الفصل 35
الجزء 35:
اتصل بأمو يطمنها على اصايل
ام غياث:يعني كيف شفت الوضع
غياث: بتعرفيني الي نظرة اصايل كلمتها كلمة وصهرك رايح بشربة مي
ام غياث:مبسوطة اصايل
غياث:اي مبسوطة بعدين بكرى بشيل عنها كتف بالشغل
ام غياث:وهاد احسن شي خلص تتفرغ لبيتها وجوزها انت وين رايح
غياث:للبستان اطمن على الوضع مليتي
ام غياث:جاية لعندي نائلة
غياث:اتهني لكن ازا بدك شي اتصلي فيني
ام غياث:ميسرة حبيبي
اتصل ب شذى كان واقف قدام الشركة فصلت الخط وطلعت عليه قعدت بنفسية ورفضت تسلم كمان
غياث: وبعدين شذى
شذى:حكينا بالموضوع وللشركة لابقى تيجي
غياث:بدي نتصالح
شذى:ما بقبل بعد ما قلعتني ومو حيلا تقلعية وبتوقيت
غياث:بدي اسافر وانا مطمن انا جاهز نكتب كتابنا
شذى:والله ازا ما اخدت بتاري منك ولا يمكن اقبل
غياث: حاجتك تدللي عروضي الها صلاحية وبتنتهي شو
شذى: وعم تهدد كمان
فتحت الباب بدها تنزل مسكها من أيدها وخلاها ترجع
غياث: بترجاكي شذى بدي اسافر وانا مطمن عليكي وعلى ماما
شذى:ايمتى سفرك
غياث:الخميس
شذى:وشو بدك تحكي لامك
غياث: امي مارح تعارض ابدا قلبها ابيض وبتحب كل الناس
شذى: يعني انا الخبيثة
فياث:لااا ما قصدت هيك
شذى:شو المطلوب مني
غياث:تيجي معي ونكتب كتابنا
شذى:بس الي ببالك ما بصير قبل السفر
غياث: بوعدك خلص
شذى: رايحة اجيب تيابي
نزل من السيارة واتنفس براحة أتأمل طولها المهيوب استناها لرجعت اخد منها الشنتة وبطريقو للفيلا والا يفتل فيها لتروح نائلة من عند امو
..........
كانت عم تودع نائلة طبعاً ام غياث ملكة جمال مقارنة بكل الستات الي من جيلها وفوق كل حسنها قلبها طيب كتير وبتسدء الكل
نائلة:يعليي عليكي والله لازم أتأجل العرس مشان تحضري صباحية بنتك
ام غياث:اخوها ما قصر وحكيت معها وبالنهاية كلها اجراءات روتينة
نائلة:مشالله مبارح صار صهرك حديث النسوان الله يحميه لشبابو كتير مهيوب ومبين عليه راكز وعاقل
ام غياث:تسلمي وما علقو ع شي تاني
نائلة:حكو العروس بتجنن حليانة بنتك كتير
ام غياث:حلوة من يوم يومها
رجعت باركتلها وطلعت وقبل تسكر الباب سمعت صوت زمور سيارة غياث لهيك ضلت عند الباب واقفة شافت انو بجنبو في حدا واول ما نزلت شذى ابتسمت ام غياث
ام غياث: هي شذى غريب
فاتو سوى وحست انو في شي عنجد غريب
غياث:كيفك امي
إم غياث:,اهلين حبيبي اهلين شذى
سلمت عليها
ام غياث:اتفضلو ليش واقفين عندكن
فاتو وهني يتطلعو ببعض ابتسامة غياث لشذى اكدتلها انو الموضوع فيو حب وغرام.
قعدو كان مبين انو متوتر شوي
ام غياث:كيفك شذى وين هالغيبة
غياث:ماما انا وشذى منحب بعض وبدي اكتب كتابي عليها
ام غياث: انا شي مرة عارضت اي موضوع شخصي بخصك
غياث:لا
ام غياث: ازا انت وياها بتحبو بعض ورايدين بعض انا ما بهمني من هالدنيا كلها الا سعادتك
غياث:رح تضل عندك لحتى ارجع من سفرتي
ام غياث:بتشرفني اكيد بس لازم تخبرني ليش تركت الشغل
غياث:دايقتها كتير
ام غياث:انت اخ منك اهلا وسهلا فيكي بيناتنا
قبل توقف لتعمل القهوة ما خلتها شذى
شذى: خليكي مرتاحة انا بجهزها
ام غياث:انا اشربت مع نائلة الك ولغياث
غياث:ازا مشاني مابدي
ام غياث: مابدو يعزبك ... غياث طالع غراضها لشي غرفة
شذى:برتاح بالغرفة الي هون
ام غياث:لا يوه ما بصير انت رح تصيري كنتي مو اقل منها
اخدها غياث ل غرفة بالفيلا مؤقتاً
وامو ابتسمت برضا
..........
