البارت السادس والعشرون
حطها فوق السرير ولحفها وقال: مرتاحه.. هزت رأسها باايوه.. اتنهدت وقالت: ماجد.. ماجد: أأمري ياعيون ماجد.. نوف: ااااااا داليا.. ماجد: وش فيها.. نوف: هي يلي حاولت تقتلني.. ماجد بصدمه: وشووو وش تقولين
اكيد غلطانه داليا مستحيل تسوي شي مثل هذه..
نوف: شفتهااااا بعيووووني صدقني.. ماجد بنفسه: اففف اكيد تعبانه وماتعرف وش تقول.. هز رأسه باايوه وقال: الحين ارتاحين وبعد بنحكي بسالفه.. نوف: مو مصدقني.. ماجد: الا مصدقك الحين ارتاحين زين..
نوف اتنهدت وقالت: زين واتسطحت ونامت... اتأفأف ماجد بحزن واسف وقال: حسبي الله ونعم الوكيل..
**************************************
بعد ثالث ايام في الصباح صحت نوف ترتب الشقه
ولبست جلابيتها والطرحه عشان تنزل وصحت ماجد يلي قال: وين تبين تروحين..نوف: بنزل عشان اساعد البنات بيجيون عندنا اضيوف.. ماجد: يلي جاي جاي انتي وش دخلك انتي تعبااانه.. نوف: لا خلاص ما فيني شي شوف. ودارت حول نفسها وكملت: شفتت.. ماجد: نووووف.. نوف: يالبيييييه.. ماجد:
فأنتَ وحدَك مَن بالحُبِّ يسكُنني
وأنتَ أجمل ما ضمَّتهُ أقداري
وأنتَ أروعُ خلقِ اللهِ في نظري
وأنتَ عشقي بإعلاني وإسراري
أراكَ شمساً وأفلاكي تطوفُ بها
طافت بحُبِكَ يا دُنيايَ أقماري
واللهِ لستُ أرى إلّاكَ مُنفرداً
كالبدرِ مُكتملاً أشغلت أنظاري.
نوف: يااااعمري جلعنيييي فداء قصايدك ابتسم وقال: ياااقلبيييي.. ضحكت وقالت بنفس طريقته: ي رووووحي.. المهم بساعد البنات عشان بيجون رجاجيل
ونبي نسوي لهم اكل.. ماجد: زين بس اخاف عليك تراكي خارجه من المستشفى قبل ثلاث ايام.. نوف: اهاااا قلت ثلاث ايام يعني فتره اتحسنت فيها خلاص.
ماجد وقف من السرير وسحب المنشفه من الدولاب وقال: زين بس هااااه لاتتعبين نفسك.. نوف: ابشرررر
واجت تخرج وقفها ماجد: نوف نوف نوف.. نوف: هههه هااااه.. ماجد: عَيناكَ بَحرٌ مَوجُهُ يَسقِي الرُّوحَ
فَتَرُوحُ نَفسي فِي مَدَاهُ هَنَاءً... استحت نوف وقالت وهي تغطي وجهها: استحييييييت.. وخرجت.. ضحك على حركتها ودخل الحمام عزكم الله اخذ دوش وخرج
***********************************
نوف دخلت المطبخ وقالت: صباح الخيير. ياسمين: ياصباح العسل اشلونك.. نوف: زينه الحمد لله.. ايييه
وش تبين اسوي.. الهنوف دخلت وقالت بصوت عالي: سلاااااام عليكم خلو الفرحه بيديكم ابشرو بالخير يجيكم.. نوف: هلا والله واشفيك تصارخين مين يلي فرحك.. الهنوف بخجل: ولا احد.. واتذكرت عدنان وصرخت بفرح.. ياسمين: بنت اعقلين وش بلاك..
الهنوف: زين زين.. ابساعدكن.. نوف: اتذكرتي تجين تساعدينا ترى كرفنا كرف.. ناضرتها ياسمين بضحك وقالت: كرفتي وشو. نوف: هههههههه امزح..
﴿في المجلس﴾.. ضرار بيموت من الوجع رن جواله اخذه ورد: هلا عدنان.. عدنان: وش بلاه صوتك.. ضرار: ااااهههههه ترى بيجون عندنا اضيوف وانا تعبان من الكرف.. المهم بتجي الشباب بيجون. عدنان: لا ابد مااقدر لانو الحين انا واختي رايحين للمحكمه في الرياض.. ضرار: قلت لخيتك السالفه.. عدنان: اييييه. ضرار يبلع غصته من الوجع ويقول: بس لييييه في الرياض.. عدنان: نقلوه النيابه لهناك.. ضرار: كانت بنفسي انك تجي بس يالله مره ثانيه وقول لي وش يلي بيصير زين.. عدنان: زين زين يالله مع السلامه.. ضرار: الله معاك.. وسكر الخط ورمي الجوال وقال: ااااااه يارب ابوي لازم يعرف ابكلمه اليوم بعد مايروحون الضيوف.... ووقف بصعوبه وقال: يارب....
