة:* لفت بتمشي لين وصلت عند طاولة الشباب والبنات لانه البوابةة قريبة من طاولتهم دخل وللد ضرب كتفها بسرعةة وهو مع اصحابهه فطاح العصير من يدها والشاب ولا حتى اعتذر ..*
مشعل: وش ذي الوقاحةة حتى اعتذار ما اعتذر ... لا وبعد يقعد
رعد: صدق قليل حيا
سفانة:* كانت تسمع كلامههم وابتسمت بخبث والحراس بسرعة رواحوا عنده وهي تحت انظار الكل بالكفتريا حركت يدها بمعنى اتركوه رجعت طلبت واخذت طلبها..*
عائيشة: حبيبي والله انهاا مسكينةة لو مكانهه اضربهه وربي
..* الكل بالكفتريا يراقب سفانةة وانصدموا من ردت فعلها بس سرعان ما بدوؤ يصفقوا ويصفروا حتى السويدين نفسس الشيء ..*
سفانةة:* وقفت فوقهه وكبيت العصير كلهه فوقهه وهو قاعد بصدمتهه وتوجهت للباب تحت التصفير بسس وقفها صوت استاذةة..*
نوارا: يلا جات النشبهه من بيفكك المسكينة منها
الجوري: والله شكلهه بتشتري عصير ثاني علشان تصب عليها ..*
..* تعالت اصواتت ضحكات المجموعتين وسفانةة كانت سامعةة بس ما فكرت بلحظةة تلف عليهمم تحت انظار الكفتريا بدات تتكلم الاستاذة العربيةة ..*
الاستاذة فرح.: ووش قلت الحيا وشش في شيء يضحكك
سلطان:* رفع حاجبهه وبنبره حادة تكلم بالعربي..* نعمم
الاستاذة فرح.: اظن كلامي مسموع وش يضحكك .. واانتي باي صفةة تسووين دوشةة بالجامعةة
سفانةة:* تحولت نظراتها لنظرات حادةة والكل سكت لما شاف نظراتها وتكلمت بطريقةة باردةة استفزت الاستاذة..* اول شيء انتي باروبا انتي بالسويد يعنني ممنوع تعلي صوتكك ثاني شيء اظن انهه في اسلوب احسن من كذا والحين انتي اللي سويتي دوشةة يا .. ههه يا استاذةة *
الاستاذة فرح: انتي سنةة كمم واي قسم
سفانة: سنة ثانيةة قسمم ادارة اعمال وانتي راح تدرسيني الاستاذة فرح: حلوو .. احترمي اللي اكبر منكك المرةة الجايةة لا تندمين
سفانة: اندم؟؟ عشتوو .. احترميني وبعدين نتفاهم اذا احترمكك ولا لا .* تحركت الاستاذةة برى الكفتريا ..*
لين:* بفرحةة عفويةة..* والله طيحتي وجهها ههههه
سفانة:* لفت عليههمم واول شيء شافته مشعل..*
مشعل:* ما كنت لوحدي عيوني معلقةة بعيونه كانوا الشباب بعد يطالعون تقريبا نصص الجامعةة دخلت الكفترياا علشان دي البنت .. والله تشبهين وحدةة غاليهه فيكك ملامح منها..*
سفانة:* فيهه ملامح منهه .. استوعبت وين انا وحركت عدسة عيني لجهة البنات وابتسمت بسس عيوني علقت عنددهمم ..*
الجوري:* قلبي نغزني يوم جات عيني بعينها خلت الحراس يرجعون ع ورى شوي وطالعت ثاني فينا ..*
سفانة:* تكلمت بثقةةة شديدةة ..*
الجوري .. نوارا .. لين.. عايشةة ..سوسن .. صح
سوسن: ايهه صح انتي تعرفينا
سفانة:* غمضت عيونها وتنهدت بقوةة وبدات تتكلم وهي حابسةة دموعها ..* افا يا سوسن ... ما تعرفيت سف..*ما كملت ..*
الجوري:* بصراخ هز اركان الجامعةة..* سفانةةةةة
