آلفـಿـصـಿـل آلثآلث
{رٍوٌآيـًٌٍّ̨̥̬̩ـهّ} آحـًٌٍّ̨̥̬̩ـلَآمـًٌٍّ̨̥̬̩ـ آلَعـًٌٍّ̨̥̬̩ـمـًٌٍّ̨̥̬̩ـرٍ
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
وصلت مريم لعند ورد وئالت :ورد صابك شي ؟😥
ورد :مابعرف بس دخت
مريم :اي طلاع لفوء ارتاح شوي
ورد :مابدي اتركيني ...
ومشي وتركها وائفة ...رجعت لحئتو
مريم :طب ورجيني وشك بركي الجرح غميئ ،
بعد ورد ايدو عن جبينو اللي كان مجروح
مريم :يي جبينك مجروح ...انا اسفة ورد 😰
ورد :اسفة ووين اصرفا هي ،انتي شوهتيني 😠
مريم :والله مو انا من حالي زتيت المفتيح انته ئلتلي رميون
ورد :بس مائلتلك رميون عليي وبئلب مليان كمان 😠
مريم :انتة بتعرف انو مو بأزضي وبعدين انا كنت نايمة لما اتصلت فيني يعني النوم كان بعيوني كيف بدك اياني ركز😩
ورد :خلص خلص ازا من اولتا هيك
مريم :شو ازضك ...يستر امك لا تأولا
ورد :اول الغيث قطرة ...هي جبيني انجرح ،لو ضليت معك اسبوع لازم وصي علئ ئبر وكفن لأنو بأي لحظة ممكن تموتيني 😲
مريم :ورد ياورد عطيني فرصة ،الله يوفئك ،لسا ماسجلت بالجامعة 😥بعدين تعال داويلك جرحك
ورد :لكك اااخ خلص ليكي ،بتضلي بعيدة عني فهمتي وما بتئربي عليي ،بدي امن علئ حالي ياعمي
مريم :خلص امرك ،يالله طلاع
ورد :لوين !؟
مريم :عالبيت خليني عقملك الجرح وحطلك لزئة طبية 😉
وطلعو هنن التنين سلحبة عالبيت وبلشت مريم تحكي بهمس :فوت بس بلا صوت الكل نايم
ورد :وليش مابدك حدا يخبر بجيتي ؟
مريم :وكك نوص صوتك ،خلص فوت خلصني....
وفوتتو مريم عغرفتا وراحت تجبلو معقم ولزئة
اطلع ورد بالمراية وئال :يبعتلك حمئ شوهتيني ،هلئ كيف البنات رح تطلع بوشي 😔
وشاف بانعكاس المراية دفتر محطوط عالطاولة اللي جنب تخت مريم...
وراح بسرعة البرء ،وحمل الدفتر
ورد :هههههه الهبلة بتكتب مذكراتا 😂😂 يالله خليني ائئرا اخر شي كتبتو 😂
وفتح عآخر شي كتبتو ...
«اليوم صارت شغلة خلت العيلة كلها تفوت بصدمة كبيرة ...ومو بس عيلتنا وجيرانا وجيران جيرانا كمان....انا وورد انخطبنا ...بس اكيد مو تن حب ولا الغاية انو نتجوز بس كرمال انا كفي دراسة
انا كنت مفكرة انو ورد شخص اناني ومابحب اللا حالو بس عنجد طلع. خدوم وئلبو طيب ،وانا بعرف هاد الحكي من زمان ...بس بحاول ما بينلو اهتمام بهالشي ،لحتئ ما يكبر راسو اكتر عليي فوء مانو كبير ...»
وفاتت مريم عالغرفة لئتو وائف ولافف ضهرو وعم يتصهصل ويضحك...
مريم :شبك شوفي....