**************************************
﴿في العصر تحديداً في المجلس ﴾ ابو عزيز: حياكم الله.. رود الرجاجيل: الله يحييك ويبقيك.. علي: وسامحنو اذ في قصور.. ابو جاسم: لا ابد وش دعوه
مشاري لضرار: ضرار. ضرار: لبييه. مشاري: الا وين عدنان.. ضرار كتم وجعه وقال: ع عدنان عدنان..
مشاري: ايييه عدنان وش بلاك.. ضرار: راح اااا. وحط ايده على خصره وكمل: راح ويا اخته للمحكمه في الرياض عشان ابوهم.. مشاري: اهاااا.. ضاري: الله يكون معاه.. صابر: امين والله ياني زعلان عليه صعب يشوف ابوه ينعدم. ضرار: الا يستاهل دامه قتل امهم بدون مايفكر يتسااااهل.. مشاري: ايه بالله معك حق
علي: ياضرااار ياوليدي.. ضرار: سم يبه.. علي: سم الله عدوك.. قوم قهوي.. وقف ضرار وقال: ابشر.. وخرج
وطلع لدور الثاني وقال: الهنوف.. خرجت نوف وقالت: هاااه.. ضرار: اين القهوه.. نوف: الحين.. وبصوت عالي: هنووووفه جيبين القهوه.. ولفت لرضرار وشافته ماسك خصره سألته بقلق: وش فيك.. ضرار: ولا شي.. نوف: ضرار قووول وشفيك ترا بهليومين اشوفك تعبان..
ضرار ابتسم بمجامله وقال: لالا ابد مع الجامعه وكذه
نوف: زين اذا فيك شي قلي تراني عمتك. ضرار: هههههه عمتي..نوف: ايه اكيد دامك ضرار.. ابتسم وقال: زين.. اجت الهنوف وبيدها الدلوه والكاسات ومدته لضرار وقالت بقصد: اااا ضرار ترى العنود ماجت.. ابتسم وقال: وش دخلني.. الهنوف: ماتعرف لييييه..
ضرار: الا راح وياها عدنان لرياض عشان محكمه ابوهم
الهنوف: اهاااا الله يعين.. ضرار: امين.. يالله ابروح وخرج. نوف: ليييه تسألين ياهنوفه. الهنوف: عااادي
نوف: الا عادي كان اختصرتيها وقلتين عدنان وييينه
الهنوف: نوووووف اسكيتن يحماره وتعالين. ومسكتها وسحبتها ودخلتها للغرفه تحكي لها عن مواقفها مع عدنان وكيف التقت وياه واشلون حبته...
*********************************
ضرار دخل المجلس وبدأ يقهوي الرجاجيل وهو يحس انه بيموت من الوجع وماسك نفسه بالغصب.. لاحض عليه ماجد وقف وقال: ضرار عطني عنك.. ضرار: لا ابد اقعد ياعمي.. ماجد: بس.. ابو عزيز: اقعد بيقهوي ضرار
ماجد: بس.. يالله زين.. وقعد.. ضرار يلي منزل رأسه عشان يصب القهوه بدأ يشوف سواد اشوي اشوي
وبعدها ماعاد شاف شي وطاحت منه الدلوه وطاح وراها مغمي عليه.. وقف الكل بصدمه وخوف.. صرخ علي: ضرااااااار.. وراحون له.. ماجد يضرب على خده وينادي: ضراااار ياضرار.. مشاري بقلق: وش يلي صااار له.. ماجد بخوف: مدري بس لااازم نسعفه...
علي: ياويلي ويلااااه عليك ياولدي ااااه..
***********************************
طلع ماهر جري لشقه الثانيه ودخل المجلس وصرخ: ياجده ياجده ضرار تعباااان. لفو كلهم لعنده بخوف..
سمر بخوف: وش تقققصد. ماهر طاح ع الارض يقلد ضرار وقال: كذذذذه طااااح وماقام.. وقف.. سمر: يمممممممممممه على اولددددددي.. ام علي وقفت بخوف وقالت: نزليييين صوتك ياحرمه.... الهنوف بدموع: يمممه وش صار له.. ياسمين: استهدين بالله اكيد مع الكرف من الصباح حتى ان الذبيحه عليه ويا ماجد اكيد تعب من الكرف.. امل: وانا اقول كذه بعد
نوف بقلق: لا ضرار فيه شي بس مايبي يقووول انا لاحضت انه اخر فتره يمسك ع خصره بوجع.. سمر بصراخ: وش تقصدددددين.. مسكت رأسها وكملت: ياااااولي علييييييييك ياولدييييييييييي
************************************
وصلو المستشفى ودخلوه الطوارى وراح معه ماجد وياسر وعلي واخوياه اما امجد وخالد بقو عند الضيوف.. انتضرو ربع ساعه وخرج الدكتور وقال: وين ابوه.. علي بسرعه: انا انا وش صار لولدي..الدكتور: والدك عنده فشل كلوي وله فتره يعاني منه. شهق علي وقال: وشوووو.. مشاري مسك رأسه وقال: يااااربي...