وببيت العرسان فزو بنفس التوقيت اخدو نفس ورجع اتكرر تخبيط الباب
رماح:مين بدو يكون
اصايل: مابعرف
رماح:لروح شوف
طلع وسكر باب الغرفة واول ما فتح الباب
اخلاص كوثر جراح ناهدة:سوربرايز
بلع ريقو بصعوبة
بقلبو:عنجد مفاجأة
جراح:صدمناك مو
رماح:مو
وبلش فيه تبويس
جراح:مبارك ما عملت
دفشو لجوى
رماح:قليل ادب
باركنلو اخلاص وكوثر وناهدة وصار يتطلع مين في لسى
رماح:وين بابا
جراح: مابدو يترك املاك الزعفران
رماح:😂خلص ولاه حاجتك تحرف بكنيتنا
جراح:كركديه اتخيل😂
طبعا كل واحد منهن معو هدية طلعت اصايل من الغرفة والا يباركنلها الصبايا
قعدو كلهن بيعرفو انو مهددهن لهيك خايفين منو
اخلاص:حبيت المفاجأة
رماح بملل: كتييير كتييير انفلجت بشوفتكن الصراحة
جراح:مابدها كل هالقد تروح تموت وانت عريس
كوثر:بعيد الشر عنو
جراح:بس ما يكون
رماح:جراح😒
جراح:ليكون اجينا بوقت غير مناسب.
همسلو:ليكون عطلناك
رماح:يااا الله على قلة الادب
جراح:ضيفونا حلو من الي جبناهن مستعجلين
طبعا اصايل فرطانة من الضحك
رماح:لككك خليكن انا بس احس انو طولتو بقلعكن
ناهدة:نحن خفيفين دم
رماح:كتير ماشالله
كوثر: اخي والله البيت ما حلو بدونك
جراح:شووو بدي احكي انا فراقك مو سهل عندي
فرطو من الضحك كلهن
طبعا جراح متأثر لدرجة على فراقو
جراح:عم يضحكو على وجعي
رماح:يا زلمة عيفني من مشاعرك لمشلخة
بكرى بس تتجوز بتنساني
جراح:اي مرت اخي في صبية حلوة شفتها عم تهمسلك مين هي
رماح:يا حبيبي
اصايل:قصدك لمار رفيقتي
جراح:كانت لابسة حتى انسيت شو كانت لابسة المهم حلووة من وين بتعرفيها
اصايل:رفيقتي من لما كنا بالابتدائي صيدلانية
جراح:امنت دوا ببلاش 😂
رماح:ينعن عمري ركاز ولاه
جراح:حتى الشامبو امناه
ناهدة:بدك ترتبط فيها ولا بالصيدلية
جراح:المراة وما تملك لزوجها
رماح:لا حبيبي الولد وما يملك لابيه شو هالامثال الي من سوق الجمعة
جراح:انا حكيي مع اصايل ايدي بزنارك اعزميني واعزميها
رماح:لتكون فضيحتنا هون غير شكل
اصاايل:الا ما تيجي تباركلي رح اندهلك اكيد
رماح:لا بالله انتصرنا
جراح: أخيراً وبعد جهد جهيد سيتحقق مرادي
منيح البيت طابقين
رماح:شوووو انو بيت هاد
جراح:..