نوارا:* الكل تبققت عيونهم ننتظر اي ردت فعل منهاا تثبت كلام جوري..*
عايشةة:* بدون تصديق ..* جوري وش تقولين سكتي لا تفضحينا
الجوري: لا انا يوم شفتها قببي نغزني وما اهتميت بسس هي عرفتنا
واحنا غبيات ما عرفنا صحبتنا انتي سفانةة صح
سفانة:* اعطت شنطتها للحارس ويصوت يسمعهه الكل ..* نظر عين سفانةة انتي
الجوري:* بسرعةة نطت ودموعها اربع اربع ع سفانةة وتشهقق وبكى يبكي الحجر وكل البنات نفسس الشيءءء قعدوا بنفس الطاولةة بس سفانة واقفةة ..*
سيف:* شكلهمم كان يحزن وربي حتى انا ولد تاثرت بشكلهمم ..*
رعد: حركات هذي سفانةة الي تحكونا عنها
عايشة:* هزت راسها بطريقةة طفوليهه وهي تمسحح دموعها وكلهمم نفس الشيء يمسحون ..*
نوارا: * بعد سكوت دام 10 دقائق ..* ماني مصدقةة..
Like
فيتامين سي غير متواجد حالياً أضافة تقييم إلى فيتامين سي تقرير بمشاركة سيئة التوقيع
شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به
رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 16-10-16, 08:47 PM #6
فيتامين سي
مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة
alkap ~
الصورة الرمزية فيتامين سي
? العضوٌ??? » 12556
? التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,547
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
? نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي
تكملت البارت الاول ..♥
نوارا: * بعد سكوت دام 10 دقائق ..* ماني مصدقةة انكك هنا
سفانة:* انا ما ابكي قدامم احد اصبري يا سفانةة اخخ لا تبكي ماراح ابكي ..* لا صدقي يا روحهاا .. صراحةة صدمتوني كيف ما تعرفوني
الجوري: شعركك صبغتيه وصرتي نحيفهه حييل اتغيرت ملامحكك
سفانة:* ابتسمت بعفويةة ..* حبيبي انا ملامحي تغيرت بس حق...*ماا كملت وقفتها كلممةة سوسن اللي خلتهاا تمسك نفسها عن البكى..*
سوسن: ما تغير طبعكك ما تحوبي تبكي قدامم احد ... دموعك معلقةة بعينك ولا راضيهه تنزلينها
سفانة:* بلعت ريق وبعدين قعدت جنب سوسن ..* اخباركمم
لين:* الكل كان يسمع كلامنا بانصات ..* اول شيء انتي بتنقلي هنا
سفانة : ايهه
نوارا: احسسن اشتقنا لكك وربي
سفانة: والله مب اككثر منكك
عايشة:* بدات تبكي .. * واله بجد فقدناكي
سفانة:* عقدت حواجبها بحزن ..*
...
البندر:* والله انها بينهمم مثل الملاكك مب هينة يا يبن دامم تحملتي دا كلهه كل صحباته يبكون وكل مرةةة تهدي بوحدةة وبجد ع طول عرفت عيوشش انهه صار لها شيء ..*
سيف:* اكتفينا نسمع كلامهمم وننتظر محاضرتنا ..*
..
الجوري:* بهدوؤء وبرود..* مو لوحدها فقدتكك
سفانة:* لفت ع الجوري وباست خدها ..*
سوسن: شخبارهمم اهلكك ... غريبة مهم معاكي ..
لين: تعالي وش يقرب لككك محمود ال ..