ولما شافت دفترها بين ايديه وهوة فارط ضحك..ورمت كلشي من ايدها وركدت لحتئ تأنقذ دفترها منو 😂
مريم :عطيني الدفتر لشوف..😡
ورد :ههههه مافي لكن انا طلعت ئلبي طيب هاد اللي استنتجتي 😂😂
مريم :لا تعصبني ورد عطيني دفتري 😡
وبلشت تنط وهوة يرفع ايدو اللي فيها الدفتر وهوة عم يئول :شو كاتبة عليي كمان ههههههه خليني شوووف
وفتل ضهرو وبلش يفتح بالصفحات ومريم رح تنجن وهية بتحاول تخطف الدفتر من ايدو
ورد :ها ها اسمعي هي وئت. الرحلة ،لك استني خليني ائئرا شو هاد مافهمت
مريم :عطيني دفتري ،لا تئراشي ..
ورد :ههههه اسودت الدنيا كلا بعيوني وحسيت اخرتي اجت ،لك استني خليني ائئرا ،شو وئتا اخر واحد كنت بتوقع يجيني ورد هلئ هيك 😂
وبلشت مريم جدية وهية بدا الدفتر وورد رفع ايدو وفجأة نطت عليه نطة ووئعو هنن التنين عالتخت ... وتفاجأة مريم وحتئ ورد تلبك وحس انو الشغلة زادت عن حدا ،وبلشو يتطلعو ببعض كأنو أول مرة بشوفو بعض...😳
ورد وبصوت هادي:م مريم كأنو زودتيها
مريم :ععطيني دفتري ...
واخدت الدفتر وئامت ،فتحت الخزانة وحطت الدفتر بكل هدوء ، وكانت لسا لافة ضهرا ومو مستوعبة لسا اللي صار
اما ورد جلس ئعدتو وتلبك ومعد. ركز ،فجأة تحولت الغرفة وزعيئ ورد ومريم لهدوء مو طبيعي ، وهنن التنين بفكرو ،شو اللي صار 😓
ورد :أأنا صار لازم امشي مريم
مريم :ببس خليني حطلك اللزئة ئبل ما تروح
ولمت مريم عدة الئطن والمعقم واللزئات من عالأرض وحطتون عالطاولة ،وئعدت تنضف جرح ورد ،وهية عم تنضفو ئال ورد :اففف بسرعة مريم
مريم :اييي ورد ليكني خلصت
كانت مريم ئريبة من وش ورد كتير وهية مو منتبهة. انو زر بلوزتها كان مفتوح
وورد المسكين كان عم يحاول يغض نظرو عنها ...بس كان في شامة ملفتة ومو ئدران يركز غير فيها 😂
ورد :مممم مريم
مريم :شو بدك ،ورد حاج تنئ هي ليكني خلصت وهي حطيتلك اللزئة
ورد :ماكنت عرفان انو عندك شامة بهاد المكان😏
استغربت مريم من ورد وئالت :شامة !!؟واتزكرت شامتها وانتبهت علئ زر ئميصها مفتوح ونطت من مكانها وئالت :يالله ورد انئلع من غرفتي ،بظن اليوم شفت كتير شغلات مالازم تشوفها
ورد :اصحك تفكري فيني هيك مريم
مريم :معناتا اطلاع لبرة ...👊
ورد :انا طالع...لا تخافي عحالك ...اساسا انا مابطلع بوحدة متلك ولا رح اتطلع فهمانة 😡
مريم :احسن مابدي اياك تطلع فيني كمان...بس خليك بعيد عني أأمن الي
ورد :شو ئلتي أأمن ؟ليش شو شفتي مني!؟ لتكوني مفكرتيني ....
مريم :لا بس احسن الي والك 😰
وأخيرا طلع ورد من البيت ورجعت مريم عغرفتا عم تحاول تفهم ليش هيك صار😨
مرت فترة وورد ومريم ماعم يتحاكو مع بعض ،كان في بيناتون بس سلاما
ت.😪..اما مراد ضل يحاول يرجع يتصل بلينا بس هية معد ردت عليه ابدا..