ماجد حط يده على صدره وقال: متأكد يمكن غلطااااان
الدكتور: لا ابد وش يلي غلطان.. ياسر: حسبي الله ونعم الوكيل.. ماجد بخوف وقلق: ط طب طب والحل
مابيصيبه شي.. الدكتور: لفتره مؤاقته ضروووري بهذه اليومين تلقون متبرع.. علي: انا خذو كليتي وعطوها لولدي.. ياسر: وش تقووول لا ابد خذون كليتي انا..
ماجد: لا انت ولا هو بعطيه انا.. مشاري: وش تقولون انتو هذه ضرار والله اعطيه رووووحي.. صابر: اسمع ي دكتور يلي مناسب يتبرع له خذ كليته.. ضاري: ايييه
الدكتور: مب ذي البساطه نبي نسوي فحوصات ويلي تناسبه يتبرع له.. ماجد: طب يالله وش منتضر...
الدكتور: زين يالله.. ومشي ومشو وراه وسوي لهم الفحوصات ومافي ولا واحد منهم اجاء تطابق. خرجو وهم زعلانين وخايفين.. علي بدموع: ياربي لا تاخذ وليدي مني مالي غيره يارب.. طبطب على ضهره ياسر وقال: لا تيأس ياخوي بنشوف من بعد من الاهل جاهز يتبرع له لاتقلق هذه ضرار وغالي علينا كلنا.. مشاري: اففففف شوفون حل ترها يومين...
ماجد مسح على وجهه وقال: اتصل امجد يسأل وكلمته بيجون الحين كلهم عشان نشوف من منهم مناسب يتبرع له.. ياسر: والرجاجيل.. ماجد: كل واحد عاود لداره بعد مااغمي على ضرار.. علي حس هموم الدنيا فوق رأسه جلس بتعب ع الكرسي وقال: يارب الا اولدي ياااارب مالي غيره لاتحرمني منه يااااارب.. صابر بدموع جلس جنبه وقال: لاتشيل هم ياعمي ضرار بيكون بخير.. علي: ان شاء الله ياولدي ان شاء الله..
مشاري شاف اهلهم جايين وقال: اهااا صابر ضاري تعالون بنروح اشوي.. وقف صابر وشافهم اهل ماجد وقال: زين يالله.. وراحو... وصلو لعندهم وكان الكل متواجد عدا داليا وزهره والاطفال.. سمر ببكاء: لييييه صابه الفشل لييييه.. ياسر: استغفري الله بلاااا واذا احب الله عبداً ابتلاه.. نوف بحزن ودموع:طب ليه ماقال عن السالفه.. ام علي بدموع: هذه ضرار وعرفه مايحب يقلق احد.. ماجد: الحين اسمعوني ضرار يحتاج متبرع بهليومين والا بيموت.. سمر: لاااااااااا يممممه اولدي.. علي: قصرين صوتك ياسمر.. سمر: خذون كليتي اناااا وش ابي فيها خذوووونها..ام علي: خذون حقي انا وعطوها لحفيد قلبي.. ابو عزيز حرك الكرسي اشوي وقرب من ماجد وقال: انا بنهايه عمري خذون كليتي الهنوف ببكاء: لاااا ابد ولا واحد منكم يحب ضرار مثل حبي له فخذون كلتي انا. ماجد: الحين نشوف من فيكم بتتطابق معه التحاليل. خالد: اقووول خذون كليتي وعطوني اسهم ضرار يلي في الشركه.. ناضره الكل بصدمه وحقد.. ماجد: الللللله ياخذك انت والشركه والاسهم.. خالد: وش قلت ابعطيه اكلاوي.. نوف: لا مشكور ماتقصر مانبي اكلاوك.. وصدت بوجهها عنه وقالت: لا تضعيون الوقت الحين هيا نروح نسوي التحاليل.. امجد: ايه بالله هيا. ياسمين: يااارب واحد مننا تطابق معه التحاليل.. ياسر: وين زهره وداليا..
