الفصل 2
*؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖🧡*
_*بإدارة محمـــــــود*_🧡
*`قصة اليوم بصيص الامل`*
*❴🔢❵الـــبـــــــــــ❴2️⃣❵ــــــــــــارت*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
*❴📚❵↵الـجـروب:خـاص لـنـشـر ٲحـدث الـروايـات بـكـل الانـواع والـلـهـجـات 🧡🖇️*
*|✒️|↜لـلإشـت͜ـࢪاڪ بـ قناة*
*📚*https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
*📖📚؏ــڜــٱق✍🏻 اڵــڔﯣايــات📚📖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
.
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴🧡❵↵ *مـــحمـــود* 🧡
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*❴📝❵↵تـنـسـيـق:جــــروب:*
*📚ᘓɹ̈Ł᎗ɹ̤lɠȷᒧl✍️ᘓᓆŁɹɹ̈̇ɹɕ🌸🧡*
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`
*{😍}قــرا۽ة ممتعــه للجميــع*
*{🪷}شڪرآ لــڪم لانضــمامڪم اتمنــى مشــارڪۿٖہِ رابــط قنــاتــي لکيۡ نستمــر بنشــر اجمــل الــروايــات الممتعــة*
Stories 📖:
#الجزء الثاني
ليال : خالي منعني من المدرسه وهاد اخر يوم لهيك مو عارفه شو اعمل انا بحب مدرستي وبدي حقق حلم ابي ويشوف بنتو اسمها بالعالي اااخ
وطن : لي وينو ابوكي ؟!
ليال : قصه طويله كتيير
وطن : اذا ماعندك شي امشي عازمك ع فنجان قهوة وبتحكيلي كل شي اذا بدك
ليال : اه .. اي ماشي بس مارح نطول ماشي
وطن : اي تمام يلا
وصلو ع الكافيه وحكتلو كل شي عن حياه ليال وهوا عم يسمع باهتمام
ليال : وهي هيي قصتي واليوم رح تكبر مشكلتي اذا تركت المدرسه
وطن : عندي حل تركي هالشغله عليي خلص
ليال بفرح : عنجد !! شكرا شكرا كتيير مابعرف كيف ردلك معروفك بس اذا بيمشي الحال رح ضل ممنونتك كل عمري
وطن : لا ولو الشكر مو بينا الرفقه .. بالمناسبه بتقبلي تكوني رفيقتي ؟ ومد ايدو
ليال : اي اكيد بقبل استاز وطن
وطن : لو سمحتي بلا استاز هيك وطن احلى اوك رفيقتي (وغمزها وضحك )
ليال وهيي خجلانه وحمروو خدودا : اي اكيد بقبل .. ومدن ايدا وسلمت عليه
ليال : يلا صار لازم امشي لأني تأخرت ع البيت وشكرا ع القهوة رح ردها بشي يوم
وطن : ولو رفيقتي مو بينا امشي وصلك يلا
وصلها ع البيت وليال طايرة من الفرحه اول مرة بتحس بهيك شعور غريب وحلووو والضحكه مافارقت وجها وأول ماشافت باب بيتها رجعت عبست ونفخت بقهر وفاتت
ليال : مرحبا
ام ليال : اهلين بنتي وين كنتي وليش طولتي
ليال : ماما تمشيت مع.رفقاتي اليوم وحكينا واخدنا الوقت
ام ليال : اي يلا فوتي غيري وتعي ساعديني
ليال : يلا جايه
تغدت وصار المسا فاتت ع غرفتا وبلشت تلعب بالهاتف بملل وضجر (خلونا نروح نشوف وطن شو عم يصير معوو )