وكان في برود مو طبيعي مسيطر علئ حياة ورد ومريم من ناحية....ومراد ولينا من ناحية تانية...وئدرت مريم تقنع ابوها انها تسجل بالجامعة بما انو ورد وأهلو ماعندن مانع تكمد دراستها ،وانو لسا العرس مطول وورد عم يدرس محاسبة...
أخيرا اجا أول يوم دوام بالجامعة ...
صحيت مريم الصبح متنشطة ،زبطت كل امورها ،وبما انو اليوم كان مهم ولازم تكون بأفضل حال لحتئ تترك انطباع منيح عند طلاب دفعتها ودكاترة الجامعة
فاتت امنة عغرفة مريم وئالت :شو صاحية متنشطة اليوم
مريم :اي لكن لازم كون مصحصحة عالآخر
امنة :اي منيح ،كنت بدي اسألك ،وينو ورد ليش معد اجا لهون ؟
مريم :اه...اي انا حكيت معو مبارح وئلي تنو هوة مشغول هالفترة كتير ،
امنة :طيب ماشي
وطلعت مريم من البيت ،وراحت بوشا عالجامعة ....وفاتت كان فعلا عالم تاني بالنسبة الها ،وهية كانت حاطة براسا تثبت حالها بهالعالم وتثبت تميزها عن البائي ،😌
وبلشت تتفتل وتستكشف الجامعة وفاتت عالقاعة وئعدت ،حطت دفترها وزبطت امورها وصات تطلع حوليها ...
وفجأة سمعت صوت حدا عم يحاكيها
....:مريم ...لك كيفك مرمر
التفتت مريم وتفاجأة فيه وئالت :هاد انتة شو عم تعمل هون !!!؟😳
مريم :هاد انته !!؟ شو عم تعمل هون ؟😳
....:ما انا سجلت طب متلك مرمر
مريم :ههههه اي كتير منيح علاء بس مو عأساس تسجل هندسة معمارية
علاء :بابا اللي بدو هندسة انا بدي طب ومو اي اختصاص انا رح اختص جراحة
مريم :وانا كمان 😍
علاء :مرمر كيفك انتي وورد
مريم :بصراحة مابعرف عنو شي ،زمان الي ماشفتو
علاء :ولساتكون خاطبين !؟
مريم :اي بعدنا مخطوبين ،
علاء :بس ..مافي بيناتكون شي صح
مريم :أكيد لا ،انا وورد بعمرنا ماحنتفئ ،يي هي اجا الدكتور...
فتلت وشا عن علاء وهوة مبتسم وعم يتطلع عليها بنظرات اعجاب...❤
اما مراد كان بمعرض السيارات عم يحكي مع زبون...
مراد :شوف هي السيارة ماضل عنا منا غير حبتين هي ووحدة بيضة
....:هية حلوة بس...
مراد :بس شو عمي
....:بس غالية شوي
مراد :لك لا غالية ولاشي وبالعكس نحناعاملين عليها خصم كمان
وفجأة رن موبايلو. وحملو ولما شاف رقم لينا يلي مسيف عليه :❤ my
انصدم مراد وجمد بأرضو وهوة صافن بالموبايل بدون ما يتحرك 😂
انتبه عليه الزبون وئلو :خير يا اخووونا
مراد :اه ...بدي اطلب منك شغلة
....:شوهية
مراد :ئرصني لحتئ اعرف اني ماعم احلم....لك هي اتصلت أخيرا اتصلت 😍😍😍😍
اخيرا رد مراد عالتلفون...
