الفصل 5
بِحُبّ آلشخص القويّ
البارت 4
ٱسًےـمِےـٱ بّےـنٌےـتُےـ خٌےـمِےـيّےـسًےـ ٱلَيّےـمِےـنٌےـيّےـهےـِ
فتحت عيوني بنص نومي 😵💫
قلت:
"إيش في لومي؟!"
قالت وهي تصيح:
"قومي بس! فهد متهاوش مع عادل!" 😨
قمت بسرعه:
"إيش؟! ليش؟!"
قالت:
"ما ندري! بس صوتهم عالي برا!"
طلعت أجري بدون ما أفكر
وشفتهم قدام البيت
فهد ماسك عادل من ثوبه
وعادل يصيح:
"قلت لك لا تلمس أغراضي!"
فهد بعصبيه:
"وأنا قلت لك لا تفتح شنطتي!"
وقفت وأنا مصدومه 😳
قلت:
"إيش فيكم؟!"
لفوا الاثنين علي
قال عادل:
"اسألي صاحبك!"
قال فهد:
"قولي له هو!"
قلت بعصبيه:
"واحد يتكلم!"
قال عادل:
"أنا فتحت شنطته بالغلط، لقيت دفتر!"
وقتها قلبي وقف 💔
كمل:
"وقعدت أقرأ فيه..."
فهد صرخ:
"قلت لك لاااا!"
قلت بصوت واطي:
"وقريت إيش؟..."
سكت عادل شوي
وبعدين طالع فيني وقال:
"أشياء عنك..."
حسيت الأرض دارت فيني 😳
قال:
"شعر... وكلام..."
فهد حاول يسكته:
"اسكت!"
بس عادل كمل:
"واضح إنه يحبك"
سكت الكل...
حتى أنا
ما قدرت أتكلم
بس حسيت كل الأنظار علي
فهد طالع فيني
وأنا طالعه فيه
قال بهدوء:
"اللي قاله صح..."
قلبي... حرفياً وقف 💔
قال:
"أيوه... أنا أحبك يا لمى"
لومي من وراي:
"يا ساتررر 😳🔥"
رهف قربت وقالت:
"ردي عليه!"
ما قدرت أتكلم
بس قلت:
"أنا..."
وسكت
فهد قال:
"لو ما تبغي... عادي"
الكلمة ذي وجعتني أكثر 😔
قلت بسرعه:
"لا!"
سكت الكل
قلت وأنا متوتره:
"مو قصدي لا..."
فهد قرب شوي:
"أجل؟"
قلت وقلبي يدق:
"أنا... يمكن..."
لومي:
"يمكن إيش؟! 😭"
غمضت عيوني وقلت:
"يمكن أحبك..."
صمت...
وبعدين فجأة—
عادل:
"يا رجال أخيراً 😂🔥"
وفهد ابتسم لأول مره بوضوح 😊
وقال:
"يمكن؟"
قلت:
"اسكت بس 😳"
وكلهم يضحكوا
وأنا حاسه وجهي احمر 💔🔥
بس فجأة...
صوت قوي من داخل البيت:
"إيش هذا الصراخ؟!" 😡
سكت الكل مره وحده 😨
رهف همست:
"أبوها..."
فهد طالع فيني وقال:
"شكله بدأ الجد..." 👀🔥