كان يتمايز المكان جراح
جراح:بضل فوق ما بزعجك
رماح: انا هربان منك يا زلمة
جراح:انا حساس كتير واي كلمة يمكن تاثر فيني
رماح:وتأثر
جراح:اصايل احكيلك كلمة
اصايل:جراح مافي منو اصلا هي سألتني عنك
جراح:ينصر دينك هاد الحكي المزبوط شو سألتك اكيد حكتلك الكايزماتي الحلو
اصايل:😂 اخ منك بس معجبة فيك
جراح:خلص شكلين مابحكي اصايل انا تركت شغلة التطبيق عليكي
رماح:ما بتشتغل خطابة
جراح:انت مادخلك
رماح:ما دخلني اصايل
اصايل:انتو هيك على طول
اخلاص:لسى ما شفتي شي
جراح: اعزميها بكرى تيجي تباركلك
رماح:انت بتجدبها يعني ليككن هددتكن لا تيجو واجيتو بدنا نعزم المخلوقة تبارك
جراح:وين صيدليتها ولا منيتك
اصايل: لجهزالقهوة
لحقها رماح دغري وجراح وراهن
ناهدة واخلاص وكوثر فرطانات ضحك
رماح اتأفف منو اول ما فات للمطبخ معهن
رماح:شو لاحقنا بشوف
جراح:رح اعتبر حالي مو سامعك
اصايل: الصيدلية بعد الدوار على ايدك اليمين اسمها صيدلية لمار
جراح:فكرك عند الجرأة اروحلها
همس ل رماح وصار يخبط بايديه
جراح:😂 حبيت الاقتراح
رماح:روح من وشي اختفي ولاه
اصايل:😂 حرام ليش بتعاملو هيك
رماح:الي ما بيعرفوا .....جلطة اخي
اصايل:حابب الزلمة
رماح:الله يكملو بعقلو بعدين يحب ويحل عني وفوق كلشي بحب رفيقتك وين صارت هي
اصايل:منيح ما بزعلو منك
رماح:بفكروني بمزح
اصايل:بس انبسطت فيهن
رماح:يييي يدلي شو انبسطت
فرطت من الضحك عليه
رماح:حسابك بس يروحو
جهزت القهوة والحلو وراحو للصالون طبعا مشاكسات جراح ما بتخلص خلص صحنو وانتقل على الباقيين
جراح:اخلاص هي القطعة مو طيبة
اخلاص:ييي علينا
جراح:بتنصحي ها انا حذرتك
كوثر:اتفضل اخي
جراح:كوثر حصتي انا هيك قلبي طيب وعسل
اخلاص:وانا حصة مين
رماح: انا ما علاقتي بحدا
جراح:اخلاص شكلك مابتحبي هي القطعة
اخلاص:بدي اكبهن ما بدي اعطيك بعدين نحن ضيوف فضحتنا
جراح:انووو ضيوف بدنا انام هون بيت اخوك بيتك...ناهدة زكاتك هالقطعة بس
رماح:وينو ابوك يسمع ناهدة اعترضي
ناهدة:لا ما بزعل اصلا بزعل بس تحكولي خالتي بحس حالي ختيارة
جراح:يا ناهدة يا ختيارة يا زينة كل الحارة
رماح:سكتوه ازا حل عليه فريد الاطرش ما بيسكت
جراح:بارببباه
سكرلو تمو بايدو
رماح:ولا نفس ها
اخد منو وعد
جراح:بحبو يدفنو المواهب لو اني بعيلة تانية هلا كنت ستار اكاديمي
اصايل:بتنفع تكون ممثل كوميدي
رماح:هي تقالة دم بعيد عن الكوميديا زناخة
جراح:شو رايكن نلعب لعبة
كلهن وافقوا الا رماح تأفف واتكتف لانو بيعرف مسابقاتو كلها بلا طعمة😂
جراح: انا بغني مقطع من اغنية وبسالكن عنو
اصايل:غني لنشوف
جراح:منبلش من عند القدير فاارس كرم في اغنية الو بتقول
تقبر قلبي هالضحكة والشامة وصف الالماس شفافك ما خلقت تا تحكي شفافك خلقت تا
معاكن تلت خيارات
(تنقاس_تنداس_تنباس)
رماح:تخراس
جراح: غلط مين بيعرف الإجابة الصحيحة
ناهدة:شو هالاغنية ولووو
اخلاص:غير السؤال
جراح: هاد السؤال خاص لرماح
قرب من ادنو وهمسلو ورماح فرط من الضحك
.......
الحلقة الرابعة والتسعون
بقلمي:مايا الحجازي
كنت مستغربة من علاقتهن بس الي متأكدة منو رماح بيموت عليه وبحبو وجراح مو اقل منو
ضحكة رماح سحرتني لدرجة
رماح:الخيار التاني
اطلقوا ضحكة مشتركة
ناهدة:من حظ لمار ازا رماح الي ما بيضحك ابدا ضحكو
جراح:لتعرفو قيمتي
اخلاص:عيب زيارة العرسان نص ساعة حاجتنا
رماح:صايرة تعرفي العيب
كوثر:😂
ناهدة:اي وتأخرنا على ابوكن بكون مل
جراح:قولي دودي😂ما منزعل بالعكس منفرحلو
ناهدة:سامع رماح اخوك
رماح:حلو اسم دودي وحضاري 😂
اخلاص:ايه انا بفرجيكن عند بابا
كوثر:اسمو احمد وعيب هالحكي
جراح:ودلعو حمودي😂 وناهدة بتحكيلو دودي والا ما زبط البيت والتعن سلافو
حتى ناهدة عم تضحك
ناهدة:😂بسيطة
رماح:سلمولي على دودي
جراح:ولايهمك زاد حلو
رماح:ليس بتسأل
جراح:طيب الحلو
رماح:روح لمحل ابو الشيخ وجيب على حسابي انسيت انو الحلو أكلتي المفضلة بعدين يا جايب ويا مشتهي انت
جراح:عيب موو؟؟ اخد معي الي زادو
رماح: يارب أهديه لانو انقطعت حلول الارض
برى واقفين جنب بعض نودعهن
رماح:لو اجت خالتي سهيلة واخلصت من هالهم
اصايل:والله مو هم بالعكس اتسلينا
رماح:انا بسليكي ولووو
اصايل:😂بربك تضل تعزمهن
رماح:كأنو ماسدءو رماح يتجوز ويزوروه
اصايل:بتعرف بتنحسد على هالعيلة
رماح: فعلاً بنحسد
هو مو عاجبو اهلو وانا عاجبيني كتير
.......