سفانة:* وقفت لها غصةة ..* هذا عمي حبيبي
لين: اها يعني انتي بنت عبدالعزيز اخوهه الله يرحمهه هو وعايلتهه ..* استوعبت وش قالت وصرختتت ..* يعني انتي بنتههه انتي اهلكك توفوا
الجوري:* الكل ترك كل شيء بيده طبعا اللي يفهم عربي ... وبصدمةة التفتوا كلهمم لسفانةة ..* لالا من جد كلامها
سوسن:* بدات تبكي بهستريةةة وراحت تحضن سفانة وتتكلم من غير تفكييرر ..* لالالالالالالالااالا يستهبلونن سفانةة اهلها ما ماتوا عمتي ام فواز ووعميي بو فواز ما ماتواا انا متاكدةة تلعبون ما عليكك منهمم سفانةة
سفانة:* ماسكةة نفسها ماراح تبكي قدامهمم قامت وباست راس سوسن وناظرت لين..* ايةة حبيبي انا سفانة عبدالعزيز ال ... واهلي كلهم توفوا يا سوسن *وواخذت شنطتها ..*
عايشةة:* بصراخ..* لا ااااااااااااااا تمزحين صححححححح اهلكك ما ماتوا تكفين قولي انكك تمزحين
البندر:* قاموا العيال لماش شافوا حالةة البنات مهما كان بينهم معرفةة وجو عيال ثانين وبنات ثانين ..* عايشةة اشبكك
عايشةة: يناسسس سفانةة ما تتحمل .. بالله قولي انهمم ما ماتوا سفانةة والله تمزحين طيب ابكي صرخيي يلا تسكتين كدا .. شكلهمم يمزحون صحححح
انور:< صحبهم << الاعمار بيد الله لا تصايحوا كدا
لين:* ببكاء شديد ونفس حالةة عايشة..* سفانة والي يرحمكك قولي تستهبلين اهلكك ما ماتوا .. انتي روحكك فيهمم كيف يموتوا ...
سلطان:* بحدةة..* استغفر الله العظيم يا لين
فارس: يا نااااس مو كذا اشبكممم الاعمار يبد الله
سوسن:*ببكاء اشد ..* يا قوةةؤ قلبكك يا سفانةةة ياخي ابكي صرخي سوي اي شيء لا تقعدي كدا ما عليكك من الناس
نوارا:* ببكاء .. مخلوط بعصبيهه..* اسكتوا
سفانة:* مثل الحجر ما دمعت ما تدمع قدام احد لا ماراح ابكي انا ااقوى من كذا .. بعدت نوارا عنها بهدوء وقربت من لين وباستهاا ونفس الشيء مع باقي البنات اخذت شنطتها. .* اول شيء الله يرحمهم دموعكمم تعذبهم ثاني شيء قناعتي بربي اقوى من كل شيء وانا ما قلت لكمم علشان تصيحون كدا بلاكك يا نوارا ما اعرفكك تبكين كدا وانتي يا الجوري الاعمار بيد الله ما هقيتكك ما تذكرين الله يوم تسمعين خبرهمم
فارس:* صراحةة كلمتها كبرتها بعيني قناعةة..*
الجوري:* مسحت دموعها بهدوءء ..* انا لله وانا اليهه لراجعون
سفانة:* ابتسمتت..* ايهه هذي الجوري الي اعرفهاا
..
....
..* بعد ما خلصوا بكى وكل شيء وما بقى كثير ع المحاضرةة ..*
الجوري: قولي ووش كنتي بتقولين قبل لا تصرخ لين
سفانة: في فلةة في حي ...* وقعدت توصف لمن فهمواا .. وهذي الفلةة اللي جنب فلةة العيال تمام ..* المهم انا عميي اخذها ليي وبسحبكم معاي اي اعتراض
لين: لا اعتراضض الله لا يجيب اعتراضض هههه انتي تدرين منو بالفيلا اللي جنبها
الجوري: فيهم شباب
عايشة: ههههههههههههههههههه لا مافي اعتراض بس اصبري خل نستوعب وجودكك بالاساس علشان نستوعب كل دا
سلطان:* اما اخذو الفلةة اللي جنبنا ..*
سفانة:* ابتسمت وناظرت ساعتها..* الحين بروح
نوارا: وين يا كلبهه ما شبعنى منككك
سفانة: وراي تجهيز
سوسن: تجهبز لشنو
سسفانة: الحفلةة اللي بعد اسبوع
لين: تجهزين لوششش انتي مثلنا بتحضرين
سفانة:* هزت راسها بنفيي..* لا امززح بسسس طلبت بياانوا والحين بيودونه الفيلا فبتاكد منهه بسس
البندر:* هنا نقزززز تعرف تعزف بيانوا ..*
عايشةة: ماراح ترجعي ..