امل: والله ياخوي زهره قعدت عند جهالنا وداليا قعدت معها.. ياسر: اذا ماتطابقت التحاليل مع احد منكم بتروحون تجوبوهن لهنا زييييين ونشوف هن بعد
امجد: زين وين هيا.. وراحو عشان يسون التحاليل وقعدو يسوها ربع ساعه. وبعدين خرجو وانتضرو قدام غرفه ضرار اقل من ساعه وخرجت نتيجه التحاليل..
راح الدكتور لعندهم وقال: مين منكم نوف عماد محمد لفو يناضرونه ويلي جالس قام عشان يسمعه..
نوف: انا انا ليييه.. بشر.. الدكتور: التحاليل ماتطابقت ولا على واحد فيكم الا نوف.. نوف بفرح ودموع: الحممممد للله ياااارب.. هلهل الكل بفرح.. نوف: يالللله بسرعه نسوي العمليه وتنقذون ضرار.. سمر يلي عضت اصابعها ندم لكرهها لنوف يلي الحين تبي تتبرع بكليتها لولدها.. الدكتور: بس يايخيتي انت عندك كليه ماتعمل بشكل منتظم وتعبانه اذا اخذنها مابتنفعه واذا اخذنا السليمه بتموتين انتي.. ماجد بصدمه: وشووو.. نوف بسرعه: عااااااادي خذون السليمه اهم شي ضرار يتعافى.. الدكتور: بس كذه تخاطرين بحياتك.. نوف: مالك علاقه انت سوي يلي ابي وبس. علي بحزن: نوف مو كذه ماينفع.. نوف: الااااا ينفع وش يلي ماينفع.. الدكتور: انتم اتفقو وقولون لي.. وراح.. ماجد: نوووف بلا عناد.. علي: مانبي ننقذ واحد ونخسر واحد. ياسر: اييييه بنشوف متبرع ثاني. نوف: لااااامتى يعني لما يموت الولد لاااا ابد دامني اهنا بتاخذون كليتي وتعطونها لضرار وبس.. امجد: لا كذه خطر عليك.. نوف: واذا يعني وبعدين مايصيبنا الا ماكتب الله لنا...
خالد: زين زين عطينه انتي.. علي: لااااا ابد وش عطينه تراها بتمووووت واحنا ما بننقذ ضرار وتموووت نوف
نوف ببكاء: مايصيبنا الا ماكتب الله لنا واني ابي اتبرع وش دخلكم انتو.. مسكها ماجد من ذراعها ولفها لعنده وطالع عيونها وقال: نوووف هذه غلط انا احنا ننقذ واحد ونخسر واحد.. نوف بعصبيه ودموع: الحيييين فكرتوووو فيني ليييه مافكرتو من زمان يوم كنت اموت الف مره بليوم،. بس دام وهو ضرار يلي يحتاج كليه مستحيل اقعد ساكته ابد وبياخذون كليتي يعني بياخذوها وتنقذو ضرار.. ام علي لاول مره بحياتها تحس انها غلطت بحق نوف.. ابو عزيز نزل رأسه باسف... نوف مسكت ماجد وقالت: يالله نبي نروح لدكتور نعلمه ياللللله.. وسحبته ومشت.. علي: سمعتتتتم والله انها بنت اصييييله تبي تتبرع لولدي وهي عارفه انها بتموت بس ماخافت سمععععت ياجدي.. ياسر: ايه بالله وانا اشهد انها اخذت كل شي من عمي اصيله يااانوف...
اتصل مشاري لعدنان يلي جاوبه بصوت حزين: هلا مشاري.. مشاري اتنهد وقال: هلا عدنان وينك...
عدنان: في الرياض قبل اشوي انعدم ابووووي..
مشاري: حسبي اللللله ونعم الوكيييييل.. زين اسمع حنا في المستشفى.. عدنان: لييييه وش صاااار.. مشاري: اااا ضرار عنده فشل كلوي.. صرخ عدنان: وشوووووو
مشاري: اهدأ الحين واسمعني.. اغمي عليه في مجلسهم والرجاجيل عندهم اسعفناه وعرفنا وان له فتره والمشكله ولا واحد منا ومن عائلته تطابقت معهم التحاليل وزمره دمهم غير زمره دم ضرار الا حرمت ماجد تطابقت معه لان زمره دمها او سالب بس عندها كليه سليمه وكليه اشوي تعبانه اذا عطته الكليه التعبانه مابتنجح العمليه واذا عطته السليمه بتموت هي.. وهي مصممه تعطيه.. عدنان بدموع: ياربي الطف باخوي.. الحين اجي انا زمره دمي او سالب مثل ضرار ابتبرع له انا.. مشاري: بس الحين عمته مصممه تعطيه.. عدنان: لا ابد انا يلي بعطيه.. وسكر الخط اتنهدت مشاري وقال: الطف بضرار يارب واشفيه وعافيه من كل ضرر..
*************************************