مجتمعه العيله ومندمجين بالحكي ماعدا شخص واحد كان شارد وبعالم تااني بعيد عن الواقع غمض عيونو وشافا عم تمشي اتجاهو بفستانا البنفسجي الملكي الي شاحط وراها وكتافو نازلين وتسريحه شعرا الهاديه وملامحا الملائكيه الطفوليه ومبتسمه لحد ما وصلت حدو وقالت ليال : شو حبيبي كيف طالعه ؟
وطن : بتجنني يا اميرتي اسم الله حولك وحواليكي الله يحميلي ياكي من عيون الحساد
ليال خجلت وابتسمت: وانتا حبيبي طالع بتجنن تقبر قلبي
واخدا بحضنوو وصار يمشيها ع انغام دقات قلبوو وقرب منها وانفاسهن اختلطت قرب ليبوسا ويخلط روحا مع روحو فجأة بيصحى من خيالو ع صوت اخوه
جود : شبك وطن وين شارد ؟ شو كانو في حدا ماخدلك عقلك (وبيغمزو وبيضحك )
وطن : كول هوا تركت الكل واجيت عليي تضرب قوم ولااه ع دراستك قوم بس شاطر طق حنك (وبيضربو بالمخده )
جود: ايييه شو علي يا حضرة الضابط وطن رح اكشفك ورح اعرف مين تعيسه الحظ الي اخده عقلك وبتشوف يلا تصبحو ع خير
وطن نقلع ولااه فصعون (وبزت المخده عليه ) ههه
الكل : ههههه
بروح وطن ع غرفتو وبيقعد ع طرق التخت
وطن : اااخ شوو عملتي فيي يا بنت جننتيني يالله
طلع هاتفو ليحكي معا بس تزكر انو ما اخد رقما
وطن : ييييه كيف هيك ماباخد رقما شو غبي طلعت اففف يلا بكرا بشوفا وباخد رقما
بصير الصبح وبفيق الكل
ب بيت ليال
ليال : خالو الله يخليك خليني روح والله من مدرستي لبيتي والله
خالها: فوتي ليال ع غرفتك وبلا نقاش خلص
ليال اجت لتحكي بتقاطعا. رنه تلفون خالا وبيطلع يحكي برا بعد شي ربع ساعه بيرجع وبينده ل ليال : تعي ياليال خلص روحي ع مدرستك بس يا ويلك هيك او هيك فهمتي بقص اجريكي
ليال بفرح : تسلملي يا خالو شو بحبك بوعدك ارفع راسك فيني انتا وكل عيلتي وبتشوف
وفاتت ليال لبست وطلعت وفرحاانه
بالجهه التانيه بكون واقف بالحديقه عم يحكي تلفون واول ما بخلص بيسمع صوت امو
ام وطن : مين الي بدك تعطيه 100 الف ؟
وطن : غاليتي بعدين بحكيلك لازم روح عندي شغل مستعجل يلا بشوفك المسا .. باسا من جبينا لامو وطلع
ام وطن: الله يهديك يا ابني
#تكمله الجزء الثاني
وطن بروح عالمقر تبع خدمتو وبشوف رفيقو عماد
وطن : مرحبا عماد كيفك شريك
عماد : اهلين والله شتقنالك شو كيف الوضع بالبيت وكيف الوالد
وطن : تسلم كلن بخير بسلمو عليك احلى عماد والله
عماد:لاحكيلك شو صار معنا بغيابك
وطن:شوفي
عماد:ولاشي رجعت لعند اهلي هههههه
وطن:ههه غليظ ههه انا رح نام شوي أكيد عنا مهمة ليوم
عماد:انشالله لا يلا روح نام
(بعد ساعتين 2)
القائد:شباب عنا مهمة غير المهمات القبل اليوم خبرونا أنوفي مسلحين هاجمين ع منطقة وفخخوها من كل الجهات لحتى مانقدر ندخلهاشو عندكن اقتراحات
وطن:سيدي منهاجمهم بالقفز المظلي
القائد:فيها مخاطرة
الجندي:بالليل احسن ومعنا كاشف الألغام ومناخد معنا الخبير بتفكيك المتفجرات
القائد:كمان فيها خطورة أي خطأ بينفجرو الكل
عماد:سيدي أكيد عندن طريق سري او نفق لان مو معقول يبقو بالمنطقة