بالفيلا كان غياث مبسوط كتير ومن فرحتو اتصل ب رماح الي كل ما اجى يخلالو الجو حدا بيزعجو
رماح:الوو
غياث:كيفك رماح
رماح:كيفني بلا ما بعرف يا انت يا اخواتي اعتقوني يا عمي
غياث:اتصلت بوقت مو مناسب
رماح:شوفي عندك
غياث:بدي اصايل
رماح:لانو صرت سكرتير اتفضلي اخوكي
كان غياث كاتم ضحكتو
اصايل:الو
غياث: كيفك
اصايل:الحمد الله تمام
غياث:شبو جوزك
اصايل:هههه من شوي روحو اخواتو
غياث:هههه بيستاهل لو عمل شهر عسل اريحلو
اصايل:في شي
غياث:اي في
اصايل: خوفتني غياث
غياث:لا تخافي بس بكرى كتب كتابي على شذى
اصايل:الف مبروك حبيبي يعني شذى وافقت
غياث:وبشروط كمان
اصايل:بتستاهل
غياث:يعني بدك تحضري
اصايل: بشاور رماح
غياث:غصب عنو مو بكيفو
اصايل:في شي كمان
غياث:اي البيت بدونك مو حلو
اصايل:هههه دخيل الله ع اساس ما كنت تقاتل فيني
غياث:اتاريني مابعرف قيمتك😂يلا مابدي اطول عليكي
اصايل:سلملي على ماما كتير
غياث:بيوصل
فصل الخط وابتسم وقت اتزكر انو شذى رح تصير مرتو
.........
كانت غرقانة بضحكتها عليه
رماح:شمتانة
اصايل:لا بس ما توقعتك هيك بتتنرفز من كلشي
رماح:والله والي اسمو الله موبايلي ما كان يعطي لو اشعار بأتصال الا لحالة وفاة او إصابة جريح كنت اتقلع من بيت اهلي بس اتجوزت وقلت خلص بدي انسى العالم كلو صرت فجأة محبوب الملايين
اصايل:فرحانين فينا ولووو
رماح: ليش باركتي ل غياث
اصايل:لانو خطب
رماح:وع شو بيستاهل
اصايل:لا ولاشي
رماح:مين خطب
اصايل:شذى
رماح:همممم هيك لكن
اصايل:ليش بتعرف شي
رماح:لا بس مبينة بكون معجب فيها
اصايل: اي اكيد
رماح:وبعد ما أعجب فيها اجت تبكي لعندك😉
اصايل: رماااح شو هالحكي
رماح:بكون بالغلط 😂ما كان واعي وقت حبها طبعاً لا تفهميني غلط
اصايل: نسبة الانحراف عندك مليون
رماح:عند غياث مليار😂
اصايل:خفت ما يصلح غلطو
رماح:ها ها يعني الي ببالي صحيح
اصايل:لككك اوووف منك
رماح:بتتأففي مني انا بفرجيكي
شغل اغنية بصوت عالي حط موبايلو وموبايلها نمط طيران وانقض عليها
اصايل:لك رماح بلكي حدا اتصل
رماح:ازا حدا مات مندرى الصبح
اصايل:ههههه بايعها يعني
رماح:عايف اهلي واهلك
اصايل:بس لا تنكر لولاهن
رماح:كنا ارتحنا كتير
اصايل:يعني بتحبني اكتر منهن
رماح:انتي اولا واخيرا قال هني قال.