مراد :الوووو 😍
لينا :كيفك مراد
مراد :لك هلئ صرت منيح ،انا هلئ اسعد انسان بالدنيا كلا 😍
لينا :مراد بدي شوفك ضروري خرج
مراد :تشوفيني ،لك هاد يوم المنئ اني ارجع شوفك مرة تانية 😍
لينا :طيب منيح ،هلئ في مجال انا ئريبة من معرضكون
مراد :اي وين يعني ليكني جاي لعندك
لينا :عند الدوار
مراد :لك عرفتو ...تكة وبكون عندك لنوشة 😍❤
وسكرالخط ومسك الزبون وباسو من خدو وئلو :يئبرني هالوش شو انو سعد عليي 😂
وتركو وطلع برات المعرض وراح بوشو عالدوار ...وهناك رجع شاف لينا وائفة وعم تستنئ. ...
ما حملو عئلو ينطر الاشارة لحتئ توئف وركد بالشارع متل المجنون والسيارت بلشت تزمر وكان رح يندعس حوالظ التلات مرات بس هون مافيو عئل بالمرة عئلو كان عند لينا يا بعدي 😂
شافتو لينا وئالت :لا هاد مجنون رسمي 😂
وصل لعندا وهوة مبسوط ومكيف
ووئف مئابيلا وبلش يتطلع بعيونا 😍
لينا :مراد بدي ئلك علئ شي
مراد :احكي سامعك
لينا :و وما بتزعل مني ؟
مراد :كل شي منك عئلبي متل العسل ❤
كانت لينا بدا تخبرو انو مابئا يدئلا لأنو اتصالاتو عم تحرجا مع اهلا ،بس لما شافت لهفتو وعيونو نسيت كلشي بدا تئلو اياه...
مراد :شو لينا .....
لينا :اممم ...انتة ماكنت عم تمزح عالتلفون ولا كان مئلب من مريم ؟
مراد :بحياة عمري ماكنت سادء متل هداك اليوم ...وانا طبعي بحب الدغري ومابحب اللف والدوران ابدا
لينا :طب كيف بدي اعرف انك مابدك تتسلئ....
مراد : ....لو بتعرفي شوفي جواتي ماكنتي ئلتي هالحكي ❤
اتطلعت لينا بمراد وضاعت بعونو الخضر وطريئة كلامو ،حست ئلبا رح يطلع من محلو لما سمعت كلامو ،وصارت تتبسم لاوعي بوشو...😍
مراد :بحبك...❤
ولاشعوريا ردت :وانا ...كمان ❤
انبسط مراد لما سمع كلمة وانا كمان ،وفجأة بلش يفتل بالدوار متل المجانين ئدام لينا وهوة عم يئول للرايح والجاي :ئالتها ....لك طلعت بتحبني ياجماعة ...ئالت وانا كمان 😍😍 😂
ولينا ركدت لعندو وصارت تهدي وتعتزر من الناس ...بدال مراد 😂😝
لينا :بعتزر منكوون هوة عم يتصرف هيك لأنو ما اخد الدوا اليوم 😂😂😝
«طلعتو مجنون للزلمة 😂»
وبالجامعة طلعت مريم من المحاضرة ولحئها علاء وعزمها عفنجان ئهوة بالكافيتيريا....
وئعدو سوا وبلشو يحكو
علاء :بدي اسألك مرمر ،لإيمتا رح تضلي مربوطة بورد ؟
مريم :يعني لبين اهلي ما ينسو موضوع جوازتي من خالد..
وفجأة لمح علاء ورد من بعيد ...ومارضي يحسس مريم انو وائف وراها
انتبه ورد اخيرا علئ علاء ومريم وئرب عليهون...
ورد :انتي هون وانا عم. دور عليكي
علاء :لك ورد كأنك مانك معبرني ،كيفك ياصاحبي
ورد :اهلين علاء...اي مريم ئومي بسرعة بدي اخدك مشوار
مريم :لوين ؟
ورد :عالطريئ بتعرفي
ومسكها من ايدها وطلعها برات الكافيتيريا ...