سفانة: ساعةة وارجع بكون معاكمم بخامس محاضرةة
لين: سفانةة
سفانة: عيونها
لين: عظم الله اجركك
سفانة: واجركك يالغلا
..* قاموا البنات عزوها وطلعت برى وراحت هي وعمها ..*
...
الجوري:* وهي تقعد بعدمم تصديق لوجود سفانةة للان..* والله ماني مصدقةة كل اللي صصار
لين: يعني انا اللي مصدقةة
نوارا: شباب اشفيكم تنحتوا كدا
سلطان:* يخرب بيتها عليها جمال ..*
فارس: * قمنا ع المحاضرةة .... *
.... ( مرت ساعاات وطلعوا من المبنى الداخلي وقعدوا بالحديقةة الخارجية واخذ سلطان سيارتهه يجييب شيء من مكان قريب من الحرمم الجامعيي ..)
....
رعد:* بنظاراتهه الشمسيهه..* كانهه سلطان تاخر
فارس: من ججد ومقعدنا هنا ننتظره
مشعل: يميدكم تدخلوا جووا
سيف: لا الجو داخل كئيب ومب حلوة ابدا
البندر: صببر ايوب اججل
....
سفانة:* بسيارتها ال bmw السودةة والرائعةة ونظاراتها الرائعةة قاعدة تسوق باتجاهه الجامعةة وجنبها سيارةة سلطان .. الي هي ما تعرفه .. وققفت باشارةة وطبعا معاها حارس شخصي واحد بعد اقناع لعمها يخلي معاهل واحد بس ... وهو سبقها ع الجامعةة..*
سلطان:* بسيارتهه الهمر الصفرراء الرائعةة وجهه نظرهه للي بالسيارةة الي جنبهه وما انتبهه انها هي .. فكت الاشارةة ومشى بس هي زادت سرعتها ومشت قبلهه ..*
سفانة:* مستعجلةة واعطت وقت للبنات ومحاضرتها وكدا ..*
سلطان:* حس بالتحدي وسرع سيارتهه ومن هنا بداءء السباق للجامعةة..*
سفانةة:* بعصبيهههه وتسوق بسرعةة..* يستهبل دا وراي موعد وهو يبي يتسابق سامجج
سلطان:* يا انا يا انتي..*
سفانةة: طيب وربي لو ما سبقتكك ما اكون بنت عبدالعزيز
....