اصايل:طيب ليش انت هيك منيح معي
رماح:الك جوات القلب مكانه مو اي حدا فيه يسكن قلبي شو نعومة هالشعر هي
اصايل:بتعرف...انا حاسة انو كلشي معك غير
رماح:لكن انا اتهجمت عليكي
اصايل:كنت حاسة انك نااوي ع هيك شي خوفتني بوقتها
رماح:ليكني جنبك ولحالنا يلا خافي
اصايل:بحس انو هلا مافي خوف بس شوية خجل
رماح:هاد اهم موضوع لازم نتناقش فيه انا معك طبعا بس لازم تتأقلمي
اصايل:يمكن مع الوقت
رماح:والعشرة كمان يعني بعد فترة رح تصيري تتخبي من حالك فيني
اصايل:انت معقول هلا رواق ومن شوي معصب
رماح:شي ما رح تفهميه المهم انا فهمانو طيب الحلو
اصايل: شفتك اكلت كتير
رماح:لانو مو مترجي تحضري عشى
اصايل:لسى ما فرجيتك مهاراتي المطبخية
رماح:فرجيني الرومنسية بسدء انك ماهرة
اصايل:😂دخيل قلبكك ليش هيك مطلق الحيا
رماح: هيك شايفيتني حاليا مختجل منك شوي
اصايل:😂دخيلو الخجول مو لابقلك والله
جذبها الو اكتر ونسي كل العالم
.........
تاني يوم اصحيت متكسرة بس الظاهر رماح متنشط
بالمطبخ عم نشرب القهوة الهوى من الشباك بيشرح القلب اتقربت منو وحطيت ايدي على دقنو
اصايل:حبيبي
رماح:بعرف شو بدك تطلبي
اصايل:كيف اعرفت
رماح: مستحيل اقبل
اصايل:بس
رماح:خلص كلمتي وبس هون بتمشي
بعدت بهدوء عنو واخدت فنجان القهوة
رماح:مبطلة الدخان انتي
اصايل:يعني مرة بالاسبوع او حسب مزاجي رماح:شو رأيك اجهزلك فطور ملكي
اصايل:ليش ما انا أجهزو
قبل نبلش مناقرة اسمعنا صوت دقت الباب تنهد بصوت مسموع رحت للغرفة اسمعت صوت خالتو
هالمرة انا تأففت اللبست بنطلون اسود وبلوزة زهر فاتح رتبت شعري اتعطرت واطلعت سلمت عليها الظاهر جاية وجايبة فطور معها
رماح: عطول معزبة حالها سهيلة
سهيلة:استفقدتوتي مو
أصايل رماح:ااييي
سهيلة:كان عنا سلفتي والا اجيتكن مبارح شو كيفهن العرسان
رماح:مناح مناح
سهيلة:يلا لكن نبلش بالفطور
.........
الحلقة الخامسة والتسعون
بقلمي:مايا الحجازي
المسا استغربت وقت اجى غياث علينا
غياث:شو لسى ما اجهزتو
رماح:تكة ومنجهز بس خالتي كانت هون
غياث: حلوة خالتك والله😂
رماح:لو ما خطبت كنت جوزتك اياها
غياث: متجوزة 😂
رماح:اي والله راح عن بالي
لحقتو للغرفة
اصايل:ع اساس مستحيل تقبل
رماح: مستحيل اقبل تترجيني مشان تفرحي باخوكي ولوو
اصايل: تاني مرة وضحلي
رماح:بس حلوة مجاكرتك من اليوم ورايح بدنا نتقاتل صبح ومسا
اصايل: اطلب واتمنى بس ما بسخى فيك
(من برى)
غياث:هييي خلصونا يلااا
رماح:جنناه يلا قبل يهستر
جهزنا حالنا واطلعنا معو طول الطريق يحكو بالالغاز على هو وهداك ما افهمت شي ابدا
وصلنا واول ما شفت امي غمرتها حسيت من سنة بعيدة عني
ماما: نور البيت يا روحي
رماح:كيفك مرت عمي
ماما: الحمد لله بس والله فراق اصايل صعب
رماح:مابتعرفي انو عطول البايع خسران
سلمت على شذى كان جو عائلي لنفرح بالافندي ابو المشاكل طبعا انا وماما بعالم تاني حكي وشوق ومحبة انكتب لكتاب وباركتلهن
رماح:مافي حضور ولوو
غياث:انت بتكفي نائب عن المعازيم الي من برى العيلة وعندك اصايل دولة بحالها
رماح: وأخيراً بدك تسافر
غياث:كأنك شمتان
رماح:هههه اعوذ بالله بس بدي استلم ع كيفي
غياث:استلم ت انا اهلكت رايح جاي للبستان انتي اصايل كان وضعك طبيعي
اصايل: في احلى من البساتين ولووو
رماح:الشغلة الها ناسها فوتت اصايل للبساتين الها جو خاص
اصايل: عم تجاكرو انت رماح
رماح: بحكي الحق
ماما:يعني لو اتعرفت عليها وكانت بغير مجال مارح تحبها
رماح: بحبها ولو شو ما كانت
غياث: اديشك حربوق مجهز أجوبتك ولا حدا سربلك الاسئلة
ماما: مبين عليه عندو سرعة بديهة
اصايل: وبيكتب بخط الرقعة 😂
رماح: من وين نكشتي هالحكاية
اصايل:نبذة عن المهارة😂 الي بتتمتع فيها
رماح:الله لا يعلق حدا معك
غياث:ع اساس خطها روعة
اصايل:المهم انت يا متعلم
رماح:احكي ولا ابلعها
غياث:ترى مو رايقلك
رماح:😂نحن جايين نبات هون
غياث: مو حلوة تقالة الدم ها
ماما:ياريت تسكنو هون
رماح:اصايل ما قبلت حكتلي ما سدءت أخلصت منهن
اصايل: لككك رماح لا تجنني.