القائد:أكيد معك حق بس كيف بدنا نعرف
وطن:مافي شخص موثوق من المنطقة
القائد:في أكيد
وطن:بيقدر يدخل بيناتن ويقول عن مكان السري
القائد:صح بس في خطر عالشخص ويمكن ينكشف
عماد:سيدي اذا دخل بناتن وتصرف متل مابدن مابشكو فيه ابدا وماعندنا غير هالحل
القائد:طيب شباب فيكن تروحو وبعدا منجتمع
(الكل):حاضر سيدي
(بعد 4ساعات )
عماد:نحنا جاهزين سيدي
وطن:يلا شباب (بيطلعو بسيارة وبيتجهو عالمنطقه )
(عند وطن)وطن:سيدي نحن وصلنا عالمكان المطلوب
القائد:انتبهو منيح هلأ بيوصل الشخص لعندكن
وطن:حاضر سيدي
عماد:سيدي مكان نظيف
جندي:سيدي في صوت من تحت الأرض
وطن:من اي جهة ؟
جندي:سيدي من جهة الشرق
وطن:شباب رح نبقى هون متل مأمر القائد
الكل:حاضر سيدي(بيوصل الشخص المطلوب لقبه ابو النور)
ابو النور:احترامي سيدي الطريق بدي وصلكن عليه من جهة الشرق ولازم نكون حذرين
وطن:تمام شباب استعدو
الكل:جاهزين سيدي
(الكل بيمشو باتجاه واحد وقودن ابة النور لان هو الوحيد يلي بيعرف الطريق بيدخلو لنفق مخفي ومجهز بطريقة حديثة )
وطن:صقر انت كون قريب من ابو النور
عماد:حاضر سيدي(بيوصلو لنهاية النفق وبيخرجو منه وبيدخلو بالمنطقة المطلوبة)
ابو النور :سيدي بعد هيك فيك مسلحين واقفين بأول المنطقة عددهم ٧
وطن:شباب مسدساتكم بوضع كتم
الكل:امرك سيدي(بيقتلو السبع رجال المسلحين وبكونو حذرين ليدخلو عالبيت يلي فيه الإرهابي الأكبر إلهم)
ابو النور:سيدي بكل زاوية من البيت في مسلحين أتنين
وطن بيرمي قنبلة يدوية وبتنفجر وبيدخلووالكل والاشتباكات بعد فترة من الوقت بيقدرو بيمسكو بالإرهابي حي بس أكيد هاد الشي مو بالسهل لأن استشهدو جنديين وطن مسدسه براس الإرهابي ومشو بالمنطقة والرجال المسلحين فورا استسلمو .
وطن:ابو النور انتا والجندي بتاخدو واحد من هدول وبتفكو الألغلام بالمنطقة
ابو النور والجندي:أمرك سيدي (بقو بالمنطقة أسبوع لقدرو ينظفوها من المسلحين والألغام وبيوصل القائد لعندهم)
وطن:احترامي سيدي
القائد:يعطيكم العافية ماخاب ظني من اختياري لإلكم
وطن:شكرا سيدي
القائد:وين الإرهابي يلي خطط لك
وطن : ليكو بالتحقيق
القائد : شكرا فيك تنصرف
اما عند ليال
بتكون قاعده عم تدرس فجأه بيجي وطن ع بالا وبتتزكر انو وعدا انو يساعدا مشان تكمل دراستا ليال : ايييه والله .طلعت قد الوعد . بس شو عملت لقتنع خالي شو صار يا ترى ؟ اممم يلا المهم انو مشي الحال 😃
ام ليال : لك ليال بنتي وينك حاج دراسه تعي قعدي معنا شوي حاج خانقه حالك
ليال : اي اي امي جايه يلا
بتروح ليال بتقعد مع العيله بكونو عم يحكو عن حفله تقديم مشروع لواحد من رفقات خالها
ابو داغر (خال ليال ): اي بنات جهزو حالكن مشان تروحو معي بلكي شي حدا بيجبر بخاطركن وبيتقدملكن 😏
بنات خال ليال : عنجد بابا رح تاخدنا 😍