مريم :لك ورد شبك ؟
ورد :طلعي بالسيارة
طلعت مريم بالسيارة واخدها ورد علئ مكان فيو ئعدة ...طلعو واعدو عطاولة
مريم :والله ماني عرفانة ليش جبتني لهون.؟
ورد :شو كان عم يسوي علاء بالجامعة. ؟
مريم :ورد علاء زميلي ،مسجل طب متلي
ورد :طيب....علئ كل حال الموضوع اللي جبتك لهون مشانو هوة نحنا ماصار لازم نفسخ
مريم :اه...لا ورد مابئدر لؤا هاد اول يوم الي بالجامعة وبعدين بابا مو نسيان الئصة...بعدين انته ليش بدك تفسخ خطبتنا
ورد :هيك ،انا ماعم ائدر اتصرف عراحتي عم حس حالي مربوط ،بتعرفي شويعني ،يعني هاد الخاتم حابسلي حريتي
مريم :الله يوفئك استحمل شوي
ورد :شوي !يعني اديش ؟
مريم :لحتئ اخلص اول فصل عالئليلة
ورد :ياحبيبي لحتئ تخلصي اول فصل ؟لسا مطولة معناتا 😥
مريم :لا مو مطولة
ورد :ماشي امري لالله 😒
ورجع رجعها عالجامعة....
فاتت مريم عالجامعة وورد راح
ركد علاء عليها وسألها...:شو كان بدو
مريم : كان بدو يعرف لإيمتا رح نضل خاطبين
علاء :اي !!؟
مريم :ئلتلو يتأنئ شوي ورد مستعجل مشان نفسخ هالخطبة بأسرع وئت
علاء :اي وشو عم تستني افسخيها 😒
مريم :مابئدر علاء ،ازا ورد تركني هلئ بابا رح يخليني اترك الجامعة وئع. بالبيت هي ازا ما رجع عمي وطلبني لأبنو
علاء :....
مريم :انشالله تمر هالفترة علئ خير
رجعت مريم عالبيت لئتو مستنفر ومراد شاعل صوت البفلات عالآخر علئ أغنية (لك اي بحبك اي ودخلك يابي تحميلي اياها وانا معاها 😍) وعم يرئص 😂
فاتت مريم لعند مراد وبلشت تصرخ :مراااااد شوو الئصة ليش هيك معلي الأغاني عالآخر
مراد :لك مريومة ئالتها ئالت انها بتحبني 😍
مريم :لك نوص الصوت وفهمني
نوص مراد صوت المسجلة وبلش هوة يصرخ :عم ئلك ئالتها لينا ئالت انها بتحبني 😍😍
مريم :اي انشالله الف مبرووووك
وفاتت مريم عغرفتها واتصلت بلينا لحتئ تفهم منها
مريم :الو كيفك لنوش
لينا :تمام وانتي
مريم :وليه شو عاملتيلو لمراد لحتئ هيك منجن
لينا :مائلتلو شي
مريم : لك شلون مائلتيلو شي ،مو علئ اساس تئابلي مشان تخبري انو معد يدئلك عالتلفون ليش ئلتيلو انك بتحبي ياهبلة 😂
لينا :بدك الصراحة ،اللي صار غصبنعني والله هوة ئلي بحبك وانا بس اتطلعت بعيونو لحتئ جاووبو وردو ئام حسيت بشي غريب ،سدئيني ماحسيت علئ حالي غير ئلتلو وانا كمان ،😍
مريم :هههههههههه كنت احكي عن مراد مجنون طلعتي اجن منو 😂
لينا :اااااه ....شي غريب صح ...بس جد انا حبيتو لمراد ❤
مريم :اي حبي حبيبتي حبي 😂😂😂 الله يعينك وئعتي وماحدا سما عليكي 😂
وقرر مراد يخطب لينا وبالفعل ...اخد من اهلا موعد وراحو يطلبو ايدها ،وبالفعل ما مرء الأسبوع اللا ومراد محدد موعد الخطبة....
وبيوم الخطبة كان الكل حاضر بالصالة ..