الجوري:* ببنطلونها الازرق وبلوزتها الفوشيةة ونظاراتها الذهبيةة قاعدةة عند سيارتها مع البنات ونظرها موجهه للبوابةة الكل ينتظر سفانة..* تاخرت صحح
لين: اشششش * وتركز بصوت..* هذا مو كانهه صوت سيارات
عايشةة:* قبضها قلبها..* ايهه
سوسن:* انظار كل الجامعةة اتوجهتت للبوابةة ..*
...* دخلت سيارةة سفانة بسرعةة جوونيةة ووقفت بننص الجامعةة وسلطان بنفس السرعةة ووقف جنبها بنص الجامعةة وبكل عصبيةة نزل .. وتحت انظار الكل قفل الباب بقوةةة من العصبيةة ..*
سلطان:* الهبلة كانت بتدخلني حادث .. تقدمم بكل عصبيةة عند سيارتها وكل انظار الجامعةة عليهمم .. ودق بابها بكل عصبيةة ..*
سفانةة:* فتحت باب السيارةةة ووقفت الحارسس اللي كان راح يضربهه .. وصرنا انا وهو قدامم بعضض مباشرهه ونظارتي علي ..*
سلطان:* هييا اجل .. تحت انظار كل الجامعةة بحركهه سريعةة شلت النظارات من عيونهه وتعلقت عيوني بعيونهاا .. استوعبت وشش قاعد يصير لي وتمالكت نفسي وبكل عصبيةة..* كنت راح ادخل حادث بسببكك
سفانة: ووش دخلني انا كنت معاك بالسيارةة مثلااا
سلطان:* رفع حاجب ..* انتي بديتي تتسابقي
سفانة: * رفعت حاجبها وبضحكة ساخرةة ..* اهم شيء تسابقت فاضية لكك انا اتسابق معاكك
* رفعت اصباعها السبابةة وبدات تتكلم بتهديد..* لا تتجراء تتوقح معاي ثاني مرةة باسلوبكك الشورجعي داا وعلم يوصلكك ويتعداكك لا عدتها ماراح تشوف خيير * وحطت ايدينها ع وجهه كانهه تعطيهه كف بسس خفيف جدا وبسخريهه ..* فهمت يا شاطر * ومشت عنهه وركبت سيارتها وصفتها المكان اللي معروف ما يصف فيهه غير سلطان..*
سلطان:* كانت تتكلم شايف مب سسامعع يشوف عصبيتها وتهديدها لمستها ع خدهه .. نفضض هالافكار وراح بيركن سيارته بسس شافها تنززل من سيارتها بمكانهه هنا ولع وراح عندها وتحت انظار الكل ..* راح تصفينها اليوم بسس بتفاهمم بالمرةة الثانيةة .. ولا تعودي تتهايطي عندي اوكك وكلامنا لا يكثر * سحب المفاتيح من يدها وبحركةة سريعهه دخل السيارةة وطلعها من المكان ومفاتيح سيارتها بيده دخل سيارته وصفاها..*
سفانة:* وقحح بس عجبني الوضع ما كثرت كلامم اخذت مفاتيحي منهه وردخلت سيارتي ووقفتها ورى سيارتهه بالعرضض بحيث ما يقدر يطلع سيارتهه الا لما تتحرك سيارتي ابتسمت بخبث ورحت لبنات..*
...
رعد:* بضحكةة عاليهه جدا جدا. .* ههههههههه ههه هههههههههههههههه لحولل وربي شكلكمم حمااس شوف شويتين وتنزل صوركمم بجريدة الجامعةة بس وش العنوان الله اعلمم
سيف: ههههههههههههههههههه من ججد
فارس: ووش كانت تهددك لهه لما كلمتكك
البندر: الخوفةة تكون خقيت وراها يا سلطان
سلطان:* ناظرهه باستنكار ..* لا يكثثر امشوا ورانا محاضرةة .. ** تحركوا لمحاضرتهمم**
.....
نوارا: ههههههههههههههههههه وش سويتي انتي
سفانةة: *بابتسامةة ..* وشش
الجوري: هذا سلطان رئيسس الشلةة ذيكك الي كلها خقةة واللكل طايح عليهه ومحد عاملهه بذا الاسلوب ابدا قبلكك
سفانة: مع نفسوا رافع خشم ا اوك وذا << قصدها مشعل<<
الجوري: هذا دايم حزين وهادي وما قد ضحكك من قلبهه محد يعرف ليشش
سفانة: اوك والاثنين ذولاكك << قصدها البندر ورعد<
سوسن: البندر عازف البيانوا الاول بالجامعةة ومطيح البنات بعد وطبعهه هادي وصراحةة هو رائع
والثاني رعد عصبي شوي وسريع ببحركاته ومخقق البنات
وذاكك سيف دايمم يضحكك
وذاكك فارس مغرور...
انتهى البارت