رماح:شفتو ادايقت من حكي الحق.
غياث:هههه لعمى ازا صحيح مدايقينك اختي
اصايل:خلي رماح يجاوب عني
رماح:مو مدايقة بالمعنى نفسو بس شوفتك انت بالتحديد بتغم القلب
غياث:اي هاد حكيك لكن
رحت لاجهز القهوة ولحقتني شذى كنت مبسوطة كرمالها
اصايل:مبسوطة
شذى:لاكتر من سبب
اصايل:اخي حليوة وشخصية
شذى:انا حبيت عيلتكن كتير
اصايل:ليكون حضرانة خناقاتنا
شذى:😂في هيك شي
اصايل:على كلا مبروك بس من هلا بدي اوصيكي اخي بدو فركة ادن قوية مشان تضمنيه بس الك
شذى:بس هو مسافر بعد كم يوم
اصايل:مارح يطول لا تخافي هالمرة صارلو حصة هون
شذى:كان يطول بسفر
اصايل:في هيك شي بس كان مريحنا منو
شذى: عم تحكي عليه من برات قلبك
اصايل:هههه
..........
ببيت ابو رماح كانو ملتمين على العشى وبعد العشى راحو لغرفتهن
ابو رماح:سأل عني رماح مبارح
ناهدة:اي لازم زرتو معنا
ابو رماح:بعد شو انا قسيت عليه كتير
ناهدة:بس هو متغير مية درجة
ابو رماح: الله يهنيه
ناهدة:مرتو كتير حبابة
ابو رماح:اي لاحظت الله يعينها عليه
ناهدة:بالعكس مبينين متفاهمين كتير
ابو رماح: ابني وبعرفو اعند من الصخر على كلا الله يسعدو ويبعدو
.......
رجعو بسيارة اصايل للبيت كان رماح ملاحظ فرحتها
رماح: لهدرجة بتحبي سيارتك
اصايل:كنت شايلة همها
رماح:نيالها
اصايل:هههه لك رماح لا تتمسخر عليي
رماح:جكارة فيكي رح ازيد السرعة
اصايل:بعرفك شوفير ما بينخاف عليك
رماح: مرة شفت مسدس معك
اصايل:لساتو فيها وين بدو يروح يعني
رماح: يعني بتعرفي تستخدميه
اصايل: لكن بس منظر معي
رماح:والله انك بتخوفي منيح خبرتيني مشان لا اغلط معك
اصايل:بس ما بستخدموا للانتقام غير هيك كنت قوصت موفق فيه
رماح:مابموت من رصاصة بدو قذيفة😂
اصايل:المهم ارتحنا منو بس زعلانة على ماما
رماح:لو بابا مو متجوز كنت جوزتو اياها وهيك بيرتاحو منو اخواتي😂
اصايل:بس مرتو حلوة كتير
رماح:حلوة وطماعة وين بتصير
اصايل:والله حبابة ناهدة
رماح:انتي الك نظرة ثاقبة بس سبحان الله ما بطيقها لانها حلت مكان امي
اصايل:يمكن معك حق بس كمان يضل عزابي
رماح:لا يوه شو عزابي ما بتزبط الله يستر عليها سترت عليه
اصايل:يا ويلي منك
والايشتري حلويات
اصايل:لسى عنا حلو
رماح:مشانك انا بعرفك بتحبي الحلويات
اصايل:مابنكر اني بحبها بس مستحيل اخلص كيلو لحالي
رماح: عم تعيريني يا باطل
اصايل:لا ما عيرتك بس هي الحقيقة انا اكتشفت هالشي جديد
رماح:انا والحلو قصة عشق لا تنتهي
اصايل:لازم تسمن
رماح:لو ما بتحرك اجباري رح اسمن بس انا من اول ما بلشت بشغل لعتالة صرت استهلك حلويات بكثرة كانت تعطيني طاقة كبيرة
اصايل:على فكرة بفهمك
رماح:😂اي عااال مشان لا اشرحلك اكتر دخيلو الفهيم
اصايل:طيب صار وشحنت طاقتك وما استهلكتها
رماح:بسمن😉
اصايل:عجبك كتب كتاب غياث
رماح:بابا الارمل صارتلو جاها وخطبة على كيف كيفك
اصايل:شفنا خطبتك يا مطلق
رماح:ترى ازعلت
اصايل:هههه اي بمزح بس مشان لا تفكر صارتلك جاها وانت اصلا لبستني الخاتم بالبستان