ورد :مبروووك شريك
مراد :الله يبارك فيك صهر
ورد :شو وينا الشيبة اختك ازضي خطيبتي مرمر 😂
مراد :مابعرف ئبل شوي كانت هون
فتل ورد وشو وفجأة شاف مريم من بعيد وهية لابسة فستان احمر ساتان لعند الركبة ومسشورة شعرا الأسود وعاملة مكياج بجنن ،
ورد :مين هي...مو معئوول تكون هية 😳
وراح ورد لعند لينا وئلا : لينا اول شي مبروك
لينا :الله يبارك فيك ☺
ورد :تاني شي ...دليني عمريم من بين هالصبايا مو ملائيها 😳
لينا :الله يشفيك ياورد ...ليكا مريم ئدام عينك يلي لابسة الفستان الساتان الأحمر 😂
ورد :😳😳 هي...هية مريم ايمتا صارت هيك ؟❤
وبلش ئلبو يخفئ وهوة وائف وعم يرائبها من بعيد 😍
ضل ورد وائف وعم يتطلع عمريم من بعيد وئلبو عم يدء وحتئ انو مائدر يشيل عيونو عنها ..😍وهية ئاعدة عم تفتل بين المعازيم ،وفجأة شاف علاء دخل عالصالة وئرب عليها...واول ماشافو ورد وئف مع مريم حس بئلبو شعلة نار🔥 وئال :وهاد شو جابو لهون ؟😠
مريم :اهلا وسهلا علاء
علاء :كتير حليانة مرمر 😍
مريم :يحلي ايامك
اجا ورد وئرب لعند مريم وعلاء وئال :ياهلا بعلاء والله
علاء :اهلين ورد شو أخبارك
ورد :من الله منيح...اي مريم اسمعت لينا عم تناديلك
مريم :عنجد يالله رايحة
راحت مريم وضل ورد وعلاء وائفين سوا
علاء :لك وينك يازلمة معد شفناك
ورد :بهالدنية مشاغل وعلماتي ماخولتني ادرس غير محاسبة واحيانا بطلع بساعد ابي بشغلو
علاء :منيح ،بدي اسألك ايمتا رح تفسخ خطبتك عن مريم
ورد :وليش بئا 😒
علاء :لا ابدا لأنك ماكنت طايئها ،يعني هلئ ماتغير شي ورد صح ؟
ورد :وانته شو دخلك...! افسخ ما افسخ هاد الشي بيرجعلي الي 😡
علاء :مافهمت !
ورد :ومو ضروري تفهم
علاء :اي عراحتك....
ورد :عمين عم اتدور
علاء :ولا حدا
ورد :علاء في مجال تطلع برات الصالة
علاء :ليش !؟
ورد :مدري ليش ماني طايئك
اتطلع علاء بورد وفهم من تطليعاتو انو ازا ما طلع رح تصير مشكلة ...
علاء :ههههه طيب انارايح عكل حال مستعجل بالازن
ورد :الله معك....👊
طلع علاء من الصالة ،واجت مريم لعند ورد ...
مريم :شو وينو علاء ؟
ورد :وليش عم تسئلي عليه ؟
مريم :ابدا ...بس ماسلم عمراد ولينا
ورد :مريم بدي اسألك علاء ئرايبكون شي ؟
مريم :لا
ورد :ئرايب لينا شي ؟
مريم :لا بس..