ليال ( وهيي متنكرزة من حكي خالها ): لا خالو بدك تسمحلي انا عندي دراسه ما بقدر اطلع حقك عليي غير مرة نشالله 😒
ابو داغر : اي اي قومي نضبي ع غرفتك لشوف شو رح تعملك الكتب هه بس رح تروحي يعني رح تروحي فهمتي
ليال قامت وهيي متنكرزة فاتت ع غرفتا ليال : اففف ياه شو غصب الشغله يعني سكتت شوي بعدين رجعت حكت بخبث 😈: ايييه وشو علي بروح بتسلى وبلكي بشوف وطن ايييه اجت ع اجريها يا ليال والله اذا شفتو بتكون نقشت معي 😲😌 ههه
بيجي المسا وبصير موعد الحفله بتلبس ليال فستان دهبي قصير من قدام وطويل من ورا بلا كمام ع سكربينه دهبيه ع لون شعرا و مكياج عيونها وروج كشميري وبتترك شعرا ع طولو ليختلط بلون فستانا بس بتطلع بتجنن 🤤✨ بروحو ع الحفله بتكون من اجمل الحفلات الي بتشوفن وبالاحرى احلى حفله بتشوفا اول ما بتفوت قلبا بصير يدق وهيي مو عرفانه ليش بس شعور غريب اجاها .. بتقعد ع الطاولة مع عيلتا وفجأة بتجي عيله مبينه اوفر كلاس كتير وراقيين وبتكون عيله ابو وطن وبرحبو بعيله ليال
ابو طن ماشالله يا ابو داغر عندك بنت بتجنن الله يحميها ( قصدو ع ليال ) ليال بتخجل وبتنزل راسا بالارض
ابو داغر : تسلم يارب هي بنت اختي ومتل بنتي ابوها ف
يك تقول عنو توفى ☺️
ابو وطن : اه انا اسف ... اي تشرفت فيكن خدو راحتكن يلا بالازن لشوف باقي الضيوف بروح ابو وطن وبيقعدو عيله ابو داغر
ومن بين هالعيله في عاشق بعيد عم يتصفن بجمالا وبسحر ضحكتا الي شلتوو شل
وهيي عم تحكي وبلا ما تحس بتشوف حدا عم يقرب منها بكون وطن هيي تلبكت كتير قدام اهلا وبقرب منا وبسلم ع عيلتا وابو داغر بيعرف وطن وبيغمزو بعض فجأه بس ليال نتبهت والف سؤال دار براسا !!!
وطن : عمي بتسمحلي برقصه مع الانسه ليال ؟
ابو داغر: اي اكيد ابني تفضل
ليال متل الي مو فهمانه شي وماشيه بالتيار وساكته
بمد وطن ايدو ل ليال وبتحط ايدا بأيدو. و وقت حطت ايدا بايدو نسيت كل شي وركزت بعيونو وضاعت فيهن وراحو ليرقصو قرب منها وحط ايدو ع خصرا وشدا عليه هيي خجلت وخدودا توردو 😂 وحطت ايدا حوالي رقبتو وصارت تتمايل معو وكانها لعبه بايدو يلعبا ع كيفو كانو تنيناتن مو واسعتن الدني من الفرحه قرب وهمسلا : طالعه بتجنني شو عملتي فيي يا بنت شليتيه لوطن 🤤
ليال بتخجل وبتنزل راسا 🤦🏻♀ 😂
وطن : اح احمم لا تخجلي عادي حكيي عادي ههه
ليال بقلبا : تضرب اي والله قال عادي قال : اي شكرا حلا عيونك
يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
❴📖❵↵*تنسيق مشرفين مجموعة:
❴📚❵↵*قصص وروايات عالمية📚🧡
❴🧡❵↵*ننشر جميع انواع القصص والروايات العالمية
حـب🧡.
حـزن🧡.
اكشن🧡.
رعب🧡.
❴👑❵↵*أن كنت من عشاق ومدمني القصص مكانك عندنا🧡
❴🧡❵↵*رابط المجموعة للاشتراك:
https://whatsapp.com/channel/0029VadbWnd89inYkEVrpG0C
`