رماح:ياااا احلى شي صار دخيل تفاصيلك كلها
اصايل بدك تكملي شغل بالبستان
اصايل:انت بتسمحلي
رماح:اي بسمحلك اكيد بس شغلة مهمة ممنوع تاخدي وتعطي مع اصحاب لحمولة اتركي هالشي عليي
اصايل:متل مابدك انت حابب الشغل مع غياث
رماح: الصراحة لا تزعلي من الحقيقة
اصايل:شو
رماح:يعني اخوكي لو مسلم الشغل لغير حدا كان انسرق اخوكي غشيم بكلشي
اصايل:لانو كان مسافر
رماح:بس بدو كتير ليتعلم يتعامل مع هالناس ما بفاصل يعني اي سعر ما بيناقشو مو متلك كنت تطالعي الليرة من صاحب الحمولة
اصايل بشهقة طويلة:شو قصدك انا بخيلة
رماح:هي اسمها شطارة وبالعكس كنت افرح بس اشوف صاحب الحمل طالع يحاكي حالو😂 من وراكي
اصايل:اي كانو يفكروني هبلة وانو بنت يستهينو فيني
رماح:😂والله انك بتجنني ضاغطة كتير عالم
اصايل:لا تحاول تردف انا حردت ومشي الحال
رماح:بالبيت قصدي بالغرفة براضيكي
اصايل:😂 ضحكتني
رماح:😉
........
فوق تحديدا قدام غرفة شذى كان واقف وعم يحوص مرة يمشي ومرة يرجع وبالاخير اتشجع ودق الباب
شذى: مين
غياث:انا
فتحت شوي من الباب وطلت بس راسها
غياث: بتبدلي تيابك
شذى:شو بدك غياث
غياث:ما حكينا ابدا
شذى:بس انا حكيتلك شرطي
غياث:لا لا مابدي شي بس نتمشى شوي برى الجو حلو
شذى:بدي اللبس وجاية
اخد نفس عميق وحاول يسرق نظرة بس اتسكر الباب بخلقتو
غياث:مارح اقتنع انو ما اقرب منك شو بتسلبها عليي لاسبقها ومنو بستدرجها ورح اثبت زواجنا قبل اسافر
جهز فنجانين قهوة وطلع واول ما طلت عليه ابتسم وبعدلها لقعدت جنبو ضيفها هو
شذى:يسلمو
غياث:شو هالحلاوة
شذى:تسلم
غياث:مبروك زواجنا
شذى:كتب كتاب اسمو
غياث:زواج اسمو
شذى: لوين بدك توصل
غياث:انتي كلشي بتفهميه غلط بس هيك باركتلك
شذى:انخذلت منك مرة
غياث:صلحت غلطي
شذى:بس انا عشت بندم واكرهت كلشي صار
غياث:ليروح حدا يسمعك ويسدء هي مرة
شذى:طالعتني من حالي انا ما كنت بدي يصير هيك
غياث:طيب نحن اولاد اليوم
شذى:لساتني خجلانة من اصايل
غياث:هي مو متل مابتفكري قلبها طيب ومتسامحة انت تفكيرك شوي عميق
شذى:..
وقت اتطلعت فيه ابتسملها عاين كل ملامحها
بأعجاب
غياث:رح تشتاقيلي
شذى:يمكن اي ويمكن لا
غياث:بس انا من هلا مشتاقلك
شذى:انت بتحبني غياث ولا شو؟
غياث:بالاول ما فكرتو حب قلت اعجاب وبروح بس للامانة بعد هداك الكف اصحيت وصحصحت واطلعت غرقان فيكي
شذى:انا حلوة غياث
غياث:انوو حلوة بتجنني بقاموسي مافي بنت مو حلوة
شذى:اهااااا هيك قانونك
غياث:😂لك انسيت اننا اتجوزنا لك مو كل البنات انتي احلى شي
شذى:مابعرف مو مسدءتك
حط ايدو على كتفها وقربها منو
غياث:بوعدك اكون سندك والكتف الي تستندي عليه طول الحياة
ما قاومت حنيتو هي محتاجة هالحدا من زمان
مسكلها ايدها وباسها
غياث:بتوافقي
شذى:انت ساحر غياث
غياث:😂سحرتك يعني
شذى:كتير كلامك حركاتك حتى ملامحك بتسحر
غياث:يعني مارح ترفضي العرض
شذى:لك انو عرض
بغمزة وعض على شفافو:تنامي عندي
ضربتو على صدرو وبعدتو
شذى:ومستحيل اقبل يلا تصبح على خير
غياث:...