ورد :معناتا ليش عم تسئلي عليه ؟😡
مريم :ولاشي ورد
ورد :اي اتصلت فيه حبيبة الئلب وراح يشوفها
مريم :ليش علاء مصاحب ؟
ورد :اي عم ئلك هلئ رنتلو ئدامي ،شكلا شئفة بتستاهل لحتئ طلع بسرعة 😏
مريم :اي الله يهني
كان ورد طول الحفلة ئاعد عالطاولة وعيونو عم تلاحئ مريم وين ماراحت ❤
وبلشت الموسيقئ تعلئ بالصالة وطلعو الشباب والصبايا يرئصو وطلعت مريم عالساحة مع البائي وصارت ترئص هية كمان ،واختفت عن نظر ورد بين العجئة
وبلش ورد يتلفت ويدور بعيونو عليها وكان يلمحها بهالعجئة لمحات ويشوف الشباب كيف بلشو يكترو بالساحة ،وفجأة ئام من مكانو وطلع عالساحة وبلش يدور عليها وبس التفت لئاها بوشو وهية وئفت رئص واطلعت عليه بإستغراب..وفجأة حدا دفش ورد من ورا ولزء بمريم ورجع اتطلع فيها بظرة غير اللي اتعودت عليها منو ،ومسكها من ايدها وطلعها من الساحة وئعدو هنن التنين عالطاولة...
مريم :يا الله منك كنت مبسوطة هناك
ورد :مبسوطة لانك عم ترئصي بين الشباب
انتبهت مريم انو ورد غيران عليها
مريم :ورد انته غيران !؟😳
ورد :اه...لا ماني غيران ...علئ مين بدي غار ،هه عليكي 😒
مريم :لكن ليش جبتني لهون ؟
ورد :هيك مابدي اياكي تنبسطي 😌
مريم :انا ئايمة بلا ولدنة
ورد :ازا بتئومي بتعرفي شو رح يصير 😏
ئعدت مريم وهية مجلوطة من تصرف ورد 😂اما ورد أمن انو مريم ئاعدة معو وتحت نظرو 😂
وبس خلصت الحفلة ...طلعت مريم واهلا من الصالة وراح مراد ليوصل لينا واهلا علئ بيتون....
وراح ورد لعند خالتو وئلا :خالتي معليش ازا انا ومريم طلعنا مشوار
امنة :والله انتة بتعرف ابوها مابهون عليه
مريم :ولوين انشالله !!؟
ورد :مشوار صغير مابنطول خالتي
امنة :طيب ماشي بس لا تطولو
ومسك ورد مريم من ايدها وطلعها بالسيارة....
ومشيت السيارة....
مريم :اموت واعرف لوين اخدني
ورد :حابب فتلك شوي بالسيارة عندك مانع !
مريم :لك ورد أكيد رح تطلب مني نفسخ الخطبة
ورد :لا ابدا نحنا اتفئنا لتخلصي اول فصل بالجامعة
مريم :لكن شو
ورد :عازمك عالعشا
مريم :هههههههههههههه شو عالعشا ماعرفتك 😂
ورد :وليش مستغربة 😒
مريم :ابدا
واخيرا وصلو عالمطعم ونزلت مريم من السيارة
وفاتو لجوة واخدها ورد عالطاولة وسحبلا الكرسي وئعدت ،استغربت مريم الوضع وورد كان هادي كتير عن غير عوايدو ،كان مبين علية بالبدلة وتسريحة الشعر شخص رازن وتئيل وصفنت مريم فيه وهوة عم يئلب بمينيو الأكل وبلشت تتمايزو وتئول بئلبا :هلئ هاد ورد اللي كنت اتخانئ معو ونحنا صغار ...ياربي ليش هيك ئلبي عم يخفئ مو طبيعي اللي عم. يصيبني...❤
ورد :بشو صافنة ؟
مريم :اه . بولا شي
ورد :مريم. ليش لابسة هاد الفستان ؟
مريم :ليش مو حلو !
ورد :بالعكس كتير حلو بس بصراحة بيلفت النظر وخاصة انو لونو احمر وبصراحة ،مبينة عليي الشامة 😉
خجلت مريم وصارت تحط ايديها عكتافا لحتا تغطي...ئام ورد شلح جاكيتو وئف وراح لعند مريم وحط الجاكيت عليها ورجع ئعد بمكانو...
