بِحٌبِ آلَشٍخَصٌ آلَقِوِيِّ - الفصل 5 - بقلم اسماء | روايتك

اسم الرواية: بِحٌبِ آلَشٍخَصٌ آلَقِوِيِّ
المؤلف / الكاتب: اسماء
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

بِحُبّ آلشخص القويّ البارت 4 ٱسًےـمِےـٱ بّےـنٌےـتُےـ خٌےـمِےـيّےـسًےـ ٱلَيّےـمِےـنٌےـيّےـهےـِ فتحت عيوني بنص نومي 😵‍💫 قلت: "إيش في لومي؟!" قالت وهي تصيح: "قومي بس! فهد متهاوش مع عادل!" 😨 قمت بسرعه: "إيش؟! ليش؟!" قالت: "ما ندري! بس صوتهم عالي برا!" طلعت أجري بدون ما أفكر وشفتهم قدام البيت فهد ماسك عادل من ثوبه وعادل يصيح: "قلت لك لا تلمس أغراضي!" فهد بعصبيه: "وأنا قلت لك لا تفتح شنطتي!" وقفت وأنا مصدومه 😳 قلت: "إيش فيكم؟!" لفوا الاثنين علي قال عادل: "اسألي صاحبك!" قال فهد: "قولي له هو!" قلت بعصبيه: "واحد يتكلم!" قال عادل: "أنا فتحت شنطته بالغلط، لقيت دفتر!" وقتها قلبي وقف 💔 كمل: "وقعدت أقرأ فيه..." فهد صرخ: "قلت لك لاااا!" قلت بصوت واطي: "وقريت إيش؟..." سكت عادل شوي وبعدين طالع فيني وقال: "أشياء عنك..." حسيت الأرض دارت فيني 😳 قال: "شعر... وكلام..." فهد حاول يسكته: "اسكت!" بس عادل كمل: "واضح إنه يحبك" سكت الكل... حتى أنا ما قدرت أتكلم بس حسيت كل الأنظار علي فهد طالع فيني وأنا طالعه فيه قال بهدوء: "اللي قاله صح..." قلبي... حرفياً وقف 💔 قال: "أيوه... أنا أحبك يا لمى" لومي من وراي: "يا ساتررر 😳🔥" رهف قربت وقالت: "ردي عليه!" ما قدرت أتكلم بس قلت: "أنا..." وسكت فهد قال: "لو ما تبغي... عادي" الكلمة ذي وجعتني أكثر 😔 قلت بسرعه: "لا!" سكت الكل قلت وأنا متوتره: "مو قصدي لا..." فهد قرب شوي: "أجل؟" قلت وقلبي يدق: "أنا... يمكن..." لومي: "يمكن إيش؟! 😭" غمضت عيوني وقلت: "يمكن أحبك..." صمت... وبعدين فجأة— عادل: "يا رجال أخيراً 😂🔥" وفهد ابتسم لأول مره بوضوح 😊 وقال: "يمكن؟" قلت: "اسكت بس 😳" وكلهم يضحكوا وأنا حاسه وجهي احمر 💔🔥 بس فجأة... صوت قوي من داخل البيت: "إيش هذا الصراخ؟!" 😡 سكت الكل مره وحده 😨 رهف همست: "أبوها..." فهد طالع فيني وقال: "شكله بدأ الجد..." 👀🔥