تركتوا وطلعت للغرفة
بقلبو:ما اعند راسك بس وين بدك تطيري لاحقك بدك تهدي بقفصي😂
.....
الحلقة السادسة والتسعون
بقلمي:مايا الحجازي
بغرفتها كانت بحالة عشق عم تحاول تسدء انو صارت وحدة من أفراد هالعيلة
شذى:وقت فتت لهالمكان كنت خادمة فيه وما توقعت أصير وحدة منهن يا ترى غياث حبني ولا شفق عليي ولا اصايل الها يد بالموضوع
شذى غياث حلو لدرجة ممكن اي بنت ماشية بالشارع تعجب فيه متلك تماماً وقت اخدك من مكتب الخدم ورحتي بشربة مي بهيبتو وسحرو الخاص عيلة مميزة من الام للابن للبنت حتى الصهر🥺معقول انا متلهن ااااوف ياريت أتأكد من مشاعرو تجاهي بس هلا صار جوزك شذى لا تنكري لا تضحكي على حالك انا محتاجة اكون جنبو
اتمددت بمكانها ولساتها عم تتزكر التفاصيل الحلوة متناسية شو عمل معها.
........
صحي رماح على صوت طرق وقرقعة بالمطبخ
ما صحصح كان لسى مغمض نص عين ورايح ركض ليتفاجئ اصايل لابسة مريول جلي
تنفس براحة هو اتخيلها وقعت من الرف
رماح:اصايل شوفي
اصايل:ليكون صحيتك وقعو الطناجر بالغلط اسفة حبيبي
عدل وقفتو
رماح:خفت عليكي اوووف منك اصايل شو الو داعي الشغل بالمطبخ من عند هالصبح
قربت منو واتمسكت فيه من خصرو
اصايل:بدي اعملك اكلة اممممه بتشهي
رماح:بلا الاكل حبيبتي لشو تغلبي حالك
اصايل:قول ما بدك تاكل من ابداعي وخلص
رماح:دخيل الي بدعك بس شو الأكلة الي راح ضحيتها كزا طنجرة
اصايل: مارح احكيلك سوربريز
رماح:شو رايك انا اعملك سوربريز😂
حملها للغرفة طبعا فرطانة من الضحك
اصايل:رماح مو وقتو انت نص نايم
حطها على التخت وقرب منها
رماح:اولا مو نايم اسمها غفوة تانيا قطعتي النسل تبع الي خلفوني تالتا والله مابدي تشتغلي لساكي عروس
اصايل: بهي معك حق بس انا نويت اضل عروس كزا سنة
رماح:يعني مافي داعي ادور على عرايس😂متل ما بتعرفي الشرع حللي اربعة
اصايل:وبالشرع في طلاق مو
رماح: ومين بدو يطلق
اصايل:بخلعك خلع😉
رماح:وليييي بدها تجرصني بنت حماتي
اصايل:بنت عمك قصدك
رماح:دخيلو الي بيتنرفز يعني مابدك يكون عندك ضرة
اصايل:ساعتها بكون حرة😉واتنعم انت والضرة
رماح:مافي مجال للمزح
اصايل:امزح معي بكلشي الا بهالشي
رماح:انتو النسوان بتحرموا شرع الله
اصايل:لانو انتو لرجال مطبقين شرع الله بس بموضوع النسوان بباقي المواضيع لا عين رأت ولا أذن سمعت
رماح:شو الطبخة ياروحي
اصايل: يمكن اغيرها وتصير لحم مطبوخ
رماح:عم تلمح عليي يا جماعة😂 بعدين مو مسدس الي معك صح
اصايل:😂 ومو مرخص كمان ازا بدك
رماح:بتكون امي اشتاقتلي يا حوينة شبابك يا رماح
اصايل:😂مابدك تتركني اكمل مشروعي المطبخي
رماح:لااااا
اصايل:ايه اصلا لساتني ما اشبعت نوم
رماح: اي هيك ها لساتنا عرسان
.......