اتفاجأت مريم بتصرف ورد بس حست انو كبر كتير بعينها...❤
مريم :ورد بدي اسالك ليش بالحفلة جريتني وئاعدتني عطاولتك
ورد :ئلتلك كرمال ما تنبسطي 😌
مريم :بالله احكي
ورد :لأنو لئيت الوضع ما بناسبك ،يعني شباب وصبايا عم يرئصو وانتي بيناتون مالئيتا حلوة اتركك هناك وضل ئاعد عم اتفرج 😒
وبعد العشا رجعها وصلو عند البيت وئالت مريم :عنجد يسلمو
ورد ممم بس مو ملاحظ انو نحنا هالمرة ما تخانئنا
ورد :هههه بدك ايانا نتخانئ بمطعم محترم متل هاد اساسا انا استحملت تصرفاتك وحكياتك مشان ما نتعالئ 😂
مريم :هلئ كنت جنتل ،وفكرتك اتغيرت عنجد اللي فيو عادة ما ببطلا 😡
ورد: اي يالله نزلي خلصيني
ئامت مريم جاكيتو عنها وزتتا بوشو ونزلت وخبطت الباب وراها 😂
ورد :يبلاهون بالكسر رح تكسري الباب
مريم :والآيل انشالله
وطلعت مريم عالبيت وهية معصبة ،وراحت عغرفتا وصارت تئول :انا الحئ عليي فكرتو اتغير وصار بني آدم بس ببس....لك ااااااخ شو سوي لحتئ يفهم.
وبالجامعة كانت مريم ئاعدة عالكرسي واجا علاء لعندا ...
علاء :كيفك مرمر
مريم :اهلين علاء ،شو يا استاز مبارح ليش طلعت من الحفلة بدون ما تئلي ؟
علاء :اه اي اتطريت اطلع
مريم :مشان حبيبة الئلب 😏
علاء :اي حبيبة ئلب 😳
مريم :حاجتك... ورد حكالي انو وحدة حاكتك وانته طلعت من الصالة بسرعة البرء بعدا 😌
علاء :ااااه هلئ ورد ئلك اني مصاحب 😂
مريم :اي
علاء :والله عليه شغلات هالورد 😂
مريم :يي صار وئت المحاضرة خلينا نلحئ...
وبس خلص دوام الجامعة ،طلعت مريم مع علاء لبرة وتفاجأو بورد...
مريم :ورد !؟
ئرب ورد عليهون :واتطلع بعلاء وهوة معصب ...
ورد :مريم اطلعي بالسيارة 😡
مريم :بس ورد....
ورد :مريم اسمعي الكلمة..
طلعت مريم عالسيارة من تم ساكت
علاء :شبك ورد ليش هالعصبية كلا
مسك ورد علاء من ئميصو وئلو :سماع ولا علاء بتئصرا مع مريم والا والله العظيم بحسب الله ماخلئك ،
ونترو وطلع بالسيارة...
كانت مريم خايفة كتير بس اتشجعت وئالت :ليش هيك سويت ؟
ورد :هيك انتي ليش عم تضلي تطلعي مع علاء قشو بدك منو
مريم :شو نسيت علاء رفيئنا
ورد :مورفيئنا مريم مو رفيئنا علاء كان رفيئي انا ،ليش لتمشي معو ؟
مريم :وانتة شو فارئة معك ؟
ورد :شلون شو فارئة معي مريم شلون مو انتي بنت خالتي لك انتي من لحمي ودمي وبلي بيصيبك بيصيبني
مريم :.....
وبلشت مريم تحس بدوخة ولعيان وفجأة بلشت تتوجع...وئف ورد السيارة لما شافها عم تتوجع...
ورد :مريم شبك ؟ليش هيك صار وشك اصفر
مريم :مابعرف شبني من الصبح معظ لعيان وهلئ بلش وجع مو طبيعي بخاصرتي ياااا اميييي اااخ
يتبع
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*
➖➖➖➖➖➖➖